اختصارات الموضوع

تم اصدار تطبيق OfficeSuite Premium بواسطة مطورين شركة ( MobiSystems ) وظهر لأول مرة على متجر التطبيقات ( Google Play ) عام 2011 وكما هو متوقع بمجرد نزول التطبيق وبعد فترة قصيرة جدا كان التطبيق موجود على هواتف عدد هائل من المستخدمين وحاز على اعجاب الكثيرين وانتشر في جميع أنحاء العالم حتى وصلت عدد عمليات تنزيل التطبيق من على جوجل بلاي فقط الى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وهذا الرقم دليل قطعي على نجاح وتميز التطبيق.

تحميل برنامج OfficeSuite اخر اصدار بطبيعة الحال متوفر على المتجر الخاص بالهواتف الاندرويد ( Google Play Store ) ومتوفر على متجر الايفون ( Appstore ) ولكن هذه النسخة هي المجانية والتي يبحث عنها بكثرة هي نسخة OfficeSuite Pro مهكر مجاني, النسخة المجانية تحتوي على اعلانات اجبارية مزعجة تظهر اثناء استخدام التطبيق. 

شعار تحميل برنامج اوفيس سويت
تنبيه : روابط تحميل تطبيق أوفيس سويت OfficeSuite للأندرويد للايفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج اوفيس سويت Office Suite للاندرويد كامل نجاناً

في الفقرات التالية من الموضوع سنقوم بالتحدث وتقديم النسخة المهكرة من تطبيق OfficeSuite Pro Mod وهي نسخة معدلة تشبه النسخة الاساسية المدفوعة والتي تضم الكثير من المميزات الغير موجودة في النسخة المجانية مثل حجب الاعلانات وتقديم القوالب المجهزة.

سوف تجد اسفل الموضوع مجموعة روابط مباشرة مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت بطريقة مجانية تماما لتحميل النسخة المهكرة من اوفيس سويت بطريقة بسيطة في الخطوات التالية سنقوم بشرح طريقة تحميل OfficeSuite apk free ونستكمل في الفقرات الاخري بالتحدث عن بدأ واستخدام "officesuite pro + pdf apk" لذلك ننصحك باستكمال قراءة الموضوع لتجنب أي مشاكل قد تحدث اثناء التنزيل او الاستخدام. 

كيفية الحصول علي تحميل أوفيس سويت OfficeSuite؟

جميعنا نعلم المكتبة البرمجية الشهيرة مايكروسوفت اوفيس ولكن هل كنت تعلم أنها الآن موجودة للهواتف الاندرويد وليست لاجهزة الكمبيوتر فقط ؟

موضوعنا اليوم يدور حول تحميل تطبيق OfficeSuite Pro Apk Full للهواتف الذكية بطريقة مجانية تماما, OfficeSuite برو هو تطبيق يمكن لأي مستخدم تنزيله على الهاتف ومن خلاله يقوم بإنشاء او تعديل المستندات بنوع ( باوربوينت - وورد - اكسيل - pdf ), هذه البرامج هي اهم البرامج في حزمة مايكروسوفت أوفيس لاجهزة الكمبيوتر, في بداية الأمر ومنذ إصدار هذه الحزمة كانت عملية إنشاء الملفات مثل الوورد والاكسيل والباور بوينت امر صعب نسبيا ولا يتم الا من اشخاص ذو خبرة ومتاح فقط على أجهزة الحواسيب.

ولكن بعد حدوث التطور الرهيب في الفترات الأخيرة والذي أدى إلى أن استخدام أجهزة الكمبيوتر يقل ويقتصر على بعض الناس واستخدام الهواتف المحمولة الحديثة زاد بشكل كبير حتى وصل إلى أن معظم المستخدمين في العالم حاليا يمتلكون هواتف الكترونية حديثة, هذا الأمر كان سبب إنشاء Office Suite APK حيث ان المطورين فكروا في تطوير برنامج يقدم الخدمات التي كانت منتشرة للحواسيب ولكن هذه المرة بشكل اسهل لاجهزة الهواتف وبالفعل جاءنا تطبيق OfficeSuite Pro Android

برنامج office suite مهكر

تنزيل برنامج OfficeSuite مهكر أخر إصدار للأندرويد

في الفقرة الحالية وبعد ذكر نبذة بسيطة عن تنزيل برنامج Office Suite للاندرويد سنقوم بشرح طريقة تنزيله على الهواتف الاندرويد, عليك الآن التوجه إلى أسفل الموضوع وانقر زر تحميل OfficeSuite Apk اخر اصدار لتظهر أمامك صفحة خاصة بالروابط المباشرة التي يقدمها الموقع, من هذه الروابط قم بالنقر على رابط تحميل ملف التطبيق ( OfficeSuite Mod Apk ) واستكمل الخطوات التالية.

