اختصارات الموضوع

تم تصميم تطبيق السوق المفتوح لتوفير منصة أفضل وأسهل لبيع وشراء المنتجات المستعملة والجديدة. يعتبر تنزيل تطبيق السوق المفتوح إجراءً سريعًا وبسيطًا يمكن أن يتم بسهولة على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. يتيح للمستخدمين إمكانية استعراض المنتجات المعروضة للبيع والبحث عن المنتجات التي يحتاجونها بسهولة وسلاسة.

يوفر التطبيق مزايا مختلفة مثل إمكانية الدفع الآمنة، والتواصل المباشر بين المشتري والبائع، وإمكانية رفع الصور ووصف المنتج بوضوح. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر تطبيق السوق المفتوح مرجعًا موثوقًا للحصول على صفقات جيدة والتفاعل مع مجتمعات محلية نشطة. 

شعار تحميل برنامج السوق المفتوح

تنبيه : روابط تنزيل برنامج السوق المفتوح OpenSooq للأندرويد وللأيفون برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج السوق المفتوح OpenSooq 2024 للأندرويد مجاناً

مع التقدم المستمر في التكنولوجيا وسهولة امتلاك هواتف حديثة وتوفير شبكة الانترنت بسهولة على هذه الهواتف, انتشرت عمليات البيع والشراء عن طريق الإنترنت, وتم إنشاء وتطوير الكثير من المتاجر والتطبيقات الخاصة بتقديم خدمة بيع وشراء المنتجات اونلاين وعن طريق الانترنت فقط, وسوف نقوم في هذا الموضوع الآن بتقديم واحد من أهم وأفضل التطبيقات التي تقدم خدمات البيع والشراء على الانترنت وتسهيل عملية التواصل بين البائع والمشتري.

تطبيق ( OpenSooq ) السوق المفتوح مصر هو تطبيق او متجر الكتروني يقدم الكثير من الخدمات في مجال التجارة الاونلاين والتي لا تحتاج إلى أكثر من هاتف محمول متصل بشبكة انترنت, يقوم المستخدم بالبحث عن المنتجات التي يريدها, أو عرض المنتجات الخاصة به.

تم تأسيس التطبيق عام ( 2008 ) وتم اصدارة وتقديمه على متجر التطبيقات جوجل بلاي بتاريخ ( 13‏/10‏/2013 ) ومنذ إصدار التطبيق وحتى وقتنا هذا حاز التطبيق على اعجاب الكثير من المستخدمين, واصبح اداة اساسية للكثير من الأشخاص ليقوم بالبحث عن المنتجات التي يريدونها أو بيع المنتجات الخاصة بهم.

تتم عمليات البيع والشراء بعد تحميل السوق المفتوح الامارات بطريقة سهلة وبسرعة كبيرة حيث ان عدد المستخدمين كبير وتم تنزيله أكثر من 10 مليون مرة من متجر جوجل بلاي, وهذا الأمر يساعد في وصول الاعلان الى عدد كبير من الأشخاص وبالتالي سوف تجد مشتري للمنتج او سوف تجد المنتج الذي تريده بسبب كثرة الاعلانات والمنتجات داخل برنامج السوق المفتوح ليبيا.

يضم OpenSooq Egypt عدد كبير من الخصائص والإضافات التي تميزه عن المتاجر او التطبيقات الاخرى, من اهم هذه المتاجر أن التطبيق نشط جدا وتتم عمليات البيع والشراء فيه بعدد كبير في اليوم الواحد, كما أنه يضم يحتوي على جميع أنواع المنتجات مثل السيارات والدراجات النارية والاجهزة الالكترونية بجميع انواعها كما انه يضم قسم خاص بالعقارات ايضا. 

