اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Car Simulator 2 مهكرة 2024 أخر إصدار للأندرويد

الألعاب من فئة محاكاة الواقع عموماً موجودة بصورة كبيرة ومتنوعة حيث توجد العاب محاكاة الواقع في المطاعم وهي العاب خاصة بالمطاعم فقط مثل لعبة ( حمى الطهي مهكرة ) والعاب أخرى خاصة بالسيارات مثل ( لعبة Car Simulator 2 مهكرة ) أو أي مشروع معين في الحياة الواقعية كلعبة ( Internet Cafe Simulator ), وأكثر الأنواع الموجودة لهذه الفئة من الألعاب هي المحاكاة للحياة الواقعية نفسها واللعب بشخصية في مدينة مفتوحة ومتاح إجراء أي نشاطات داخل اللعبة.

في موضوعنا اليوم سنقدم لكم لعبة محاكاة للسيارات بشكل خاص ولكن بطريقة مختلفة حيث ان شخصية اللعاب موجودة في مدينة مفتوحة ولكن اهتمامه الرئيسي موجه للسيارات بشكل أكبر, لعبة Car Simulator 2 مهكرة المال غير محدود هي لعبة محاكي سيارات تم تطويره بواسطة شركة ( Oppana Games ) وظهرت لأول مرة على متجر التطبيقات الخاص بالايفون في تاريخ ( 26‏/02‏/2019 ), تقدم Car Simulator 2 نسخة مود تجربة قيادة السيارات قيادة واقعية في المدينة والقيام بسباقات بجميع الانواع مثل سباقات فردية مؤقتة وسباقات مع لاعبين اخرين. 

شعار تحميل لعبة Car Simulator 2

تنبيه : روابط تحميل لعبة Car Simulator 2 مهكرة من ميديا فاير برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

شرح تحميل لعبة Car Simulator 2 Mod APK للاندرويد

الهدف الرئيسي من السباقات داخل لعبة Car Simulator 2 Mod Apk هو كسب المال, لذلك توجد طرق أخرى لزيادة الدخل مثل إجراء بعض المهام التي تظهر مع تطور مستواك في اللعبة, بعضا مهام شرعية وبعضها لاشخاص اخرين مثل مافيا المدينة او تجار المخدرات وتكون غير شرعية, وتوجد وظيفة أخرى رائعة وهي تشغيل سيارتك كسيارة اجرة والعمل عليها لكسب المزيد من المال.

تقدم اللعبة تجربة مميزة لمحاكاة الواقع من حيث السباقات والقيادة, كما تتيح للمستخدمين ترقية السيارة وتطوير امكانيتها بصورة متكاملة, يمكنك استخدام النقود في اللعبة بشكل عام في شراء المنازل وشراء السيارات وترقيتها و ملئها بالوقود دائما من محطة وقود المدينة, تشبه اللعبة بحد كبير اللعبة الشهيرة ( GTA ) ولكن بصورة أبسط, لذلك نضمن لك تجربة ممتعة ومميزة وواقعية بصورة كبيرة داخل هذه اللعبة بالاضافة ان النسخة التي نقدمها لكم اليوم هي نسخة مهكرة واهم مميزاتها هي وجود النقود والأموال بصورة غير نهائية.

تنزيل لعبة Car Simulator 2 مهكرة اخر اصدار 2024 غير مُتاح على متجر ( Google Play ) لأن ذلك يخالف حقوق ملكية الشركة المطورة, لذلك موقع ترايد سوفت يقدم لكم رابط تحميل Car Simulator 2 مهكرة APK بطريقة مجانية تماما عن طريق ملف Car Simulator 2 APK خاص باللعبة المهكرة, في الفقرات التالية سنوضح أهم الأمور عن اللعبة وطريقة البدء واللعب, عليك استكمال قراءة المقال لتتعرف على اللعبة بشكل أكبر وتقوم بتنزيل النسخة المهكرة على هاتفك بطريقة صحيحة. 

