اختصارات الموضوع

سنتحدث اليوم عن سلسلة الألعاب الشهيرة ( Grand Theft Auto ) ولكن سنسلط الضوء على احد افضل الإصدارات منها وهو إصدار ( Vice City ), بالطبع تعرف سلسلة العاب ( Grand Theft Auto ) حيث انها واحدة من أشهر وأنجح العاب الفيديو حول العالم خصوصا في فئة العاب المغامرة والعالم المفتوح, تتواجد السلسة منذ فترة كبيرة وتعددت اصداراتها على مدار السنوات وحتي وقتنا الحالي تعتبر من افضل العاب العالم المفتوح رغم تواجد ألعاب أخرى حديثة ومتطورة.

اصدار ( Vice City ) هو اصدار قديم نسبيا من السلسلة ولكنه يعتبر واحد من الأكثر شهرة حول العالم, تم نشر لعبة Gta Vice City عام 2001 بواسطة الشركة العالمية ( Rockstar Games ), قصة اللعبة تدور بشكل عام حول الثقافة الأمريكية وأحداثها تعود لعام 1986 وتدور في مدينة ( Vice City ) وهي مدينة غير حقيقية ولكنها تشبه تماما مدينة ميامي الامريكية, احداث القصة تدور في سياق إجرامي كامل حيث انك بالدخول في اللعبة ستتعامل مع أشخاص مافيا للقيام بالمهام لهم وهكذا من الأحداث المثيرة والرائعة المتواجدة بالقصة. 

شعار تحميل جراند ثفت اوتو فايس سيتي
تنبيه : روابط تحميل لعبة gta vice city للاندرويد apk+data برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي Gta Vice City للأندرويد مجاناً

جاءت النسخة الاولى من لعبة جاتا فايس سيتي لاجهزة بلايستيشن 2 ثم جاءت نسخة لأجهزة الويندوز وهي الأشهر على الاطلاق, ولكن المميز في هذا الاصدار هو تواجد منه نسخة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الـ ( Android ) والـ ( IOS ), وسنقدم لكم اليوم في هذا الموضوع لعبة جاتا فايس سيتي مهكرة كاملة بجميع ملفاتها.

دعنا نخبرك ان "تحميل لعبة Gta Vice City للاندرويد" لا يتوفر مجانا على المتاجر الإلكترونية الشهيرة جوجل بلاي وآب ستور ويجب شراؤها بصورة رسمية من الشركة المطورة لتتمكن من تحميلها على هاتفك, ولكن كما اعتدتم معنا في الموقع سنقدم لكم اليوم لعبة جاتا فايس سيتي مهكرة لتحميلها طريقة مجانية تماما وبدون الحاجة الى دفع أي رسوم لتحميلها, وليس ذلك فحسب حيث اننا نقدم لكم النسخة المهكرة منها وهي نسخة تضم مزايا اضافية وحصرية رائعة.

اسفل الموضوع ستجد مجموعة روابط مباشرة لتحميل لعبة Gta Vice City Apk MOD مهكرة وملفات التهكير, وسوف تجد شرح تفصيلي لجميع خطوات التحميل والتثبيت والبدء وكل ما يخص اللعبة بداية من تحميله ووصولا إلى فتحها والتمتع بمزايا التهكير, اتبع الفقرات التالية لتجنب أي مشاكل قد تظهر أثناء تحميل لعبة Gta Vice City للاندرويد

لعبة جراند ثفت اوتو فايس سيتي

مميزات لعبة Gta Vice City مهكرة للموبايل الاصدار الاخير

لعبة Grand Theft Auto Vice City مهكرة تحتوي على مميزات وخصائص رائعة تماما مثل النسخة الخاصة بالكمبيوتر, سنقوم خلال السطور التالية بالحديث عن أهم خصائص ومميزات اللعبة لتوضيحها كاملة للمستخدمين. 

