اختصارات الموضوع

تحميل متصفح محرك البحث DuckDuckGo أخر اصدار للاندرويد مجانا

مُتصفح دك دك غو DuckDuckGo هو مُتصفح خفي يعمل علي إخفاء بيانات المُتصفح علي شبكة الإنترنت وزيادة الخصوصية الخاصة بك كمُستخدم ومُتصفح لمواقع الإنترنت بشكل عام, في عام 2012 قام مطوري المُتصفح بمحاولة إنشاء أداة أو Addon لتقوم بإخفاء جميع البيانات الخاصة بمستخدمي متصفحي المواقع وأيضاً عدم تتبع المُستخدم من قِبل روبوتات الإعلانات, وبعد ذلك قاموا بتغيير إتجاه تفكيرهم وقرروا إنشاء مُتصفح كامل يعمل علي زيادة الخصوصية في تصفح مواقع الإنترنت. 

شعار تحميل متصفح دك دك غو مجانا

تنبيه : روابط تحميل متصفح duckduckgo للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا في اسفل الموضوع.

تنزيل محرك البحث duckduckgo من الموقع الرسمي مجانا

شركة Duck Duck Go هي شركة عالمية تضم أكثر من 149 موظف حول العالم, وفي يومنا هذا وبعد إصدار النُسخة الأولي للمتصفح بـ 9 سنوات أصبح التطبيق يتم تنزيلة 5 مليون مرة شهرياً سواء كان علي هواتف الأندرويد أو الأيفون, وحاز التطبيق علي إعجاب جميع المُستخدمين وذلك بإجمالي تقييمات علي متاجر جوجل ستور واب ستور وصلت إلي 4.8/5.0 للتطبيق. كما إن التطبيق وصل حالياً لأكثر من 3 مليار عملية بحث آمنة شهرياً من قِبل المُستخدمين الواثقين في التطبيق بشكل كبير جداً.

كثيراً ما تجد إعلانات تظهر لك عن "السيارات" بمجرد أن تقوم بعمل بحث علي محركات البحث عن "أسعار السيارات 2024" مثلاً, وبعد أن تقوم بعملية البحث هذة تجد هاتفك مُمتلئ بالإعلانات الخاصة بمجال السيارات وهذا بسبب روبوتات التتبع الموجودة علي مواقع الإنترنت بشكل عام وفي محركات البحث بشكل خاص أو ما يُسمي بـ Trackers Bots.

وهي عبارة عن بوتات تقوم بدراسة سلوكك كمستخدم لمواقع الإنترنت وبعد ذلك تقوم بإظهار الإعلانات لك علي حسب سلوكك علي شبكة الإنترنت مثلما وضحنا لكم في مثال السيارات السابق. ولكن كُل هذة المشاكل سيتم حلها بشكل كامل بعد إستخدامنا لمُتصفح DuckDuck Go 2024 في احدث إصدار له. وسنقوم في الفقرات التالية بشرح كافة المُميزات التي يُقدمها لنا البرامج لكي نتصفح الإنترنت بخصوصية كبيرة جداً وبدون أن يتم تتبع بياناتنا وسلوكنا علي شبكة الإنترنت. 

تنزيل محرك البحث duckduckgo

تنزيل متصفح DuckDuckGo 2024 لهواتف الاندرويد

يبحث الجميع عن رابط تنزيل Duckduckgo النُسخة الكاملة للاندرويد, واليوم سنقوم بتوفير روابط مُباشرة لتنزيل المتصفح علي هواتفكم وأيضاً روابط لتنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي ستور ومتجر آب ستور حيث إن التطبيق متوفر علي متاجر التطبيقات بنُسخة مجانية وغير مدفوعة بأي شكل من الأشكال, حيث إن التطبيق يتوفر بنُسخة واحدة ولا يوجد له أي نُسخ مدفوعة إطلاقاً, فجميع مميزات وخصائص التطبيق متوفر بشكل كامل في النُسخة المجانية , لتنزيل التطبيق إتبع الخطوات التالية : 

  • ستجد في الروابط الموجودة في أسفل الموضوع رابط مُباشر لتنزيل تطبيق Duckduckgo apk, وبعد تنزيل هذا الملف يُمكنك تثبيتة عن طريق تطبيق XAPK Installer أو يُمكنك تنزيل المتصفح علي هاتفك الأندرويد عن طريق إختيار رابط التنزيل من متجر جوجل بلاي, وستجد أمامك بعد ذلك صفحة تنزيل التطبيق من المتجر كما هو موضح أمامك في الصورة المُرفقة, كُل ماعليك فعلة الأن هو الضغط علي زِئ INSTALL أو "تثبيت" الموجود أمامك في الصورة باللون الأخضر.

