اختصارات الموضوع

تنزيل فيس بوك لايت الاسود Facebook Lite Dark مجاناً

تم تصميم تطبيق فيس بوك اسود لايت ليقدم الخدمات نفسها التي يقدمها تطبيق فيسبوك الأصلي ولكن هذا التطبيق صمم للأشخاص الذين لا يمتلكون مساحة كافية على الجهاز لتحميل الفيسبوك الأصلي، حيث يتميز برنامجنا هذا أنه صغير للغاية من ناحية الحجم وهذا على عكس النسخة الأصلية كبيرة الحجم.

يمكن للفرد من خلال تطبيق فيس بوك اسود لايت نشر المنشورات والقصص ومقاطع الفيديو المختلفة في حسابه والتفاعل مع المنشورات الأخرى التي يقوم أصدقاؤه بنشرها، كما أنه يوفر قسما خاصا بالرسائل وبالتالي لن يقوم الفرد بتحميل الماسنجر للتواصل مع أصدقائه من خلاله، كما ستتمكن من إجراء المكالمات الصوتية والمرئية وإرسال المستندات والصور إلى أصدقائك في هذه المحادثات بسهولة.

يقدم تطبيق Facebook لايت الاسود مجموعة كبيرة من الإعدادات المميزة والتي تساعد في ضبط كل شيء يوجد في البرنامج، وكل ما قرأته صحيح ومتوفر وفي النهاية دعنا نخبرك أن التطبيق يأتي بحجم لا يذكر بالفعل حيث حجمه على المتجر الرسمي لا يصل الى (2) ميجا بايت، ونحن في هذا المقال سنقوم بتوضيح جميع الخصائص والمميزات التي يقدمها لنا بشكل أفضل.

كما سنقوم بتوضيح خطوات تحميل واستخدام تطبيق Facebook الاسود لايت على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد، وفي النهاية نترك لك روابط التحميل المباشرة حيث توجد نُسخة على المتجر الرسمي ونسخة أخرى يتم تنزلها من خارج المتجر. 

شعار تحميل فيس بوك لايت الاسود
تنبيه : روابط تحميل فيس بوك الاسود الذهبي APK للأندرويد أخر تحديث في نهاية الموضوع.

فيس بوك لايت الاسود تسجيل الدخول للهاتف برابط مباشر مجاني

قامت الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف الالكترونية مؤخرا بتطوير امكانيات ومواصفات الهواتف بحد كبير جدًا، دعونا ننظر لمساحة الهواتف على سبيل المثال، في السابق كانت المساحة التخزينية للهواتف قليلة نوعا ما ونتيجة لذلك كانت الشركات المطورة للبرامج والتطبيقات تعمل بكل دقة ليكون حجم التطبيق المراد طرحه بسيطا ويواكب المساحة للهواتف.

ونتيجة لارتفاع المساحات التخزينية أصبحت الشركات تقوم بتطوير وتحديث التطبيقات دون النظر لحجمها، ولكن ماذا يفعل المستخدم صاحب الهاتف الضعيف في الإمكانات والقليل في الحجم كذلك؟.

بالفعل نظرت الشركات لهذا الأمر وبدورها لخدمة جميع المستخدمين تم تطوير تطبيقات مشابهة للتطبيقات الاساسية ولكنها اخف كثيرا في الحجم وتقدم خدمات أقَل نوعا ما ولكننا سوف تقضي الغرض بكل تأكيد، سنسلط الضوء في هذا الموضوع عن المنصة الغنية عن التعريف (فيس بوك). 

كيفية تنزيل فيس بوك لايت الاسود APK للاندرويد أحدث اصدار

الفيس بوك هو عِبارة عن موقع إلكتروني للتواصل الاجتماعي ويعتبر أشهر وأفضل موقع إلكتروني تم تصميمه حتى الآن وهو تابع لواحدة من أكبر الشركات الإلكترونية ألا وهي شركة ميتا ، وسيجد الفرد في التطبيق مجموعة كبيرة للغاية من الخانات والخدمات والخصائص التي تسهل عملية التواصل مع الآخرين، دعنا نتوقف عن الحديث حول شئ الجميع يعرفه وننتقل للتحدث عن النسخة الخفيفة.

