اختصارات الموضوع

تطبيق "طلباتي" هو تطبيق محمول مبتكر يسهل على المستخدمين من جميع أنحاء العالم تلبية احتياجاتهم اليومية بسهولة وسرعة. يقدم التطبيق واجهة سهلة الاستخدام ومرنة تمكن المستخدمين من تصفح واختيار مجموعة متنوعة من العروض والمنتجات الخاصة بالمطاعم والمتاجر والخدمات الأخرى.

بفضل وظائفه الذكية والتقنيات المتطورة، يمكن للمستخدمين تنفيذ طلباتهم بكل سهولة ومتابعة تفاصيل الطلبات والتوصيل بكل ملاءمة وراحة. بفضل هذا التطبيق المبتكر، أصبح بإمكان المستخدمين الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة ومريحة في أي وقت ومن أي مكان. 

إن كُنت تريد تناول طعام مُعين، أو أنك ترغب في طلب طعام من أي مطعم لأي ظرف أيًا كان، فإن هذا تطبيق طلباتي للأندرويد يوفر لك هذه الخاصية والتي بمجرد استخدامها يمكنك طلب الأطعمة التي تريدها بشكل بسيط وسهل، كما تستطيع اختيار نوع الطعام الذي تريده كما ترغب, ويتميز التطبيق بكونه لا يشتمل على مطعم أو عدد مٌعين من المطاعم فقط.

بل على العكس تمامًا حيث أنه يتواجد بداخله ما يصل إلى حوالي 100 مطعم فيما فوق، ويمكنك اختيار المطعم المناسب لك، وخصوصًا أن تطبيق طلبات Talabatey يوفر لك خاصية التصنيف والتي تساعدك في تحديد نوع الطعام الذي ترغب فيه حتى تظهر لك جميع المطاعم التي تقدم هذا الطعام على سبيل المثال.

لهذا السبب فإن تطبيق شركة طلباتي استطاع حصاد الكثير من التحميلات في وقت قصير نظرًا لما يقدمه من خدمات ومميزات، وإذا كنت تشعر بالفضول وترغب في التعرف على باقي تفاصيل التطبيق فلا تتردد في متابعة مقالنا للتعرف على طريقة التحميل وأبرز مميزات برنامج طلباتي العراق وغيرها من التفاصيل الأخرى وسوف نترك لك في النهاية رابط التحميل المباشر له وهكذا تستطيع التحميل بشكل مجاني وتستمتع بخدمة طلب الطعام من هاتفك. 

شعار تنزيل برنامج طلباتي اخر اصدار
تنبيه : روابط تحميل تطبيق طلباتي توصيل الطعام والبقالة برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تنزيل برنامج طلباتي Talabatey APK 2024 من ميديا فاير مجاناً

خدمات التوصيل أصبحت متوفرة في كُل المطاعم ومحلات البقالة والصيدليات والمتاجر الأخرى, هذه الخدمة مميزة لأنها تٌسهل على العميل أمر النزول للحصول على ما يشاء وفي الوقت ذاته يعمل فيها شخص بذاته ويحصل على مقابل مادي منها, ونظراً لأن هذه الخدمة أصبحت مطلوبة بكثرة تم توفير تطبيقات إلكترونية عديدة تتعاقد مع أشهر المطاعم والمنشآت وتصبح هي مٌقدم الخدمة بالنيابة عنها.

تتميز تطبيقات توصيل الطعام بأنها من التطبيقات السهلة والمميزة والتي تساعد المستخدمين في الوصول إلى كل ما يحتاجون إليه بشكل سهل وبسيط وبدون أي تعقيدات مطلقًا، وذلك لأنه من خلالها يمكن للمستخدم طلب الطعام وتوصيله إليه في غضون ساعة كحد أقصى مما يجعل تجربة استخدام هذه التطبيقات رائعة للغاية ومميزة، وبالتالي في مقالنا سنتحدث عن كل ما يخص تطبيق طلباتى Talabatey بشكل مُفصل للتعرف على طريقة تحميله وأهم مميزاته وغيرها من التفاصيل الأخرى المهمة. 

تنزيل برنامج طلباتي اخر اصدار مجانا

تنزيل تطبيق طلباتي Talabatey Apk برابط مباشر من ميديا فاير مجانًا

بالنسبة لطريقة التحميل للتطبيق فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية حيث أنه من خلالها يمكنك تنزيل تطبيق طلباتي بشكل سهل، وخصوصًا أنه متوافر على متجر بلاي وآب ستور مما يعني أنه آمن وسهل التحميل، وتتمثل طريقة تحميل تطبيق طلباتي للاندرويد والايفون في الآتي.

