اختصارات الموضوع

الموضة وما ادراك بالموضة في الوقت الحالي, أصبحت الموضة منتشرة في الملابس والازياء وطريقة جعل الزي ملفت للنظر, سابقا كانت الموضة الجميلة منتشرة في فئة قليلة من المجتمع مثل المشاهير والأغنياء نظرا لأن الحصول على الملابس الراقية الخاصة بالموضة الرائجة والمنتشرة كانت صعبة الوصول إليها.

ولكن مع التطور الالكتروني وكثرة المهتمين بهذا المجال من الملابس بشكل عام بدأت الكثير من المنصات والعلامات التجارية في الانتشار والشهرة حول العالم وكانت سبب رئيسي في تسهيل عملية الوصول الى الملابس الراقية, المشكلة الأخرى التي كانت تواجه المهتمين بالموضة والفاشون هي غلاء الأسعار وكان هناك حل ايضا لهذه المشكلة بالتخفيضات التي تقدمها المنصة الالكترونية للبرندات المشهورة أو نظام التجزئة في الدفع. 

شعار تحميل تطبيق شي ان SHEIN
تنبيه : روابط تحميل تطبيق شي إن باللغة العربية للأندرويد وللأيفون برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق شي ان بالعربي SHEIN 2024 الأصلي للتسوق مجانا

إذا كنت من المهتمين بالموضة والملابس التابعة للعلامات التجارية المشهورة فبالتأكيد تعرف العلامة التجارية ( شي أن ) لانها من أشهر البرندات التي تقدم ملابس وازياء ائعة خاصة بها ذات جودة عالية في التصنيع وخدمة العملاء, تطبيق شي ان SheIn في الأساس هو شركة أو متجر تسوق بالتجزئة صيني لتقديم الأزياء عبر الإنترنت, تأسست عام 2012 وبدأ بداية رائعة وطريق نجاح مضمون حتى أصبحت في وقتنا الحالي تقدم خدماتها في أكثر من 150 دولة مختلفة حول العالم.

وأصبح عدد العاملين فيها أكثر من 10 آلاف موظف حول العالم, تعتمد مبيعات شركة شي إن للتسوق بشكل أساسي على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الويب والإعلانات الترويجية, وتتم عمليات البيع بشكل أساسي من موقع الويب الرئيسي للمتجر, ولكن هذا الأمر كان في الماضي لأن الشركة في عام 2014 قامت بإصدار تطبيق التسوق شي ان الرسمي لتقديم الازياء والملابس الخاصة بها وإتمام عمليات الشراء من خلاله. 

فكرة إنشاء تطبيق SHEIN تسوق الأزياء العصرية اخر تحديث

سنقدم لكم اليوم التطبيق الرسمي SheIn للتسوق عبر الانترنت, وهو تطبيق يعتبر الوسيط بين الشركة والعميل يقوم بعرض الأزياء والموديلات الخاصة بالملابس ويمكن للمستخدم منه تمام عملية الشراء ووصول المنتجات اليه عن طريق الشحن من الشركة.

وبالفعل كانت فكرة إنشاء وتطوير متجر التسوق SheIn خاص بالشركة فكرة رائعة ونجح تطبيق شي إن SheIn منذ اصداره وحاليا يعتبر من أكثر التطبيق شهرة في مجال الموضة واصبح الوصول الى الازياء العصرية وشراءها ايضا يتم بطريقة سهلة.

سوف نقدم لكم في الفقرات التالية من الموضوع شرح تفصيلي للتطبيق من حيث التنزيل والبدء والتسوق وسوف تجد مجموعة روابط مباشرة لـ تحميل برنامج شي إن , استكمل قراءة الموضوع لتتعرف على التطبيق من جميع الجوانب وتحقيق أفضل استفادة منه بعد تنزيله. 

تطبيق شي ان

تحميل تطبيق شي ان بالعربي للموبايل برابط مباشر ميديا فاير

سنقوم الآن في هذه الفقرة بشرح طريقة تنزيل تطبيق شي ان SheIn اخر اصدار على الهاتف الاندرويد بطريقة سهلة, ستجد في الموضوع روابط مباشرة لتنزيل التطبيق بجميع الطرق المتوفرة ولكننا سنقوم بتنزيله من متجر التطبيق ( Google Play ), قم الآن بنقر زر تحميل برنامج شي ان 2024 للتسوق ومن الروابط التي تظهر أمامك قم بالضغط على رابط التحميل واتبع الخطوات القادمة.