  • تظهر أمامك رسالة من الهاتف قبل بدأ عملية تحميل OfficeSuite Pro Apk يخبرك فيها أن الملف الذي تريد تحميله قد يكون ضار, هذا الأمر لا يعني أنه ضار ولكن تظهر هذه الرسالة لأن التطبيق يتم تنزيله الآن خارج متجر التطبيقات جوجل بلاي وبالتالي يعتبر غريب على الهاتف ولا يتم فحصه بواسطة خدمة حماية الهاتف ( Play Protect ), لا تقلق من التطبيق نهائيا حيث انه امن وتم فحصه جيدا من الموقع قبل تقديمه, عليك الآن تخطي هذه الرسالة عن طريق ضغط زر ( Download Anyway ) المشار له.

مفتاح تفعيل office suite للاندرويد

  • بعد تخطي الرسالة سوف تجد عملية تحميل OfficeSuite Pro Apk Full بدأت بنجاح وظهر اشعار يوضح حجم الملف ومعدل التحميل بواسطته شريط, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار بعض الوقت لحين انتهاء الهاتف من عملية التنزيل ولا تقلق من الوقت حيث ان حجم البرنامج صغير لا يتخطى الـ 37 ميجا بايت وهذا يعني أن التحميل سيكون سريع.

تحميل برنامج office suite للاندرويد

  • بعد انتهاء عملية تحميل برنامج OfficeSuite Premium سوف تظهر على الإشعار رسالة ( Download Complete ), عليك الآن فتح هذا الملف لذلك قم بضغط الاشعار كما هو موضح.

office suite مهكر

  • بالفعل سيتم فتح OfficeSuite Mod Apk الخاص بالتطبيق وتأتي رسالة يمكنك منها بدء تثبيت برنامج Office Suite, يظهر على الرسالة زر ( Install / تثبيت ) ولغة الز تعتمد على لغة موبايلك الاندرويد, انقر على هذا الزر الآن كما هو موضح.

تنزيل برنامج office suite

  • ستبدأ عملية تثبيت برنامج OfficeSuite Pro مهكر على الجوال وهذه العملية تستغرق وقت قليل جدا عليك الآن الانتظار لحين اكتمال الشريط الموضح واكتمال معه عملية التثبيت بنجاح.

تحميل برنامج office suite

  • الآن ومع ظهور رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق ) ستكون عملية التثبيت تمت بنجاح والتطبيق جاهز الآن للفتح, يمكنك الخروج من الصفحة وفتح التطبيق من الايقونة التي ظهرت مع انتهاء التثبيت او يمكنك الضغط على زر ( Open / فتح ) وسوف يتم فتح برنامج Office Suite premium من هذه الرسالة مباشرة.

تحميل تطبيق office suite

مميزات تطبيق OfficeSuite 2024 اخر اصدار من الموقع الرسمي

السبب الرئيسي في نجاح وشهرة تطبيق OfficeSuite Pro Android بهذا الشكل هو تميزه وتقديمه لخدمات رائعة عن جميع التطبيقات الاخرى التي تقدم نفس الفكرة او فئة الخدمات, الآن في السطور القادمة سنحاول أن نوضح أهم ميزات تحميل برنامج office suite للاندرويد بطريقة بسيطة لنعطي المستخدم فكرة كاملة حول الخدمات التي يقدمها لهم برنامج اوفيس للاندرويد كامل مجانا.