  • في بداية الأمر قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وحينها يمكنك ملاحظة وجود أيقونة ( التحميل مجانًا )، أضغط عليها حتى تتوجه نحو صفحة تجهيز الروابط وفي هذه الصفحة فإنه عليك الانتظار لبعض الوقت حتى تنتهي عملية تحميل برنامج طلباتي Talabatey، والتي قد تستغرق حوالي 15 ثانية تقريبًا، وبالتالي بمجرد انتهائها أضغط على رابط التحميل المباشر للتوجه نحو متجر بلاي، وبعدها ستلاحظ وجود التطبيق وأسفله بعض المعلومات عنه، وبعض الصور التوضيحية كذلك، وفي الأعلى هناك زر ( تثبيت )، قم بالضغط عليه.

تنزيل برنامج طلباتي الاصلي للاندرويد مجانا

  • بعدها ستبدأ عملية تنزيل برنامج طلباتي والتي غالبًا ما تستغرق عدة دقائق حسب سرعة الإنترنت لديك وعليك الإنتظار لحين إنتهائها بنجاح.

تنزيل تطبيق طلباتي من ميديا فاير للاندرويد مجانا

  • بمجرد أن تنتهي هذه العملية فستظهر أمامك أيقونة جديدة وهي ( فتح ) أو ( تشغيل )، والتي تعني أن عملية التحميل قد تمت بنجاح بالفعل ويمكنك الآن فتح التطبيق واستخدامه كما ترغب.

تحميل برنامج Talabatey Apk للاندرويد برابط مباشر

مميزات تحميل تطبيق طلباتي لتوصيل الطعام للاندرويد والايفون

يقدم برنامج طلباتي البرنامج الافضل والاقوى العديد من المميزات المختلفة وهذه المميزات كانت سبب أساسي ورئيسي في جعل التطبيق من أهم التطبيقات على الإطلاق في خدمة التوصيل والطلب وإليك أهم هذه المميزات خلال السطور التالية.

مميزات تنزيل برنامج طلباتي اخر اصدار مجانا

  1. مجانية التطبيق : بالنسبة للتطبيق فإن تطبيق طلباتي الأول في العراق ومصر مجاني تمامًا وبالتالي لست بحاجة إلى دفع أي رسوم مالية لتحميله حيث أنه بمجرد فتح جوجل بلاي يمكنك النقر على زر التحميل وحينها ستبدأ عملية التحميل بدون أي رسوم مطلقًا.
  2. تصنيفات مختلفة : يقدم تطبيق طلباتي Talabatey أصناف مختلفة ومتنوعة من الطعام، ويمكنك اختيار الصنف الذي ترغب فيه فمثلًا ستجد أصناف مُخصصة لمحبي الشاورما، وأصناف أخرى لعشاق الطعام الصيني، وكذلك أصناف شعبية، أو أصناف خاصة بالمشويات، وغيرها من الأصناف التي يمكنك إيجادها بمجرد فتح التطبيق واستخدامه.
  3. تنوع طرق الدفع : بالنسبة لطرق الدفع في طلباتي تطبيق واحد لتوصيل الطعام والبقالة فإنها متنوعة ومختلفة فمثلًا يمكنك الاختيار للدفع باستخدام بطاقة ائتمان، أو الدفع عند الاستلام، كما تستطيع اختيار الخيار المناسب لك والتعامل معه على أساسه دون مواجهة أي مشكلة, ولا تقلق على معلوماتك البنكية عند تسجيلها للدفع, فالتطبيق آمن تماماً.
  4. معلومات الطعام : يقوم "تطبيق Talabatey طلباتي" بوضع بعض الجُمل الوصفية التي تساعدك على معرفة مكونات الوجبة بالتفصيل، بالإضافة إلى أنك ستجد بعض الصور أيضًا، وكذلك ستجد سعر الوصف أيضًا وهذا الأمر سوف يٌسهل عليك عملية تحديد الطعام المناسب.
  5. العروض : تعمل إدارة تطبيق طلباتي دمشق على توفير عروض ترويجية للتطبيق باستمرار، ويمكنك الاستفادة من هذه العروض كلما قمت باستخدام تطبيق Talabatey طلباتي أكثر كلما كنت أكثر عرضة للحصول على هذه الخصومات والعروض, وبالنسبة لمصداقيتها فلا تقلق حيث من رأي المستخدمين الآخرين نجد أن التطبيق يقدم مصداقية في كل شئ.
  6. الدعم الفني : هٌناك خانة الدعم الفني أو المساعدة والتي من خلالها يمكن للمستخدم التواصل مع خدمة العملاء لمساعدته على حل مشكلته، فأحيانًا قد يواجه المستخدم مشكلة أثناء التعامل مع التطبيق، أو مشكلة بعد استلام الطلب، وحينها فإنه لابد من التواصل معهم لحل مشكلتك.
  7. خفيف الحجم : بالطبع فإن تطبيق طلباتي للايفون والاندرويد خفيف الحجم للغاية، وبالتالي يمكن لأي شخص تحميله حتى وإن كان يعاني من مشكلة المساحة الضئيلة حيث أن مساحته لا تصل إلى 50 ميجا بايت تقريبًا، وبالتالي فإنه يتناسب مع جميع الأجهزة حتى الأجهزة ضعيفة الإمكانيات أو متوسطة الإمكانيات
  8. سهولة الإستخدام : يتميز تطبيق طلباتي للاندرويد والايفون بكونه سهل الاستخدام للغاية، فحتى إن كنت مبتدئ أو هذه المرة الأولى لك في استخدام هذا النوع من التطبيقات فلن تواجه مشكلة مطلقًا أثناء التعامل مع التطبيق, وسوف نشرح لك كل تفاصيل الواجهة في فقرة قادمة من الموضوع. 

