اختصارات الموضوع

يُعد برنامج إكسل Excel واحدًا من أهم برامج الحسابات وإدارة البيانات الموجودة على الكمبيوتر. يستخدم هذا البرنامج بشكل واسع في العديد من المجالات مثل المالية والمحاسبة والإحصاءات والتسويق وغيرها. يتميز إكسل بواجهته المستخدمة البديهية والسهلة التعامل معها.

حيث يتيح للمستخدم إنشاء جداول حسابية ومخططات ورسوم بيانية وإجراء العديد من العمليات الحسابية المعقدة بسهولة وفعالية. يمكن تحميل برنامج إكسل Excel للكمبيوتر من موقع مايكروسوفت الرسمي، ويكون التثبيت سهلًا وبسيطًا للمستخدم. 

شعار تحميل برنامج اكسل جميع الاصدارات
تنبيه : روابط تحميل برنامج اكسل Excel للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل اكسل Excel جميع الإصدارات للكمبيوتر وللموبايل مجاناً

برنامج اوفيس اكسل واحد من أهم برامج الأوفيس المكتبية التي لابد أن تتواجد على أي جهاز حاسوب وخصوصًا على أجهزة المحاسبين أو كل الأشخاص الذين يعملون في الحسابات بصفة خاصة، وذلك لما يقدمه Excel من مميزات عديدة ومتنوعة تساعد المستخدمين على إنجاز أعمالهم بكل سهولة وفي خطوات بسيطة.

حيث تعد جميع الأصدارات من برنامج Excel للكمبيوتر هي الأولى من حيث الاستخدام في إنشاء الجداول وقوائم البيانات مُنذ انشائها, حيث ان برنامج Excel جميع الاصدارات يوفر لك خصائص ومميزات هائلة مجانا لمعالجة البيانات وانشاء الجداول الاحترافية داخل أوراق العمل الخاصة به, ويُستخدم Excel في الكثير من المجالات التي تعتمد على المحاسبات ومعالجة البيانات بشكل عام والتي سوف نتطرق إليها في وقت لاحق في هذا المقال. 

تنزيل برنامج Microsoft Excel عربي جميع الاصدارات

مُنذ إطلاق برنامج Microsoft Excel جميع الاصدارات وهو يواصل شُهرته يوم عن يوم حيث إنه أصبح أكثر برنامج كمبيوتر مجاني تم تحميله على مستوى العالم, وذلك حيث إنه تم تحميل برنامج اكسل Excel جميع الأصدارات للكمبيوتر والموبايل من ( +750 مليون مُستخدم ) حول العالم, وبذلك يصبح Excel الأكثر شعبية بين جميع البرامج عالمياً.

وفي هذا المقال سنُقدم لكم روابط مباشرة تُمكنكم من تحميل برنامج اكسل Excel جميع الأصدارات للكمبيوتر والموبايل مجانا, كما إننا سنقوم بالتحدث عن جميع هذه النُسخ واحدة تلو الآخرى لكي تتمكن من معرفة أي نُسخة من "برنامج الاكسل" هي الأفضل والتي يجب عليك تنزيلها على جهازك, وقبل التطرق إلى النُسخ بشكل تفصيلي سنقوم أولاً بالتعرف على جميع الأصدارات Microsoft Excel وفي أي المجالات يتم إستخدام إكسل بشكل كبير, تابع قراءة المقال لتعرف المزيد عن البرنامج. 

تنزيل برنامج اكسيل جميع الاصدارات
تنويه : نُقدم لكم اليوم جميع اصدارات اكسيل للكمبيوتر كاملة مفعلة مدى الحياة, كُل ماعليك فعله هو تنزيل Excel الذي تُريده وإتباع إرشادات التنصيب الموجودة داخل مُجلد البرنامج بشكل سليم.

ما هي أهم إصدارات برنامج الاوفيس اكسل علي الكمبيوتر؟

قامت ميكروسوفت بإصدار أكثر من نسخة للأكسيل وكل نسخة تحتوي على مميزات مختلفة عن النسخة التي تسبقها، وسنقوم في الفقرات التالية بالتطرق إلى كُل نسخة على حدى, وهذه هي اصدارات اكسيل للكمبيوتر التي سنتناولها اليوم في مقالنا. 

برامج مايكروسوفت اكسل للكمبيوتر

  • Excel 2003.
  • Excel 2007.
  • Excel 2010.
  • Excel 2013.
  • Excel 2016.
  • Excel 2019.
  • Excel 365.

