اختصارات الموضوع

تعتبر متصفح إيدج (Edge) من أشهر المتصفحات المتاحة للكمبيوتر، حيث يأتي مدمجًا مع نظام التشغيل ويندوز 10. يقدم إيدج تجربة تصفح سلسة وسريعة، مع واجهة مستخدم حديثة وبديهية.

يتميز المتصفح بالقدرة على تحميل الصفحات بشكل سريع وتصفح الإنترنت بكفاءة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يدعم متصفح إيدج تقنيات حديثة مثل قارئ PDF مُدمج وخاصية إضافة الملاحظات وتسجيل الشاشة. بفضل تصميمه المبتكر والأداء العالي، يُعتبر تحميل متصفح إيدج خيارًا مثاليًا للكمبيوتر. 

شعار تحميل مايكروسوفت ايدج

تنبيه : روابط تحميل متصفح Edge للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge كامل مجاناً

"مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge" هو متصفح يعتبر جديد بالنسبة للمتصفحات الاخرى المتوفرة وهو من تطوير شركة Microsoft الأمريكية ويعتبر الاصدار الثاني او الوريث لمتصفح انترنت اكسبلور بالرغم من ان هذا المتصفح يعمل حتى الآن ولم تقوم شركة مايكروسوفت بعد من اغلاقه, تم اصدار مايكروسوفت ايدج كامل عام 2015 مع اصدار ويندوز 10 الجديد الذي تم إصداره ايضا في نفس السنة.

يعتبر متصفح مايكروسوفت ايدج عربي من المتصفحات الرائعة في وقتنا الحالي نظرا للمزايا التي يتمتع بها والتطور الذي قامت به الشركة ولم يكن متوفر في أي متصفحات أخرى, من أهم مزايا برامج مايكروسوفت ايدج هي توفره على جميع انواع الاجهزة حيث ان الشركة المطورة سعت في إنشاء متصفح كامل ومتطور وجعلته متاح على أجهزة الحواسيب بجميع أنواعها وأجهزة الهواتف المحمولة الذكية وهذا الأمر يساعد المستخدمين استخدام المتصفح بأفضل تجربة ممكنة.

في الفقرات التالية من موضوع اليوم سنقوم بالتحدث عن مايكروسوفت ايدج للاندرويد والكمبيوتر بشكل تفصيلي أكثر, إذا كنت من الأشخاص المتحمسين لتنزيل Microsoft Edge Offline Installer على جهاز الكمبيوتر يمكنك ذلك من خلال مجموعة روابط مباشرة مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت لتحميل المتصفح بطريقة مجانية تماما وبطريقة سهلة وسوف نوضح طريقة التحميل الصحيحة في الفقرة التالية لذلك عليك استكمال قراءة الموضوع. 

هل سمعت عن متصفح مايكروسوفت ايدج وتريد التعرف عليه بصورة أفضل؟

المتصفحات لاجهزة الكمبيوتر بشكل عام لا تتواجد بكثرة, وذلك بسبب اعتماد جميع المستخدمين حول العالم على العدد القليل المتوفر وهذا يوضح جودة وتكامل المتصفحات المتوفرة, تتوفر عدة متصفحات أشهرهم : ( متصفح جوجل كروم المطور من شركة جوجل ) , ( متصفح فايرفوكس من شركة موزيلا ) , ( متصفح سفاري المقدم من شركة ابل ) , ( متصفح انترنت اكسبلور المقدم من شركة مايكروسوفت ), اقدم هذه المتصفحات هو متصفح شركة مايكروسوفت ( انترنت اكسبلور ), هذا المتصفح تم اصداره منذ فترة كبيرة تقريبا في عام 1995 وحقق نجاح باهر في فترة العمل الخاصة به.

ولكن بدأت تظهر عليه بعض المشاكل في الفترة الاخيرة نظرا لتطور نسخ الويندوز لاجهزة الكمبيوتر واستخدام نفس المتصفح هذه المشاكل تتمثل في سرعة التصفح قلت بشكل كبير , وان المتصفح أصبح شكله غريب من حيث التصميم نظرا للتطور لجميع البرامج الاخرى ومشكلات أخرى لا تعيب المتصفح ولكنها طبيعية نظرا لتطور كل الأشياء حول المتصفح دون تغييره, لذلك بدأ المطورون في شركة Microsoft الأمريكية بالعمل على متصفح جديد يكون ورث لمتصفح انترنت اكسبلور وكان هذا المتصفح الجديد هو ( مايكروسوفت ايدج ).

