اختصارات الموضوع

تعد تحميل نسخة انستقرام ايفون للأندرويد APK خيارًا شائعًا بين مستخدمي التطبيق العرب، حيث يسمح لهم بالوصول إلى ميزات تطبيق انستقرام المتاحة على أجهزة ايفون. بواسطة هذه النسخة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مماثلة لمستخدمي ايفون الأصليين، مثل تنزيل الصور والفيديوهات ومشاركتها مع المتابعين، وكذلك استكشاف واستعراض المحتوى الذي يتم نشره من قبل المستخدمين الآخرين.

يُعد تحميل نسخة انستقرام ايفون للأندرويد APK خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة هذا التطبيق الشهير على أجهزتهم العاملة بنظام الأندرويد. 

شعار تحميل انستقرام ايفون للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل نسخه انستقرام ايفون للأندرويد APK برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل انستقرام ايفون للأندرويد APK أحدث إصدار مع خطوط وايموجي

نُقدم لكم اليوم نسخة انستقرام آيفون للاندرويد والذي تأتي لنا بالكثير من الإعدادات المُخصصة داخله ولن تجدها في التطبيق الأصلي Instagram, وبالتالي ستتمكن من تخصيص أكبر لإعدادات الانستقرام الخاصة بِك وتصفح الإنستقرام بدون مُشاهدة أي إعلانات نهائياً.

الأمر لم يقتصر على انستقرام فقط في إنشاء النُسخ المُعدلة منه, حيث إن جميع تطبيقات التواصل الإجتماعي تجد مِنها نُسخ معدلة من قِبل مطورين غير رسميين للتطبيق وكان أول التطبيقات التي يتم إنشاء نُسخ عديدة منها هو تطبيق الواتساب وأيضاً تجد الكثير من النُسخ الخاصة بتطبيق تليجرام بريميوم وفيسبوك الذهبي وغيرها من التطبيقات.

ولكي تتمكن من التمتُع بكُل هذه الخصائص وأكثر يُمكنك الآن تحميل انستقرام ايفون للاندرويد من خلال الرابط المُباشر الموجود في أسفل الصفحة, كما إننا سنقوم في الفقرات التالية بتوضيح كيفية تنزيل التطبيق وإستخدامه, كما سنتطرق أيضاً لشرح وافِ لجميع الاعدادات والخصائص المتوفرة داخل انستجرام Iphone للاندرويد

أهمية تنزيل انستقرام الايفون للاندرويد 2024 التحديث الأخير

كما يأتي لنا تطبيق انستقرام ايفون للاندرويد بأدوات خصوصية رائعة واحترافية جداً, حيث إنه بإستخدامك Instagram IOS For Android ستتمكن من إخفاء ظهورك على تطبيق انستكرام الايفون للاندرويد تماماً ولن يعلم أحد بوجودك, حيث إن انستقرام Iphone للاندرويد يوفر لك إمكانية مُشاهدة الحالات الخاصة بأصدقائك والأشخاص الذين تُتابعهم دون أن يعلموا إنك قُمت بذلك.

وأيضاً يوفر لك إمكانية إخفاء صحين الكتابة في الرسائل الخاصة على الانستقرام وبُناءاً عليه لن يعلم الشخص الذي تُراسلة إنك تقوم بالكتابة أو إنك قُمت بمُشاهدة رسائلة نهائياً, وهذا الأمر يبحث عنه جميع المُستخدمين لتوفير مزيد من الخصوصية لهم أثناء إستخدام الانستا على هواتفهم. 

نسخة انستقرام ايفون للاندرويد - انستا بخط وايموجي ايفون

مواقع التواصل الاجتماعي هي أهم المواقع التي يلجأ لها المستخدمين من أجل التواصل مع الأصدقاء والأهل، بالإضافة إلى مشاركة اللحظات السعيدة من خلال نشر الصور المختلفة والمتنوعة لهذه اللحظة، ويعتبر الانستقرام واحدًا من هذه البرامج الشهيرة حول العالم، ونظرًا لما يقدمه من خصائص ومميزات عديدة فقد تم تصميم أكثر من نسخة مُعدلة له، ومن ضمن هذه النسخ نسخة انستقرام الأيفون لأجهزة الأندوريد، وبالتالي في هذا المقال سنتطرق نحو التحدث عن جميع ما يخص هذه النسخة بشكل تفصيلي.