مميزات تحميل gta vice city للموبايل

  1. مجانية : اللعبة الرسمية متوفرة على متجر الألعاب الخاص بالهواتف الاندرويد ( Google Play ), ولكن لا تتوفر مجانا ولتحميلها من المتجر يجب شرائها ودفع رسوم الاشتراك, ولكننا اليوم نقدم لكم النسخة الاصلية من اللعبة لتحميلها من خلال الروابط المباشرة المتوفرة اسفل الموضوع والمقدمة لكم بطريقة مجانية تماما, يمكنك الاستمتاع باللعبة بدون دفع رسوم.
  2. آمنة : يعتقد الاشخاص ان الالعاب والتطبيقات التي يتم تنزيلها خارج جوجل بلاي تكون مضرة بالهواتف, هذا الأمر قَد يكون صحيحاً ولكن ذلك يرجع إلى المصدر الذي تقوم بتنزيل اللِعبة من خلاله, ولكن لا تقلق نهائيا من اللعبة لأننا في موقع ترايد سوفت نقوم بتجربتها على هواتفنا الشخصية للتأكد من أنها آمنة قبل إضافتها على الموقع للمستخدمين.
  3. نسخة مهكرة : بعد "تنزيل لعبة Gta Vice City للاندرويد مهكرة" ستجدها النسخة العادية, وذلك جعل الأشخاص يبحثون بكثرة عن طريقة للتهكير, ونحن اليوم نقدم لكم ملفات التهكير لتحميلها على الهاتف ونقوم بتوضيح طريقة تفعيلها بالتفصيل, تابع الفقرات القادمة من الموضوع لتتمكن من تحميل اللعبة مهكرة وتتمتع بجميع المزايا الإضافية.
  4. جودة اللعبة : يتم تطبيق الجودة المناسبة لإمكانيات هاتفك بطريقة تلقائي بمجرد التنزيل, ولكن لعبة Gta Vice City MOD  تتيج لك من الإعدادات التحكم في الجودة ودعونا نخبركم أن اللعبة تقدم جودات متعددة من الجودة الضعيفة لأصحاب الهواتف العفة وصولا الى أعلى جودة ويمكن التعديل واستخدامها بكل سهولة من الإعدادات.
  5. سهلة التحميل : اذا قمت بمحاولة تنزيل لعبة Gta Vice City مهكرة من مصدر خارجي ستجد الموضوع صعب وذلك لأن هناك الكثير من الخطوات المتتابعة يجب القيام بها للتشغيل, وهذا ما يميز موقعنا لاننا نقدم لكم شرح تفصيلي لكل الخطوات بداية من تنزيل اللعبة وصولا إلي تشغيلها وتفعيل التهكير فيها, حمل اللعبة واقرأ الخطوات الخاصة بكل فقرة لتتمكن من تنزيلها بسهولة.
  6. المهمات : داخل اللعبة يمكنك التحرك والتجول في المدينة بحرية, ولكن ما يزيد من حماس اللعب ويجعل التجربة ممتعة هي المهمات, يمكنك القيام بالمهام داخل اللعبة بهدف التمتع أكثر وتتيح اللعبة مجموعة كبيرة من المهمات المختلفة منها مهمات سهلة ومهمات صعبة.
  7. عالم مفتوح : تأتي "لعبة Gta Vice City مهكرة" في مدينة مفتوحة تبدأ من المنزل الخاص بك أو من مكان اخر ويمكنك التحرك بحرية في المدينة والذهاب للأماكن العامة المختلفة مثل معرض السيارات او محطة الاطفاء او قسم الشرطة.
  8. تعدد اللغات : اخر المميزات التي سنقوم بذكرها هي ميزة تعدد اللغات, تدعم اللعبة مجموعة كبيرة من اللغات المختلفة يمكنك تنزيل النسخة التي تريدها من لعبة Gta Vice City مهكرة, اللغة العربية غير متوفرة ولكن متوفر اللغة الانجليزية والفرنسية والروسية والالمانية ولغات أخرى. 