مايكروسوفت ايدج

تنزيل متصفح مايكروسوفت ايدج للكمبيوتر اوف لاين كامل

الآن سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل برنامج مايكروسوفت ايدج ويندوز Microsoft Edge Offline Installer, وذلك من رابط مباشر موجود لتنزيل ملف البرنامج مضغوط في صيغة ( RaR ), عليك النزول الآن الى اسفل الموضوع واضغط على زر التحميل لتظهر لك صفحة تضم عدة روابط انقر منها رابط تحميل البرنامج د على أجهزة الكمبيوتر وسوف تبدأ عملية التحميل, عليك الآن بدأ عملية التحميل هو الانتظار لحين إتمامها بنجاح.

تنويه : نُسخة مايكروسوفت ايدج للكمبيوتر ويندوز 7 التي نقوم بشرحها اليوم هي اوف لاين, اي يتم تنصيبها على الكمبيوتر بدون الإتصال بالإنترنت لذلك ستجد حجمها أكبر من نُسخة مايكروسوفت ايدج الموجودة على الموقع الرسمي والتي تحتاج إلى الإنترنت أثناء تنصيبها على الكمبيوتر.

  • بعد اكتمال تحميل Microsoft Edge Update اخر تحديث بنجاح توجه الى مجلد التنزيلات على حاسوبك الكمبيوتر لتعثر فيه على ملف مضغوط بصيغة ( RaR ) موجود بأسم البرنامج ( Microsoft-Edge ) مثل ماهو واضح, هذا هو ملف برنامج Microsoft Edge اخر اصدار كامل سنقوم منه بعملية التنصيب, عليك فك ضغط هذا الملف الآن عن طريقة برنامج ( WinRaR ), هذا البرنامج متوفر على معظم أجهزة الكمبيوتر لذلك بنسبة كبيرة تجده على الكمبيوتر وإن لم تجده يمكنك تنزيله من موقع ترايد سوفت بكل سهولة, في كل الأحوال بعد امتلاك البرنامج اضغط ( كليك يمين ) على الملف المضغوط وبعدها اختر ( Extract Here ).

متصفح ايدج

  • تستغرق عملية فك الضغط لحظات قليل وبعدها ستجد الملف المضغوط وبجانبه مجلد بنفس اسم الملف مثل ماهو موضح, هذا المجلد يعتبر نتيجة فك الضغط وبالتالي هو المجلد الرئيسي للمتصفح, عليك الآن الضغط على هذا المجلد لفتحه أمامك على الشاشة.

متصفح مايكروسوفت

  • سوف تجد داخل هذا المجلد ملفات عديدة خاصة ببعض الأمور للبرامج, ابحث الآن في هذه الملفات عن اداة التنصيب الموجودة باسم ( MicroSoft Edge-Setup ), وهي الاداة الموضحة أمامك.

متصفح edge

  • بعد فتح أداة تنصيب مايكروسوفت ايدج للكمبيوتر سوف تظهر أمامك قائمة مصغرة توضح معدل عملية التنصيب عن طريق الشريط الأخضر الموجود في منتصف هذه الصفحة, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار بعض الوقت لحين انتهاء الاداة من تنصيب المتصفح على الكمبيوتر بنجاح.

تحميل متصفح edge للكمبيوتر ويندوز 7

  • سيمر بعض الوقت وسوف تجد أنه بعد اكتمال الشريط السابق بنجاح سوف تختفي القائمة تلقائيا, اختفاء القائمة يوضح إتمام تنصيب مايكروسوفت ايدج الجديد على الجهاز, توجه الآن إلى سطح المكتب لتجد أمامك ايقونة المتصفح ظهرت وهذا يوضح أن البرنامج جاهز الآن للاستخدام على هذا الحاسوب.

