اختصارات الموضوع

تنزيل متصفح ياندكس الروسي للكمبيوتر أحدث إصدار مجاناً

تحميل متصفح ياندكس 2024 الإصدار الأخير كامل مجاناً للكمبيوتر هو موضوع اليوم، أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام لاشك بأن متصفحات الإنترنت هي من أهم البرامج التي يبحث عنها المستخدم بشكل مستمر خصوصاً مع تطور الإنترنت وإنتشاره بهذا الشكل في الفترة الأخيرة ولذلك رأينا العديد من الشركات التي تخصصت في تطوير متصفحات الإنترنت بشكل مكثف وأكبر مثال على ذلك متصفح جوجل كروم الذي غير نمط عمل متصفحات الإنترنت ككل.

بالإضافة إلى متصفحات قوية أخرى رائدة مثل متصفح فايرفوكس ومتصفح اوبرا ومتصفح بايدو سبارك كل هذه المتصفحات قدمت تجربة مميزة جداً للمستخدمين ولكن اليوم لدينا متصفح أكثر من رائع وهو من تطوير شركة روسية شهيرة وهي شركة ياندكس والتي تمتلك محرك البحث الشهير بإسم ياندكس أيضاً، متصفح ياندكس للكمبيوتر من افضل المتصفحات التي إستخدمتها حتي هذه اللحظة وقد إستمتعت كثيراً بتجربة هذا المتصفح نظراً للعديد من المميزات التي يقدمها وبشكل عصري بداية من الواجهة المميزة والجديدة وإنتهاءً بسرعة التصفح الخارقة. 

شعار تحميل متصفح ياندكس

تنبيه : روابط تحميل متصفح ياندكس للكمبيوتر والموبايل أخر اصدار توجد في نهاية الموضوع.

ما هو متصفح ياندكس وهل يجب إستخدامه بدلاً من المتصفحات الأخري؟

متصفح Yandex Browser هو أحد المشاريع التي تقوم على تطويرها شركة ياندكس كما ذكرت مسبقاً وهو أحد المتصفحات التي تم بناؤها إعتماداً على الكود المصدري لمتصفح جوجل كروم أي أن جميع المميزات التي تعجبك في جوجل كروم سوف تجدها في هذا المتصفح بدون نقص وذلك يشمل سرعة التصفح وإستقرار الأداء ومدير التحميلات وهذه الأمرو المعروفة وبالإضافة إلى كل هذا يوفر لك المتصفح واجهة جديدة كلياً وإضافات تلقائية لمنع الإعلانات والنوافذ المنبثقة.

بالإضافة إلى وضع مميز يقوم بمضاعفة سرعة الإنترنت لفتح الصفحات والتنقل بينها بشكل أسرع كما تم معالجة العديد من المشاكل التي كانت تواجه النسخ السابقة من هذا المتصفح مثل إستهلاك الموارد والتهنيج فإصبح لدينا الأن متصفح قوي ومميز مع شكل عصري وأنيق، وهذا يجعل متصفح ياندكس 2024 يستحق التجربة بكل تأكيد أما عن إستخدامه بدلاً من المستصفحات الأخرى فهذا يتوقف على المستخدم نفسه.

ولكن بشكل عام يوفر لك متصفح ياندكس كل ما تحتاج إليه وأكثر وكل هذا بالطبع يكون مجاناً وبدون دفع أي شئ وبإمكانك التسجيل فيه لحفظ بياناتك وإذا أردت الإنتقال من جوجل كروم أو فايرفوكس يمكنك تحديد خاصية إستيراد الملفات من جوجل كروم او غيره ليتم إستيراد كل شئ بما في ذلك الأدوات والتصفح والعناصر المحفوظة وكل شئ قمت به على متصفحك القديم، إذاً ماذا تنتظر حمل الأن متصفح ياندكس وتمتع بتجربة فريدة ورائعة. 

تنزيل متصفح ياندكس للكمبيوتر

اللغة العربية في متصفح ياندكس - تعريب متصفح ياندكس

يتسائل الكثير من المستخدمين حول دعم متصفح ياندكس للغة العربية وهل يمكن تعريب هذا المتصفح أم لا، مع كل أسف لا يدعم متصفح ياندكس براوزر اللغة العربية إلا في الكتابة فقط بمعني أنه لا يمكنك عرض المتصفح باللغة العربية ولكننا ننتظر وصول تحديث يدعم فيه البرنامج اللغة العربية لانه سابقاً كان البرنامج متاح باللغة الروسية فقط وسرعان ما تم تحديثه لدعم اللغة الإنجليزية وبشكل عام لغة المتصفح بسيطة وليست معقدة وسوف تتمكن من التعامل معه بسهولة وبدون تعقيد.