تحميل مثبت لعبة جاتا فايس سيتي مهكرة للاندرويد برابط مباشر

لا يمكن تنزيل لعبة Gta Vice City للاندرويد مهكرة بصورة مباشرة ولكن يتم تنزيلها على الهاتف من خلال ثبت رئيسي خاص بها ويحمل جميع ملفاتها, لذلك سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة تنزيل المثبت الخاص بها وبعدها ننتقل لشرح طريقة تنزيلها, توجه إلى أسفل الموضوع واضغط رابط تحميل مثبت اللعبة واتبع الخطوات.

  • قبل بدء تحميل مثبت لعبة Grand Theft Auto Vice City سوف تأتي أمامك رسالة من الهاتف, مضمون الرسالة هو أن الهاتف يخبرك بأن الملف الذي تريد تنزيله الآن قد يكون ضار وتظهر الرسالة لأن المثبت يتم تنزيله خارج متجر جوجل بلاي وبذلك لن يخضع للفحص من قبل حماية الهاتف, لا تقلق من هذه الرسالة و تأكد من أمان اللعبة بجميع ملفاتها, اضغط زر ( Download Anyway ) من الرسالة.

تحميل لعبة gta vice city للاندرويد من ميديا فاير

  • سوف تبدأ عملية تجميل مثبت لعبة جاتا فايس سيتي مهكرة ويظهر شريط في قائمة الاشعارات على هاتفك لتوضيح حجم المثبت ونسبة التحميل, حجم المثبت حوالى 100 ميجا بايت وهذا حجم بسيط لذلك لن تستغرق هذه العملية وقت طويل, انتظر لحين اكتمال الشريط ومعه اكتمال تحميل المثبت.

تحميل gta vice city للاندرويد

  • بعد انتهاء عملية التحميل سوف يتحول الاشعار لإشعار مختلف يحمل رسالة ( Download Compete ), الآن ملف المثبت موجود جاهز للفتح, اضغط على الاشعار الموضح لتثبيت المثبت نفسه من الملف الموضح.

تحميل لعبة فاي ستي الاصلية للاندرويد

  • سيقوم الاشعار بعرض صفحة أمامك تحميل اسم المثبت وفي الأسفل تلاحظ زر ( Install ) او ( تثبيت ) وهذا يعتمد على اللغة المستخدمه بهاتفك. قم الآن بنقر زر التثبيت المشار له بالصورة التوضيحية.

تحميل gta vice city للاندرويد من ميديا فاير

  • ستبدأ عملية التثبيت ويظهر شريط ومعه رسالة ( Installing / تثبيت ), هذه العملية لا تستغرق سوى لحظات قليلة انتظر لحين اكتمال الشريط و الانتقال للصفحة التالية.

تحميل لعبة gta vice city على هواتف الاندرويد

  • بعد اكتمال تثبيت مثبت اللعبة بنجاح سيظهر أمامك زر جديد بعنوان ( Open / فتح ), ظهور هذا الزر يدل على اضافة ايقونة المثبت في هاتفك الاندرويد, يمكنك فتح المثبت من الزر الموضح او بالخروج من الصفحة و اضغط الايقونة.

تحميل لعبة gta vice city lite للاندرويد

تحميل لعبة Gta Vice City مهكرة للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

سوف نقوم الآن خلال الخطوات التالية بتوضيح طريقة تثبيت لعبة Gta Vice City MOD مهكرة من المثبت الذي قمنا بتحميله خلال الفقرة السابقة, عملية تنزيل اللعبة وتثبيتها عملية بسيطة تابع معنا لتقوم بها بدون أي مشاكل.

  • افتح المثبت لتظهر الصفحة الموضحة وهي واجهة المثبت, ستجد في الواجهة اسم اللعبة ومعه خيارين أساسيين لضبط اعدادات التثبيت وزر اسفل الخيارات بعنوان ( Install / تثبيت ), ستجد خيار واحد من الخيارات الموجودة مفعل وعليك تفعيل الخيار الثاني لتقوم بعدها بعملية التثبيت, اضغط علامة التفعيل الموجودة أمام الخيار الأول.