تحميل متصفح duckduckgo للكمبيوتر

  • بعد ذلك ستجد إن التطبيق يتم تنزيلة علي هاتفك الأندرويد ولن يأخذ التطبيق وقت كبير حتي يتم نزولة علي هاتفك حيث إن التطبيق حجمة لا يتعدي الـ 15 ميجا بايت كما هو واضح أمامكم في الصورة المُرفقة, كُل ماعليك فعلة الأن هو الإنتظار لحين إكتمال تنزيل DuckDuckGo علي هاتفك الأندرويد.

تحميل متصفح duckduckgo

  • بعد إتمام تنزيل وتثبيت مُتصفح DuckDuckGo علي هاتفك ستجد إن زِر "فتح" أو "Open", يُمكنك الضغط علي هذا الزِر الأن لتقوم بفتح التطبيق والبدء في إستخدامة علي هاتفك.

تحميل متصفح duckduckgo للاندرويد

  • بعد ذلك سيظهر لك هذة الشاشة الموجودة أمامك في الصورة المُرفقة, وهُنا يُخبرك التطبيق إنه تم تثبيتة بنجاح علي هاتفك ولكن عليك الأن تحديد هل هذة هي المرة الأولي التي تقوم فيها بإستخدام المتصفح أم إنك قُمت بإستخدامة من قبل, إذا كانت هذة هي المرة الأولي لك في إستخدام متصفح DuckDuckGo عليك بالضغط علي زِر "I'm New" كما واضح أمامك في الصورة التوضيحية الزِر باللون الأزرق, او لو كانت هذة ليست المرة الأولي في إستخدام المتصفح فعليك بالضغط علي زِر "i've been here before" الزِر الموجود باللون الأبيض كما تري في الصورة المُرفقة.

تحميل محرك بحث duckduckgo

  • بعد ذلك تظهر لك هذه الصفحة وقد نكون أتممنا تثبيت وضبط التطبيق بشكل ناجح علي هاتف الأندرويد الخاص بنا, ولكن الأن يقوم التطبيق بإخبارك أن تقوم بجعل مُتصفح DuckDuckGo هو المُتصفح الإفتراضي لهاتفك ويُمكنك فعل هذا الامر عن طريق الضغط علي الزِر الأزرق "Set as Default Browser", أما إذا كُنت تستخدم مُتصفح آخر علي هاتفك ولا تُريد أن يكون هذا المتصفح هو الإفتراضي فعليك بالضغط علي كلمة "Maybe Later" كما تري في الصورة الموضحة أمامك عزيزي الزائر.
تحميل برنامج duckduckgo

هل مُتصفح DuckDuckGo آمن علي هواتف الاندرويد ؟

تطبيق دك دك غو هو آمن تماماً علي هواتف الأندرويد والأيفون أيضاً, حيث إن التطبيق يُعد من أفضل المُتصفحات علي مستوي العالم في حِفظ خصوصية المُستخدم والتأكد من سلامة رحلتك في التصفح بدون أي تتبع من روبوتات التتبع الخاصة بالأطراف الثالثة Third-Part Trackers Bots وهذة الروبوتات تقوم بتتبعك لكي يحصلون علي جميع المعلومات الخاصة بسلوكك علي الإنترنت لكي يتم ظهور لك إعلانات تتوافق مع سلوكك لضمان أكبر قدر من الإنجذاب ناحية تلك الإعلانات وتحقيق أكبر قدر من الأرباح من خلال الإعلانات التي تظهر لك.

