اختصارات الموضوع

تحميل متصفح بريف 2024 Brave للاندرويد من ميديا فاير مجانا

يُعد متصفح بريف من أفضل المتصفحات في وقتنا الحالى وذلك لما يتحلى به المتصفح من مميزات عديدة, على الرغم من وجود مئات المُتصفحات الخاصة بهواتف الاندرويد والايفون وأجهزة الكمبيوتر بشكل عام, إلا إن متصفح Brave أو كما يسميه البعض "تحميل متصفح الاسد" أصبح يبحث عنه الكثير من الأشخاص لتنزيله علي هواتف الأندرويد الخاصة بهم. 

تحميل متصفح بريف الاصلي

تنبيه : روابط تحميل متصفح Brave كامل للكمبيوتر برابط مباشر وللأندرويد أخر إصدار في نهاية الموضوع.

شرح تحميل متصفح بريف للكمبيوتر عربي اخر اصدار كامل

تصفح الانترنت في وقتنا الحالي أصبح من الأمور المستحيلة أن تقوم به بدون تتبعك على الشبكة العنكبوتية, وذلك بسبب انظمة التتبع الموجودة بداخل جميع مواقع الانترنت بشكل عام, ويحدث هذا التتبع بأغراض تُجارية لدراسة سلوكك وإظهار الإعلانات المُناسبة لك أثناء تصفحك على الانترنت, كما إن الإعلانات المُزعجة أصبحت أمر غير لطيف إطلاقاً اثناء تصفحك المواقع علي الشبكة العنكبوتية.

ولكن الأمر مُختلف تماماً مع مُتصفح بريف 2024 للأندرويد والذي يُقدم لك مميزات كثيرة على عكس غيرة من المتصفحات الاخرى, حيث إنه يُمكنك من تصفح جميع مواقع الإنترنت بدون إعلانات اطلاقاً كما يُمكنك أيضاً مُشاهدة الفيديوهات علي اليوتيوب بدون أي إعلانات مُزعجة في بداية أو وسط الفيديوهات بشكل عام.

كما إن متصفح Brave للكمبيوتر يُقدم لك خاصية عدم التتبع والتي يتم حظر جميع أدوات التتبع الموجودة في المواقع التي تقوم بتصفحها من خلال المتصفح بشكل عام, وهذا الامر الذي يجعل استهلاك الإنترنت بشكل عام أقل بكثير حيث إن سكربتات التتبع تقوم باستهلاك الإنترنت مثلها مثل الإعلانات التي تظهر لك علي المواقع والفيديوهات, وبمجرد حظرها تكون قد قُمت بتوفير الكثير من باقة الإنترنت الخاصة بِك. 

تحميل متصفح بريف

تنزيل متصفح بريف 2024 Brave Browser للاندرويد مجانا

إذا كُنت تبحث عن طريقة تنزيل متصفح بريف لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون إعلانات للأندرويد, فعليك باتباع الخطوات التالية سنقوم بشرح كيفية تنزيل وتثبيت "متصفح بريف APK" لهواتف الاندرويد من داخل متجر بلاي للكمبيوتر ستور للتطبيقات.

تنويه : إذا كُنت تواجه مشكلة في تنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي ستور وتُريد تنزيل متصفح Brave بصيغة apk من رابط مُباشر, ستجد في اسفل الصفحة رابط تنزيل متصفح بريف apk للاندرويد من موقع ميديا فاير.

  • كُل ما عليك فعله اولاً هو النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل لتظهر لك جميع الروابط المُتاحة لتنزيل متصفح بريف للاندرويد, يُمكنك تنزيل متصفح بريف للاندرويد عن طريق متجر جوجل بلاي ستور أو من خلال رابط تحميل متصفح Brave للاندرويد ميديا فاير.
  • قُم بالضغط على تنزيل متصفح بريف من جوجل بلاي ستور للأندرويد, وستظهر لك فوراً صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي, قُم بالضغط على زِر "تنزيل" أو "Install" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

متصفح بريف

  • الان يتم تحميل متصفح Brave للاندرويد الخاص بِك, قَد تأخذ عملية التنزيل بعض الوقت نظراً لحجم البرنامج 81 ميجا بايت, كُل ماعليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من تنزيل وتثبيت متصفح Brave على هاتف الاندرويد الخاص بِك, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "فتح" أو "Open" الذي سيظهر لك بعد الانتهاء من تثبيت متصفح بريف للاندرويد بشكل سليم على هاتفك.