تحميل برنامج Microsoft Office Excel جميع الاصدارات للكمبيوتر

حتى تستطيع تحميل اكسيل للكمبيوتر بأي إصدار أو نسخة تريدها من Excel يُمكنك اتباع بعض الخطوات والتي تتمثل في :

تحميل برنامج Excel باللغة العربية مجانا للكمبيوتر

  • في البداية أتجه نحو أيقونة (التحميل الآن) والتي تتواجد أسفل مقالنا، وحينها ستضطر إلى الانتظار قليلًا لحين تجهيز روابط تحميل برنامج اكسل جميع الأصدارات إليك، وتستغرق عملية الانتظار حوالي 15 ثانية فقط.
  • وبعدها ستلاحظ ظهور جميع روابط تحميل برنامج Excel أمامك، ويمكنك اختيار الإصدار الذي تريده سواء إن كان اصدار قديم أو جديد فيمكنك أن تختار ما تريده.
  • وبعد اختيار الإصدار المناسب لك ستبدأ عملية التحميل والتي غالبًا ما تستغرق بعض الوقت وتختلف المدة مع اختلاف سرعة الإنترنت لديك.
  • وبمجرد تحميل برنامج اكسل على الكمبيوتر بشكل سليم, سيكون هذا الملف مضغوط, يُمكنك إتباع الخطوات التالية لتنصيبه على الكمبيوتر بشكل سليم. 

كيفية تحميل برنامج اكسل جميع الأصدارات وتنصيبه على الكمبيوتر؟

بعد الانتهاء من تحميل برنامج اكسل Excel برابط مباشر على الكمبيوتر, سيكون لديك ملف مضغوط خاص بنسخة الاكسل التي قُمت بتحميلها تِبعاً للخطوات السابقة, كُل ماعليك الآن هو إتباع الخطوات التالية بشكل سليم :

  1. قُم بالنقر كليك يمين على الملف المضغوط واختر ( Extract Here ) لفك ضغط الملف, ويُمكنك إستخدام برنامج ( Winrar ) للقيام بهذا الأمر.
  2. الآن قَد يطلب منك رمز مرور لفك الضغط وتكون ( 123 ), قُم بإدخالها واضغط ( Extract ).
  3. الآن سينتج لك مُجلد خاص ببرنامج اكسل Excel, قُم بالدخول إليه وانقر على أيقونة التنصيب لكي تتمكن من بدء عملية التنصيب بشكل بسيط.
  4. إتبع خطوات تنصيب برنامج Excel وانتظر لحظات لكي يتم الانتهاء من تنصيب برنامج Excel على الكمبيوتر

برنامج اكسل Excel جميع الأصدارات للكمبيوتر والموبايل

كما أوضحنا من قبل فإن كل اصدار من الأكسيل يختلف عن الأخر في بعض المميزات والخصائص وبالتالي سنقوم بشرح كل إصدار بشكل مفصل ومن أبرزهم: 

تحميل برنامج اكسل Excel 2003 للكمبيوتر مجانا

برنامج اكسل 2003 يعتبر هو الإصدار الأول لـ "برنامج الأكسيل جميع الاصدارات"، ومن خلاله يمكن حفظ جميع بياناتك الحسابية وتنظيمها بالشكل الذي يتناسب مع عملك، مما يساعد في توفير الوقت والجهد بدلًا من اتباع الطرق التقليدية والتي تحتوي على كثير من الخطوات المرهقة. 

تحميل برنامج Excel 2003 مجانا

مميزات برنامج Excel مايكروسوفت اكسل 2003 مجانا للكمبيوتر

علاوة على أن تحميل برنامج Excel 2003 للكمبيوتر يوفر لك خاصية إعداد العديد من التقارير المختلفة سواء إن كانت هذه التقارير خاصة بملفات الموظفين أو بالمنتجات التي تقوم ببيعها على سبيل المثال. 