وذلك لأن قوائم المتصفح واضحة وتعبر عن مهمتها سواء كانت القوائم الواضحة أو الأدوات في أي مكان أخر، كما يمكنك الإستعانة بالفيديو الموجود بالأسفل لتتعرف على المتصفح بشكل أفضل حتى لا تواجه أي مشكلة في الإستخدام حيث نشرح في هذا الفيديو كل ما يخص متصفح ياندكس بشكل مفصل وبسيط. 

التحديثات الجديدة في متصفح ياندكس 2024 للكمبيوتر

إذا كنت ترغب في تجربة متصفح جديد قوي وبه مميزات رائعة أنصحك بتجربة هذا المتصفح، في موضوع اليوم سوف نقوم بمراجعة هذا المتصفح الرائع وسوف نستعرض معم كل ميزة من مميزاته بشكل مفصل حتى تتعرفوا على مميزاته الخارقة. 

تحميل متصفح Yandex Browser للكمبيوتر

  1. تحسين التصميم : في الإصدار الجديد من متصفح ياندكس 2024 تم تحسين التصميم بشكل ملحوظ حيث تم الإعتماد على الألوان المسطحة التي توحي بالبساطة والجمال في نفس الوقت وهذا ساهم بشكل كبير في تحسين تجربة المستخدم للمتصفح خصوصاً مع تعديل اماكن الادوات والإعدادات.
  2. إستقرار الأداء : لاحظت وبشكل قوي في الإصدار الأخير من متصفح ياندكس بأن الاداء أصبح أقوي بكثير من الإصدارات السابقة حتى أنه أصبح أفضل من متصفحات شهيرة على الساحة في الوقت الحالي ويرجع الفضل في ذلك لنواة متصفح جوجل كروم الجديدة المتطورة.
  3. توافر الإضافات : تم تحسين متجر الإضافات الخاص بمتصفح ياندكس حيث تم إضافة المزيد من الأدوات الجديدة التي يمكنك تحميلها والإستفادة منها مجاناً على المتصفح هذا بالإضافة إلى بعض الادوات الرائعة التي سوف تجدها مثبته مسبقاً على المتصفح والتي سوف تحسن من تجربتك بشكل كبير.
  4. ضغط البيانات : تقنية جديدة تم إضافاتها في المتصفح الجديد من Yandex وهي تقنية ضغط الصفحات أو ضغط البيانات في المواقع وهذه الخاصية تقوم بضغط المحتوى الموجود في أي صفحة ويب بحيث يكون بحجم أصغر مع عدم التأثير على جودة المحتوى وهذا بالطبع يحسن بشكل ملحوظ سرعة التصفح. 

مراجعة متصفح ياندكس الجديد كلياً الإصدار الأخير

  • واجهة المتصفح : كما تشاهد في الصورة بالأسفل حصلت الواجهة على تحديث كامل حيث أصبحت مشابهة للتصاميم العصرية التي نشاهدها في ويندوز 10 وفي البرامج الجديدة المطورة من الشركات الكبري حيث إستخدمت الشركة اللون الأزرق مع خلفية متحركة رائعة مع توزيع القوائم بشكل يجعل من السهل الوصول لها وبالإضافة لكل هذا تم تصميم الواجهة بحيث تكون بها كل ما تحتاج إليه فعلي سبيل المثال سوف تجد مكان لوضع رابط أي موقع تريد الوصول إليه أو البحث عن اي شئ تريده، بشكل عام أعجبتني هذه الواجهة كثيراً.
تحميل متصفح Yandex باللغة العربية

  • متجر الإضافات : متجر الإضافات هو ميزة مهمة جداً تمكنك من إضافة المزيد من المهام والمزايا لمتصفحك بدون إنتظار وصول تحديث يحمل هذا التحديث وهذا ما قامت الشركة المطورة للمتصفح بوضعه بشكل ممتاز حيث حيث وفرت لك متجر كامل باللغة العربية يوجد به كل الإضافات التي تريدها وهي نفس الإضافات التي تتوافق مع جوجل كروم ومع متصفح اوبرا أيضاً بحيث يمكنك إستخدام نفس الإضافات التي كنت تستخدمها على هذه المتصفحات من قبل بدون مشكلة ويتوافر المئات من الإضافات المجانية على هذا المتجر.
تحميل متصفح ياندكس الروسي أخر إصدار

