اختصارات الموضوع

إذا كنت تمتلك القدرة على العمل في وظيفة بعينها ولكن لا تستطيع العثور على تلك الوظيفة فعليك تحميل برنامج لينكد ان, في موضوع اليوم سنتحدث معكم عن الخصائص المتوفرة في تطبيق لينكد إن LinkedIn الذي يساعد الشباب أو المستخدمين بشكل عام على التمكن من الالتحاق بأي وظيفة في الشركات الخاصة الكبرى.

وذلك لأن تطبيق التواصل الاجتماعي لينكد ان LinkedIn للاندرويد والايفون والايباد يساعد الباحث في العثور على الموظف الذي يمتلك المواصفات التي يبحث عنها لكي يشغل الوظيفة الفارغة في شركته الخاصة, ويجب القول بأن التطبيق نال إحسان الٌكل وحقق شهرة ونجاح على مستوى واسع أي بالفعل يساعد الباحث ليجد الوظيفة بصورة أسرع ويستطيع التعرف على جميع الوظائف المتاحة ويٌمكن الإلتحاق بها, أيضاً يستطيع هذا الباحث من المقارنة بين تلك الوظائف وتحديد الوظيفة التي تتناسب معه ومع رغباته بصورة أكبر.

فكرة هذا تطبيق لينكد ان LinkedIn تقوم على أنه يعد بمثابة تطبيق تواصل إجتماعي ولكن ليس بهذا المعنى الحرفي, حيث انك لا تقوم بالتواصل مع الأصدقاء بل هو يعد تطبيق يقوم بمساعدة الباحث للعثور على صاحب العمل, وذلك لأن المستخدم يقوم بالدخول للتطبيق وعمل حساب شخصي خاص به يحتوي على المعلومات التي يحتاج أي صاحب عمل للتعرف عليها, مثل المؤهل نوع العمل والسن وخلاف ذلك من هذه المعلومات, وهذا الملف يتم حفظه داخل تطبيق لينكد إن لايت, كما أن صاحب أي عمل يقوم بعمل منشور خاص بالوظيفة المتاحة ويتم إرسال لك إشعار بهذا المنشور لكي تتطلع عليه. 

شعار تحميل برنامج لينكد إن للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل برنامج لينكد إن للأندرويد وللأيفون برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج لينكد إن LinkedIn 2024 أخر إصدار للأندرويد

برنامج لينكد ان LinkedIn للاندرويد والايفون لا يوفر مهنة أو وظيفة محددة بل بل يعمل على توفير العديد من المهن المختلفة, كما يمتلك التطبيق ميزة المجموعات التي تستطيع بواسطتها الإنضمام للمجموعة الخاصة بالمهنة التي تمتلكها, الجدير بالذكر أن تطبيق لينكد إن لايت يتوفر به إمكانية التفاعل مع المنشورات والتعليق والمشاركة كما في التطبيقات الإجتماعية المعروفة, وبهذا يمكن الإستفسار عن التفاصيل الخاصة بأي منشور من خلال كتابة تعليق به الإستفسار الذي تريده لكي يقوم الناشر بالرد عليك.

يوجد بالتطبيق أيضا محرك بحث تستطيع بواسطته البحث عن المنشور الذي تريده وهذا المحرك يتميز بالدقة حيث أنك بمجرد كتابة عنوان البحث تظهر لك جميع النتائج الخاصة بهذا العنوان الذي قمت بالبحث عنه, في هذا الموضوع سنتعرف على المزيد من خصائص تطبيق LinkedIn للموبايل

تحميل برنامج LinkedIn اخر اصدار مجانا

تحميل لينكد إن LinkedIn اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

في هذه الفقرة سوف نوضح لك خطوات تحميل تطبيق LinkedIn لينكد ان على الهاتف بسهولة وبدون مواجهة أي مشكلة, حيث أننا نوفر لك رابط التحميل المباشر للتطبيق في موقعنا ترايد سوفت وهذا الرابط يجعلك لا تضطر للانتقال لمتجر التطبيقات جوجل بلاي والقيام بالبحث عن التطبيق, حيث أنه يعمل على توجيهك لصفحة تحميل برنامج لينكد ان LinkedIn للاندرويد بصورة مباشرة, عليك الآن النزول أسفل الموضوع والنقر على رابط تحميل برنامج LinkedIn.

