اختصارات الموضوع

تحميل متصفح أوبرا للكمبيوتر وللموبايل Opera Browser 2024 مجاناً

يٌعتبر متصفح أوبرا للكمبيوتر وللموبايل من أهم المتصفحات على الإطلاق وذلك لأنه يقدم للمستخدمين عدة مميزات مختلفة ومتنوعة بشكل مجاني دون الحاجة لدفع رسوم مالية لتحميله أو استخدامه، والجدير بالذكر أن متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 7 قد تم تصميمه حتى يتناسب مع الأجهزة الضعيفة ومتوسطة الإمكانيات إن كانت هواتف أو أجهزة حاسوب.

يوفر البرنامج خدمات متقدمة ورائعة للتمتع بخدمة تصفح المواقع المختلفة ويتمتع المتصفح بشهرة واسعة نتيجة لمميزاته وحفاظه على خصوصية المستخدمين, متصفح اوبرا Opera Browser يوفر ميزة حفظ كلمات المرور وذلك يعني أنه بمجرد تسجيلك في موقع يتم حفظ معلومات التسجيل لسهولة الدخول فيما بعد, بالإضافة لأنه سَريع ويتميز بخاصية حجب الإعلانات المٌنبثقة من معظم المواقع. 

شعار تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر وللموبايل
تنبيه : روابط تحميل متصفح أوبرا Opera للكمبيوتر وللموبايل برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل اوبرا للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 أحدث إصدار من ميديا فاير

وعلى الرغم من كونه يتعامل مع هذه الفئة من الأجهزة إلا أن برنامج اوبرا Opera للكمبيوتر وللموبايل يتميز بواجهة رائعة للغاية ومميزة، كما أنها سهلة الاستخدام وخصوصًا للأشخاص المبتدئين الذين يستخدمون المتصفح للمرة الأولى, بالإضافة إلى كون عملية التحميل والتنصيب سهلة وبسيطة وغير معقدة إطلاقًا، بل أنه من السهل التعامل معها والقيام بها.

ونظرًا لذلك فإننا في مقالنا في السطور القادمة سنتطرق معًا نحو توضيح طريقة التنصيب وطريقة التحميل بشكل مُفصل للتعرف على كل هذه التفاصيل ولن نتوقف على توضيح تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر فقط بل سنشرح كل ما يتعلق به بالنسبة لنسخة الهواتف المحمولة. 

كيفية تنزيل متصفح اوبرا للكمبيوتر Opera Browser 2024 مجاناً

لا يُمكن إنكار مدى أهمية المتصفحات الإلكترونية وخصوصًا لمستخدمي الأجهزة الحديثة التي تعمل بنظام الويندوز بمختلف إصداراته حيث أنه من خلالها يمكن للمستخدم تصفح العديد من الصفحات في الوقت نفسه وبطريقة سهلة لأن المتصفحات اصبحت في غاية التطور خلال الفترات الأخيرة.

المتصفح عبارة عن برنامج يقدم خدمة إتاحة محرك بحث للمستخدمين وخلالها يتمكنوا من الوصول لأي موقع أو منصة وكذلك معرفة أحدث الأخبار وتحميل بعض الإضافات الأخرى وغيرها من التفاصيل الأخرى التي لا يمكن تجاهلها أثناء استخدام شبكة الإنترنت بشكل عام.

المتصفحات في الواقع ليست كثيرة من حيث العدد وإن كانت كثيرة فالمعروف والمشهور منها قليل, من أشهر المتصفحات نجد جوجل كروم وفاير فوكس وبريف ومايكروسوفت إيدج ومن هنا يمكننا التحدث عن واحد من المتصفحات المهمة والذي من خلاله يمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة أفضل أثناء الاستخدام بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى المتنوعة وهو متصفح اوبرا للكمبيوتر وللموبايل، هذا ما سنتطرق نحو شرحه وتوضيح في هذا المقال لمعرفة طريقة تحميل المتصفح ومميزاته وجميع تفاصيله.