  • الرابط السابق سيقوم بعرض أمامك صفحة تحميل متجر شي ان الرسمية على متجر ( Google Play ), تعرض هذه الصفحة بعض المعلومات حول التطبيق ويمكنك منها الآن تثبيت التطبيق وتحميله على هاتفك الاندرويد, قم الآن بضغط زر ( Install / تثبيت ) الموضح بالصورة واتبع الخطوات.

شي ان تطبيق للاندرويد

  • سوف تبدأ عملية تحميل تطبيق شي ان SheIn الاصلي بنجاح ويظهر شريط حول الايقونة ومعه نسبة مئوية توضح حجم التطبيق والنسبة التي تم تحميلها او معدل التنزيل, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار قليلا لحين اكتمال الشريط وإتمام التثبيت للتطبيق على الهاتف الاندرويد بنجاح.

تطبيق shein اخر اصدار

  • الآن وبعد اتمام النسبة المئوية والشريط حول الايقونة ستجد ان زر ( Open / فتح ) ظهر في الجهة الاخرى من الايقونة, ظهور هذا الزر يوضح اكتمال تثبيت التطبيق على الهاتف بنجاح ويمكنك فتحه الآن من الايقونة الخاصة به على موبايلك او بالنقر على الزر كما هو مشار لفتحه مباشرة من صفحة تثبيت برنامج شي ان she in.

تحميل تطبيق شي ان

مميزات تطبيق SheIn شي ان للاندرويد والايفون التحديث الأخير

أي التطبيقات المنتشرة في العموم تنتشر بسبب المزايا والخدمات التي تقدمها, سنتحدث في السطور القادمة عن الخصائص المتوفرة في تطبيق شي إن للتسوق والمميزات التي جعلته عدد مرات تحميل تطبيق SheIn تخطت الـ 100 مليون عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي فقط بخلاف متجر الـ أي ستور.

مميزات ابلكيشن شي ان

  1. مجاني : تطبيق شي إن متوفر على جوجل بلاي ستور لهواتف الاندرويد على متجر الـ اب ستور الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام IOS ويمكن لأي مستخدم تنزيله بطريقة مجانية تماما دون الحاجة الى دفع أي رسوم اشتراك اضافية للتمتع بخدمات التطبيق, كما إن يُمكنك إستخدام تطبيق شي ان باللغة العربية.
  2. عروضات خاصة : الشركة تعرض منتجاتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ولكن بالسعر المعتاد للمنتجات ولكن المنتجات داخل التطبيق يٌقدم عليها الكثير من الخصومات والعروض تصل الى 60% خصم على سعر المنتج الاساسي كما ان اول منتج تقوم بشرائه من التطبيق عليه خصم 15% مهما كان سعره.
  3. خدمة عملاء : من أهم المميزات المتوفرة بالتطبيق هي خدمة العملاء والدعم الخاصة به والمتوفرة على مدار الساعة وبالعدد من اللغات المختلفة وكانت سبب رئيسي في حل أي مشكلة تخص التطبيق وتواجه المستخدمين مثل اتمام عمليات الشراء غيرها من المشاكل الأخرى.
  4. الموضة العصرية : يقدم برنامج شي إن SheIn عدد كبير من الموديلات المختلفة والعصرية والاكثر شهرة ويتم اضافة أكثر من 1000 نوع جديد من الملابس الأكثر انتشارا بجميع الانواع الرجالي والحريمي بالكثير من الاحجام المختلفة وايضا تتوفر مستلزمات التجميل والحقائب والاحذية.
  5. نظام إشعارات : برنامج شي إن SheIn يقدم خدمة مميزة ورائعة وهي خدمة التنبيهات, يقوم التطبيق بإرسال إشعارات فورية بمجرد اضافة منتج جديد من اهتمامات المستخدم وبهذا الأمر يكون المستخدم على اطلاع كامل بجميع الاضافات اليومية الخاصة بالتطبيق.
  6. سهل الاستخدام : بالرغم من أن التطبيق يقدم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات الا انه سهل الاستخدام تماما ويعرض المنتجات في أقسام مختلفة يتم عرضها في طريقة منظمة لتجعل التنقل بالتطبيق والاطلاع على جميع المنتجات امر سهل.
  7. التوافق مع الاجهزة : اجمل ما في تطبيق شي إن SheIn هو أن التطبيق يتوافق في التشغيل على اصدارات الاندرويد بداية من إصدار 5.0 حتى احدث الاصدارات الموجودة, وحجم التطبيق في اخر اصدار حتى وقت كتابة هذا المقال لا يتخطى الـ 60 ميجا بايت وهذه الامور ساعدات المستخدمين أصحاب الهواتف ضعيفة الإمكانيات في التمتع بخدمات التطبيق بصورة كاملة.
  8. قائمة المفضلة : تسهيلا على المستخدمين قاموا المطورين بإضافة ميزة قائمة المفضلة وهي ميزة تتيح للمستخدمين باضافة أي منتج في قائمة خاصة لتسهيل عملية العودة إليها في أي وقت و اضافتها فيما بعد الى عربة التسوق وشراءها بدون الحاجة الى البحث عنها في كل مرة يريد عرضها ومعرفة التفاصيل المتوفرة منها مثل الألوان والحجم.
  9. امن وخاص : يطلب تطبيق التسوق SheIn بعض الأذونات البسيطة ليتمكن من عرض خدماته على الهاتف وإتمام عملية تسجيل الدخول بحسابك, تأكد من أن التطبيق سيقوم باستخدام الاذونات بالطريقة الصحيحة وأن التطبيق آمن تماما على الهواتف والحسابات الخاصة بك ولا يقوم بالاطلاع على أي معلومات شخصية تقوم باضافتها بالتطبيق. 

