اختصارات الموضوع

يعد تحميل Microsoft Office 2021 أمرًا ضروريًا للعديد من المستخدمين الذين يحتاجون إلى برامج مكتبية متنوعة لمساعدتهم في إنجاز المهام اليومية على أجهزتهم الشخصية. يوفر Office 2021 مجموعة من التطبيقات المتكاملة والقوية مثل Word وExcel وPowerPoint وOutlook وغيرها، مما يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء وتحرير المستندات والجداول والعروض التقديمية وإدارة البريد الإلكتروني.

تتمتع هذه الإصدارة الجديدة بميزات محسنة وأداء أفضل، وتتميز بتصميم جديد وواجهة مستخدم محسَّنة تسهل التنقل وتساعد على تحسين إنتاجية المستخدمين. يمكن تحميل Microsoft Office 2021 من الموقع الرسمي للشركة أو من متاجر التطبيقات المعتمدة، ويجب الحصول على ترخيص صالح لاستخدام جميع المزايا والتحديثات الأخيرة التي يوفرها هذا الإصدار. 

شعار تحميل اوفيس 2021

تنبيه : روابط تحميل مايكروسوفت اوفيس 2021 مجانا عربي وانجليزي برابط مباشر في نهاية الموضوع.

نبذة مختصرة حول تحميل مايكروسوفت اوفيس 2021 من الموقع الرسمي

مكتبة برامج مايكروسوفت اوفيس 2021 بروفيشنال بلس من المكتبات البرمجية المُهمة جداً والأكثر إنتشاراً على مستوى العالم, حيث إن المكتبة تأتي لنا بأكثر من برنامج هام جداً وتُقدم لنا كافة الاحتياجات التي نبحث عنها في الإستخدام اليوم على جهاز الحاسوب الشخصي أو أجهزة حواسيب الشركات.

وهُناك الكثير من إصدارات مايكروسوفت اوفيس ولكن يبحث الكثير مِنا عن إصدار "اوفيس 2021 كامل" للكمبيوتر برابط مُباشر, لذلك لقد قُمنا اليوم بتوفير روابط مُباشرة لتنزيل مكتبة البرامج بشكل كامل للكمبيوتر, كُل ما عليك فعله هو النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على زِر التحميل لتجد أمامك أكثر من رابط مُباشر لتحميل أوفيس 2021 بأكثر من لُغة.

كما إننا في موقع ترايد سوفت قُمنا بتوفير الوقت والجُهد عليك الذي تبذله أثناء البحث عن سيريال تفعيل اوفيس 2021 بالكراك, وذلك بوضعنا برنامج اوفيس 2021 مفعل مدى الحياة مُرفق مع ملفات البرنامج الذي تقوم بتنزيله في الفقرات التالية. 

شرح تحميل اوفيس 2021 مفعل مدى الحياة مع الكراك مجانا

إذا كُنت قلق من تشغيل ملفاتك التي قُمت بإنشائها على نُسخة أوفيس قديمة مثل Microsoft Office 2003 مثلاً بعد تنزيل اوفيس 2021 برو بلس, فلا تقلق من هذا الأمر حيث إن شركة مايكروسوفت دائماً ماتقوم بدعم إمتدادات الملفات الخاصة بنُسخ الأوفيس القديمة في النُسخ الأحداث.

فمثلاً يُمكنك الأن فتح وتعديل ملفات الوورد التي قُمت بإنشائها على برنامج Microsoft Office Word 2003 بعد تنزيل اوفيس 2021 مع التفعيل بكُل سهولة, وسنقوم الآن في الفقرة التالية بشرح أهم برامج نُسخة "اوفيس 2021 عربي" للكمبيوتر, والتحدث عنهم في سطور قليلة عن أهم مُميزات خصائص هذه البرامج, وذلك لكي تتمكن من الإستفادة بأكبر قدر مُمكن من برامج مكتبة اوفيس 2021 مجانا.