مميزات تحميل برنامج Excel 2003 مجانا

  • تحليل البيانات : بعد تحميل اكسل 2003 يمكن تحليل جميع البيانات المختلفة حيث أنه يمكنه التعامل مع جميع البيانات المختلفة والمتنوعة، بالإضافة إلى أنه يمكن تحليل المنتجات الخاصة بشركتك ومبيعات الشركة لمعرفة ما إذا كان معدل الشركة ناجح أم لا.
  • إنشاء عدة جداول إلكترونية : بالإضافة إلى أنه يمكن إنشاء العديد من الجداول الإلكترونية باستخدام برنامج اكسل 2003 عربي مما يساعدك على تحديد مواعيد انصراف الموظفين، مع تحديد المهام الخاصة بجميع الموظفين وما إلى ذلك.
  • مشاركة الملفات : وفي حالة إذا كنت ترغب في مشاركة الملفات أيًا كانت فإنه باستخدام هذه النسخة يُمكنك مشاركة الملفات مع أي مستخدم تريده بمجرد إرسال الملف إليه على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو عبر البريد الإلكتروني.
  • إجراء عمليات حسابية : ولا تتوقف مميزات برنامج اكسل جميع الإصدارات للكمبيوتر والموبايل مجانا عند هذا الحد بل يمكن حل المعادلات الرياضية وإجراءها أيضًا بدون أن تواجه أي مشكلة على الإطلاق.
  • تعدد اللغات : ويوفر Excel عدد مناسب من اللغات الرسمية والعالمية والتي يُمكنك الاستعانة بها مثل اللغة العربية والإنجليزية، واللغات الآسيوية والفرنسية وغيرهم.
  • حماية بيانات المستخدم : ويعمل الإكسل Excel للكمبيوتر على حماية بيانات المستخدمين وذلك عن طريق تشفير جميع الملفات، علاوة على إمكانية حمايتها بكلمة مرور حتى لا يمكن أي شخص من فتح هذه الملفات سواك.
  • إنشاء الرسوم البيانية : ومن مميزات تحميل برنامج اكسل Excel 2003 جميع الإصدارات أنه يساعدك على إنشاء الرسومات البيانية وذلك من أجل عرض البيانات بشكل سهل وبسيط للزيادة من سهولة الاستيعاب. 

تحميل برنامج Microsoft Office Excel 2007 عربي للكمبيوتر

برنامج Excel 2007 الاصلي من أقدم النُسخ المتواجدة للأكسيل، وقد تم إنشائها بغرض مساعدة المستخدمين على إنشاء الجداول الحسابية ومساعدتهم على حل المعادلات الصعبة بالشكل المطلوب، ومن الجدير ذكره أن تحميل برنامج اكسل 2007 يوفر لك الكثير من المميزات الفريدة من نوعها والمميزة لمساعدة على المستخدمين للحصول على أفضل أداء مقارنةً بالبرامج المشابهة الأخرى.

تحميل برنامج Excel 2007 للكمبيوتر

جميع مميزات برنامج مايكروسوفت اوفيس اكسيل 2007 للكمبيوتر

من مزايا برنامج Excel 2007 للكمبيوتر كونه يدعم الأجهزة متوسطة الإمكانيات، والأجهزة الضعيفة بصفة خاصة، أي الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 7 على سبيل المثال والذي يعتبر أقدم أنواع الويندوز في وقتنا الحالي مما يعني أن هذا الإصدار يمكن استخدامه على الأجهزة ضعيفة الإمكانيات دون أن تؤثر على أداء Excel. 

مميزات تحميل برنامج Excel 2007 للكمبيوتر

  • حساب المعادلات الفورية : كما أنه بعد تحميل برنامج اكسل 2007 يمكنك الحصول على حِسابات فورية للمعادلات التي تقوم بإدخالها بسهولة، ودون أن تضطر إلى الحساب التقليدي والذي حتمًا سيستغرق وقت أكثر وجهد أكبر.
  • إنشاء رسومات بيانية : ويمكنك إنشاء عدد كبير ولا نهائي من الرسومات البيانية والتي تساعدك على التوصل إلى النتائج النهائية للبيانات خاصتك والوصول إلى نتائج أسرع.
  • تشفير البيانات : كما أن هناك تشفير لـ جميع بياناتك كمستخدم مما يدل على أنه لا يمكن لأي شخص اختراق بياناتك على الإطلاق، على عكس بعض البرامج التي قد تساهم في اختراق بياناتك بصورة كبيرة.
  • تعدد الاستخدامات : ولا يقتصر برنامج Excel جميع الأصدارات على الحسابات فقط، بل أنه متعدد الاستخدامات مما يعني أنه يمكنك إنشاء دراسة جدوى لمشاريعك من خلاله، أو تحليل البيانات وغيرها من الأدوات الأخرى.
  • التنسيق الشرطي : ويقوم Excel للكمبيوتر جميع الاصدارات بمساعدتك على تنسيق الجداول أو الخلايا بما يسمى بالتنسيق الشرطي والذي يعمل على تنسيق الألوان والخطوط التي تخص الخلايا وفقًا للبيانات التي تتواجد في الخلايا. 