تحميل مايكروسوفت ايدج

مميزات متصفح مايكروسوفت ايدج للماك وللكمبيوتر ويندوز 7

  1. المتصفح الرئيسي لويندوز 10 : الجميل في مايكروسوفت ايدج اوف لاين هو إصداره بشكل مباشر مع ويندوز 10 وذلك يعني أن المتصفح يأتي مدمج عن تنصيب الويندوز ولن تحتاج الى أي برامج او روابط خارجية لامتلاكه كل ما عليك فعله هو تنصيب الويندوز فقط وسوف يظهر المتصفح على جهازك الكمبيوتر بعدها.
  2. تشغيل الاضافات : واحدة من المزايا الرائعة في مايكروسوفت ايدج جوجل هي امكانية تشغيل الاضافات, والاضافات هي بعض الأدوات تساعد على سهولة التصفح والوصول إلى النتائج بطريقة سهلة وفي الأساس هذه الاضافات موجودة لمتصفح كروم ولكن متصفح مايكروسوفت ايدج الجديد قام بدعمها واضافتها ايضا.
  3. وضوح التبويبات : يتيح متصفح مايكروسوفت ايدج الجديد فتح عدد كبير من التبويبات ويظهروا في شريط أعلى الصفحة, الأهم في هذا الأمر هو السهولة في التعامل مع هذه التبويبات من حيث الدمج أو فصل كل تبويب بمفرده, كما أن كل تبويب يظهر عليه رمز الموقع او الصفحة المفتوحة لتجعل التبويب واضح من الخارج للمستخدم دون الحاجة الى الدخول اليه.
  4. تدوين الملاحظات : يقدم برنامج مايكروسوفت ايدج عربي خدمة تدوين الملاحظات وهي خدمة تتيح للمستخدم استخدام القلم في الرسم والكتابة ومشاركة وتدوين الملاحظات دون الحاجة الى فتح برنامج آخر للقيام بهذا الأمر, كما يمكن للمستخدم بعد تدوين الملاحظات أن يقوم بمشاركتها مع الاصدقاء على خدمة ( One Cloud ) ليتمكن من عرضها على متصفحات المستخدمين الآخرين بسهولة.
  5. الدعم والتوافق : واحدة من أفضل المميزات في مايكروسوفت ايدج للاندرويد والايفون هي دعم جميع الاجهزة, حيث ان شركة مايكروسوفت تقدم المتصفح بشكل كامل وليس لأجهزة الكمبيوتر فقط حيث انه يتوافق مع الحواسيب الالكترونية بجميع انواعها والهواتف الذكية أيضا ويتميز بسهولة تحميله على أي نوع من هذه الأجهزة.
  6. الوضع المتخفي : هذا الأمر مطلوب بشدة في جميع المتصفحات لذلك حرص المطورين على اضافته في مايكروسوفت ايدج الجديد ليتمكن المستخدمون من تفعيل ( وضع المتخفي - InPrivate ) والتصفح بحرية تامة دون تسجيل أي معلومات حول سجل البحث او سجل المشاهدة كما يتميز هذا الوضع بمنع خدمات التتبع واخبار الموقع الجغرافي لجميع المنصات المفتوحة داخل المتصفح.
  7. العديد من اللغات : يتميز برنامج مايكروسوفت ايدج ويندوز وموبايل بميزة رائعة وهي دعم عدد هائل من اللغات حيث ان المتصفح منذ إصداره وهو يحتوي على معظم اللغات المنتشرة في جميع دول العالم وهذا الأمر يساعد على انتشار واتساع دائرة شهرة التطبيق بشكل أكبر, في الفقرات القادمة سنقوم بتوضيح طريقة القيام بعملية تغيير اللغة.
  8. تحديثات مستمرة : تقدم الشركة المطورة تحديثات مستمرة للمتصفح بعد حل المشاكل التي أبلغ عنها المستخدمين في الفترة الاخيرة واضافة بعض المزايا الاضافية في كل تحديث مما تحث المستخدمين من امتلاك اخر اصدار دائما من البرنامج.
  9. واجهة مستخدم بسيطة : يتميز متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge بواجهة مستخدم بسيطة تحتوي على جميع عناصر التنقل داخل التطبيق منظمة بطريقة ملفتة وواضحة, وهذا الأمر يساعد المستخدمين في سهولة التعامل مع البرنامج وإيجاد عملية التنقل بين جميع قوائمه سهلة.
  10. تسجيل دخول : يتيح متصفح مايكروسوفت ايدج للكمبيوتر كامل للمستخدمين تسجيل الدخول بحساباتهم داخل التطبيق بهدف حفظ معلومات الحساب والتصفح وامكانية فتح الحساب على أكثر من جهاز في نفس الوقت لمشاركة الملفات والنسخ وكلمات المرور وغيرها من الامور الاخرى. 

