اختصارات الموضوع

تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D 2024 مهكرة مجانا

في الفترة الأخيرة زادت عمليات البحث عن العاب العالم المفتوح التي تحتوي على أماكن كثيرة ومتعددة للعب لذلك نقدم اليكم لعبة المعلمة الشريرة ريما المرعبة الجزء الأول التي تعد افضل الالعاب التي تجعلك تشعر بأنك موجود داخل اللعبة بصورة طبيعية وذلك لأنها عبارة عن لعبة عالم مفتوح تعمل بنظام 3D التي تم تطويرها من قبل Z & K Games.

وتم إصدار لعبة المدرسة الشريرة في عام 2017 وبالتحديد في يوم 15 من شهر 6 كما يعد آخر تحديث له في يوم 12 من الشهر نوفمبر عام 2022 الذي تم من خلاله اضافة الكثير من المزايا الحصرية والجديدة للعبة كما عملت على تحسين المشكلات الموجودة باللعبة, وايضا تمتلك الكثير من القصص والأدوار التي يمكنك القيام بها, وهذه اللعبة تحتوي على عناصر الرعب ولكن تكون مناسبة للأطفال. 

شعار تحميل لعبة المعلمة الشريرة
تنبيه : روابط تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D للاندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

كيفية تنزيل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة من ميديا فاير

تقوم فكرة لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher حول وجود "معلمة شريرة" تقوم بمعاقبة الطلاب في المدرسة وبالأخص العقاب البدني القائم على الضرب مما سبب شعور بالانتقام لدى الطلاب نحو هذه المعلمة, ولكن بعد ان قامت المعلمة بنقل محل اقامتها الى مكان اخر بجانب أحد الطلاب الذين تم تعذيبهم من قبل المعلمة.

بدأ الطالب في البدء بالانتقام من هذه "المعلمة الشريرة" بواسطة السعي نحو تخويف المعلمة بالدخول الى المنزل الخاص بها والقيام برفع الاشياء من مكانها والقيام بإطلاق سراح الحيوانات الاليفة الموجودة في حوزتها, لكن يجب عليك الحرص من أن تقوم المعلمة باكتشافك.

لقد نالت لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher اعجاب جميع الأشخاص الذين قاموا بتزيلها من قبل لأنها تحتوي على العديد من المزايا مثل : انها تعد من ألعاب العالم المفتوح, اتساع المنزل حيث انه يتكون من 15 غرفة بالإضافة الى وجود بعض من الرعب ولكنها تكون مناسبة للأطفال الذين عُمرهم فوق 13 عام, أيضاً عناصر التحكم سهلة الاستخدام.

ولكن لعبة المدرسة الشريرة Apk تعد كبيرة الحجم مما تجعلك الى اخلاء المساحة على الهاتف لتتمكن من التثبيت وهذا قد يجعلك تضطر الى القيام بحذف بعض الملفات والفيديوهات الخاصة بك وهذا الأمر غير مرغوب فيه, كما أنها قد تؤثر سلبا على شخصية الأطفال بسبب العنف الموجود باللعبة مثل ضرب المعلمة الشريرة. 

لعبة المعلمة الشريرة للموبايل

تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher Apk برابط مباشر

في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح خطوات تنزيل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher بكل سهولة, حيث أننا نوفر لك في موقع ترايد سوفت الرابط الخاص باللعبة الذي يعمل على انتقالك الى صفحة تنزيل لعبة المدرسة الشريرة دون الحاجة الى البحث عن اللعبة داخل المتجر, للقيام بتنزيل لعبة المعلمة الشريره عليك الآن القيام بالضغط على رابط التحميل الذي يوجد اسفل الموضوع.

تنويه : لقد قُمنا بإضافة النسخة المهكرة من لعبة المعلمة الشريرة, يُمكنك تحميلها من خلال روابط التنزيل الموجودة أسفل الصفحة.

