اختصارات الموضوع

تحميل تويتر الذهبي أبو عرب هو تطبيق مطور خصيصًا لعشاق تويتر النشطين باللغة العربية. يمنح تويتر الذهبي أبو عرب المستخدمين تجربة فريدة ومخصصة عبر مجموعة واسعة من الميزات والوظائف المحسنة. يتيح لك هذا التطبيق الوصول السريع والسهل إلى تغريدات الأشخاص المفضلين لديك والمتابعين الجدد، وكذلك فلترة التغريدات وفقًا للاهتمامات الخاصة بك.

يتميز تويتر الذهبي أبو عرب بتصميمه الجذاب والسهل الاستخدام، إضافة إلى إمكانية تخصيص الواجهة وتغيير قوائم الإعدادات وألوان التطبيق حسب تفضيلات المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا التطبيق وظائف إضافية مثل إمكانية حفظ التغريدات ومزامنتها مع السحابة، وإمكانية الوصول إلى التحديثات الأخيرة لحسابك، وتنظيم القوائم والمجموعات، وإمكانية التفاعل مع التغريدات بسهولة. بإجمالي، تحميل تويتر الذهبي أبو عرب هو خيار مثالي لأولئك الذين يرغبون في تعزيز تجربتهم في استخدام تويتر بأسلوب متطور ومبتكر. 

شعار تحميل تويتر الذهبي ابو عرب
تنبيه : روابط تحميل تويتر بلس للاندرويد بميزة تحميل الفيديو برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل تويتر الذهبي Twitter Gold 2024 ابو عرب أخر اصدار

نحن اليوم سنتحدث عن أحد التطبيقات المطورة من تطبيق تويتر الأصلي, تم إصدار منصة تويتر عام 2006 وتحديدا في يوم 21 من شهر مارس والذي تم تأسيسه من قبل جاك دورسي ونوح غلاس و ايفان ويليامز وبيز ستون, حاز تطبيق تويتر على شعبية كبيرة منذ إصداره وحقق أكبر نجاح له في عام 2012 في جميع أرجاء العالم حيث تجاوز عدد المستخدمين لهذا الموقع 100 مليون مستخدم ويقومون بنشر ما يصل الى 340 مليون تغريدة في اليوم الواحد بهذا الوقت.

كما وصل الموقع الى الترتيب العاشر في عام 2016 وهذا يعد دليل كبير على نجاح الموقع واعجاب الكثيرين من المستخدمين, وأثبت الموقع أنه مصدر لجميع الاخبار العاجلة في الوقت الذي كان يتم فيه إجراء انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2016 حيث قام بنشر ما يتخطى الـ 40 مليون تغريدة لهذه الانتخابات وبالتالي زادت شهرته بصورة كبيرة منذ هذا الوقت, في يوم 22 من شهر أبريل عام 2022 تم استحواذ إيلون ماسك على هذا الموقع بقيمة 44 مليار دولار أمريكي بعد موافقة مجلس إدارة الموقع بالعرض الذي تم تقديمه. 

ما هو تطبيق تويتر بلس الذهبي للاندرويد؟

يعد تطبيق تويتر بلس الذهبي للاندرويد خاص بعملية التواصل الاجتماعي الذي يقدم خدمة التدوين المصغر, كما يحتوي على العديد من المميزات التي لا تتوفر بالتطبيق الأصلي مثل القيام بمشاهدة القصة دون إخبار صاحب الحساب أنك شاهدتها, كما يمكنك التحكم في الخصوصية حيث تستطيع اخفاء نص " جاري الكتابة " الذي يظهر للشخص في حين قيامك بالكتابة و اخفاء الصحين التي تظهر عندما تقرأ الرسائل الواردة من الأصدقاء, وأيضاً يحتوي برنامج تويتر الذهبي بلس للاندرويد على مزايا كثيرة مثل اخفاء اعلانات تويتر التي زادت بشكل كبير وتسبب إزعاج للمستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك بعد تحميل تطبيق تويتر الذهبي للاندرويد يمكنك اخفاء الصور الشخصية عن أشخاص معينين والقيام بدردشة مع اصدقائك في جميع أنحاء العالم, وبالرغم من كل هذه المميزات يعتبر twitter gold صغير الحجم حيث ان حجمه حوالي 79 ميجابايت وبالتالي لا يشغل مساحة كبيرة بالهاتف, يتوافق أيضاً twitter gold plus مع جميع الأجهزة.