تحميل برنامج office suite premium

  1. جميع البرامج : برنامج OfficeSuite APK يعد من أفضل تطبيقات المكتب ليس مخصص لفتح نوع واحد من برامج أوفيس إنما يمكنك من خلاله التعامل مع جميع أنواع المستندات الخاصة بأهم البرامج في الاوفيس مثل ( Word - Excel - PowerPoint ), وهذا الأمر رائع حيث انه في بداية الأمر كان لكل برنامج تطبيق معين وهذا مضيعة لمساحة الهاتف وحيرة أكثر للمستخدمين.
  2. تسجيل الدخول : يمكنك بمجرد دخولك برنامج OfficeSuite Apk اخر اصدار تسجيل الدخول بحساب الـ ( Gmail ) الخاص بك لتظهر لك جميع الملفات الخاصة بك والمحفوظة في ( Drive ) وتتمكن من فتحها واستكمال إنشائها على هاتفك الاندرويد داخل البرنامج, كما تتيح عملية تسجيل الدول فتح المحادثات الخاصة بالحساب وإجرائها بسهولة للتواصل مع الأصدقاء.
  3. قوالب جاهزة : يقدم OfficeSuite Pro Mod مجموعة كبيرة من القوالب المجهزة في كل برنامج من البرامج التي يقدمها وهذه القوالب يمكنك استخدامها بنقرة واحدة وتوفير الكثير من الوقت والمجهود الذي قد يٌستهلك في حالة إنشائها يدويا, ويجب ان تعلم ان النسخة المهكرة التي نقدمها لكم اليوم هي التي تقدم جميع المستندات بقوالب الجاهزة إنما النسخة المجانية تقدم عدد قليل جدا.
  4. بدون إعلانات : أهم مميزات OfficeSuite بدون اعلانات وتقريبا تكون السبب الرئيسي لبحث الاشخاص عنها بكثرة هي ميزة حجب الإعلانات الاجبارية نهائيا حيث ان النسخة العادية في الفترة الاخيرة زادت فيها الإعلانات المزعجة التي تظهر فجأة اجباريا أثناء المستخدمين أثناء التجول في التطبيق.
  5. إنشاء مستندات جديدة : برنامج office suite لا يقتصر على تحميل الملفات الخاصة بـ ( Drive ) والتعديل عليها فقط, انما يقدم التطبيق خدمات رائعة مثل امكانية بدأ مستند جديد لاي برنامج من برامج الحزمة التي يوفرها مع امكانية الانتهاء من إنشاء المستند واضافته الى الحساب الخاص بك وحفظه على الهاتف بالصيغة الرئيسية الخاصة بالبرنامج نفسه.
  6. سهل الاستخدام : يعتقد الجميع أن استخدام هذه البرامج بشكل عام على الكمبيوتر أو الهاتف أمر صعب ومعقد ولكن مع التطبيق الذي نقدمه اليوم هذا الأمر غير موجود نهائيا لان التطبيق يضم الادوات الخاصة بالتعديل بطريقة منظمة وواضحة مما يجعل أمر التعامل مع التطبيق وإنشاء مستندات رائعة أمر سهل ولا يسبب أي مشكلة للمستخدمين.
  7. واجهة بسيطة : واحدة من أهم المميزات ايضا هي ان الواجهة الخاصة بالتطبيق بسيطة, ليست معقدة ويمكنك التنقل من خلالها داخل التطبيق او البرامج الاخرى بكل سهولة, وفي الواجهة سوف تجد جميع الملفات أو المستندات التي تقوم بحفظها لتتمكن من الوصول إليها والتعديل عليها بكل سهولة.
  8. أمن : يقلق الناس من النسخ المعدلة ويعتقدون أنها تضر الهواتف ولكن تطبيق OfficeSuite Pro Apk Full الذي نقدمه امن تماما ولا يسبب أي أضرار كما أننا في موقع ترايد سوفت قمنا بتجربته على هواتفنا الشخصية لنتأكد من مستوي امانه قبل تقديمها للمستخدمين على الموقع.
  9. خفيف : يقدم التطبيق خدمات رائعة وكثيرة وبالرغم من هذا الا ان حجم اوفيس سويت لا يتخطى الـ ( 37 ) ميجا بايت وهذا حجم مناسب وصغير بالنسبة للخدمات التي يقدمها ويعتبر هذا الأمر من مزايا التطبيق لأنه أتاح للكثير من المستخدمين أصحاب الهواتف الضعيفة نسبيا امتلاك Office Suite Pro واستخدامه دون مواجهة أي مشكلة.
  10. الدعم والتوافق : واحدة من أهم الأمور بالنسبة للكثير من المستخدمين هي التأكد من أن التطبيق يدعم اصدارات هواتفهم ودعنا نقول ان التطبيق يدعم جميع اصدارات الاندرويد بداية من ( 5.0 ) وحتى اخر الاصدارات وهذا الأمر مهم ورائع ويجعل المستخدمين أصحاب الهواتف القديمة نوعا ما استخدام "اوفيس سويت". 