  • بمجرد نقر رابط تحميل لعبة Scary Teacher للاندرويد يتم انتقالك على الفور الى متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ) كما تجد ايضا اللعبة أمامك جاهزة للتنزيل, وايضا تجد بعض المعلومات الخاصة باللعبة مثل الحجم الذي يعد حجمه 1.1 جيجا بايت وهذا الحجم يعد كبير, وايضا تجد التقييم الخاص بـ لعبة المعلمة الشريره والذي تم الحصول علية من قبل المستخدمين السابقين ويعد التقييم 4.4 من أصل 5 وهذا يعد تقييم جيد جدا, بالاضافة الى وجود بعض الصور التوضيحية وايضا لمحة عن اللعبة وبهذا يمكنك معرفة كل شئ عنها قبل بدء التنزيل, قم الان بنقر الزر ( تثبيت ).

تنزيل لعبة المعلمة الشريرة

  • عند نقر زر التثبيت ستقوم بملاحظة ظهور اطار حول ايقونة المعلمة الشريرة Apk يمتلئ بصورة متقدمة, وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بعملية التثبيت مثل نسبة التحميل التي تمت حتى الان, عليك الانتظار حتى يتم الانتهاء من التحميل بصورة ناجحة مع العلم ان هذه المدة لا تستغرق منك الكثير من الوقت, الجدير بالذكر أن مدة هذه الخطوة تختلف من عملية الى اخري وهذا يرجع الى قوة وسرعة الانترنت المتوفر بهاتفك.

لعبة معلمة الشريرة اخر اصدار

  • بعد الانتهاء من تنزيل لعبة المدرسة الشريرة تظهر لك زر التشغيل الذي من خلاله يمكنك فتح اللعبة, بمجرد ظهور هذا الزر تكون اللعبة جاهزة للتشغيل حيث يمكنك الآن تشغيل اللعبة بواسطة نقر الزر ( فتح ) الموجود بهذه الصفحة او يمكنك الذهاب الى شاشة الهاتف الرئيسية التي توجد بها جميع التطبيقات المثبتة ابحث عن ايقونة "لعبة المدرسة الشريرة Apk" ثم انقر عليه.

تحميل لعبة المعلم الشريره للاندرويد

مميزات لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D اخر اصدار

مميزات تنزيل لعبه المعلمه الشريره

  1. بدون انترنت : لا تحتاج منك لعبة المعلمة الشريرة ريما المرعبة الجزء الاول ان تكون متصلا بالانترنت اثناء الاستخدام بل يمكنك استخدام اللعبة في اي وقت واذا كنت تمتلك انترنت أو لا, كما ان اللعبة لا تحتوي على إعلانات مزعجة, حيث أن وجود الاعلانات بشكل كبير في اللعبة قد يتسبب في إزعاج المستخدم بشكل كبير.
  2. جودة الجرافيك : تتميز لعبة المدرسة الشريرة Apk بجودة الرسومات العالية داخل اللعبة حيث انها تمتلك رسومات 3D مما تجعلك تتمكن من التنقل والاستكشاف داخل المنزل وقد تشعر بأنك تقوم بالمهمة بصور طبيعية وليست مجرد لعبة, وهذه الميزة جعلتها اللعبة الاولى والاخيرة من بين جميع العاب العالم المفتوح.
  3. بساطة عناصر التحكم : لا تحتوي لعبة المعلمة الشريرة Apk على عناصر تحكم معقدة الاستخدام بل لا تجد إلا بعض العناصر البسيطة مثل عنصر التحرك واخر لفتح الابواب وحمل الأشياء وامور اخرى حيث يعد عنصر متعدد الاستخدام وخيار للقفز وخر لالتقاط الاشياء من الارض, وكل هذه العناصر بسيطة في الاستخدام ولا تحتاج الى استدعاء أي عنصر للمساعدة في الاستخدام.
  4. بساطة الواجهة : تعد واجهة اللعبة بسيطة ومصممة بشكل احترافي بحيث تعمل على جذب انتباه المستخدمين نحو اللعبة بصورة كبيرة وتتميز بسهولة الاستخدام حيث يمكن الى جميع الاشخاص التعامل معها دون الحاجة إلى أي عنصر خبرة لديهم وبالتالي يمكنك ايضا الى الشخص المبتدئ أن يتعامل معها دون قيود او عوائق في الاستخدام.
  5. مجانية : بالرغم من كل المزايا التي توجد في لعبة المعلمة الشريرة ريما المرعبة الجزء الأول إلى أنها مجانية ولا تحتاج منك الى دفع اي رسوم مالية للاستخدام بل يمكنك تحميل اللعبة من متجر التطبيقات ثم القيام باستخدام اللعبة بشكل مباشر, ولكن قد تجد باللعبة بعض الأدوات التي يمكنك شرائها ولكن بشكل اختياري دون أي إجبار على الشراء.
  6. التوافق : لتنزيل اللعبة يجب توفير المتطلبات الخاصة باللعبة على الجهاز ولكن هذه اللعبة لا تحتاج منك الى امكانيات عالية بالجهاز لتتمكن من تحميلها, حيث يمكنك تثبيتها على جميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد والتي تبدأ من الاصدار 5.0 فأكثر وبهذا تكون اللعبة متاح استخدامها من جميع الفئات.
  7. التحديث المستمر : يحرص المطور الخاص باللعبة على القيام بتوفير تحديثات مستمرة للعبة لكي يتم التأكد من استمرارية عمل اللعبة بشكل طبيعي ودون اي خلل, وايضا لتوفير العديد من المزايا الحصرية الى اللعبة حتى تتمكن من استخدام اللعبة بصورة أفضل. 