ما هو تنزيل برنامج السوق المفتوح 2024 لجميع الدول العربية؟

برنامج السوق المفتوح للاندرويد تم تطويره بواسطة مطورين عرب, لذلك هو منتشر في أكثر من 20 دولة عربية, وبالتالي الاعلانات التي تظهر أمامك تكون بنسبة كبيرة لمستخدمين اخرين من نفس الدولة وهذا أمر مهم حيث انه يسهل عمليات البيع والشراء ويجعلها سريعة.

ومن أهم مميزات تطبيق OpenSooq APK 2024 هي أن عمليات الشراء والبيع تتم بين البائع والمشتري فقط وبدون وجود طرف ثالث أو وسيط حيث أن التطبيق هو الوسيط في هذا الوضع  وليس عليك دفع اموال اضافية لإيجاد المنتج المطلوب او لايجاد المشتري كما هو في التعاملات في الحياة الواقعية.

وفي الفقرات التالية سوف نقوم بالتحدث عن كل ما يخص برنامج السوق المفتوح بداية طريقه تنزيله, ويقدم لكم موقع ترايد سوفت مجموعة روابط مباشرة لتنزيل "برنامج سوق المفتوح" بأكثر من طريقة, قم باستكمال قرائه الموضوع حتى لا تواجهه مشاكل أثناء استخدام او تحميل السوق المفتوح مهكر على هاتفك.

تطبيق السوق المفتوح

تحميل تطبيق السوق المفتوح OpenSooq KSA للاندرويد والايفون

سنقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تنزيل برنامج السوق المفتوح OpenSooq Libya 2024 من خلال متجر ( Google Play ), قم بالتأكد من اتصال هاتفك الاندرويد بشبكة انترنت جيدة, ثم توجه إلى أسفل الموضوع واضغط على رابط تحميل OpenSooq APK من جوجل بلاي واتبع خطوات التحميل التالية.

  • بعد الضغط على رابط التحميل كما وضحنا, ستظهر أمامك صفحة تنزيل OpenSooq الرسمية على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور, تحتوي هذه الصفحة على مقطع فيديو دعائي يوضح الخدمات التي يقدمها OpenSooq UAE وبعض المعلومات الاخرى مثل حجم التطبيق وعدد التنزيلات وتقييم التطبيق, ومن خلال هذه الصفحة يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك الاندرويد, وذلك عن طريق زر ( Install ) المشار اليه في الصورة أمامك, وإذا كانت اللغة المستخدمة في هاتفك هي اللغة العربية ستجد هذا الزر ( تثبيت ), قم بالنقر على هذا الزر لتبدأ عملية تثبيت برنامج السوق المفتوح 2024 اخر اصدار.

برنامج السوق المفتوح

  • بعد الضغط على الزر مباشره سوف تبدأ عملية تثبيت برنامج OpenSooq على هاتفك الأندرويد, ستجد شريط أخضر حول ايقونة التطبيق ونسبة مئوية يوضحان معدل انتهاء عملية التثبيت وبعد وصول النسبة إلى 100% ستكون عملية التثبيت التثبيت تمت بنجاح, كل ما عليك فعله الان عند ظهور هذه الصفحة هو الانتظار لحين انتهاء عملية التنزيل, وبما ان حجم تنزيل السوق المجاني قليل ولا يتخطى الـ ( 31 ) ميجا بايت فإن عملية تحميل السوق المفتوح مصر لم تستغرق وقت طويل.

برنامج سوق المفتوح

  • بعد اكتمال الشريط ستكون عملية التثبيت تمت بنجاح, ومع ظهور زر ( Open / فتح ) المشار إليه أمامك, سوف تظهر ايقونة برنامج اوبن سوق مصر في قائمة التطبيقات على هاتفك الأندرويد, عليك الان بفتح السوق المفتوح عمان OpenSooq Oman APK لنقوم بشرح طريقة التسجيل فيه واستخدامه, قم بفتح التطبيق مباشرة من خلال هذه الصفحة وذلك عن طريق الضغط على زر ( Open / فتح ), او قم بالخروج من المتجر واضغط على ايقونة التطبيق وسيتم فتح تطبيق السوق المفتوح على هاتفك الاندرويد.
تنزيل برنامج السوق المفتوح

مميزات برنامج السوق المفتوح الاصلي 2024 اخر اصدار

يقوم الكثير من المستخدمين بالبحث عن مميزات التطبيقات قبل تنزيلها لمعرفة هل ستلبي هذه التطبيقات حاجتهم ام لا, لذلك سوف نقوم في هذه الفقرة بالتحدث عن أهم مميزات برنامج السوق المفتوح الاصلي في عدة سطور بسيطة.

