اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق نون للتسوق Noon Shopping 2024 أخر إصدار

تم تصميم تطبيق نون للتسوق الإلكتروني مع واجهة استخدام منظمة للغاية وتضم جميع المنتجات الأصلية فهناك منتجات التكنولوجيا، منتجات الجمال، منتجات المنزل، منتجات الأثاث، الملابس، منتجات الرياضة والغذاء وغيرهم الكثير والكثير من المنتجات الموجودة في أقسام بسيطة في واجهة نون Noon للاندرويد.

يقدم التطبيق أيضًا قسائم شراء رائعة وكوبونات وخصومات حصرية من خلالها يمكن للفرد الحصول على ما يريده بسعر مخفض عن السعر الطبيعي الذي يتم عرضه في المتجر، هذا بالإضافة إلى أن هذه الكوبونات تختلف وتتنوع بشكل كبير فهناك كوبونات تستمر لمدة محددة وأخرى يتم تحديد النسبة المئوية الخاصة به وهكذا.

يدعم تطبيق نون للتسوق Noon Shopping Apk أيضًا العلامات التجارية المشهورة والعالمية ويقوم بتوفير المنتجات التي تقدمها جميع العلامات، ويتميز المتجر أن هذه الأغراض والمنتجات أصلية مئة بالمئة وذلك نظرًا لأنه يتعامل مع المصدرين الرسميين لهذه الأغراض لذا لا داعي للقلق، كما يعمل تطبيق متجر نون Noon لكي يقوم بتوفير الأغراض تلك بسعر مناسب ولا يقوم برفع السعر مثل المتاجر الأخرى، وبجانب كل هذه الأمور سيجد الفرد مميزات وخصائص كثيرة أخرى ورائعة تتواجد به.

وفي هذا المقال نحن سنقوم بعرض كافة المعلومات والمميزات التي تخص تطبيق متجر نون للتسوق، علاوة على أننا سنوضح خطوات تحميل تطبيق Noon للاندرويد وتثبيته على الجهاز لتتمكن من فتحه على جهازك والقيام بعمليات الشراء المختلفة بسهولة ويسر. 

شعار تحميل تطبيق نون للتسوق
تنبيه : روابط تحميل تطبيق نون للتسوق للأندرويد وللأيفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

كيف أحمل تطبيق نون للتسوق Noon Shopping للأندرويد؟

التطور التكنولوجي والالكتروني الحالي ساهم في أن كل شيء الآن أصبح يتم عن بعد, حتى وصلنا إلى أن التسوق أصبح يتم بصورة ممتازة عبر الهواتف والأجهزة الإلكترونية عن بعد ويمكن للفرد القيام بأي شيء دون أن يخطو خطوة واحدة خارج منزله, التسوق بشكل خاص أمر أساسي بالنسبة لكل الأشخاص حول العالم وهنا نتحدث عن التسوق عموما أي شراء أي شئ يحتاجه الفرد وليس نوع واحد من أنواع المنتجات, في السابق كانت عملية التسوق تحتاج إلى يوم كامل ومجهود للتنقل بين المتاجر واختيار الأشياء المناسبة.

لكن في الوقت الحالي أصبح الأمر أسهل ما يمكن حيث تم توفير متاجر إلكترونية وهذه المتاجر شاملة لكل المنتجات التي قد تخطر على بال الفرد وبالنسبة لعملية الحصول على المنتجات فتقوم بتوصيل الأغراض التي يتم تحديدها حتى منزل المستخدم مع دفع مبلغ مالي بسيط جراء عملية الشحن هذه, من أفضل وأشهر هذه المتاجر والتي تم تصميمها للوطن العربي هو متجر نون، والذي يقدم كل شيء يحتاج إليه الفرد بالأسعار نفسها الموجودة في المتاجر الأخرى.

نون في الأساس هو موقع مهم ومشهور لبيع وشراء جميع المنتجات عبر الإنترنت وصٌمم تطبيق Noon للتسوق أونلاين الخاص بالموقع منذ مدة قصيرة في الواقع وعلى الرغم من هذا تمكن من الحصول على شهرة واسعة وكبيرة وأصبح جميع مواطني الدول المدعمة فيه يستخدمون تطبيق Noon للتسوق عبر الإنترنت للحصول على حاجاتهم في أسرع وقت ممكن. 