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر وللموبايل احدث اصدار

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر كامل برابط مباشر من ميديا فاير

وضحنا بعض المعلومات المهمة حول متصفح Opera اوبرا وحتى تتمكن من تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر فإنه عليك اتباع بعض الخطوات وهذه الخطوات تعتبر سهلة وبسيطة للغاية، حيث أنها لا تحتاج منك الكثير من الوقت أو المجهود، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي.

  1. في بداية الأمر توجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك إيجاد أيقونة ( التحميل مجانًا )، قُم بالنقر عليها حتى يتم توجيهك لصفحة تجهيز الروابط وفي هذه الصفحة عليك الانتظار حتى تنتهي عملية التجهيز والتي تستغرق عدة ثواني، وبمجرد أن تنتهي هذه العملية أضغط على رابط تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر.
  2. الآن فإن عملية التحميل ستبدأ بالفعل وقد تستغرق هذه العملية بعض الوقت حسب سرعة الإنترنت لديك، ولكن بشكل عام لن تستغرق أكثر من خمس دقائق تقريبًا وذلك لأن مساحة المتصفح صغيرة ويمكنك متابعتها من قسم التنزيلات على المتصفح الذي تستخدمه.
  3. بمجرد أن تنتهي العملية سيتوجب عليك الإنتقال للخطوة التالية وهي خطوة تنصيب متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 10 و 7 والتي تحتاج منك اتباع بعض الخطوات وذلك ما سنتطرق نحو شرحه في الفقرة القادمة. 

شرح طريقة تنصيب متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 مجانًا

التحميل يتبعه دائماً عملية التنصيب على الكمبيوتر وذلك لانك تقوم بتَحميل أداة التنصيب وليس البرنامج نفسه, وبالنسبة للطريقة الخاصة بتنصيب متصفح اوبرا Opera للكمبيوتر فإن الطريقة بسيطة وسهلة وكل ما تحتاجه منك هو قراءة هذه الفقرة لمعرفة طريقة التنصيب.

  • في بداية الأمر أتجه نحو ملف التحميل الذي تستخدمه في عمليات تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر، وبعدها ستجد الملف أمامك، وعليك بالضغط عليه لفتحه حيث أنه ملف لأداة التنصيب الرئيسية.

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر كامل برابط مباشر

  • عند تنفيذ الخطوة السابقة سوف تظهر صفحة توضح جميع المعلومات بشكل مُلخص عن البرنامج، بالإضافة إلى أنه يمكنك التعرف على أبرز مميزات البرنامج كذلك، وفي الأسفل هناك زر ( INSTALL ) أضغط عليه لتبدأ عملية التنصيب.

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر عربي من ميديا فاير

  • في الخطوة التالية ستبدأ عملية التثبيت للمتصفح والتي من الممكن أن تستغرق عدة دقائق وعليك الانتظار حتى تنتهي هذه العملية، مع العلم أنها لا تستغرق وقت طويل على أي حال, خلال هذه العملية حاول عدم فتح أي برنامج آخر أو غلق النافذة إلا بعد إكتمالها.

تنزيل متصفح اوبرا Opera Browser للكمبيوتر مجانا

  • أخيرًا ستجد واجهة المتصفح أمامك مما يعني أن عملية التثبيت قد تمت بنجاح ويمكنك الآن استخدام البرنامج والتعامل معه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, وخلال الموضوع سنوضح كل ما يتعلق بالمتصفح بالنسبة للكمبيوتر والهاتف.

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

تحميل متصفح اوبرا Opera Browser للموبايل برابط مباشر من ميديا فاير

يوفر متصفح الويب اوبرا نُسخة مُخصصة لمستخدمي أجهزة الهاتف المحمولة بمختلف إصدارتها المتنوعة، وبالتالي إليك طريقة التحميل باستخدام الهاتف وتتم تلك العملية من المتجر الرسمي جوجل بلاي للهواتف الأندرويد.

