اختصارات الموضوع

يمكن للمستخدم من خلال تحميل تطبيق بوكينج للايفون اخر اصدار حجز رحله كامله بدون الحاجة الى بذل أي مجهود أو إجراء أي اتصالات, تم اصدار التطبيق من قبل الشركة الرئيسية على متجر التطبيقات جوجل بلاي في تاريخ ( 04‏/02‏/2011 ), وبما أن بوكينج فريد من نوعه ويقدم خدمات مميزة و يسهل على المستخدمين الكثير من الأمور حاز في بداية نشره على إعجاب عدد كبير من المستخدمين, ويتم تحديثه وإصدار نسخ جديدة باستمرار حتى وصل عدد التنزيلات على جوجل بلاي أكثر من 500 مليون عملية تنزيل.

لم يتوقف تطبيق Booking APK على تقديم الاماكن السياحية والفنادق فحسب, حيث انه حاليا يقدم للمستخدم خدمة استئجار السيارات في وقت قليل وبدون الحاجة إلى دفع أي رسوم إضافية, كما أنه يمكن للمستخدم طلب سيارة تاكسي في ثواني معدودة وفي أي وقت. 

شعار تحميل تطبيق بوكينج

تنبيه : روابط تحميل افضل تطبيق حجز فنادق Booking 2024 للأندرويد أخر إصدار في نهاية الموضوع.

تحميل افضل تطبيق حجز فنادق بوكينج Booking أخر اصدار مجانا

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص فأنت في المكان المناسب الان, وذلك لاننا سنقوم في هذا الموضوع  بتقديم الحل المثالي وهو تحميل تطبيق بوكينج للموبايل, حيث إن تطبيق ( Booking ) مُقدم من قبل شركة هولندية صغيرة تم تأسيسها في أمستردام عام ( 1996 ), وتطورت الشركة مع الوقت حتى أصبحت في وقتنا هذا إحدى أكبر الشركات الرائدة عالميا في مجال تقديم خدمات السفر الرقمي, ويقوم تطبيق بوكينج للاندرويد ببساطة باستغلال التقدم التكنولوجي الحالي في تسهيل عمليات السفر والوصول الى مناطق جديدة لزيارتها,  حيث ان "بوكينج" يحتوي على أكثر من 6 مليون خيار من شقق وفيلات وفنادق وغيرها من الاماكن السياحية الاخرى.

وفي الفقرات التالية سنقوم بشرح أهم خدمات تطبيق Booking 2024 لحجز الفنادق بشكل أكثر تفصيلا, واول الفقرات سنقوم فيها بشرح طريقة تحميل تطبيق بوكينج للاندرويد اخر اصدار ميديا فاير على الهواتف الاندرويد, وذلك من خلال رابط مباشر خاص بتنزيل booking.com hotels مقدم لكم من قبل موقع ترايد سوفت وآمن تماما على الهواتف, ستجد رابط "booking travel" اسفل الموضوع, قم باستكمال قراءة الموضوع حتى تتجنب المشاكل التي قد تواجهك اثناء التنزيل. 

برنامج حجز فنادق

تحميل تطبيق بوكينج للاندرويد برابط مُباشر اخر اصدار

بعد التحدث عن تطبيق Booking بصفة عامة, سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تنزيل تطبيق بوكينج للاندرويد والايفون, إذا كان هاتفك اندرويد توجد طريقتين لتنزيل التطبيق الأولى وهي الاسهل والاشهر وهي من خلال متجر التطبيقات ( Google Play ), وسنقوم بشرحها في هذه الفقرة, والثانية عن طريق رابط مباشر لملف "افضل تطبيق لحجز الفنادق" اذا كان هاتفك لا يدعم خدمات جوجل او تم حظرها بأي شكل من الأشكال, تأكد من اتصال هاتفك بشبكة الإنترنت, ثم قم بالنزول الى اسفل الموضوع وسوف تجد مجموعة روابط مباشرة لتنزيل التطبيق, اضغط على رابط بوكينج المدينة على متجر جوجل بلاي واتبع الخطوات التالية.