ويتوفر به جميع لغات العالم ويمكنك أن تطلع على جميع الصفحات التي تم حظرها بإستخدام تويتر الذهبي ابو عرب, ويعمل التطبيق بشكل مجاني تماماً وتميز بسهولة تحميل الصور والفيديوهات من داخل التطبيق دون الحاجة الي تنزل تطبيق للقيام بهذه العملية وغير ذلك من المزايا المتعددة.

إذا كنت تريد تحميل برنامج تويتر الذهبي للاندرويد ومعرفة كيفية التعامل معة عليك متابعة قراءة هذا الموضوع النهاية وذلك لاننا سوف نشرح كل مايخص برنامج twitter gold apk مثل طريقة تثبيت التطبيق بواسطة الملف ( APK ) وطريقة تسجيل حساب شخصي على الموقع و سنشرح مكونات الواجهة وكيفية اضافة تغريدة وتعيين صورة لملفك الشخصي والقيام بتنزيل الصور والفيديوهات من التطبيق, كما سنوضح بعض نقاط مُميزات تطبيق تويتر الذهبي بلس اخر اصدار بالتفصيل. 

تويتر الذهبي

تحميل تويتر الذهبي ابو عرب twitter gold apk برابط مباشر

سوف نقوم الان بشرح خطوات تنزيل تويتر الذهبي twitter gold من خلال موقعنا ترايد سوفت حيث نوفر لك رابط التحميل الخاص بملف ( APK ) للتطبيق لأنه لا يمكن تنزيل تويتر الذهبي بلس من متجر التطبيقات ( Google play / جوجل بلاي ), وذلك بسبب أن هذه النسخة مطورة ومعدلة من تطبيق تويتر الأصلي, وبالتالي يمكنك استخدام هذا الرابط بشكل مجاني, لكي تقوم بتنزيل الملف عليك بضغط الرابط الذي يوجد اسفل الموضوع.

  • بمجرد نقر رابط تحميل تويتر جولد الذهبي twitter gold plus تظهر رسالة بعنوان ( File might be harmful ) وهذا العنوان يعني ان الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, لا تقلق نهائيا من هذه الرسالة لان لا يوجد منها اي ضرر لجهازك بل يتم ظهورها امامك لأن نظام الحماية الخاص بهاتفك يخضع لنظام جوجل وانت تقوم بتحميل ملف twitter gold apk من خارج متجر التطبيقات التي تخضع لخدمات جوجل وأيضا للتأكد من أنك على علم بتنزيل هذا الملف, للانتقال من هذه الخطوة يجب نقر زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل تويتر الذهبي

  • بعد ضغط زر تنزيل تويتر الذهبي ابو عرب في الخطوة السابقة يأتي أمامك اشعار اخر ويوجد به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة, وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بعملية تحميل ملف twitter gold apk مثل حجم الملف ونسبة التحميل التي تمت حتى الآن, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين الانتهاء من خطوة التحميل, ولا تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت مع العلم ان مدة التحميل تختلف من هاتف الى اخر على حسب قوة وسرعة الانترنت المتصل بهاتفك.

تنزيل تويتر الذهبي

  • بعد الانتهاء من خطوة "تحميل تويتر الذهبي" للاندرويد يتم تبديل الاشعار الذي كان يظهر سابقا باشعار آخر بعنوان ( Download complete )، عند ظهور هذا الاشعار تكون انتهيت من عملية التحميل ويمكنك الان القيام بتثبيت التطبيق بواسطة النقر على الأشعار الظاهر أمامك.

