اختصارات الموضوع

تعتبر متصفح دولفين Dolphin Browser واحدة من أكثر المتصفحات شهرة واستخدامًا في عالم الهواتف الذكية. يتميز هذا المتصفح بواجهته السهلة الاستخدام والتي تتيح للمستخدمين تصفح الإنترنت بكل سلاسة ومرونة. كما يتميز بمجموعة واسعة من الميزات المفيدة والمتقدمة مثل تسجيل الدخول ببصمة الإصبع، وقدرة على تحميل الفيديوهات بكل سهولة، وتصفح النصوص بطريقة قابلة للتخصيص.

بالإضافة إلى ذلك، فإن دعمه لتواجد الإعلانات بشكل قابل للتحكم يعد أيضًا إضافةً مريحة. سواء كنت تبحث عن أداء أفضل أو واجهة جذابة، فإن تحميل متصفح دولفين Dolphin Browser سيعطيك تجربة تصفح استثنائية تلبي توقعاتك. 

شعار تحميل متصفح دولفين براوزر
تنبيه : روابط تحميل متصفح دولفين Dolphin Browser للأندرويد والأيفون مجاناً توجد أسفل هذا الموضوع.

تحميل متصفح دولفين للأندرويد Dolphin Browser مجاناً أخر إصدار

تنزيل برنامج دولفين براوزر للأندرويد والأيفون مجاناً برابط مباشر أخر إصدار هو موضوع اليوم, أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع ترايد سوفت للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية كما نعلم أن متصفحات الأنترنت كثيرة ومتنوعة ونحن في موقعنا نهتم بأفضل متصفحات تعمل على الكمبيوتر والموبايل لكي يستفيد المستخدم من هذه البرامج على الأجهزة الذكية والحاسوب لذا سوف نتحدث في هذا الموضوع عن أفضل متصفح إنترنت يعمل لأجهزة الأندرويد والأيفون وهو متصفح دولفين القوي الذي يعمل بسرعة عالية.

كما يمكن من خلاله تصفح مواقع الإنترنت بشكل أمن تماماً وذلك لما يقدمه من مزايا وخصوصية وأدوات متنوعة وهو أسرع متصفح يستخدم لهواتف الأندرويد لتصفح الإنترنت من خلال جهاز هواوي وأوبو وسوني إكسبريا وإتش تي سي وال جي وجميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد يمكن تحميل متصفح Dolphin Browser HD لها مجاناً بدون دفع أي رسوم ورابط مباشر الإصدار الأخير الذي تستطيع من خلاله الدخول إلى المواقع المختلفة بحركة إصبعك وقد تم إصدار هذا المتصفح. 

ما هو متصفح دولفين براوزر Dolphin Browser للأندرويد؟

متصفح الإنترنت دولفين يعمل بسرعة وأمان ويحتوي على إضافات يمكن تخصيصها لكي تدخل إلى شبكة الويب وتقوم بتفعيل وضع القراءة الليلية وتنتقل بين الصفحات بكل سهولة كما يحافظ علي الخصوصية والأمان التام حتى لا يتمكن أحد من معرفة بياناتك وتتبع تصفحك داخل المواقع فهو متصفح قوي يعمل بسرعة وأمان إلى جانب أنه يحافظ على بيانات المستخدمين ويقوم بحذف جميع الأشياء التي تقوم بالدخول إليها وذلك من خلال إستخدام خاصية التصفح الخفي والتي تعد من أهم المزايا الموجودة في برنامج Dolphin 12.2.9 أخر إصدار للأندرويد الذي يغنيك عن باقي متصفحات الإنترنت.

متصفح دولفين للاندرويد يمكن تخصيص الألوان والخلفيات الموجودة بداخلة لأنه يحتوي على شاشة رئيسية بها جميع برامج الإنترنت الشهيرة التي منها فيس بوك وتويتر وموقع أمازون وويكيبيديا وأكثر من ذلك فهو يعمل على التدقيق الإملائي ويحتوي على محرك بحث قوي يسمحلك بالبحث عن أي شيء في أسرع وقت. 

متصفح دولفين الإصدار القديم

كيفية تحميل متصفح دولفين Dolphin Best Web Browser

طريقة تنزيل متصفح دولفين براوزر عربي كامل للأندرويد والأيفون برابط مباشر سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى شرح ولكن سوف أقوم بذكر خطوات تحميل متصفح دولفين حتى لا يوجد أي شخص مشكلة في عمليات التحميل والتثبيت, ما عليك سوى النزول إلى أسفل هذا الموضوع والضغط على أيقونة " توجة إلى صفحة التحميل " بعد ذلك تنتظر قليلاً حتى يتم تجهيز رابط تحميل برنامج دولفين أخر إصدار للأندرويد والأيفون بعد ذلك تقوم بالضغط على رابط التحميل حسب الهاتف الذي تستخدمه بعد ذلك سيتم فتح صفحة جديدة خاصة بالموقع الرسمي الذي يتم تحميل المتصفح من عليه سواء جوجل بلاي أو متجر أيتونز.