  • أدوات مضافة مسبقاً : قامت الشركة المطورة للمتصفح بتثبيت بعض الأدوات بشكل مسبق على هذا المتصفح بحيث يمكنك إستخدامها مباشرة بدون تحميلها ولكن عليك في البداية تفعيل الأدوات التي تراها مناسبة لك ولإستخدامك بشكل عام ومن أهم هذه الأدوات اداة مخصصة لمنع الإعلانات المزعجة والضارة والنوافذ المنبثقة كما توجد أداة أخرى توفر لك إمكانية تشغيل الوضع الليلي إذا كنت تستمتع بأحد الأفلام أو غير ذلك وأيضاً توجد أداء تمكنك من تسجيل لقطات من المتصفح بدون إستخدام برامج خارجية.
تنزيل متصفح ياندكس للكمبيوتر

  • وضع التصفح الخفي : إذا كنت تتصفح بعض المواقع أحياناً ولا تريد أن يقوم المتصفح بحفظها او حفظ البيانات التي تقوم بتسجيلها فيها على سبيل المثال إذا دخلت من متصفح صديق لك وتريد أن لا يتم حفظ أي شئ من بياناتك فإليك هذه الخاصية الرائعة التي تمكنك من تصفح كل المواقع التي ترغب بها بدون أي يتم حفظ تاريخ التصفح أو كلمات المرور أو أي شئ أخر فقط كل ما عليك فعله هو تفعيل وضع التفصح الخفي كما هو مبين في الصورة بالأسفل.

  • الإعدادات : بالحديث عن الإعدادات فإذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم أو إستخدمته من قبل فسوف تجد إعدادات متصفح ياندكس مألوفة جداً لك لأنه وببساطة هذا المتصفح مبني بشكل كامل على جوجل كروم فلن تجد إختلافات جوهرية في هذه المتصفحات وبشكل عام إعدادات المتصفح بسيطة جداً ومنظمة في تبيوبات يمكنك التنقل بينها بسهولة وبدون أن تشعر بتعقيد وهذه تعتبر ميزة رائعة في المتصفح بلا شك.
Yandex إصدار قديم

  • مدير التحميلات : بالتأكيد تعرف برنامج إنترنت داونلود مانجر الذي يقوم بتنظيم عمليات التحميل لديك على الجهاز يمكنك الإستغانء عن هذا البرنامج بشكل كلي حيث يوفر لك متصفح ياندكس مدير للتحميلات يمكنك من خلاله تحميل ما تريد من الملفات من الإنترنت ومتابعة عملية التحميل بشكل مستمر لمعرفة الزمن المتبقي وحجم الملف الذي تقوم بتحميله وبعض المعلومات الاخري ولكن بشكل عام لا يمكنك الإعتماد على هذه الخاصية بشكل كلي.

نقاط القوة في في متصفح ياندكس الروسي أحدث إصدار

للمحافظة على بياناتك على متصفح ياندكس يمكنك تسجيل الدخول للمتصفح بسهولة عن طريق عمل حساب في ياندكس ليتم حفظ بياناتك ومزامنتها بشكل مستمر بحيث يمكنك الوصول لبياناتك بشكل مستمر من اي جهاز تستخدمه بسهولة وهذه الميزة كانت متوفرة في متصفح جوجل كروم منذ وقت طويل وتم تطويرها بشكل رائع في الإصدار الأخير منه.

Yandex Browser with Protect

  1. سرعة التصفح : بفضل التقنيات الجديدة في المتصفح أصبحت عملية التصفح أسرع بكثير.
  2. الحماية والامان : المتصفح يعمل على حفظ بياناتك وحمايتك من المواقع الخطيرة بشكل تلقائي.
  3. دعم الأنظمة : يمكنك تحميل نسختك من المتصفح على كل من الكمبيوتر والأندرويد والأيفون.
  4. التصميم : يتميز متصفح ياندكس بتصميم جميل وعصري مع سهولة الإستخدام.
  5. الادوات المدمجة : يوفر لك المتصفح العديد من الادوات الرائعة التي سوف تساعدك كثيراً. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج متصفح ياندكس براوزر كامل للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجYandex Browser
🏢 الشركة المنتجةyandex
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج2.04 MB
نسخة البرنامجV 22.1.2.833
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتصفحات الإنترنت

تحميل متصفح ياندكس للكمبيوتر والموبايل Yandex Browser

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.