تحميل gta vice city للاندرويد بحجم صغير

  • هذا الخيار خاص بتفعيل قراءة المثبت لذاكرة هاتفك ليقوم باضافة ملفات تشغيل اللعبة اثناء التثبيت, لذلك ستجد أمامك إذن من الهاتف ويخبرك ان المثبت يطلب الوصول الى ملفات هاتفك, يجب السماح للمثبت بهذا الإذن لذلك عليك نقر ( Allow / سماح ).

تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية للاندرويد

  • بعد إعطاء الاذن ستعود مرة أخرى لواجهة المثبت ولكن هذه المرة الخياريين تم تفعيلهم, قم الآن بالضغط على زر ( Install / تثبيت ) لبدء عملية التثبيت للعبة نفسها.

تحميل لعبة gta vice city مهكرة للاندرويد

  • قبل بدأ التثبيت ستظهر لك رسالة من المثبت بعنوان ( Information ), هذه الرسالة توضح لك معلومات حول آلية تثبيت اللعبة وتخبرك بأن التثبيت يتم خارج جوجل بلاي لذلك عليك السماح للمثبت بتثبيت مصادر غير معروفة من الإعدادات لديك, اضغط زر ( Yes ) لإعطاء المثبت الاذن الأخير قبل التثبيت.

تحميل جاتا فايس سيتي للاندرويد

  • تنقلك الرسالة لصفحة الاذن من اعدادات هاتفك الاندرويد. قم الآن بتفعيل الزر الموضح أمام خيار ( Allow App Installs ) وهو خيار السماح للمثبت بتثبيت اللعبة على جهازك.

تحميل لعبة gta vice city للاندرويد

  • عند الانتهاء من الأذن والعودة الى المثبت مرة أخرى ستجد ان عملية التثبت قيد التنفيذ وتظهر نسبة مئوية على زر ( Install ) لتوضيح معدل التثبيت, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين الانتهاء من استخراج موارد وملفات اللعبة وتحضير ملف تثبيتها على جهازك الاندرويد.

تنزيل gta vice city للاندرويد

  • بمجرد اكتمال التحميل السابق سينقلك المثبت الى صفحة تثبيت اللعبة, توضح الصفحة اسم اللعبة وفي الأسفل زر ( Install / تثبيت ), كما فعلنا اثناء تثبيت المثبت سنفعل مع اللعبة, اضغط زر التثبيت, المشار له بالصورة المرفقة.

تحميل لعبة gta vice city بحجم 100 ميجا للاندرويد

  • كما تري وبنفس الخطوة تقريبا سوف تبدأ عملية التثبيت ويظهر شريط لتوضيح معدل العملية ورسالة ( Installing / جاري التثبيت ), انتظر قليلا وبعد اكتمال العملية افتح اللعبة من الايقونة التي تظهر بعد اكتمال التثبيت او يمكنك فتحها أيضا من زر ( Open / فتح ) كما فعلنا سابقا.

تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد مهكرة

بدء تشغيل لعبة جاتا فايس سيتي Vice City الاصدار الاخير

الآن وبعد الانتهاء من تنزيل مثبت اللعبة وتثبيتها من خلاله بالخطوات التي قمنا بشرحها في الفقرات السابقة سننتقل الآن الى طريقة بدء لعبة Grand Theft Auto Vice City مهكرة على هاتفك الاندرويد, خطوات البدء بسيطة تابع معنا الخطوات التالية.

  • قم الآن بفتح لعبة Gta Vice City Apk MOD للاندرويد من الايقونة الخاصة بها او من زر ( Open / فتح ) الذي يظهر بعد انتهاء التثبيت, اول الصفحات التي تظهر بعد فتح اللعبة هي الصفحة الموضحة, توضح الصفحة تصميم يحمل الشخصيات الأساسية باللعبة واسمها, اسفل الصفحة ستجد رسالة ( Tap To Continue ), ومعناها اضغط للمتابعة, اضغط اي مكان فارغ على الشاشة للمتابعة.