بدء تطبيق OfficeSuite Pro مهكر للاندرويد احدث اصدار

أي تطبيق اثناء فتحه لأول مرة على أي هاتف له خطوات بدأ معينة لذلك في الفقرة الحالية سوف نقوم بتوضيح طريقة بدء Office Suite مهكر إصدار قديم والوصول الى الواجهة الخاصة به.

  • أثناء فتح تطبيق OfficeSuite Premium لأول مرة ستظهر صفحة لك خاصة بشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية, يمكنك من هذه الصفحة الاطلاع على هذه الاتفاقيات لان بدون الموافقة عليها لا يمكنك الدخول الى Office suite, قم الآن بقراءة الاتفاقيات ثم انقر زر ( Accept And Continue ) لتعطي موافقتك وتتخطي تلك الصفحة.

officesuite

  • بمجرد الدخول الى Office suite سوف تأتي على الشاشة رسالة الأذن, يطلب اوفيس سويت في تلك الرسالة إعطائه إذن الوصول الى الملفات على جهازك وذلك لأن عمل التطبيق يقوم بشكل أساسي على الملفات, عليك الآن نقر زر ( Allow / سماح ) لتعطي الاذن وتتخطي الرسالة.

تنزيل برنامج office suite

  • الآن وصلت الى واجهة برنامج OfficeSuite برو 2024 الرئيسية, تتمكن منها التنقل في التطبيق من القائمة الجانبية أو يمكنك فتح أي مستند جديد من شريط المستندات الموضح أعلى الصفحة, وجودك في هذه الصفحة يعني الانتهاء من عملية البدء بشكل صحيح.

officesuite premium

تسجيل دخول في برنامج OfficeSuite Pro Mod للاندرويد

اهم الامور بعد فتح أفضل التطبيقات المكتبية لنظام ويندوز Windows للكمبيوتر من شركة Microsoft هي القيام بعملية التسجيل بحساب الجيميل الخاص بك لتتمكن من فتح المستندات على الـ Drive من خلال "برنامج اوفيس للاندرويد يدعم العربية", سنوضح طريقة القيام بهذا الأمر في هذه الفقرة.

  • من واجهة برنامج OfficeSuite Pro Android سوف تجد في اعلى يسار الصفحة زر على شكل ثلاثة خطوط بشكل عرضي, هذا هو زر القائمة الجانبية الخاصة بالتطبيق اضغط عليه الآن مثل ما هو مشار في الصورة المرفقة.

برنامج office suite القديم

  • تظهر قائمة يمكنك من خلالها فتح الإعدادات او الرسائل او قسم المساعدة, أعلى القائمة ستجد مساحة لعرض الملف الشخصي ولكنها على هيئة زر ( Sign In ), إضغط على هذا الزر.

officesuite pro android

  • الزر السابق سيقوم بفتح أمامك صفحة تسجيل الدخول وهي تحتوي على الطرق المتاحة لإتمام العملية, يمكنك استخدام حساب جوجل او حساب الفيس بوك, انقر زر حسابات جوجل لنستكمل التسجيل بحساب الـ Gmail.

برنامج office suite للاندرويد

  • سوف تظهر صفحة تضم جميع الحسابات المفتوحة على هذا الهاتف, عليك الا اختيار الحساب الذي تريد اكمال عملية تسجيل الدخول به داخل تطبيق office suite pro و اضغط عليه وسوف تتم عملية التسجيل بعدها بلحظات قليلة.

officesuite pro apk

القوالب الجاهزة في تطبيق OfficeSuite Apk للاندرويد

واحدة من المزايا الرائعة في تطبيق OfficeSuite Apk اخر اصدار من ميديا فاير هي احتوائه على قوالب جاهزة للاستخدام المباشر, سنوضح الآن كيفية الوصول واستخدام هذه القوالب في خطوات بسيطة.

  • في واجهة برنامج OfficeSuite Mod Apk الرئيسية موجود شريط المستندات الخاصة ببرامج الاوفيس, هذا الشريط موجود عليه خيارات لفتح مستند وورد او اكسيل او باوربوينت, عليك فتح اول الخيارات ( Documents ) لنتمكن من عرض القوالب لبرنامج الوورد.