تم تطوير تطبيق فيسبوك لايت للاندرويد ليكون النسخة الأخف من فيسبوك الرسمي وتقريبا يأتي تطبيق فيسبوك لايت للاندرويد بحجم لا يذكر نهائيا ولكِنه وعلى الرغم من ذلك يقدم كل المزايا والخدمات التي تهم المستخدم.

تحميل فيسبوك لايت الاسود مجانا

تحميل فيس بوك لايت الاسود للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

في البداية سنقوم بتوضيح خطوات تحميل فيس بوك لايت الاسود، وهي في الواقع التحميل سَهل للغاية نظرًا لأن تطبيق Black Facebook Lite يتوافر في متجر جوجل بلاي، وفيما يلي سنقوم بتوضيح هذه الخطوات.

  • في البداية عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وتأكد من أن الإنترنت يعمل بشكل جيد وستجد في أسفل المقال خانة ( تحميل الآن ) انقر عليها ومن ثم اضغط ابط تحميل فيس بوك لايت الاسود, هكذا سيتم نقلك إلى المتجر وبالتحديد على الصفحة الخاصة بالتطبيق وستجد في الأعلى أيقونة تطبيق Dark Facebook Lite كما ستجد خانة ( تثبيت ) قم بالنقر عليها.

تنزيل فيس بوك لايت الاسود apk للاندرويد

  • بمجرد ضغط زر التثبيت سوف تبدأ هكذا عملية التحميل ويجب عليك الانتظار حتى تنتهي وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل وذلك نظرًا لأن تطبيق Facebook اسود لايت صغير الحجم.

تحميل فيسبوك لايت الاسود للاندرويد

  • بعد أن تنتهي تلك العملية تكون هكذا قد حصلت على تطبيق فيسبوك بوك لايت الاسود Apk على الجهاز الخاص بك وستظهر لك خانة ( فتح ) ومن خلالها ستتمكن من فتح التطبيق واستخدامه على هاتفك المحمول, اضغط الخانة لفتح التطبيق او اخرج من المتجر وقم بضغط الايقونة لفتحه.

فيس بوك لايت الاسود تنزيل مباشر

مميزات تطبيق فيسبوك لايت الاسود Facebook Lite Dark للاندرويد

الفيس بوك معروف بالنسبة لمميزاته وكذلك خدماته, لكننا نتحدث عن تطبيق فيسبوك الاسود لايت وهنا علينا توضيح لماذا قام هذا التطبيق بحل مشكلة للمستخدمين, حيث أنه يأتي بمزايا رائعة للغاية وسوف نوضحها لكم خلال السطور القادمة من هذه الفقرة الآن. 