بعد ذلك تقوم بالضغط علي " تثبيت " وسوف يعرض عليك الأذونات التي يلزم تسجيل الدخول إليها على الهاتف تقوم بالضغط على " قبول " كما هو موضح في الصورة وتنتظر قليلاً حتى يتم الإنتهاء من تنزيل متصفح دولفين براوزر الذي يقوم بحل جميع المشكلات وهو متصفح مستقر تماماً متوافق مع جميع الفئات العمرية وقد تم العمل عليه حتى يكون الأفضل بين باقي المتصفحات. 

تحميل متصفح دولفين براوزر مجاناً

لماذا عليك تحميل متصفح انترنت سريع مجانا للاندرويد؟

ينافس "متصفح دولفين للكمبيوتر" برنامج جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا وبايدو سبارك وباقي متصفحات الإنترنت التي تحتل المرتبة الأولى على الهواتف الذكية ولكن ما يميز متصفح دولفين براوزر أنه يخلو من الإعلانات المزعجة تماماً أثناء تصفح شبكة الويب ويعمل بالعديد من اللغات التي تجعل البرنامج منتشر بين فئة كبيرة من مستخدمي الهواتف حول العالم.

وهو تطبيق يمكنك الإعتماد عليه لأنه خفيف لا يأخذ مساحة على الجهاز ولا يستهلك موارد الجوال ولا البطارية ويسمح لك بالدخول إلى مواقع الإنترنت المحجوبة كما أن به إعدادات يمكن التحكم الكامل بها في تخصيص البرنامج, لذا سنقوم بشرح مفصل عن متصفح دولفين الجديد للأندرويد التحديث الأخير. 

كما يعمل هذا المتصفح بسرعة عالية بدون الحاجة إلي إنترنت قوي وقد تم تجربته على الهواتف الذكية ونستطيع أن نقول أنه من أفضل المتصفحات الموجودة في الوقت الحالي وذلك لأنه يتوافق مع التطور التكنولوجي ويتم تحديثة بإستمرار وبصفة دورية وهو من المتصفحات القديمة التي تم إصدارها في عام 2012 لكي يتمكن الأشخاص من الدخول إلى الإنترنت.

برنامج دولفين براوزر Dolphin Best Web Browser 2024 للأندرويد تم تحميلة أكثر من 50 مليون مرة وهو من المتصفحات التي تعمل بسرعة عالية عند الدخول إلى الإنترنت كما أنه يحتوي على مزايا وأدوات وخصائص كثيرة سنقوم بذكرها في هذا الموضوع كل ما عليك هو متابعة الشرح. 

تنزيل متصفح دولفين براوزر أخر اصدار

متصفح دولفين براوزر للأندرويد مجاناً أخر إصدار

برنامج Dolphin - Best Web Browser الجديد للأندرويد الذي تم تحديثه يحتوي على واجهة جميلة تم تصميمها على يد محترفين حتى يسهل التعامل معها بدون تعلم مسبق ويحتوي أيضا على مواقع التواصل الإجتماعي ويوجد بداخله ترجمة دولفين التي تقوم بترجمة صفحات الويب إلى أي لغة ويوجد أيضاً لوحة التحكم التي يمكن الإستفادة منها في مشاهدة الفيديوهات بجميع الصيغ كل هذا وأكثر سوف تجده في متصفح دولفين للأندرويد الذي يعمل بسرعة التحميل هائلة ويسمح لك بالدخول إلى الإنترنت بشكل شخصي مجاناً بدون دفع أي رسوم للإستخدام كما يخلو من الإعلانات المزعجة تماماً.

ويوجد به مشغل فلاش قوي وتم تحميلة أكثر من 150 مليون عملية تحميل لهواتف الأندرويد والأيفون وذلك لأنه يقدم مزايا منها خاصية التصفح الخفي ويمكن البحث بإستخدام الصوت كما يحتوي على مشغل فلاش يعمل بدون أي مشاكل لكي تقوم بتشغيل الألعاب من خلال هذا البرنامج الذي يمكنك من تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ويمكن نقل الملفات بكل سهولة بإستخدام مدير الملفات الداخلي الخاص بالمتصفح, برنامج دولفين الجديد واجهة مميزة حقاً يمكن التحكم الكامل بها في فتح أكثر من صفحة ويب على الجهاز والإنتقال بين هذه الصفحات بكل سهولة. 