تحميل اوفيس 2021

ماهي البرامج المكتبية الموجودة في نُسخة اوفيس 2021 عربي؟

  • أوفيس 2021 وورد ( Word ) : برنامج الورد 2021 من أكثر برامج مكتبة أوفيس شُهرة, وهو برنامج تحرير نصوص يُمكنك استخدامه لكتابة الأبحاث وإنشاء الكُتب والروايات.
  • أوفيس 2021 باوربوينت ( PowerPoint ) : باوربوينت هو أفضل برنامج لصُنع الشرائح التي يُمكنك إستخدامها في إلقاء المُحاضرات أو شرح أبحاثك على شاشات العرض.
  • أوفيس 2021 أوت لوك ( Outlook ) : أوت لوك هو برنامج إدارة البريد الإلكتروني في الأساس, ولكن تم تطويرة ليصبح مُدير للمهام الخاصة بِك مثل تنظيم المواعيد والمُقابلات الخاصة بِك, كما يُمكنك جدولة رسائل البريد الإلكتروني أو الرد التلقائي عليها عن طريق البرنامج.
  • أوفيس 2021 ون نوت (OneNote ) : يُعد برنامج ون نوت 2021 من أفضل برامج تدوين المُلاحظات ومُشاركتها مع فريق عملك, يُمكنك من خلال البرنامج إنشاء مشروع خاص بِك وبفريق عملك وكتابة المُلاحظات والتدوينات داخله لكي تقوموا بالإطلاع على أفكار بعضكم البعض في نفس اللحظة.
  • أوفيس 2021 بابلشر ( Publisher ) : برنامج اوفيس 2021 عربي ببلشر هو مُختص في تصميم صفحات الويب والصفحات المحلية, حيث يُمكنك تصميم وبرمجة صفحة ويب كاملة لشركتك من خلاله ومُشاركتها على الإنترنت مع الأصدقاء وعُملاء شركتك بكُل سهولة.
  • أوفيس 2021 أكسيس ( Access ) : برنامج مايكروسوفت اوفيس اكسس 2021 هو أفضل برنامج لبناء وإدارة قواعد البيانات على الإطلاق, حيث يُمكنك إنشاء قواعد بيانات وتصميم برنامج خاص بإدخال وعرض البيانات الموجودة في قواعد بياناتك.
  • أوفيس 2021 إكسيل ( Excel ) : مَن مِنا لا يعرف برنامج اوفيس اكسيل 2021؟ حيث إنه أفضل برنامج موجود للكمبيوتر لإنشاء الجداول وإجراء المُعادلات الحسابية بكُل سهولة, كم يُمكنك إنشاء برامج بسيطة داخل إكسيل 2021 لكي تقوم بعمل دراسة جدوى لمشروعك أو إدارة فريق العمل والمُرتبات الخاصة بِهم. 

تحميل اوفيس 2021 عربي مفعل مدى الحياة أخر إصدار

والآن في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح طريقة تحميل اوفيس 2021 تفعيل في عدة خطوات بسيطة من خلال رابط تحميل مباشر من ميديا فاير, عليك أولا التأكد من اتصال جهازك بشبكة انترنت جيدة, ثم توجه إلى أسفل الموضوع لتجد رابط مباشر لتحميل "اوفيس 2021" مجانا كامل, الان اضغط على رابط "office 2021 download free full version 64-bit تحميل" وسوف تبدأ مباشرة عملية التحميل على الكمبيوتر والآن كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى تنتهى عمليه التحميل ونبدأ بعدها في تنصيب البرنامج.  

  • بعد الانتهاء من عملية "تحميل مايكروسوفت اوفيس 2021 مجانا" سوف تجد انه تم تنزيل البرنامج على هيئة ملف مضغوط باسم  بصيغة (RaR ) وموجود باسم ( Office 2021 مفعل ) , و لتتمكن من فك ضغط هذا الملف عليك باستخدام برنامج (WinRaR), هذا البرنامج موجود على معظم أجهزة الكمبيوتر نظرا لكثرة استخدامه وأهميته, تأكد من وجود البرنامج على جهازك ثم اضغط علي ملف البرنامج ( كليك يمين ) لتظهر أمامك قائمة تحتوي على الكثير من الخيارات, ابحث في هذه القائمة عن خيار ( Extract Here ) وهو المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع لتسهيل عليك الخطوات, قم الان بالضغط على هذا الزر لتقوم بفك ضغط الملف.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2021 مجانا

  • تستغرق عملية فك الضغط لحظات قليلة وبعدها يظهر أمامك مجلد بنفس اسم الملف وهو المجلد الخاص ببرنامج اوفيس 2021 كامل والمشار اليه في الصورة, اضغط على هذا المجلد ليتم فتحه أمامك على الجهاز, 

تفعيل اوفيس 2021 مدى الحياة

  • يحتوي المجلد الخاص بالبرنامج على بعض العناصر, ابحث فيها عن ايقونة البرنامج الموجودة باسم ( Setup ), هذه الأيقونة ليست البرنامج نفسه وانما هي اداة لتنصيب تحميل اوفيس 2021 كامل مع الكراك, قم بالنقر على هذه الأداة كما هو موضح أمامك في الصورة.