تحميل تطبيق نون للتسوق للاندرويد

تحميل تطبيق نون للتسوق Noon للاندرويد والايفون برابط مباشر

في البداية سنبدأ بذكر خطوات التحميل والتثبيت، وفي الواقع فإن طريقة تحميل متجر نون طريقة سهلة للغاية وكل ما عليك فعله هو تَوصيل الجهاز الخاص بك بالإنترنت والقيام بالخطوات التالية وسوف نترك لك أكثر من طريقة تحميل تطبيق Noon للاندرويد للتسوق أسفل موضوعنا.

  • ستجد في أسفل مقالنا رابط التحميل الخاص بالتطبيق قم بالضغط عليه وسوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى تعرض التطبيق وبعض المعلومات الخاصة به في صفحته الرسمية على متجر التطبيقات للهواتف الاندرويد ( Google Play ), في تلك الصفحة سوف تلاحظ وجود زر ( تثبيت ) وعليك نقر ذلك الزر.

تنزيل تطبيق نون للتسوق للأندرويد

  • هكذا ستبدأ عملية التَثبيت وكل ما يجب فعله هو الانتظار حتى تنتهي هذه العملية, وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل وذلك نظرًا لأن متجر نون Noon للتسوق ليس كبير الحجم.

تحميل تطبيق نون للتسوق الإلكتروني

  • بمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على تطبيق Noon Shopping وستجد خانة ( فتح ) اضغط عليها وستتمكن هكذا من فتح التطبيق واستخدامه بكُل سهولة.
  • هذه هي طريقة التحميل وإذا قمت باتباع الخطوات التي ذكرناها لك بشكل صحيح ستتمكن من إتمام العملية بنجاح وستحصل على تطبيق نون للاندرويد في أسرع وقت ممكن.

تحميل Noon Shopping من ميديا فاير

مميزات برنامج نون للتسوق Noon Shopping اخر اصدار مجاناً

هناك الكثير من الخصائص المميزة والرائعة التي توجد في هذا المتجر الإلكتروني تجعله من أفضل المتاجر التي تم تصميمها حتى الآن، وفي هذه الفقرة وقبل الشروع في ذكر طريقة الاستخدام سنقوم بعرض جميع هذه المميزات لتتعرف على ما ينتظرك بالداخل.