تسجيل الدخول في متجر التسوق SheIn باللغة العربية

لتتمكن من الاستمتاع بأفضل خدمة داخل برنامج شي ان العربي عليك تسجيل الدخول وامتلاك حساب لتستطيع التسوق واضافة المشتريات الى العربة وامكانية طلبها, ولكن اذا قمت بالدخول كزائر للتطبيق لا يمكنك القيام بهذه الأمور, لذلك سنقوم بالخطوات التالية بتوضيح طريقة تسجيل الدخول في التطبيق بسهولة.

  • عند فتح تطبيق شي إن SheIn 2024 للاندرويد للمرة الأولى على هاتفك الاندرويد سوف تظهر صفحة تقوم فيها بضبط بعض الإعدادات الأساسية لتتمكن فيما بعد من التسوق وطلب المنتجات بسهولة, توضح الصفحة ثلاثة عناصر وهما.

  1. ( Location ) : هذه الخانة خاصة بتسجيل الموقع او الدولة الخاصة بك وسوف تجد مجموعة كبيرة من الدول التي تدعمها الشركة.
  2. ( Language ) : الخانة الثانية وهي خاصة باللغة, ستجد التطبيق اختار لك اللغة الانجليزية وبالرغم من انتشار التطبيق في معظم الدول العربية إلا أنه لا يدعم اللغة العربية حتى الآن.
  3. ( Currency ) : الخانة الاخيرة في القائمة وهي خاصة بتحديد العملة التي تريد التعامل بها فيما بعد أثناء التسوق بالتطبيق.

  • قم بتحديد الخانات السابقة ويمكنك تغيير هذه الإعدادات لاحقا وبعد الانتهاء من اختيار العناصر السابقة قم بنقر زر ( Go Shopping ) المشار له بالصورة المرفقة.

تحميل تطبيق shein برابط مباشر

  • سوف تتم عملية الدخول الى تطبيق شي ان بالعربي بنجاح والان تظهر أمامك رسالة منبثق يخبرك فيها التطبيق بأن تسجيل الدخول الآن سيعطيك خصومات بمبالغ معينة على الطلبات التي تتخطى المبلغ المحدد في الصورة, اختصار الرسالة أن عملية التسجيل سيعطيك خصومات حصرية بالتطبيق, اضغط الآن على ( Collect All ) وانتقل للخطوة التالية.

تنزيل تطبيق شي ان

  • ينقلك تطبيق التسوق شي ان الآن إلى صفحة التسجيل, يعرض خانات للتسجيل اذا كنت تمتلك حساب قديم وطريقة أخرى لانشاء حساب جديد, واسفل الصفحة سوف تجد خيارات لتسجيل الدخول بحساب جوجل او الفيسبوك الخاص بالمستخدم دون الحاجة الى إنشاء حساب جديد, قم الآن بالضغط على زر التسجيل بحساب جوجل وهي الطريقة الأسهل للتسجيل بالتطبيق.