تحميل لعبة gta vice city على هواتف الأندرويد مهكرة

  • نفس التصميم موجود ويظهر شريط اسفل التصميم يضم خيارات اللعبة الاساسية, هذه هي الواجهة الاساسية يمكنك منها فتح جميع القوائم والقيام بجميع الامور مثل فتح الإعدادات او بدأ اللعب, اضغط الزر الموضوحة أمامك بعنوان ( Start Game ).

تحميل فاي ستي للاندرويد

  • يظهر شريط مختلف يضم خيارات بدء اللعبة, يمكنك بدء لعب دور جديد من الزر الموضح او يمكنك استكمال لعب معين في حالة وجود حفظ قديم, بما أن هذه هي المرة الأولى لتشغيل اللعبة وبدئها بالتالى لن تجد أي لعب محفوظ, اضغط الزر الموضح ( New Game ) لبدء لعب جديد.

تنزيل لعبة gta vice city للاندرويد

  • الآن يأتي شريط اسل الصفحة وهو في عملية تحميل مستمرة, يتم خلال هذا التحميل تحضير اللعبة والمدينة والشخصية الخاصة بك لبدء اللعب, انتظر لحظات قليلة لأن عملية التحضير لا تستغرق وقت طويل.

تحميل لعبة gta vice city stories للاندرويد

  • الآن كما ترى بمجرد اكتمال التحميل سوف تدخل للعبة نفسها والمدينة, أعلى يسار الشاشة تجد خريطة المدينة وأسفل الصفحة ازرار التحكم, اعلي اليسار تجد عنصر أساسي لعرض الصحة والنقود, أنت الآن لا تمتلك أي نقود في اللعبة لذلك سنقوم خلال الفقرة القادمة بشرح طريقة التهكير وامتلاك نقود غير محدودة.

gta vice city مهكرة

تهكير لعبة جاتا فايس سيتي للاندرويد أموال وأسلحة غير محدودة

لعبة جاتا فايس سيتي مهكرة هي ما يبحث عنها المستخدمين بكثرة وذلك يعود لمزايا التهكير, تهكير اللعبة سيعطيك تجربة أفضل بكثير من النسخة الاصلية, ذلك يعود لأن التهكير يعطي المستخدم أمور أساسية يجب توفرها مثل امتلاك نقود بعدد غير محدود والصحة الخاصة بالشخصية تبقي كاملة دائما, بالاضافة الى اعطائك ازياء مختلفة للتبديل بينها وايضا بعد التهكير ستمتلك جميع الاسلحة المتاحة باللعبة. 

  • سنقوم الآن خلال الخطوات القادمة بشرح طريقة اضافة ملفات التهكير الى لعبة Gta Vice City Apk MOD ونتأكد من اكتمال عملية التهكير بنجاح لاحقا, تابع معنا لضمان تجربة مختلفة داخل اللعبة, توجه الى اسفل الموضوع وتحديدا لصفحة الروابط المباشرة, ستجد رابط مباشر خاص بتحميل ملف التهكير اضغط عليه وتستغرق عملية تحميله لحظات قليلا نظرا لان حجمة بسيط.

تحميل لعبة gta vice city على هواتف الاندرويد مجانا

  • الملف الخاص بالتهكير ملف مضغوط وعند تحميله يجب فك الضغط له عملية فك الضغط تحتاج لتطبيق مختص للقيام بها, أشهر هذه التطبيقات هو تطبيق ( Zarchiver ) وهو تطبيق متوفر على جوجل بلاي ويمكنك تنزيله من الموقع ايضا, حمل التطبيق وقم بفتحه لتجد الملف المضغوط باسم اللعبة ( Gta Vice City MOD ), اضغط على هذا الملف كما هو موضح.