مميزات تطبيق نون للتسوق اخر اصدار

  1. تطبيق مجاني : قبل الدخول في تفاصيل المزايا ومن أهم مميزات تطبيق نون للتسوق Noon Apk أنه مجاني تمامًا ولا توجد به أية خدمات تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية بل يجب عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن هناك مساحة كافية على الجهاز, وهنا نتحدث عن امتلاك التطبيق إنما للشراء عليك دفع الرسوم الخاصة بالمنتجات.
  2. دعم اللغة العربية : يدعم "تطبيق نون Noon" الكثير من اللغات نظرًا أن المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق من مختلف أنحاء العالم ولهذا تم توفير لغات مختلفة ومن أهم وأفضل هذه اللغات هي اللغة العربية والتي يتحدثها أغلب مستخدمي التطبيق إن لم يكن جميع المستخدمين وهكذا لن يواجه الفرد صعوبة في فهم لغة التطبيق.
  3. تطبيق منظم : يمتاز تطبيق نون للتسوق Noon Shopping أنه مصمم مع واجهة استخدام منظمة للغاية وعلى الرغم من أنه يوفر كل شيء إلا أن الفرد سيلاحظ أنه تطبيق منظم ومثالي تمامًا وهذا على عكس المتاجر الإلكترونية المختلفة المشابهة له والتي لا تكون منظمة وتكون عشوائية بشكل كامل.
  4. جميع المنتجات الأصلية : يواجه البعض مشكلة في المتاجر الأخرى نظرًا لأنها تقدم منتجات ولكنها غير أصلية وبالتالي ينخدع المستخدمين ويقومون بدفع مبالغ مالية بلا فائدة ولكن لا داعي للقلق فإن متجرنا هذا يقوم بعرض المنتجات الأصلية فقط ويمكن للفرد الحصول عليها بسهولة ودون أن تحدث أية مشاكل معه.
  5. خدمة شحن سريعة : لكي يحصل الفرد على المنتج الخاص به يهتم المتجر بتوفير خدمة شحن سريعة وآمنة حيث تقوم بالمحافظة على الأغراض وتصل إليك سالمة تمامًا دون أية خدوش أو مشاكل، علاوة على أنه على عكس باقي المتاجر المشابهة له فإن عملية الشحن لا تستغرق وقت طويل بل على العكس تمامًا وفي أقرب وقت ممكن سيتم إرسال الطلب لك.
  6. طرق دفع مختلفة : لتسهيل عملية الدفع يتميز تطبيق نون للتسوق الإلكتروني أنه يدعم طرق دفع مختلفة ومتنوعة فهناك طرق دفع مباشرة من المنزل ويقوم فيها الفرد بالدفع عند الاستلام وهنا طرق دفع باستخدام وسائل الدفع الإلكترونية مثل بطاقات الائتمان وخدمة الفوري أيضًا، ويتم تحديد الطريقة التي يرغب بها الفرد بسهولة أثناء خطوة إتمام عملية الشراء.
  7. إنشاء طلب ضمان : ليحافظ الفرد على الطلب الخاص به تم توفير خاصية مميزة للغاية وهي خاصية إنشاء طلب ضمان، وطريقة القيام بهذه العملية يمتاز التطبيق أنه يوضع كافة الخطوات التي يجب عليه اتباعها للقيام بها فهي سهلة تمامًا ولا تحتاج إلى متطلبات كثيرة كما يمكن لأي شخص القيام بها بسهولة.
  8. خدمة عملاء مميزة : نظرًا لأنه من المهم التواصل مع خدمة العملاء من حين لآخر لمتابعة عمليات الشحن ومعرفة ما إذا كانت هناك مشكلة أم لا تم توفير طاقم خدمة عملاء على أعلى مستوى وهو مدرب للرد على جميع استفسارات وأسئلة العملاء باحترافية لا مثيل لها، كما أنه يتواصل معك في أي وقت وفي أسرع وقت وهذا على عكس خدمة العملاء الخاصة بالمتاجر الأخرى والتي لا تعمل طوال الوقت.
  9. عروضات وخصومات : يمتاز تطبيق Noon للتسوق عبر الإنترنت هذا أنه يقدم قسم كامل للعروض وفي القسم هذا تعرض جميع العروض والخُصومات التي يتيحها التطبيق هذا، علاوة على أنه يتم تغيير العروض بشكل مستمر وهناك عروض يومية وعروض موسمية لذا يجب عليك متابعة القسم لانتهاز جميع هذه العروض.
  10. بطاقات الهدايا : من أهم مميزات المتجر هي ميزة بطاقات الهدايا وهو قسم يقدم من حين لآخر بطاقات هدايا وهذه البطاقات تختلف وتتنوع ومن خلالها يمكنك الحصول على خصم كبير للمنتجات التي قمت باختيارها من قبل أو الحصول على أغراض مجانية بجانب الأغراض التي ستحصل عليها، وهذه البطاقات متاحة لجَميع المستخدمين ولا ينفرد بها مستخدم عن مستخدم آخر. 

شرح طريقة بِدء وتشغيل تطبيق نون للتسوق Noon Shopping للموبايل

الآن بعد أن وضحنا خطوات التحميل وقمنا بتوضيح أهم المميزات الخاصة بـ تطبيق نون للتسوق الإلكتروني الآن سنقوم بتوضيح خطوات استخدام التطبيق للطلب من الموقع وشراء المنتجات التي ترغب بها بشكل بسيط وبدون أي خطوات معقدة.

  • أفتح التطبيق من الأيقونة وبمجرد الدخول إلى تطبيق نون Noon للاندرويد للمرة الأولى ستجد بالأسفل الصفحة الخاصة بالأذونات, يحتاج التطبيق لتلك الأذونات ليعمل بشكل جيد ويقدم الخدمات, اضغط على ( سماح ) وذلك لكي يتم إرسال إشعارات لك حول التطبيق.

تطبيق نون للتسوق للاندرويد مجانا

  • الآن سوف يطلب منك تحديد البلد التي تقطن بها وسيتم عرض ثلاثة اختيارات قم باختيار البلد التي تناسبك, التطبيق مدعوم في ثلاثة دول عربية ضخمة وهما ( مصر والامارات والسعودية ), قم الآن بتحديد الدولة الخاصة بك عن طريق النقر عليها.

