اختصارات الموضوع

تحميل ماي بلاي هوم My PlayHome Plus 2024 مهكرة للاندرويد

ان كنت تبحث عن لعبة مفيدة ومسلية لإلهاء طفلك نوعا ما فإن موضوع اليوم سيعطيك أفضل لعبة لهذا الأمر.

الألعاب قديماً بشكل عام كانت مخصصة بشكل أكبر للاطفال, ولكن مع مرور الوقت اصبحت الالعاب لجميع الفئات وتختلف الألعاب في الفئة والتصنيف المتاح لها بمعنى اذا كانت للاشخاص الكبار فقط او متاحة للأطفال, مع انتشار الألعاب الحالية أصبح هناك تركيز كبير على العاب الفئة القتالية والسباقات من قبل الشباب.

ومع هذا الأمر التفتت الاطفال ايضا لهذه النوع من الألعاب وهذا أمر غير صحيح بالنسبة لهم نظرا لان هناك العاب حروب وقتال او سباقات عنيفة, سنقدم لكم اليوم اللعبة المثالية للأطفال بداية من سن صغير وهي لعبة لعبة ماي بلاي هوم البيت مجانا.

هذا النوع من الألعاب قليل ولا ينجح منه الا ما يقدم تجربة مميزة حقا مما يجعل الاطفال يحبون اللعبة ويدخلون عليها بشكل يومي, My PlayHome Plus عالمية ومنتشرة حول العالم وهي من تطوير شركة ( Play Home Software ) وتم اصدارها مؤخرا وتحديدا بتاريخ ( 18‏/11‏/2020 ).

بالرغم من انه لم يمضي وقت طويل منذ إصدار أول نسخة من لعبة ماي بلاي هوم البيت My Play Home الا انها حققت نجاح كبير وشهرة واسعة في بلاد متعددة ومختلفة حول العالم, تم تنزيل اللعبة أكثر من ( 10 ) مليون مرة من متجر جوجل بلاي وذلك بخلاف وجوده على متجر الـ اب ستور للايفون. 

شعار تحميل ماي بلاي هوم للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل ماي بلاي هوم بلس My PlayHome Plus مهكرة مجانا في نهاية الموضوع.

ما هي ماي بلاي هوم بلس (المدرسة/المستشفي/المطعم/السوق/البيت)؟

تأتي لعبة ماي بلاي هوم البيت My Play Home بصورة مجانية ولكن في حدود بسيطة وهي منزل العائلة فقط, وتتيح مجتمع كامل وشخصيات كثيرة ولكن بصورة مدفوعة والمجتمع يضم أماكن مختلفة مثل متجر الملابس ومتجر التسوق والمركز التجاري والمطاعم والمستشفى والمدرسة, في النسخة العادية لا يمكن الوصول الى هذه المزايا بدون دفع رسوم شراء.

ولكننا اليوم في هذا الموضوع نقدم لكم لعبة ماي بلاي هوم البيت My Play Home مهكرة للاندرويد و تتميز بنفس الخصائص للنسخة المدفوعة وتتيح المجتمع كامل وكل الشخصيات مع وجود التحديثات المستمرة لها تماما مثل النسخة الاصلية, لو كنت تريد تنزيل هذه النسخة اتبع الفقرات القادمة بعناية لأننا سنشرح كل ما يخص لعبة ماي بلاي هوم البيت للاندرويد Apk وبالاخص النسخة المعدلة, اسفل الموضوع تجد زر مخصص لـ لعبة ماي بلاي هوم البيت مجانا مهكرة بعرض مجموعة من الروابط المباشرة الخاصة بالتحميل مقدمة لكم مجانا من موقع ترايد سوفت

لعبة ماي بلاي هوم مهكرة للموبايل

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت مهكرة للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

الآن خلال الخطوات القادمة سنقوم بشرح طريقة تنزيل اللعبة مهكرة على الهواتف الاندرويد, اللعبة متوفرة على متجر ( Google Play ) ومتجر ( App Store ) ولكن بالنسخة المجانية العادية, لذلك سنقدم طريقة تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس مهكرة وهي تنزيل ملف My PlayHome House Mod Apk خاص بتثبيت اللعبة, توجه لأسفل الموضوع واضغط رابط التحميل الخاص باللعبة.