تويتر بلس الذهبي

  • تجد أمامك الآن رسالة منبثقة من الشاشة ويوجد بها اسم برنامج تويتر بلس الذهبي و الايقونة الخاصة به، يتم طرح سؤال عليك في هذه الرسالة وهو ( هل تريد تثبيت هذا التطبيق؟ ). لكي تستطيع التثبيت يجب الموافقة على هذا السؤال بواسطة نقر زر التثبيت ( install ).

تويتر معدل للاندرويد اخر اصدار

  • في تلك اللحظة التي تقوم فيها بالموافقة على تثبيت التطبيق ستلاحظ شريط أمامك يمتلئ بصورة متقدمة، انتظر حتى امتلاء الشريط والانتهاء من تثبيت التطبيق، بعد انتهاء خطوة التثبيت تجد رسالة اخرى بعنوان ( App installed ) الذي يعني ان تم تثبيت تطبيق تويتر بلس الذهبي وبهذا يكون التطبيق جاهز للتشغيل حيث يمكنك فتح التطبيق بواسطة نقر زر التشغيل ( Open ) او قم بالانتقال الى قائمة التنزيلات الخاصة بالهاتف والتي توجد بها الايقونة الخاصة بالتطبيقات والتي تظهر بمجرد انتهاء عملية التثبيت، قم بالبحث عن أيقونة هذا التطبيق ثم انقر عليها ليتم الفتح في الحال.

Twitter Gold apk

مميزات تويتر جولد الذهبي twitter gold plus 2024 أحدث اصدار

يوجد اكثر من نسخة مطورة ومعدلة من برنامج تويتر ولكن تُعد نسخة تويتر الذهبي ابو عرب أفضل تطبيقات تويتر المعدلة حتى الآن حيث إنها تحتوي على الكثير من المميزات الحصرية التي تجعلها نسخة فريدة من نوعها, سنتحدث الآن عن بعض النقاط الخاصة بمزايا التطبيق في عدة سطور بسيطة.