وعندما نتحدث عن النُسخ المُعدلة من انستقرام مثلاً فهُناك أكثر من تطبيق تم تطويرة كنوع من التعديل على انستكرام الأصلي مثل هونيستا مثلا والذي يُعد من أفضل تطبيقات انستقرام المعدلة, وهُنا تأتي النُسخ المعدلة من التطبيقات بهدف واحد وهو توفير المزيد من الخصائص الغير متوفرة في التطبيق الأصلي, فمثلاً ستجد في تطبيق خصائص منع اعلانات انستجرام وإخفاء مُشاهدة الحالات وإعادة نشر المنشورات, وغيرها من الخصائص التي يبحث عنها المُستخدمين ولم يجدوها في انستقرام الأصلي. 

نسخه انستقرام ايفون للاندرويد

تحميل انستقرام الايفون للاندرويد Insta IOS Apk برابط مباشر ميديا فاير

وبالنسبة لطريقة تحميل انستجرام ايفون للاندرويد فإن الطريقة بسيطة وسهلة ولا تحتاج منك القيام بالكثير من الخطوات وتتمثل في:

  • في البداية توجه نحو أسفل مقالنا حتى تتمكن من إيجاد أيقونة (التحميل الآن)، قم بالضغط عليها وحينها سيتم تحويلك لصفحة تجهيز الروابط وبعدها سيظهر أمامك رابط تنزيل تطبيق انستجرام الايفون للاندرويد بعد عدة ثواني، حينها قم بالنقر عليها.
  • وبمجرد أن تنقر عليه سيقوم بتحويلك إلى صفحة أخرى وستظهر رسالة (قد يحتوي الرابط على ملف ضار)، وذلك لأنك تحاول التحميل من مصدر خارجي ولكن بالنسبة لروابطنا فهي آمنة للاستخدام فلا تقلق، وبالتالي أختر زر (التنزيل على أي حال).
  • وبعدها ستبدأ عملية "تطبيق انستكرام Iphone للاندرويد" والتي عادة ما تستغرق عدة دقائق حتى تنتهي، وبمجرد انتهائها ستلاحظ ظهور الملف وبجانبه جملة (اكتمل التنزيل).
  • وبالتالي قم بالنقر على الملف حتى تظهر لك رسالة (هل تريد تثبيت التطبيق)، وحينها قم بالضغط على (تثبيت).
  • وبمجرد أن تنتهي عملية تثبيت انستكرام الايفون للاندرويد ستلاحظ ظهور خانة صغيرة (تم تثبيت التطبيق)، وحينها أنقر على زر (فتح)، وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من تثبيت تطبيق Instagram IOS Apk على هاتفك بكل سهولة. 

مميزات تطبيق انستقرام الايفون للاندرويد بخطوط الايفون

يشتمل انستا الايفون للاندرويد على الكثير من المميزات الرائعة التي تجعله ضمن أفضل النسخ المعدلة، وبالتالي سنقوم بتوضيح أبرز وأهم هذه المميزات، والتي تتمثل في: 