تسجيل الدخول في متصفح مايكروسوفت ايدج للماك وويندوز

في هذه الفقرة الآن سنقوم بتوضيح طريقة تسجيل الدخول في برنامج مايكروسوفت ايدج للكمبيوتر بحسابك القديم اذا كان موجود ليقوم المتصفح باستعادة جميع بيانات ومعلومات الحساب بعد إتمام هذه العملية, عليك الآن فتح البرنامج وذلك من خلال الايقونة الموجودة في سطح المكتب كما وضحنا مسبقا.

  • بما أن هذه هي المرة الأولى لتشغيل مايكروسوفت ايدج جوجل على جهازك الكمبيوتر فسوف تظهر أمامك الصفحة الافتتاحية الترحيبية الخاصة بالمتصفح, يمكنك من خلال هذه الصفحة وتحديدا الخيارات الموجودة في الأسفل اتمام عملية تسجيل الدخول عن طريق وصول البرنامج إلى حسابات جوجل المسجلة على المتصفحات الاخرى والتسجيل بها, قم بتفعيل الزر كما هو موضح ثم انقر على زر ( Sign In To Sync Data ) وهو المشار إليه لك في الصورة التوضيحية.

تحميل متصفح ايدج

  • سوف تظهر لك الخطوة الثانية لإتمام عملية التسجيل, هذه الصفحة توضح الخدمات التي يقدمها المتصفح ويمكنك استخدامه في ادائها وفي اسفل الصفحة سوف تجد زر ( Confirm And Browsing ), يمكنك من خلال الصفحة الاطلاع على سياسات الخصوصية الخاصة بالمتصفح حتى تقوم بالموافقة عليها, اطلع على شروط الاستخدام والاتفاقيات ثم اضغط الزر.

قوقل ايدج

بدء استخدام متصفح مايكروسوفت ايدج ويندوز مجانا

هناك بعض الإعدادات لضبطها وتقوم بعدها بالدخول وبدأ مايكروسوفت ايدج لويندوز 7 على الجهاز الكمبيوتر, تظهر صفحة هذه الإعدادات بعد اكتمال عملية تسجيل الدخول بنجاح كما وضحنا في الفقرة السابقة, سنقوم بتوضيح هذه الإعدادات وطريقة ضبطها.

  • الصفحة الموضحة في الصورة هي صفحة هذه الإعدادات, تحتوي هذه الصفحة على ثلاثة إعدادات رئيسية يجب ضبطها في أول مرة تقوم فيها بتشغيل متصفح مايكروسوفت ايدج اوف لاين على جهازك وهما : 

متصفح مايكروسوفت إيدج

  1. المظهر العام ( Overall Appearance ) : هذا الخيار خاص بتحديد المظهر العام ويتيح متصفح مايكروسوفت ايدج ويندوز 7 32 و64 بت مظهر يضم الابيض والاسود والمظهر الابيض فقط او المظهر الداكن فقط, من خلال الخيارات الموجودة قم باختيار المظهر الذي تريده.
  2. تنسيق التبويب ( Tab Layout ) : الخيار الثاني في القائمة وهو الخيار الخاص بتحديد تنسيق أو شكل ظهور التبويب داخل برنامج مايكروسوفت ايدج كامل للكمبيوتر, متاح الخيار المعتاد وهو الموجود جهة اليمين وموضح برسم توضيحي وخيار آخر يجعل قائمة التبويبات تظهر بشكل رأسى يمين الصفحة, تفضل معظم المستخدمين المظهر العام, قم باختيار المظهر الذي تريده من الخيارات الموضحة.
  3. الثيمات ( Pick a Theme ) : الأعداد الثالث وهو الخاص باختيار الثيمات لمظهر متصفح Microsoft Edge اخر اصدار, من روائع البرنامج هو اتاحة عدد كبير من الثيمات المميزة والملفتة للاختيار بينها, من هذا الإعداد قم باختيار الثيم المناسب لك حيث يعرض التطبيقات الثيمات المتاحة اسفل الصفحة.

  • أثناء ضبط الإعدادات كما وضحنا سوف يقوم متصفح Microsoft Edge اخر اصدار بتطبيق التغييرات مباشرة بعد الاختيار, وكما تري أمامك بعد اختيار الوضع الداكن بالفعل تم تفعيله في البرنامج والصفحة تحولت من اللون الابيض الى اللون الاسود, الآن قد انتهيت من إجراء بعض الإعدادات, اضغط الآن على زر ( Next ) حتى تنتقل الى الاعدادات الاخرى.