تحميل اوفيس 2021 كامل مع الكراك

  • بعد فتح أداة التنصيب الخاصة ببرنامج اوفيس 2021 بروفيشنال بلس مفعل, ستظهر أمامك صفحة, مكتوب في منتصفها ( يتم الان تجهيز العناصر ) كل ما عليك فعله الان عند ظهور هذه الصفحة أمامك هو الانتظار حتى تنتهي أداة التنصيب من تجهزي العناصر اللازمة لعملية تنصيب "تحميل اوفيس 2021 مفعل مدى الحياة" علي جهازك.

تحميل اوفيس 2021 مفعل مدى الحياة

  • بعد مرور الوقت وتخطي صفحة تجهيز العناصر, سوف تظهر أمامك صفحة تثبيت اوفيس 2021 عربي النهائي, وسوف تبدأ عملية التثبيت مباشرة مع ظهور هذه الصفحة, ويظهر فيها شريط باللون الأحمر وهو المشار إليه أمامك, يوضح هذا الشريط معدل مرور عملية التثبيت, تستغرق هذه العملية بعض الوقت لا تغلق صفحة تحميل اوفيس 2021 عربي كامل برابط واحد وانتظر حتى يكتمل الشريط الأحمر.

تحميل اوفيس 2021 عربي مفعل مدى الحياة

  • بعد مرور الوقت والانتهاء من عملية التثبيت سوف تظهر امامك رسالة أخيرة مكتوب فيها ( اصبح الان كل شئ جاهز, تم الانتهاء من تثبيت Office ), وظهور هذه الصفحة يوضح الانتهاء من تنصيب اوفيس 2021 برو بلس بنجاح, وتعرض الصفحة صوره توضيحيه لطريقة فتح اوفيس 2021 مفعل, اضغط على زر ( إغلاق ) المشار إليه أمامك.

تحميل office 2021

  • سوف تختفي الصفحة السابقة من أمامك, قم بفتح قائمة ( Start ) الموجودة في سطح المكتب على جهازك الكمبيوتر, لتظهر أمامك قائمة ( Recently Added ) وهي قائمة العناصر التي تم اضافتها مؤخرا, وسوف تجد في هذه القائمة جميع برامج الـ Office, حيث انه مع انتهاء عملية التنصيب تم إضافة جميع البرامج في هذه القائمة تلقائيا.

تحميل اوفيس 365 كامل مجانا 2021

طريقة تحميل اوفيس 2021 تفعيل مدى الحياة من ميديا فاير

وهذه الفقرة من اهم فقرات المقال حيث اننا سوف نقوم الآن بشرح طريقة تفعيل برنامج اوفيس 2021 كامل النسخة النهائية, ولكن رغم أنه تم تنصيب البرنامج بنجاح إلا أنه لا يمكن تشغيله بدون التفعيل حيث ان هذه النسخة من البرنامج هي نسخه مدفوعة ولكن مع تفعيلك لها من الخطوات التي سوف نوضحها سوف تمتلك برنامج اوفيس 2021 كامل مفعل مدى الحياة لاستخدامها وبطريقة مجانية تماما حيث ان الموقع لا يطلب أي رسوم لتنزيل او تفعيل النسخة.

  • سوف تجد بجانب المجلد الأصلي للبرنامج والذي قمنا باستخدامه في عملية التنصيب, مجلد اخر باسم ( Office 2021 Activator ) وهو المشار إليه أمامك في الصورة, هذا المجلد يحتوي على الأدوات التي سوف نستخدمها للتفعيل, قُم بفتحه على جهازك الكمبيوتر.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2021 مجانا مدى الحياة

  • سوف تجد في هذا المجلد ملف مضغوط بنفس اسم المجلد, اضغط  على هذا الملف ( كليك يمين ) لتظهر أمامك قائمة ابحث فيها عن خيار ( Extract Here ), قم بالضغط عليه كما موضح امامك في الصورة.