مميزات انستقرام ايفون للاندرويد

  1. مجانية البرنامج : يعتبر برنامج انستكرام ايفون للاندرويد من البرامج المجانية تمامًا وبالتالي فإنه يمكنك تحميله دون أن تحتاج إلى دفع اشتراك سنوي أو شهري إطلاقًا.
  2. حفظ المنشورات : ويوفر انستجرام Iphone للاندرويد خاصية حفظ المنشورات والتي تساعدك على حفظ المنشورات للرجوع إليها في أي وقت تريده خصوصًا إذا كنت تعاني من انقطاع الاتصال بالإنترنت.
  3. نشر الصور والفيديوهات بلا حدود : ويمكنك القيام بنشر الصور والفيديوهات بدون أي حدود، أي أنه لا يوجد حد أقصى للصور التي يمكنك نشرها أو الفيديوهات.
  4. التحكم في الحساب : ويوفر لك تطبيق انستكرام ايفون للاندرويد عدة إعدادات مختلفة عن الإعدادات التي تتواجد بداخل البرنامج، وهذه الإعدادات يمكنك أن تتحكم فيها مجانيًا دون أن يتم فرض أي قيود عليك أو على هذه الإعدادات، ومن بينهم إمكانية القيام بإلغاء أخر ظهور لديك وإلغاء علامة مشاهدة الرسائل أيضًا ومشاهدة القصص وغيرها من الإعدادات الأخرى.
  5. حذف التعليقات تلقائيًا : وباستخدام تطبيق انستكرام Iphone للاندرويد فإنه يمكنك تحديد التعليقات التي لا تفضلها وخصوصًا إذا كانت تحض على الكراهية والعنف، وحينها سيتم مسحها بشكل تلقائي بدون أي تدخل منك.
  6. تنوع المؤثرات : ويقوم تطبيق انستا ايفون للاندرويد بتوفير عدة مؤثرات وفلاتر مختلفة يمكنك استخدامها بشكل متنوع وسهل للغاية، والتبديل بينهما بدون مشاكل إطلاقًا مما يساعدك على الظهور بشكل رائع ومختلف.
  7. البث المباشر : وهناك ما يسمى بالبث المباشر والذي يمكنك تفعيله وتشغيله في حالة إذا كنت تمتلك العديد من المتابعين الذي ترغب في التواصل معهم والتحدث معهم حول الكثير من الأمور المختلفة والمتنوعة أيضًا.
  8. سهولة الأستخدام : ويمتلك تطبيق انستا الايفون للاندرويد واجهة بسيطة ومميزة في نفس الوقت وبالتالي فإنها تساعد المستخدمين في استخدام البرنامج بشكل أبسط وأسهل، ولذلك فإن البرنامج يتميز بسهولة استخدامه والتعامل معه.
  9. تنوع اللغات : ويوفر تطبيق "Instagram IOS For Android" عدة لغات مختلفة ومتنوعة ويمكنك الاختيار بين هذه اللغات، ومن ضمنها بالتأكيد اللغة العربية والتي تعتبر لغة رسمية وأساسية بداخل البرنامج مما يميزه عن غيره من البرامج.
  10. حفظ الصور ومقاطع الفيديو : ويقدم تطبيق انستقرام Iphone للاندرويد خاصية أخرى وهي خاصية حفظ مقاطع الفيديو والصور وهذه الخاصية ستساعدك على حفظ الصور أو الفيديوهات التي تعجبك على جهازك بشكل مجاني وسهل دون الحاجة إلى تحميل برنامج إضافي. 

إنشاء حساب انستقرام في تطبيق انستقرام بلس الايفون

وفيما يخص طريقة التسجيل في تطبيق انستجرام الايفون للاندرويد فإن الطريقة ليست صعبة على الإطلاق، ولكنها ستحتاج أن تقوم باتباع بعض الخطوات وهي:

  • بمجرد فتح انستقرام ايفون للاندرويد APK للمرة الأولى فإنه ستظهر لك شروط الاستخدام والأحكام وعليك القيام بالموافقة عليها من خلال النقر على زر (accept and continue).

نسخة انستقرام ايفون للاندرويد

  • وبعدها ستظهر لك صفحة تطلب منك أن تقوم بالتسجيل في البرنامج أو تسجيل الدخول، ومن ضمن الخيارات المتاحة لك هو القيام بالتسجيل باستخدام حساب الفيسبوك أو التسجيل بالبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.