  • بعد الضغط على الرابط ستظهر أمامك صفحة برنامج Booking 2024 اخر اصدار على متجر ( Google Play ), وتعرض هذه الصفحة بعض المعلومات عن تطبيق بوكينج الاصدار الاخير, مثل عدد التنزيلات والحجم والتقييم, يوجد اسفل معلومات التطبيق زر ( Install ), وإذا كانت اللغة المستخدمة في هاتفك هي اللغة العربية سوف يظهر هذا الزر ( تثبيت ), وهو المشار إليه عموما في الصورة المرفقة مع الموضوع, اضغط على الزر.

تطبيق حجز فنادق

  • بدأت عملية تثبيت تطبيق بوكينج للاندرويد برابط مُباشر, وظهر شريط حول أيقونة التطبيق ونسبة مئوية ايضا يوضحان معدل تنزيل Booking على الهواتف الاندرويد, كل ما عليك فعله الان عند ظهور هذه الصفحة هو الانتظار لحين انتهاء تنزيل وتثبيت التطبيق, وبما أن حجم البوكينج لا يتخطى الـ ( 43 ) ميجا بايت كما مشار اليه في الصورة أمامك, فإن الوقت الذي سوف تنتظره لن يطول.

افضل تطبيق حجز فنادق

  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت, ستجد أمامك زر ( Open / فتح ), وعند ظهور هذا الزر سوف تظهر ايقونة Booking App تلقائيا في قائمة التطبيقات على هاتفك الأندرويد, عليك الان بفتح التطبيق, يمكنك فتحه مباشرة من هذه الصفحة وتحديدا من زر ( Open / فتح ), او يمكنك الخروج من متجر جوجل بلاي وفتحه من الايقونة الخاصة به والتي ظهرت على هاتفك كما وضحنا.

افضل برنامج حجز فنادق

مميزات افضل برنامج حجز فنادق بوكينج للايفون والاندرويد

سوف نقوم الآن بالتحدث عن مميزات Booking 2024, وكما ذكرنا مسبقا أن بوكينج مصر يضم عدد كبير من الخصائص الحصرية والتي تجعله على قمة التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة, وفي السطور القادمة سوف تجد أهم هذه الخصائص والاضافات الموجودة داخل "موقع بوكينج".

مميزات تطبيق البوكينج

  1. موقع رسمي للحجز : بجانب تطبيق بوكينج للاندرويد والايفون يوجد موقع ويب خاص بالتطبيق باسم ( booking.com ) يمكن للمستخدمين من خلاله حجز الرحلات والتمتع بمعظم خدمات التطبيق وهذا الموقع لمن لا يملك التطبيق أو يواجهه مشكلة في تنزيله.
  2. يُغطي جميع الدول : يضم "تطبيق البوكينج دوت كوم" عدد كبير جدا من المناطق السياحية او اماكن القائمة مثل الشقق أو الفيلات أو المنتجعات السياحية واخيرا الفنادق, يمكنك اختيار القسم الذي تريده وبدأ البحث فيه عن المكان المناسب لك.
  3. حجز كُل ماتُريده : يمكنك من خلال "موقع بوكينج" حجز رحلة كاملة حيث يمكنك حجز الفنادق وحجز تذاكر طيران وايضا تأجير سيارة خاصة او طلب تاكسي ليقلك من المطار, وكل هذه الأشياء تظهر على التطبيق بالسعر حيث قبل انتهاء حجز رحلتك سوف تعرف التكلفه الكامله وتحديد إذا كانت مناسبة أم لا.
  4. التطبيق سهل الإستخدام : في دقائق معدودة يمكنك العثور على ما تريد داخل التطبيق حيث انه منظم ويساعد المستخدمين في الوصول إلى طلبهم عن طريق بعض الاضافات مثل تقييم المكان وجودة الخدمات والصور الموجودة في التطبيق م المكان نفسه ومن هذه الأشياء يمكنك معرفة إذا كان هذا المكان مناسب لسعره ام لا.
  5. تأجير السيارات : يمكنك داخل موقع بوكينغ تأجير سيارة خاصة في دقائق معدودة مع تحديد مكان الاستلام والتسليم المناسبين لك, ورؤيه السعر ايضا للمدة التي طلبتها ومعرفة إذا كان كثير او مناسب.
  6. تأجير تاكسي : إذا كنت تريد التنقل من مكان إلى مكان ولا تجد وسيلة سريعة بسعر مناسب يمكنك استخدام التطبيق وطلب سيارة تاكسي وتحديد مكانك والواجهة الخاصة بك وسوف تجد السعر أمامك.
  7. عروض مُستمرة : يقوم التطبيق بإنشاء عروض وخصومات على الاماكن السياحية المميزة وهذه العروض قد تصل احيانا الى دفع نصف المبلغ والاستمتاع بالرحلة.
  8. إلغاء الحجز بسهولة : يتيح موقع بوكينج للحجوزات للمستخدم إلغاء الحجز في أي وقت وخطوات إلغاء الحجز لا تحتاج الي أي مجهود او وقت, حيث انه اذا حدث امر طارئ للمستخدم يمكنه إلغاء الحجز بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم.
  9. تأجير سيارتك أو عقارك : اذا كنت تمتلك عقار وتريد الاستفادة منه, يمكنك اضافته في التطبيق وعرض السعر الذي تريده وإعطاء بعض المعلومات عنه سوف يتم عرضه للمستخدمين الاخرى في التطبيق.
  10. يدعم كافة لُغات العالم : يدعم التطبيق عدد كبير من اللغات قد يصل إلى 40 لغة لأهم الدول حول العالم.
  11. خدمة عُملاء مُميزة : يضم التطبيق طاقم خدمه عملاء موجود على مدار الساعة وليس عليك الانتظار كثيرا لتستطيع التواصل معهم كما في التطبيقات الأخرى. 