تحميل لعبة Car Simulator 2 مهكرة APK

تهكير لعبة Car Simulator 2 Hack Mod APK للأندرويد رابط ميديا فاير

الآن سنقوم بشرح طريقة تنزيل Car Simulator 2 مهكرة 1.41.6 APK للاندرويد مجانا, اذهب الآن إلى أسفل الموضوع واضغط على زر التحميل لتجد أمامك صفحة تحتوي على روابط التحميل التي قمنا بالتحدث عنها في الفقرة السابقة, من هذه الروابط انقر رابط تحميل ملف اللعبة APK Car Simulator 2 تحميل مهكره ثم اتبع الخطوات التالية.

  • لن تبدأ عملية تحميل Car Simulator 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد بمجرد الضغط على الرابط وسوف فتظهر لك رسالة من الهاتف يخبرك فيها أن الملف الذي تريد تنزيله الآن قد يكون ضار على الهاتف, لا تقلق من هذه الرسالة فإن الملف آمن تماما ولا يضر الهواتف نهائيا, انما الرسالة تظهر لان اللعبة يتم تنزيلها من مصدر خارج متجر ( Google Play ) فبالتالي لن تتمكن خدمة حماية الهواتف ( Play Protect ) من فحص الملف, عليك بتخطي الرسالة عن طريق ضغط زر ( Download Anyway ).

تهكير لعبة Car Simulator 2 مهكرة للاندرويد

  • الآن ستجد أن عملية التحميل بدأت بالفعل ويظهر اشعار في قائمة الاشعارات لتوضيح عملية التحميل من الشريط وحجم الملف الواضحين أمامك, كل ما عليك فعله الآن هو إعطاء الهاتف بعض الوقت ليقوم بإنهاء هذه العملية بنجاح ويتم تحميل الملف على موبايلك الاندرويد.

تحميل لعبة Car Simulator مهكرة

  • بعد مرور وقت قليل ستنتهي عملية تحميل Car Simulator 2 مهكرة 1.42.7 للاندرويد وتظهر رسالة ( Download Complete ), ظهور الرسالة يوضح ان الملف تم تحميله وهو جاهز الآن للفتح على الهاتف لنتمكن بواسطته من تثبيت اللعبة المهكرة على الهاتف, لتقوم بفتح هذا الملف عليك الآن الضغط عليه كما مشار اليه.

تحميل لعبة Car Simulator 2 مهكرة 2024 من ميديا فاير

  • تنفيذ الخطوة السابقة سوف يقوم بعرض أمامك على الشاشة صفحة تثبيت Car Simulator 2 نسخة مود من خلال الملف, هذه الصفحة تحتوي في أسفلها على ( Install ), ويظهر ( تثبيت ) إذا كانت لغة الهاتف هي اللغة العربية, في كلا الحالات انقر الزر الموضح لبدء تثبيت اللعبة.

لعبة محاكي السيارات Car Simulator 2 للموبايل

  • تبدأ عملية تثبيت Car Simulator 2 تهكير النقود ويظهر شريط ورسالة ( Installing / جاري التثبيت ), هذه العملية لا تستغرق إلا لحظات قليلة عليك الآن الانتظار لحين اكتمال هذا الشريط وانتهاء عملية التثبيت بنجاح.

Car Simulator 2 Mod APK

  • بعد مرور وقت قليل سوف تظهر في منتصف الصفحة رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ), ظهور هذه الرسالة يوضح ان عملية تثبيت Car Simulator 2 مهكرة للايفون والاندرويد على جهازك الاندرويد تمت بنجاح وقام الهاتف باضافة ايقونة اللعبة في الصفحة الرئيسية, عليك فتح اللعبة الآن من خلال هذه الايقونة او اضغط على زر ( Open / فتح ) وسوف يتم فتح اللعبة من هذه الصفحة مباشرة.

تنزيل لعبة Car Simulator 2

بدء لعبة Car Simulator 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

لأن هذه هي المرة الأولى لتشغيل لعبة Car Simulator 2 مهكرة المال غير محدود على موبايلك فهناك بعض الإعدادات البسيطة الخاصة ببدء تشغيل اللعبة, الآن سنقوم بتوضيح كيفية بدأ اللعبة بالطريقة الصحيحة.

  • اول الرسائل التي تظهر أمامك هي رسالة طلب اللعبة اعطائها إذن الوصول الى الملفات على جهازك, يجب اعطاء اللعبة هذا الإذن لكي تتمكن من تخطي الرسالة واستكمال خطوات البدء, انقر الآن زر ( Allow / سماح ) لأن هذا هو زر الموافقة على الاذن.