تنزيل برنامج شي ان

  • يعرض متجر شي ان للاندرويد الآن قائمة بجميع حسابات جوجل المسجلة على هذا الهاتف, قم الآن بالنقر على الحساب الذي تريد اتمام التسجيل به في التطبيق.

تنزيل تطبيق shein للاندرويد

  • واخيرا تستغرق عملية تسجيل الحساب في برنامج SheIn للتسوق لحظات قليلة وبعد التسجيل سوف تجد الصفحة السابقة ظهرت ولكن هذه المرة ظهرت لتوضيح إتمام العملية برسالة ( Registration Successful ) ومعناها تم التسجيل بحسابك في التطبيق بنجاح.

تطبيق شي ان الاصلي

شرح واجهة تطبيق SheIn شي ان السعودية احدث اصدار

بتنفيذ جميع الخطوات السابقة ستكون انتهيت من كل ما يخص بدأ تطبيق شي ان SheIn Android ويمكنك الآن استخدامه بحرية, ستجد أمامك الواجهة الرئيسية للتطبيق وسوف نقوم بتوضيح القوائم الخاصة بها في السطور التالية من الفقرة هذه.

  • ( Shop ) : القائمة الرئيسية والأولى في الواجهة وهي خاصة بمتجر التسوق SheIn Apk كامل تقم بعرض المنتجات والأزياء بجميع انواعها وتوضح في بعض الأحيان العروض المتاحة وتضم في الاعلى خانة بحث يمكنك منها الموصول إلى منتج معين تريده ومنها ايضا يمكنك الوصول الى قائمة المفضلة وسوف نوضحها لاحقا.

برنامج شي ان تنزيل من ميديا فاير

  • ( Category ) : القائمة الثانية في شريط التبويبات وهي خاصة بعرض التقسيمات والأقسام الخاصة بالمنتجات, يوجد شريط جهة اليمين في القائمة لعرض الاقسام وعلي سبيل المثال ستجد قسم خاص بالاقتراحات لك وأقسام للملابس والاحذية والحقائب والاكسسوارات والفساتين, وعند ضغط أي قسم ستظهر محتوياته على الجهة الأخرى, و أعلى الصفحة يوجد شريط للتبديل اذا كانت المشتري رجل ام طفل ام امراة, وبهذه الصفحة يمكنك العثور على أفضل الاقتراحات للمنتجات لك وتحديد القسم الذي تريده بكل سهولة.

تطبيق شي ان تحميل باللغة العربية

  • ( New ) : هذه هي القائمة الاكثر استخداما من المتسوقين, تضم هذه القائمة جميع المنتجات الحديثة بطريقة عرض مختلفة وهي ان كل يوم يظهر في شريط التبويب في الأعلى وكل الاضافات للأزياء في هذا اليوم تظهر بمجرد الضغط عليه ومعه السعر الخاص به, يمكنك الاطلاع على أي منتجات حديثة الاضافة في أي يوم تريده بكل سهولة من القائمة الموضحة.

تطبيق شي ان بالعربي

  • ( Gals ) : هذه القائمة خاصة بالنساء عموما, معظم مستخدمي تطبيق شي ان Apk الاصلي نساء نظرا لكثرة المنتجات والأزياء النسائية بالإضافة الى وجود الاكسسوارات والحقائب الخاصة بهم بكثرة, وتمت اضافة القائمة لعرض جميع المنتجات الخاصة بهم ومستحضرات التجميل والحقائب بشكل اكبر, توجد فيديوهات ترويج بعض المنتجات يمكن للمستخدم التفاعل معها من تلك القائمة.

تطبيق شى ان اخر تحديث

  • ( Me ) : القائمة الاخيرة في شريط التبويبات السفلي وهي خاصة بعرض صفحة الملف الشخصي الخاص المستخدم و الحساب المسجل على التطبيق, يمكن للمستخدم الوصول الى خدمة الدعم للعملاء والاعدادات والطلبات السابقة وطرق الدفع واخر المنشورات التي تمت رؤيتها في التطبيق وكل هذه الأشياء من الصفحة الخاصة بقائمة ( Me ).