مميزات تحميل فيسبوك لايت الاسود

  1. تطبيق مجاني : من أهم مميزات تطبيق" فيسبوك لايت الاسود" أنه مجاني بشكل كامل ولا توجد به أية خدمات تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية، حيث تم تصميمه في بداية الأمر لتسهيل العمليات التي يقوم بها الفرد في النسخة الأصلية وبالتالي سيتمكن من الحصول عليه واستخدامه دون أية مشاكل.
  2. اللغة العربية : يتميز تطبيق فيس بوك الاسود لايت أنه يدعم مجموعة مميزة ومتنوعة من اللغات ومن أهم اللغات التي يدعمها هي اللغة العربية والتي يتحدثها الكثير من المستخدمين، كما يتم تطبيق اللغة بناءًا على اللغة الخاصة بالهاتف وبالتالي لن يواجه الفرد صعوبة في فهم لغة البرنامج.
  3. التسجيل بأكثر من حساب : إذا كان الفرد يمتلك أكثر من حساب ويرغب في الانتقال بينهم بسهولة سيتمكن من القيام بهذه العملية من خلال التطبيق هذا، حيث يدعم خاصية التسجيل بأكثر من حساب وبخطوات بسيطة سيتمكن من القيام بها, وبعد تسجيل الحسابات يمكنك التبديل بينهم بدون الحاجة الى كتابة كلمة المرور في كل مرة.
  4. إنشاء القصص : من ضمن مميزات برنامجنا ميزة القصص وهي التي يتم نشرها في قسم خاص بها في الصفحة الرئيسية وتستمر هذه القصة لمدة 24 ساعَة فقط، كما يتم تقديم مجموعة عَديدة من الأدوات والإعدادات التي تساعد في ضبط القصة وتحديد لون الخط وحجمه وما إلى ذلك، ويتم تقديم مجموعة من الإعدادات الأخرى الخاصة بالصور ويوجد أيضًا قسم خاص بالملصقات.
  5. قسم المراسلة : من أبرز مميزات تطبيق فيسبوك لايت الاسود أنه على عكس النسخة الأصلية فهو لا يحتاج إلى تطبيق الماسنجر وبالتالي سيتمكن من فتح المحادثات والدردشات والتواصل مع أصدقائه بسهولة من داخل التطبيق نفسه دون الاستعانة بأية برامج أخرى, حيث هكذا يكون المستخدم قام بتوفير مساحة النسخة الاصلية ومساحة تطبيق الانستجرام.
  6. قسم المتجر : ايضا تطبيق بلاك فيسبوك لايت هٌناك بداخله قسم كامل للمشتريات ومن خلاله يمكن للفرد التصفح وشراء أي شيء يرغب به فهو يضم متجر إلكتروني واسع ومضمون أيضًا، كما أن قسم المتجر يعتبر من الأقسام الحديثة التي ينفرد بها برنامجنا ومن الأقسام الحديثة التي تم إضافتها أيضًا هو قسم المقاطع وفيه يتم تقديم مقاطع فيديو كثيرة ومتنوعة قد تنال إعجابك.
  7. الإعدادات : من أبرز مميزات برنامجنا هذا أنه يوجد به قسم كامل وكبير من الإعدادات والأدوات ومن خلالها يتمكن المستخدم من التحكم في كل شيء يتواجد في ذلك البرنامج، وتساعد الإعدادات على معالجة المشاكل التي قد يتعرض لها المستخدم من حين لآخر.
  8. التحميل مع النسخة الاصلية : من ضمن مميزات تطبيق "فيسبوك لايت بلاك" هي أنه لا يتعارض مع تطبيق فيسبوك فهو تطبيق رسمي على عكس التطبيقات والنسخ الأخرى الغير رسمية، وبالتالي سيتمكن الفرد من تسجيل الدخول باستخدام حسابك الأصلي دون أن تحدث أية مشاكل أو أعطال.
  9. محرك بحث : يتميز تطبيق دارك فيسبوك لايت الاسود أنه يضم به محرك بحث ومن خلاله يمكن للفرد البحث عن أي شيء، حيث يمكنه البحث عن أحَد أصدقائه أو البحث عن منشور ما أو مقطع صوتي أو البحث عن مجموعة أو صفحة يرغب في الدخول إليها، علاوة على أن محرك البحث الموجود به سريع وقوي أيضًا ويمكن للمستخدم العثور على ما يبحث عنه في أسرع وقت ممكن.
  10. إعدادات الخصوصية : يهتم تطبيق فيسبوك لايت الاسود دارك بخصوصية الفرد بشكل كبير ولهذا يقوم بتوفير إعدادات تساعد على حماية خصوصيته، كما سيجد إعدادات لكل شيء فهناك إعدادات خاصة بالمنشورات وإعدادات خصوصية خاصة بالحساب وإعدادات أخرى لخصوصية القصص التي يتم نشرها أيضًا. 

طريقة انشاء حساب في فيسبوك لايت الاسود Facebook Lite Black

الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها في تطبيق فيسبوك لايت الاسود دارك هو تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد، ولهذا نحن في الفقرة الحالية سنقوم بعرض طريقة سهلة للغاية لتسجيل الدخول وإنشاء حساب حيث يمكنك التسجيل بأي حساب خاص بك حتى وإن كان مٌسجل على تطبيق أو هاتف آخَر.

  • افتح تطبيق دارك "فيسبوك لايت الاسود" وبمجرد الدخول للمرة الأولى سوف تفتح لك صفحة انضمام إلى فيسبوك وستجد في منتصف الشاشة خانة ( التالي ), هكذا يعرض عليك البدء في استخدام التطبيق أي إنشاء الحساب, قم الآن بالنقر على الخانة المشار اليها وتابع معنا.