تحميل برنامج اكسل Excel 2010 برابط مباشر للكمبيوتر

لا تقتصر أهمية تحميل برنامج Microsoft Excel 2010 على بعض المهام البسيطة فقط، بل أنه يُستخدم من أجل إنشاء وإدارة، وتحرير جداول البيانات، بالإضافة إلى القوائم والرسوم البيانات، مما يعني أنه من البرامج متعددة الخدمات والاستخدامات، فبفضل برنامج مايكروسوفت اكسيل Microsoft Excel 2010 ستتمكن من الحصول على الكثير من الخدمات في نفس الوقت وبشكل مجاني. 

تحميل برنامج Excel 2010 للكمبيوتر

مميزات برنامج و تطبيق اكسل 2010 للكمبيوتر عربي

بـ تحميل برنامج اكسل 2010 يمكنك التحكم تمامًا في كل شيء بداخله سواء إن كان شكل التصميم الداخلي لصفحة العمل، أو التحكم في أدوات التنسيق المختلفة مثل تنسيق الألوان وحجم الخلايا وغير ذلك. 

مميزات تحميل برنامج Excel 2010 للكمبيوتر

  • تحليل البيانات : ويقوم برنامج Excel 2010 على فكرة تحليل البيانات أو التقارير التي يتم إنشاؤها على شكل جداول تشتمل على كل المعلومات عن هذه التقارير المختلفة.
  • مجانية برنامج الاكسيل : ويعتبر Excel مجاني تمامًا ويمكنك استخدام جميع خدماته بدون دفع أي رسوم مالية لتحميله واستخدامه مطلقًا.
  • تعدد أشكال الجداول : ومن الجدير ذكره أنه يمكنك تغيير شكل الجداول إلى أي شكل تريده مهما كان مما يسهل من عملية اختيار الشكل المناسب لك مهما كان.
  • حل المعادلات الحسابية : بفضل تحميل برنامج Excel 2010 جميع الأصدارات يمكنك حل المعادلات الحسابية المعقدة في ثواني دون الحاجة إلى القيام بأي شيء معقد.
  • يتناسب مع الأجهزة المتوسطة : ومن مميزاته أنه يتناسب مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز وخصوصًا الأجهزة متوسطة الإمكانية مما يعني أنه من السهل أن تقوم بتحميله بدون أن تحتاج إلى إمكانيات عالية للغاية.
  • تعدد اللغات : وبالنسبة للغات فإن Excel 2010 لا يدعم لغة واحدة فقط، بل أنه يوفر عدد كبير من اللغات حيث يمكنك تحميل برنامج اكسل 2010 بـ اللغة العربية بالتأكيد مما يجعل من السهل استخدامه والتعامل معه. 

تحميل برنامج اكسل 2013 للكمبيوتر مجانا أفضل الاصدارات

وبالنسبة لنسخة برنامج Microsoft Excel 2013 فإنها من النسخة الحديثة نوعًا ومن أقوى الإصدارات التي تم طرحها في النصف الأول من عام 2013، واستطاعت أن تجذب الكثير من مستخدمي برامج الحسابات وذلك بسبب احتوائها على الكثير من المميزات المتنوعة والمتعددة، مع سهولة استخدامها والتعامل معها بمجرد فهم فكرة الأكسيل بصفة عامة. 

تحميل برنامج Excel 2013 مجانا للكمبيوتر

مميزات برنامج مايكروسوفت اكسيل 2013 Microsoft Excel عربي

من أبرز مزايا تحميل برنامج اكسيل 2013 أنه يوفر العديد من اللغات ويصل عدد اللغات إلى ما يقارب 30 لغة تقريبًا، وتعتبر اللغة العربية واحدة من هذه اللغات مما يجعل من السهل التعامل مع البرنامج واستخدام أدواته بسهولة أكثر. 