  • في البداية أتجه نحو أسفل مقالنا وقم باتباع نفس الخطوات التي قد تطرقنا لذكرها ولكن بدلًا من اختيار التحميل للكمبيوتر، أختر التحميل على الهاتف، وبعدها سيتم تحويلك لصفحة جوجل بلاي ويمكنك ملاحظة أن هناك بعض المعلومات التي تصف البرنامج، وستجد زر باللون الأخضر وهو زر ( تثبيت )، وبالتالي أنقر عليه.

تحميل متصفح اوبرا للموبايل اخر اصدار مجانا

  • الآن فإن عملية التثبيت ستبدأ بالفعل ومن المرجح أن تستغرق هذه العملية حوالي بضعة دقائق حتى تنتهي والأمر يعتمد على الإنترنت وحجم التطبيق وبالنسبة للحجم فهو خفيف.

تحميل برنامج اوبرا Opera كامل للاندرويد احدث اصدار

  • بعد الانتهاء منها سيظهر لك زر ( تشغيل ) أو ( فتح ) مما يعني أن عملية التحميل قد تمت بنجاح ويمكنك الآن فتح متصفح اوبرا Opera Browser واستخدامه كما تريد.

تنزيل Opera Browser اخر اصدار للاندرويد مجانا

مميزات متصفح أوبرا Opera Browser اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل

يتميز برنامج اوبرا Opera كامل للكمبيوتر بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة وهذه المميزات هي سبب رئيسي في جعل المتصفح من أهم المتصفحات على الإطلاق وجعلته ينافس أكبر المتصفحات الموجودة مثل جوجل كروم وفاير فوكس, وبالتالي إليك أهم هذه المميزات خلال النقاط التالية.