تنزيل اوفيس 2021

  • بعد الضغط على زر ( Extract Here ) ستظهر أمامك صفحة صغيره موجود في منتصفها خانه ومطلوب كتابه في هذه الخانة كلمة مرور, وهذا الملف مغلق برقم سري لحمايته من الحذف بواسطة برامج حماية الجهاز من الملفات الغريبة, قم بكتابة كلمة المرور في هذه الخانة وكلمة المرور هي ( 123 ) كما موضح امامك في الصورة, وبعدها اضغط علي زر ( ok ) الموجود في هذه الصفحة والمشار اليه.

تحميل microsoft office 2021 كامل مجانا

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة بطريقة صحيحة سوف تتم عملية فك ضغط الملف بنجاح وسوف تظهر أمامك اداة تفعيل اوفيس 2021 مدى الحياة النسخة الاصلية باسم ( KMSAuto Net ), ومعها ملف ( Text ) يحتوي على كلمة مرور, قم بفتح الملف الموجود باسم ( Password ) وانتقل إلى الخطوة التالية. 

microsoft office 2021 تحميل

  • ستظهر أمامك في الملف الـ ( Text ) الذي قمت بفتحه في الخطوة التالية, كلمة مرور وهي ( kmsauto ), قم بحفظ هذه الكلمة كما هي تماما او قم بتحديدها واخذ نسخه منها عن طريق الضغط على ( Ctrl + C ) او من خلال الضغط على الكلمة بعد تحديدها ( كليك يمين ) وبعدها الضغط على خيار ( Copy ) لنسخ كلمة المرور.

تحميل برنامج اوفيس 2021

  • بعد نسخ كلمة المرور, توجه الى اداة "تفعيل اوفيس 2021 مدى الحياة" التي وضحناها مسبقا والموجودة باسم ( KMSAuto ), قم بفتح هذه الأداة عن طريق الضغط عليها كما موضح في الصورة.

اوفيس 2021 عربي كامل برابط واحد

  • بعد الضغط على أداة التفعيل سوف تظهر امامك صفحة صغيره تحتوي على خانة لكتابة كلمة مرور, قم بلصق كلمة المرور ( kmsauto) والتي قمنا بنسخها في الخطوات السابقة عن طريق الضغط على ( Ctrl + V ) من لوحة المفاتيح او عن طريق الضغط على الخانة ( كليك يمين ) وبعدها اختار ( Paste ) من القائمة التي تظهر أمامك, وبعد كتابة او لصق كلمة المرور اضغط علي زر ( OK ) المشار إليه في الرسالة.

تنزيل office 2021

  • بعد كتابة كلمة المرور, تظهر أمامك صفحة اداه التفعيل, تحتوي هذه الصفحة على خيارين هما ( Activation ) وهو خيار تفعيل البرنامج, وخيار ( Information ), وهو خيار يعرض لك معلومات عن اداة التفعيل, قم بالضغط على زر التفعيل المشار اليه في الصورة.

تحميل اوفيس 2021 عربي كامل مع الكراك

  • سوف يظهر أمامك في خيارين مكان الخيار الذي قمنا بالضغط عليها, هما (  Activate Windows ) و الخيار التاني هو ( Activate Office ), قم بالضغط على الخيار الخاص ببرنامج Microsoft Office 2021 كامل وهو الخيار التاني.  

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2021 مجانا للكمبيوتر

  • تظهر أمامك رسالة توضح أن هذه النسخة من البرنامج التي تريد تفعيلها لا يوجد لها ارقام تفعيل وسوف تقوم أداة تفعيل اوفيس 2021 عربي بإنشاء ارقام تفعيل جديدة لها, ويظهر في هذه الرسالة زر ( OK ) قم بالضغط عليه وانتقل إلى الخطوة التالية.

تحميل اوفيس 2021 كامل

  • والآن سوف تبدأ عملية التحضير لتفعيل البرنامج ويظهر أمامك عدة أكواد في صفحة اداه التفعيل, وعند ظهور كلمة ( Activating ) المشار اليها بالسهم, تكون عملية التفعيل قيد التنفيذ, الان عليك الانتظار لتنتهي الاداة من تفعيل اوفيس 2021 مدى الحياة علي جهازك الكمبيوتر. 

تحميل وتثبيت اوفيس 2021

  • سوف تستغرق عملية التفعيل عدة ثواني وبعدها سوف تظهر رسالة ( Product Successfully Activated ) ومع ظهور هذه الرسالة ستكون عملية التفعيل لبرنامج Office 2021 على جهازك الكمبيوتر تمت بنجاح.