ايدج متصفح

  • آخر الإعدادات المطلوب إجراؤها قبل بدأ استخدام المتصفح هي اختيار الاختصارات للمواقع الشهيرة لعرضها على الصفحة الرئيسية التي تظهر أثناء فتح أي تبويب جديد, سوف تجد قائمة موضحة في الصفحة تضم العديد من المواقع الشهيرة مثل ( الفيسبوك , ومنصة امازون , وموقع الويكيبيديا الشهير , وبعض برامج مايكروسوفت أوفيس ), يمكنك اضافة اختصار لأي موقع تريده في هذه القائمة فيما بعد ولكن الآن قم بتحديد المنصات والمواقع التي تريد اضافة اختصار لها كام هو موضح وبعدها انقر زر الانتهاء ( Finish ).

تحميل متصفح ايدج لويندوز 7

تنزيل مايكروسوفت ايدج عربي للكمبيوتر و تغيير اللغة

بعد تنفيذ الخطوات السابقة ضبط اعدادات الدخول والتي لا تظهر إلا في المرة الأولى لتشغيل "مايكروسوفت ايدج" كامل تكون بدأت البرنامج على حاسوبك بنجاح, تكون لغة البرنامج مماثلة للغة المستخدمة على الكمبيوتر نفسه, في الفقرة الحالية سنقوم بشرح طريقة تغيير اللغة حيث أنه كما ذكرنا مسبقا المتصفح يقدم العديد من اللغات المختلفة.

  • ستظهر أمامك الصفحة الرئيسية للتبويب المفتوح, تعرض هذه الصفحة الاختصارات التي قمت باضافتها سابقا ويمكن من خانة البحث الموجودة في منتصف الصفحة البحث عن أي موقع أو معلومة او خبر تريده بكل سهولة, اعلى يمين الصفحة سوف تجد زر على هيئة ثلاثة نقاط موجودين بشكل عرضي, انقر على الزر لتظهر أمامك القائمة الخاصة بالتنقل داخل Microsoft Edge Update, من هذه القائمة ابحث عن خيار ( Settings) وأنقرة كما هو أمامك.

تنزيل مايكروسوفت ايدج

  • خيار ( Settings ) يقوم بعرض الإعدادات العامة الخاصة بالبرنامج على يمين الصفحة, يمكنك تغيير الإعدادات الخاصة بالخصوصية او اعدادات التحميل, في القائمة سوف تجد خيار ( Language ) افتح هذا الخيار حتى تظهر لك القائمة الخاصة به في جهة اليمين, القائمة الخاصة باللغة تحتوي على عدة اقسام, القسم الاول ( Language ) خاص بلغة البرنامج نفسها, من هذا  القسم انقر على ( Add Language ) الخاص بإضافة اللغات.

تنزيل متصفح ايدج

  • سوف تظهر لك قائمة في منتصف الصفحة لاختيار اللغة التي تريد اضافتها الى متصفح Microsoft Edge اخر اصدار, تحتوي هذه القائمة على خانة بحث لتتمكن من إيجاد اللغة بسهولة, قم بالوصول إلى اللغة العربية واختارها كما أمامك في الصورة ثم اضغط زر ( Add ).

edge متصفح

  • سيتم اضافة اللغة العربية إلى اللغات الموجودة, موجود أمامك اللغات خيار الضبط وهو المشار اليه في الصورة المرفقة, اضغط هذا الخيار لنتمكن من استخدام اللغة التي نريدها.

متصفح مايكروسوفت إيدج للايفون

  • تظهر بعض الاختيارات الخاصة باللغة, مثل وضع هذه اللغة اعلى القائمة أو ضبطها لتكون أول الاقتراحات أثناء عرض المتصفح خدمة الترجمة, أول الاختيارات في القائمة هو ( Display Microsoft In This Language ) هو الخاص باستخدامها, اضغط على هذا الاختيار كما موضح أمامك.

مايكروسوفت ايدج للاندرويد

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة ستجد رسالة تخبرك بأنه يجب إعادة تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج جوجل الجديد لديك لتنفيذ الإعداد الذي قمت به, توضح هذه الرسالة زر ( Restart ) اضغط على الزر لتقوم بعمل ريستارت للمتصفح.