مميزات تحميل برنامج Excel 2013 من ميديا فاير

  • الاتصال بالإنترنت : باستخدام جميع الأصدارات من "برنامج اكسيل" يمكنك تصفح التصميمات والإضافات الزائدة للتحسين من جودة البرنامج على حاسوبك بسهولة بمجرد اقتران جهازك بالإنترنت، كما يمكنك البحث عن أي شيء تريده مما يساهم في إضافة ما تريده من معلومات مثل الصور أو المعلومات وغيرها.
  • تنوع أماكن الحفظ : ويوفر تحميل برنامج اكسل 2013 عدد من الأماكن المختلفة للحفظ ويمكنك اختيار المكان الذي يتناسب معك ووضع الملف بداخله بسهولة.
  • علامة القراءة : تساعد علامة القراءة على الوصول إلى الموضع الذي قمت بقراءة الملف فيه أخر مرة دون أن تضطر إلى تمرير الشريط للوصول إلى أخر ما قمت بقراءته، فبنقرة واحدة يمكنك الوصول إليها سريعًا. 

تنزيل برنامج مايكروسوفت اكسل 2016 مجانا للكمبيوتر

يعتبر برنامج Microsoft Excel 2016 من الإصدارات الحديثة كذلك، وقد استطاع الحصول على شهرة واسعة بين جميع الاصدارات في غضون فترة بسيطة وخصوصًا مع الأشخاص المهتمين بمجال المحاسبة والمالية، وذلك بسبب ما يقدمه ويوفره من خدمات عديدة تساعد المستخدمين في الحصول على الكثير من المزايا مجانيًا. 

تحميل برنامج excel 2016 مجانا

مميزات برنامج مايكروسوفت اكسيل 2016 عربي للكمبيوتر

تحميل برنامج اكسل يوفر لك خاصية التنبؤ والتي تساعدك على التنبؤ بالنتائج الموسمية بضغطة واحدة فقط مما يساهم في توقع بعض النتائج للمعادلات المرتبطة بالوقت مثل احصائيات المبيعات الموسمية على سبيل المثال. 

مميزات تحميل برنامج excel 2016 مجانا

  • خاصية المساعدة : وهذه الخاصية لا تتوفر في جميع Excel جميع الاصدارات، وتساعد في الوصول لما يقوم بمجرد كتابة ما تبحث عنه أو ترغب في القيام به ويبدو الأمر كما لو أن الإكسل Excel للكمبيوتر يقوم بإرشادك بالشكل الصحيح.
  • تنوع اللغات : وتتنوع لغات برنامج إكسل بشكل كبير ما بين اللغة العربية واللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى لغات أخرى فرعية كالإسبانية والفرنسية وغيرهم.
  • تطور الرسوم البيانية : المميز في هذا تحميل برنامج إكسل 2016 أن تلك الرسوم تطورت بشكل كبير مقارنةً بالإصدارات الأخرى الأقدم مما يعني أنك ستلاحظ أنها أحدث وافضل، بالإضافة إلى أنه تم إضافة نماذج للرسوم البيانية أيضًا.
  • إمكانية البحث عبر الإنترنت : ويقوم Excel 2016 جميع النسخ بتوفير خاصية أخرى وهي خاصية البحث عما تريده عبر الإنترنت باستخدام مصادر موثوق بها ومتنوعة بدلًا أن تحتاج إلى البحث من مصادر أخرى مجهولة. 


تحميل برنامج Excel اكسيل 2019 برابط مباشر مجانا

وبالنسبة لهذه النسخة فإنها النسخة قبل الأخيرة من حيث تاريخ الإصدار للأحدث وبالتالي فإنها تُعتبر من أحدث الإصدارات وستجد بداخلها عدد أكبر من المزايا وعدد أقل من العيوب كذلك، كما أن الواجهة الخاصة بها أكثر مرونة وبساطة مقارنةً بالواجهات الأخرى. 

تحميل برنامج excel 2019 للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج اكسيل 2019 مجانا لتحليل البيانات

بعد تحميل إكسل 2019 سوف تتمكن من استخدام الصيغ الرياضية والمعادلات من أجل حل جميع المسائل المعقدة، مع إجراء الحسابات البسيطة والعامة سواء إن كان لعملك الشخصي أو لشركتك. 