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي للاندرويد

  • تأتي أمامك قائمة تعرض خيارات الملف السابق, يمكنك فك الضغط للملف او ضغطه أو عرض المعلومات حوله وايضا يوجد خيار لاختيار الملف والتأكد من أنه سليم, من القائمة الموضحة عليك نقر زر ( Extract ) وهو الخاص بفك الضغط في المكان الذي تقوم بتحديده.

جراند ثفت أوتو فايس سيتي apk

  • الآن يجب عليك اختيار الملف الذي تريد فك الضغط فيه, افتح ملفات هاتفك داخل برنامج الفك ومن الملفات اختار مجلد ( Android ) لتظهر الصفحة الموضحة, من المجلدات الموضحة اختار مجلد ( Date ) لوضع الملف فيه بعد فك الضغط.

تحميل لعبة gta vice city للاندرويد برابط مباشر

  • المجلد المفتوح أمامك الآن هو مجلد ( Date ), ستجد ملفات أساسية لجميع التطبيقات الموجودة والمثبته على جهازك, عليك الآن وضع ملفات التهكير في هذا المجلد, اسفل يمين الصفحة ستجد زر لإضافة الملفات, اضغط هذا الملف كما هو مشار.

تحميل برنامج هكر لعبة gta vc للاندرويد

  • بمجرد نقر زر الاضافة سيتم اضافة الملفات في المجلد المفتوح وتظهر رسالة اسفل الصفحة بعنوان ( Archive Successfully Decompressed ), هذه الرسالة معناها ان عملة فك ضغط الارشيف او الملف تمت بنجاح وهكذا تكون انتهيت من تهكير اللعبة بنجاح.

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي 2024 للاندرويد

بدأ لعبة Gta Vice City مهكرة المال غير محدودة واسلحة مجانية

بعد تنفيذ الخطوات السابقة كما وضحنا ستكون انتهيت من عملية تهكير لعبة Gta Vice City مهكرة ونقلت الملفات في مكانها الصحيح, ولكن علينا التأكد من ذلك وسوف نقوم بتشغيل اللعبة بعد التهكير ونوضح مزايا التهكير خلال هذه الفقرة.

  • افتح لعبة Gta Vice City مهكرة على جهازك بالطريقة المعتادة من الايقونة لتظهر لك الواجهة الواضحة بالصورة, من الشريط الموجود في الأسفل الآن عليك نقر زر ( Start Game ), ثم اتبع الخطوات.

لعبة gta vice city للاندرويد

  • عندما قمنا بفتح لعبة Gta Vice City للاندرويد قبل التهكير بدأنا لعب جديد من زر ( New Game ), ولكن هذه المرة لن نبدا من نفس الخيار, لأننا اذا قمنا بذلك سوف تبدأ اللعبة بشكل طبيعي دون تهكير, عليك الآن بدأ اللعبة من خيار العب المحفوظ, ( Load Game ), اضغط هذا الزر وانتقل للخطوة القادمة.

تحميل لعبة فاي ستي للاندرويد

  • قبل التهكير كنت ستجد هذه الصفحة فارغة تماما, ولكن التهكير يمكنك الكثير من الخيارات للعب المحفوظ وذلك لأن هذه هي الطريقة الصحيحة لبدء اللعب والتمتع بمزايا التهكير, من القائمة الموضحة أمامك اضغط أي خيار من خيارات الحفظ.

تحميل لعبة gta vice city مجانا للاندرويد

  • قبل الدخول الى الحفظ الذي قمت باختياره ستأتي لك رسالة من اللعبة توضح أنه في حالة استكمال هذا اللعب جميع اللعب الغير محفوظ سيتم إزالته, على أي حال لن تلعب مسبقا لذلك هذه الرسالة لا تهمك كثيرا, أسفل الرسالة ستجد خيار ( Yes ) اضغط عليه للموافقة على حذف اللعب القديم والدخول الى اللعب المحفوظ.