شرح طريقة بِدء واستخدام برنامج طلباتي Talabatey لتوصيل الطعام

بمجرد فتح تطبيق طلباتي للايفون والاندرويد ومحاولة بدء الاستخدام فإن هناك بعض الخطوات التي ستظهر للمستخدمين في بداية الأمر، وبالتالي فإنه لابد من اتباع هذه الخطوات حتى يتمكن المستخدم من التعامل مع التطبيق بالشكل الصحيح، وبالتالي إليك طريقة بدء الإستخدام.

  • في البداية ستظهر صفحة أمامك تطلب منك السماح للتطبيق بإرسال الإشعارات إليك وحينها أضغط على ( سماح ), بعدها ستجد رسالة أخرى وهي ( للحصول على كافة مميزات وعروض تطبيق طلباتي للاندرويد برجاء السماح للتطبيق باستخدام خدمات الموقع )، وبعدها أختر ( نعم ).

تطبيق طلباتي لتوصيل الطعام للاندرويد والايفون

  • الآن بعد قيامك بذلك ستجد ( هل تريد السماح لتطبيق طلباتي بالوصول إلى الموقع الجغرافي لهذا الجهاز )، وبعدها أختر ( أثناء استخدام التطبيق ).

برنامج Talabatey Apk برابط مباشر من ميديا فاير مجانًا

  • بعدها ستجد أمامك الدولة الخاص بك في الأعلى، وهناك بعض الخيارات التي عليك ضبطها مثل المدينة، وبمجرد تحديد المدينة قم باختيار المنطقة.

برنامج طلباتي Talabatey لتوصيل الطعام مجانا

  • الآن بعد اختيار عنوانك بالتفصيل يمكنك الانتقال للخطوة التالية والتي تتمثل في النقر على زر ( تأكيد ).

تطبيق طلباتي للايفون والاندرويد من ميديا فاير مجانا

  • أخيرًا ستظهر أمامك الواجهة الرئيسية للتطبيق ويمكنك استخدام هذه الواجهة بكل سهولة وبساطة كما تريد دون أن تواجه أي مشكلة، وفي الفقرة التالية سنتطرق نحو شرحها.

تطبيق طلباتي الاصلي اخر اصدار للموبايل مجانا

شرح جميع عناصر واجهة تطبيق طلباتي الاصلي اخر اصدار للموبايل

بالنسبة لشرح الواجهة الخاصة بالتطبيق فإن واجهة تطبيق طلباتي للايفون والاندرويد تعتبر سهلة للغاية وبسيطة، وإليك أهم تفاصيل شرحها، وتتمثل في الآتي.

  • الرئيسية : وبالنسبة للرئيسية فإنها تشتمل على جميع المطاعم التي تتواجد في المنطقة، وستلاحظ أن هذه المطاعم مُصنفة إلى أكثر من تصنيف فهناك تصنيفات خاصة بالخضروات والفاكهة، والحلويات والمعجنات، والعديد من الخيارات الأخرى كذلك.