مميزات تحميل تويتر الذهبي

  1. حجب الاعلانات : يحتوي تطبيق تويتر على بعض الإعلانات التي قد تتسبب في ازعاجك لكن بعد تحميل تويتر بلس الذهبي للاندرويد الذهبي تستطيع ان تقوم بحجب الاعلانات من التطبيق نهائيا حتى لا تظهر امامك اثناء الاستخدام ويمكنك القيام بذلك بواسطة التوجه لقائمة الإعدادات, هذه الميزة تعد أفضل المزايا التي يمكن لأي مستخدم الاستمتاع بها بشكل مجاني ولا تتوفر في أي نسخة اصلية من تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  2. التواصل مع اي شخص بالعالم : يعمل "تويتر الذهبي" للاندرويد بصورة أساسية علي تواصل الأصدقاء مع بعضهم البعض من والى جميع انحاء العالم دون قيود ومن خلال كتابة رسائل نصية او مكالمات صوتية ومكالمات فيديو والتي تتميز بالجودة العالية حيث لا يوجد أي نوع من التقطيع في الإشارة أو عدم توافق الصوت مع الصورة او غير ذلك من مشاكل الاتصال.
  3. اخفاء الصور الشخصية : قد يوجد لديك العديد من الأشخاص الذين لا تريدهم أن يُشاهدوا الصور التي تقوم بتنزيلها أو عند قيامك بنشر صورة الى احد افراد العائلة وتريد عدم مشاهدتها من بعض الأشخاص, الان يمكنك إخفاء الصورة عن بعض الأشخاص الذين تقوم بتحديدهم من الاعدادات وذلك يعد من أساليب الأمان والخصوصية داخل التطبيق.
  4. مشاهدة القصة دون اخبار الصديق : عند قيامك بمشاهدة قصة صديق في التطبيق الأصلي كان يستطيع الشخص معرفة أنك قمت بمشاهدة القصة, ولكن بعد تحميل تويتر الذهبي بلس يمكنك أن تنتقل اعدادات التطبيق والقيام بضبط المشاهدة للقصة بحيث تتمكن من المشاهدة دون اخبار التطبيق لأصدقائك  أنك قمت بمشاهدتها.
  5. امكانية التنزيل : في برنامج twitter gold plus يمكنك تنزيل الفيديوهات والصور من التطبيق دون الحاجة الى تحميل البرامج والتطبيقات الخاصة بتحميل التطبيقات من المواقع الاجتماعية بل يمكنك تنزيلها بواسطة النقر عليه ثم ايقونة المشاركة وستجد بعض طرق للمشاركة وخيار التنزيل, هذا الأمر رائع ومهم لمعظم المستخدمين ويعتبر واحد من اهم الامور التي يبحث عنها أي مستخدم في التطبيقات المعدلة.
  6. سهل الاستخدام : يحتوي برنامج twitter gold plus على واجهة تتميز بالبساطة والتصميم المنظم والجذاب وبذلك يعمل على جذب انتباه المستخدمين وامكانية التعامل معها بسهولة حيث لا يحتاج الى اشخاص تمتلك أي عنصر من عناصر الخبرة بل يمكن لأي شخص ان يتعامل معه بسهولة حتى وإن كانوا مبتدئين.
  7. التوافق : لا يحتاج تطبيق تويتر بلس للاندرويد الى مواصفات عالية في الجهاز لكي تقوم بالتنزيل عليه بل يمكنك القيام بتحميله على جميع الاجهزة الاندرويد بدون مواجهة أي مشاكل التي تعمل بنظام الاندرويد, كما أن المطورين يهتمون بتحديث التطبيق بصورة مستمرة لضمان تقديم أفضل خدمة للمستخدم دون مواجهة أي مشاكل تقني أثناء الاستخدام. 

كيفية إنشاء حساب تويتر للموبايل؟

عند قيامك باستخدام تطبيق "تويتر بلس الذهبي" للاندرويد أو الأصلي للمرة الاولى يجب ان تقوم بعدة خطوات لتسجيل حساب خاص بك على تويتر لتتمكن من رؤية اخبار المشاهير حول العالم.

يتم التسجيل بواسطة رقم الهاتف وتاريخ الميلاد والاسم ثم القيام بتحديد اهتماماتك التي تريد أن تزداد ظهور المنشورات الخاصة بها أثناء الاستخدام ثم حدد المشاهير التي تريد متابعتهم, وكل ذلك حتى يتم معرفة الاهتمامات التي تريدها لكي يتم توفيرها لك, نحن الآن سنوضح طريقة تسجيل حساب تويتر جديد وضبط جميع الإعدادات بكل سهولة.

  • الصفحة الأولى التي تواجهك بعد فتح برنامج twitter gold plus بشكل مباشر هي صفحة تسجيل الحساب, وستجد بهذه الصفحة نص يحتوي على " شاهد ما يحدث في العالم الآن " وتجد زر خاص بالتسجيل, كل ما عليك ان تفعله الآن هو النقر على زر ( تسجيل حساب ).

تنزيل تويتر بلس

  • الخطوة الاولى لتسجيل الحساب هو القيام بتحديد اللغة التي تريد استخدامها في التعامل داخل التطبيق حيث يحتوي التطبيق على لغات عديدة ومنها اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية والتي يمكنك استخدام أي منها بكل سهولة, قم الان بتحديد اللغة التي تريدها بواسطة نقر الزر الذي يوجد بجانبها وستلاحظ ظهور علامة صح داخل هذا المربع, ويجد اسفل الشاشة زر التخطي وزر التالي يجب ضغط زر التالي ( Next ) حتى يتم حفظ اللغة التي قمت باختيارها.