تنويه : إذا لم يكُن في مقدورك تنزيل تطبيق لينكد ان من متجر بلاي ستور بسبب توقف خدمات جوجل على هاتفك, فقد وفرنا لك في أسفل الصفحة رابط تحميل LinkedIn Apk بدون الحاجه للدخول إلى المتجر.

  • بعد ضغط رابط تحميل تطبيق لينكد إن لايت تلاحظ انتقالك في الحال لمتجر التطبيقات جوجل بلاي وعلى وجه الأخص لصفحة تنزيل لينكد ان التي تلاحظ بها الأيقونة الخاصة بالتطبيق والعديد من المعلومات الخاصة به مثل : حجم التطبيق والتقييم الذي حصل عليه من المستخدمين الذين قاموا بتجربته من قبل, كما تجد بعض الصور التوضيحية ونبذة بسيطة عن التطبيق التي بواسطتها يمكن التعرف على المزيد من المعلومات الخاص بالتطبيق, لبدء تحميل تطبيق لينكد إن LinkedIn Android عليك نقر الزر ( تثبيت ) الظاهر أمامك.

تحميل برنامج لينكد إن للاندرويد مجانا

  • بمجرد نقر هذا الزر تلاحظ ظهور شريط تحميل حول الأيقونة الخاصة بالتطبيق كما تلاحظ وجود نسبة تعمل على توضيح نسبة تحميل برنامج لينكد ان التي تمت حتى الآن, ما عليك فعله بهذه الخطوة الإنتظار قليلا من الوقت حتى الإنتهاء من التحميل بصورة ناجحة, هذه العملية لا تستغرق الكثير من الوقت ولكن هذا الأمر يتعلق بقوة الإنترنت المتصل بهاتفك.

تحميل برنامج LinkedIn أخر إصدار للأندرويد

  • الآن يظهر لك زر الفتح الذي يعني أن تم تحميل برنامج لينكد ان LinkedIn للاندرويد وتثبيته بنجاح وبالتالي يمكنك الإستمتاع بجميع خدمات التطبيق على الهاتف, حيث أنك تستطيع فتح التطبيق الآن بواسطة الضغط على الزر ( Open \ فتح ).

تحميل تطبيق لينكد إن عربي من ميديا فاير

مميزات تحميل تطبيق لينكد ان LinkedIn للموبايل اخر اصدار

"تحميل برنامج لينكد ان LinkedIn للاندرويد والايفون" يوفر لك العديد من المزايا الحصرية التي جعلت التطبيق يشتهر بصورة كبيرة بين المستخدمين, حيث أن التطبيق الآن نال إعجاب الكثير من المستخدمين الذين قاموا بتجربته بسبب هذه المزايا التي سنوضح البعض منها في الفقرة الحالية.