  • سوف تبدأ عملية تحميل ماي بلاي هوم البيت للاندرويد Apk مهكرة مباشرة بعد نقر الرابط ويظهر شريط في قائمة الاشعارات الخاصة بالهاتف توضح حجم اللعبة ومعدل التحميل, ستجد عملية التحميل مستمرة والشريط في عملية اكتمال, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال الشريط الموضح.

تحميل ماي بلاي هوم بلس

  • بعد اكتمال الشريط ستجد الاشعار يعرض رسالة ( Download Complete ), تدل الرسالة على اكتمال تحميل ماي بلاي هوم السوق مهكرة, قم الآن بفتح الملف لتثبيت اللعبة وذلك بالنقر على الاشعار الموضح بالصورة.

تنزيل لعبة ماي بلاي هوم بلس

  • سوف تظهر لك صفحة صغيرة تعرض ايقونة اللعبة وتضم زر أساسي بعنوان ( Install ) او ( تثبيت ) وهذا يعتمد على اللغة المستخدمة في هاتفك, انقر هذا الزر الآن لتبدأ عملية التثبيت "لعبة ماي بلاي هوم بلس" مهكرة من الملف الذي قمت بتحميله خلال الخطوات السابقة.

تنزيل لعبة ماي بلاي هوم السوق

  • ستبدأ عملية التثبيت وتنتهي في غضون لحظات قليلة, بعد انتهاء التثبيت ستجد زر مختلف ظهر بعنوان ( Open / فتح ), ظهور الزر يدل على اكتمال التحميل وان ماي بلاي هوم بلس مهكرة الآن جاهزة للتشغيل وتمت اضافة ايقونة اللعبة على الهاتف, يمكنك فتح اللعبة من الايقونة او بالضغط على الزر الموضح.

تحميل ماي بلاي هوم السوق

مميزات لعبة ماي بلاي هوم البيت للاندرويد مهكرة اخر اصدار

أهم الأسباب التي ساهمت في نجاح لعبة My PlayHome Plus بهذا الشكل هي المميزات التي تقدمها والمزايا الرائعة التي تتسم بها, سنقدم لكم الان اهم المزايا والخصائص المتواجدة باللعبة على هيئة نقاط بسيطة. 