تويتر بلس حفظ المقاطع

  • الآن تأتي لك صفحة إدخال بيانات تسجيل الحساب مثل الاسم ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد, لتسجيل هذه البيانات قم بنقر كل خانة ثم أدخل البيانات الخاصة بها حيث تعد الخانة الاولى خاصة بتسجيل اسمك والثانية لإدخال رقم الهاتف و الثالثة لتاريخ الميلاد, قم بتسجيل هذه البيانات بشكل صحيح ثم اضغط على الزر ( Next ) الموجود في الأسفل.

تحميل تويتر بلس ابو صدام الرفاعي

  • تجد الان صفحة الشروط والأحكام وتجد في الاعلى البيانات التي قمت بتسجيلها سابقا ومن الاسفل الشروط وسياسة الاستخدام عليك قراءتها بصورة جيدة لتتمكن من معرفة طريقة الاستخدام بشكل قانوني وسليم, كما أن الشركة تخلي مسؤوليتها من أي سوء استخدام, يجب عليك الموافقة على هذه الشريط حتى تستطيع استخدام التطبيق حيث لا يمكنك استخدام أي تطبيق أو لعبة تقوم بتنزيلها دون القيام بقبول الشروط الخاصة بها, يوجد زر بالاسفل عند قيامك بالضغط عليه تكون وافقت على هذه الشروط قم الآن بالنقر علية للانتقال الى الخطوة القادمة.

تحميل تويتر بلس للاندرويد بميزة تحميل الفيديو

  • بمجرد الانتهاء من الخطوة السابقة تجد أمامك يتم ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان توثيق الهاتف, يتم علمك في الرسالة بأن التطبيق سوف يرسل إليك رسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله وسيتم تحصيل رسوم الرسائل النصية القصيرة القياسية, للسماح للتطبيق بارسالها يجب الموافقة بواسطة ضغط الزر ( موافق ).

تحميل تويتر الذهبي للايفون

  • ننتقل الان الى صفحة تسجيل كود التأكيد الذي تم ارساله اليك حيث يكتب بالاعلى " لقد ارسلنا لك رمزا " حيث بمجرد الموافقة على الإرسال يتم استقبال الرسالة وعليك أن تتوجه الى الرسائل الواردة على رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله وسوف تجد رسالة نصية تحتوي على كود من 6 ارقام, قم بنسخ الكود وكتابته في مكان المخصص لكتابة الرمز وبعدها اضغط على زر ( التالي ) حتى يتم التحقق والتوثيق من الرقم.

تويتر معدل للاندرويد اخر اصدار مجانا

  • يقوم تويتر جولد الذهبي بتوفير عنصر الامان لحسابك الذي تقوم بتسجيله حتى لا يستطيع احد اختراق هذا الحساب او القيام باعمال القرصنة بمعلومات الشخصية التي توجد بالتطبيق, الان تظهر صفحة تسجيل كلمة المرور لتأمين حسابك قم الآن بكتابة كلمة مرور تتكون من 8 أحرف أو اكثر في الشريط الذي أمامك ثم قم بالنقر على ( التالي ) لتسجيلها..

برنامج تويتر الذهبي

  • من الممكن اضافة اسم المستخدم او لا, حيث يطلب منك تويتر ابو عرب الذهبي الاسم الذي تحب أن يناديك به في الاشعارات والتنبيهات, ويمكنك تغيير الاسم لاحقا دون أي عائق, ادخل الان الاسم ثم بالانتقال إلى الخطوة التالية بواسطة الزر المعتاد ( التالي ).

برنامج تويتر الذهبي الاصلي

  • من مزايا برنامج تويتر الذهبي ابوعرب القيام بمعرفة هواياتك ونشاطاتك وميولك حتى يتمكن من خدمتك بافضل صورة ممكنة ويتم هذا بواسطة الشاشة التي أمامك الآن حيث يوجد العديد من الاهتمامات, من الضروري الآن القيام بتحديد الاهتمامات ثم اضغط زر الانتقال ( التالي ).