بريف متصفح

  • في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل مُتصفح بريف على هاتف الاندرويد الخاص بِك, ستظهر لك هذه الرسالة قُم بالضغط على زِر "Continue" أو "استمرار" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

متصفح بريف brave browser

  • والان ستظهر لك نافذة أخرى تُطالبك بجعل مُتصفح بريف Brave هو المُتصفح الرئيسي على هاتف الاندرويد الخاص بِك, إذا أردت فعل هذا الأمر يُمكنك الضغط على زِر "Set Brave as default" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان, أو يُمكنك الضغط على كلمة "Skip" الموجودة أسفل الزِر لتخطي هذه الخطوة لجعل متصفح بريف هو مُتصفح احتياطي على هاتفك الاندرويد.

متصفح بريف brave

حجب إعلانات المواقع عن طريق مُتصفح بريف 2024 Brave Ad Blocker

يُعد "متصفح بريف" احدث اصدار للاندرويد من أفضل المتصفحات على الاطلاق التي تُقدم خدمة حظر الاعلانات لمُستخدمي هواتف الاندرويد, وذلك بدون الحاجه الى اي اضافات او تطبيقات اضافية تقوم بتنزيلها وتثبيتها على هاتف الاندرويد الخاص بِك, قُم بتنزيل متصفح بريف APK وتثبيته على هاتفك الاندرويد وابدأ في التصفح بدون وجود أي إعلانات على المواقع التي تقوم بتصفحها نهائياً.

دعونا نوضح لكم كيف يقوم متصفح Brave عربي بحجب الاعلانات, في البداية يجب عليك أن تعلم أنه لكي يتم ظهور اعلان داخل الموقع الذي تقوم بتصفحه لابُد وان يتم تحميل بعض ملفات الجافا سكربت في الخلفية Js Files, وهذه الملفات تحتوي على الاكواد الخاصة بظهور الإعلانات, وهُنا يأتي دور متصفح بريف حيث يقوم بحظر تحميل ملفات الجافا الخاصة بهذه الاعلانات وبذلك لا يتم ظهور الاعلانات لك نهائياً داخل الموقع.

حجب الاعلانات باستخدام متصفح بريف

تنويه : شركات الاعلانات تقوم بتطوير الأكواد الخاصة بها لكي تقوم بتخطي مانع الاعلانات الموجود في "متصفح Brave", لذلك عليك دائماً بتحديث المُتصفح إلى أحدث نُسخه متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور لكي تضمن إنه يتم حظر الاكواد الجديدة التي تقوم بظهور الإعلانات داخل المواقع.

منع التعقب اثناء تصفح المواقع من خلال متصفح بريف Brave Browser

من الأمور الجيدة داخل تحميل متصفح بريف 2024 أحدث إصدار هو وجود اداة حجب التتبع على مواقع الانترنت بشكل عام, ومنع الأطراف الثالثة من تتبع بياناتك اثناء تصفحك للانترنت والمواقع بشكل عام, ولكن لكي تفهم الأمر بشكل عام, عند دخولك لأي موقع يتم أخذ بعض البيانات الخاصة بك مثل موقعك وبيانات شبكة الانترنت لديك, وأيضاً هُناك مواقع (الطرف الثالث) وهذا المصطلح يُطلق على مواقع الاحصائيات التي يتم وضع اكوادها داخل المواقع لتجميع البيانات وتعقب الزوار.

وهذا الأمر يشبه إلى حد كبير منع وحجب الاعلانات, تتبع الزوار في موقع ما على الإنترنت يتطلب أيضاً تحميل ملفات جافا سكربت في الخلفية, وهُنا يقوم متصفح Brave بحظر هذه الملفات لكي لا تقوم بالتحميل في الخلفية اثناء تصفحك المواقع, وبهذا الأمر لا يتم تتبعك على مواقع الانترنت بشكل بسيط.

منع التعقب باستخدام متصفح بريف

تصفح المواقع بشكل اسرع من خلال متصفح بريف Brave Load Speed

بعد أن قام مُتصفح بريف Brave بحظر جميع الملفات التي تقوم بالتحميل في الخلفية الخاصة بظهور الاعلانات في المواقع وملفات الجافا الخاصة بتتبع الزوار, وحظر هذه الملفات من التحميل بشكل نهائي هذا الأمر يؤثر بشكل إيجابي على سُرعة تحميل المواقع التي تقوم بتصفحها على شبكة الانترنت بشكل عام.