متصفح دولفين براوزر للأندرويد

متصفح دولفين براوزر للأيفون مجاناً برابط مباشر

برنامج Dolphin Web Browser for iPad الجديد للأيفون متصفح أمن وجميل يعمل على جميع هواتف الأيفون والأيباد والأيبود ويجعل حياتك على الإنترنت بإستخدام المحمول بسيطة فلا تحتاج إلى وقت أو إلى مجهود في عملية تصفح الإنترنت بإستخدام متصفح دولفين الذي يحتوي على جميع المواقع الإجتماعية ويعتبر أفضل تجربة حصرية من متصفحات الإنترنت التي تعمل على الهواتف من نظام IOS فهو يعمل على الأيباد والأيبود مجاناً بسرعة عالية ويمكنك التنقل بين الصفحات وفتح أكثر من صفحة ويب في وقت واحد بنقرة واحدة ويمكنك أيضاً فتح هذه الصفحات بدون الحاجة إلي التبديل بين الشاشات.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على محرك بحث قوي يمكن من خلاله البحث بإستخدام الروابط وأرقام الهواتف والخرائط ومزامنة الإشارات المرجعية والسجل وجميع كلمات المرور بكل سهولة بإستخدام دولفين Dolphin الذي يحتوي على سيمات وخلفيات يمكن إستخدامها مجاناً, متصفح دولفين براوزر به الكثير من المزايا منها خاصية ملئ الشاشة وتنزيل الإضافات إلى المتصفح وقد تم إصلاح جميع الأخطاء والعيوب وتحسين عمليات الإستقرار الموجودة داخل هذا المتصفح. 

متصفح دولفين براوزر للأيفون عربي كامل

جولة داخل متصفح دولفين للاندرويد Dolphin Browser

متصفح دولفين الإصدار القديم به قائمة بالمواقع المفضلة إليك حتى لا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى البرامج والمواقع أكثر من مرة وإضافة جميع مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الشهيرة داخل هذه الخاصية من أهم الأشياء التي تميز متصفح دولفين أنه يحتوي على خلفيات وسيمات يمكن إستخدامها مجاناً كما أن به إضافات متنوعة منها أنه يمكنك من تشغيل الفيديوهات وأخذ لقطة من الشاشة.

ويوفر عليك طاقة البطارية ويمكن تحويل النصوص من الويب إلى PDF بكل سهولة فهو متصفح قوي ومستقر سوف تستفيد من جميع الخدمات التي يقدمها عند الدخول إلى الإنترنت, إذا ما دخلنا إلى متصفح الإنترنت دولفين براوزر سوف نجد كثير من الخصائص والمزايا والأدوات التي يحتوي عليها هذا البرنامج الرائع والتي منها.

  • واجهة المتصفح الرئيسية : سوف تجد في واجهة برنامج دولفين براوزر كثير من الأشياء التي منها مربع البحث القوي كما يوجد أعلى يمين الشاشة أيقونة بها لوحة التحكم وعلى الجانب الأخر في اليسار سوف تجد المواقع الأكثر شهرة ويمكنك تسجيل الدخول وعمل مزامنة للمواقع المفضله لديك أما بالنسبة إلى الواجهة بشكل عام فسوف تجد بها المواقع الإخبارية وموقع الفيسبوك وأمازون ويمكنك إضافة مواقع جديدة يوفرها إليك متصفح دولفين الجديد كلياً. 
متصفح دولفين براوزر التحديث الأخير

  • تسجيل الدخول : دولفين كونكت تمكنك من عمل مزامنة لجميع علامات التبويب من خلال تسجيل الدخول إلى متصفح دولفين بإستخدام حساب جوجل أو تسجيل الدخول باستخدام فيسبوك أو يمكنك عمل حساب خاص بك على متصفح دولفين فهو يمكنك من التسجيل بإستخدام البريد الإلكتروني وإضافة كلمة المرور ومن ثم التسجيل داخل هذا المتصفح الذي يمكنك من عمل النسخ الإحتياطي وتجنب فقدان بياناتك وعمل المزامنة بين جميع الأجهزة التي تتصفح الإنترنت من خلالها. 
برنامج دولفين براوزر برابط مباشر