مميزات لعبة ماي بلاي هوم البيت

  1. مهكرة : لعبة My Play Home Plus تأتي مجانية ولكن بصورة صغيرة محدودة, بمعنى أنها تأتي مجانية في منزل الأسرة فقط و لتتمكن من فتح المجالات الأخرى مثل المدرسة والمستشفى والمتجر عليك دفع مبلغ مالي وشراء هذه الأماكن, ولكن في النسخة التي نقدمها ستجد جميع الأماكن مفتوحة بدون مقابل نهائيا.
  2. تجربة ممتعة : تقدم لعبة My PlayHome House مهكرة تجربة لعب ممتعة ومختلفة من حيث التحكم في الشخصيات والتنقل بين الأماكن المتاحة, كما تتيح تجربة لعب بشكل تفصيلي من حيث استخدام أماكن مخصصة للعب الأطفال وغرف النوم وغرفة تغيير الملابس وكل ذلك متاح لجميع الشخصيات.
  3. رسومات واصوات تاثيرية : لن تجد اللعبة تقليدية من حيث صورة العرض كما هو الحال في الألعاب المشابهة, بل تأتي اللعبة بصوره وجرافيك رائعين وتأتي الشخصيات برسومات ثلاثية الابعاد وعند قيام الشخصية باللعب أو النوم على سبيل المثال تجد صورة واقعية للحركة كما تجد أصوات تاثيرية رائعة مع كل حركة او فعل باللعبة.
  4. تحكم كامل : تعطي لعبة My Play Home Plus مهكرة للمستخدم إمكانية التحكم في الشخصيات بشكل كامل بمعنى أن المستخدم يمكنه القيام بجميع الأنشطة والأمور الحياتية مثل تشغيل التلفاز ونقل الشخصيات في المنزل والقيام باطعامهم وتغيير الملابس والذهاب بهم الى الأماكن المختلفة مثل السوق والمستشفى والمدرسة والتحكم في كل التفاصيل المتعلقة بهذه الأماكن.
  5. عالم مفتوح : النسخة العادية من My Play Home House تقتصر على المنزل فقط ولا يمكن استخدام أي مكان يتواجد على الخريطة, لكن النسخة التي نقدمها تعطي المستخدم الحرية في التنقل واستخدام أي مكان وتجعل اللعبة في عالم مفتوح للتنقل بين المنازل أو الشارع للوصول الى الاماكن الاخرى.
  6. سهلة اللعب : لا تجعل التفاصيل الكثيرة باللعبة تشعرك انها صعبة في اللعب, حيث ان اللعبة بسيطة جدا في اللعب والتحكم بالشخصيات, وتتم عملية التنقل بين الغرف وبعدها من أسهم على الشاشة والتنقل بين الأماكن من الخريطة, ويمكنك اسقاط الشخصيات من مكان لاخر لأنهم يظهرون على الشاشة بشكل دائم للتحكم فيهم.
  7. شخصيات متعددة : العائلة الأساسية تتكون من أب وأم وثلاثة أطفال منهم طفل رضيع, تتيح اللعبة الكثير من الشخصيات المختلفة لاستخدامها في العائلة الرئيسية والتبجيل بينهم وتختلف الشخصيات في الملامح والشكل الخارجي فقط, كما يمكنك اضافة شخصيات أخرى الى العائلة الرئيسية مثل الجد والجدة يكونوا شخصيات إضافية.
  8. خريطة تنقل : لتسهيل اللعب على المستخدم ستجد خريطة أساسية اضن جميع الاماكن وهذه الخريطة موجودة في أي صفحة تزهر ويمكنك بكل سهولة فتحها والتنقل لاي مكان فيها بدلا من طريقة التنقل التقليدية والتي تكون بالاسهم التوجيهية.
  9. خفيفة : بالرغم من وجود الكثير من التفاصيل والأماكن والشخصيات باللعبة وهذا يجعل الأشخاص يعتقدون انها كبيرة وحجمها ضخم إلا أن هذا الأمر غير صحيح وتأتي اللعبة بحجم صغير جدا لا يتخطى الـ ( 120 ) ميجا بايت وهذا حجم مناسب لمعظم الهواتف ولا يمثل مشكلة للمستخدمين أثناء تحميل اللعبة.
  10. تحديثات مستمرة : يقوم المطورين بتحديث اللعبة بشكل مستمر وذلك لحل أي مشاكل توجد في الخوادم الاساسية وايضا لإضافة مزايا جديدة إضافية مع كل تحديث, تأكد دائما من امتلاك اخر اصدار لضمان تجربة لعب أفضل بدون أي مشاكل تقنية. 

اختيار شخصيات لعبة ماي بلاي هوم بلس المهكرة للموبايل

تقدم لعبة ماي بلاي هوم السوق مهكرة مجموعة مختلفة من الشخصيات لجميع أفراد الأسرة, وتأتي لك عند فتحها للمرة الاولي الاختيار بينهم ويمكنك فيما بعد التبديل بين اختياراتك بحرية تامة, سنقوم الآن بتوضيح بدأ اللعبة وجميع الشخصيات وطريقة التبديل بينهم بكل سهولة.

  • عند فتح اللعبة للمرة الأولى على جهازك ستظهر صفحة افتتاحية تعرض اسم اللعبة وتصميم بسيط للخريطة, اسفل الصفحة تجد علامة تحميل مستمرة ولان هذه المرة الأولى لتشغيلها على هذا الجهاز تقوم اللعبة بتحضير المواد مثل الامكان على الخريطة والشخصيات, انتظر لحظات بسيطة وسوف تختلف هذه الصفحة بصورة تلقائية.

تحميل ماي بلاي هوم البيت 2024 مجانا

  • الواجهة الاساسية لـ My PlayHome House مهكرة او للمنزل بالمعنى الاقرب هي غرفة الاستراحة وهي الموضحة أمامك, عند بدأ اللعبة في المرات القادمة ستجد هذه الصفحة دائما, اعلى يمين الصفحة كما هو موضح لك تجد الاسرة الخاصة بالمنزل ومكونة من أم وأب وثلاثة أطفال, هذه الاقتراحات التي تقدمها لك اللعبة, يمكنك الضغط على الزر الموجود جانبهم لبدء التبديل.

تحميل ماي بلاي هوم البيت الجيران

  • أول مجموعة من الشخصيات التي يتم عرضها أمامك هي شخصيات الجد والجدة تقدم شخصيات مختلفة في الشكل لكل فرد, هذه الشخصيات اضافية يمكنك اضافتهم اذا كنت تريد ذلك, أضغط مرة أخرى على زر التبديل لتعرض شخصيات أخرى.