من الأمور التي لا تعلمها إن البيانات التي يتم تحميلها أثناء تصفحك احد مواقع الانترنت قَد تصل إلى 50% منها خاص بظهور الإعلانات وتحميل ملفات الجافا الخاصة بتتبع الزوار داخل الموقع, لذلك ستُلاحظ تغيير كبير في سُرعة تصفح المواقع داخل متصفح بريف علي عكس الكثير من المُتصفحات الأخرى التي تسمح بظهور الإعلانات وغيرها من ملفات التتبع اثناء تصفح المواقع.

تحميل متصفح بريف للكمبيوتر

حجب اعلانات اليوتيوب من خلال متصفح بريف Brave Youtube Ad Blocker

من الأمور المُميزة جداً في متصفح بريف 2024 للاندرويد هو إمكانية حجب الاعلانات الخاصة بموقع اليوتيوب للكمبيوتر, الكثير من المتصفحات تقوم بحظر الاعلانات في المواقع التي تقوم بتصفحها على الانترنت, ولكن لا يوجد متصفح يُقدم لك خدمة حجب اعلانات اليوتيوب بالجودة التي يُقدمها مُتصفح بريف.

  • بطبيعة الأمر ستجد خاصية حجب الاعلانات مُفعله داخل متصفح Brave, ويُمكنك الان الدخول الى موقع اليوتيوب وتصفح جميع الفيديوهات التي تُريدها بدون ظهور أي إعلانات داخل الفيديوهات او خارجها, وكما ترى عزيزي الزائر لقد قُمنا بتجربة تشغيل فيديو لمدة نصف دقيقة داخل متصفح بريف, وبعد ذلك قُمنا بالضغط على ايقونة بريف بجوار رابط موقع اليوتيوب, لقد تم حجب أكثر من 34 ملف تتبع واعلانات داخل صفحة الفيديو الواحد, وبهذا الأمر تجد الفيديوهات تبدأ بشكل أسرع وبدون أي اعلانات في المُقدمة أو وسط الفيديو.

حجب اعلانات اليوتيوب باستخدام متصفح بريف

  • بعد ان تقوم بالانتهاء من مُشاهدة الفيديوهات التي تُريدها على موقع اليوتيوب وإغلاق جميع الصفحات داخل المُتصفح, سيظهر لك احصائية بكمية الإعلانات التي تم حظرها وملفات التتبع التي تم رفضها من قِبل المتصفح تلقائياً اثناء تصفحك للفيديوهات, وأيضاً ستجد كمية الإنترنت التي تم حفظها وعدم استخدامها بسبب حظر الاعلانات "هذا الامر سيحل مشكلة نفاذ باقة الإنترنت سريعاً" وأيضاً ستجد حاسبة الوقت الذي لم يُهدر بسبب الاعلانات.

بريف متصفح ويب

ماهي مميزات متصفح بريف 2024 Brave للكمبيوتر وللأندرويد؟

هُناك الكثير من المُميزات الموجودة بداخل متصفح بريف 2024 للكمبيوتر احدث اصدار, وسنقوم الآن بتوضيح أهم النقاط الموجودة داخل المتصفح.

  • مانع اعلانات : كما ذكرنا في السابق من أهم مميزات متصفح بريف هو اداة منع الاعلانات المُدمجه داخل المتصفح والتي تقوم بحظر جميع الاعلانات من المواقع وأيضاً حجب اعلانات فيديوهات اليوتيوب.
  • حجب الاعلانات المنبثقة : الاعلانات المُنبثقة او الـ Pop Up المُزعجة الموجودة في الكثير من المواقع, تم تحديث المتصفح ليتم حظر كُل هذه النوافذ المُنبثقة وعدم تحميل الاعلانات من الأساس داخل المواقع.
  • الحفاظ على البطارية : بعد حظر الاعلانات والنوافذ المُنبثقه داخل المواقع هذا الأمر سيقوم بتوفير الكثير من الشحن والحفاظ على البطارية من الاستهلاك العالى اثناء تصفحك مواقع الانترنت.
  • الحفاظ على باقة الإنترنت : بعد حجب الاعلانات وحجب ملفات الجافا الخاصة بتتبعك اثناء تصفح المواقع علي الانترنت ستُلاحظ توفير الكثير من البيانات الخاصة بباقة الانترنت لديك بشكل ملحوظ.
  • حماية من التتبع : يقوم متصفح بريف بحظر جميع ملفات التتبع الخاصة بمواقع الطرف الثالث والتي تقوم بسحب جميع البيانات الخاصة بك على شبكة الانترنت.
  • تصفح Https آمن : يمنع متصفح Brave فتح أي موقع لا يعمل بخاصية https ويعتبرهم مواقع غير آمنة ومضللة, حيث إن المواقع التي تعمل بـ Https تُعتبر مواقع ذات صلة حيث إنه هُناك شهادة آمان لابد من توفرها لكي يعمل الموقع بهذه الطريقة. 

