اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق حراج يعتبر خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن وسيلة مريحة وسهلة لشراء وبيع المنتجات والسلع المستعملة في السوق العربية. يوفر التطبيق واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومتطورة تسهل التصفح والاطلاع على العروض المتاحة بسهولة. بفضل مزاياه المتعددة، يمكن للمستخدمين عرض الصور والتفاصيل الكاملة عن المنتجات والتواصل مع البائعين بشكل مباشر وسريع.

تطبيق حراج هو أداة قوية وفعالة للباحثين عن فرص رائعة للعثور على منتجات رائعة بأسعار تنافسية وأيضًا لأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى جمهور واسع لبيع منتجاتهم وزيادة فرص البيع والتجارة بها. 

شعار تحميل تطبيق حراج

تنبيه : روابط تحميل تطبيق حراج Haraj للأندرويد وللأيفون برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق حراج Haraj 2024 للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا

زاد عدد المتاجر الالكترونية في الفترات الأخيرة, بعض هذه المتاجر جيد وحاز على إعجاب المستخدمين لما يقدمه من خدمات, والبعض الآخر لم يحقق المطلوب منه وبدا المستخدمين في تجنب استخدامه بسبب عدم المصداقية مثلا او لاسباب اخرى, نحاول اليوم التسهيل على المستخدمين الذين يبحثون عن متاجر الكترونية لاستخدامها والاعتماد عليها في البحث عن ما يريدون أو بيع منتجتهم من خلاله, لذلك سنقدم لكم اليوم تطبيق حراج 2024.

بدأ موقع أو تطبيق حراج السعودية بميزانية قليلة جدا حتى وصلت القيمة التسويقية له الآن أكثر من 200 مليون دولار أمريكي, بدأ الموقع لشراء وبيع السيارات في المملكة العربية السعودية عبر شبكة الانترنت وزادت شهرته مع مرور الوقت وتم تطويره وتحديثه مرات عديدة حتى أصبح الآن واحد من أكبر المتاجر الإلكترونية في السعودية والشرق الأوسط, كما اصبح الان متجر الكتروني لجميع المنتجات والسلع وليس للسيارات فقط.

حيث ان برنامج حراج الكويت الآن يضم عدد كبير من الاقسام كل قسم خاص بنوع معين من المنتجات, فمثلا يوجد قسم خاص بالسيارات والاكسسوارات وقطع الغيار الخاصة بها, وقسم آخر لبيع و تأجير وسائل النقل والمعدات الثقيلة, وقسم آخر للأجهزة الإلكترونية وقسم للاثاث, ومن اهم اقسام التطبيق حاليا هو قسم العقارات حيث انه يمكنك اضافة اعلانات بيع او تاجير جميع انواع العقارات إذا كانت فلل او اراضي او شقق. 

ماهو تطبيق حراج للأندرويد والايفون؟

برنامج Haraj 2024 يعتبر من افضل واصدق المتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط, حيث أن "تطبيق حراج" أخر إصدار هو مؤسسة سعودية للتسويق الالكتروني تم انشائه ك موقع في عام 2008, وفي عام 2015 وبعد انتشاره واستخدامه بواسطة عدد كبير وكثرة الطلب عليه تم تطوير تطبيق منه وتمت اضافة "تطبيق حراج" على متجر التطبيقات ( Google Play ) في تاريخ ( 06‏/01‏/2015 ).

برنامج حراج الامارات والسعودية متوفر الآن على المتاجر الخاصة بالهواتف الأندرويد والأيفون, واتسعت دائرة شهرته حتى أنه في وقتنا هذا تم تنزيله من متجر التطبيقات ( Google Play Store ) أكثر من 5 مليون مرة, وتقييم تطبيق حراج للوظائف على جوجل بلاي هو ( 4.4 ) من أصل 5 نجوم, وهذا تقييم رائع لا يصل له أي تطبيق الا اذا كان من التطبيقات المميزة, في الفقرات التالية من المقال سنقوم بالتحدث عن "تطبيق حراج" بصورة أكثر وضوحا.