بدء تشغيل لعبة Scary Teacher المدرسة الشريرة للأندرويد

عند تشغيل لعبة المدرسة الشريرة Apk الاصدار الاخير الى المرة الأولى تظهر لك بعض الخطوات التي لا تظهر مرة اخرى بعد الانتهاء منها, حيث انها لا تظهر إلا في خطوات البدء الاولى مثل, مثل قبول الشروط وسياسة الخصوصية التي من الضروري الموافقة عليها لكي تتمكن من استخدام اللعبة, وايضا تجد بعض الشروحات الى أصل فكرة للعب او بمعنى اخر السبب الرئيسي في الانتقام, والان سوف نقوم بشرح خطوات بدء اللعبة.

  • الصفحة الأولى التي تظهر بعد تشغيل لعبة المعلمة الشريره مباشرة تعد الصفحة الخاصة بسياسة الاستخدام والشروط الخاصة باللعبة التي من المحتم عليك قبولها لتتمكن من الانتقال الى الخطوة القادمة وبدء اللعبة دون قيود, وإذا لم توافق على هذه الشروط يتم خروجك بصورة تلقائية من اللعبة, لقبول هذه الشروط قم بالضغط على الزر ( I AGREE ).

تحميل لعبة المدرسة الشريرة

  • حين الموافقة على الشروط وسياسة الاستخدام يتم انتقالك الصفحة التي يتم فيها تحميل أدوات اللعبة والتي تظهر بها المعلمة بشكلها المرعب, عليك الانتظار حتى يتم الانتهاء من تحميل هذه الصفحة, وهذه الخطوة لاتستغرق منك غير القليل من الوقت.

تنزيل لعبة scary teacher 3d مهكرة

  • بعد الانتهاء من الخطوة السابقة تجد أمامك أصل الحكاية الخاصة بـ لعبة المعلمة الشريرة للموبايل, وهي ان توجد معلمة في احد المدارس والتي تقوم بالشرح الى بعض الطلاب ولكنها تعد معلمة شريرة لأنها تستخدم اساليب التخويف والرعب نحو الطلاب مثل التعذيب البدني مما تسبب في توليد شعور الانتقام لدى الطلاب نحو المعلمة ولكن لم يستطيعوا القيام بهذا حتى إن جاء الوقت المناسب لفعل ذلك, حيث أن قامت المعلمة بنقل محل اقامتها الى مكان آخر والذي يعد بجوار أحد الطلاب مما جعله يبدأ في الانتقام.

لعبة المدرسة الشريرة الجزء الاول

جولة تعليمية بعد تنزيل لعبة المدرسة الشريرة Scary Teacher 3D

تقوم لعبة المعلمة الشريرة للموبايل بتوفير جولة تعليمية للمستخدمين الجدد لكي يتمكنوا من اللعب بشكل أفضل ودون مواجهة أي عائق اثناء الاستخدام, حيث ان هذه الجولة يتم فيها شرح عناصر الاستخدام وفكرة العمل التي تقوم بها ومتى يمكنك استخدام كل عنصر من هذه العناصر, وفي الفقرة الحالية سيتم توضيح جميع الخطوات الموجودة في الجولة.