تطبيق طلباتي الاصلي Talabatey Apk للاندرويد

  • التوصيلة : وهناك خاصية التوصيلة والتي من خلالها يمكنك التوصل إلى خيارين، إما استلام الطلب في موقعك الحالي، أو إرسال موقعك إلى مكان آخر، وبالتالي فإن لك حرية الاختيار حسب ما تجده مناسب لك، وبعدها ستتمكن من اكتمال عملية الطلب.

برنامج طلباتي الاصلي Talabatey Apk مجانا

  • المحفظة : وفيها ستظهر لك جميع الأموال التي تمتلكها بالمحفظة ولكن إذا كنت لا تمتلك حساب على تطبيق طلباتي للكمبيوتر والموبايل بعد فإنه يجب عليك تسجيل الدخول أولًا وبعدها ستظهر أمامك الأموال الخاصة بحسابك بشكل سهل وبسيط وبدون أي تعقيدات مطلقًا.

برنامج طلباتي Talabatey احدث اصدار مجانا

  • الطلبات : وبالطبع يمكنك معرفة الطلبات السابقة الخاصة بك من خلال هذا الاختيار أيضًا حيث أنه سيساعدك في معرفة أبرز وأهم الطلبات التي قد قمت بها، ولكن المشكلة أنه عليك تسجيل الدخول أولًا لمعرفة هذه الطلبات.

تطبيق طلبات Talabatey التحديث الجديد مجانا

  • الحساب : وفي ذلك الخيار يمكنك إيجاد كافة البيانات التي تحتاج إليها في تطبيق شركة طلباتي، فمثلًا يمكنك التعرف على إعدادات التطبيق، وأهم تفاصيل التطبيق، علاوة على عدة أمور أخرى يمكنك اكتشافها أثناء الاستخدام.
  • بهذه الطريقة تكون قد استطعت التعرف على جميع ما يخص هذه الواجهة بشكل تفصيلي، ويمكنك التعامل مع التطبيق بكل أريحية بمجرد فهم جميع خطواته، كما أن هناك خانة مخصصة لخدمة العملاء باسم ( أحصل على المساعدة ) في حالة لو واجهتك أي مشكلة لا تتردد في التواصل معهم لحل مشكلتك كما ترغب بكل بساطة.

تطبيق طلباتى Talabatey مهكر النسخة المدفوعة مجانا

كيفية طلب الطعام في تطبيق طلباتي الاصلي Talabatey Apk للاندرويد

كما قد قمنا بالتوضيح مسبقًا فإن فكرة تطبيق طلباتي الاصلي Talabatey Apk تقوم على الطلب من المطاعم المختلفة من حولك، وبالتالي إليك طريقة الطلب بالتفصيل.

  • عند فتح الصفحة الرئيسية للتطبيق ستلاحظ أن هناك عدة تصنيفات مختلفة للأصناف المتوافرة، فمن الممكن أن تجد تصنيفات خاصة بالتسوق لطلبات المنزل، أو تصنيف الأكلات البحرية، والتجهيزات الغذائية وغيرها من الخيارات الأخرى التي حتمًا ستجدها أمامك.

تطبيق طلباتي الاصلي سوريا احدث اصدار مجانا

  • بعد اختيارك للتصنيف الذي تريده ستظهر أمامك عدد المطاعم التي تتواجد في المنطقة الخاصة بك، كما سيتم ترتيبهم حسب جودة كل واحد، وبالتالي أنقر على المطعم الذي تريده حينها.

تحديث تطبيق طلباتي سوريا برابط مباشر مجانا

  • بعد النقر عليه ستجد صفحة توضح لك أهم معلومات عن تطبيق طلباتي للأندرويد مثل سعر التوصيل ومكان المطعم، والحد الأدنى للطلب، ووقت التوصيل المتوقع.

برنامج طلباتي سوريا APK للاندرويد من ميديا فاير

  • إذا قمت بالتمرير للأسفل ستجد العديد من الأصناف المختلفة، وبعدها أختر الصنف الذي تريده من بينهم، وستجد بجانبه سعر الوجبة أيضًا.

برنامج طلباتي مصر احدث اصدار مجاناً

  • بعد اختيارك للطلب الذي قد قمت به بالفعل، فستلاحظ وجود بعض المعلومات عن الوجبة، وفي الأسفل خانة ( تعليمات خاصة )، ومن خلالها يمكنك كتابة أهم التعليمات التي تريدها للمطعم حتى يعتني بطلبك، وبعدها أختر ( إضافة إلى السلة ).