لذلك إذا كنت تريد تنزيل برنامج حراج 2024 أخر اصدار عليك الآن التوجه إلى اسفل الموضوع وسوف تجد مجموعة روابط مباشرة خاصة بتنزيل التطبيق بطريقه مجانيه مقدمه لكم من موقع ترايد سوفت, وفي الفقرة التالية مباشرة سنقوم بشرح الطريقة الصحيحة لتنزيل التطبيق على الهواتف الاندرويد, تابع قراءة الموضوع حتى لا تواجهه مشاكل اثناء تنزيل أو استخدام تطبيق حراج

تطبيق حراج

تنزيل برنامج حراج للاندرويد اخر اصدار 2024 برابط واحد

سوف نقوم في هذه الفقرة الآن بشرح طريقة تنزيل برنامج حراج للأندرويد, وكما ذكرنا أن تطبيق Haraj APK متوفر لتنزيله من على متجر جوجل بلاي ستور والمتجر الخاص بالايفون ( App Store ), سنقوم الآن بشرح طريقة التنزيل لهواتف الأندرويد, عليك أولا التأكد من اتصال هاتفك بشبكة انترنت مناسبة لإتمام عملية التنزيل, ثم توجه الى اسفل الموضوع وسوف تجد مجموعة روابط اضغط منها على رابط تنزيل التطبيق من متجر ( Google Play ) واتبع الخطوات التالية حتى لا تواجهه مشاكل اثناء التنزيل.

  • بعد الضغط على رابط التنزيل كما وضحنا ستظهر أمامك الصفحة الخاصة بتطبيق حراج السعودية على متجر جوجل بلاي, وتحتوي هذه الصفحة على بعض معلومات التطبيق مثل حجمه وعدد التنزيلات والتقييم, وتوجد بعض الصور ايضا توضح خدمات التطبيق او معلومات عنه, وفي منتصف هذه الصفحة سوف تجد زر ( Install ) المشار اليه في الصورة التوضيحية الموجودة امامك, واذا كانت اللغة المستخدمة في هاتف هي اللغة العربية سوف تجد هذا الزر ( تثبيت ), هذا هو زر تنزيل وتثبيت التطبيق اضغط عليه حتى تبدأ عملية التنزيل.

برنامج حراج

  • تبدأ عملية تحميل برنامج حراج الامارات مباشرة بعد الضغط على زر ( Install / تثبيت ), وستظهر أمامك نسبة مئوية توضح معدل عملية التنزيل, كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى تنتهي عملية التنزيل ويظهر أمامك زر ( Open / فتح ) المشار إليه أمامك, لم تستغرق عملية التنزيل وقت طويل وذلك نظرا لان حجم التطبيق لا يتخطى الـ 45 ميجا بايت, زر ( Open / فتح )  خاص بفتح تطبيق حراج مباشرة من خلال هذه الصفحة اضغط عليه لتجد أنه تم فتح التطبيق أمامك بنجاح.
تحميل تطبيق حراج

مميزات برنامج حراج للأندرويد والأيفون أخر إصدار

كما ذكرنا فإن تطبيق حراج الكويت رائع ومميز ويضم عدد كبير من الخصائص الحصرية, وفي هذه الفقرة الان سنتحدث عن أهم مميزات تطبيق حراج في سطور قليلة.