Office Suite إصدار قديم

  • سوف تظهر أمامك صفحة بعنوان ( New Documents ), اول الخيارات دائما هو الخاص بفتح مستند جديد فارغ, ولكن كما ترى الخيارات الأخرى خاصة بالقوالب الجاهزة مثل قالب جاهز لسيرة ذاتية أو لمقال, وتوجد العديد من القوالب الأخرى يجب تمرير الشاشة لتعرضها.

officesuite pro apk full

  • من واجهة اوفيس سويت عليك الضغط على الخيار الثاني في الشريط وهو هيار ( Spreadsheet ), هذا الخيار يقوم بفتح الصفحة الموضحة أمامك وهي صفحة خاصة بإنشاء جدول جديد على برنامج الاكسيل او استخدام القوالب الجاهزة, في العناصر الموجودة أمامك ستجد مجموعة من القوالب الجاهزة لفتح جدول ميزانية شهرية أو تقارير المصاريف, وتوجد عدد كبير من القوالب ايضا.

برنامج office suite مهكر

  • قوالب شرائح الباوربوينت يمكنك الوصول إليها من خيار ( Presentation ) الموجود في شريط المستندات في واجهة اوفيس سويت, كما هو الحال مع البرامج الاخري يوجد خيار لبدء مستند فارغ وحول هذا الخيار ستجد مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة لخيارات مختلفة من العروض التقديمية يمكنك استخدامها بكل سهولة من الصفحة الموضحة.

Office Suite Pro

قوائم الأدوات في مستند (وورد ) OfficeSuite برو

من الفقرات المهمة في موضوع اليوم هي الفقرة الحالية, سنقوم فيها بتوضيح القوائم الخاصة بتقسيم أدوات Office Suite.

  • من صفحة ( New Document ) التي قمنا بتوضيحها مسبقا اضغط على زر المستند الجديد ( Blank ), ثم اتبع الخطوات القادمة.

تحميل برنامج Office Suite مهكر

  • الزر السابقة سيقوم بتيح أمامك مستند فارغ, التطبيق يقدم مجموعة قوائم لعرض الأدوات اول القوائم هي ( Home ) وهي المفتوحة أمامك على الشاشة, هذه القائمة تمكنك من التحكم في عملية النسخ واللصق للنصوص واختيار طريقة عرض النصوص داخل المستند والتحكم ايضاً في شكل الخط على المستند اذا كان عريض او مائل وكذا, على الآن فتح الشريط لنقوم بشرح القوائم الاخري وذلك عن طريق الضغط على زر ( Home ) كما هو مشار.

officesuite mod apk

  • شريط القوائم هو الموجود أمامك ويتكون من عدد كبير من القوائم شرحنا قائمة منه في الخطو السابقة لذلك عليك فتح القائمة الاخري او اول قائمة في الشريط وهي الموجودة باسم ( File ).

تحميل برنامج Office Suite premium

  • قائمة ( File ) : هي قائمة خاصة بالتحكم في الملف بشكل عام من حيث حفظه أو طباعته أو تحويله ملف ( PDf ) كما يوجد خيار لمشاركته في تلك القائمة, يمكنك الإطلاع على كل الخيارات بعد التمرير في الأدوات لتظهر الأدوات الاخرى.

officesuite apk اخر اصدار

  • قائمة ( Insert ) : القائمة الثالثة وهي خاصة بعملية الإدراج داخل الملف, تتيح لك الأدوات في تلك القائمة اضافه الصور من المعرض او فتح الكاميرا لاضافة صور, كما يمكنك اضافة جداول او أشكال, توجد الكثير من الخيارات المختلفة داخل القائمة يمكنك الإطلاع على جميعها بواسطة التمرير.

تحميل برنامج Office Suite للاندرويد

  • قائمة ( Format ) : هذه القائمة خاصة بالتحكم في شكل المستند من حيث الخطوط للنص وحجم الصفحة وترتيبها على هيئة ارقام او ترتيبها على هيئة نقاط, والتحكم في مكان بداية كل سطر جديد والكثير من المهمات الاخرى يمكنك القيام بها من أدوات هذه القائمة.

officesuite برو

  • قائمة ( layout ) : قائمة التنسيق يمكنك منها التحكم في تنسيق المستند من حيث اضافة الهوامش أو تغيير طريقة عرض صفحات المستند بين الطولي والعرضي وتغيير حجم الصفحة بحرية من حيث الطول والعرض وتقسيم الصفحة او التحكم في نهايات وبداية الصفحات المتتالية.