مميزات برنامج لينكد ان بالعربي اخر اصدار

  1. إمكانية النشر : يتوفر في تطبيق LinkedIn للموبايل الكثير من المنشورات التي يمكنك التصفح للإطلاع عليها وهذه المنشورات خاصة بالشركات المهنية الكبرى وبالتالي يمكنك متابعة هذه الشركات لتتمكن من الإطلاع على المنشورات الخاصة بهذه الشركات وبالتالي يمكنك التعرف على الأخبار الخاصة بهذه الشركات بواسطة تلك المنشورات, وهذه المنشورات قد تضم بعض العروض الخاصة بالوظائف المتاحة.
  2. خدمة الإشعارات : يتميز التطبيق بأنه يعمل على إرسال الإشعارات لك في حين توافر أي منشورات خاصة بالشركات التي قمت بمتابعتها, حيث أنك تقوم بمتابعة الشركات التي تثير اهتمامك لمعرفة الأخبار الخاصة بهم, وبالتالي هذه الإشعارات تساعدك في الإطلاع على تلك المنشورات بصورة حصرية لكي تتمكن من الإلتحاق بالوظيفة في أسرع وقت قبل أن تنشغل هذه الوظيفة.
  3. خدمة مجانية : على الرغم من جميع المزايا المتوفرة بالتطبيق والتي يمكنك الإستمتاع بها إلى أنه مجاني ولا يحتاج منك دفع أي اشتراكات مالية, حيث أنه لا يطلب منك دفع أي نقود لكي تتمتع بخدمة تريدها, بل تستطيع تحميل تطبيق LinkedIn موبايل والبدء في الاستمتاع بالخدمات الخاصة به دون أن تواجه أي قيود في الخدمات.
  4. فٌرص العمل : الغرض الرئيسي الذي يقوم المستخدم لتحميل LinkedIn للموبايل لأجله هو البحث عن فرصة عمل تتناسب مع المهنة التي يمتلكها, حيث أنك تستطيع بواسطة هذا التطبيق العثور على الوظيفة التي تريدها والمناسبة لك بصورة سهلة, حيث يحتوي التطبيق على العديد من الشركات التي يمكنك الإلتحاق بوظيفة بها.
  5. تعديل الملف : يُتيح لك التطبيق القيام بتعديل المعلومات الموجودة بملفك الشخصي, حيث أن كل مستخدم يقوم بتعيين المعلومات الرئيسية والمطلوبة للإلتحاق بأي وظيفة, من الطبيعي أن هذه المعلومات تتغير من وقت لأخر مثل مدة الخبرة والسن, وبهذا يمكنك الدخول في أي وقت تريده للتطبيق والعمل على تعديل ملفك الشخصي.
  6. المجموعات : يتوفر أيضا بالتطبيق ميزة المجموعات التي تستطيع من خلالها الدخول للمجموعة التي تضم جميع المستخدمين الذين يمتلكون نفس المهنة التي تمتلكها مما تستطيع تبادل الآراء فيما بينكم حول الوظائف المتاحة وحول موضوعات أخرى متعددة خاصة بالوظيفة, حيث توجد مجموعات عديدة لأصحاب الحرف الصناعية والمهن التعليمية والوظائف الإدارية ومجموعات أخرى عديدة.
  7. ميزة التفاعل : تتوفر بالتطبيق إمكانية التفاعل مع المنشورات التي يتم عرضها بالتطبيق حيث تجد اسفل كل منشور الخيار الخاص بالرموز التعبيرية وخيار خاص بالتعليق واخر بالمشاركة بالإضافة لخيار الإرسال الذي بواسطته تستطيع إرسال المنشار لمستخدم آخر داخل التطبيق.
  8. آمن : يتميز تطبيق LinkedIn للموبايل بأنه آمن على الهاتف وعلى الملفات التي توجد بالهاتف, حيث أن التطبيق لا يحتوي على أي ملفات تجسس وتم التأكد من ذلك بواسطة نظام الحماية الخاص بالمتجر جوجل بلاي ( Play Protect ) الذي يعمل على فحص كل التطبيقات المتوفر بالمتجر بصورة دورية لكي يتم التأكد من أمانها.
  9. التوافق : لا يحتاج التطبيق لهاتف يمتلك موارد عالية بل يمكن تحميل LinkedIn للموبايل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد حتى وإن كانت ضعيفة الموارد, وذلك لأن التطبيق يتميز بحجمة الصغير مما لا يعمل على استهلاك موارد كبيرة من الهاتف, هذا الأمر يعني أن التطبيق متاح استخدامه لجميع حالي الهواتف الذكية بدون تمييز.
  10. بدون إعلانات : يعد ظهور الفيديوهات الإعلانية للمستخدم أثناء الإستمتاع بخدمات أي تطبيق لأن تلك الإعلانات تعمل على قطع استمتاع المستخدم بخدمات التطبيق, لكن المميز بهذا التطبيق أنه لا يدعم الإعلانات وبالتالي لا تظهر أمامك أي إعلانات أثناء استخدامك للتطبيق. 

شرح طريقة تسجيل حساب جديد في تطبيق لينكد إن LinkedIn للموبايل

كما وضحنا لك من قبل أن تطبيق LinkedIn اخر اصدار تقوم به بعمل ملف شخصي لك لكي يضم جميع المعلومات الخاصة بك, وبالتالي من الضروري أن تقوم بتسجيل الدخول للتطبيق بالحساب الخاص بك أو العمل على إنشاء حساب جديد, والتطبيق يتوفر به أكثر من طريقة لإنشاء الحساب والتي سنتعرف عليهم بهذه الفقرة وسنوضح لك كيفية إنشاء حساب.