تحميل متصفح edge للكمبيوتر

  • كما تري متصفح مايكروسوفت ايدج عربي سوف يتم تغيير اللغة الى اللغة العربية وتظهر لك مرة أخرى الصفحة الرئيسية للتبويب ولكن هذه المرة موجودة باللغة العربية.

تحميل متصفح مايكروسوفت

تغيير مظهر متصفح مايكروسوفت ايدج للكمبيوتر اخر اصدار

قمنا أثناء ضبط بعض الإعدادات قبل بدء مايكروسوفت ايدج للاندرويد والكمبيوتر باختيار المظهر, ولكن القائمة كانت تضم بعض المظاهر القليلة من المظاهر التي يقدمها التطبيق, الآن سنشرح طريقة الوصول الى جميع المظاهر التي يقدمها البرنامج حيث انه يقدم مظاهر بصور جذابه بجانب المظاهر الخاصة بالالوان.

  • من الثلاثة نقاط الموجودين اعلى صفحة التبويب الرئيسية تظهر القائمة الموضحة, انقر على زر ( الإعدادات ) مثل ما هو واضح لك في الصورة المرفقة.

تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج

  • سيقوم البرنامج بعرض أمامك صفحة اعدادات عامة, في الصفحة الموضحة ابحث عن خيار ( المظهر ) وانقر عليه كما هو واضح داخل الصورة.

متصفح ايدج 2024

  • يعرض الخيار السابق قائمة جانبية تحتوي على المظاهر المتاحة, وأسفل هذه المظاهر ستجد عنصر بعنوان ( اكتشاف المزيد من النسق ), اضغط على هذا العنصر ليتم عرض لك قائمة المظاهر المتطورة.

متصفح microsoft edge

  • ستجد أمامك صفحة ظهرت تحتوي على الكثير من المظاهر على هيئة صور جذابة الشكل, ولكن هذه المظاهر لم تضاف بعد إلى برنامج مايكروسوفت ايدج اوف لاين Installer ومن الصفحة الواضحة أمامك سنقوم باضافة المظهر الذي نريده عن طريق نقر زر ( الحصول عليه ) الموجود أمامك كل المظاهر.

متصفح ايدج للاندرويد

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة تظهر لك صفحة تحتوي على صورة مصغرة للتنسيق بعد تطبيقه, هذه الصورة لتتمكن من معاينة الثيم وتحديد اذا كنت تريد اضافته ام لا, لتتمكن من اضافة هذا التنسيق اضغط على ( الحصول على التنسيق ) المشار إليه باللون الأزرق.

برنامج مايكروسوفت ايدج

  • ستظهر أمامك رسالة أخيرة قبل إضافة التنسيق, وهي تأكيد عملية الاضافة, في هذه المرة داخل الرسالة موجود الزر الموجود باللون الأزرق هو ( الغاء الامر ), هذا الزر لن يقوم باضافة التنسيق إنما الزر الاخر هو الخاص بالإضافة وهو ( إضافة التنسيق ) اختر الزر الاخر.

مايكروسوفت إيدج الجديد

  • سوف يتم اضافة وتطبيق التنسيق على الصفحة الرئيسية للتبويبات على المتصفح, يمكنك القيام بنفس الخطوات لتتمكن من تغيير وتجربة جميع الثيمات التي يقدمها البرنامج.

محرك البحث ايدج


التصفح الخفي في مايكروسوفت ايدج الجديد

الخطوات القادمة في الفقرة الحالية مهمة ويبحث عنها المستخدمين بشكل كبير حيث أننا سنقوم الآن بشرح طريقة تفعيل وضع التصفح المتخفي داخل مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge.

  • قم بعرض قائمة التنقل داخل المتصفح من الزر الذي قمنا بتوضيحه من قبل أكثر من مرة لتظهر لك القائمة الموضحة ومنها اضغط على زر ( نافذة InPrivate جديدة ).

تحميل متصفح Edge للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

  • سيتم فتح أمامك هذه المرة صفحة مختلفة تماما تشبه الصفحة الرئيسية, الصفحة الواضحة يمكنك منها ضبط إعدادات التصفح المتخفي, قم الآن بتفعيل زر ( منع التعقب ) لتتمكن من التصفح بخصوصية كاملة ومنع أي موقع او منصة من الوصول إلى موقع الجغرافي.