نسخة انستقرام ايفون للاندرويد APK

  • ولنفترض أننا سنختار طريقة التسجيل بالبريد وحينها ستظهر لنا خانة لكتابة البريد الإلكتروني الخاص بنا.

نسخة انستقرام ايفون للاندرويد 2024

  • وبعد ذلك سيتم إرسال رمز للتأكيد إلى البريد الإلكتروني خاصتك، وبالتالي قم بكتابة هذا الرمز والذي غالبًا ما يتكون من 6 أرقام، وبعدها أختر زر (التالي).

انستقرام ايفون ١٢ للاندرويد

  • ومن ثم سيطلب منك أن تقوم بكتابة الاسم وكلمة السر التي تريدها، وعليك الحرص على اختيار كلمة سر سهلة الحفظ وفي نفس الوقت ليست سهلة التخمين، وبعدها أمامك خيارين إما (متابعة ومزامنة جهات الاتصال)، أو (متابعة دون مزامنة جهات الاتصال)، قم باختيار ما يناسبك من بينهم.

تحميل انستقرام ايفون للاندرويد

  • وبعدها قم باختيار وإضافة تاريخ ميلادك الحقيقي، وتأكد أنك قمت بكتابة بيانات الميلاد بالشكل الصحيح ومن ثم أنقر على الأيقونة الزرقاء الواضحة أمامك.

تنزيل انستقرام ايفون للاندرويد

  • وبعد ذلك سيظهر أمامك اسم المستخدم الذي سيتم التسجيل به، ولكن إذا لم يعجبك يمكنك اختيار خيار (تغيير اسم المستخدم)، وتغييره إلى الاسم الذي تريده طالما أنه غير مستخدم، أو اختيار (تسجيل) لو كنت ترى أن الاسم مناسب لك.

تنزيل انستقرام ايفون للاندرويد APK

  • وبعد ذلك ستظهر صفحة تخبرك أنه يمكنك أن تبحث عن الأصدقاء في الفيسبوك لمتابعتهم، ولو كنت تريد ذلك قم بالنقر على (البحث عن الأصدقاء)، وإذا لم تكن تريد اختر (تخطي).
  • ومن ثم سيطلب منك أن تقوم بإضافة صورة للملف الشخصي الخاص بك لسهولة التعرف عليك من قبل أصدقائك وإذا لم ترغب أنقر (تخطي).
  • وبعدها ستجد صفحة تشتمل على جميع المشاهير سواء من الممثلين أو غيرهم والذين يمكنك القيام بمتابعتهم ومعرفة جميع أخبارهم بشكل دائم.
  • وبهذه الطريقة فإنه قد تمكنت من التسجيل في البرنامج ومعرفة ما هي أبرز الخطوات التي عليك مراعاتها عند التسجيل في البرنامج. 

متابعة الأشخاص وإرسال الرسائل في انستقرام الأيفون للاندرويد

كما أوضحنا مسبقًا فإن انستكرام الايفون للاندرويد يقدم لنا ميزة متابعة الأشخاص المختلفين وكذلك إرسال الرسائل إليها بشكل سهل وبسيط، ولذلك سنقوم بتوضيح طريقة متابعتهم والوصول إليهم وكذلك إرسال الرسائل أيضًا، وذلك من خلال:

  • بمجرد أن تقوم بفتح برنامج انستقرام ايفون للاندرويد ستلاحظ ظهور الواجهة الرئيسية للبرنامج، وفي الأسفل هناك علامة البحث قم بالضغط عليها.

تحميل نسخة انستقرام ايفون للاندرويد

  • وبعد النقر عليها ستظهر لك مجموعة من الاستكشافات وأيضًا ستلاحظ وجود أيقونة (بحث) في الأعلى وعليك النقر عليها.

تنزيل نسخة انستقرام ايفون للاندرويد

  • وبعدها ستتمكن كتابة الاسم الذي تبحث عنه، وعليك التأكد من كتابته بشكل صحيح حتى يظهر لك، وبعد الكتابة ستظهر لك عدة خيارات وستجد من بينهم ما تبحث عنه.