مميزات تحميل برنامج excel 2019 للكمبيوتر

  • دوال رياضية جديدة : وفي نسخة أكسيل 2019 يمكنك إيجاد بعض الدوال الرياضية الجديدة مثل دالة MAXIFS أو دالة IFS ومن الجدير ذكره أن هذه الدوال يمكنها مساعدتك على إنجاز حساباتك بشكل أسرع وأسهل بالتأكيد.
  • إنشاء الجداول الإلكترونية : وبالنسبة لهذه الجداول فإنها يمكنك إنشائها بأي عدد لا تريده لا نهائي، مع مشاركتها الموظفين أو شركائك مما يعمل على زيادة وضبط مواعيد الموظفين و مهام كل شخص.
  • إدراج العناصر للجداول : ويمكنك إضافة كثير من العناصر المتنوعة في ملف واحد، فعلى سبيل المثال يمكنك إضافة الرسوم البيانية والخرائط الجغرافية بمتعدد الأشكال للتسهيل في عملية الفهم، مع إمكانية إضافة الروابط.
  • دعم أكثر من صيغة : ولا يتوقف تحميل برنامج Excel 2019 على دعم صيغة واحدة فقط بل أنه يدعم صيغ مختلفة، فعلى سبيل المثال فإنه يوفر صيغة البي دي أف، أو صيغة CSV وغيرهم من الصيغ المختلفة.
  • مجانية البرنامج : ومن أبرز مميزاته كونه مجاني تمامًا ولن تحتاج إلى دفع أي رسوم مالية لتحميله واستخدامه. 

تحميل Microsoft Excel 365 عربي للكمبيوتر برابط مباشر

وبالنسبة لـ تحميل برنامج Excel 365 فإنه الإصدار الأخير من الإكسل Excel للكمبيوتر والأحدث بين جميع الإصدارات المختلفة، ويعد من أهم الإصدارات وذلك لأنه يوفر الكثير والكثير من المميزات المتنوعة والمختلفة والتي تتواجد في الإصدارات الأخرى العادية، ولكن في نفس الوقت فإنه إصدار غير مجاني، وستحتاج إلى الاشتراك بشكل سنوي أو شهري حتى تستطيع استخدامه والتعامل معه. 

تحميل برنامج excel 365 باللغة العربية مجانا

ما هي مميزات تحميل برنامج اكسل 365 مجانا للكمبيوتر

يمكنك من خلال تحميل Excel 365 استخدام القوانين والمعادلات الرياضية من أجل القيام بالحسابات الدقيقة بداخل الأكسيل بسهولة ودون أن تواجه مشاكل, توجد بعض الأسئلة الشائعة التي تشغل بال المستخدمين بالتأكيد عند تحميل اكسل Excel جميع الأصدارات للكمبيوتر، وبالتالي سنقوم بالتحدث عن أهمها. 

مميزات برنامج excel 365 باللغة العربية مجانا

  • الرسوم البيانية : ويوفر تحميل برنامج اكسل 365 هذه الرسوم بشكل أساسي، كما أنه يوفر عدد أكبر من النماذج، ويمكنك عرضها بكل بساطة وسهولة بداخله.
  • تتبع المعاملات المالية : ويساعد إكسل 365 على تتبع المعاملات الحسابية لشركتك أو لعملك الشخصي عن طريق اتباع بعض الخطوات.
  • تنوع اللغات : ولا يقتصر Excel 365 جميع الأصدارات على دعمه للغة واحدة، بل أن هناك عدة حزم مختلفة من اللغات ويدعم الاكسل أكثر من لغة ومن بينهم اللغة العربية مما يدل على سهولة التعامل معه.
  • تنوع الأدوات : ويوفر عدد مميز من الأدوات المختلفة والتي يمكنك استخدامها والاستفادة منها.
  • توافر الاختصارات : ويشتهر إكسل 365 بوجود عدة إختصارات بداخله، وبفضل هذه الاختصارات يمكنك إجراء أي عملية حسابية باستخدام تلك الاختصارات وفي خطوة واحدة دون أن تحتاج إلى القيام بالكثير من الخطوات في الوقت نفسه.
  • واجهة سهلة : وبالنسبة لواجهة البرنامج فإنها سهلة للغاية وليس من الصعب التعامل معها، وفي نفس الوقت فإنها مميزة للغاية.
  • الخدمة السحابية : وبداخل الاكسل 365 هناك الخدمة السحابية والتي تساعدك على رفع الملفات مباشرة على المايكروسوفت ومشاركتها بكل سهولة ودون أن تواجه أي مشكلة. 