فيس بوك لايت الاسود تسجيل الدخول

  1. الآن سيتم توجيهك إلى صفحة أخرى لبد عملية تسجيل معلوماتك الشخصية وهكذا تبدأ في عملية الإنشاء, سوف يطلب منك إدخال الاسم الأوَل واسم العائلة أيضًا وذلك في الخانات الموضحة, قم بإدخالهم واضغط على ( التالي ).
  2. الآن عليك أن تقوم بإضافة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول و ستحتاج بعد ذلك لتأكيد ما قمت بإدخاله عن طريق الرمز الذي سيتم إرساله, حيث فيما بعد سوف تستخدم هذا الرقم أو البريد في التسجيل مع كلمة المرور.
  3. الخطوة التالية أي بعد ادخال البريد وتأكيده هي إدخال كلمة سر وهناك بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في كلمة السر الخاصة بك ويتم عرضها في أسفل الصفحة, يجب أن تكون كلمة المرور قوية أي تتضمن حروف كبيرة وصغيرة معا بالاضافة لوجود أرقام.
  4. الآن سوف يطلب منك إضافة صورة ملف شخصي والقيام ببعض الإجراءات الروتينية مثل تحديد المسلسلات التي تفضل مشاهدتها وما هي هواياتك وما إلى ذلك, وهذه المعلومات من الممكن تخطيها وتحديدها لاحقا, وبمجرد الانتهاء من جميع هذه الإجراءات تكون هكذا قد حصلت على حساب وستتمكن من تسجيل الدخول إلى تطبيق فيسبوك لايت بلاك من خلال هذا الحساب الذي قمت بإنشائه.

تحميل فيسبوك لايت الاسود اخر اصدار

شرح واجهة تطبيق فيسبوك لايت الاسود Facebook Lite Black للاندرويد

تختلف الواجهة الخاصة بهذه النسخة عن النسخة الأصلية, حي تضم خانات أكثر لانها تتضمن الماسينجر او خانة الرسائل معها, كما تأتي بشكل ابسط, لهذا نحن في هذه الصفحة سنقوم بشرح الواجهة بشكل كامل و سنوضح طريقة استخدام البرنامج والقيام ببعض الأمور الاساسية.

  • بمجرد الدخول إلى تطبيق بلاك فيسبوك لايت بعد التسجيل كما ذكرنا سوف تفتح لك الصفحة الرئيسية وفي هذه الصفحة يتم عرض المنشورات التي يقوم أصدقائك بنشرها سواء أكانت منشورات نصية أو صور أو مقاطع فيديو, يمكنك التمرير لأعلى للتنقل بين المنشورات كما هو في التطبيقات الاخرى.

فيسبوك لايت اسود للاندرويد مجانا

  • ستجد في أسفل أي منشور يأتي أمامك خانات مختلفة حتى تساعدك على التفاعل مع المنشور وإضافة تعليق أو مشاركة المنشور إذا أردت ذلك، أما في أعلى المنشور وتحديدا أمام إسم الشخص الناشر توجد علامة بها 3 نقاط انقر عليها وستفتح لك نافذة بها مجموعة من الخانات, ومن خلالها يمكنك حفظ المنشور في قسم المحفوظات الموجود داخل تطبيق فيس بوك الاسود لايت أو إزالة هذا المنشور إذا كنت لا ترغب في رؤيته.

تنزيل فيسبوك لايت الاسود مجانا

  • الصفحة السابقة كانت الصفحة الرئيسية, بجانب علامة الصفحة الرئيسية توجد علامة الأشخاص في الأعلى وهذه العلامة تعرض طلبات الصداقة التي تم إرسالها لك، ويمكنك الموافقة على هذه الطلبات عن طريق الضغط على خانة ( تأكيد ) ويمكنك الرفض عن طريق الضغط على خانة ( حذف ), ايضا في نفس القائمة تطبيق فيسبوك الاسود لايت باقتراح اشخاص لإرسال طلبات الصداقة اليهم.

تنزيل فيسبوك لايت اسود احدث اصدار

  • في الشريط العلوي ايضا وبعد تبويب المخصص للأشخاص تجد علامة المراسلة, وهنا يتم عرض المحادثات الخاصة بك وفي أعلى هذه الصفحة يتم توضيح الحسابات النشطة في حسابك, هنا يأتي الفرق عن النسخة الرسمية, حيث يمكنك الآن مراسلة الأشخاص بدون تطبيق آخَر كما تستطيع التعرف على نشاطهم من تطبيق Facebook اسود لايت نفسه.