تسجيل حساب جديد في تطبيق بوكينج للاندرويد والايفون

وفي هذه الفقرة سوف نقوم في عدة خطوات بسيطة بشرح كيفية تسجيل حساب جديد في Booking Apk, قم بفتح التطبيق من الايقونة الخاصة به أو من زر ( Open / فتح ) كما وضحنا في الفقرة السابقة.

  • مع أول مرة تقوم فيها بفتح تطبيق بوكينج للاندرويد او الايفون على هاتفك سوف تجد أمامك صفحة بعنوان ( Sign in or create an account ) ومن هذه الصفحه يمكنك تسجيل الدخول بحسابك على التطبيق إذا كنت تمتلك حساب في الماضي, أو يمكنك إنشاء حساب جديد على التطبيق, كما يتيح لك بوكينج طيران تسجيل الدخول بحساب الفيسبوك أو حساب جوجل الخاصين بك, قم بالنقر على خيار التسجيل بحساب جوجل كما هو موضح في الصورة.

برنامج بوكينج

  • ستظهر قائمة بجميع حسابات جوجل الموجودة على هذا الهاتف, قم باختيار حساب جوجل الذي تريد التسجيل به في بوكنق المدينة واضغط عليه.

برنامج بوكينج لحجز الفنادق

  • سوف تستغرق عملية تسجيل الدخول لحظات قليلة, وبعدها تظهر أمامك رسالة ترحيبية من Booking يخبرك فيها بانك الان بعد تسجيل الدخول يمكنك التمتع والتنقل في بوكنق المدينة, بالضغط على ( Start Searching ) تبدأ في البحث عن ما تريد في التطبيق.

أفضل برنامج حجز فنادق

تغيير لغة تطبيق Booking والعُمله الخاصة بالحجز

بعد تنزيل بوكينج للاندرويد والايفون سوف تجد اللغة المستخدمة فيه هي اللغة الافتراضية المستخدمة في الهاتف الاندرويد, وفي هذه الفقرة وقبل الدخول في تفاصيل التطبيق سوف نقوم بشرح كيفية تغيير اللغه داخل التطبيق لنتمكن فيها بعد من شرح خصائص برنامج حجز فنادق وكيفية استخدامه.

  • بعد تسجيل الدخول سوف تظهر امامك واجهة بوكينج للموبايل 2024 اخر اصدار, وسوف تجد زر اعلى الشاشة قم بالضغط عليه لتظهر أمامك قائمة تحتوي على جميع عناصر التحكم في "برنامج حجز الفنادق", وهذه القائمة مقسمة إلى أقسام, في قسم ( Settings and Legal ) سوف تجد زر ( Setting ) عليك بالضغط على الزر.

برنامج booking

  • الآن تظهر أمامك قائمة الإعدادات الخاصة ببرنامج بوكينج للموبايل الاصدار الاخير, واول أعداد في هذه القائمة هو ( Language ) وهو المشار اليه في الصورة المرفقة, وكما تري أمامك الزر توجد اللغة المستخدمة في "برنامج حجز الفنادق", قم بالنقر على هذا الخيار لتقوم بتغيير اللغة.