يجب عليك التأكد دائماً عزيز الزائر من المصدر الذي تقوم بتنزيل البرامج منه خاصة لو كانت برابط مباشر ومن خارج متجر تطبيقات جوجل بلاي ستور, حيث إن هُناك الكثير من المواقع والمنصات التي تقوم بوضح نُسخة Duckduckgo apk مُهكرة وتحتوي علي أكواد برمجية مُضللة قد تُلحق الضرر بهاتف الأندرويد الخاص بك ولا يُمكنك معرفة هذا الأمر سوا بعد الوقوع في الفَخ كضحية لتلك المواقع, لذلك نحن هُنا في ترايد سوفت نقوم دائماً بفحص التطبيقات التي نقوم بوضعها لكم برابط مُباشر لنضمن سلامة هواتفكم بشكل كبير. 

تحميل متصفح duckduckgo للكمبيوتر

كيفية إخفاء جميع بيانات التصفح عن طريق DuckDuckGo 2024 الأصلي؟

في هذه الخطوة سنقوم بشرح أهم مميزات تطبيق دك دك غو وهي تُعتبر الميزة الأساسية المبني عليها المتصفح بشكل كامل وهي محو وإخفاء كافة كافة البيانات الخاصة بك علي الإنترنت أثناء تصفحك المواقع الإلكترونية الموجودة علي الشبكة العنكبوتية. في بداية الأمر دعونا نتعرف علي بعض الأشياء التي قد لا تكون علي علم بها في عالم الإنترنت وكيف يقوم مُتصفح Duckduckgo بتوفير حلول لكل هذة الأشياء التي سنتعرف عليها سوياً في هذة الفقرة.

  • تتبع البحث الخاص بك : هل تعلم عزيز القارئ إن جميع عمليات البحث التي تقوم بها يتم تسجيلها من قِبل مُحركات البحث بشكل عام مثل محرك بحث جوجل وياهوو وغيرهم من مُحركات البحث العالمية, وهذا الأمر ليس بتطفل منهم ولكن هذا مسموح به طبقاً للبنود التي توافق عليها قبل إستخدامك لهذة المحركات البحثية, وهل تعلم أيضاً إن كُل عمليات البحث هذة تكون ضمن سلوكك كمستخدم ويتم حفظها في دراسة سلوكك كمستخدم للإنترنت ليتم تنفيذ الكثير من العمليات بُناءاً علي هذة البيانات التي يتم تسجيلها عنك في شبكة الإنترنت بشكل لحظي, وكما ذكرنا إن كُل عذة الأمور مُقننة وتقوم أنت بالموافقة علي هذة الأمور ضمن بنود سياسة الخصوصية وشروط الإستخدام الخاصة بمحركات البحث والتي لا يطلع عليها أحد.
  • تتبع سلوك المُستخدم : بٌناءاً علي عمليات البحث التي تقوم بعملها علي الإنترنت والمواقع التي تقوم بزيارتها بشكل يومي أو بتكرار تقوم الروبوتات بتصنيف سلوكك علي الإنترنت, ماهي المجالات التي تهتم بها, ماهي الأماكن التي تبحث عنها وتود زيارتها في أقرب فُرصة وماهي المواعيد التي تقوم عادة بإستخدام الإنترنت فيها بشكل كبير؟ كُل هذة البيانات يتم عن طريقها تكوين صورة واضحة المعالم عن سلوكك علي الإنترنت وبعد ذلك يتم إرسال لك حملات إعلانية تتوافق مع سلوكك علي الإنترنت بشكل كبير ليضمنوا "القائمين علي هذة الحملات الاعلانية" أكبر قدر من المكاسب وراء هذة الحملات حيث إن الإعلانات الظاهرة لك تتوافق بشكل كبير جداً مع ميولك وسلوكك والأشياء التي تبحث عنها.

تنويه : هل تعلم عزيزي الزائر إن عمليات البحث التي تقوم بها عن طريق الكلام "Voice Searches" يتم تسجيلها أيضاً, وهذا هو توضيح لما قد تتعرض له من ظهور إعلانات لك بمجرد أن تتحدث مع صديق لك علي "سيارة موديل مرسيدس" فتجد إعلانات كثيرة عن سيارات مرسيدس, ولكن كيف يحدث هذا؟ الأمر الأول يؤكد لنا إن مُحركات البحث والمُتصفحات لها صلاحية علي إستخدام الميكروفون الخاص بهواتفنا, وهذة الصلاحيات لا تكون بمواعيد مُعينة ولذلك فيتم التجسس عليك بشكل دائم لدراسة سلوكك بشكل مٌفصل.