  • الخطوة الاولى تظهر لك الصفحة الخاصة بشرح المهمة التي يجب أن تقوم بها في هذه الجولة وهي أن يجب القيام بإحضاره الصيادة الخاصة بالفئران و القيام باستبدالها بالكتاب الموجود على الطاولة بحيث عند قيام المعلمة بأخذ الكتاب تقوم بأخذ هذه المصيدة وتشعر بألم شديد, وتجد ايضا في الصفحة بعض الأدوات التي يمكنك شرائها للاستخدام أثناء اللعب وفي الاعلى تجد عدد العملات وعدد النجوم التي تحصلت عليها أثناء اللعب وايض التقييم الخاص بطاقة اللاعب, كما تجد اسفل الصفحة ايقونة تحميل والتي من خلالها يتم تحميل جميع المواد التي تعد خاصة بهذه الجولة انتظر حتى انتهاء تجميع هذه المواد ثم انقر على ايقونة التشغيل التي ستظهر لك مباشرة.

تحميل لعبة المعلمة الشريرة الاصلية

  • بمجرد بدء لعبة المعلمة الشريرة الأصلية يتم دخولك لبدء اللعب حيث تنتقل الى المنزل الذي توجد به المعلمة والذي يجب عليك اقتحامة سرا للقيام بالمهمة المحدد لك, وتجد ايضا مرأة تعكس لك تحركات المعلمة لكي تستطيع الهروب منها, بجانب وجود عنصر تحكم خاص بالتحرك والذي من خلاله تستطيع التحرك في جميع الاتجاهات وتطلب منك اللعبة باستخدام عنصر التحكم في الانتقال الى باب المنزل.

تنزيل لعبة scary teacher 3d مجانا

  • بعد الانتقال للباب الخاص بالمنزل وستلاحظ أن هذا الباب مغلق ويجب عليك فتحة لتستطيع الدخول المنزل وتقوم بتخويف المعلمة, حيث تظهر أمامك في هذه الخطوة عنصر تحكم يتم استخدامة في امور عديدة ومن هذه الامور هو القيام بفتح الأبواب المغلقة, حيث يمكنك الآن النقر على هذا العنصر للتمكن من فتح الباب كما مشار له.

تحميل لعبة المدرسة الشريرة مهكرة

  • عند فتح الباب يمكنك الدخول الى المنزل من خلال العنصر الخاص بالتحرك عليك الآن البحث عن المصيدة في المنزل لتتمكن من استكمال المهمة حيث تجد هذه المصيدة في الدولاب الذي يوجد في الجانب من ناحية اليسار عليك التوجه نحوه و القيام بنقر العنصر الخاص بفتح الأبواب ليتم فتح الدولاب ولكن يجب ان تكون موجة السهم الذي امامك نحو الدولاب ليتم الفتح, وحين فتح الدولاب تجد أمامك المصيدة التي تبحث عنها قم بتوجيه العلامة عليها ثم اضغط الاداة التي من خلالها قمت بفتح الدولاب وعلى الفور ستلاحظ احتوائك على هذه المصيدة.

العاب المعلمة الشريرة للموبايل

  • بعد العثور على المصيدة عليك التوجه نحو الطاولة التي يوجد عليها الكتاب لكي تقوم باستبدال الكتاب بالمصيدة ولكن يجب النظر الى المرأة التي تظهر بها تحركات المعلمة لكي لا تعثر عليك المعلمة وتقوم بتعذيبك.

العاب معلمه الشريره برابط مباشر

  • عند الذهاب إلى الطاولة التي يوجد عليها الكتاب عليك القيام بوضع المصيدة على الطاولة عن طريق توجيه العلامة على الطاولة و القيام بنقر الزر المشار اليه, حيث تطلب منك اللعبة الان القيام بوضع هذه المصيدة في المكان المحدد من قبل العلامة الدالة لذلك اضغط هذا الزر الآن.