برنامج حجز فندق

  • بعد الضغط على خيار تغيير اللغة ستظهر أمامك قائمة تحتوي على جميع اللغات المتاحة على تطبيق Booking عربي, وعلى هذه القائمة توجد خانة للبحث يمكنك من خلالها كتابة اللغة التي تريد تطبيقها في برنامج لحجز الفنادق وسوف تجدها أمامك, قم باختيار اللغة العربية كما مشار حتى نتمكن من استكمال شرح طريقة استخدام برامج "حجز فنادق".

تطبيق الفنادق بوكينج

  • تأخذ عملية التبديل بين اللغات ثواني معدودة, وسوف تتغير اللغة تماما في التطبيق الى اللغة العربية, وستجد نفسك في صفحة إعدادات التطبيق, وكما هو موضح أمامك هناك الكثير من الخيارات الاخرى التي يمكنك من خلالها التحكم في الاشعارات او وحدات القياس في التطبيق مثل درجة الحرارة ووحدة قياس المسافة, سوف تجد هذه الإعدادات افتراضية ومناسبة لك, ولكن عليك الآن بتغيير إعدادات العملة بداخل التطبيق وتحويلها الي الجنيه المصري او الي عملة بلدك حتى تظهر أمامك في نتائج البحث الأماكن السياحية التي تتعامل بعملتك, إنقر على خيار ( العملة ) كما هو فعل في الصورة التوضيحية.

تحميل برنامج بوكينج

  • ستظهر أمامك صفحة فارغة, تحتوي على خانة بحث, يمكنك من خلال خانة البحث هذه يمكنك كتابة اسم العملة التي تريد تطبيقها في "تطبيق حجز فنادق", وكما تري عند كتابة اسم العملة سوف تجدها في نتائج البحث ويمكنك اختيارها عن طريق الضغط عليها.

تحميل تطبيق بوكنق

حجز الفنادق والغرف عن طريق Booking عربي الجديد

بعد تغيير اللغة في تطبيق hotel booking الى اللغة العربية, سوف نقوم الآن بشرح كيفية استخدام التطبيق وحجز الفنادق والغرف بسهولة وفي دقائق معدودة, اتبع الخطوات التالية حتى تعرف الطريقة الصحيحة ولا تواجه مشاكل أثناء استخدام التطبيق.

  • قم الآن بالخروج من الإعدادات والعودة الى واجهة Booking, اعلي واجهة التطبيق يوجد خيارات للتنقل بينها, خيار خاص بالإقامات وخيار خاص باستئجار سيارة خاصة او تاكسي, في الفقرات التالية سوف نقوم بشرح كيفية استئجار السيارات ولكن عليك الآن بفتح خيار ( الاقامات ) ومن هذا الخيار تظهر أمامك ثلاثة إعدادات خاصة بحجز الفندق او الغرفة, عليك بالضغط على الزر الاول ( ادخل وجهتك ).

تحميل برنامج booking

  • هذا الخيار عبارة عن خانة بحث, وعند الضغط عليه ستظهر أمامك لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك لتبحث عن المكان الذي تريد الذهاب اليه, وكما تري مع كتابة اسم المحافظة في خانة البحث ستظهر أمامك اقتراحات من "booking" كنتائج يمكنك الاطلاع عليها إذا كنت تبحث عن مكان وليس لديك واجهة معينة.

تحميل تطبيق booking

  • من قائمة ( القائمات ) ستجد الخيار الثاني لتحديد التواريخ الخاصة بموعد الذهاب و العودة, وسوف تظهر امامك الصفحة الموضحة عند الضغط على هذا الخيار, وهذه الصفحة تحتوي على قائمة تقويم تحتوي على تواريخ الشهور التالية, يمكنك من هذه الصفحة اختيار تاريخ الذهاب اولا, وبعدها اختر تاريخ العودة تقوم بإخبار التطبيق بالمدة التي تريد حجز الغرفة او الفندق فيها.

برنامج حجز فنادق

  • والخيار الثالث في قائمة حجز الغرفة او الفندق خاص بتحديد تفاصيل الرحلة الخاصة بك حتى تجد المكان المناسب, وهذه التفاصيل خاصة بتحديد عدد الغرف والضوف أو أفراد العائلة, يمكنك التحكم في عدد الغرف التي تريدها كما تشاء وتحديد عدد الأطفال والبالغين في الرحلة لتظهر أمامك نتائج مناسبة للاختيار بينها. وفي النهاية إنقر على ( تطبيق ) كما مشار اليه.