مميزات حراج تطبيق

  1. قاعدة إعلانات كبيرة : يعتبر برنامج حراج السعودية من أكبر المتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط ويحتوي بداخله على كل السلع بجميع انواعها من سلع بسيطة مثل الأجهزة الإلكترونية الى السلع الثقيلة مثل المعدات ووسائل النقل الثقيلة. 
  2. شراء وإيجار العقارات : يضم التطبيق قسم خاص بالاعلانات لجميع انواع العقارات مثل الاراضي والفلل والشقق وهذه الاعلانات ليست للبيع والشراء فقط حيث ان التطبيق يدعم عملية الايجار.
  3. عرض إعلانات مجانية : يمكنك من خلال برنامج حراج للأيفون والأندرويد اضافة اعلانات لأي شئ تريد عرضه لملايين المستخدمين للبيع او للايجار بطريقة مجانية تماما وبدون دفع اشتراكات لترويج اعلانك.
  4. تواصل مُباشر : يتميز تطبيق حراج أخر إصدار بسهولة عملية التواصل بين المشتري والمعلن, حيث أن التطبيق يتيح ثلاثة طرق للتواصل مع البائع وهما الاتصال على رقم الهاتف والتواصل باستخدام الرسائل النصية والطريقة الثالثة هي التواصل عن طريق استخدام تطبيق الواتساب.
  5. خاصية البحث المُتقدمة : يمكنك البحث في تطبيق حراج عن الاعلانات القريبة منك عن طريق كتابة اسم الدولة أو البلد, كما ان التطبيق يدعم خاصية فتح المواقع على هاتفك وبعد اعطائه الإذن بالوصول الى الموقع يعرض لك الاعلانات القريبة منك تلقائيا.
  6. نظام الإشعارات : يرسل التطبيق اشعارات تنبيه عند استقبال رسائل جديده من المستخدمين الآخرين حتى تتم عملية البيع والشراء في وقت قليل.
  7. صور الإعلانات : عند اضافة اعلان على التطبيق يمكنك اضافة عدد كبير من الصور يصل الى 30 صوره للمنتج الذي تريد عرضه وذلك الأمر يسهل عملية البيع حيث ان المستخدمين الآخرين يفضلون رؤية المنتج أو السلعة على الطبيعة في الصور قبل التواصل.
  8. إختصارات التطبيق : يحتوي حراج السعودية على قائمة اختصارات, تضم هذه القائمة عدة أقسام أولها قسم خاص بالسيارات يحتوي على العلامات الخاصة بجميع ماركات السيارات الموجودة في التطبيق, وقسم اخر ايضا خاص بالاجهزه الالكترونيه بجميع انواعها.
  9. الإعلانات المُفضلة : يحتوي التطبيق على قائمة ( المفضلة ) وهي قائمة يمكنك اضافه لها الاعلانات التي اعجبتك وقد تحتاج الرجوع اليها مرة اخري و وتسهل هذه القائمة الرجوع إلى هذه الاعلانات.
  10. سهل الاستخدام : يتميز برنامج حراج الامارات بواجهة مستخدم منظمة وسهلة تماما, يمكن للمستخدم التنقل والبحث عن ما يريد دون الحاجة الى المعرفه المسبقه عن التطبيق.
  11. آمن ومجاني : تطبيق حراج مجاني تماما وامن على الهواتف, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا للتأكد من مستوى أمانها قبل إضافتها على الموقع للمستخدمين. 

شرح واجهة تطبيق حراج السيارات والعقارات للبيع والشراء

بعد التحدث عن مميزات برنامج Haraj 2024 في الفقرة السابقة, سوف ننتقل الان الى داخل التطبيق نفسه, وأول الفقرات داخل التطبيق سوف نقوم فيها الان بشرح واجهة التطبيق, قم بفتح البرنامج و تابع قراءة المقال.

  • عند فتح برنامج حراج للايفون والاندرويد تظهر امامك الصفحة الرئيسية مباشره او كما يطلق عليها البعض واجهة التطبيق, وتحتوي على جميع العناصر التي من خلالها يمكنك التنقل في التطبيق بكل سهولة, أعلى الصفحة سوف تجد خانة بحث يمكنك من خلالها البحث عن أي منتج أو سلعه تريدها كما ان "تطبيق حراج" يتيح للمستخدم البحث عن طريق الكتابة أو عن طريق فتح الميكرفون والتحدث وسوف يتم كتابة ما تقوله والبحث عنه في لحظات قليلة, اسفل خانة البحث ستجد مجموعة من القوائم كل قائمة خاصة بسلعة أو بنوع معين من الإعلانات على التطبيق, أول قائمة وهي المشار إليها ( الرئيسية ) سوف تجد فيها احدث الاعلانات على تطبيق حراج عن جميع المنتجات كما هو موضح أمامك في الصورة.

تنزيل برنامج حراج

  • القائمة الثانية هي ( حراج السيارات ), هذه القائمة من أهم قوائم برنامج Haraj APK حيث أن معظم المستخدمين يبحثون عن السيارات, عند النقر على هذه القائمة تظهر أمامك مجموعة كبيرة من الإعلانات للسيارات داخل التطبيق, ستجد شريط تحكم أعلى الصفحة, يمكنك من خلاله تحديد نوع السيارة التي تبحث عنها وتحديد المكان القريب والمناسب بالنسبة لك او اعطاء التطبيق اذن الوصول الى الموقع وسوف يعرض التطبيق الإعلانات القريبة منك تلقائيا.