مميزات تنزيل برنامج سوق المفتوح

  1. عمليات البيع مُباشرة : تقوم خدمات البيع والشراء داخل البرنامج بين البائع والمشتري فقط وبدون وجود وسيط او طرف ثالث, وهذا الامر يوفر الكثير من الأموال التي يأخذها الوسيط للخدمات التي يقدمها وهي توفير التواصل بين البائع والمشتري, حيث أن التطبيق يقوم بهذه الخدمة مجانا.
  2. مُنتجات متنوعة : يحتوي برنامج سوق المفتوح على جميع المنتجات من سيارات بجميع الموديلات ودراجات نارية بجميع انواعها, واجهزه إلكترونية خاصة بالمنازل, واجهزة الكترونية مثل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر بجميع أشكالها, كما أنه يقدم للمستخدمين قسم خاص بجميع انواع العقارات مثل الشقق والمتاجر والأراضي وغيرها.
  3. تصنيفات المُنتجات : المنتجات داخل تنزيل برنامج السوق المفتوح تم تقسيمها بطريقة منظمة حيث انه يوجد قسم خاص بكل منتج سوف تجد بداخله جميع الاعلانات عن هذا المنتج فقط, وهذا الامر رائع ويسهل على المستخدمين الوصول إلى المنتجات المطلوبة في خلال ثواني معدودة.
  4. سهولة إنشاء متجر : يمكن لمستخدم تنزيل برنامج سوق المفتوح إذا كان صاحب متجر يقدم نوع معين من المنتجات الانضمام إلى خدمه المتاجر وعمل صفحة خاصة بالمتجر وعرض عليها جميع المنتجات الخاصة به.
  5. دفع داخل التطبيق : يتيح السوق المفتوح اون لاين للمستخدمين بشحن الرصيد على التطبيق وشراء المنتجات في ثواني معدودة قبل الآخرين وتجنب مشكلة تجهيز الأموال والتي قد تستغرق بعض الوقت الذي يمكن شراء فيه المنتج من مستخدم آخر.
  6. إشعارات التطبيق : يحتوي التطبيق على نظام التنبيهات, حيث أنه يرسل اليك اشعارات بجميع التحديثات الخاصة باعلانك على التطبيق, وذلك الأمر يجعلك على اطلاع كامل بجميع المعلومات الخاصة باعلاناتك.
  7. تواصل مُباشر : يمكنك من خلال برنامج السوق المفتوح التواصل مع البائعين عن طريق إجراء دردشات كتابيه داخل التطبيق, وهذا الأمر يسهل عملية التواصل بين المستخدمين ويجعل عمليات البيع والشراء سريعه.
  8. قائمة المٌفضلة : يمكنك من خلال "تحميل تطبيق السوق المفتوح" اضافه المستخدمين المفضلين الذين ينشرون إعلانات لمنتجات مطلوبة بالنسبة لك الى قائمة المفضلة, لسهولة الرجوع إلى اعلاناتهم بدون الحاجة إلى البحث مرة أخرى عن المنتج أو عن صفحة المستخدم.
  9. إضافة صور للمُنتج : يمكنك إضافة عدد كبير من الصور للمنتج الخاص بك وذلك الأمر يسهل عملية البيع وعرض المنتج أكثر, كما أن الصور توضح المنتج أكثر ويصل الاعلان الى عدد كبير من المستخدمين.
  10. البرنامج مجاني : برنامج السوق المفتوح مصر لا يحتاج إلى دفع أي رسوم اشتراك لتنزيل التطبيق أو لاستخدامه, حيث انه يقدم خدمة البيع والشراء بداخله بدون دفع أي عمولات للتطبيق.
  11. التطبيق آمن : حيث أن برنامج OpenSooq APK موجود على متجر جوجل بلاي وتم فحصه جيدا من قبل خدمة ( Play Protect ) لحماية الهواتف من التطبيقات الضارة قبل تقديمه على المتجر, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا للتأكد من مستوى الأمن قبل تقديمها للمستخدمين على الموقع. 