  • بعد كُل هذا علينا القول إن مُتصفح دوك دوك جو DuckDuckGo لا يقوم بتتبع عمليات البحث الخاصة بك نهائياً لذلك لن يتم إنتهاء خصوصيتك بشكل كبير, ولهذا السبب إنتشر المتصفح بين مُستخدمي الاندرويد والايفون لكي يحافظ الجميع علي حزء ولو بسيط من خصوصيتة وبيانات التي يتم سرقتها يومياً, في الصورة المُرفقة أمامكم قُمنا بالبحث عن طريق مُحرك بحث DuckDuck Go عن كلمة "TraidSoft" وبعد ذلك قُمنا بالضغط علي أول نتيجة بحث لندخل إلي موقع ترايد سوفت, والأن نُريد أن نقوم بمحو جميع البيانات الخاصة بنا علي المُتصفح بشكل كامل, كُل ماعلينا الأن فعلة هو الضغط علي علامة اللهب أو النار الاموجودة في أعلي المُتصفح كما هو موضح في الصورة المُرفقة ومُشار إلية بالسهم الأحمر.

تحميل متصفح DuckDuckGo للاندرويد

  • بعد ذلك سيظهر لك قائمة صغيرة في أسفل الشاشة وبها خيارين عليك الأن بالضغط علي خيار "Clear All Tabs And Data" وبعد الضغط علي هذا الخيار سيتم حذف جميع صفحات المُتصفح المفتوحة وحذف جميع البيانات المؤقته التي تم تنزيلها أثناء تصفحك موقع ترايد سوفت, بعد الضغط سيظهر علي الشاشة بعض النيران وبعد ذلك ستجد المُتصفح فارغ تماماً مثل المرة الأولي التي قُمت فيها بتنزيل المُتصفح علي هاتفك.
تحميل متصفح DuckDuckGo برابط مباشر


مميزات تحميل مُتصفح DuckDuckGo للاندرويد وللايفون مجانا

  • بسيط وسهل الإستخدام : من مميزات مُتصفح Duck Duck Go Apk هو سهولة إستخدامة والبساطة في التصميم, حيث إن التطبيق يأتي مثله مثل مُتصفح جوجل كروم في المظهر الطبيعي لأي مُتصفح, ولكن يأتي بنُسخة أسهل وأبسط بعدم وجود سجل للمواقع التي تم زيارتها والكثير من الأشياء الغير موجودة في المتصفح ليكون أسرع في عملية التصفح.
  • التصفح كالكمبيوتر : يُمكنك الأن تصفح المواقع بتصميم الكمبيوتر, وهذا الخيار يجعلك تفتح المواقع التي تُريدها وكأنك تتصفحها من جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك, لا يتم تصغير قالب الموقع إلي قالب الهواتف النقالة ولكن يتم فتح المواقع بملف ستايل عام الخاص بأجهزة الكمبيوتر, ويُمكنك تفعيل هذا الوضع عن طريق الضغط علي الثلاثة نقاط الموجودة أعلي يمين المُتصفح وبعد ذلك ستجد خيار Desktop Site كُل ماعليك فعلة الأن هو تفعيل هذا الخيار ليتم إعادة تحميل الموقع الذي تقوم بتصفحة كمستخدم كمبيوتر وليس هاتف جوال.
  • المظهر الفاتح والداكن : من الأمور المميزة أيضاً في متصفح دك دك غو الأصلي هو وجود المظهر الداكن والفاتح في المتصفح, وهذا الأمر جيد جداً لعشاق مُستخدمي الاندرويد اللذين يفضلون الدارك مود في جميع التطبيقات الموجود علي اجهزتهم.
  • لتفعيل وضع Dark Mode عليك الضغط علي الثلاثة نقاط الموجودة في أعلي يمين المتصفح > وبعد ذلك إضغط علي كلمة Settings من القائمة الجانبية للمتصفح > وبعد ذلك عليك الضغط علي خيار Theme > وبعد ذلك عليك تحديد المظهر الداكن Dark Mode والضغط علي كلمة Save ليتم تحويل المتصفح بشكل كامل إلي المظهر الداكن كما تري أمامك في الصورة المُرفقة.