تحميل برنامج Microsoft Excel للاندرويد مجانا برابط مباشر

إذا كُنت تُريد "تحميل برنامج اكسيل للاندرويد مجانا" فهذا الأمر سهل جداً, وذلك حيث إن تنزيل برنامج Office Excel متاح بشكل مجاني على متجر التطبيقات بلاي ستور, كُل ماعليك فعله الآن هو إتباع الخطوات التالية ليتم تحميل الاكسل Excel بشكل سليم على هاتفك الأندرويد. 

تحميل برنامج Excel للاندرويد مجانا

  1. اولاً عليك بالنقر على رابط تحميل برنامج Microsoft Office Excel الموجود في الأسفل.
  2. الآن سيتم توجيهك إلى صفحة تحميل برنامج Office اكسل من متجر جوجل بلاي.
  3. عليك الآن بالنقر على زِر ( تثبيت \ Install ) لكي تبدأ في تنزيل برنامج الاكسل على هاتفك الاندرويد.
  4. انتظر لحظات لحين الانتهاء من تحميل برنامج الاكسل للاندرويد مجانا.
  5. الآن يظهر لك زِر ( فتح \ Open ), قُم بالنقر عليه ليتم تشغيل الاكسيل Excel على هاتفك بشكل سليم. 

تحميل برنامج Microsoft Excel للايفون عربي مجانا

الكثير مِنا يُريد مُتابعة جميع جداول البيانات من خلال هاتف الايفون الخاص بِه, وبالتالي نبحث عن كيفية "تحميل مايكروسوفت اكسيل للايفون مجانا", ولكي تتمكن من ذلك يُمكنك تحميل برنامج مايكروسوفت Excel من متجر آب ستور بشكل مجاني تماماً, كُل ما عليك الآن هو إتباع الخطوات التالية بشكل صحيح. 

تحميل برنامج Excel للايفون مجانا

  1. قُم بالضغط على زِر ( تحميل برنامج مايكروسوفت أكسيل للايفون ) الموجود في الأسفل.
  2. الآن سيتم تحويلك إلى صفحة تحميل تطبيق اكسل للايفون من متجر آب ستور.
  3. بالنقر على زِر التثبيت سيتم البدء في تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف بشكل سليم.
  4. الآن بعد الانتهاء من تحميل برنامج مايكروسوفت Excel يُمكنك تشغيله وتسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بِك لمُتابعة جميع الجداول الخاصة بِك بشكل بسيط جداً. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج اكسل Excel جميع الاصدارات

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Excel جميع الاصدارات" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل جميع الأصدارات للكمبيوتر والموبايل مجانية؟

لا نسخة Excel ليست مجانية، حيث أن هناك إصدار 365 والذي يتطلب دفع مبلغ شهري أو سنوي حتى تتمكن من تحميله واستخدامه.

ولكن فيما يخص باقي الإصدارات فإنها مجانية تمامًا ويمكنك تحميلها عبر موقعنا الرسمي والذي يشتمل على روابط آمنة للاستخدام تمامًا وخالية من أي فيروسات ضارة. 

هل من الممكن تحميل برنامج Excel للموبايل؟

نعم، يمكنك ذلك، فكل ما تحتاج إليه هو اتباع نفس الخطوات التي قمنا بذكرها وبدلًا من البحث عن نُسخ الكمبيوتر.

أبحث عن نسخة الهاتف وبعدها قُم بتحميلها عبر جوجل بلاي وبتلك الطريقة ستتمكن من استخدام أكسيل على هاتفك بسهولة وبساطة. 

هل هناك نسخة افضل من برنامج Excel جميع الاصدارات؟

في الحقيقة فإن كل نسخة لها مميزاتها ولها عيوبها، ولا يمكننا تحديد نسخة معينة وترشيحها.

  • وذلك لأن الأمر يختلف من مُستخدم إلى أخر، ولكن في المجمل يمكننا توضيح أن بعض النسخ القديمة لا يُفضل استخدامها سوى إن كان جهازك ضعيف الإمكانيات.
  • ولكن لو كان جهازك متوسط الإمكانيات أو عالي الإمكانيات فإنه من الأفضل استخدام النسخ الأحدث وذلك لأنها أفضل من حيث الشكل والسرعة، وفي ذات الوقت فإن مميزاتها أكثر بعض الشيء. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج بوربوينت للكمبيوتر وللأندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجمايكروسوفت اكسل
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامججميع الاصدارات
🗓️ تاريخ التحديث25 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل اكسل Excel جميع الاصدارات للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.