كيفية تسجيل حساب جديد على برنامج السوق المفتوح أخر إصدار

بعد التحدث عن أهم مميزات OpenSooq 2024 اخر اصدار, سوف نقوم الان بشرح أولى خطوات استخدام تطبيق السوق المفتوح المجاني على هاتفك وهي عملية تسجيل حساب جديد لتسجيل الدخول به على التطبيق, اتبع الخطوات التالية لتقوم بتسجيل حساب جديد على التطبيق دون مواجهة أي مشاكل.

  • بعد فتح برنامج Open Sooq لأول مرة على هاتفك, ستظهر أمامك صفحة بعنوان اختيار الدولة, اعلى هذه الصفحة يوجد خيار لاختيار اللغة التي تريد تطبيقها داخل التطبيق ويدعم التطبيق اللغة العربية واللغة الانجليزية, وأسفل هذا الخيار سوف تجد قائمة تضم جميع الدول التي يدعمها التطبيق, سوف تجد في هذه القائمة جميع الدول العربية, إضغط على الدولة التي تقيم فيها من هذه القائمة.

تحميل تطبيق السوق المفتوح

  • بعد اختيار الدولة سينقلك برنامج اوبن سوق مباشرة الى صفحة كتابة رقم الهاتف, وكما ترى فإن الدولة التي قمت باختيارها موجودة وظهر الكود الخاص بها قبل كتابة رقم الهاتف حيث أنه لكل دولة كود خاص بها يتم كتابته قبل الرقم, وتوجد خانه بجانب الكود لكتابة رقم الهاتف, قم بكتابة رقمك في هذه الخانة واضغط على زر ( التالي ) كما هو موضح.

تحميل برنامج السوق المفتوح

  • والان تظهر صفحة توثيق الرقم, وهذه الصفحة مهمة حيث أن تطبيق السوق المفتوح الامارات يقوم بالتأكد من أن الرقم الذي قمت بكتابته خاص بك وان لا تقوم بالتسجيل برقم احد اخر, ويتم التوثيق عن طريق ارسال رابط على الواتساب الخاص بالرقم, عليك بالضغط زر ( استمرار عبر الواتساب ) المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع.

تحميل برنامج سوق المفتوح

  • بعد الضغط على الزر كما وضحنا, ستظهر قائمة من الهاتف يطلب منك فيها باختيار الواتساب الذي تريد إرسال الرسالة اليه اذا كنت تمتلك اكثر من واتساب على الهاتف, قم بإختيار الواتساب الذي تريد استكمال به هذه الخطوة واضغط على زر ( Always ) إذا كنت تريد استخدامه في جميع الخطوات التي تتطلب فتح الواتساب في المرات القادمة او زر ( Just Once ) إذا كنت تريد استكمال هذه الخطوة فقط بهذا الرقم.

تنزيل تطبيق السوق المفتوح

  • بعد تخطي الخطوة السابقة, سوف يقوم برنامج السوق المفتوح 2024 مباشرة بإرسال اليك رابط في رسالة على رقم الواتساب الذي قمت باختياره, الآن اضغط على هذا الرابط كما هو أمامك في الصورة.

السوق المفتوح تطبيق

  • ستظهر أمامك نفس القائمة التي ظهرت لاختيار الواتس اب منها, قم الان باختيار فتح الرابط من خلال برنامج "السوق المفتوح 2024" كما هو أمامك في الصورة, وبعدها اضغط على زر ( Always ) لننتقل إلى الخطوة التالية.