تنزيل لعبة المعلمة الشريرة كاملة

  • بمجرد نقر الزر ستلاحظ وضع المصيدة على المكان الذي يوجد به الكتاب ولكن عليك استبدال الأماكن بين المصيدة والكتاب بواسطة تحديد الكتاب ونقر الزر, ثم ستلاحظ تحرك المعلمة نحوك لذلك عليك الخروج من المنزل في الحال لكي لا تعثر عليك المعلمة.

تحميل المعلمة الشريرة من ميديا فاير

  • بعد خروجك من المنزل سوف تأتي المعلمة وتجلس على الكرسي الذي بجانب الطاولة وتريد أن تأخذ الكتاب ولكن تحدث المفاجأة بالنسبة لها وهو أخذ المصيدة بدلا من الكتاب وغلقها على يدها وشعورها بألم كبير, وبهذا تكون انتهيت من المهمة المحددة لديك بشكل ناجح.

لعبة المعلمة الشريرة مجانا

  • والان يظهر لك التقييم الخاص بهذه المهمة بواسطة القائمة التي بعنوان ( LEVEL COMPLETE ) التي تجد بها عدد العملات التي حصلت عليها وعدد النجوم ايضا وتجد ايضا زر خاص بمضاعفة المكافأة ولكن بواسطة مشاهدة فيديو لمدة 30 ثانية, كما يوجد أسفل القائمة ثلاث خيارات وهم : ( Next ) الذي من خلالة يمكنك الانتقال إلى المستوى الثاني والزر ( Reply ) لكي تقوم باعادة المستوى مرة اخرى بالاضافة الى الخيار ( Home ) الذي يمكنك من الانتقال إلى الصفحة الرئيسية للعبة المعلمة الشريرة الأصلية, ونحن الان سننتقل الى المستوى الثاني بواسطة الضغط على الخيار ( Next ).

تحميل لعبه مدرسه الشريره اخر تحديث

بداية اللعب في لعبة المعلمة الشريره محدثة اخر اصدار

الان وبعد ان تنتهي من الجولة التعليمة التي تم شرح فيها طريقة اللعب التي ستقوم بها في باقي المستويات سنقوم ببدء مستوى جديد لتطبيق ما تعلمناه في الجولة السابقة والتي تقوم على مهمة اخرى تختلف عن الفكرة السابقة وهي القيام بوضع الملح بكمية كبيرة في الطعام, وفي هذه الفقرة سنوضح لك كيفية القيام بهذه المهمة المسندة إليك.

  • بمجرد نقر زر التالي سيتم انتقالك الى الصفحة الخاصة بشرح المهمة, حيث تلاحظ أمامك النص الخاص بتوضيح المهمة وهي القيام بوضع الملح الى الفطار الخاص بها لكي لا تتمكن من تناوله, عليك الآن البدء بواسطة ضغط الزر الخاص بالتشغيل الذي يوجد أسفل القائمة.

تحميل لعبة scary teacher 3d مجاني

  • حين بدء الجولة تجد المعلمة تحمل الإفطار الخاص بها وتتجه الى الطاولة لوضع الطعام عليها وتعود إلى المطبخ للقيام بعمل آخر لوقت قصير, عليك انت الدخول الى المنزل وتنفيذ الخطة الخاصة بك قبل خروجها.

تنزيل المعلمه الشريره الاصلية

  • والآن تبدأ الاقتحام من خارج الباب الخاص بحديقة المنزل حيث تجد أمامك بوابة حديدية مغلقة بالقفل عليك الان فتح هذا الباب لتتمكن من الدخول, يجب التوجه نحو القفل.

تحميل لعبة المعلمة الشريرة للكمبيوتر

  • بعد التوجه نحو القفل ستلاحظ انك لا تمتلك الاداة التي من خلالها يمكنك القيام بفتح القفل لذلك عليك اولا شراء الاداة التي تمكنك من القيام بذلك بواسطة نقر عربة التسوق التي توجد في الشريط الموجود بالاسفل والمشار إليها أمامك.

كيف تلعب لعبة المعلمة الشريرة

  • عند نقر عربة التسوق تجد امامك العديد من الأدوات المتنوعة, عليك البحث عن الاداة التي يمكنك استخدامها في فتح القفل والقيام بشرائها حيث تجد اسفل كل اداة الثمن الخاص بها والتي يجب ان يكون متوفر ليتم الشراء, قم في تلك اللحظة بالنقر على العملات التي توجد أسفل الأداة التي تريدها وسيتم شراء الاداة بصورة مباشرة ثم انقر على الزر ( Use ) للاستخدام.