ماي بلاي هوم بلس

  • القائمة الثانية تعرض شخصية الأب, يمكنك استخدام شخصية اب واحدة من الثلاثة الموجودين أمامك, اسحب الشخصية التي تريدها او قم بالنقر عليها حتى تضاف الى مساحة اللعب أو الغرفة.

لعبه ماي بلاي هوم الجديدة

  • ثاني الشخصيات الرئيسية هي الأم, يب عليك العلم انه يمكنك استخدام أي شخصية مع أي شخصية أخرى والترتيب الموضح لا يعكس ارتباطك به مع الشخصيات, انقر الأم التي تريد اللعب بها.

تنزيل ماي بلاي هوم

  • الشخصية الثالثة وهي اساسية ايضا وتكون الابنة, لاحظ انه في الأمر والاب قدمت اللعبة ثلاثة شخصيات فقط إنما في الأبناء تقدم خيارات أكثر وهما خمسة شخصيات, كل شخصية لها مواصفات وشكل مختلف اختار الشخصية لاضافتها الى العائلة.

العاب ماي بلاي هوم

  • مع الضغط مرة أخرى للتبديل تأتي الشخصيات الخاصة بالابن الأكبر, تضم العائلة ولدين كأبناء أحدهم رضيع و الاخر يعتبر الأكبر وهو الموضح لك بالصورة, يجب اضافة شخصية من الشخصيات الموجودة ويتم ذلك بسحبه من القائمة الى الغرفة او بالنقر عليه.

ماي بلاي هوم مجانا

  • آخر الشخصيات وتعتبر أساسية أيضا في الأسرة باللعبة وهي شخصية الرضيع, تعرض اللعبة ستة من الشخصيات المختلفة تتنوع بين الطفل والطفلة, يمكنك الآن اضافة اخر شخصية الى العائلة بنفس الطريقة السابقة ومع اضافة هذه الشخصية تكون انتهيت من عملية تكوين الاسرة ويمكنك في أي وقت التبديل بينهم بنفس الطريقة.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم

الوصول للمدرسة في لعبة ماي بلاي هوم البيت للاندرويد Apk الأصلية

كما وضحنا سابقا فان لعبة My Play Home Plus مهكرة تقدم مجموعة مختلفة من المؤسسات الاساسية والموجودة بكل مدينة ويتم استخدامها في كل بيت بشكل دائم, بما أن الأسرة تضم اطفال فبالتأكيد توجد مدرسة, سوف نوضح لكم الآن طريقة الوصول للمدرسة ودخول الأطفال للتعلم والتفاعل مع الشخصيات الاخرى المخصصة لكل مكان.

  • أعلى يسار الصفحة موجود زر مخصص للخريطة وهو من العناصر الاساسية المتواجدة اثناء اللعب, اضغط هذا الزر لتظهر الخريطة الموضحة, تضم الخريطة جمع الأماكن وهي موجودة بشكل أساسي للتسهيل على المستخدم عمله التنقل, المؤسسة المشار لها بالصورة والمتواجدة بجانب المنزل هي المدرسة, اضغط عليها.

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة

  • تنقلك الخريطة لباب المدرسة الاساسي, عليك العلم انه يمكنك الوصول الى المدرسة بدون الخريطة وذلك من أسهم التوجيه الموجودة اثناء اللعب و تلاحظها في الصورة المرفقة ايضا, ستجد سهم على باب المدرسة اضغط عليه للدخول.

تحميل ماي بلاي هوم مجانا

  • بعد الدخول للمدرسة تجد المكتب الخاص موظفة الاستقبال وتجدها, تعرض الصفحة تصميم مدرسة حقيقي حيث توجد ماكينة تصوير طبع مستندات وبعض الكتب وشهادات التقدير, على اليمين واليسار تلاحظ الأسهم للتحرك في المدرسة, السهم الموجود جهة اليمين يشير إلى السلم انقر عليه للصعود الى الطابق الثاني.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا

  • في الطابق الثاني بالمدرسة تجد الأماكن الاسية المتوفرة في كل المدارس مثل الفصول والمختبر وغرفة عمال التنظيف والمرحاض, من الأسهم كما تعودنا تستطيع التنقل في الطابق كامل, اول الأماكن الموجودة وتجدها أمامك هو الفصل, اضغط السهم الموجود للدخول الى الفصل.