تطبيق السوق المفتوح المجاني

  • الان قمنا بتوثيق رقم الهاتف كما طلب التطبيق, وسوف ننتقل الان الى تسجيل حساب جديد على Open Sooq Android, وبعد الضغط على الرابط كما وضحنا سوف يتم فتح التطبيق أمامك على صفحة تسجيل بيانات الحساب, ستجد في هذه الصفحة عدة خانات لكتابه معلوماتك, قم بكتابة اسمك في خانة ( الاسم الكامل ), وفي خانة ( كلمة المرور ) قم بكتابة كلمة المرور التي تريدها في حسابك الجديد ولا تخبر احد بكلمة المرور الخاصة بك, وأخيرا في الخانة الثالثة الخاصة برقم الهاتف قم بكتابة رقم هاتفك, وبعدها اضغط على زر ( التالي ) كما هو مشار في الصورة التوضيحية.

السوق المفتوح برنامج

  • ومع ظهور هذه الصفحة أمامك, ستكون عملية تسجيل الحساب تمت بنجاح والآن أنت تمتلك حساب على OpenSooq ويمكنك استخدامه والتنقل بين المنتجات أو عرض الإعلانات بسهولة, عليك الأن بالضغط على زر ( متابعه ) لتنتقل الى الصفحة الرئيسية للتطبيق.
السوق المفتوحapk

كيفية التواصل مع البائع في برنامج السوق المفتوح؟

والان بعد شرح طريقة إنشاء حساب, سوف نقوم بشرح طريقة التواصل مع البائعين داخل تطبيق السوق المفتوح مصر, عليك باتباع الخطوات التالية لتعرف الطريقة السهلة والسريعة للتواصل مع المستخدمين الآخرين داخل السوق المفتوح في العراق.

  • بعد فتح OpenSooq Egypt, سوف تظهر أمامك الصفحة الرئيسية للتطبيق او واجهة السوق المفتوح السعودية كما يطلق عليها بعض المستخدمين, اعلى هذه الصفحة سوف تجد خانة بحث يمكنك من خلالها البحث عن أي منتج تريده, وفي الصفحة الرئيسية ايضا سوف تجد مساحة تحتوي على أقسام كل قسم خاص بمنتج معين وهذه الأقسام لتسهيل عملية العثور على المنتجات, قم بالنقر على قسم ( المركبات ) لنقوم باستكمال الشرح في الخطوات التالية.

تنزيل السوق المجاني

  • سوف تظهر أمامك صفحة خاصة بقسم السيارات داخل السوق المفتوح عمان, وفي هذه الصفحة تجد تصنيف السيارات حسب ( الماركة , الهيكل , سنة الاصدار ), ستجد جميع ماركات السيارات في هذه القائمة, الآن عليك بالضغط الماركة التي تريدها.

تنزيل السوق المفتوح الإصدار القديم

  • ستجد أمامك قائمة بجميع الإعلانات الخاصة بالسيارات من هذه الماركة, وفي كل اعلان يوجد زر اضافة الاعلان الى المفضلة وزر ( دردش ) للتواصل مع المعلن عن الاعلان وزر آخر يحتوي على رقم البائع, قم بالنقر على الإعلان الذي تريده كما هو موضح في الصورة.

السوق المفتوح عمان

  • بعد الضغط على الاعلان سوف تظهر المعلومات الكاملة عن السيارة, وستجد مكان او عنوان البائع وستجد الصورة التي أضافها المعلن, اذا كنت تريد التواصل مع صاحب هذا الإعلان لشراء السيارة اضغط على زر ( دردش ) أو على زر رقم الهاتف كما هو موضح لتتمكن من التواصل مع البائع.