تحميل لعبة Car Simulator 2 للكمبيوتر

  • تختفي رسالة الأذن وتظهر صفحة تحتوي على اللوجو الخاص بالشركة المطورة وعلامة تحميل وهي الموضحة بالسهم, في هذه الصفحة تقوم اللعبة بتحضير الموارد الخاصة باللعبة مثل السيارات وتجهيز المدينة المفتوحة, هذه الصفة في المرة الأولى لتشغيل اللعبة قد تستغرق بعض الوقت ولكن فيما بعد سوف تمر في وقت قليل.

car simulator 2

  • بعد تخطي صفحة التحميل ستظهر لك رسالة أخرى بعنوان ( Agreement ) هذه الرسالة خاصة بالاتفاقيات حيث أنه من خلالها ستتمكن من الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة باللعبة والموافقة عليها لأنه بدون إعطاء الموافقة لا يمكنك الدخول الى اللعبة, القي نظرة على سياسة الخصوصية من خيار ( Privacy Policy ) ثم انقر على زر ( Accept ) لتنتقل الى الخطوة التالية.

تحميل لعبة Car Simulator 2 مهكرة من ميديا فاير

  • تظهر لك صفحة أخرى خاصة بـ تهكير لعبة Car Simulator 2 تهكير كامل, توجد في هذه الصفحة نسبة مئوية توضح معدل عملية التجهيز, عليك الانتظار قليلا حيث ان هذه العملية يتم اجرائها في وقت قليل وبعدها ينتقلك التطبيق الى الصفحة القادمة.

car simulator 2 mod apk

  • تقدم Car Simulator 2 APK للمستخدم أثناء الدخول للمرة الأولى وممارسة اللعبة سيارة واحدة بطريقة مجانية, وفي الصفحة الموضحة ستعرض عليك اللعبة بعض السيارات المتاحة للاختيار من بينها السيارة الأولي بالنسبة لشخصيتك في اللعبة, من قائمة السيارات الموجودة أمامك قم بتحديد السيارة التي تريدها ثم اضغط على زر ( Apply ).

تحميل لعبة Car Simulator 2 مهكرة 2024

  • آخر الصفحات التي تظهر أثناء بدء Car Simulator 2 نسخه مود للمرة الأولى هي صفحة هدايا تسجيل الدخول اليومي ( Daily Bonuses ), في صفحة تعرض عليك اللعبة قائمة الجوائز لاول 14 يوم تقوم فيها بالدخول الى اللعبة بشكل يومي, عليك الآن جمع هدية اليوم الأول عن طريق نقر زر ( Take ) ثم اضغط زر ( Ok ) لتخفي الصفحة وتظهر واجهة اللعبة.

car simulator 2 mod

  • الخطوات السابقة لبدء اللعبة وضبط الاعدادات لا تظهر إلا في المرة الأولى فقط لتشغيلها على الجهاز, في المرات القادمة سوف تظهر امامك واجهة اللعبة مباشرة بدون أي رسائل أخرى, وكما ذكرنا مسبقا ان اللعبة مهكرة والنقود غير محدودة, انظر الآن على العملات والنقود وقسائم السيارات وستجدهم جميع موجودين بعدد غير محدود وهي يوضح أنك الآن تمتلك Car Simulator 2 مهكرة المال غير محدود للأندرويد.

car simulator 2 مهكرة اخر اصدار

مميزات Car Simulator 2 مهكرة المال غير محدود مجانا

تتمتع اللعبة بالكثير من المزايا والخدمات الرائعة, الآن سنقوم بالتحدث عن أهم مميزات Car Simulator 2 MOD APK المدفوعة في عدة سطور بسيطة لتوضيح التجربة الممتعة التي تقدمها اللعبة للمستخدمين.