برنامج تويتر الذهبي أبو عرب للأندرويد

  • يوجد بالتطبيق العديد من الصفحات التي يمكن متابعتها قم بمتابعة المشاهير التي تريد ظهور منشوراتهم وجميع اخبارهم الحصرية من خلال الصفحة التي تظهر الآن أمامك, بعد متابعة جميع الصفحات التي تريدها يجب الانتقال الى الخطوة الاخيرة في هذه المرحلة بواسطة الزر الموجود بالاسفل ( التالي ).

تويتر بلس الذهبي

  • في الخطوة الحالية التي تعد آخر خطوة في التسجيل ستجد رسالة اذن للسماح بالوصول إلى الملفات والوسائط والصور وذلك حتى تستطيع القيام باضافة تغريدة وتنزيل صور من التطبيق بسهولة ودون أي قيود, من الضروري السماح للتطبيق للوصول إليهم بواسطة زر السماح ( Allow ).

تنزيل تطبيق تويتر بلس الذهبي

شرح واجهة تطبيق تويتر الذهبي جولد ابوعرب

يضم تويتر الذهبي ابوعرب واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ويتم تصميمها بشكل جذاب ومنظم بحيث لا تقابل المستخدم أي عوائق أثناء الاستخدام, في الفقرة الحالية سنشرح مكونات الواجهة حتى تتمكن من التعامل معها بشكل ابسط.

  • بعد الانتهاء من تسجيل حسابك تنتقل على الفور الى واجهة تويتر ابو عرب الذهبي الرئيسية التي يوجد أسفلها شريط تبويبات ومن خلاله تستطيع القيام بعدة أمور, الاداة الاولى من ناحية اليمين يمكنك بواسطتها القيام بمشاهدة الأخبار الخاصة بالصفحات التي قمت بمتابعتها وتعد هذه الاداة أكثر الأدوات استخداما.

تويتر ابو عرب الذهبي

  • الاداة الثانية تعد اداة البحث والتي يمكنك منها البحث عن منشور بعينه, لفعل ذلك قم بنقر هذه الأداة ثم قم بكتابة صيغة البحث في الشريط الذي يوجد اعلى الصفحة وعلى الفور تظهر جميع النتائج المطابقة لبحثك, كما تجد في تلك الصفحة أكثر المحتويات الرائجة في التطبيق من حيث بحث المستخدمين الأخريين.

تويتر ابو عرب الذهبي اخر تحديث

  • الأداة الثالثة تستطيع من خلالها معرفة الإجراءات والتفاعلات للتغريدات الخاصة بك حيث تجد بالصفحة نص وهو " من إعادات التغريد الى الاعجابات وغير ذلك الكثير, هذا هو المكان الذي يظهر فيه جميع الإجراءات التي تحدث حول تغريداتك ومتابعيك, وايضا اذا قام احد الاشخاص بالإشارة إليك في تغريدة يقوم التطبيق بإرسال تنبية لك ويظهر بهذه الأداة.

تويتر الذهبي اخر تحديث برابط مباشر

  • الاداة الاخيرة تكون خاصة برسائل البريد بينك وبين الآخرين على التطبيق حيث يوجد الزر كتابة رسالة في وسط الشاشة ومن خلال هذا الزر يمكنك كتابة رسالة وإرسالها إلى أي مستخدم تريده.

تويتر الذهبي اخر تحديث من ميديا فاير

كتابة تغريدات جديدة في تويتر الذهبي جولد الاصدار الاخير

لا يعمل تطبيق تويتر جولد الذهبي على متابعة المنشورات فقط بل يمكن القيام باضافة تغريدات لك بالتطبيق تويتر, لمعرفة خطوات القيام باضافة تغريدات قم بقراءة هذه الفقرة حيث اننا سوف نشرح بها خطوات القيام بإضافة التغريدات.