تحميل برنامج microsoft office 2021


مفتاح تفعيل أوفيس 2021 برو بلس لمرة واحدة فقط مدى الحياة

توجد طريقة أخرى لتفعيل برنامج اوفيس 2021 برو بلس وهي تثبيت مفتاح التفعيل, وسوف نستخدم فيها ايضا نفس اداة التفعيل ( KMSAuto ), قم بفتح اداة التفعيل وانتقل إلى الخطوات التالية والتي سوف نقوم فيها بشرح طريقة تفعيل البرنامج من خلال مفتاح التفعيل.

  • في صفحة اداه التفعيل سوف تجد ثلاثة قوائم , ( Main ) وهي القائمة التي قمنا باستخدامها في طريقة التفعيل السابقة, و( System), وهي القائمة التي تحتوي على مفتاح التفعيل وسوف نستخدمها الان, و ( About ) وهذه القائمة تعرض معلومات عن اداة التفعيل نفسها, اضغط على قائمة ( System ) المشار إليها أمامك, وسوف يظهر أمامك الكثير من الخيارات, ابحث في كل الخيارات الموجودة عن خيار ( Install Office Key ), ثم اضغط عليه كما هو موضح أمامك في الصورة.

تحميل microsoft office 2021

  • تظهر أمامك صفحة تحتوي على معلومات مفتاح التفعيل, ويظهر مفتاح تفعيل اوفيس 2021 مجانا الرسمي في خانة اسفل الرسالة وهو المشار إليه ويوجد أمامك شكل المفتاح, يوجد في هذه الرسالة زر ( Continue ) اضغط على هذا الزر لتقوم بتثبيت مفتاح التفعيل.

تحميل اوفيس 2021 مجانا

  • سوف تظهر أمامك رسالة الان مكتوب فيها ( Key Installed Successful ) وهذه الرسالة توضح لك انه تم تثبيت مفتاح تفعيل برنامج اوفيس 2021 عربي والبرنامج الان مفعل, عليك بعد الضغط على زر ( Ok ) الموجود في هذه الرسالة.

تحميل اوفيس 2021 مفعل مدى الحياة

  • والآن قم بإغلاق اداه التفعيل, واتجه الى سطح المكتب على الكمبيوتر, وبعدها اذهب إلي قائمة ( Start ) الموجودة اسفل يسار الشاشة, وبعد فتح قائمة ( Start ) قم بفتح منها أي برامج خاصة ب الـ Office 2021 ) علي سبيل المثال برنامج الـ ( Word ).

تحميل اوفيس 2021 كامل مع الكراك

  • بعد الضغط على برنامج الـ ( Word ) سوف يتم فتحه أمامك على الصفحة الرئيسية, سوف تجد في الصفحة الرئيسية وتحديدا أسفل يمين الصفحة عدة خيارات, عليك بالضغط على خيار ( حساب ) لفتح صفحة الحساب الخاص بك في برنامج ( Word ) والتأكد من أن عملية التفعيل تمت بنجاح. 

اوفيس 2021 مفعل

  • في صفحة الحساب تظهر بعض الخيارات مثل خيار ( تحديثات Office 2021 ) وهو خاص بالتحديثات, وتوجد قائمة باسم ( معلومات المنتج ) وتحتوي هذه القائمة على جملة ( منتج منشط ) وأسفلها جملة ( MicroSoft Office 2021 Professional Plus )وهذه الجملة معناه انك تمتلك النسخة المدفوعة من برنامج اوفيس 2021, وهي مفعلة مدى الحياة.

تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2021


مُتطلبات تشغيل اوفيس 2021 بروفيشنال بلس عربي ( الحد الأدنى )

  • نظام التشغيل : Windows.
  • المعالج : معالج بسرعة 1.6 جيجا هرتز أو أسرع، مع ذاكرة أساسية مزدوجة أو أفضل.
  • ذاكرة الوصول العشوائي “رام” : 2 جيجابايت.
  • كرت الشاشة : تطلب تسريع جهاز الرسومات توفر DirectX 9 أو إصدار أحدث، مع توفر WDDM 2.0 أو أعلى لنظام التشغيل Windows 10 أو أفضل.
  • التخزين : 4 جيجابايت.
  • دايركت إكس : DirectX Version 9.
  • إنترنت : اتصال إنترنت واسع النطاق. 