car simulator 2 مهكرة المال غير محدود

  1. أموال لا نهائية : لعبة Car Simulator 2 مهكرة المال غير محدود تُمكنك من شراء وترقية السيارات وشراء المنازل و التمتع باللعبة بدون القلق على النقود نهائيا كما ان مطورين هذه النسخة قاموا بجب الاعلانات التي تزعج المستخدمين ويمكنك تنزيل هذه النسخة من روابط موقع Traidsoft.
  2. عالم مفتوح : يمكن للمستخدم بعد تشغيل لعبة Car Simulator 2 مهكرة اخر اصدار 2024 الدخول الى المدينة المفتوحة لبدء التمتع بجميع خدمات اللعبة من سباقات سيارات الى إجراء بعض المهام ومحاولة جلب النقود وزيادة الدخل مما تجعل اللعبة حماسية ولا يشعر اللاعبين بالملل نهائيا.
  3. سيارات رائعة : تضم Car Simulator 2 تهكير السيارات والنقود عدد كبير من السيارات بالانواع والقدرات المختلفة كل منها بسعر معين لشرائها, سوف تجد سيارات عادية لتبدأ بها ومحاولة جلب المال لشراء السيارات الخاصة بالسباقات وهي سيارات ذات شكل وقدرات مميزة وبما ان اللعبة مهكرة والنقود موجودة بكثرة فيمكنك امتلاك أي سيارة من اللعبة بمجرد تشغيلها, كما ان المطورين يقومون بتحديثات مستمرة وفي كل تحديث يتم اضافة سيارات جديدة حتى وصل عدد السيارات الان الى 70 سيارة مختلفة.
  4. قائمة إعدادات متكاملة : تتيح اللعبة للمستخدمين التحكم في جميع الاعدادات من حيث طريقة وازرار التحكم وضبط اعدادات الأصوات واعدادات الجودة الخاصة بشاشة العرض وهذا أمر رائع يعطي للمستخدم خيارات كثيرة متاحة لكل الاقسام للتحكم فيها واختيار الإعداد المناسب.
  5. منظور خارجي او شخصي : يمكنك أثناء القيادة تبديل شكل ظهور الشاشة والمنظور العام حيث يتيح التطبيق استخدام المنظور الشخصي من داخل السيارة واظهار الشاشة بعيون الشخصية الرئيسية او التبديل الى المنظور الخارجي وإظهار السيارة بشكل كامل باكثر من زاوية.
  6. تجربة مميزة : نضمن لك بأن لعبة "Car Simulator 2 MOD APK" ستقدم لك تجربة مميزة ورائعة لم تجربها من قبل لأي لعبة على هاتفك الاندرويد حيث ان اللعبة في عالم مفتوح وتحاكي الواقع بصورة كبيرة جدا مما تجعل ممارستها ام حماسي وليس ممل نهائيا بالنسبة للمستخدمين.
  7. تأثيرات صوتية : تقدم اللعبة مجموعة تأثيرات صوتية رائعة وتشبه تماما الأصوات الحقيقية لأصوات السيارات والمحادثات والتعامل مع الاشخاص من اللعبة مما تجعل اللاعب يشعر بالواقعية بصورة كبيرة أثناء اللعب.
  8. وضع ليلي : ولزيادة الواقعية في Car Simulator 2 MOD APK قام المطورين في الاصدار الاخير لإضافة الوضع الليلي حيث أن اللعبة يتم تبديل فيها النهار والليل بصورة ديناميكية حقيقية وهذا أمر رائع في النسخة المقدمة لكم اليوم.
  9. خفيفة : حجم اللعبة لا يتخطى الـ ( 370 ) ميجا بايت وهذا حجم خفيف جدا للهواتف بجميع انواعها للعبة محاكي حيث ان العاب المحاكي الأخرى يصل حجمها الى أكثر من 1 جيجا بايت, كما ان اللعبة تدعم اصدارات الاندرويد من ( 4.4 ) حتى احدث الاصدارات وهذا يتيح للمستخدمين أصحاب الهواتف القديمة في اصدار نظام اندرويد بالاستمتاع باللعبة دون مواجهة أي مشاكل.
  10. امنة : يقلق عظم المستخدمين من النسخ المعدلة ويعتقدون انها غير امنه على الهواتف وبالفعل بعض النسخ تكون ضارة وتحتوي على بعض الفيروسات ولكن النسخة المقدمة لكم اليوم من لعبة Car Simulator 2 APK مهكرة نسخة آمنة تماما ولا تضر الهواتف نهائيا كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا وتجربتها على هواتفنا الشخصية قبل تقديمها للمستخدمين على الموقع. 