  • لإضافة تغريد عليك الذهاب الى الواجهة الرئيسية ثم الضغط على الاداة الاولى التي تظهر بها المنشورات لتجد زر في الصفحة خاصة بالاضافة والذي يأخذ علامة الموجب انقر علية حتى تنتقل للخطوة التالية من الإضافة.

تحميل تويتر جولد بديل الرسمي

  • بمجرد نقر العلامة السابقة ستجد بعض الخيارات للاضافة مثل المساحات والصور والصور المتحركة ( GIF ) والتغريدة قم باختيار التغريدة كما مشار اليه امامك بالصورة الموضحة.

تحميل تويتر الذهبي ابوعرب للايفون

  • الان قم بكتابة النص الذي تريده في تلك الصفحة وتستطيع ايضا ان تضيف صورة والتحكم فمن يستطيع رؤيتة, بعد القيام بكل هذه الخطوات يجب ان تضغط على الزر ( تغريد ).

تطبيق تويتر ابو عرب الذهبي

تغيير صورة بروفايل تويتر الذهبي ابوعرب الاصلي

بما ان في عمليات تسجيل حسابك لا تتمكن من اضافة صورة شخصية لملفك الشخصي لذلك سنقوم بإضافة صور للملف الان, سنتحدث الان عن طريقة اضافة صورة شخصية لملفك الشخصي.

  • عليك الان فتح واجهة تطبيق تويتر الذهبي جولد الرئيسية حيث يوجد بها من الأعلى من اليمين ايقونة الملف الشخصي, لابد من الضغط عليها.

حميل تويتر الذهبي جولد للكمبيوتر

  • بعد نقر الايقونة السابقة تجد خيارات متعددة يمكنك استخدامها في العديد من الأمور الخاصة بحسابك داخل التطبيق, قم بالبحث عن خيار الملف الشخصي في هذه القائمة ثم اضغط علية.

تطبيق تويتر الذهبي جولد ابوعرب

  • الان يظهر امامك الملف الشخصي الذي يحتوي معلومات التي قمت بإدخالها أثناء عملية التسجيل وتجد عدد المتابعين ومتابعا وتجد ايضا اقتراحات عديدة للمتابعة وبعض الامور الاخرى وتجد خيار ( اعداد الملف الشخصي ) انقر عليه.

برنامج تويتر الذهبي ابو عرب

  • ننتقل الآن لخطوة اختيار الصورة حيث يظهر خياران لطريقة اختيار الصورة يمكنك التقاط صورة جديدة من الخيار الاول او اختيار صورة موجودة على سبيل المثال سنقوم باختيار صورة موجودة مسبقا مثل ماهو واضح أمامك.

تحميل تويتر بلس للاندرويد الذهبي

  • قم الان باختيار الصورة التي تريدها من معرضك الشخصي وبعدها قم بتحديد الإطار الخاص بالصورة وقم بنقر الزر ( تطبيق ) وتكون انتهيت من وضع صورة لملفك ويمكنك تغييرها بنفس هذه الطريقة التي قمنا بها الآن.

تطبيق تويتر بلس الذهبي للاندرويد

تنزيل صور وفيديوهات تويتر الذهبي للاندرويد

يتيح لك برنامج تويتر ابو عرب الذهبي امكانية حفظ الصور والفيديوهات الموجودة بالتطبيق على هاتفك الشخصي بدون اي مشكلة, في الفقرة الحالية سنقوم بشرح خطوات القيام بذلك.

  • نحن الان سنقوم بشرح التنزيل على صورة, لتنزيل الفيديوهات والصور الخاصة بالمنشورات التي توجد بالتطبيق, قم بضغط المنشور الذي تريده لتنتقل الى الخطوة القادمة.