مميزات تحميل متصفح Opera Browser اخر اصدار

  1. مجانية البرنامج : برنامج اوبرا Opera كامل للكمبيوتر مجاني تمامًا وبالتالي يمكنك تحميله على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك أو تحميله على أجهزة الهواتف الذكية بمختلف إصدارتها بشكل مجاني وبدون دفع رسوم مالية، كما يمكنك استخدام روابط موقعنا والتي تتميز بكونها مباشرة وسهلة الإستخدام وامنة على هاتفك أو جهاز الإلكتروني.
  2. خالي من الإعلانات : الكثيرين يقومون بتبديل المتصفحات بسبب ظهور الاعلانات المنبثقة بكثرة مع الاستخدام والتنقل بين المواقع المٌختلفة, ولكن المتصفح خالي من جميع الإعلانات المزعجة التي تظهر بشكل مفاجئ وتزعج المستخدمين أثناء تعاملهم مع البرنامج، ولكن بالنسبة لهذا المتصفح فإنه لا يشتمل على هذا النوع من الإعلانات مطلقًا وذلك يشتمل على نُسخة الهاتف ونسخة الكمبيوتر.
  3. واجهة البرنامج : بالنسبة للواجهة الخاصة بالمتصفح فإنها مميزة للغاية ورائعة، وفي الوقت نفسه فإنها سهلة الاستخدام وتتميز بدقة عالية مما يعني أنه يمكنك استخدامها حتى وإن كنت مبتدئ، كما أن هناك بعض الإرشادات البسيطة التي تساعد المستخدمين في فهم البرنامج وخصوصًا في البداية وبالحديث عن الواجهة والإستخدام دعونا نخبركم أن المتصفح يدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية.
  4. خاصية VPN : بداخل برنامج اوبرا Opera كامل للكمبيوتر يمكنك ملاحظة وجود خاصية رائعة وهي خاصية الـ VPN وباستخدام هذه الخاصية يمكنك تغيير عنوان الإنترنت الخاص بك حتى يشتمل على عنوان أخرى مما يساعدك على فتح برامِج وألعاب أخرى لا يمكن فتحه في بلدك على سبيل المثال, وهذه الخاصية مع المتصفحات الأخرى سوف تحتاج إلى تحميل أي برنامج خارجي لذلك فهي ميزة رائعة في ذلك البرنامج.
  5. تعدد الإعدادات : تفاصيل هذه النوعية من البرامج كثيرة, مثل خيارات التحميل والمظهر واللغة والدعم والواجهة وطريقة البحث وما إلى ذلك, ولتسهيل ضبط هذه الأمور يشتمل متصفح Opera اوبرا للكمبيوتر على عدد كبير من الإعدادات المختلفة ويمكنك استخدام هذه الإعدادات حسب رغبتك الشخصية بمعنى أنه يمكنك تغيير الإعدادات الخاصة بك حتى تصبح مناسبة معك وخلال الفقرات القادمة سوف نوضح أهم الإعدادات للهاتف والكمبيوتر.
  6. سهولة الإستخدام وسرعة الإستجابة : كُل ما تحدثنا عنه يشتمل ميزة أخرى مهمة وهي السهولة في الإستخدام, وجدير بالذكر أن متصفح الويب اوبرا سهل الاستخدام وخصوصًا لأنه ليس معقد أو أنه مُخصص للمحترفين وبالتالي يمكن لجميع الفئات العمرية استخدامه والتعامل معه بدون أي مشكلة أو تعقيدات وبالنسبة لسرعة الإستجابة والتحميل والتنقل بين المواقع سوف تتمتع بسرعة رائعة في الإستجابة ولن تواجه أي مشكلة في التصفح.
  7. الوضع الليلي : هناك أيضًا الوضع الداكن أو الليلي بداخل برنامج Opera اوبرا، ويمكنك تفعيل هذا الوضع باستخدام الإعدادات الخاصة بالبرنامج مما يساعدك في جعل واجهة البرنامج الخاصة بك أفضل بكثير وتتناسب مع ذوقك الشخصي، ولكن يمكنك إلغاء هذا الوضع أو عدم تفعيله إذا لم يكن مناسب بالنسبة لك, ومع الوضع الليلي نجد إعدادات للتحكم في الثيم ويوفر البرنامج ألوان متعددة لتفعيلها على الثيم.
  8. خدمة الدعم الفني : الكٌل مٌعرض لمواجهة أي مشكلة وخصوصاً لأن المتصفحات لها تفاصيل كثيرة خاصة وتقنية, ولكن إذا واجهتك أي مشكلة أثناء استخدامك للبرنامج فإنه يمكنك التواصل مع خدمة الدعم الفني للبرنامج والذي سيسعون نحو مساعدتك بكل تأكيد للتأكد من أنك لا تعاني من أي مشاكل الآن.
  9. حجم خفيف : بالنسبة للحجم الخاص بالبرنامج فإن حجمه خفيف للغاية حيث أن مساحته لا تتجاوز الـ 100 ميجا بايت تقريبًا مما يعني أنه يمكنك توفير الإنترنت، وكذلك توفير مساحة على جهازك، وبالتالي فإن برنامج Opera اوبرا يتناسب مع جميع الأجهزة الإلكترونية سواء إن كانت ضعيفة الإمكانيات أو متوسطة الإمكانيات أيضًا. 

شرح عناصر واجهة برنامج اوبرا Opera كامل للكمبيوتر احدث اصدار

بالنسبة للواجهة الخاصة بالمتصفح فكما أوضحنا مسبقًا فإنها بسيطة وسهلة الاستخدام للغاية، وبالتالي إليك أبرز وأهم مميزاتها خلال السطور التالية.

  • بمجرد فتح برنامج Opera اوبرا فإنك ستلاحظ ظهور الواجهة الرئيسية للمتصفح، وستجد بعض المواقع التي يمكنك فتحها إذا رغبت في ذلك، وعلى جانب الصفحة هناك بعض الأدوات التي يمكنك استخدامها كذلك.

متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 7 كامل مجانا

  • فمثلًا هناك ( Facebook Messenger )، وبمجرد القيام بالنقر عليه فإنه سيفتح لك صفحة للتسجيل إلى حساب الفيسبوك الخاص بك، وحينها يمكنك التواصل والدردشة مع أصدقائك بأي وقت بمجرد النقر على هذه الأيقونة وهذه الإختصارات تٌسهل الإستخدام والوصول إلى المواقع نفسها بنقرة واحدة.

متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر

  • كما يوجد اختصار ( WHATSAPP ) وباستخدامه يمكنك القيام التسجيل إلى حساب الواتساب الخاص بك واستخدامه في أي وقت بدون أي مشكلة مطلقًا، كما تستطيع الخروج منه والدخول بحساب أخر حسبما تريد والواتساب من أكثر المنصات المطلوب توفيرها على المتصفحات.

متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت

  • بالنسبة لأيقونة ( INSTANT SEARCH ) فمن خلالها يمكنك البحث الفوري عن أيًا كان ما تريده بشكل سهل وسريع، فبمجرد النقر عليها قُم بالبحث عما تريده وبعدها يمكنك معاودة البحث مرة أخرى عن أي شيء آخر, والبحث يتم عبر محرك البحث جوجل المتوفر في كل المتصفحات الأخرى.

متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 7 64 بت

  • هناك أداة ( MY FLOW ) والتي من خلالها سوف تكون قادر على التسجيل في الموقع أو تسجيل الدخول للموقع واستخدامه ببساطة وسهولة بدون أي تعقيدات مطلقًا وذلك لكون الأمر سهل وسريع.

متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز xp مجانا

  • بالإضافة إلى ( BOOKMARKS ) والتي تساعدك في رؤية جميع المواقع والروابط التي قد قمت بوضع علامة القراءة عليها حتى تتمكن من الرجوع إليها مسبقًا في أي وقت أيًا كان, ويمكنك استخدام هذه الميزة في وضع المواقع المفضلة لتظهر في الواجهة بمجرد الفتح.

متصفح اوبرا القديم عربي للكمبيوتر كامل مجانا

  • هناك أداة ( PERSONAL NEWS ) ومن خلالها فإنه يمكنك معرفة أحدث وأهم 50 خبر في الدولة التي تقوم بتحديدها، كما تستطيع اختيار الموقع الذي تريد رؤية أخبار من خلاله، وذلك حسب الموقع المُفضل لك، وتوجد أداة مُخصصة للبحث يمكنك استخدامها للبحث عن مواقع معينة.

متصفح اوبرا للكمبيوتر كامل برابط مباشر من ميديا فاير

  • أخيرًا يمكنك البحث عن الروابط التي قد دخلت إليها في الأيام السابقة من خلال ( HISTORY ) والذي يساعدك في الرجوع إلى رابط موقع معين في حالة إذا كنت ترغب في الرجوع إليه مجددًا والبحث عنه على سبيل المثال, ويوفر أيضاً ميزة التصفح المتحفي حتى تتصفح بحرية ولن تظهر المواقع في السجل عند إستخدامه.
  • وهكذا تكون تمكنت من التعامل مع الواجهة الرئيسية للبرنامج واستخدامها والتعامل معها بشكل سهل وبسيط ودون أي تعقيدات مطلقًا، ويمكنك أيضًا الوصول إلى الإعدادات لضبط الإعدادات بما يتناسب معك بالضبط.

متصفح اوبرا الاصلي للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 مجانًا

شرح جميع اعدادات متصفح الويب اوبرا للكمبيوتر كامل مجاناً

بمجرد الوصول إلى الإعدادات الخاصة بالمتصفح فإنه يمكنك ملاحظة أن هذه الإعدادات مُقسمة إلى بعض الأجزاء، وكل جزء يساعدك في ضبط أداة معينة، وبالتالي إليك شرحها بالتفصيل.

  • BASIC : بمجرد النقر على ذلك الخيار فإنه يمكنك القيام بالوصول إلى بعض الإعدادات مثل إعدادات تغيير صورة الغلاف التي تتواجد في متصفح Opera اوبرا للكمبيوتر، أو تفعيل خاصية إلغاء وحجب الإعلانات، كما يمكنك الوصول إلى إعدادات أخرى مثل التحكم في المحتوى الذي ترغب في ظهوره إليك وغيرها من الإعدادات.

تحديث متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

  • ADVANCED : والآن فإنك ما أن تقوم بالضغط على هذا الخيار فستظهر لك خيارات أخرى فرعية، ويمكنك اختيار الخيار المناسب لك من بينهم، وهذا ما سنتطرق لشرحه الآن، ولكن مع العلم أن هذه الخيارات تحتاج منك التصرف بهدوء والحذر أثناء تفعيلها.