تحميل السوق المفتوح للكمبيوتر

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة, سوف تظهر أمامك صفحة لمحادثة خاصة بينك وبين البائع, وتوجد اعلى الصفحة حاله البائع اذا كان متصل في داخل برنامج السوق المفتوح اخر اصدار للاندرويد الان ام لا, يمكنك إجراء مكالمة هاتفية, او الضغط على خانة الكتابة الموجودة اسفل الصفحة لتتمكن من التواصل مع المعلن في ثواني قليلة, وعند ارسال رسالة في هذه المحادثة سوف يتلقى البائع اشعار برسالتك ويمكنكم إجراء محادثة واتفاق على موعد لمقابلة البائع واتمام عملية الشراء. قم بتطبيق نفس الخطوات على أي إعلان لأي منتج على السوق المفتوح مصر وستجد عملية الشراء سهلة وسريعة على التطبيق.
السوق المفتوح مصر

كيفية اضافة اعلان في متجر السوق المفتوح للاندرويد؟

سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة اضافة اعلان لأي منتج على OpenSooq Iraq, قم الان بفتح سوق العمل المفتوح على الصفحة الرئيسية واتبع الخطوات التالية.

  • قم بالتمرير لأسفل في الصفحة الرئيسية, وستجد عدة خيارات رئيسية خاصة للتنقل بين العناصر, وفي منتصف هذه العناصر ستجد زر باللون الاصفر وهو ( أضف إعلان ), هذا هو زر اضافه الاعلانات على السوق المفتوحapk, قم بالضغط على هذا الزر كما هو مشار إليه أمامك في الصورة المرفقة.

السوق المفتوح السعودية

  • الآن تظهر أمامك صفحة بعنوان ( ما الذي تود بيعه او الاعلان عنه ؟ ), وسوف تظهر في هذه الصفحة خانة بحث يمكنك من خلالها البحث عن القسم الذي تريد اضافة اعلان عن منتج بداخله, ستجد اسفل خانة البحث قائمة بجميع الاقسام الموجودة في التطبيق مثل قسم السيارات وقسم الدراجات النارية, وقم للموبايلات والتابلت والكثير من الاقسام الاخرى قم بالضغط على قسم السيارات لنستكمل شرح خطوات اضافة اعلان على البرنامج.

تحميل السوق المفتوح بلس

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة ستجد أمامك صفحة تحتوي على الكثير من الخيارات الخاصة بالسيارات حيث يمكنك من خلال التطبيق اضافه اعلان بيع السيارة او بيع اللوحات الخاصة بها إذا كانت مميزه, ويوجد خيار لايجار السيارات وقسم آخر خاص باكسسوارات السيارات, قم بالضغط على القسم الذي تريد اضافة اعلان على منتج بداخله.

تحميل السوق المفتوح للايفون

  • بعد اختيار القسم, ستجد أمامك صفحة لاضافة صور المنتج الخاص بك, يمكنك اضافة عدد كبير يصل الى 30 صوره, قم بإضافة الصور, وفي خيار ( الرئيسية ) قم بإضافة الصورة التي تريد إضافتها وعرضها في واجهة الاعلان للمستخدمين, وبعد اضافه الصور قم بالضغط على زر ( التالي ).

تنزيل السوق المفتوح العراق

  • ستظهر أمامك الآن صفحة لتسجيل المعلومات الخاصة بالإعلان الذي تقوم بنشره في "برنامج Open Sooq".
السوق المفتوح في العراق

متابعة المحادثات مع البائعين في برنامج السوق المفتوح الاصلي

هذه هي الفقرة الأخيرة في موضوعنا اليوم, سنقوم الآن بشرح طريقة فتح قائم المحادثات التي قمت بها في تطبيق السوق المفتوح الامارات.

  • قم بفتح تطبيق OpenSooq على الصفحة الرئيسية, وفي شريط العناصر الموجود اسفل هذه الصفحة ستجد زر ( دردشاتي ), وهو المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع أمامك, قم بالضغط على هذا الزر لننتقل الى قائمة المحادثات التي قمت بها في التطبيق.