تنزيل تويتر الذهبي محدث

  • يتم الان فتح الصورة بكامل الشاشة وتجد اسفل الصورة اربعة خيارات ومن ضمن هذه الخيارات تجد ايقونة المشاركة وبواسطتها يمكنك مشاركة المنشور مع الأصدقاء, عليك ضغط هذه الايقونة.

تحميل تطبيق تويتر الذهبي بلس

  • يمكنك مشاركة الصورة بعدة طرق حيث تلاحظ أمامك قائمة بها مجموعة مختلفة من المواقع التي يمكنك المشاركة بواسطتها وتجد في اعلى القائمة خيار ( التنزيل ) انقر علية.

تنزيل تويتر الذهبي القديم

  • ستلاحظ الآن اشعار باسفل الشاشة بنجاح تنزيل ملف الوسائط وبهذا تكون انتهيت من التنزيل ويمكنك الذهاب الى معرض هاتفك للتأكد من التنزيل.

تنزيل تويتر الذهبي الاصدار القديم

أهم الأسئلة الشائعة حول تويتر الذهبي ابو عرب APK للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تويتر الذهبي ابو عرب APK للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

هل تحميل تويتر الذهبي ابوعرب آمن للأندرويد؟

نعم, يُعد تطبيق تويتر ابو عرب الذهبي آمن تماماً على هواتف الأندرويد حيث إنه تم تنزيله وإستخدامه ملايين المرات على هواتف المُستخدمين, كما إننا نقوم دائماً في موقع ترايد سوفت بمُراجعة وفحص كافة التطبيقات والألعاب التي نقوم بمُشاركتها معكم على الموقع لضمان سلامتكم وسلامة هواتفكم. 

كيفية تحميل تويتر الذهبي twitter gold apk من متجر بلاي؟

تحميل تويتر الذهبي ابوعرب غير متوفر على متجر جوجل بلاي, وذلك حيث أن المتجر لايسمح بوجود أي تطبيقات أو ألعاب مُعدلة داخله, حيث إن ذلك يُعتبر إنتهاك واضح لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بمطوري تويتر الأصلي, لذلك إذا أردت تنزيل التطبيق على هاتفك الاندرويد لابُد من تنزيله من خلال رابط مُباشر. 

هل يُمكن تحميل تويتر بلس الذهبي للكمبيوتر؟

لا يُمكن تحميل تويتر الذهبي جولد للكمبيوتر بشكل مُباشر وذلك لعدم توفر نُسخة رسمية من التطبيق لأجهزة الكمبيوتر, ولكن إذا أردت إستخدام التطبيق على الكمبيوتر بشكل سليم يُمكنك ذلك عن طريق تنزيل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر وتنصيبه, وبعد تنصيب المحاكي قُم بتنزيل ملف twitter gold apk وسحبه داخل المحاكي ليتم تنصيبه على الكمبيوتر بشكل بسيط. 

هل يُمكن تنزيل تويتر الذهبي للآيفون؟

للأسف لا يُمكن تحميل تويتر الذهبي ابوعرب للايفون, وذلك بعد تطوير نُسخة من التطبيق خاصة بهواتف الأيفون حتى الآن, ولكن يُمكنك تحميل متجر الوادي فالي اب AppValley وستجد داخله بعد نُسخ تويتر بلس المعدل للايفون. 

هل يُمكن تحميل تويتر الذهبي بجانب تويتر الأصلي؟

هُناك نُسختين من تطبيق تويتر الذهبي, يُمكنك تنزيل بجانب الأصلي أو نسخة بديلة تويتر الأصلي, عليك الآن بالضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال وتحميل النسخة التي تُريدها على هاتفك. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج تويتر ذهبي Twitter Gold للاندرويد

💿 اسم البرنامجTwitter Gold Plus
🏢 الشركة المنتجةTwitter
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج78.4 MB
نسخة البرنامجV 1.70
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تحميل تويتر الذهبي Twitter Gold Apk أبو عرب برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.