  • الصفحة الأولى التي تظهر أمامك بمجرد تشغيل تطبيق LinkedIn اخر اصدار خاصة بالتسجيل والتي تضم ايقونة التطبيق بجانب وجود خيار خاص بتسجيل الدخول في الأسفل الذي بواسطتها تقوم بتسجيل الحساب الذي تمتلكة في التطبيق, بينما إن كان هذا الإستخدام الأول لك في التطبيق فعليك إنشاء حساب بواسطة الخيارات الظاهرة بهذه الصفحة حيث يمكنك التسجيل بواسطة الحساب الخاص بالفيسبوك أو بالمزامنة مع الأيميل الخاص بجوجل, قم بنقر الخيار المناسب لك في عملية التسجيل.

لينكد ان Linkedin APK اخر اصدار لـ أندرويد

  • لقد قمنا في الخطوة السابقة بنقر خيار المزامنة عبر جوجل وبالتالي تظهر الآن قائمة تحتوي على جميع الإيميلات التي تم استخدامها على هاتفك من قبل والتي تستطيع التسجيل بواسطتها بالتطبيق, كما تلاحظ أيضا بالأسفل الخيار إضافة حساب الذي بواسطته تستطيع التسجيل عن طريق حساب أخر غير الحسابات الظاهرة أمامك, عليك بهذه الخطوة نقر الإيميل المراد التسجيل بواسطته.

برنامج LinkedIn اخر اصدار برابط مباشر مجانا

  • الصفحة الظاهرة الآن خاص بتأكيد عملية التسجيل بهذا الإيميل والتي يتم التوضيح بها أنك بمجرد التسجيل تكون وافقت على الشروط الخاصة باستخدام تطبيق LinkedIn الاصلي التي تم وضعها من قبل المطور الخاص بالتطبيق, يجب بهذه الفقرة نقر زر ( الموافقة والمتابعة ).

تطبيق LinkedIn للموبايل من ميديا فاير مجانا

شرح شامل لواجهة برنامج لينكد ان LinkedIn الاصلي للموبايل

يمتلك تطبيق LinkedIn اخر اصدار واجهة استخدام بسيطة وسهلة في الاستخدام وتعمل على مساعدتك في التنقل بين الخدمات المتوفرة بالتطبيق, كما أن هذه الواجهة مُصممة بصورة احترافية يمكن لأي مستخدم التعامل معها, بهذه الفقرة سنوضح لك المكونات التي تحتوي عليها هذه الواجهة الخاصة بالتطبيق.

  • بمجرد تسجيل الدخول تلاحظ ظهور الواجهة الرئيسية لك التي تحتوي في الأسفل على شريط تبويب يضم بعض الخيارات المبوبة التي بواسطتها تستطيع الاستمتاع بخدمات التطبيق, الخيار الأول بهذا الشريط من الجانب الأيمن خاصة بالصفحة الرئيسية التي تظهر بها جميع المنشورات الخاصة بالشركات التي تقوم بمتابعتها.

تطبيق لينكد إن لايت الاصلي احدث اصدار

  • الخيار الثاني الذي بهذا الشريك خاص بشبكتي الذي يظهر به جميع المجموعات التي تنضم إليها, بجانب أنها تضم الدعوات الخاصة بالإنضمام, كما تلاحظ بهذه الصفحة من الأعلى شريط البحث الذي بواسطته يمكنك البحث عن مجموعة بعينها من المجموعات التي تم انضمامك إليها.

تطبيق LinkedIn اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر

  • يضم هذا الشريط أيضا خيار مبوب خاص بالإشعارات الذي يظهر به جميع الإشعارات الواردة لك في تطبيق LinkedIn للموبايل, والتي بواسطتها تستطيع الإطلاع على كل ما هو جديد بالتطبيق ومتابعة الأحداث بصورة حصرية.

برنامج لينكد أن بالعربي للاندرويد مجانا

  • يوجد أيضا بالتطبيق خيار خاص بالوظائف التي بمجرد تحديدها تلاحظ ظهور الصفحة التي تضم الأخبار الخاصة بالوظائف المتاحة, أي تظهر لك خيارات خاصة بالوظائف التي قد لا تتمكن من الإطلاع عليها من قبل, وهذا الخيار يساعدك في الإطلاع على صورة أكبر من الوظائف المتوفرة.