كيفية تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية للاندرويد

من الامور التي يبحث عنها الكثير مِن الاشخاص وهي طريقة تشغيل فيديوهات اليوتيوب في خلفية الموبايل, وتحدثنا عن هذا الأمر سابقاً عن طريق تنزيل تطبيق يوتيوب فانسيد والذي يُتيح لك تشغيل جميع فيديوهات اليوتيوب بدون اعلانات ويُمكنك تشغيل الفيديوهات في الخلفية بدون الحاجة إلى تشغيل تطبيق اليوتيوب طوال الوقت على هاتفك الاندرويد, ولكن اليوم سنقوم بشرح كيفية تشغيل فيديوهات اليوتيوب في خلفية الهاتف عن طريق مُتصفح بريف للكمبيوتر, فقط إتبع الخطوات التالية بدقة.

  • اولاً عليك بتشغيل متصفح بريف Brave على هاتف الاندرويد الخاص بِك, وبعد ذلك قُم بفتح القائمة الجانبية الخاصة بالمتصفح واضغط على خيار "الإعدادات" أو "Settings" على حسب لُغة المتصفح على هاتفك الاندرويد.

متصفح بريف براوزر

  • الان قُم بالبحث عن خيار "Background video playback" وقُم بتفعيل هذا الخيار كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان, لكي تتمكن من تشغيل الفيديوهات في الخلفية.

متصفح بريف عربي

  • ستظهر لك نافذة مُنبثقه توضح لك إنه عليك اعادة تشغيل المُتصفح لكي يتم تفعيل هذا الخيار بشكل سليم, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "RELAUNCH NOW" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

متصفح بريف لتشغيل الفيديوهات

  • بعد تفعيل الخيار السابق ذِكرة سيتم اغلاق المُتصفح وتشغيله مرة أخرى تلقائياً, كُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من تشغيل المتصفح, وبعد ذلك قُم بالدخول على موقع اليوتيوب وتشغيل الفيديوهات, وبعد ذلك قُم بوضع المُتصفح في الخلفية أو قُم بإغلاق شاشة الهاتف لتجد إن الفيديو الذي تقوم بتشغيله داخل المتصفح يتم تشغيله كـ صوت فقط في خلفية الهاتف بشكل سليم.
متصفح بريف كامل لتشغيل فيديوهات اليوتيوب

تنويه : لا تقلق حول باقة الإنترنت, عندما يتم تشغيل الفيديو في خلفية الهاتف يتم مُعاملتة كملف صوت فقط, فيكون مثله مثل تشغيل الموسيقى والاغانى من موقع ساوند كلاود مثلاً. 

تغيير محرك البحث الافتراضي لمتصفح بريف 2024 Brave Browser Search

في المرة الأولى التي تقوم فيها بتنزيل متصفح "بريف" وتثبيته على هاتف الأندرويد الخاص بِك ستجد إن المتصفح يستخدم مُحرك بحث خاص به بإسم Brave Search Engine, وهذا المحرك يفتقر لبعض الخصائص وليس مثله مثل محرك بحث جوجل بكُل تأكيد, لذلك إذا كُنت تُريد استخدام محرك بحث جوجل او غيره من محركات البحث داخل متصفح بريف يُمكنك اتباع الخطوات التالية بشكل دقيق.

  • عليك أولاً بفتح متصفح بريف للأندرويد احدث اصدار علي هاتفك, وبعد ذلك قُم بفتح القائمة الجانبية للمتصفح عن طريق الضغط على رمز بريف "وجه الأسد" الموجود في اعلى يمين الشاشة, وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "الإعدادات" أو "Settings" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

متصفح brave browser

  • قُم بالنزول إلى الأسفل والبحث عن خيار "Search Engines" المُشار اليه في الصورة الموضحة, وقُم بالضغط على هذا الخيار لكي نتمكن من عرض محركات البحث المتاحة داخل المتصفح.