تحميل ماي بلاي هوم المطعم مجانا

  • تجد داخل الفصل شخصية المعلم ومقاعد خاصة بالطلاب وسبورة لشرح الدروس, يمكنك الكتابة على السبورة ما تريد ويمكنك تغيير وضع الشخصيات من الجلوس للوقوف أو تغيير أماكنهم, ببساطة شديدة تقدم لك اللعبة تحكم كامل في كل شئ.

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مجانا

دخول المستشفى في ماي بلاي هوم البيت My Play Home للموبايل

تماما كما فعلنا في الفقرة السابقة وشرحنا المدرسة وطريقة الوصول لها سنفعل في هذه الفقرة والفقرات القادمة ايضا, سنقوم الآن بتوضيح طريقة الوصول الى المستشفى ونوضح المبني بشكل عام, افتح الخريطة واتبع الخطوات.

  • علي الخريطة مبني المستشفي من المباني الكبيرة وهو موجود بجانب المدرسة, وهذا يعني اذا كنت تريد الوصول اليه عن طريق الاسهم فعليك المرور بالمدرسة اولا, للتسهيل اضغط على المستشفى من الخريطة او اذهب اليها بالطريقة الاخرى.

ماي بلاي هوم المستشفى

  • مثل المدرسة يأتي لك الباب الرئيسي للمستشفى وأعلاه كلمة ( Hospital ) وتعني ( المستشفى ), أمام البوابة تجد سهم يشير للداخل وأسهم أخرى لتخطي المستشفى والوصول للمبني أو المنشأة التالية, يمكنك سحب أي شخصية واضافتها الى أي مكان في مساحة اللعب, انقر هذا الزر للدخول الى المبنى والغرف الداخلية.

تحميل ماي بلاي هوم المستشفى

  • بمجرد دخول المستشفى من الباب الاساسي تلاحظ مكتب الاستقبال ويضم شخصيتين أساسيتين, وراء المكتب تجد لافتة توجيهية توضح الاماكن الموجودة في المستشفي والاتجاه للوصول لها, اضغط السهم ناحية اليمين للوصول الى غرفة الطبيب.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى

  • اختصارا لحجم المقال قمنا بالدخول الى غرفة الطبيب مباشرة, ولكن ما يأتي أمامك هو الطابق والغرفة من الخارج وسهم للدخول وتطهر الغرفة بمجرد الضغط على السهم, غرفة الطبيب تحتوي على مكتب أساسي وسرير للمريض وكراسي لمرافقين الطبيب, يمكنك بكل سهولة سحب الشخصيات من المساحة المخصصة للشخصيات والموجود أعلى اليمين لاضافتها الى الغرفة وبدأ التعامل مع الطبيب بحرية واستخدام الأدوات المتواجدة بالغرفة.

تحميل ماي بلاي هوم المستشفى مجانا

شراء ملابس ماي بلاي هوم السوق My PlayHome House مهكرة

من الأمور الأساسية في أي منزل واي عائلة هي الأزياء والملابس لكل شخصية, تقدم "لعبة ماي بلاي هوم البيت My Play Home مهكرة" عدد قليل من الملابس لكل شخصية في الخزانة الخاصة بها في الغرف بالمنزل, في النسخة العادية لا يمكنك امتلاك أي ملابس اضافية لان الملابس يتم شراؤها من متجر خاص لا يمكن فتحه بدون شراء النسخة المدفوعة, ولكننا اليوم نقدم النسخة المهكرة وتجد فيها المتجر مفتوح وسنوضح طريقة شراء الملابس خلال الخطوات القادمة.

  • بالخريطة الخاصة لـ لعبة My Play Home House مهكرة والموضحة لك ستجد متجر خاص بملابس موجود على الخريطة وتحديدا يمكنك الوصول له من شارع جانبي بجانب المنزل, في العموم تقدم اللعبة شارعين أساسيين ويضم جميع المنشآت, اضغط على محل الملابس الموضح واتبع الخطوات.