مُتطلبات تشغيل اوفيس 2021 بروفيشنال بلس عربي ( الموصى بها )

  • نظام التشغيل : Windows.
  • المعالج : يوصى بتوفر معالج بسرعة تبلغ 2 غيغاهرتز أو أفضل.
  • ذاكرة الوصول العشوائي “رام” : 4 جيجابايت أو أكثر.
  • كرت الشاشة : تطلب تسريع جهاز الرسومات توفر DirectX 9 أو إصدار أحدث، مع توفر WDDM 2.0 أو أعلى لنظام التشغيل Windows 10 أو أفضل.
  • التخزين : 4 جيجابايت.
  • دايركت إكس : DirectX Version 9.
  • إنترنت : اتصال إنترنت واسع النطاق. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل اوفيس 2021 كامل مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Office 2021 علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج اوفيس 2021 مجانا للكمبيوتر؟

تحميل برنامج اوفيس 2021 مجانا عربي غير مجاني ولكن مع تنزيله لأول مرة سوف يتيح لك البرنامج بفترة مجانية للتجربة وبعد انتهاء هذه الفترة سوف تحتاج إلى تفعيل البرنامج ودفع اشتراكات للتفعيل, ولكن في النسخة التي يقدمها لكم موقع ترايد سوفت في هذه الموضوع سوف نقوم بشرح طريقة تفعيله مدى الحياة وبطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة إلى دفع اشتراكات التفعيل. 

هل يتم تفعيل اوفيس 2021 مدى الحياة مرة واحدة؟

نعم, يُمكنك الأن التخلص من عناء البحث عن سيريال اوفيس 2021 بالكراك لتفعيل البرنامج, لقد قُمنا اليوم بتوفير لكم برنامج تفعيل مكتبة برامج الأوفيس كاملة مدى الحياة, وذلك حيث إنه يتم تفعيل الأوفيس عن طريق برنامج KMSAuto مرة واحدة فقط, وبعد ذلك لن تحتاج إلى البحث مرة أخرى عن سيريل تفعيل اوفيس 2021 عربي من الموقع الرسمي. 

كيفية تنزيل اوفيس 2021 عربي؟

نوفر لكم اليوم أكثر من رابط تنزيل مكتبة برامج أوفيس Office 2021 مجانا, إذا أردت تنزيل اوفيس باللغة العربية على الكمبيوتر, يُمكنك الضغط على زِر التحميل الموجود في أسفل الصفحة وبعد ذلك عليك الضغط على ( رابط تحميل اوفيس 2021 عربي كامل مُفعل مدى الحياة ), بعد ذلك عليك بإتباع الخطوات السابق ذِكرها في الفقرات السابقة لكي تقوم بتنصيب تحميل اوفيس 2021 مفعل مدى الحياة على الكمبيوتر بشكل سليم. 

كيفية تنزيل برنامج اوفيس 2021 مجانا للموبايل؟

من المعروف إن مكتبة برامج اوفيس بشكل عام لا تتوفر لهواتف الاندرويد أو الأيفون, وبالتالي لا يُمكنك تنزيل أوفيس 2021 APK للموبايل, ولكن هُناك الكثير من تطبيقات الأندرويد والأيفون التي تُمكنك من عرض ملفات الورد والأكسيل بشكل بسيط على الهاتف. 

كيفية تشغيل ملفات إكسيل على الموبايل للاندرويد؟

ملفات الأكسيل من الملفات التي تُريد فتحها كثيراً لمُتابعة البيانات الخاصة بِك داخل الجداول, وكما نعرف إن برنامج اوفيس اكسيل 2021 غير متوفر بشكل رسمي لأجهزة الأندرويد, ولكن إذا أردت أن تقوم بفتح ملفات إكسيل على الموبايل يُمكنك فعل هذا الأمر عن طريق برنامج Excel Viewer الموجود على متجر جوجل بلاي, كما يُمكنك أيضاً رفع ملف الأكسيل على Google Sheets ومُتابعته الملف والتعديل عليه من خلال تطبيق جوجل شيت الموجود على متاجر تطبيقات هواتف الاندرويد والايفون. 

معلومات حول ملف تحميل اوفيس 2021 كامل مع الكراك برابط مباشر

💿 اسم البرنامجMicrosoft Office 2021
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج4.3 GB
نسخة البرنامجOffice 2021
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج النظام

تحميل مايكروسوفت اوفيس Office 2021 مفعل مدى الحياة مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.