محرك بحث متصفح brave عربي

  • الان ستجد الكثير من مُحركات البحث المُتاح استخدامها بشكل افتراضي داخل المتصفح مثل محرك بحث Google ومحرك بحث DuckDuckGo ومحرك بحث Bing, قُم باختيار مُحرك البحث المُفضل لديك, وقُم بإعادة تشغيل المتصفح مرة اخرى ليتم تحديث محرك البحث الافتراضي داخله بشكل سليم.
أقوي محرك بحث متصفح brave


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل متصفح بريف 2024 Brave

كيفية تصفح المواقع مثل الكمبيوتر للاندرويد من خلال متصفح بريف؟

جميع المواقع التي نقوم بتصفحها بشكل يومي علي هواتفنا تعمل بشكل مُتجاوب Responsive علي جميع الاجهزة, ولكن إذا كُنت تريد "تحميل متصفح Brave للكمبيوتر ويندوز 7" لتقوم بتصفح بعض المواقع علي جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بشكل سليم تواجهك بعض المشاكل عند تصفح نفس المواقع على هاتفك الاندرويد, فيُمكنك تفعيل خاصية التصفح كـ الكمبيوتر لكي تقوم بفتح موقع الويب على هاتفك الاندرويد ولكن بنفس الشكل الذي تراه عند تصفح الموقع من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كُل ما عليك فعله الان هو إتباع الخطوات البسيطة التالية.

  • بعد ان تقوم بفتح الموقع الذي تُريد تصفحة علي هاتف الاندرويد الخاص بِك, قُم بفتح القائمة الجانبية الخاصة بالمُتصفح وبعد ذلك عليك بتفعيل خيار "Desktop site" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان, وانتظر لبعض اللحظات حتى يتم اعادة تحميل الموقع الذي تُريده داخل المتصفح.

تحميل متصفح brave كامل للكمبيوتر

  • بعد لحظات ستُلاحظ ظهور موقع الويب الذي تقوم بتصفحه بنفس المظهر الذي تراه عند تصفح الموقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كما ترى عزيزي الزائر في الصورة الموضحة امامك الان, لاحظ الفرق بينها وبين الصورة السابقة لموقع ترايد سوفت.
تحميل متصفح بريف للكمبيوتر

تنويه : لاستعادة تصفح المواقع كـ هاتف وليس كـ كمبيوتر شخصى, عليك باعادة الخطوة رقم 1 السابقة وعدم تفعيل خيار "Desktop Site" وبذلك تقوم بتصفح المواقع كهاتف اندرويد مرة أخرى بشكل طبيعي.

هل متصفح بريف آمن للأندرويد وللكمبيوتر Brave Browser؟

بكُل تأكيد متصفح بريف آمن تماماً ليس فقط لهاتفك الاندرويد ولكن لجميع الاجهزة التي تقوم بإستخدام المُتصفح عليه, هذا ليس كُل الامر عزيزي الزائر ولكن "تحميل متصفح Brave للكمبيوتر عربي" ايضاً يحميك من الاعلانات المُضللة الموجودة داخل المواقع التي تقوم بتصفحها, كما يحميك المتصفح ايضاً من ملفات التتبع التي تُمكن اصحاب مواقع الويب من تتبع بياناتك بكُل سهولة.

وبهذه الأمر ستتمكن من الأن تصفح الانترنت بشكل آمن تماماً من خلال تحميل متصفح Brave كامل للكمبيوتر 32 bit كما ستتمكن من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون اعلانات لتشغيل كافة الفيديوهات في خلفية الهاتف بدون الحاجه لتطبيق يوتيوب الاصلي او يوتيوب فانسيد من الأساس. 

امان متصفح بريف للاندرويد

شرح تحميل متصفح بريف 2024 Brave Browser للكمبيوتر وللاندرويد

معلومات حول ملف تحميل متصفح بريف APK للأندرويد أخر إصدار

💿 اسم البرنامجBrave Browser
🏢 الشركة المنتجةBrave Software
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجV 1.44.112
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتصفحات الانترنت

تحميل متصفح بريف Brave 2024 كامل للكمبيوتر وللموبايل عربي مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.