تحميل فيس بوك الاسود الذهبي

  • هناك خيارات تخص إعدادات المراسلة, إذا أردت ضبط المراسلة كما تريدها انقر على علامة الترس الموجودة أعلى الشاشة وستظهر مجموعة من الخانات الخاصة بعملية المراسلة هذه, يمكنك التحكم في أمور متعددة حول المراسلات, تستطيع تَفعيل أو الغاء اشعارات المراسلة كما يمكنك الاطلاع على طلبات المراسلة من الأشخاص الآخرين.

تنزيل فيس بوك لايت الاسود APK

  • الخانة الأولى هي خانة ( حالة النشاط ) وإذا أردت غلق النشاط اضغط عليها ومن ثم سيتم نقلك إلى نافذة أخرى وهنا عليك النقر على الزر الموجود أعلى الشاشة إن كنت تريد الغاء ظهور حالة نشاطك للأشخاص الآخرين.

تنزيل فيسبوك لايت اسود القديم

  • بمجرد النقر عليه ستظهر نافذة منبثقة في منتصف الشاشة وفيها ستجد خانة ( إيقاف تشغيل ) قم بالنقر عليها وسيتم إيقاف تشغيل حالة النشاط هكذا, توضح لك النافذة ايضا انه في حالة إلغاء النشاط لن تستطيع فيما بعد من رؤية نشاط أصدقائك.

تنزيل فيس بوك لايت الاسود 2024

  • بجانب علامة المراسلة توجد علامة تشبه الجرس وهي علامة الإشعارات وفيها يتم عرض جميع الإشعارات التي تخص حسابك ومن قام بالتفاعل مع المنشورات ومن قام بالتعليق وما إلى ذلك من اشعارات الحساب الخاص بك.

فيس بوك لايت الاسود للاندرويد برابط مباشر

  • في الواجهة الرئيسية أيضا هٌناك تبويب او علامة المتجر الإلكتروني, وهنا سيفتح لك المتجر الذي يتميز به برنامجنا وفي المتجر ستجد مجموعة متنوعة من المنتجات والأغراض التي يمكنك شرائها والحصول عليها, وبالمناسبة حقق المتجر في منصة الفيس بوك بوجه عام نجاح كبير ونال إعجاب الكل, حيث يستطيع المستخدم عرض او شراء جميع أنواع المنتجات في تطبيق Facebook الاسود لايت.

فيس بوك لايت الاسود من ميديا فاير

شرح القائمة والخدمات في تطبيق فيس بوك اسود لايت للاندرويد

الواجهة السابقة لتقديم الخدمة الاساسية وهي عرض المنشورات والمراسلة وكما الى ذلك, لكن في تطبيق Facebook لايت الاسود ايضا هٌناك قائمة اساسية تضم مجموعة ضخمة للغاية من الخصائص المميزة والرائعة, لهذا نحن سنقوم بشرح القائمة بشكل كامل في الفقرة الحالية.

  • بكل بساطة وبدون أي تعقيدات لفتح القائمة عليك سحب الشاشة جهة اليمين وستفتح لك هكذا وفي الأعلى توجد خانة الملف الشخصي الخاص بك.
  • من ثم هٌناك خانة ( مقاطع فيديو بث مباشر ) وهي تساعدك على ضبط وإنشاء بث مباشر داخل حسابك, ومن الخانات المهمة الموجودة بها خانة ( الصفحات ) ومن خلالها يمكنك إنشاء صفحة خاصة بك وتكون أنت مدير هذه الصفحة, ايضا توجد خانة ( العناصر المحفوظة ) وفيها يتم وضع المنشورات التي قمت بحفظها ويتم عرض جميع المنشورات إلا في حالة ما إذا تم حذفها من قبل صاحب المنشور.

برنامج Facebook Lite Black اخر اصدار

  • هٌناك العَديد والعديد من الخيارات الأخرى مثل الألعاب والمناسبات وخانة لتفعيل الوَضع المظلم, يمكنك التعرف عليهم بعد التحميل, أما إذا رغبت أن تقوم بتسجيل الخروج ستجد أسفل الشاشة خانة ( تسجيل الخروج ) قم بالضغط على هذه الخانة, وستظهر لك هكذا نافذة لتأكيد عملية تسجيل الخروج انقر عليها وهكذا ينتهي الأمر.
  • من الخانات المهمة التي تتواجد في هذه الصفحة هي خانة الإعدادات ونحن في الفقرة التالية سنقوم بتوضيح أهم الإعدادات التي يقدمها لنا البرنامج.