  1. الآن بعد أن تقوم بذلك ستجد أيقونة ( أطلع على السلة )، وبعدها ستظهر لك جميع الخيارات التي وضعتها في السلة، ومن ثم ستجد خيار لوضع قسيمة الشراء في حالة امتلاكك واحدة بالفعل، وسيظهر لك المبلغ الإجمالي للتطبيق، كما تستطيع إضافة ملاحظاتك التي ترغب في إضافتها مثل ( لا تطرق الباب )، أو غيرها من الملاحظات.
  2. بعد ذلك ستجد أمامك بعض خيارات الدفع المتاحة لك مثل استخدام بطاقة ائتمان، أو الدفع عند استلام الطلب، ويمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك، وبعدها اختيار ( تنفيذ الطلب ).
  3. الآن ستجد أمامك صفحة توضح أن طلب الطلبية قد تمت بالفعل وتم استلامها من قبل تطبيق طلباتي للكمبيوتر والموبايل، ويمكنك إيجاد الوقت المتوقع حتى يصل الطلب لك، وسيتوجب عليك الانتظار بالطبع حتى يأتي الطلب.
  4. بهذه الطريقة تكون قد استطعت الطلب باستخدامك للتطبيق، ويمكنك الاستمتاع بالطلب، وفي حالة لو واجهتك أي مشكلة أثناء الطلب أو بعده فلا تتردد في التواصل مع خدمة العملاء لمساعدتك على حل مشكلتك بالتفصيل.

تطبيق طلباتي الاصلي للايفون وللاندرويد مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج طلباتي الأصلي

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Talabatey مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج طلباتي Talabatey APK؟

تطبيق طلباتي Talabatey هو تطبيق محمول يسمح للمستخدمين بطلب الطعام من المطاعم المحلية بسهولة وسرعة. يوفر التطبيق إمكانية البحث عن المطاعم، واختيار الوجبات المفضلة، وإجراء الطلب، وتتبع حالة الطلب، والدفع عبر الإنترنت. 

كيف يمكنني تنزيل برنامج طلباتي Talabatey؟

يمكنك تنزيل برنامج طلباتي Talabatey APK 2024 عن طريق زيارة متجر التطبيقات الرسمي لنظام تشغيل جهازك. على سبيل المثال، إذا كان هاتفك يعمل بنظام Android، يمكنك زيارة متجر Google Play لتنزيل التطبيق. بعد البحث عن "طلباتي Talabatey"، حدّد التطبيق المناسب وانقر على زر التثبيت لبدء تنزيله وتثبيته على جهازك. 

ما هي متطلبات التشغيل لبرنامج Talabatey APK؟

لتشغيل برنامج طلباتي Talabatey APK 2024، يلزم أن يكون لديك جهاز محمول يعمل بنظام تشغيل أحدث. بالإضافة إلى ذلك، قد يتطلب التطبيق اتصالًا بالإنترنت قويًا لتحميل المحتوى وإجراء الطلبات عبر التطبيق. 

هل تطبيق Talabatey APK مجاني؟

نعم، تطبيق طلباتي Talabatey مجاني للتنزيل. ومع ذلك، يمكن أن تتوجب عليك دفع تكلفة الوجبة ورسوم التوصيل (إن وجدت) عند إجراء الطلب. 

ما هي الأمان وحماية البيانات في تطبيق طلباتي؟

تعتبر شركة طلباتي Talabatey جادة جدًا فيما يتعلق بأمان بيانات المستخدمين. يتم استخدام التشفير والإجراءات الأمنية المتقدمة لحماية المعلومات الشخصية والتفاصيل المالية للمستخدمين. ولا يتم مشاركة البيانات مع أطراف ثالثة دون إذن صريح من المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، ينصح بتثبيت تحديثات البرامج المنتظمة على جهازك لضمان تجربة استخدام آمنة وفعالة. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق طلباتي لتوصيل الطعام والبقالة مجاناً

💿 اسم البرنامجطلباتي - توصيل الطعام والبقالة
🏢 الشركة المنتجةSmart Delivery Group
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج16.2 MB
نسخة البرنامجV 10.6
🗓️ تاريخ التحديث29 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج التسوق

تحميل برنامج طلباتي Talabatey APK 2024 أحدث إصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.