تطبيق لينكد إن للموبايل من ميديا فاير مجانا

التحكم في حسابك الشخصي على تطبيق لينكد ان LinkedIn للاندرويد والايفون

في الحقيقة أن تسجيل الحساب الخاص بك لا يعني أنك إنتهيت من إعداد الحساب الخاص بك, وهذا الأمر يجعلك لا تتمكن من الإستمتاع بخدمات لينكد ان للاندرويد لذلك من الضروري أن تقوم بإعداد حسابك, وهذا الأمر يمكنك القيام به من خلال ثلاث مراحل والتي سنوضح لك كيفية القيام بها في الفقرة الحالية.

  • الخطوة الأولى التي عليك القيام بها الإنتقال للواجهة الرئيسية وتحديد الخيار المبوب ( رئيسية ), حيث تظهر الآن قائمة تحتوي على خيار خاص بإعداد الحساب ويظهر أيضا زر خاص ببدء المرحلة الأول من هذه العملية وهى تحديث الملف الشخصي, لذلك عليك ضغط هذا الزر المشار له الآن.

تحميل لينكد ان بريميوم للاندرويد اخر تحديث

  • بمجرد نقر هذا الزر تنتقل لصفحة يتم بها سؤالك بهل أنت طالب حاليا بأحد المراحل التعليمية أم لا, يحتاج تطبيق LinkedIn للاندرويد لمعرفة هذا الأمر لكي يتمكن من توفير الوظيفة المناسبة لك, حيث توجد بعض الوظائف التي يشترط بها أن الموظف يكون أنهى المراحل التعليمية, يجب الآن الإجابة على هذا السؤال كما تريد بواسطة تفعيل الخيار الخاص بالجواب الصحيح ثم النقر على زر الإستمرار الواضح في أسفل الشاشة.

برنامج لينكد إن بالعربي التحديث الاخير

  • تنتقل الآن للخطوة الثاني من هذه المرحلة والتي يتوفر بها أسئلة يحتاج بواسطتها التطبيق التعرف على بعض المعلومات الرئيسية التي يجب أن تتوفر لكي تتمكن من الالتحاق بأي وظيفة بالشركات, وهذه المعلومات متعلقة بالإجابة التي قمت بتحديدها في الخطوة السابقة, حيث يحتاج الآن التعرف على الجامعة التي تدرس بها والدرجة العلمية التي حصلت عليها ومجال الدراسة ومعلومات أخرى, قم بإدخال هذه المعلومات ثم انقر فوق استمرار.

تسجيل دخول لينكد ان للاندرويد مجانا

  • الخطوة الأخيرة بهذه المرحلة خاصة بتحديد الموقع الجغرافي الخاص بك, حيث يطلب منك لينكد ان للاندرويد والايفون لتحديد الدولة الخاصة بك بالإضافة لتحديد المدينة, بعد أن تقوم بتحديد ذلك قم بالنقر فوق الزر ( تم ).

برنامج لينكد ان عربي احدث اصدار مجاني

  • الآن تلاحظ رجوعك للواجهة الرئيسية والتي تلاحظ بها وجود الخيار الموضح بأنك قمت بتحديث الملف بنجاح وبالتالي عليك الإنتقال للمرحلة الثانية من العملية التي تقوم بها, لكي تنتقل للمرحلة التالية يجب سحب هذا الخيار نحو الجانب الأيمن.

تطبيق لينكد ان بالعربي للموبايل من ميديا فاير

  • من العمليات التي لا بد من القيام بها لكي تستطيع بالتطبيق هي متابعة الشركات الموجودة بالتطبيق لكي تستطيع الإطلاع على المنشورات والإعلانات الخاصة بالوظائف التي يقومون بتوفيرها على "تطبيق لينكد ان للاندرويد والايفون", حيث تظهر الآن أمامك الزر ( بدء المتابعة ) الذي يجب النقر فوقه الآن.

تحميل LinkedIn إصدار قديم مجاني

  • تنتقل الآن لصفحة الإدارة التي تحتوي على خيارات خاصة بالشركات التي تستطيع متابعتها, حيث تلاحظ أسفل كل خيار خاص بشركة زر المتابعة الذي بواسطته يمكنك بدء المتابعة, يجب الآن البحث عن جميع الشركات التي تريدها والبدء في متابعتها بواسطة نقر الزر متابعة كما موضح لك بالصورة التوضيحية المرفقة لك.