متصفح اوبرا القديم عربي للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

  • PRIVACY & SECURITY : من خلالها يمكنك الحفاظ على خصوصيتك مثل خصوصيات الحفاظ على بطاقات الائتمان الخاصة بك مخفية عن المواقع المختلفة، بالإضافة إلى مسح البيانات التخزينية العشوائية بشكل سهل وبسيط، كما هناك خيارات أخرى ستجده متاحة لك ويمكنك استخدامها.

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة مجانا

  • FEATURES : في حالة لو رغبت في تفعيل الـ VPN فإنه عليك النقر على هذا الخيار حتى تستطيع تفعيله، كما يمكنك تفعيل خيار الحفاظ على البطارية الخاصة بجهازك، أو القيام بتفعيل بعض الأدوات والخصائص التي تتواجد بداخل متصفح اوبرا للكمبيوتر بشكل مُخصص.

متصفح اوبرا  اصدار قديم للكمبيوتر ويندوز 10

  • Browser : من خلال هذا الخيار فإنك تستطيع تحديد الخيارات التي تريدها أن تظهر في الواجهة الرئيسية للمتصفح، كما تستطيع إلغاء تفعيل الخيارات التي لا ترغب في ظهورها أيضًا، كما اختيار اللغة التي تريد التعامل معها أثناء استخدامك للبرنامج.

تنزيل اوبرا للكمبيوتر ويندوز 7 احدث اصدار

طريقة استخدام متصفح أوبرا Opera Browser Apk للموبايل برابط مباشر مجاناً

بمجرد قيامك بفتح متصفح Opera للموبايل على الهاتف فإنه ستلاحظ ظهور بعض الخطوات التي عليك القيام بها حتى تتمكن من استخدام البرنامج والتعامل معه وبالتالي إليك هذه الخطوات بالتفصيل وتأتي كالتالي.

  • افتح المتصفح من الأيقونة التي ظهرت بعد إتمام التحميل وفي البداية ستظهر لك بعض الصفحات التي توضح لك عدة معلومات عن متصفح اوبرا للموبايل، ويمكنك تخطي هذه المعلومات بالنقر على زر التخطي في الأعلى, هذه الصفحات لن تظهر لك مرة ثانية حيث تظهر في المرة الأولى فقط.

متصفح اوبرا للموبايل من ميديا فاير مجانا

  • بعدها ستجد أمامك صفحة تطلب منك السماح للبرنامج باستخدام تجربة الشخصية وذلك للحصول على توصيات إخبارية أفضل وللتعرف على قياسات أداء الإعلانات ورؤى الجمهور وغيرها من التفاصيل الأخرى، وبالتالي أنقر على ( السماح ) كما نٌشير في الصفحة الموضحة.

تنزيل متصفح اوبرا بالعربي للاندرويد مجانا

  • بعدها ستظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج، ويمكنك الآن استخدامها كما تريد، وفي الحقيقة فإنها لا تختلف كثيرًا عن الواجهة الخاصة بالكمبيوتر أيضًا, في الأسفل يتم عرض آخر الأخبار والأقسام وتستطيع الدخول إلى أي خبر بالنقر عليه.

تحميل متصفح اوبرا القديم عربي للجوال مجانا

  • في الأعلى ستجد شريط جوجل للبحث، ويمكنك النقر عليه والبحث عما تريده وستظهر لك النتائج في غضون ثواني وبالطبع الإستجابة السريعة تحتاج إنترنت قوي.

متصفح اوبرا الجديد للموبايل احدث اصدار مجاني

  • في الأسفل ستجد عدة عناوين جانبية لأبرز المقالات المتصدرة في بلدك ويمكنك الضغط على أي عنوان للتعرف على تفاصيل المقال ومعرفة الأخبار المتداولة هذه الفترة.