تحميل لعبة gta vice city مجانا للاندرويد

  • سيتم نقلك داخل لعبة Grand Theft Auto Vice City الان, كما ترى الشخصية ترتدي زي مختلف, وإذا نظرت اعلى يمين الصفحة ستجد الصحة كاملة ولا تنقص والدرع موجود, وايضا تمت اضافة نقود بعدد كبير على عكس اللعبة العادية لا يمكنك الدخول بأي نقود, هذه الأمور هي المزايا التي قدمها لك التهكير وسوف تجعلك تتمتع بتجربة لعب أفضل.

جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد

إعدادات جودة لعبة Gta Vice City Apk MOD فايس سيتي

بالطبع لن نتحدث عن لعبة بحجم لعبة ( Grand Theft Auto: Vice City ) بدون توضيح طريقة ضبط الجودة الخاصة بها وتفعيل أعلى جودة من الإعدادات, كما ذكرنا أن اللعبة تأتي بجودة مرتفعة ويمكنك التحكم في الجودة بكل سهولة بطريقة بسيطة سنوضحها لكم الآن.

  • من الشريط الموجود أسفل الصفحة الرئيسية سيظهر لك خيار الإعدادات بعد تمريرة جهة اليمين, مرر الشريط واضغط خيار ( Options ) كما هو موضح بالصورة المرفقة.

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير

  • توجد الكثير من الإعدادات بلعبة Gta Vice City MOD حيث ينقلك الخيار لشريط يشبه تماما الشريط السابق, ابحث في خيارات الإعدادات عن خيار عرض الشاشة ( DisPlay ) وانقر عليه.

تحميل لعبة gta vice city من ميديا فاير

  • ستظهر لك الآن صفحة خاصة دميع اعدادات عرض الشاشة او الصفحة الخاصة باللعبة, تضم الصفحة خيارات وأشرطة خاصة بالتحكم في أمور مختلفة حول شاشة العرض, ستجد خيار بعنوان ( Visual Effects ) تأكد من تفعيله على ( High ) وهو خاصة باعلي جودة, واجعل جميع الخيارات الأخرى على إعداد ( On ).

تنزيل grand theft auto vice city للاندرويد

  • ايضا من نفس الصفحة قم بسحب شريط ( Screen Resolution ) لتفعيله على أعلى أعداد, هذا هو الشريط الخاص بجودة العرض, ستجده مفعل على الإعداد المناسب لإمكانيات جهازك الاندرويد ولكن يمكنك التحكم فيه بحرية ورفعه لأعلى جودة لتجربة لعب افضل من حيث الجودة.

تحميل جاتا vice city للاندرويد

إعدادات تحكم لعبة Gta Vice City MOD جاتا فايس سيتي للاندرويد

واحدة من الأمور المهمة ايضا ويجب علينا شرحها هي اعدادات التحكم, التحكم في اجهزة الكمبيوتر معظم اللاعبين معتادين عليه ولكن لي الهواتف الأمر مختلف, لذلك ستكون هذه الفقرة مهمة بالنسبة لك تابع معنا.

  • من شريط الإعدادات الذي ظهر بعد ضغط خيار ( Options ) عليك الوصول الى خيار ضبط اعدادات التحكم وهو الوضح بعنوان ( Controls ), اضغط هذا الخيار وتابع معنا.

تحميل لعبة gta vice city كاملة للاندرويد

  • كما تلاحظ تأتي قائمة بنفس تصميم قائمة إعدادات الجودة ولكن بخيارات مختلفة, جميع الخيارات خاصة بضبط إعدادات وعناصر التحكم, ما يهمك من الخيارات هو خيار ( View Controls ), اضغط هذا الخيار كما هو مشار.

تحميل لعبة gta vice city للاندرويد مضغوطة

  • تظهر لك الآن جميع العناصر الخاصة باللعب والتحكم, جميعها تم ضبطها على الإعدادات الافتراضية المعتادة, يمكنك الضغط على العنصر الذي تريد تعديله وتعديل القائمة كما تشاء.