تنزيل ماي بلاي هوم السوق

  • تنتقل الآن الى باب المحل واللافتة توضح تصميم ملابس, يعتبر المحل منشأة تجارية ويتم دفع فيه نقود لشراء ما تريد, لان اللعبة تريد تقديم أفضل تجربة لعب للمستخدم ستجد ماكينة سحب نقود على واجهة المحل, يمكنك كتابة الرقم السري في المكينة وسحب النقود قبل الدخول الى المتجر, نفس هذه العملية واضغط السهم للدخول.

تحديث ماي بلاي هوم السوق

  • داخل المتجر تجد شخصية البائعة أمامها اله حساب المبلغ وخزينة النقود, تظهر شخصية الأم وذلك بعد سحبها من المساحة المخصصة للعائلة, يمكنك الآن التقاط شنطة وبعدها اختيار الملابس التي تريد شرائها وسحبها لاضافتها الى الشنطة, توجد ملابس لجميع الشخصيات من اب وام وابناء, قم بشراء ما تريد واعطي النقود للبائعة واخرج من المتجر.

تحميل ماي بلاي هوم السوق الروبوت

  • بعد الخروج من محل الملابس واتجه الى المنزل من الخريطة الاساسية وفي المنزل اذهب لغرفة تبديل الملابس من الاسهم لتصل بشخصية الام للغرفة كما هو موضح, اسحب الملابس من الشنط الموجودة في يد الأم وضعها في خزانة الملابس الموضحة.

تحميل ماي بلاي هوم مجانا السوق

  • كما تلاحظ الآن تظهر الملابس في الخزينة الخاصة بها, يمكنك إضافة أي شخصية الى هذه الغرفة ولكن لاحظ انها تحتوي على شخصية الأب والأم فقط, اسحب الزي الذي تريد استخدامه على أي شخصية وسوف تتم عملية التبديل في الحال ويتم ذلك مع كل الشخصيات.

تحميل ماي بلاي هوم السوق تحميل سريع

تسوق لعبة ماي بلاي هوم السوق My Play Home Plus مهكرة

كما نعلم جميعنا السوبر ماركت او متجر التسوق من أهم الأمور في حياة كل البيوت في الحياة الحقيقية, وذلك اللعبة تقدم مكان مخصص للتسوق وشراء المأكولات للعائلة والحيوانات الأليفة الآن سنذكر طريقة الوصول الى المتجر والتسوق داخله لشراء الطعام والأدوات العامة داخل لعبة ماي بلاي هوم البيت للأندرويد Apk مهكرة.

  • من الخريطة الأساسية وتحديدا بجانب محل شراء الملابس تجد متجر التسوق, اضغط على مكان المتجر او اذهب اليه بالطريقة الاخرى كما ذكرنا سابقا.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم السوق

  • تقوم الخريطة بنقلك الى متجر التسوق الموجود أمامك, تعرض الواجهة للمتجر تصميم لعربة التسوق ويمكنك استخدامها بالداخل, فتح الباب بضغطة واحدة ليظهر سهم التوجيه او الدخول واضغط بعدها على هذا السهم.

ماي بلاي هوم المطعم مجانا

  • داخل متجر التسوق تجد ثلاجة كبيرة لحفظ المأكولات وتجد بداخلها مجموعة متنوعة من المأكولات الجاهزة والمعلبة, بجانب الثلاجة تجد رفوف أساسية تعرض منتجات أيضا, يمكن استخدام عربة تسوق من الموضحين أمامك والبدء في سحب وافلات المنتجات في العربة لشرائها, عليك امتلاك نقوم ايضا ويمكنك فعل ذلك بسحبها من مكينة الصرافة كما ذكرنا سابقا, بعد الانتهاء توجه بالعربة ناحية اليمين.

تحميل ماي بلاي هوم البيت أحدث إصدار

  • تجد المسؤولة عن المتجر ومكتب مخصص لحساب سعر المنتجات عن طريقة وضعها على المكتب وسيتم سحبها تلقائيا للجهه الاخرى واضافتها الى الحساب, أي منتج ينتقل للجهه الاخرى يتم اضافته الى شنطة لحمله الى المنزل, قم بوضع المنتجات وانتهي من عملية الشراء واحصل على المنتجات بعدها واذهب للمنزل.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا السوق

  • واخيرا يظهر الأب او الشخصية التي قمت باستخدامها لشراء المنتجات وعند دخول المنزل عليك التوجه الى المطبخ لبدء وضع المنتجات في الثلاجة وحفظها, ستجد اللعبة تقدم لك اكل بسيط ولكن بعد انتهائه لا يمكن شراء اي اكل اضافي بالنسخة العادية, وهنا تأتي ميزة رائعة بالنسخة المهكرة وهي امكانية شراء أي شئ بطريقة مجانية, أثناء تناول الطعام تجلس الاسرة كاملة على المنددة الموضحة وعليك البدء في التقاط الطعام وتوجيهه إلى فم كل شخصية لبدء إطعامهم.