برنامج اوفيس للاندرويد كامل مجانا

  • قائمة ( Review ) : القائمة الخاص بعملية المراجعة النهائية للمستند من حيث عدد الكلمات او الاخطاء الاملائية والأخطاء النحوية الخاصة بالنصوص, كما يمكنك إضافة التعليقات والملاحظات على أي مكان في المستند وفتح اداة الكتابة اليدوية للتحديد على أي نص تريد مراجعته والكثير من الامور الاخرى في القائمة الحالية.

Office suite for PC

  • قائمة ( View ) : اخر القوائم في الشريط وهي الخاصة بالتحكم في طريقة عرض المستند حيث يمكنك عرض المستند من منظور موقع الويب او الذهاب الى اعلى او اسفل المستند بضغطة واحدة كما يمكنك التحكم في تكبير وتصغير الصفحات وعرض صفحة واحدة أو صفحتين على هيئة كتاب وتوجد أداة لعرض المستند في وضع ملء الشاشة.

Office Suite APK
تنويه : معظم القوائم السابقة موجودة لملف الوورد والاكسيل والباور بوينت حيث انهم موجودين بنفس العنوان ويقدمون نفس الأدوات مع اختلافات بسيطة جدا.

حفظ المستندات في برنامج OfficeSuite Premium عربي

وصلنا الآن الى فقرة حفظ المستند, يقدم التطبيق خدمة رائعة لحفظ المستندات على الهاتف او حفظها على الحساب المسجل وسوف نوضح كيفية القيام بهذا الأمر في الخطوات التالية.

  • كما ترى أمامك بعد تعديل الملف قم بفتح قائمة ( File ) التي قمنا بشرحها في الفقرات السابقة, في هذه القائمة ستجد زر بعنوان ( Save As ) وهو الخاص باختيار صيغة الملف قبل حفظه وموجود زر اخر ( Save ) هو خاص بحفظ الملف بصيغة الوورد المعتادة, اضغط الآن على زر ( Save ) كما هو مشار.

officesuite pro + pdf apk

  • بمجرد الضغط على الزر السابق سوف تظهر لك صفحة تعرض جميع المجلدات الموجودة على جوالك يمكنك الآن اختيار التنقل بحرية واختيار المجلد الذي تريد حفظ المستند داخله على الموبايل.

برنامج office suite مهكر اخر تحديث

  • سوف يتم حفظ المستند في المجلد الذي قمت باختياره ولكن عند الرجوع الى صفحة اوفيس سويت الرئيسية سوف تجد أن المستند تم حفظه كأرشيف داخل الصفحة لتتمكن من الدخول اليه واستكمال التعديلات في أي وقت دون الحاجة الى البداية من جديد او ادراج الملف المحفوظ.

تحميل برنامج office suite للاندرويد كامل مجانا

فتح ملفات الاكسيل للاندرويد برنامج OfficeSuite Pro الاصلي

قمنا بتوضيح طريقة فتح ملف وورد فارغ وسوف نقوم في تلك الفقرة بتوضيح طريقة فتح مستندات جديدة على برنامج الاكسيل بكل سهولة, عليك الآن بفتح الواجهة الرئيسية على الجهاز ومنها اختيار ( Spread sheet ) ثم اتبع الخطوات التالية.

  • من الصفحة الموجودة عليك النقر على زر بدأ جدول فارغ وهو ( Blank ) المشار له في الصورة التوضيحية.

تطبيق office suite مهكر برابط مباشر

  • سيتم فتح جدول جديد في التطبيق ويظهر بنفس تنسيق المستند السابق وكما تري شريط التبديل بين القوائم موجود في هذا الجدول ويضم قوائم بنفس الاسماء وتضم نفس الأدوات مع اختلافات بسيطة جدا بين كل نوع مستند والآخر.

تحميل برنامج office suite من ميديا فاير

تصميمات بوربوينت جاهزة للاندرويد في برنامج OfficeSuite Pro Mod

الآن مع آخر الفقرات في موضوع اليوم, برنامج OfficeSuite apk يقدم تصميمات جاهزة لشرائح المستند في برنامج البوربوينت سنقوم بتوضيح طريقة استخدامها الآن.

  • من صفحة ( New Presentation ) الموجودة في الصورة على الآن ضغط زر بدأ عرض تقديمي جديد وهو زر ( Blank ).