تحميل السوق المفتوح مهكر

  • تظهر أمامك صفحة تحتوي على قائمة المحادثات التي قمت بها مسبقا, واعلى هذه القائمة سوف تجد خانة للبحث في هذه الدردشات, يمكنك في هذه الصفحة الوصول إلى أي محادثة قمت بها في التطبيق.
السوق المفتوح


أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج السوق المفتوح 2024 للجوال

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق السوق المفتوح" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق السوق المفتوح للاندرويد آمن؟

نعم, OpenSooq APK آمن تماما حيث انه متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي, لذلك تم فحصه جيدا من قبل خدمة ( Google Protect ) الخاصة بحماية الهاتف من التطبيقات الضارة, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بتجربة هذه التطبيقات على هواتفنا لنتأكد من أنها امنه ولا تحتوي على أي فيروسات تضر الهاتف قبل عرضها للمستخدمين على الموقع. 

هل يحتوي OpenSooq على أقسام كثيرة؟

نعم, التطبيق يضم عدد كبير من الاقسام, كل قسم خاص بنوع معين من المنتجات, يمكنك عن طريق هذه الأقسام الوصول الى ما تريد والتنقل بين جميع المنتجات في التطبيق بكل سهولة. 

هل يحتاج برنامج السوق المفتوح للاندرويد والايفون للإنترنت؟

نعم, برنامج السوق المفتوح لا يعمل نهائيا بدون اتصال الهاتف بالانترنت, لان كل التعاملات وعمليات البيع والشراء وعرض المنتجات داخل التطبيق تعتمد بشكل أساسي على شبكة الإنترنت لتتمكن من التواصل مع الاشخاص الاخرين. 

هل يوجد رسوم على الشراء داخل تطبيق السوق المفتوح الامارات؟

لا, برنامج OpenSooq مجاني تماما ولا يطلب من المستخدم دفع أي رسوم اشتراك داخل التطبيق, كما أن التطبيق يقدم خدمة تسهيل عمليات التجارة بطريقه مجانيه ولا يطلب التطبيق أي عمولة أو رسوم دفع لتقوم بالتواصل مع المعلن او اضافة اعلان. 

هل يُمكن تنزيل برنامج السوق المفتوح للايفون؟

نعم, برنامج السوق المفتوح اخر اصدار متوفر للتنزيل على جميع انواع الهواتف, ومتاح تنزيله من متجر ( Google Play ) لهواتف الاندرويد, وموجود ايضا تحميل السوق المفتوح للايفون على متجر ( App Store ) لهواتف الايفون والايباد. 

هل برنامج السوق المفتوح تابع لموقع سوق ( امازون )؟

لا, السوق المفتوح لا يتبع أي متجر إلكتروني آخر ومستقل بذاته تماما, وسوف تجد في موقع السوق المفتوح جميع الخدمات التي تقدمها التطبيقات والمتاجر الأخرى. 

هل يطلب برنامج السوق المفتوح بيانات الفيزا؟

لا, حيث أن عمليات الشراء والبيع تتم عن طريق التواصل بين البائع والمشتري واتفاق على موعد للمقابلة وإتمام العملية, لذلك لا يطلب سوق المفتوح أي بيانات خاصة بالفيزا او أي طريقة دفع اخرى لان عمليات التجاره تتم خارج التطبيق. 

فيديو تنزيل تطبيق السوق المفتوح OpenSouq أخر إصدار 2024 مجاناً

معلومات حول ملف تنزيل برنامج السوق المفتوح للاندرويد اخر تحديث

💿 اسم البرنامجالسوق المفتوح
🏢 الشركة المنتجةOpenSooq
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج54.3 MB
نسخة البرنامجV 9.1.01
🗓️ تاريخ التحديث22 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الأندرويد

تحميل تطبيق السوق المفتوح OpenSooq 2024 للأندرويد وللأيفون

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.