تطبيق لينكد أن للاندرويد النسخة المدفوعة مجانا

  • بعد نقر زر المتابعة تلاحظ تغير الزر وظهور علامة ( صح ) بجانب النص تم المتابعة وبالتالي تكون انتهيت من عملية المتابعة بنجاح وسيتم ظهور جميع المنشورات الخاصة بها, قم أيضا باستكمال المرحلة الثالثة من إعداد الحساب بنفس الخطوات التي قمنا بها الآن.

برنامج لينكد إن LinkedIn 2024 باللغة العربية

شرح اعدادات برنامج لينكد ان LinkedIn للاندرويد والايفون والايباد اخر اصدار

قام المطور بتوفير خيارات خاصة بإعدادات برنامج LinkedIn للايفون والتي تستطيع ضبطها لكي يمكنك استخدامها بالصورة المناسبة لك, كما حرص أيضا المطور على توفير خصوصية كبيرة للمستخدمين ويستطيع أيضا المستخدم التحكم في الخصوصية, الآن سنوضح لك كيفية الإنتقال لهذه الصفحات والقيام بضبطها.

  • الخطوة الأولى التي عليك فعلها الرجوع للواجهة الرئيسية والتي يوجد بها في الأعلى الخيار الخاص بالحساب الشخصي المشار إليه أمامك, والذي يجب أن تقوم بنقرة الآن لكي تظهر لك القائمة الجانبية لهذا التطبيق.

برنامج LinkedIn 2024 أخر إصدار مجانا

  • بعد نقر هذا الخيار تلاحظ ظهور القائمة الخاصة بالتطبيق والتي يتوفر بها خيار خاص بالحساب الشخصي وخيار المجموعات والأحداث, تلاحظ في أسفل هذه القائمة خيار الإعدادات الذي عليك النقر فوق هذا الخيار كما أمامك الآن.

برنامج LinkedIn للايفون والاندرويد مجانا

  • تلاحظ الآن انتقالك لصفحة الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي تجد بها العديد من الخيارات التي تستطيع ضبطها داخل برنامج LinkedIn للايفون والاندرويد مثل : الحساب والأمان بجانب العرض والإشعارات, قم الآن بتحديد الخيار الخاص بالإعدادات التي تريد ضبطها وعلى سبيل الشرح سنضغط على خيار ( الإشعارات ).

موقع لينكد إن للكمبيوتر بدون تحميل

  • الآن تظهر أمامك صفحة الضبط الخاصة بالإشعارات والتي تستطيع تحديد الخيارات أو الأحداث المراد تنبيهك عند حدوثها, حيث يتوفر بهذه الصفحة خيارات بالأحداث التي يمكنك تفعيل الإشعارات بها يمكنك نقر الخيار الذي تريده والتحكم في الإشعارات الخاصة به.

برنامج LinkedIn للاندرويد والايفون والايباد اخر اصدار

  • من العوامل التي تستطيع ضبطها بالتطبيق ( خصوصية البيانات ) حيث أن من أكثر الأمور التي تنال إهتمام كل مستخدم الإستمتاع بخصوصية أكبر في الإستخدام, من العوامل التي يمكنك ضبطها للإستمتاع بخصوصية في برنامج LinkedIn للايفون والاندرويد, بواسطة هذه الصفحة تستطيع ضبط هذه العوامل الخاصة ببياناتك.

تطبيق LinkedIn للاندرويد مهكر النسخة المدفوعة

  • من إعدادات الخصوصية التي يمكنك ضبطها التحكم في العرض بحيث تقوم بتحديد المستخدمين الذين يتمكنون من رؤية البريد الإلكتروني الخاص بك أو القيام بتنزيله, ولكي تقوم بهذا الأمر قم بالتوجهة لصفحة الإعدادات حي تلاحظ بها وجود الخيار ( عرض ) الذي عليك النقر فوقه.

تطبيق LinkedIn الاصلي من ميديا فاير مجانا

  • الآن تنتقل لصفحة العرض التي تجد بها خيارات عديدة خاصة بالعرض والتي تقوم بواسطتها بتحديد الخيار المراد بالتحكم في العرض الخاص به, ومن تلك الخيارات تجد الخيار ( من يمكنه رؤية أو تنزيل البريد الإلكتروني ) الذي سنقوم بالنقر عليه الآن.