تحميل تطبيق بوكينج مجاني

  • سوف تظهر أمامك الآن قائمة بالنتائج للمواصفات التي قام بتسجيلها في الخطوات السابقة, وتظهر امامك بصورة حقيقية من المكان أمامها جميع التفاصيل الخاصة بها مثل ( التقييم , الموقع, بعد المكان عن الشاطئ ) وفي الأسفل ستجد سعر المكان للمدة التي قمت بتسجيلها, قم بالتنقل بين الاماكن الكثيرة الموجودة امامك, واذا كنت تريد الرجوع الي مكان معين مرة اخري يمكنك اضافته الى قائمة المفضلة من العلامة التي تشبه القلب الموجود بالجهة المواجهة للصورة الخاصة بالمكان.

برنامج حجز فنادق Booking

  • عند الضغط على المكان الذي تريده ستجد أمامك صفحة خاصة بالمكان, تضم عدد كبير من الصور الخاصة به حتى ترى الغرفة او الفندق على الطبيعة, ويظهر أمامك سعر الفندق للمدة التي قمت باختيارها, اضغط على تفاصيل الغرفة كما هو مشار إليه أمامك.

Booking Hotel

  • سوف تظهر أمامك جميع المعلومات والتفاصيل الخاصة بالغرفة, مثل مساحة الغرفة, وان الدفع عند الوصول الي مكان الاقامة, وان الافطار متوفر في الفندق وموجود سعر الافطار ايضا, وبعض المعلومات الاخرى التي تهم المستخدمين قبل الحجز, اضغط على ( اختر الغرفة وقم بتخصيصها ) كما هو مشار اليه.

برنامج حجز فنادق رخيص

  • ومن هذه الصفحة يمكنك اختيار أن تأتي الغرفة بسرير مزدوج لفردين ام بسريرين كل سرير لفرد, ويخبرك التطبيق ان هذه التفضيلات التي تقوم بها قد تكون متوفرة او لا, قم باختيار ما تريد واضغط على ( تأكيد ).

تحميل تطبيق حجز شقق

  • سوف تعود إلى صفحة الغرفة او المكان مرة أخري, ولكن هذه المرة ستجد أسفل المعلومات والتفاصيل زر ( احجز الآن ) وعند الضغط على هذا الزر سوف تبدأ عملية الحجز والتي لا تستغرق سوي دقائق معدودة وبعدها ستكون اتممت عملية حجز الغرفة بنجاح.

booking.com hotels

تأجير السيارات داخل تطبيق بوكينج للاندرويد والايفون

بعد شرح طريقة حجز الغرف في الفقرة السابقة, سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تأجير سيارة خاصة من موقع لحجز الفنادق.

  • قم بفتح تطبيق Booking للموبايل على الصفحة الرئيسية ومنها اضغط على خيار ( استئجار سيارة ) كما هو موضح, 

بوكينج مصر

  • ستظهر صفحة تحتوي على بعض العناصر, أول هذه العناصر هو زر ( العودة الى نفس الموقع ), وهذا الزر عند تفعيله تقوم باخبار التطبيق انك سوف تقوم بتسليم السيارة في نفس الموقع الذي استلمتها منه, وبعد الزر ستجد قائمة لتقوم من خلالها تسجيل مكان الاستلام المناسب لك وتحدد تاريخ الاستلام وتاريخ التسليم وبالتالي المدة التي تريد استئجار هذه السيارة فها, واسفل الصفحة ستجد زر ( عرض و ادارة حجز سيارتك ), ويمكنك من خلاله عرض سيارتك للايجار على "موقع حجز الفنادق", قم بالضغط على ( موقع الاستلام ) لنقوم باختيار موقع استلام السيارة من المستأجر.

موقع بوكينج للحجوزات

  • سترى أمامك لوحة المفاتيح لتقوم بكتابة موقع الاستلام المناسب بالنسبة لك, وبمجرد كتابة أي مكان أو بلد ستظهر اقتراحات من التطبيق وبالتأكيد ستجد المكان الذي تريده في الاختيارات, قم باختيار الموقع ثم قم بالرجوع الى الصفحة السابقة.