تبديل السيارة في لعبة Car Simulator 2 مهكرة APK للاندرويد

سنقوم الآن بشرح طريقة التبديل بين السيارات الموجودة وتقدمها اللعبة في خطوات بسيطة, عليك الآن فتح الواجهة الرئيسية للعبة.

  • في الصفحة الرئيسية بعد تهكير لعبة Car Simulator 2 سوف تظهر سيارتك وتظهر النقود ويوجد زر البدء وزر الإعدادات وبعض الخيارات للوصول الى صفحة الشركة المطورة على مواقع التواصل الاجتماعي, اعلى يمين الصفحة موجود خيار بعنوان ( My Cars ), هذا هو خيار تبديل السيارات انقر عليه كما مشار اليه في الصورة المرفقة.

car simulator 2 mod

  • ستظهر السيارة الخاصة بك بشكل أكبر يمكنك التدوير والاطلاع على شكلها من جميع الزوايا, على جوانب السيارة موجود سهم جهة اليمين وسهم آخر جهة اليسار, بالضغط هذه الأسهم يمكنك التبديل بين السيارات.

car simulator 2 apk نسخة مود

إعدادات لعبة Car Simulator 2 مهكرة اخر اصدار 2024 للاندرويد

الفقرة الحالية واحدة من اهم فقرات الموضوع, وذلك لأننا سنقوم فيها بتوضيح جميع عناصر الإعدادات الخاصة باللعبة لتتمكن من فهم الإعدادات وضبطها بحرية بما يناسبك, قم الآن بالرجوع إلى واجهة لعبة Car Simulator 2 مهكرة 1.42.7 واتبع الخطوات القادمة.

  • أسفل الصفحة الرئيسية الخاصة باللعبة تجد زر الإعدادات موجود أقصى اليمين كما هو مشار, اضغط الآن على الزر لتظهر لك صفحة خاصة بالاعدادات ومقسمة الى قوائم.

car simulator 2 تهكير

  • اول القوائم موجودة باسم ( Game ) وهي المفتوحة على الشاشة, من خلال الخيارات الموجودة في هذه القائمة يمكنك التحكم في الكثير من الاشياء سنقوم بتوضيح اهم هذه الخيارات الآن :

car simulator 2 مهكرة apk

  1. ( Online Name ) : يوجد في اللعبة وضع لعب اونلاين مع مستخدمين حقيقيون ومن خلال هذه الخانة يمكنك كتابة الاسم الخاص بك والذي تريد ظهوره للأشخاص في وضع اللعب المتصل.
  2. ( Language ) : تدعم اللعبة العديد من اللغات المختلفة من الزر يمكنك تغيير اللغة المستخدمة.
  3. ( Traffic Density ) : هذا الشريط يمكنك من خلاله التحكم في درجة الازدحام المروري في اللعبة لتتمكن من ضبط المستوى المناسب لقدراتك في القيادة.

  • القائمة الثانية في الإعدادات هي ( Graphics ), هذه القائمة خاصة بجميع اعدادات الصورة والرسوم المتحركة وجودة الجرافيك داخل لعبة Car Simulator 2 مهكرة 1.41.6 تضم بعض العناصر أيضا وهما : 

تحميل لعبة Car Simulator 2 مهكرة للكمبيوتر

  1. ( Graphics Quality ) : جودة الجرافيك والرسومات المتحركة يمكنك التحكم فيها من هذا الخيار.
  2. ( Screen Resolution ) : عنصر خاص بنسبة دقة الشاشة أثناء اللعب ومتاح خيارات بنسب مئوية لتحديد الدقة المناسبة.
  3. ( FPS ) : هذا العنصر يحتوي على خيارات لتتمكن من اختيار معدل الفريمات الخاص بالجرافيك داخل اللعبة.

  • ثالث القوائم في صفحة الإعدادات موجودة بعنوان ( Controls ), تعتبر هذه هي اهم القوائم حيث أنها تضم خيارات ضبط اعدادات التحكم في اللعبة تضم أيضا بعض العناصر :

تحميل لعبة Car Simulator 2 مهكرة iOS

  1. ( Control Type ) : هنا متاح ثلاثة أنواع تحكم يمكنك الاختيار من بينهم وهما عن طريق ازرار داخل الشاة او ظهور عجلة قيادة اثناء ركوب السيارة والخيار الثالث هو تحريك الهاتف ومن ثم تقوم بتغيير اتجاهات السيارة.
  2. ( Sensitivity ) : حساسية التحكم يمكنك تحديدها من خلال الشريط الموجود أمام هذا العنصر.
  3. ( GearBox ) : هذا الزر لتتمكن من خلاله تفعيل او الغاء تفعيل ناقل الحركة. 