لعبه المدرسه الشريره الاصليه

  • والآن تجد الاداة متاحة بيديك حيث يمكنك الان فتح هذا القفل بسهولة حيث يمكنك الان القيام بضغط الزر المشار اليه وسيتم الفتح على الفور, والآن يمكنك الانتقال الى الباب الخاص بالمنزل.

لعبة المعلمة الشريرة مجانا

  • بعد الانتقال الى المنزل قم بفتح الباب الخاص بالمنزل قم بفتح هذا الباب ثم ابحث عن المكان الذي يوجد به الطعام واتجه نحوه حيث تجد هناك طبق الطعام وتجد بجانبه الملحة قم بأخذ زجاجة الملح بالطريقة المعتادة.

تحميل لعبة المعلمة الشريرة للاندرويد

  • عند الإمساك بزجاجة الملح عليك القيام بوضع كميات كبيرة من الملح في هذا الطعام, وهذه الخطوة تعد الخطوة الاخيرة في المهمة المسندة إليك, عليك الان النقر على الطبق بواسطة الاداة الخاصة بذلك والمحدد اليك الان ثم أسرع بالخروج من المنزل قبل عودة المعلمة.

لعبة المعلمة الشريرة عبر الإنترنت

  • الآن تأتي المعلمة إلى الطعام وستبدأ في تناول الطعام ولكن أثناء تناول الطعام تجد المعلمة لم تستطيع استكمال الطعام وبهذا تكون اتمت خطتك بنجاح.

لعبة المدرسة الشريرة بدون تحميل

  • عند اتمام المهمة التي تقوم بها تظهر لك القائمة التي يوجد بها العملات والنجوم التي حصلت عليها كما وضحنا لك في الفقرة السابقة, للانتقال الى صفحة اللعبة الرئيسية عليك الضغط على الخيار ( Home ).

لعبة المعلمة الشريرة 2024 للايفون

طاقة اللاعب في المعلمة الشريرة Apk Scary Teacher الأصلية

لكي يقوم اللاعب بالعمل بصورة جيدة يجب أن لا ينفذ الطاقة الخاصة به, حيث يوجد لكل لاعب طاقة محددة عند نفاذ هذه الطاقة عليك القيام بإعطاء اللاعب المشروب الذي يعمل على تزويد الطاقة, والان سنقوم بشرح الخطوات الخاصة بالحصول على هذا المشروب.

  • الان تظهر أمامك الواجهة الرئيسية التي تحتوي على عدة أدوات وخيارات يمكنك استخدامها, حيث تجد في الجانب الأيسر ثلاث خيارات والذي يعد لكل منهم عمل مختلف, حيث يعد الخيار الأول خاص بتغيير اللاعب الثاني الذي يتم بواسطته تقييم اللعبة على متجر التطبيقات اما اخر خيار يعد خاص بعملية التسويق, كما تجد ايضا بعض الخيارات المختلفة مثل : الاداة الخاصة بعجلة الحظ التي تستطيع من خلالها الحصول على هدية عشوائية وخيار خاص بالدخول الى المعلمة والقيام بضربها وخيار البدء وبعض الخيارات الاخرى.
  • كما تلاحظ شريط اعلى الشاشة به عدد العملات والنجوم التي تمتلكها وتجد ايضا زر الإعدادات بالاضافة الى مؤشر الطاقة الذي يجب الدخول إليها بواسطة ضغط زر ( + ) الموجود بجانبه.

تحميل لعبة المعلمة الشريرة APK

  • وفي هذه الخطوة تلاحظ أمامك خيارات لشراء مشروب الطاقة ولكن تختلف هذه الخيارات من حيث الكمية وعدد العملات اللازمة لشرائها وتجد خيار آخر يمكنك الحصول على زجاجة واحدة مجانا مقابل مشاهدة فيديو قصير لمدة 30 ثانية.