برنامج office suite النسخة المدفوعة مجانا

  • بمجرد ضغط الزر السابق سيقوم التطبيق بعرض أمامك قائمة كبيرة بعنوان ( Apply Themes ), يقوم التطبيق في هذه القائمة بعرض أمامك جميع التصميمات المتاحة داخل التطبيق ويمكنك استخدامها أثناء بدء أي مستند جديد في برنامج الباوربوينت و قم الان باختيار التصميم الذي يناسبك.

برنامج اوفيس للاندرويد يدعم العربية

  • كما ترى أمامك بمجرد اختيار التصميم سوف يظهر على الشرائح الجديدة جميعها داخل المستند الجديد, يمكنك التبديل بين التصميمات من خلال قوائم الأدوات ولكن التصميمات الجاهزة موجودة فقط في الصفحة السابقة أثناء بدء مستند جديد.

تحميل مايكروسوفت اوفيس مهكر

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج اوفيس سويت برو 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Office Suite مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق OfficeSuite مهكر بدون اعلانات؟

نعم, تطبيق OfficeSuite لا يحتوي على أي إعلانات نهائياً, حيث إن نُسخة OfficeSuite Premium هي نُسخة خالية من الإعلانات وبالتالي يُمكنك إستخدام "Office Suite" كما يحلو لك على هاتفك الاندرويد بدون ظهور أي إعلانات داخل اوفيس سويت. 

كيفية تنزيل OfficeSuite للايفون مجانا؟

يُمكنك تحميل برنامج OfficeSuite للايفون من خلال متجر آب ستور, كُل ماعليك فعله الان هو النزول لأسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل, و سيظهر أمامك جميع روابط "تحميل OfficeSuite للاندرويد والايفون مجانا". 

كيفية تحميل OfficeSuite Pro مهكر من متجر بلاي؟

لا يُمكنك تنزيل OfficeSuite برو للاندرويد من متجر Google Play Store, حيث إن النُسخة المتوفرة على متجر جوجل هي النُسخة المجانية, لذلك إذا أردت تحميل النسخة المهكرة من اوفيس سويت قُم بتنزيلها من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل الصفحة. 

هل تطبيق OfficeSuite مهكر مجاني؟

نعم، يمكن تنزيل تطبيق OfficeSuite واستخدامه مجانًا. إنه تطبيق قوي متعدد الإمكانات لأكثر من 6 ملايين مستخدم حول العالم. يوفر لك التطبيق الدعم لإدارة وإنشاء ملفات المكتب. 

هل برنامج Office Suite للاندرويد آمن؟

نعم، برنامج Office Suite لنظام Android آمن للاستخدام. إنه برنامج إصدار كامل متاح فقط لنظام التشغيل Android. هذا يعني أنه تم تصميمه خصيصًا للاستخدام على أجهزة Android وتم اختباره بدقة من أجل السلامة والأمان. 

ما هي استخدامات برنامج Office Suite Pro للاندرويد؟

يعد تطبيق Office Suite Pro لنظام Android أداة مكتبية كاملة تمكن المستخدمين من عرض ملفات المكتب وتعديلها وطباعتها. إنه الخيار الأفضل لتحسين إنتاجية المكتب وأكثر الميزات معبأة للاستخدام الشخصي أو المهني على الأجهزة المحمولة. باستخدام Office Suite Pro، يمكنك فتح جميع ملفات Office مثل Word و Excel و PowerPoint على هاتف Android. 

ما الفرق بين تطبيق Office Suite وبرنامج Microsoft Office؟

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين Office Suite و Microsoft Office في أن Office Suite عبارة عن حزمة برامج إنتاجية يتم تسليمها في حزمة واحدة، بينما Microsoft Office عبارة عن مجموعة من برامج Office التي تنتجها شركة برامج Microsoft. يتضمن Office Suite جميع الميزات التي تحتاجها لقراءة ملفات PDF و Word و Excel و PowerPoint وتعديلها، بينما يتضمن Microsoft Office برنامج تحرير نصوص فقط. طالما أنك تدفع رسوم اشتراكك، يمكنك استخدام Office Suite وفقًا لشروط الترخيص. عادةً ما تحصل على جميع تحديثات البرامج - بدءًا من أحدث إصدارات Excel و Word و PowerPoint و Outlook و OneNote - مضمنة. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Office Suite للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجOffice Suite
🏢 الشركة المنتجةMobiSystems
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج254 MB
نسخة البرنامجV 13.4.44775
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج Office Suite مهكر 2024 للأندرويد أخر إصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.