برنامج duckduckgo تحميل مجاني

  • تصفح آمن تماماً : يقوم تطبيق دك دك غو 2024 بتحويل تصفحك للإنترنت من عملية تتبع لبياناتك إلي عملية آمنة جداً بدون أي سرقة للبيانات الخاصة بك تحت مظلة التتبعات.

  1. تري الأن في الصورة المُرفقة هذه هي صفحة تحليل الموقع الذي تقوم بتصفحة الأن ويُمكنك فتح هذة الصفحة عن طريق الضغط علي الدائرة الموجودة في أعلي المتصفح بجوار رابط الموقع الذي تقوم بتصفحة في الوقت الحالي.
  2. وستجد أمامك إن مادام اللون السائد علي هذه الصفحة هو اللون الأخضر أو البرتقالي فإن هذا الموقع آمن للتصفح بشكل كبير ولا يُشكل خطر عليك.
  3. وتجد إن الصفحة موجود فيها علامة القفل وبجوارها Encrypted Connection ومعني هذا الوسام إن هذا الموقع يتمتع بتشفير للبيانات والإتصال بين الإنترنت الخاص بك وبين السيرفر القائم علية هذا الموقع وهذا يُشكل قدر كبير من الأمان المعلوماتي.
  4. وبعد ذلك ستجد إنه مكتوب 2 Trackers Blocked وهذا معناه إن الموقع يحتوي علي اكواد للتبع وتم حظر 2 منهم وهذة الأكواد غالبا تكون أكود إحصائيات خاصة بجوجل وغير ضارة نهائياً ولكن التطبيق يقوم بحظرها بشكل كامل.

DuckDuckGo Privacy Browser

  • حذف البيانات تلقائياً : أيضاً متوفر في تطبيق duckduckgo خاصية التخلص من كافة البيانات والمعلومات الخاصة بك علي المتصفح تلقائياً وبدون الضغط علي زر اللهب الموجود في المتصفح لمحو هذه البيانات.

  1. كُل ما عليك فعله الأن لتفعيل هذه الخاصية هو الضغط علي الثلاثة نقاط الموجودة في أعلي يمين المًتصفح وبعد ذلك الضغط علي Settings والبحث في قائمة الإعدادات عن Automatically Clear > وبعد الضغط عليها سيفتح لك نافذة مُنبثقة كما هو موضح أمامك في الصورة المُرفقة.
  2. قُم الأن بإختيار لخيار الأخير Tabs And Data وذلك ليقوم التطبيق بحذف كافة الصفحات والبيانات الموجودة علي المُتصفح تماماً عند كُل مرة تقوم فيها بإغلاق المُتصفح.

DuckDuckGo download for Windows 7

  • إلي هُنا نكون قد إنتهينا من شرح كافة مميزات متصفح DuckDuckGo الأصلي للكمبيوتر ولن يتبقي أمامك سوي تنزيل المتصفح علي هاتفك بشكل مجاني وبروابط مُباشرة, كُل ماعليك فعله الأن هو النزول إلي أسفل الصفحة لتجد أمامك زِر تنزيل DuckDuckGo download for Windows 7 وبعد الضغط عليه سيظهر لك جميع الروابط المُتاحة لتنزيل مُتصفح DuckDuckGo Apk مباشر للاندرويد علي هاتفك, قُم بإختيار الرابط الذي تُريدة وبعد ذلك سيتم تنزيل المُتصفح علي هاتفك بشكل سليم. 

معلومات حول ملف تحميل محرك بحث duckduckgo للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجDuckDuckGo
🏢 الشركة المنتجةDuckDuckGo
🖥️ متوافق معIOS
📊 حجم البرنامج16.6 MB
نسخة البرنامجV 5.107.0
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتصفحات الانترنت

تحميل متصفح duckduckgo 2024 للكمبيوتر وللموبايل مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.