تحميل لعبة المعلمة الشريرة مهكرة APK

أهم الأسئلة الشائعة حول لعبة المعلمة الشريرة 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة المعلمة الشريرة" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تنزيل لعبة المعلمة الشريرة للكمبيوتر مجاناً؟

للأسف تحميل لعبة المعلمة الشريرة للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى الآن وذلك لعدم صدور نسخة من اللعبة خاصة بأجهزة الكمبيوتر, لذلك إذا أردت تحميل لعبة المعلمة الشريرة للكمبيوتر عليك إستخدام برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر لتنصيب اللعبة, وذلك بإتباع الخطوات التالية :

  1. قُم بتنزيل برنامج محاكي اندرويد مثل : بلوستاكس, الدي بلاير, ميمو بلاي.
  2. الآن عليك بتنصيب برنامج المحاكى على الكمبيوتر بشكل سليم.
  3. يجب عليك الآن تحميل ملف لعبة المعلمة الشريرة Apk من الرابط الموجود أسفل الصفحة.
  4. بعد الإنتهاء من تحميل Scary Teacher Apk قُم بسحب الملف داخل واجهة المحاكي الرئيسية.
  5. إنتظر بِضعة لحظات لحين الانتهاء من تثبيت اللعبة على الكمبيوتر بشكل سليم.
  6. الآن يُمكنك تشغيل اللعبة على الكمبيوتر بطريقة سليمة وبدون أي مشاكل قَد تواجهك. 

كيفية تحميل لعبة المعلمة الشريرة للايفون؟

يمكنك تحميل لعبة المعلمة الشريرة للايفون من خلال متجر آب ستور, حيث إن اللعبة متوفرة بشكل مجاني لجميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل IOS, كُل ماعليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل, ليظهر لك رابط تحميل لعبة Scary Teacher للايفون مجانا, قُم بالنقر على الرابط ليتم تحويلك إلى صفحة تنزيل اللعبة على متجر App Store

هل يمكن تحميل لعبة المعلمة الشريرة مهكرة للاندرويد؟

يمكنك تحميل لعبة المعلمة الشريرة مهكرة للاندرويد من خلال الرابط الموجود أسفل الصفحة, سيتم تنزيل مثبت اللعبة مهكرة ( نقود غير محدودة + فتح كل شئ ) لتثبيت المعلمة الشريرة مهكرة للاندرويد. 

هل لعبة المعلمة الشريرة مناسبة للأطفال؟

طِبقاً للمعلومات الموجودة على صفحة تحميل لعبة المعلمة الشريرة من متجر جوجل بلاي فإن اللعبة مُناسبة للأطفال الذي يبلغ عُمرهم 13 عام, وذلك بسبب مشاهد العنف والرعب الموجودة داخل اللعبة, لذلك عليك الحِرص الا تجعل أطفالك يحملون اللعبة وهُم دون السِن المسموح به, كما إننا ننصحك دائماً بمُراقبة أطفالك عند إستخدام الهاتف حيث إن الكثير من الألعاب تحتوي على إعلانات قَد تُظهر له مشاهد أو لقطات غير مُناسبه لعُمرة. 

كيفية تحميل لعبة Scary Teacher Apk لهواتف هواوي؟

من المشاكل التي تواجه الكثير من المستخدمين هي توقف خدمات جوجل على هواتفهم مثل هواتف هواوي, لذلك نُقدم لكم رابط مباشر للعبة Scary Teacher Apk الأصلية, كُل ما عليك فعله هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة والنقر على رابط تحميل لعبة المعلمة الشريرة Apk للاندرويد, بعدها عليك الإنتظار لحين الإنتهاء من تنزيل الملف وقُم بفتحه والضغط على زِر ( تثبيت \ Install ), يجب عليك الآن الانتظار لحين الانتهاء من تثبيت اللعبة على الهاتف ثُم الضغط على ( فتح \ Open ) لتشغيل اللعبة على الهاتف بطريقة سليمة. 

معلومات حول ملف تنزيل لعبة Scary Teacher 3D الأصلية للاندرويد

💿 اسم اللعبةالمعلمة الشريرة
🏢 الشركة المنتجةZ & K Games
🖥️ متوافقة معAndroid, IOS
📊 حجم اللعبة1.1 GB
نسخة اللعبةV 5.27.1
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة المعلمة الشريرة Scary Teacher 3D مهكرة أخر تحديث

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.