تطبيق نون مصر للتسوق اون لاين

  • الخطوة التالية هي تحديد الموقع وهذه الخطوة غير إجبارية ولكن يستحسن أن تقوم بها لكي تتمكن من الطلب بسهولة فيما بعد ولكي يتم تحديد نسبة الشحن المطلوبة, أنقر زر ( أثناء استخدام التطبيق ) لتعطي "تطبيق نون للتسوق Noon Shopping Apk" أذن معرفة موقع هاتفك.

متجر نون للتسوق الالكتروني مجانا

  • بعد الانتهاء من جميع هذه الإجراءات سوف يفتح لك للتسوق Noon Shopping Apk هكذا وفي الصفحة الرئيسية من التطبيق يتم عرض كل شيء به ويتم عرض المنتجات في أقسام وفئات مختلفة.

برنامج نون للتسوق جوالات برابط مباشر

  • كل ما عليك فعله هو الاستعانة بمحرك البحث الموجود في أعلى الشاشة ومن خلال هذا المحرك يمكنك كتابة اسم المنتج الذي تريد شراؤه, يمكنك البحث عن مٌنتج معين أو قسم معين للمنتجات وسوف تلاحظ أن ذلك المحرك مميز في عرض النتائج.

منصة نون للتسوق احدث اصدار

  • بعد أن يظهر لك المنتج قم بالضغط عليه وسوف تظهر لك بعض الصور الخاصة به كما سيظهر معلومات عن المنتج وسعره أيضًا, يمكنك التنقل بين الصور الخاصة بالمنتج أو اضافته للمفضلة وعرضه لاحقا بدون الحاجة للبحث عنه, كما تستطيع مشاركته بصورة مباشرة مع الأصدقاء.
  • في الأسفل ستجد خانتين خانة خاصة بالكمية والخانة الثانية هي ( إضافة إلى عربة التسوق ) عليك النقر على الخانة تلك وسيتم إضافة المنتج في سلة التسوق.

noon shopping نون للتسوق

  • إذا أردت إتمام عملية الشراء أنقر على الخانة التي توجد في الأسفل ومن ثم ستظهر نافذة صغيرة اضغط على خانة ( عرض السلة ), كما نٌشير أمامك في الصورة المرفقة.

تطبيق Noon Apk للاندرويد مجاني

  • هكذا سيتم عرض جميع المنتجات التي قمت بتحديدها وتستطيع تحديد أي عدد تريده من المنتجات من الأقسام المختلفة, وفي الأسفل سوف يتم عرض عدد المنتجات والسعر الخاص بهم قبل إضافة سعر الشحن والتوصيل, بعد التأكد منها جميعًا عليك الضغط على ( إتمام الشراء ).

تطبيق Noon Shopping للموبايل

  • ولأن هذه هي المرة الاولى لمحاولة شراء الآن سيطلب منك تطبيق نون Noon للاندرويد تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد في التطبيق ولا يمكن إتمام أي عملية شراء بدون تلك الخطوة, عليك تسجيل الدخول باستخدام الايميل وكلمة المرور الخاصة بحسابك, وفي حالة ما إذا لم تكن تمتلك حساب مسبق في التطبيق عليك الضغط على الخانة الخاصة بإنشاء حساب جديد للبدء في التسجيل من الصفر وهي ( أشترك الآن ).

  1. بمجرد الضغط سيتم نقلك لصفحة مختلفة تطلب منك إدخال بعض البيانات مثل الاسم الأول والثاني وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني وكلمة السر.
  2. ننصحك بإدخال كلمة سر قوية حتى لا يتم اختراق الحساب فيما بعد وبمجرد الانتهاء من جميع هذه البيانات تكون هكذا قد حصلت على حساب يمكنك من خلاله إتمام عمليات الشراء المختلفة التي ستقوم بها فيما بعد.
  3. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة عليك الآن إدخال بيانات خاصة بالموقع وطريقة الدفع وما إذا كنت ترغب في الدفع كاش أو فيزا وما إلى ذلك.
  4. في النهاية قم بتأكيد عملية الشراء وهكذا ينتهي الأمر وتكون قد أتممت عملية شراء المنتجات بنجاح وسوف يتم التواصل معك من قبل خدمة العملاء لمعرفة موعد الاستلام.

تطبيق Noon للاندرويد للتسوق

شرح واجهة تطبيق Noon نون للتسوق الإلكتروني للايفون والاندرويد

بعد شرحنا لطريقة التسجيل بالتطبيق ننتقل لفقرة أخرى, سوف يلاحظ الفرد بعد دخوله إلى تطبيق متجر نون للتسوق أنه يضم الكثير من الأقسام والكثير من الخانات ونحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح جميع هذه الأقسام و سنوضح أهم الخدمات الموجودة بالتطبيق.