تنزيل متصفح opera مزود ب vpn مجاني

  • بالنقر على علامة الصفحة الشخصية فإنك ستتوجه للصفحة الشخصية الخاصة بك على متصفح Opera للموبايل وفيها ستجد بعض الخصائص التي يمكنك ضبطها واختيارها حسبما ترغب.
  • بتلك الطريقة تكون قد تعرفت على طريقة بدء استخدام البرنامج للمرة الأولى أثناء استخدامك للمتصفح على جهازك ( الهاتف )، ويمكنك التعامل مع متصفح اوبرا للموبايل بكل سهولة كما لو أنك تتعامل مع أي متصفح، حيث أن متصفح اوبرا للموبايل لا يختلف كثيرًا من حيث الاستخدام بالنسبة للمتصفحات الأخرى المنافسة.

تحديث متصفح اوبرا Opera Browser للموبايل

شرح طريقة تخصيص مظهر متصفح اوبرا Opera للموبايل اخر اصدار

يقدم متصفح Opera للموبايل خاصية تخصيص المتصفح والتي من خلالها ستكون قادر على تخصيص المتصفح الخاص بك بشكل سهل وبسيط، وبالتالي يمكنك القيام بعملية التخصيص من خلال الآتي.

  • أول ما عليك القيام به هو الضغط على زر الصفحة الشخصية وحينها ستظهر لك بعض الخيارات ومن ضمنهم خيار ( المظهر )، قُم بالنقر عليه.

متصفح أوبرا Opera Browser Apk برابط مباشر

  • الآن ستظهر صفحة مليئة بالخيارات أمامك، ويمكنك تصفح هذه الخيارات كما ترغب، ومن ضمن هذه الخيارات خيار التصميم ويمكنك الضغط على ( غامق ) في حالة لو رغبت في التحويل للوضع الداكن.

متصفح اوبرا Opera للموبايل اخر اصدار من ميديا فاير

  • وفي الأسفل ستجد ( خلفية الشاشة )، أضغط عليها حتى تستطيع اختيار خلفية مناسبة للشاشة كما تريدها.

متصفح اوبرا مجانا للاندرويد اخر تحديث

  • كما يمكنك الضغط على ( فرض صفحات الويب الداكنة ) وذلك حتى تستطيع تحويل صفحات الويب جميعها إلى اللون الداكن أيضًا.

تحديث متصفح اوبرا للايفون مجانا اخر اصدار

  • وبالضغط على ( إمكانية الوصول ) يمكنك بكل سهولة ضبط حجم النص حتى يصبح بالحجم المناسب بالنسبة لك، وكذلك يمكنك فرض السماح بالتصغير أو التكبير للشاشة، واختيار وكيل المستخدم الافتراضي أيضًا.

متصفح Opera التحديث الاخير للاندرويد مجانا

  • وأخيرًا هناك خيار ( الإيماءات والاختصارات )، وباستخدامه فإنك ستكون قادر على تفعيل بعض الاختصارات التي تجعل من عملية استخدامك أكثر سهولة مثل السحب للأعلى في شريط الأدوات السفلي حتى تستطيع فتح القائمة، أو السحب لليسار أو لليمين لتستطيع فتح شريط الأدوات السفلي للتبديل بين علامات التبويب بكل بساطة وسهولة أيضًا وغيرها من الخيارات الأخرى.
  • وهكذا الطريقة تكون قد تمكنت من تخصيص متصفحك بشكل بسيط وسهل، ويمكنك الرجوع إلى هذه القائمة مرة أخرى لتغيير الإعدادات التي قد قمت بها في الوقت الذي تريده.

متصفح Opera APK للموبايل عربي مجانا

هل يتوافق اوبرا مع مواقع الويب الشهيرة؟

نعم ، متصفح اوبرا متوافق مع معظم مواقع الويب الشهيرة والتطبيقات. قوة وسرعة اوبرا تسمح لك بتصفح جميع أنواع المحتوى عبر الإنترنت بسلاسة وبجودة عالية. 