انستا بخط وايموجي ايفون للاندرويد

  • وحينها اختر الحساب ليفتح لك وستلاحظ وجود بعض الخيارات المتاحة لك ومن بينهم خيار (متابعة)، قم بالنقر عليها.

انستقرام الايفون للاندرويد أخر اصدار

  • وما أن تقوم بذلك سيتضح لك أن المتابعة قد تمت بالفعل وفي نفس الوقت فإنه أمامك بعض الاقتراحات لحسابات أخرى قد تعجبك ومناسبة لاهتماماتك.

انستقرام الايفون للاندرويد 2024 مجانا

  • ولو كنت تريد مراسلة هذا الحساب فإن هناك زر (المراسلة) قم بالنقر عليه وحينها يمكنك مراسلة الحساب بشكل سهل وبسيط.

تحميل انستقرام الايفون للاندرويد

  • كما يمكنك مشاركة الصور التي تريدها إلى هذا الحساب بدون أن تواجه أي مشكلة، مع إمكانية إرسال الرسائل الصوتية كذلك إذا كنت ترغب.

تحميل انستقرام الايفون للاندرويد برابط مباشر

  • وباستخدام هذه الطريقة فإنه يمكنك الوصول إلى أي حساب تريده ومتابعته بسهولة وبساطة وبدون خطوات معقدة.

أهم اضافات نسخة انستقرام بلس الايفون للاندرويد آخر تحديث

مثلما تحدثنا مسبقًا فإن "تطبيق انستقرام Iphone للاندرويد" يقوم بتوفير بعض الإضافات الخاصة به والتي يتميز بها بمفرده دونًا عن باقي البرامج، وبالتالي سنقوم بتوضيح هذه الإضافات بشكل تفصيلي، وتتمثل في:

  • في البداية حتى تستطيع الوصول إلى هذه الإضافات عليك الضغط على علامة القلم التي تتواجد في الواجهة الرئيسية لتطبيق انستا ايفون للاندرويد.

تنزيل انستا ايفون للاندرويد اخر تحديث

  • وبعدها ستظهر أمامك عدة خيارات، وتتمثل في خيار الإعدادات الخاصة بالبرنامج، والخيار الثاني هو تفعيل خاصية الوضع الداكن، وبالنسبة للثالث فإنه تفعيل وضع الشبح حتى لا يتمكن أحد من معرفة أنك متصل بالإنترنت، وهناك خيار أخير والذي يساعدك على القيام بالفلترة لهذه الاختيارات، وعليك اختيار الخيار الأول.

تحميل انستا ايفون للاندرويد اخر تحديث

  • وحينها ستظهر أمامك الكثير من الخيارات المتاحة والأساسية بداخل البرنامج، والتي لا تتواجد سوى في هذه النسخة فقط لأنها إضافات خاصة بها بمفردها.

تحميل انستقرام ايفون للاندرويد من ميديا فاير

شرح اضافات نسخة انستقرام الايفون للاندرويد 2024 الجديدة

وبالتالي سنقوم بتوضيح كل هذه الإضافات بشكل مفصل وبسيط وهي:

  • Download history : ويساعدك هذا الاختيار على الوصول إلى جميع الصور أو الفيديوهات التي قد قمت بتحميلها باستخدام برنامج انستا الايفون للاندرويد مما يساعدك على معرفتها في حالة إذا كنت فقدت أيًا منها على جهازك.

تحميل نسخه انستقرام ايفون للاندرويد

  • Privacy : وبالنسبة لذلك فإنه يساعد في التمتع بخصوصية أفضل وأكثر جودة وذلك لكونه يساعدك في تفعيل وضع الشبح والذي يساهم في إخفاء أنك في وضع الاتصال أو أنك قد قمت بمشاهدة الرسائل من الطرف الأخر، كما يمكنك إلغاء تفعيل أنك شاهدت القصص الذي قام صديقك بنشرها على سبيل المثال.