تحميل ماي بلاي هوم السوق مجانا

تغيير الطقس في لعبة My Play Home House ماي بلاي هوم

تقدم لك لعبة ماي بلاي هوم البيت مجانا امكانية في تغيير الطقس في أي يوم, يتم ذلك بصورة بسيطة سنوضحها الآن في الخطوات القادمة من الفقرة الاخيرة لنا في التطبيق.

  • اعلى الشاشة وبجانب زر الخريطة ستجد عنصر خاص بتغيير الطقس باللعبة بشكل دائم, اضغط هذا الزر كما هو مشار اليه أمامك بالصورة المرفقة وانتقل للخطوة القادمة لتوضيح الأجواء المتاحة.

ماي بلاي هوم مجمع المطاعم مجانا

  • بمجرد نقر الزر ستجد الأجواء المتاحة للطقس ظهرت على الشاشة, يمكنك التبديل بين الليل والنهار والوضع الغائم والممطر وكل ذلك من الخيارات التي ظهرت أمامك والمشار اليها بالصورة التوضيحية.

تحميل my play home

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة ما بلاي هوم بلس 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة My Play Home House مهكرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت مجانا مهكرة برابط مباشر؟

إذا أردت تنزيل لعبة My PlayHome Plus مهكرة عليك بتحميلها من خلال الرابط المُباشر المقدم لكم من قِبل موقع ترايد سوفت, كُل ماعليك فعله هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة والدخول إلى رابط تحميل My PlayHome House Apk, بعد ذلك قُم بإتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت اللعبة على هاتفك بشكل سليم. 

هل يمكن تنزيل ماي بلاي هوم بلس مهكرة من متجر بلاي ستور؟

لعبة My Play Home Plus متوفرة بشكل مجاني على متجر Google Play Store, ولكن لكي تتمكن من تحميل النسخة المدفوعة من اللعبة عليك بتنزيلها من خلال رابط مُباشر, وذلك حيث إن المتجر لا يسمح بوجود أي تطبيقات أو العاب مهكرة ومعدلة عليه. 

كيفية تحميل ماي بلاي هوم البيت My Play Home House للكمبيوتر؟

لعبة ماي بلاي هوم البيت غير متوفرة بشكل رسمي لأجهزة الكمبيوتر حتى وقتنا هذا, ولكن إذا أردت تنزيل اللعبة على الكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال تنزيل برنامج محاكي اندرويد وتنصيبه على الكمبيوتر وبعد ذلك يُمكنك تثبيت اللعبة بشكل سليم على الجهاز. 

هل يمكن تنزيل ماي بلاي هوم البيت My Play Home للايفون مجاناً؟

لِعبة ماي هوم البيت متوفرة على متجر App Store ولكن بشكل مجاني وليست النسخة المدفوعة يُمكنك تنزيلها من خلال الرابط الموجود أسفل الصفحة, ولكن إذا أردت تنزيل اللعبة مهكرة للايفون عليك بالبحث عن اللعبة في متجر الوادي اب فالي AppValley, ويُمكنك تنزيل المتجر من خلال الرابط التالي. 

هل لعبة My PlayHome Plus آمنة للأطفال؟

نعم, اللعبة مصنفة إنها آمنة تماماً للأطفال, كما إن النُسخة التي نقدمها لكم هي نسخة خالية تماماً من الاعلانات وبالتالي لن يظهر لطفلك أي إعلان غير مُناسب لعُمرة, ولكن ننصحكم دائماً بمُراقبة أطفالكم عند إستخدام الهواتف. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة ماي بلاي هوم بلس 2024 أخر تحديث

💿 اسم اللعبةMy PlayHome Plus
🏢 الشركة المنتجةShimon Young
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة118 MB
نسخة اللعبةV 1.2.0.36
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل ماي بلاي هوم My PlayHome Plus 2024 أخر اصدار مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.