  • لوحة التحكم : هذه اللوحة تحتوي على كثير من الإضافات التي منها تشغيل الوضع الليلي حتى تحافظ على بطارية الجهاز وتحافظ على نظرك من الإضاءة كما تحتوي على خاصية فتح أكثر من تبويب كما هو مبين على الشاشة, يمكنك إضافة أكثر من علامة تبويب في واجهة المتصفح كما يمكنك الدخول إلى جميع خدمات جوجل, تحتوي لوحه التحكم على خاصية ملئ الشاشة كما هو موضح في الصورة التي أمامك. 
تنزيل متصفح الدولفين للموبايل من الموقع الرسمي

  • الوظائف الإضافية : تحتوي لوحة التحكم على وضعية منع الصور التي يمكن أن تفعلها لكي تمنع ظهور الصور على المتصفح بالإضافة إلى الوضع الخاص وهو وضع التصفح الخفي الذي يحمي جميع بياناتك ويمنع الأشخاص من تتبعك على شبكة الإنترنت ومعرفة المواقع التي تدخل إليها من ضمن الأوضاع الوظائف الموجودة في لوحة التحكم هي وضع سطح المكتب أو الديسكتوب حيث يمكنك متصفح دولفين من إدارة الوظائف الإضافية وإضافة كثير من الإضافات المثبته. 
Download Dolphin Browser

  • الأدوات المتقدمة : متصفح دولفين براوزر يحتوي على أدوات مختلفة منها مشاركة المتصفح عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو الرسائل أو البلوتوث كما هو موضح في الصورة, تستطيع التحكم في التحميلات وإدارة الملفات التي تقوم بتنزيلها من على الإنترنت فهو يحتوي على مدير تحميلات قوي, برنامج دولفين يمكنك من مسح البيانات التي منها ذاكرة التخزين المؤقتة وجميع ملفات تعريف الإرتباط وكلمات المرور ومسح بياناتك حتى لا يتمكن أحد من الوصول إلى موقعك. 
Dolphin Browser Apk

  • الخلفيات الرائعة : متصفح دولفين يتيح لك إستخدام كثير من الخلفيات فهو يحتوي على متجر خلفيات به الكثير من الخلفيات والثيمات المميزة التي يمكن إستخدامها على المتصفح, يمكنك إختيار خلفيات جديدة من داخل الصور الخاصه بك أو من على استوديو الهاتف وكثير من الأشياء الأخرى التي يحتوي عليها متصفح دولفين براوزر الجديد كلياً الذي يعمل على هواتف الأندرويد والأيفون ويحتوي على جميع المواقع الشهيرة وبه سجل يمكن الإستفاده منه في معرفة تاريخ أخر ظهور لك على المتصفح والمواقع التي قمت بالدخول إليها. 
دولفين براوزر عربي تحميل مباشر للأندرويد

  • الإعدادات العامة : يحتوي المتصفح على إعدادات عامة وأساسية منها تغيير اللغه والتحكم في المتصفح ومحرك البحث وتغيير حجم النصوص وتشغيل برنامج الفلاش بالإضافة إلى التحكم في جميع بياناتك داخل المتصفح والدخول إلى قسم الترجمة المتوفر داخل هذا التطبيق ومعرفة أخر تحديث للبرنامج وفي حالة إذا واجهتك مشكلة يمكنك الحصول على المساعدة من دولفين والإشتراك في النشرة الإخبارية. 
Download Dolphin Web Browser

  • الإعدادات المتقدمة : هذه الإعدادات تمكنك من التحكم في الخصوصية والأمان وتعيين هذا المتصفح كبرنامج إفتراضي والدخول إلى الصفحة الرئيسية وتخصيصها كما تشاء, كما يسمح لك بالتحكم في الإشعارات وفي التخزين المؤقت وفي الصوت والتحكم في تكبير الصفحة وتصغيرها وترميز النصوص وتشغيل خاصية وإبقاء الشاشة في وضع التشغيل, وتشغيل محرك بحث جوجل على هذا المتصفح الذي يعد من أفضل وأهم المتصفحات الموجودة في الوقت الحالي لذا ننصحكم بتجربته. 
متصفح دولفين براوزر الأمن التحديث الأخير

ملخص عام عن متصفح دولفين براوزر عربي كامل

يعد متصفح دولفين من أفضل المتصفحات المستخدمة لهواتف الأندرويد حيث أنه يعمل بسرعة عالية ويوفر أفضل معاملات الخصوصية والأمان ويمكن من خلال التصفح الخفي كما أنه يخلو من الإعلانات المزعجة تماماً به الكثير من الأدوات والخصائص التي ذكرناها في الفقرة السابقة إلى جانب أنه يحتوي على واجهة يمكن من خلالها إضافة المواقع المفضلة لديك ويمكن البحث بإستخدام الصوت كما يدعم هذا البرنامج قراءة أكواد QR ويحتوي على متجر ألعاب خاص لهواتف الأندرويد وبه خاصية القراءة الليلية.