بوكينج طيران

  • قم بضبط تاريخ الاستلام والتسليم تحديد المدة التي تريد استئجار السيارة فيها, ثم ضغط على زر ( بحث ) كما هو موضح.

download booking.com app

  • بمجرد الضغط على زر البحث ستظهر نتائج البحث, وتظهر فيها عدة سيارات معروضة للإيجار في بوكينج مصر, وتظهر السيارة بجميع المعلومات الخاصة بها وايضا يظهر معها التقييم, واسفل السيارة ستجد السعر الخاص باستئجار هذه السيارة في المدة التي قمت بتحديدها في الخطوة السابقة, قم باختيار السيارة التي تراها مناسبة لك.

حجز فنادق بالسعودية

  • ستظهر المعلومات الكاملة حول هذه السيارة ونوعها وصوره توضح شكلها, أسفل هذه الصفحة ستجد زر ( احجز هذه السيارة ) وهو المشار اليه, قم بالضغط على هذا الزر.

بوكينج للسفر

  • الآن تظهر أمامك صفحة تأكيد الاستئجار, وستجد فيها سعر الايجار في المدة المحددة وموعد التسليم والاستلام بالتاريخ واليوم والساعة, تقوم الآن بتأكيد استاجر سيارة اضغط على زر ( الخطوة التالية ) وبعدها سوف تقوم باستئجار السيارة من بوكينج السعودية.

بوكينج لحجز السيارات

البحث عن تاكسي للتوصيل في برنامج بوكينج للموبايل

والان مع الفقرة الأخيرة, سنقوم فيها بشرح طريقة البحث عن تاكسي من تطبيق بوكينج للموبايل 2024 في دقائق معدودة وفي أي وقت, قم بفتح واجهة التطبيق وانتقل إلى الخطوات التالية.

  • في واجهة افضل برنامج لحجز الفنادق Booking اخر اصدار وتحديدا أعلى الصفحة ستجد خيار ( تاكسي ) قم بالضغط على هذا الخيار.

حجز سيارة من بوكينق

  • ستظهر الآن قائمة بالبحث عن تاكسي, ومنها تقوم بتحديد الموقع الذي سوف تتحرك منه بالتاكسي والواجهة المقصودة, وبعدها تقوم بتحديد تاريخ ووقت طلب التاكسي أو بدء الرحلة, بعد القيام بهذه الإجراءات قم بالضغط على الاطلاع على الأسعار, وستجد أمامك قائمة بالنتائج وتظهر فيها الاسعار قم باختيار ما تراه مناسب لك.

حجز سيارة عن طريق بوكينج


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج بوكينج 2024 مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Booking مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق بوكينج آمن للدفع من خلاله؟

نعم, برنامج حجز فنادق Booking آمن تماما وحاز على شهرة واسعة واعجاب المستخدمين في جميع أنحاء العالم, وذلك الأمر يعتبر دليل على أمان طرق الدفع من خلاله لان اذا واجه المستخدمين مشاكل او محاولات سرقة أثناء الدفع سيغضبون من "booking" ولم يرتفع تقييمه كما هو الآن. 

هل تطبيق بوكينج Booking يُقدم عروض؟

نعم بوكينج طيران Booking يقدم عروض بصورة مستمرة للمستخدمين وتصل الخصومات في بعض الاحيان الى 40 % خصم من المبلغ الأساسي. 

ماهي الدول التي يدعمها برنامج بوكينج؟

يدعم برنامج بوكينج للموبايل عدد كبير من الدول قد يصل إلى 226 دولة حول العالم, كما أن "booking.com" موجود بأكثر من 40 لغة ويقدم مناطق سياحيه وفنادق في جميع الدول التي يدعمها. 

هل عروضات الفنادق في بوكينج حقيقية؟

نعم حيث أن تطبيق بوكينج للايفون والاندرويد يقوم بالعروض على الغرف في الفنادق قد لا يصدقها المستخدمين, ولكنها حقيقه بنسبة 100 % ولكن هذه العروض ليست دائما ودائما ترتبط بوقت معين أو عدد غرف معين, لذلك عن ايجادك احد العروض عليك أن تسرع وتقوم بالحجز قبل انتهائه. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج بوكينج Booking عربي مجاناً

💿 اسم البرنامجBooking
🏢 الشركة المنتجةBooking.com
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجV 33.4.1
🗓️ تاريخ التحديث23 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج بوكينج حجز الفنادق Booking 2024 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.