تطبيق LinkedIn APK اخر اصدار مجانا

  • تلاحظ الآن صفحة التحكم بعرض البريد والتي تجد بها خيارات متعددة والتي بواسطتها تقوم بتحديد خصوصية هذا العرض, ومن تلك الخيارات تجد الخيار ( مرئي لي فقط ) الذي يمكنك النقر لكي لا يتمكن أحد من رؤية هذا البريد.

تطبيق لينكد إن للاندرويد مجانا بدون انترنت

طريقة استخدام موقع لينكد إن للكمبيوتر بدون تحميل

إن كٌنت تستخدم الجهاز اللوحي بشكل دائم وتريد استخدام تطبيق LinkedIn للايفون والاندرويد عليه بدلاً من إدارته والتمتع به على هاتفك تستطيع القيام بذلك, وعند تنفيذ هذه العملية تستطيع تسجيل حسابك على الهاتف والكمبيوتر في الوقت ذاته, يتم الأمر عبر الموقع الرسمي للتطبيق وهذا ما سنوضحه خلال الخطوات التالية.

  • الأمر بسيط للغاية, سنترك لك رابط الموقع الرسمي للتطبيق مع الروابط الخاصة بالتحميل, كٌل ما عليك فعله هو نقر ذلك الرابط وسوف تفتح علامة تبويب جديدة أمامك لتقودك إلى صفحة الموقع الرسمي, هكذا تجد خيارات تسجيل حسابك القديم أو إنشاء حساب جديد على المنصة, سجل حسابك لنتأكد من المزامنة بينه وبين الهاتف.

تحميل برنامج LinkedIn للكمبيوتر مجانا

  • بمجرد كتابة معلومات الحساب وضغط زر تسجيل الدخول تجد نفسك في واجهة الموقع وتشبه تماماً واجهة تطبيق LinkedIn لينكد ان من حيث تقديم كُل الخدمات المتاحة, تستطيع الإطلاع على الرسائل والذهاب إلى صفحتك الشخصية, آخر خطوة هي اضافة تلك الصفحة إلى جهاز أو تحميلها بشكل غير مباشر ويتم ذلك في أي متصفح ولكن مع متصفح كروم عليك نقر الزر الموضح. 

موقع لينكد إن الرسمي للكمبيوتر بدون تحميل

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج لينكد إن بالعربي

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق LinkedIn علي الكمبيوتر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يتوفر برنامج لينكد إن LinkedIn 2024 أخر إصدار؟

نعم، يتوفر برنامج LinkedIn 2024 أخر إصدار المتاح للتحميل. 

كيف يمكن تنزيل النسخة الأخيرة من برنامج لينكد إن؟

يمكنك تنزيل النسخة الأخيرة من برنامج LinkedIn من موقعهم الرسمي www.linkedin.com. عادةً ما يتم توفير روابط التنزيل في الصفحة الرئيسية للموقع. 

ما هي المتطلبات اللازمة لتشغيل برنامج LinkedIn 2024؟

برنامج LinkedIn 2024 يعمل على معظم أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة التابلت والهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة التشغيل الشائعة مثل ويندوز، آي أو إس وأندرويد. قم بالتحقق من متطلبات النظام على الموقع الرسمي لضمان توافقها مع جهازك قبل التثبيت. 

هل يتطلب تحميل لينكد إن 2024 حسابًا مجانيًا على الموقع؟

نعم، يتطلب تنزيل برنامج LinkedIn 2023 التسجيل وإنشاء حساب مجاني على الموقع. 

هل يدعم برنامج لينكد إن LinkedIn 2024 اللغة العربية؟

نعم، يدعم برنامج LinkedIn 2024 اللغة العربية بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى المتاحة.

تذكر أنه من الأفضل دائمًا تنزيل البرنامج من موقعه الرسمي لضمان الحصول على الإصدار الأحدث والأمن.قم بمراجعة تعليمات التثبيت والاستخدام الخاصة بالبرنامج قبل البدء في تحميله وتثبيته. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج LinkedIn أحدث إصدار للأندرويد

💿 اسم البرنامجلينكد إن
🏢 الشركة المنتجةLinkedIn
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج82.1 MB
نسخة البرنامجV 4.1.833.1
🗓️ تاريخ التحديث29 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتواصل الإجتماعي

تحميل برنامج لينكد إن LinkedIn 2024 للكمبيوتر وللموبايل مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.