هل متصفح اوبرا مجاني؟

نعم ، متصفح اوبرا متاح بشكل مجاني للتنزيل والاستخدام. يمكنك الاستمتاع بكل الميزات الأساسية بدون الحاجة إلى الدفع. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر وللموبايل

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق متصفح Opera علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو متصفح اوبرا أحدث اصدار؟

متصفح اوبرا هو متصفح ويب شهير وسريع وقوي يوفر تجربة تصفح ممتازة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. يتميز بتصميم أنيق وواجهة مستخدم سلسة ومميزات متقدمة تسهم في تحسين سرعة التصفح وحماية الخصوصية. 

كيف يمكنني تحميل اوبرا للكمبيوتر؟

يمكنك تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر باستخدام الخطوات التالية:

  1. افتح متصفح الإنترنت الحالي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. انتقل إلى موقع اوبرا الرسمي على الويب.
  3. انقر على زر "تحميل الآن" لتنزيل ملف التثبيت.
  4. بعد اكتمال التنزيل ، ابدأ تثبيت أوبرا عن طريق تشغيل ملف التثبيت واتباع التعليمات. 

هل يمكنني تحميل اوبرا على الهواتف المحمولة؟

نعم ، يمكنك تحميل اوبرا على الهواتف المحمولة. توجد إصدارات خاصة من اوبرا لأجهزة الجوال تدعم نظامي التشغيل iOS و Android. يمكنك تحميل اوبرا من متجر التطبيقات الرسمي لكل نظام. 

ما هي الميزات الرئيسية لمتصفح اوبرا؟

"متصفح اوبرا" يوفر العديد من الميزات المميزة ، بما في ذلك:

  1. برنامج VPN مجاني مدمج لتصفح آمن وأكثر خصوصية.
  2. واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وأنيقة.
  3. تقنية توفير البيانات التي تساعد في تقليل استهلاك البيانات وتسريع التصفح.
  4. ميزة حجب الإعلانات المزعجة.
  5. إمكانية تخصيص وتنظيم علامات التبويب.
  6. دعم الإضافات والامتدادات لتوسيع وظائف المتصفح. 

هل يمكنني مزامنة بياناتي عبر أجهزتي باستخدام اوبرا؟

نعم ، متصفح اوبرا يوفر ميزة المزامنة التي تتيح لك مزامنة مفضلاتك وكلمات المرور وتاريخ التصفح وغيرها من البيانات عبر أجهزتك المختلفة. يمكنك الوصول إلى بياناتك المزامنة عبر تسجيل الدخول إلى حساب اوبرا الخاص بك على متصفح الكمبيوتر والهاتف المحمول. 

هل يمكنني تثبيت إضافات إضافية في اوبرا؟

نعم ، بإمكانك تثبيت إضافات إضافية في متصفح اوبرا لتحسين تجربة التصفح. اوبرا يدعم متجر إضافات خاص به حيث يمكنك تحميل وتثبيت العديد من الإضافات المفيدة والممتعة. 

هل يوفر اوبرا خيارات للتحكم في الخصوصية؟

نعم ، اوبرا يهتم بالخصوصية ويوفر خيارات للتحكم فيها. يمكنك تعيين إعدادات الخصوصية ومسح بيانات التصفح وحجب المتعقبين والإعلانات المخصصة ، مما يساعدك على الحفاظ على خصوصيتك أثناء التصفح. 

هل يمكنني تحديث اوبرا إلى أحدث إصدار؟

نعم ، يتم تحديث متصفح اوبرا بانتظام لتقديم تحسينات ومزايا جديدة. يمكنك تحديث اوبرا ببساطة عن طريق فتح المتصفح والانتقال إلى إعدادات البرنامج ، ثم البحث عن خيار التحديث وتثبيت أحدث إصدار. 

معلومات حول ملف تحميل متصفح اوبرا Opera للكمبيوتر اخر اصدار

💿 اسم البرنامجمتصفح Opera
🏢 الشركة المنتجةOpera
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج88.8 MB
نسخة البرنامجV 100.0.4815
🗓️ تاريخ التحديث28 فبراير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتصفحات الانترنت

تحميل متصفح اوبرا Opera Browser 2024 للكمبيوتر وللموبايل

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.