رابط تطبيق شي ان برابط مباشر

إعدادات تطبيق شي ان 2024 SheIn App للاندرويد والايفون

واحدة من اهم الامور الخاصة بأي تطبيق في العموم هي الإعدادات الخاصة به, وهناك بعض المستخدمين لا يفهمون الإعدادات الموجودة باللغة الانجليزية, سنقوم في الخطوات القادمة الآن بتوضيح إعدادات متجر شي ان SheIn IOS للايفون والاندرويد في بعض النقاط البسيطة.

  • من قائمة ( Me ) الموجودة في شريط التبويب اسفل الواجهة الرئيسية قم بالنقر على زر فتح قائمة الإعدادات وهو الموجود أعلى يمين الصفحة والمشار له بالصورة التوضيحية التي أمامك.

تحميل تطبيق شي ان للتسوق

  • ستجد قائمة جديدة ظهرت بعنوان ( Settings ), هذه هي قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق وتضم مجموعة كبيرة من الخيارات كل منهم له وظيفة او خاص بأمر معين, اهم الإعدادات في الصفحة الحالية موجودين في اقسام وهما :

تنزيل تطبيق شي ان عربي

  1. Account Security : يمكنك ادارة حماية الحساب من هذا الزر من حيث اضافة قفل للتطبيق أو تغيير كلمة السر وأمر أخرى تظهر بعد فتحه.
  2. Location : يمكنك تغيير الموقع الخاص بك من الخيار هذا والموقع المحدد هو الذي قمت بإدخاله سابقا اثناء التسجيل.
  3. Language : اللغة الخاصة بالتطبيق وسوف تجدها مطابقة اللغة الافتراضية المستخدمة على هاتفك وإذا كانت اللغة المستخدمة هي العربية سيتم تطبيق اللغة الانجليزية لانه لا يدعم اللغة العربية.
  4. Currency : اختيار العملة المراد التعامل بها بالتطبيق اثناء الشراء وايضا العملة التي تريد ظهور سهر المنتجات بها والمحددة هي التي قمت باختيارها سابقا ويمكنك تغييرها بكل سهول من الخيار الموضح.
  5. Rating & FeedBack : هذه ليست اعدادات ولكن وجودة مهم ويمكنك من هذا الخيار اضافة تقييم مرجعي على التطبيق والذهاب الى المتجر وتقييمه ايضا هناك لتعطي رأيك من تجربة استخدامه. 

اضافة المنتجات للمفضلة في برنامج شي ان مصر

كما ذكرنا من قبل أن قائمة المفضلة واحدة من أفضل المميزات الموجودة في برنامج شي ان للتسوق من الانترنت وتسهل الكثير على المستخدمين من حيث العثور على المنتجات والأزياء وحفظها لسهولة العثور عليها بدون الحاجة الى البحث مرة أخرى, سنقوم الآن بشرح طريقة الاستفادة من هذه الميزة بطريقة سهلة.

  • توه الى الصفحة الرئيسية في واجهة تطبيق التسوق شي ان واختر القسم الذي تريد اضافة منه الأزياء التي تريدها كما وضحنا في الصورة المرفقة مع الموضوع كمثال لتسهيل الشرح.

تطبيق شين للملابس 2024

  • سوف تجد مجموعة من المنتجات المقدمة بواسطة التطبيق كل منتج موجود اسفله السعر الخاص به وصورة توضيحية للمنتج, يمكنك اضافة كل منتج على حدة عن طريق الضغط عليه وسوف يظهر بصورة كاملة وبعدها تضغط زر الاضافة, ولكن هناك طريقة اسهل وهي اضافة المنتجات من الصفحة الموضحة مباشرة عن طريقة النقر على زر الإضافة الموجود بجانب السعر والمشار له أمامك, انقر على زر الإضافة الموجود أمام كل منتج وانتقل إلى الخطوة التالية لنوضح طريقة الوصول إليهم مرة أخرى.

تحميل تطبيق شي ان للايفون

  • توجه الآن الى قائمة ( Shop ) مرة أخرى واضغط على زر قائمة المفضلة الموجود اعلى الصفحة على شكل قلب كما هو موضح أمامك بالصورة المرفقة.

تطبيق شي إن باللغة العربية مجانا

  • سيقوم الزر السابق بنقلك الى صفحة جديدة بعنوان ( Wishlist ) وهي قائمة منتجات المفضلة, سوف تجد بداخل تلك القائمة جميع المنتجات التي قمت باضافتها في الخطوة السابقة ويمكنك اضافة أي عدد تريده من المنتجات دون وجود حد معين للاضافات.