كما يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج وتعلم المزيد عن هذا المتصفح الذي نال إعجاب كثير من المستخدمين في أنحاء العالم وذلك لأنه مجاني ويعمل بالعديد من اللغات ويتم تحديثة بإستمرار وهو من المتصفحات الأمنة تماماً التي تعمل بدون أي مشاكل وهو متوفر على المتاجر الإلكترونية برابط مباشر وهو الإختيار الأفضل إلى الأشخاص الذين يعانون من بطء في الإنترنت, ننصحك بتحميل متصفح Dolphin Browser الإصدار الأخير للأندرويد والأيفون برابط مباشر عربي كامل من الموقع الرسمي مجاناً. 


مميزات متصفح دولفين Dolphin Browser لجميع الأجهزة

يتم تحديث "Dolphin Browser" من وقت لأخر لإصدار نسخ جديدة منه تعمل بدون أي مشاكل وتتوافق مع خصوصية هواتف الأيفون والأيباد والأيبود فكما نعلم جميعاً أن هذه الهواتف بها أفضل معاملات الأمان والخصوصية والتي يتميز بها أيضاً متصفح الإنترنت دولفين براوزر الجديد كلياً الذي يحتوي على خاصية الترجمة الفورية ويعتبر من أفضل محركات البحث التي تعمل على الجوال كما يمكن تشغيل هذا البرنامج بالعديد من اللغات لكي يسهل عليك عملية البحث من المواقع المختلفة وفتح أكثر من علامة تبويب بإستخدام الإختصارات وعمل المزامنة. 

  • برنامج مجاني بالكامل : تستطيع تحميل متصفح الإنترنت دولفين براوزر مجاناً بدون دفع أي رسوم للأندرويد والأيفون برابط مباشر أخر إصدار الذي يعمل بدون أي مشاكل ويتم تحديثة بإستمرار ومتوافر مجاناً على متجر جوجل بلاي أو متجر أيتونز.
  • يدعم اللغات : يمكنك تشغيل متصفح دولفين بالعديد من اللغات التي من العربية والإنجليزية والألمانية والروسية وكل لغات العالم المتنوعة التي جعلت هذا البرنامج ينتشر بين عدد كبير من المستخدمين و ينال إعجاب وثقة الكثيرين.
  • سهل الإستخدام : تستطيع التعامل مع متصفح دولفين بدون تعلم مسبق فهو يحتوي على برامج تعليمية تجعل عملية تصفح الإنترنت والبحث داخل محرك دولفين براوزر بدون أي مشاكل كما يمنع ظهور الإعلانات المزعجة تماماً ويمكن التحكم الكامل في الإعدادات.
  • التوافق مع الأجهزة : يعمل المتصفح على جميع أنظمة تشغيل هواتف أندرويد وهواتف الأيفون والأيباد والأيبود ويمكن تحميل دولفين سامسونج جلاكسي وسوني وهواوي وأوبو ولينوفو وجميع الهواتف الذكية بلا إستثناء فهو خفيف لا يأخذ مساحة كبيرة على الجهاز المستخدم.
  • الأدوات والتحكم : يتيح لك متصفح دولفين إضافة حجب الإعلانات ويمكن الحصول على مشغل الفلاش والتصفح الخفي بدون ترك أي ملفات أو أثر لك داخل المتصفح لتحميل الفيديوهات وعمل المزامنة والإنتقال داخل صفحات الويب المتنوعة وتنزيل السيمات والخلفيات المجانية.
  • المزايا الجديدة : تم تحديث متصفح دولفين لكي يكون أكثر إستقراراً وتم حل جميع المشاكل التي واجهت المستخدمين في الإصدار السابق كما تم تحسين عرض الشريط السفلي وحل مشكلة حفظ كلمة المرور وتم إصلاح عيوب اليوتيوب وكثير من الأشياء الأخرى. 

معلومات حول ملف تحميل متصفح Dolphin Browser عربي كامل للأندرويد

💿 اسم البرنامجDolphin Browser
🏢 الشركة المنتجةDolphin Browser
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج17 MB
نسخة البرنامجV 12.2.9
🗓️ تاريخ التحديث22 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتصفحات الإنترنت

تحميل دولفين للأندرويد والأيفون Download Dolphin Browser Apk

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.