جولة داخل لعبة Car Simulator 2 نسخه مود مهكرة للاندرويد

بعد الانتهاء من تهكير لعبة Car Simulator 2 وشرح اعدادات اللعبة سننتقل الآن إلى داخل اللعبة ونقوم بجولة بسيطة وضح فيها عدة اشياء مهمة, ارجع الى واجهة التطبيق الآن واتبع الخطوات.

  • في الواجهة الخاصة باللعبة وتحديد اسفل يمين الصفحة تجد زر ( Start ), هذا هو زر بدأ اللعبة اضغط الآن على الزر كما هو مشار.

Car Simulator 2 APK

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة ستبدأ اللعبة في عملية التحضير وسوف تظهر لك صفحة التحميل و عليك الانتظار لحين اكتمال النسبة المئوية المشار إليها لإتمام هذه العملية بنجاح.

تهكير لعبة Car Simulator 2 للاندرويد

  • سوف تبدأ لعبة Car Simulator 2 مهكرة APK وانت في الجراج الخاص بك وامامك السيارة التي قمت باختيارها في الفقرات السابقة. سوف يظهر على السيارة المسافة ما بينك وبينها وزر بعنوان ( Open The Door ), توجه الى السيارة حتى تقترب من الباب وتصبح المسافة بينك وبين الباب قريبة.

تحميل لعبة Car Simulator 2 من ميديا فاير

  • الآن زر ( Open The Door ) صار اوضح, هذا الزر خاص بفتح باب السيارة قم بالضغط عليه كما هو موضح.

تحميل لعبة Car Simulator 2 APK

  • بمجرد الضغط على الزر سوف تقوم الشخصية بفتح باب السيارة ويظهر شكل السيارة من الداخل وعلى عجلة القيادة الخاصة بكرسي السائق موجود زر ( Get In The Car ), اضغط هذا الزر لتقوم بركوب السيارة الآن.

تحميل لعبة Car Simulator مهكرة

  • بعد ركوب الشخصية للسيارة بنجاح سوف تجد العداد ظهر اعلى الشاشة وأدوات التحكم في القيادة ظهر في الأسفل وهي عدة أزرار البنزين والمكابح على اليمين وأزرار لتغيير الاتجاهات على اليسار, عليك اغلاق الباب لتبدأ في القيادة وهذا بالنقر على ( Close The Door ) الموجود على باب العربية.

لعبة محاكي السيارات Car Simulator 2

ملئ وقود السيارة مجانا في Car Simulator 2 مهكرة اخر اصدار

قم بالتحرك وقد السيارة الى الخارج ولكن لاحظ أن الوقود الموجود ليس بالكثير, في هذه الفقرة الآن سنقوم بتوضيح كيفية ملئ السيارة بالوقود من المحطة الرئيسية.

  • معدل الوقود داخل السيارة يظهر على عداد السرعة الموجود اعلي الشاشة, حاليا سعة السيارة نصفها فارغ لذلك عليك الذهاب الى محطة الوقود و لتتمكن من الوصول إليها على الاستعانة بالخريطة الموضحة اعلى الشاشة والموجود عليها رمز المحطة.

تحميل لعبة Car Simulator 2

  • بعد الوصول الى المحطة على الآن النزول وملء السيارة بالوقود بنفسك, قم الآن بتوجيه الشاشة الى الباب وانقر على الزر الموضح في الصورة ليتم فتح الباب وتتمكن من الخروج والوصول إلى مكان تعبئة البنزين في السيارة.

تنزيل car simulator 2

  • سوف تجد مكان تعبئة البنزين مغلق وهو أمر طبيعي, الآن افتح هذا المكان وذلك عن طريق النقر عليه نقرة واحدة وسوف يتم فتحه أمامك ويكون جاهز لتعبئة الوقود.