  • في الواجهة الرئيسية في الأسفل ستجد شريط به مَجموعة من الخانات، والخانة الأولى هي الصفحة الرئيسية كما قمنا بتوضيحها مسبقًا أثناء شرح طريقة الاستخدام, أما الخانة الثانية فهي خانة ( فئات ) وفيها يتم عرض كل المنتجات الموجودة به في فئات مختلفة ويتم عرض هذه الفئات في قائمة على الجانب الأيمن من الشاشة.
  • هٌناك أيضًا في هذه الصفحة قسم أفضل اختيارات نون وهنا يتم وضع الأقسام التي حازت على إعجاب الكثير من المستخدمين وبها أفضل منتجات تطبيق نون للتسوق Noon Shopping Apk, والقائمة الخاصة بالفئات ستجد بها جميع المنتجات وكل ما يجب عليك القيام به لفتح هذه القائمة هو الضغط على الخانة الخاصة بالفئة وسوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى تعرض كل المنتجات.

تطبيق نون للتسوق الإلكتروني للايفون

  • بجانب هذه الخانة توجد خانة ( عروض العيد ) وهذه الخانة خاصة بالعروض بمختلف المواسم وفيها تعرض المنتجات ولكن بأسعار مخفضة و بخصومات لا مثيل لها, إذا كنت ترغب في تحديد التصنيف أو ترتيب هذه المنتجات عليك ضغط الخانات الموجودة في الأسفل وستتمكن من ضبط هذه الأشياء بكُل سهولة.

تطبيق نون للتسوق احدث اصدار

  • آخر الصفحات هي حسابي وهي التي تقدم كافة المعلومات التي تخص حسابك وتقدم خدمات أخرى مهمة لكل مستخدمي تطبيق متجر نون للتسوق, يمكنك القيام بعدة أمور مختلفة في تلك الصفحة مثل عرض كود الـ ( QR ) للحساب أو الوصول لرصيدك داخل التطبيق وعرض تفاصيل عمليات الاسترجاع والطلبيات.

تطبيق نون السعودية للجوال مجانا

  • من أهم الأقسام الموجودة بها هو قسم ( قائمتي المفضلة ) وفيها يتم وضع المنتجات التي قمت بتحديدها والتي ترغب في شرائها ولكن في وقت لاحق, ومع عرض كل متجر سوف تلاحظ وجود زر الاضافة في الأعلى.

تحديث تطبيق نون مصر مجانا

  • أيضا في قائمة الخانات بالملف الشَخصي هٌناك خانة ( العناوين ) قم بالنقر عليها إذا كنت تريد إضافة أكثر من عنوان لتقوم بالاستعانة بهم فيما بعد أثناء القيام بعملية الشراء, بمجرد الضغط ستجد في منتصف الشاشة خانة ( إضافة عنوان جديد ) اضغط عليها وسوف يتم فتح صفحة أخرى لجمع جميع المعلومات الخاصة بهذا العنوان.

تطبيق نون الإمارات للهاتف مجانا

  • الخانة التالية هي ( طرق الدفع ) وإذا كنت تريد تحديد طرق الدفع وإضافة بطاقات الائتمان الخاصة بك إضغط عليها, في البداية تكون الصفحة خالية ولكن ستجد خانة تساعدك في إضافة طرق الدفع المختلفة وضبط هذه الطرق أيضًا.

تطبيق Noon للاندرويد لعروض الشراء

  • أما الخانة التالية هي ( طلبات الضمان ) وإذا أردت القيام بطلب ضمان للمنتجات التي تريد الحصول عليها انقر عليها وسوف تفتح صفحة أخرى, ستجد في المنتصف خانة ( إنشاء طلب ضمان جديد ) عليك النقر على تلك الخامة وستتمكن هكذا من القيام بهذه العملية وإتمام العملية على أكمل وجه.

برنامج نون للتسوق والخصومات

  • أما إذا كنت تريد تغيير أو تعديل الحساب الخاص بك اضغط على خانة الحساب وسوف تفتح لك صفحة تعرض جميع البيانات والمعلومات الخاصة بك داخل برنامج نون للتسوق, في البداية يتم عرض البريد الإلكتروني واسم المستخدم ومن ثم يتم إدخال معلومات الأمان مثل كلمة السر والهاتف المحمول ويمكنك تغيير كلمة السر إذا أردت ذلك.