تحميل متصفح Edge للكمبيوتر ويندوز 7 32 bit

  • بعد إتمام الخطوة السابقة ستكون الآن تتصفح في الوضع المتخفي, ولن يقوم البرنامج بتسجيل أي معلومات حول المواقع او المنصات التي تقوم بزيارتها كما انه يمنع أي موقع من تتبع موقعك, العنصر المشار له في الشاشة يوضح أن وضع التخفي مفعل, تصبح بحرية الآن دون القلق من سجل التحميلات او سجل التصفح.

متصفح مايكروسوفت إيدج

جعل مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge المتصفح الإفتراضي

آخر الفقرات وصلنا لها الآن, سنوضح فيها طريقة جعل هذا المتصفح كمتصفح افتراضي على جهازك الحاسوب حتى يتم استخدامه اثناء محاولة فتح لينك او رابط لصفحة معينة على شبكة الإنترنت, قم الآن بفتح القائمة من الزر الخاص بالتنقل خلال البرنامج .

  • من القائمة الموضحة اختار ( الإعدادات ) لتظهر لك قائمة الإعدادات العامة ونقوم من خلالها بتوظيف البرنامج كمتصفح افتراضي.

مايكروسوفت ايدج اوف لاين

  • في قائمة الإعدادات العامة ستجد خيار بعنوان ( المستعرض الافتراضي ) هذا الخيار خاص بجعل متصفح مايكروسوفت ايدج للماك وويندوز لديك هو المتصفح الافتراضي لجهاز الكمبيوتر, انقر هذا الخيار كما هو مشار اليه.

مايكروسوفت ايدج عربي

  • ستظهر أمامك رسالة من التطبيق تتيح لك جعل متصفح ( Microsoft edge ) هو المستعرض الافتراضي واي لينك او رابط تقوم بالضغط عليه في أي صفحة أو برنامج خارجي سيتم فتحها في البرنامج, اضغط زر ( التعيين الافتراضي ) الموجود في هذه الرسالة كما هو واضح.

مايكروسوفت ايدج microsoft edge


أهم الأسئلة الشائعة حول متصفح مايكروسوفت ايدج 2024 Edge

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق متصفح مايكروسوفت ايدج" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل هُناك فرق بين مايكروسوفت ايدج وانترنت اكسبلورر؟

بكُل تأكيد نعم, حيث إن مايكروسوفت ايدج الجديد خفيف جداً في إستخدامه ويُعد الآن من أفضل المُتصفحات الموجودة على الساحة. 

هل يُمكن تنزيل مايكروسوفت ايدج للاندرويد؟

نعم بكُل تأكيد, يُمكنك تنزيل مايكروسوفت ايدج للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ستور مجاناً, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وستجد رابط تنزيل Microsoft edge للاندرويد من المتجر. 

كيفية تنزيل متصفح مايكروسوفت ايدج للايفون مجانا؟

إذا كُنت تُريد تحميل Microsoft edge للايفون مجاناً, يُمكنك الضغط على رابط تحميل المتصفح للايفون الموجود أسفل الصفحة وسيتم توجيهك إلى صفحة تحميله من داخل متجر آب ستور مجاناً. 

كيفية حل مشكلة مايكروسوفت ايدج لا يعمل؟

إذا واجهت مُشكلة مايكروسوفت ايدج لا يعمل, عليك التأكد أولاً إنك تقوم بتنصيب النُسخة Offline إذا كنت لا تمتلك إتصال بالإنترنت, وإذا كان جهازك يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 عليك أن تقوم بتحديث الويندوز الى آخر اصدار. 

هل يُمكن تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج لويندوز 7؟

نعم, وفقاً لموقع مايكروسوفت الرسمي فإنه يُمكنك تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج لويندوز 7 بشكل سليم, ولكن عليك أولاً التأكد من أن نسخة ويندوز 7 الموجودة على جهازك مُحدثه لاخر اصدار رسمي من مايكروسوفت. 

كيفية تنزيل مايكروسوفت ايدج للماك؟

إذا أردت استخدام مايكروسوفت ايدج للماك على جهازك, يُمكنك تحميل Microsoft edge PKG برابط مباشر موجود أسفل الصفحة وتنصيبه بطريقة بسيطة على جهازك. 

فيديو شرح تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج 2024 Edge Browser مجانا

معلومات حول ملف تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج 2024 للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجمايكروسوفت ايدج
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft Corporation
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج133 MB
نسخة البرنامجV 105.0.1343.53
🗓️ تاريخ التحديث1 ابريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتصفحات الانترنت

تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge كامل مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.