تحميل Car Simulator 2 من ميديا فاير

  • بعد فتح مكان التعبئة توجه الآن الى مصدر الوقود تأخذ اداة التعبئة, سوف تجد زر ( Put The Nuzzle In The Gas Tank ), هذا الزر يجعل الشخصية تقوم بالتقاط اداة التعبئة والتوجه الى السيارة وملئ سعة وقود السيارة كاملة.

تحميل Car Simulator 2 APK

  • ولكن قبل ملئ السيارة سيتم عرض أمامك تكلفة ملئ الخزان الى آخره كما هو واضح امامك في الصورة, بما أن النسخة مهكرة والأموال موجودة بدون حدود قم بالنقر على ( Refuel ) المشار إليه لتقوم بإعادة تعبئة خزان البنزين مقابل السعر المعروض.

لعبة Car Simulator 2


تهكير Car Simulator 2 Hack Mod apk لشراء السيارات الفارهة

آخر الفقرات في موضوعنا سنقوم فيها بتوضيح طريقة شراء السيارات من المعرض الموجود في المدينة, عليك ركوب السيارة مرة أخرى للتأكد من ملئها بالوقود لتصل الى معرض السيارات.

  • مثل ماهو أمامك خزان الوقود تم ملئه بالفعل, عليك الذهاب الى معرض السيارات وهذا بالاطلاع على الخريطة وستجد الرمز الخاص بالمعرض موجود, كل ما عليك فعله الآن هو الذهاب الى هذا الرمز الموجود على الخريطة التوضيحية.

العاب سيارات بلاي ستيشن 3

  • بمجرد وصولك الى المعرض سوف تجد العديد من السيارات الرائعة موجودة, قم الآن بالنزول من السيارة وتوجه الى داخل المعرض للتعرف على أسعار السيارات المتاحة وتراها بشكل أفضل.

العاب كار

  • عند الوصول الى أي سيارة سوف تظهر لك رسالة توضح اسم السيارة وسعرها تنقل بحرية في المعرض لتقوم باختيار السيارة المناسبة وتقوم بشرائها من هذه الرسالة وتحديد بعد ضغط السعر مثلما هو موضح.

احدث العاب السيارات

  • واخيرا سوف تدفع المبلغ المطلوب وبعدها تستطيع اخذ السيارة من المعرض وبدأ التجول بها بحرية كما هو موضح, وتذكر أن النسخة التي نقدمها تحتوي على عدد نهائي من النقود لذلك يمكنك شراء اي سيارة تريدها دون القلق من امر الاموال.

لعبه سيارات مهكره


أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة محاكي السيارات 2 Car Simulator

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة محاكي السيارات 2 Car Simulator مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل لعبة Car Simulator 2 مهكرة المال غير محدود؟

نعم, يُمكنك تشغيل Car Simulator 2 تحميل مهكر على هاتفك والحصول على أموال غير محدوده وذلك من خلال تنزيلها برابط مُباشر موجود اسفل الصفحة, وبالتالي يُمكنك شراء جميع السيارات المقفلة في اللعبة بدون الحاجه للعمل داخل اللعبة لجمع الأموال. 

كيفية تنزيل لعبة Car Simulator 2 APK مهكرة من جوجل بلاي؟

لا يُمكنك تحميل Car Simulator 2 مهكر من متجر بلاي ستور وذلك حيث إن المتجر لا يسمح بوجود أي تطبيقات أو ألعاب مهكرة. 

ماهي طريقة تهكير Car Simulator 2 للاندرويد؟

الآن لن تحتاج إلى برامج تهكير الألعاب مثل لوكي باتشر لكي تتمكن من تهكير Car Simulator 2 على هاتفك, كُل ما عليك فعله هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وستجد رابط تنزيل اللعبة مهكرة بأموال لا تنتهي. 

هل تحتاج لعبة Car Simulator 2 مهكرة للاندرويد للإنترنت؟

لا, يُمكنك تشغيل لعبة Car Simulator 2 مهكرة بدون انترنت للاندرويد, حيث إن اللعبة تعمل Offline. 

معلومات حول ملف تنزيل لعبة Car Simulator 2 كاملة للموبايل

💿 اسم اللعبةCar Simulator 2
🏢 الشركة المنتجةOppanaGames
🖥️ متوافقة معAndroid
📊 حجم اللعبة452 MB
نسخة اللعبةV 1.64.5
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة Car Simulator 2 APK مهكرة 2024 للاندوريد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.