تطبيق نون للتسوق بالعربي

  • وفي النهاية خانة ( احذف حسابي ) وإذا كنت تريد حذف الحساب انقر على تلك الخانة وسوف يتم عرض بعض المعلومات التي يجب أن تقوم بالموافقة عليها قبل البدء في عملية الحذف.

  1. قم بالموافقة عليها وانقر على الخانة التي توجد أسفل الشاشة وهكذا ينتهي الأمر وسيتم حذف الحساب الخاص بك ويمكنك تسجيل الدخول في تطبيق Noon للاندرويد للتسوق باستخدام حساب آخر إذا أردت ذلك.
  2. وفي أسفل الخانة تلك يوجد قسم تواصل معنا، وإذا كانت هناك مشكلة ما تواجهك ولا تتمكن من معالجتها عليك نقر خانة اتصل بنا الموجودة في ذلك القسم.
  3. وبمجرد الضغط عليها سوف تظهر لك صفحة تعرض الأرقام التي يمكنك الاستعانة بها للتواصل مع خدمة العملاء وإيجاد حلول لمعالجة تلك المشكلة.

نون ماركت للتسوق المنزلي

شرح طريقة استخدام تطبيق نون للتسوق للكمبيوتر 2024 أحدث اصدار

ذكرنا سابقا أن ( نون للتسوق ) هي منصة أو متجر إلكتروني مشهور ومتوفر منذ فترة كبيرة, تطبيق نون للتسوق Noon Apk الخاص بالهواتف حديث عن المنصة وتم تصميمه في الأساس لتسهيل عملية التسوق بالخدمات التي قمنا بتوضيحها سابقا.

  • ولأن البعض قد يريد استخدام المنصة بدون تحميل متجر نون Noon للتسوق أو استخدامها على أجهزة الكمبيوتر سنوضح الآن طريقة فتح المنصة وتحديد الموقع فيها على أجهزة الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي.

سوق نون للتسوق اونلاين مجانا

  • سوف نترك لك رابط الموقع الرسمي في الأسفل مع روابط التحميل, قم بالتوجه إلى ذلك الرابط وانقر عليه لتظهر لك الصفحة الموضحة أمامك في الصورة وهي واجهة الموقع وتشبه تماما واجهة تطبيق Noon Shopping على الهاتف, أول ما عليك القيام به للاستخدام هي تحديد موقعك ولذلك سنضغط على خيار التحديد الموضع بالصورة.

نون للتسوق الالكتروني للكمبيوتر

  • سوف يقوم المتصفح أو الموقع بعرض نافذة منبثقة تعرض خريطة الدولة الخاصة بك, يمكنك تحديد الموقع بشكل يدوي من تلك الخيطة أو يمكنك نقر خيار ( حدد موقعي ).

تحميل تطبيق نون للكمبيوتر

  • قبل تحديد الموقع بشكل تلقائي سوف يطلب المتصفح أذن الوصول للموقع وعليك نقر زر ( Allow ).

نون للتسوق عبر الانترنت للكمبيوتر

  • هكذا وخلال لحظات بسيطة سوف تقوم المنصة بعرض موقعك الجغرافي أو بالمعنى الأقرب موقع جهازك الالكتروني, يظهر موقعك في الخريطة بشكل تفصيلي وعليك نقر زر ( تأكيد الموقع ) لتأكيده وعرضه بشكل دائم.

تطبيق نون عربة التسوق للكمبيوتر

  • هكذا كما ترى أمامك تمت عملية الاضافة وعند القيام بأي شراء داخل تطبيق نون للاندرويد سوف يتم التوصيل على ذلك الموقع بصورة مباشرة ويمكنك تغييره في أي وقت بشكل بسيط بنفس الطريقة السابقة.

تطبيق Noon Shopping للكمبيوتر

  • كما ذكرنا فإن تطبيق Noon نون لا يختلف كثيرا عن الموقع الرسمي ويمكن تسجيل الدخول أو البدء في إنشاء حساب على الموقع كما فعلنا مع "تطبيق نون للتسوق Noon Apk", قم الآن بنقر خيار التسجيل الموجود بالصورة المرفقة.