تحميل انستقرام الايفون للاندرويد برابط مباشر

  • Theme & Ui : وهذه الأيقونة خاصة بالثيمات والتي تساهم في جعلك تختار الثيم المناسب لك وتفعيله، وفي نفس الوقت فإنه يمكنك أن تختار حجم الخط وحجم الملصقات التي تريدها، وتغيير وضع برنامج "انستقرام ايفون للاندرويد" من الوضع النهاري إلى الداكن أيضًا.

برنامج Instagram IOS Apk كامل مجانا

  • Special features : وهذه الإضافة عبارة عن بعض الخيارات التي تجعل التعامل مع انستجرام الايفون للاندرويد أكثر سهولة، فعلى سبيل المثال فإنها تساهم في جعل الخيارات والإعدادات الخاصة بالبرنامج متاحة لك وأمام نظرك لتتمكن من الوصول إليها بسهولة أكثر.

تحميل تطبيق انستقرام الايفون للاندرويد

  • Advanced options : وبالنسبة لهذا الخيار فإن تطبيق انستجرام ايفون للاندرويد يقدم لك بعض الخيارات المتطورة والرائعة والتي يمكنك أن تستخدمها بشكل مجاني، فعلى سبيل المثال يمكنك تفعيل وضع الترجمة للتعليقات التي لا توجد باللغة العربية، أو تفعيل أوضاع أخرى مثل تصميم شكل جديد للمحادثة وغيرها من الخيارات المتاحة أيضًا.

تحميل انستقرام بلس الايفون للاندرويد

  • Settings backup : وإذا كنت تعاني من مشكلة مسح جميع البيانات الخاصة بك من الحساب فإنه باستخدام هذه الخاصية يمكنك القيام بعمل نسخة احتياطية لجميع بياناتك ورسائلك حتى لا يتم مسحها مرة أخرى.

نسخة انستقرام الايفون للاندرويد 2024 الجديدة

  • Policies and regulations : وبالنسبة لذلك فإنه يوضح لك جميع القوانين والقواعد الخاص بتطبيق انستكرام Iphone للاندرويد وذلك من أجل مساعدتك على معرفتها لتجنب الحظر أو مواجهة أي مشكلة أثناء استخدام البرنامج.

نسخة انستقرام بلس الايفون للاندرويد آخر تحديث

  • About honista : وبالنسبة لهذا الخيار فإنه يساهم في مساعدتك على التواصل مع خدمة الدعم الفني في حالة لو واجهتك أي مشكلة أثناء الاستخدام، كما يمكنك التعرف على بعض المعلومات عن تطبيق انستغرام الايفون للاندرويد كذلك والتأكد من وجود تحديثات جديدة للبرنامج.

Instagram IOS For Android

  • Our telegram channel : وأخيرًا فإن هذا الخيار عبارة عن قناة التليجرام الخاصة بالبرنامج والتي بمجرد الانضمام لها يمكنك القيام بالدخول ومتابعة أحدث التحديثات للبرنامج والمعلومات عنه.

انستقرام الايفون للاندرويد بخط الايفون وايموجي

حل مشكلة App Not Installed أثناء تحميل انستقرام بلس الايفون

تظهر تلك المشكلة بسبب وجود أنك لم تقم بتفعيل خاصية التحميل من المصادر الخارجية، وذلك لأن المصادر الخارجية من الممكن أن تكون ضارة على جهازك خصوصًا إذا قمت باستخدام مصدر غير موثوق فيه، ولكننا يمكننا أن نضمن لك أن روابطنا آمنة للاستخدام تمامًا ولا يوجد بها أي نوع من الفيروسات الضارة، وبالتالي لتفعيلها قم باتباع هذه الخطوات:

  1. توجه نحو الإعدادات الخاصة بجهازك وفي شريط البحث قم بكتابة (الحماية والخصوصية)، وحينها ستظهر لك عدة خيارات ومن بين هذا الخيار وبالتالي قم بالنقر عليها.
  2. وبعدها ستجد عدة خيارات أخرى ومنها (التثبيت من مصدر خارجي)، قم بالضغط عليه.
  3. وستظهر أمامك قائمة تحتوي على جميع البرامج والتطبيقات التي تتواجد على هاتفك بالفعل، قم باختيار المتصفح الذي تريد تفعيل التحميل عليه، ومن ثم قم بتفعيل زر السماح حتى تتمكن من التحميل من المصادر الخارجية. 