تحميل برنامج الحراج

  • القائمة الثالثة والتي تعتبر ايضا مهمة في التطبيق هي قائمة ( حراج عقارات ), هذه القائمة خاصة بالاعلانات عن جميع انواع العقارات, فلل أو شقق للبيع او الايجار واراضي, يوجد ايضا شريط يظهر أعلى الصفحة عند فتح هذه القائمة, يمكنك من هذا الشريط اختيار نوع العقار الذي تبحث انه اذا كانت شقق او اراضي للبيع او للايجار, ويمكنك ايضا تحديد الموقع القريب لك لعرض الإعلانات منه لتسهيل عليك عملية البحث, توجد أيضا قائمة خاصة بالاجهزة الكهربائية او الاجهزة الالكترونية في التطبيق يمكنك التنقل بين هذه القوائم والوصول الى أي منتج تريده في وقت قليل.
تنزيل تطبيق حراج

كيفية التواصل مع البائع في تطبيق حراج الكويت

بعد شرح واجهة تطبيق حراج, سنقوم الآن بشرح جميع الطرق للتواصل مع البائع واتمام عملية الشراء داخل برنامج حراج السيارات والعقارات, توجد ثلاث طرق للتواصل مع البائعين سوف نوضحها في الخطوات التالية, عليك الان بفتح اعلان نقوم من خلاله بشرح طريقة التواصل.

  • عند فتح الاعلان ستظهر أمامك الصور التي أضافها البائع لتوضيح شكل السيارة على الطبيعة كما هو أمامك, اسفل الصورة توجد خانة لكتابة التعليقات على هذا الإعلان, وأسفل هذه الخانة يوجد شريط يحتوي على بعض الخيارات مثل خيار اضافة هذا الاعلان الي قائمة المفضلة لسهولة الوصول اليه فيما بعد وخيار مشاركة الاعلان مع الاصدقاء على التطبيقات والمواقع الاخرى مثل واتساب او فيسبوك, وفي منتصف هذا الشريط يوجد خيار ( تواصل ), اضغط على هذا الخيار واتبع الخطوات التالية.

تطبيق موقع حراج

  • سوف يظهر أمامك في منتصف الشاشة زر ( تواصل ) بشكل أكبر, هذا الزر من خلاله سوف نقوم بالتواصل مع صاحب الاعلان, اضغط عليه.

تحميل تطبيق حراج اخر إصدار

  • بعد أن تضغط على ( تواصل ) ستظهر أمامك قائمة صغيرة تحتوي على ثلاثة خيارات وهما : 
برنامج موقع حراج

  • 1- اتصال : يمكنك إجراء مكالمة صوتية مع البائع للتواصل معه والاتفاق على إتمام عملية الشراء إذا كنت تريد شراء المنتج او الاستفسار عن أي معلومات حول المنتج.
  • 2- مراسله : يمكنك التواصل مع صاحب الإعلان عن طريق الرسائل النصية على رقم الهاتف الخاص بالبائع والذي اضافه أثناء رفع الإعلان على التطبيق.
  • 3- مراسه على واتساب : من خلال الضغط على هذا الخيار سوف يتم فتح محادثة بينك وبين البائع على تطبيق واتساب حيث ان البائع يترك رقم الواتساب الخاص به لسهولة التواصل معه من قبل المستخدمين.
  • يمكنك التواصل مع البائع بكل سهوله وفى وقت قليل واتمام عملية الشراء بدون مواجهة أي مشاكل من خلال أي طريقة من الثلاثة طرق. 

كيفية اضافة اعلان على تطبيق حراج السيارات موثوق وآمن

في الفقرة السابقة شرحنا طريقة التواصل مع المعلن او البائع, وفي هذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة اضافة اعلان لمنتج للبيع او الايجار وإظهاره لجميع مستخدمي برنامج حراج السعودية والكويت, عليك اولاً العودة الى واجهة برنامج Haraj 2024 وتحديدا الى الصفحة الرئيسية.

  • في اسفل الصفحة الرئيسية يوجد شريط يضم عدد من العناصر, عنصر منها خاص بقائمه المفضلة في التطبيق, وعنصر آخر خاص بالاشعارات التي يرسلها لك التطبيق باحدث الاعلانات او بالإعلانات التي قد تهمك, في منتصف الشريط ستجد خيار على شكل علامة ( + ) وهو المشار اليه في الصورة, هذا هو خيار اضافه الاعلان اضغط عليه.

تحميل حراج للاندرويد

  • الان سوف تظهر أمامك قائمة يمكنك من خلالها اختيار نوع المنتج او الاعلان الذي تريد اضافته على برنامج حراج اخر اصدار, فمثلا هنالك خيار للسيارات وخيار آخر للاجهزة وخيار للبيع او للايجار العقارات, اضغط على الخيار او القائمة المناسبة بالنسبة للمنتج الخاص بك.