تطبيق Noon Shopping للكمبيوتر مجانا

  • سوف تنبثق أمامك الصفحة الموضحة وهي صفحة التسجيل, كما فعلت سابقا يمكنك التسجيل بحسابك القديم أو إنشاء حساب جديد بنفس الخطوات التي وضحنا وبعد الانتهاء سوف تلاحظ مزامنة بيانات الحساب في الموقع ولن تحتاج إلى التسجيل مرة أخرى أثناء فتحه في نفس المتصفح.

تطبيق نون للكمبيوتر اخر تحديث

  • آخر ما سنوضحه في موضوع اليوم هو كيفية إضافة الموقع في واجهة المتصفح لسهولة الدخول له في المرات القادمة, في حالة إستخدام المتصفح الشهير جوجل كروم سوف تجد في الأعلى علامة النجمة وعليك نقر تلك العلامة.

تطبيق نون للتسوق للكمبيوتر برابط مباشر

  • تلك العلامة تقوم بوضع إختصار للموقع في الواجهة والنافذة المعوضة لتحديد خيارات واعدادات هذا الاختصار قبل اضافته, أنقر الآن زر ( Done ).

تطبيق نون للكمبيوتر كامل بالعربي مجانا

  • واخيرا كما ترى أمامك تمت إضافة اختصار الموقع في واجهة المتصفح و بنقرة واحدة تستطيع الدخول للموقع على المتصفح, ميزة الاختصارات مدعومة في معظم متصفحات الكمبيوتر والهواتف وتتم بطريقة سهلة ومتشابهة ولن تختلف كثيرا عن الطريقة التي قمنا بتوضيحها.

تطبيق Noon Shopping علي الكمبيوتر

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق نون للتسوق للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Noon Shopping مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل تطبيق نون للكمبيوتر؟

تطبيق Noon Shopping غير متوفر بشكل رسمي للكمبيوتر حتى الآن ومن المتوقع عدم صدور أي نُسخ للكمبيوتر, وذلك حيث إن هُناك موقع ويب يُمكنك تصفحه والشراء من خلاله عن طريق مُتصفح الإنترنت الخاص بِك على الكمبيوتر, فقط قُم بالنقر على ( زِر التحميل ) الموجود في نهاية المقال, وبعدها اضغط على ( موقع نون للتسوق ) ليتم تحويلك بشكل تلقائي للموقع. 

كيفية تنزيل تطبيق نون السعودية؟

تطبيق نون للاندرويد متوفر بنُسخة واحدة فقط, ولكن يتم إظهار المُنتجات بُناءاً على موقعك الجُغرافي, وبالتالي إذا كُنت من سُكان المملكة العربية السعودية, سيتم تحويلك بشكل تلقائي للمُنتجات المتوفرة في دولتك. 

ما هو موقع نون للاجهزه؟

موقع نون هو موقع للبيع أون لاين شامل للكثير من المُنتجات مِثله مِقل موقع امازون وموقع جوميا, ولتتمكن من شراء الأجهزة من نون عليك التنقل بين أقسام الموقع والوصول للأجهزة بشكل بسيط. 

كيفية حل مشكلة تطبيق نون لا يعمل؟

إذا واجهت مُشكلة توقف متجر نون Noon للتسوق, عليك تحديث التطبيق فوراً حيث إن هذه هي المُشكلة الوحيدة التي من المُمكن مواجهتك, وتأكد أيضاً من إتصال هاتفك بالإنترنت أثناء إستخدام تطبيق Noon للاندرويد للتسوق

ما الفرق بين تطبيق نون مصر وتطبيق نون السعودية؟

كما ذكرنا في السابق, "برنامج نون للتسوق" متوفر بنُسخة واحِدة وتظهر المُنتجات على حسب دولتك داخل تطبيق Noon نون

هل يمكن تحميل تطبيق نون للتسوق للايفون؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إن تطبيق نون Noon متوفر بشكل مجاني ورسمي على متجر التطبيقات آب ستور لهواتف الايفون, فقط اضغط على رابط ( تحميل تطبيق نون للتسوق للايفون ) وسيتم تحويلك تلقائياً لصفحة التنزيل داخل متجر App Store

معلومات حول ملف تحميل تطبيق نون للتسوق للاندرويد برابط مباشر

💿 اسم البرنامجنون للتسوق
🏢 الشركة المنتجةNoon E commerce
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج96 MB
نسخة البرنامجV 3.84 (1909)
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج التسوق

تحميل تطبيق نون للتسوق Noon Shopping أخر اصدار مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.