عيوب تحميل تطبيق انستقرام الايفون للاندرويد

على الرغم من كون تطبيق Instagram IOS For Android يوجد به الكثير من المميزات إلا أنه في نفس الوقت هناك بعض العيوب التي تزعج المستخدمين ومنها:

  • قد يتم حظر حسابك بدون أي أسباب واضحة مما يجعلك تضطر إلى الانتظار حتى يتم مراجعة حسابك وتتمكن من استخدامه مجددًا.
  • بعض المواقع التي تقوم بتوفير رابط تحميل انستقرام ايفون للاندرويد هي روابط غير موثوق بها على الإطلاق مما يعرض جهازك إلى خطر الاختراق، وفي هذه الحالة نحن ننصحك باستخدام موقعنا الرسمي للحصول على روابط آمنة 100% وغير ضارة إطلاقًا. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل انستقرام ايفون للاندرويد 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق انستقرام ايفون للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما حل مشكلة حسابك يخترق سياستنا في انستقرام Instagram؟

قد تظهر هذه المشكلة في بعض الأحيان بشكل خاطئ حتى وإن كان حسابك صالح للاستخدام ولا يوجد به أي مشكلة، ولحل هذه المشكلة اتبع الخطوات التالية:

  1. ستظهر أمامك نافذة توضح لك أنه قد تم إيقاف حسابك لكونه يخترق سياسة الاستخدام لدينا، وفي الأسفل ستجد زر (رفض القرار) أو (الاعتراض على القرار)، قم بالضغط على هذا الزر.
  2. وحينها سيطلب منك أن تقم بإدخال البريد الإلكتروني خاصتك ليتم إرسال رسالة إليك، وعليك التأكد من أن البريد صحيح، وبعدها سيتم إرسال الرمز لديك وعليك إدخاله.
  3. وبعدها يتوجب عليك القيام بإدخال رقم الهاتف الخاص بك ولابد أن يكون مُفعل بالفعل، وسيتم إرسال رمز إليك أيضًا.
  4. وبعد إدخال الرمز ستظهر رسالة توضح أنه سيتم مراجعة حسابك وقد يستغرق الأمر يوم كامل.
  5. ولكن نظرًا لأنه قد تم إيقاف حسابك بشكل خاطئ فستلاحظ أنه قد قام بإرسال رسالة إليك على بريدك الإلكتروني تنص على أنه يمكنك استخدام البرنامج الآن بمجرد تسجيل الدخول فقط.
  6. ولكن لو كان هناك خطأ ما فإن الأمر سيستغرق يوم بالفعل حتى يتم الرد عليك وتستطيع استرداد حسابك. 

هل انستقرام بلس Instagram IOS Apk يدعم اللغة العربية بالكامل؟

من المميزات التي يقدمها انستقرام ايفون للاندرويد بالفعل كونه يدعم اللغة العربية كلغة رسمية وأساسية بداخله، ولكن المشكلة تكمن أن هناك بعض الإضافات والإعدادات لا يدعمها البرنامج باللغة العربية.

وبالتالي ستلاحظ أن هذه الإعدادات أو الإضافات ستكون مكتوبة باللغة الإنجليزية، مما يعني أن تطبيق انستجرام Iphone للاندرويد لا يدعمها بشكل كامل وخصوصًا من ناحية الإعدادات. 