تطبيق حراج للاندرويد

  • بعد اختيار القسم الخاص بالمنتج, سوف تجد أمامك صفحة بعنوان ( اتفاقية العمولة ), حيث ان برنامج حراج السيارات يطلب عمولة 1% من قيمة البيع, تضم هذه الصفحة زر عند تفعيله فإنك تخبر التطبيق بأنك موافق على شروط استخدام التطبيق وأنك موافق على إعطاء التطبيق العمولة المطلوبة وهي 1% من قيمة البيع, وانك سترسل للتطبيق العمولة خلال 10 أيام من استلام مبلغ عملية البيع, اضغط على هذا الزر لتفعيله وبعدها اضغط على زر ( استمرار ) الموجود اسفل هذه الصفحة كما هو موضح أمامك.

تحميل موقع حراج للاندرويد

  • بعد تخطي اتفاقية العمولة كما وضحنا و ستظهر أمامك أولى خطوات إنشاء الإعلان, وهي اضافه الصور الخاصة بالمنتج على سبيل المثال هو سيارة, ستظهر أمامك صفحة تضم بعض العناصر سنوضح لكم الان :
تطبيق حراج للوظائف

  1. صوره اماميه للسيارة : عند النقر على الخيار سوف يقوم برنامج حراج السيارات بفتح المعرض على هاتفك عليك الآن اختيار صوره توضح السياره من الجهه الاماميه لاضافتها الى الاعلان.
  2. صوره جانبيه للسيارة : من هذا الخيار عليك اضافة صوره جانبيه للسيارة والهدف من هذه الصور هي عرض السيارة من جميع الجهات للمستخدمين على التطبيق لتسهيل عملية البيع.
  3. صوره اخرى للسيارة : قم بإضافة صور اخرى للسيارة من الخارج من جميع الجهات واختيار صور واضحة لعرضها في الاعلان. 
  4. صوره داخليه للسيارة : هذا هو الخيار الأخير ومن خلال الضغط عليه عليك اضافة صور للسيارة من الداخل حتى يرى المستخدمين حاله السيارة واذا اعجبتهم يبدأون في التواصل معك لاتمام عملية البيع.

  • قم بإضافة الصور للإعلان وبعدها اضغط على زر ( استمر ) لننتقل الى الخطوة التالية.
  • بعد تخطي صفحة اضافه الصور, سوف تظهر أمامك صفحة لتحديد بعض المعلومات عن الإعلان, تضم هذه الصفحة بعض الخيارات أيضا لا يمكن اضافة الاعلان بدون الانتهاء من تحديد هذه المعلومات وسوف نوضح لكم الان هذه الخيارات : 

تحميل تطبيق حراج APK

  1. موقع السيارة : عند الضغط على الخيار ستظهر أمامك صفحة يمكنك من خلالها اختيار الموقع الذي تريد عرضه في الإعلان الخاص بك.
  2. عنوان الإعلان : يمكنك كتابة عنوان للإعلان, فمثلا في حالة عرض سيارة يمكنك كتابة الماركة والحالة الخاصة بها.
  3. القسم : يمكنك اختيار القسم الذي تريد ظهور الإعلان الخاص بك داخله في التطبيق, وفي حالة السيارة عليك اختيار قسم ( حراج السيارات ) كما هو موضح أمامك.
  4. وسيلة الاتصال : عليك كتابه وسيلة التواصل معك بواسطة المستخدمين الآخرين, فمثلا يمكنك كتابة رقم هاتفك.
  5. نوع الإعلان : هنا عليك تحديد نوع الاعلان اذا كان بيع السيارة أو التنازل عنها.

  • هنا نستكمل المعلومات حول الإعلان والسيارة التي نعرضها للبيع, وفي هذه الصفحة تظهر ايضا عدة أزرار لتحديد بعض المعلومات حول السيارة نفسها مثل : 
تطبيق حراج القديم

  1. نوع الوقود : قم باختيار نوع الوقود في سيارتك التي تريد عرضها للبيع إذا كان بنزين او ديزل او غيره من أنواع الوقود.
  2. حاله السياره : قم باختيار حالة السيارة الخاصة بك اذا كانت مستعمله او مستخدمة او جديده.
  3. الدبل : قم بتحديد اذا كانت سيارتك تحتوي على الدبل ام لا.
  4. العداد : من خلال هذه الشريط يمكنك تحديد قراءة العداد للمسافة التي قامت السيارة بتخطيها حتى الآن وهذا الرقم يكون مكتوب في عداد السرعة في السيارة نفسها.