تطبيق SHEIN للاندرويد مجانا

شراء المنتجات من تطبيق شي ان محجبات السعودية مجاني

الآن مع فقرة من أهم فقرات الموضوع, سنقوم في الخطوات القادمة من هذه الفقرة بتوضيح طريقة اضافة المنتجات الى العربة وهذا يعني إضافة المنتجات الى قائمة المشتريات حتى نصل الى طريقة اتمام الطلب وبعدها تصل المشتريات اليك بالشحن, اتبع الخطوات القادمة لتتعرف على طريقة الاستفادة من تطبيق شي ان بالعربي في شراء ما تريد بكل سهولة.

  • قم بالضغط على المنتج الذي تريد شراؤه من التطبيق مثل ماهو موضح لك بالصورة التي أمامك.

تحميل شي ان بالعربي للايفون

  • سوف يظهر المنتج الذي قمت باختياره بصورة كبيرة لتتمكن من معاينته قبل شراءه, أسفل المنتج ستجد خيارات الألوان المتاحة والاحجام المتاحة أيضا, حدد اللون الذي تريده والحجم المناسب لك ايضا قبل الاضافة النهائية للمنتج.

تحميل تطبيق شي ان السعودية

  • كما تري بمجرد تحديد لون مختلف سوف يظهر على المنتج وهذا الأمر مهم لمعاينة المنتجات قبل شرائها واختيار اللون الذي تريده لأنه بعد إضافة المنتج الى العربة وإتمام الطلب لا يمكنك تغيير هذه الإعدادات مرة أخرى, اختر اللون والحجم الذي تريده وبعدها انقر زر ( Add To Bag ).

تحميل تطبيق شي ان مصر

  • الآن وبعد ضغط الزر السابق سوف تظهر صفحة مختلفة بعنوان ( Shopping Bag ), بداخل الصفحة موجود المنتج الى قمت باضافته في الخطوة السابقة, يمكنك اضافة منتجات كثيرة في الصفحة قبل اتمام الطلب, اضغط الآن على ( Checkout ) الموجود أسفل الصفحة جهة اليمين.

برنامج شي إن بالجنيه المصري

  • قبل اتمام الطلب سوف يقوم التطبيق بفتح أمامك صفحة بعنوان ( Recommend ), هذه القائمة ليست مهمة لبعض الاشخاص لانها تقوم بعرض مقترحات من تطبيق SheIn للتسوق بمنتجات مشابه للمنتج الذي قمت باختياره, تخطي الصفحة الموضحة بضغط زر الرجوع المشار له.

موقع shein.com shipping بالعربي

  • وصلت الى اخر الخطوات في شراء المنتج الآن, مع ظهور هذه الصفحة ستكون على بٌعد خطوة واحدة من اتمام الطلب وهي خطوة تسجيل البيانات الخاصة بك داخل التطبيق, يطلب التطبيق بعض المعلومات الرئيسية الخاصة بك مثل الاسم الاول واسم العائلة ورقم الهاتف والعنوان من حيث المدينة والشارع وكود البريد الخاص بك, يجب عليك تسجيل هذه المعلومات بعناية لأن الطلب سيتم شحنه بناءا عليها, بعد اتمام كتابة المعلومات انقر على ( Save ) وستكون انتهيت من الطلب وسوف تتواصل معك الشركة أو المندوب لتوصيله اليك لاحقا.

تطبيق SHEIN تسوق الأزياء العصرية

تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت SheIn App Cache الجديد

وصلنا الى اخر الفقرات في موضوعنا اليوم, وبسبب المشكلة المنتشرة بين المستخدمين وهي مشكلة نفاذ مساحة التخزين, سنقوم الآن بشرح طريقة تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت الخاص بـ تطبيق SheIn App شي ان, هذه الذاكرة يتم حفظ فيها بعض الأمور الأساسية مثل صور المنتجات والداتا الخاصة بالتطبيق لعرضها بدون استغراق وقت طويل لاحقا, على فترات متباعدة قم بإجراء الخطوات التالية.

  • قم بفتح قائمة الإعدادات الخاصة ببرنامج شي ان SheIn IOS للايفون والاندرويد كما ذكرنا سابقا ومن القائمة عليك نقر خيار ( Clear Cache ) المشار له بالصورة.