هل يمكن تحميل انستقرام الايفون للاندرويد من متجر جوجل بلاي؟

لا, لا يُمكنك تنزيل انستقرام ايفون للاندرويد من متجر جوجل بلاي ستور وذلك حيث إن المتجر يمنع تواجد أي تطبيقات أو ألعاب مُعدله داخله, وهذا الأمر يرجع لسياسة حماية حقوق الملكية الفكرية لمطوري التطبيق الأصلي ( Instagram ), ولكي تتمكن من تنزيل انستكرام Iphone للاندرويد لابُد من تحميله من خلال رابط مُباشر ولذلك نوفر لكم على موقع ترايد سوفت روابط مُباشرة لتحميل جميع التطبيقات والألعاب, قُم الآن بالنقر على زِر التحميل وبعدها ستتمكن من تنزيل التطبيق من خلال رابط ( تحميل انستجرام الايفون للاندرويد ). 

كيفية تنزيل انستقرام بلس Instagram Plus للايفون؟

للأسف, تحميل انستقرام Iphone للاندرويد غير متوفر لهواتف الآيفون حتى وقتنا الحالي وذلك لصعوبة تعديل التطبيقات للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل IOS, ولكن إذا كُنت تبحث عن نسخة معدلة من تطبيق الانستجرام يُمكنك الآن تحميل متجر الوادي اب فالي AppValley والبحث بداخله عن أي نُسخة معدلة للانستا, وذلك حيث إن هذا هو المتجر الأفضل لتحميل التطبيقات والألعاب المُعدلة لهواتف الايفون على الإطلاق, ولكي تتمكن من تحميله قُم بالنقر على الرابط التالي. 

هل يمكن تنزيل انستقرام ايفون للاندرويد للكمبيوتر؟

تحميل انستا الايفون للاندرويد للكمبيوتر غير متوفر بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي, ولكي إذا أردت تنزيل التطبيق على الكمبيوتر يُمكنك ذلك من خلال إستخدام برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر, يُمكنك إتباع الخطوات التالية بشكل بسيط جداً :

  1. عليك أولاً النقر على زِر التحميل الموجود في الأسفل, وبعدها إنقر على رابط ( تشغيل انستا ايفون للكمبيوتر ).
  2. الآن سيتم تحميل محاكي LD Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.
  3. يُمكنك الآن تنصيب المحاكي على الكمبيوتر عن طريق إتباع الإرشادات الخاصة بالتنصيب.
  4. بعد الإنتهاء من تنصيب المحاكي على الكمبيوتر, قُم بالنقر في مُربع البحث الموجود أعلى واجهة المحاكي واكتب تحميل تطبيق ( Honista انستا ايفون للاندرويد ).
  5. والآن عليك بالنقر على زِر تثبيت ليتم تنصيب برنامج انستا ايفون للاندرويد على الكمبيوتر, والآن أصبح لديك تطبيق Instagram IOS For Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك ويُمكنك إستخدامه بشكل بسيط. 

كيفية تحميل انستقرام الايفون للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير؟

لن تحتاج إلى البحث عن رابط ميديا فاير لتنزيل "انستجرام ايفون للاندرويد" على هاتفك, وذلك حيث إننا نوفر لك في موقع ترايد سوفت روابط مُباشرة لتحميل التطبيقات على هاتفك, كُل ما عليك فعله الآن هو النقر على زِر التحميل الموجود في الأسفل, وبعدها انقر على رابط ( تحميل Instagram IOS Apk للاندرويد ) وانتظر قليلاً لحين الانتهاء من تنزيل الملف, والآن عليك بفتح الملف والنقر على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات لحين انتهاء التثبيت وبعدها انقر على ( فتح \ Open ) لتشغيل تطبيق انستجرام Iphone للاندرويد على هاتفك بشكل سليم. 

معلومات حول ملف تحميل انستقرام الايفون للأندرويد Honista مجاناً

💿 اسم البرنامجانستقرام ايفون للاندرويد
🏢 الشركة المنتجةHonista
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج67.0 MB
نسخة البرنامجV 5.0
🗓️ تاريخ التحديث4 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تحميل نسخة انستقرام ايفون للاندرويد APK أخر تحديث 2024 مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.