تحميل لعبة gta vice city apk

حذف مثبت لعبة Gta Vice City للاندرويد لحل مشكلة مساحة الهاتف

الآن مع آخر فقرات موضوعنا, سنقوم بشرح طريقة حذف مثبت لعبة جاتا فايس سيتي مهكرة, لا تقلق هذه العملية لن تؤثر على اللعبة نهائيا انما هي فقط لتفريغ المساحة التي يستغلها بدون فائدة.

  • اذهب الى ملفات هاتفك وافتح قائمة التطبيقات لتجد المثبت موجود بعنوان ( Installer Gta Vice City ), أضغط ملف التطبيق.

تحميل لعبة gta vice city اخر تحديث

  • سيتم فتح الصفحة الخاصة بالمثبت عل جهازك, اعلي الصفحة ستلاحظ وجود خيار ( UnInstall ), هذا هو خيار الغاء تثبيت المثبت قم بالنقر عليه.

تحميل لعبة gta vice city للاندرويد مهكرة

  • قبل بدأ عملية إلغاء التثبيت ستأتي رسالة تأكيدية اسفل الصفحة, اضغط الآن زر ( Ok ) وسوف تتم عملية إلغاء تثبيت المثبت وهكذا تستفيد من المساحة الخاصة به بعد مسحه.

تحميل لعبة gta vice city النسخة الاصلية

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل لعبة Gta Vice City مهكرة للكمبيوتر؟

يُمكنك تنزيل جاتا فايس سيتي مهكرة للكمبيوتر من خلال رابط مباشر موجود في المقال الخاص باللِعبة, كُل ماعليك هو الضغط على الرابط التالي لتجد داخل المقال رابط مُباشر لتنزيل اللعبة برابط واحد مضغوط بحجم صغير, كما إن اللعبة تحتوي على كافة الشفرات التي يُمكنك استخدامها مجاناً داخل اللعبة. 

هل يمكن تنزيل لعبة Gta Vice City مهكرة للايفون؟

لعبة جاتا فايس سيتي للايفون غير متوفرة مجاناً على متجر آب ستور, ولكن يُمكنك تنزيل اللِعبة من خلال متجر الوادي اب فالي AppValley, كُل ما عليك فعله الآن هو تنزيل المتجر على هاتفك الآيفون والبحث عن اللِعبة لتنزيلها بشكل بسيط على الهاتف. 

هل تهكير لعبة Gta Vice City للاندرويد آمن على الهاتف؟

نعم, حيث إن الأمر وما فيه إن تهكير اللِعبة يتم عن طريق إضافة بيانات في ملف اللعبة على هاتفك, وهذه البيانات تقوم بإضافة أموال كثيرة وأسلحة ثقيلة داخل "لعبة فايس سيتي للموبايل". 

كيفية تحميل لعبة Gta Vice City للاندرويد من متجر بلاي ستور؟

لا يُمكنك تنزيل لعبة فايس سيتي من متجر جوجل بلاي ستور, وذلك حيث إن اللعبة غير متوفرة بشكل مجاني على المتجر, لذلك إذا أردت تحميل اللعبة لابُد ان تقوم بالضغط على رابط تحميل فايس سيتي للاندرويد مهكرة الموجود أسفل الصفحة. 

كيفية تنزيل لعبة Gta Vice City مهكرة من ميديا فاير برابط مباشر؟

نعمل دائماً على راحة زوار موقع ترايد سوفت, لذلك قُمنا بتوفير روابط مُباشرة يُمكنك من خلالها تنزيل ملفات لعبة فايس سيتي للاندرويد مهكرة بدون الحاجة للإنتظار كثيراً لتنزيل الملفات, قُم بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال لتجد أمامك جميع روابط تحميل فايس سيتي مهكرة للموبايل

معلومات حول ملف تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد 2024 مجاناً

💿 اسم اللعبةGTA Vice City
🏢 الشركة المنتجةRockstar Games
🖥️ متوافقة معAndroid
📊 حجم اللعبة1.0 GB
نسخة اللعبةV 1.12
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي Gta Vice City مهكرة للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.