  • والان مع اخر صفحة قبل ارسال الاعلان وعرضه في التطبيق, تضم هذه الصفحة بعض الخيارات أيضا وهما : 
برنامج حراج سيارات

  1. هل ترغب بتحديد السعر : من خلال هذا الزر يمكنك عرض السعر في الاعلان او عرض الاعلان بدون سعر.
  2. نص الإعلان : قم بكتابة بعض المعلومات التي تريد إظهارها للمستخدمين في الإعلان حول السيارة.
  3. هذه الرسالة تخبرك بأن العنوان يجب ان لا يقل عن 10 احرف وان الوصف يجب أن لا يقل عن 30 حرف.
  4. زر ارسال الاعلان : بعد اتمام جميع الخطوات السابقة عليك بالضغط على هذا الزر لارسال الإعلان في التطبيق.

  • آخر خطوة قبل عرض الإعلان الخاص بك في برنامج حراج السيارات هي خطوة ادخال رقم هاتفك, في هذه الخانة المشار اليها قم بكتابة رقم الهاتف الذي تريد عرضه في الاعلان للتواصل مع المشترين من خلاله وبعدها اضغط على زر ( التالي ) وسوف تتم عمليه اضافة الاعلان في التطبيق بنجاح.
تحميل حراج للايفون

شرح اختصارات واجهة برنامج حراج السعودية الرسمي

يضم تطبيق Haraj 2024 قائمة خاصة بالاختصارات لتصنيف الإعلانات والتسهيل على المستخدمين, هذه الاختصارات موجودة في واجهة التطبيق وفي هذه الفقرة سنقوم بشرحها.

  • في واجهة برنامج حراج للوظائف والبيع والشراء وتحديدا اعلى يسار الشاشة يوجد الزر الخاص بهذه الاختصارات وهو الزر المشار اليه في الصورة المرفقة مع الموضوع أمامك, اضغط على هذا الزر.

موقع حراج

  • بعد النقر على الزر كما وضحنا, تظهر أمامك قائمة جانبية, هذه القائمة مقسمة إلى أقسام وفي القسم الأول سوف تجد اختصارات لجميع ماركات السيارات الموجودة في برنامج حراج 2022 اخر اصدار, عند الضغط على أي ماركة منهم ستجد جميع الاعلانات للسيارات من هذه الماركة موجوده امامك.

تحميل حراج الاصدار القديم للايفون

  • عند النزول الى اسفل القائمة ستجد ايضا اختصارات للكثير من المنتجات الموجودة في التطبيق مثل الاختصارات الموجودة أمامك لمعظم انواع الاجهزة الالكترونية الموجودة في التطبيق, هذه الاختصارات مهمة وتسهل الكثير على المستخدمين.
تحميل حراج القديم


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق حراج 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق حراج مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل التواصل سهل في برنامج حراج الكويت؟

نعم, حيث ان التواصل في تطبيق حراج 2024 يتم بثلاثة طرق, وهما : 

  • الاتصال المباشر بهاتف المعلن,
  • التواصل بواسطة الرسائل النصية برقم المعلن الموجود في الاعلان.
  • التواصل عبر تطبيق واتساب برقم المعلن. 

ماهي جنسية مُؤسسي تطبيق حراج للايفون؟

برنامج حراج للاندرويد والايفون تم إنشائه وتطويره بواسطة مطور سعودي أي انه سعودي الجنسية ولكن في وقتنا هذا يتم استخدام التطبيق في جميع الدول العربية. 

هل تطبيق حراج 2024 سهل في التعامل؟

نعم حيث أن برنامج حراج اخر اصدار يتميز بواجهة بسيطة ومنظمة تسهل عملية التنقل والتعامل مع التطبيق بواسطة المستخدمين. 

هل هُناك نسخة من تطبيق حراج للأيفون؟

نعم حيث أن برنامج حراج للايفون متوفر على متجر التطبيقات الخاص بالايفون ( App Store ), يُمكنك تنزيل البرنامج من خلال روابط التحميل الموجودة أسفل المقال. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق حراج APK أخر اصدار للاندرويد

💿 اسم البرنامجحراج
🏢 الشركة المنتجةHaraj
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج71 MB
نسخة البرنامجV 4.7.11
🗓️ تاريخ التحديث22 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل تطبيق حراج Haraj 2024 للأندرويد وللأيفون برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.