تنزيل تطبيق SheIn Apk للاندرويد

  • سوف تظهر رسالة من التطبيق يخبرك أن هذه العملية ستقوم بتنظيف بعض المساحة وتوفيرها في ذاكرة الهاتف الخاص بك, عليك ضغط زر ( Yes ) الآن.

تطبيق SheIn App الرسمي

  • واخيار ستجد أمامك قائمة الإعدادات مرة أخرى ولكن هذه المرة ستجد الخيار السابق مكتوب امامه, 0B وهذا يدل على اتمام عملية تنظيف الذاكرة بنجاح.

تطبيق شي ان 2024 SheIn App مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق شي ان الاصلي 2024 Shein

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق She in" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل الدفع من خلال تطبيق شي ان آمن؟

نعم, يُعد تطبيق SheIn App من متاجر التسوق الموثوقة حول العالم, حيث إن التطبيق يستخدمه مئات الملايين للشراء من خلاله من مُختلف دول العالم, لذلك لا تقلق من هذه الجزئية نهائياً. 

كيفية تحميل برنامج شي ان للكمبيوتر؟

للأسف تنزيل SheIn App شي أن للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى الآن, ولكن لن تحتاج إلى شي ان للكمبيوتر وذلك بسبب توفر موقع رسمي من SheIn يُمكنك من خلاله تصفح المُنتجات وشِرائها مثل التطبيق تماماً, وهذا الأمر مثل جميع المتاجر كمتجر أمازون ومتجر نون وجوميا وغيرهم من المتاجر التي توفر موقع يُمكنك التسوق من خلاله بجانب تطبيقات الأندرويد والآي أو إس. 

كيفية التسوق من خلال موقع شي ان SheIn؟

كُل ماعليك فعله هو الدخول إلى تطبيق متجر التسوق SheIn أو الموقع الرسمي للمتجر من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال, بعد ذلك قُم بتسجيل حساب جديد في الموقع أو التطبيق وذلك بإتباع الخطوات التي ذكرناها في الفقرات السابقة لهذا المقال, وبعد ذلك قُم بإضافة المُنتجات إلى عربة التسوق وإنهي خطوات الشراء عن طريق كتابة العنوان والبيانات الخاصة بِك وإدخال وسيلة الدفع التي تُريدها, وبذلك لقد قُمت بطلب المنتج بشكل سليم من متجر شي ان. 

هل يُمكن تحميل تطبيق SheIn IOS شي ان للأيفون؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك تحميل شي أن للايفون والاندرويد بشكل بسيط, وذلك حيث إن البرنامج يتوفر على جميع متاجر التطبيقات الرسمية بشكل مجاني, كُل ماعليك فعله الآن هو النزول لأسفل الصفحة واضغط على زِر التنزيل, لتجد أمامك جميع روابط تنزيل متجر شي ان للأندرويد والأيفون, قُم بالضغط على الرابط المُناسب لك وإبدء في تنزيل البرنامج بإتباع خطوات التنزيل والتثبيت المذكورة في المقال. 

كيفية تنزيل تطبيق SheIn Apk للاندرويد برابط مباشر؟

إذا كُنت تُعاني من بعض مشاكل توقف خدمات جوجل على هاتفك الأندرويد, وتُريد تحميل تطبيق شي ان لهواوي مثلا يُمكنك ذلك من خلال الضغط على رابط تنزيل SheIn Apk الموجود أسفل الصفحة, وبعد ذلك سيتم تحميل الملف بشكل مباشر على هاتفك, إضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) لبدء عملية تثبيت التطبيق, وبعدها قُم بالضغط على ( فتح \ Open ) لتبدأ في تشغيل البرنامج على هاتفك بشكل سليم. 

هل يتوفر تطبيق SheIn Android على متجر جوجل بلاي؟

نعم, كما شرحنا في المقال إن التطبيق متوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور وأيضاً على متجر Google Play Store, اضغط على رابط تحميل SheIn Android من متجر بلاي لتتوجة لصفحة التنزيل. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق شي إن للتسوق 2024 للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجتطبيق شي ان
🏢 الشركة المنتجةRoadget Business PTE
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج108 MB
نسخة البرنامجV 8.6.6
🗓️ تاريخ التحديث14 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج التسوق

تحميل برنامج شي ان بالعربي SHEIN 2024 اخر اصدار برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.