تطبيق Facebook Lite Dark للاندرويد

شرح إعدادات تطبيق فيسبوك لايت الاسود Apk اخر اصدار

يجب على كل مستخدم أن يقوم بضبط تطبيق Black Facebook Lite وضبط الإعدادات الموجودة به كما يتناسب مع استخدامه، ونحن في هذه الفقرة سنوضح أهم الإعدادات الموجودة داخل برنامجنا.

  • لفتح صفحة الإعدادات توجه إلى القائمة الرئيسية وستجد في الأسفل خانة الإعدادات اضغط عليها وستفتح لك هكذا الإعدادات كما هو موجود بالصورة المٌرفقة, في البداية ستجد قسم الحساب وهنا يمكنك ضبط الحسابات الشخصية الخاصة بك وضبط حجم الخط وعمليات الدفع التي تقوم بها.

تطبيق فيس بوك اسود لايت للاندرويد

  • أما القسم الثاني فهو قسم الأمان ومن خلاله يمكنك إعادة تعيين كلمة السر أو القيام ببعض الإجراءات لحماية الحساب الذي تمتلكه، وستجد أيضًا مجموعة من الإعدادات التي تساعدك على ضبط وإدارة الموقع.

تطبيق فيسبوك لايت الاسود Apk خفيف

  • من ثم يوجد قسم الخصوصية وهو القسم الذي يساعدك على ضبط خصوصية الحساب بشكل كامل ويمكنك من خلاله قفل الحساب الشخصي الخاص بك وتحديد من يمكنه إرسال طلبات صداقة ومن يمكنه إرسال رسائل أيضًا.

برنامج Facebook Lite Dark للموبايل

  • توجد أيضًا إعدادات الحظر والإبلاغ وإذا قمت بحظر أحدهم سوف يتم عرض قائمة بجميع الأشخاص الذين قمت بحظرهم ويمكنك فك الحظر أيضًا إذا أردت ذلك.
  • بعد قسم الخصوصية ستجد قسم معلومات على فيس بوك وهذا القسم يساعد المستخدم على إدارة النشاط الخاص به والنشاط الذي يقوم به خارج الفيس بوك أيضًا.

تنزيل فيس بوك لايت الاسود للايفون

  • قم بسحب الشاشة وستجد مجموعة أخرى من الأقسام منها قسم الإعلانات وهذا القسم مهم للأشخاص الذين يمتلكون صفحات كبيرة ويقومون بإنشاء إعلانات.

  1. بعد القسم هذا يوجد القسم المخصص للقصص ومن خلاله يمكنك تحديد من يمكنه رؤية القصص التي تقوم بنشرها على حسابك.
  2. من الأقسام المهمة للغاية والتي يحتاج إليها جميع المستخدمين هو قسم الإشعارات وذلك نظرًا لأن الإشعارات تزعج الكثير من الأشخاص وبالتالي فإن هذا القسم يعالج مشكلة منتشرة بين المستخدمين.
  3. في النهاية يوجد قسم الوسائط وجهات الاتصال وهنا يمكنك تحميل جهات الاتصال والتعرف على جهات الاتصال التي تم استيرادها من عمليات المزامنة وضبط الأصوات الخاصة بمقاطع الفيديو.

فيسبوك لايت الاسود الاصلي

طريقة إنشاء ستوري في فيسبوك لايت الاسود Facebook Lite Dark

إذا رغبت في إنشاء قصة فنحن في هذه الفقرة سنقدم طريقة سهلة للغاية تساعدك في إنشاء القصة وضبط خصوصية القصة أيضًا.

  • في الصفحة الرئيسية من تطبيق Dark Facebook Lite ستجد خانة إنشاء قصة قم بالضغط عليها وستظهر نافذة صغيرة لك بها خانة ( سماح ) اضغط عليها, هذا الاذن يظهر للمرة الأولى فقط عند محاولة إنشاء قصة وفي المرات القادمة لن يظهر.

فيس بوك لايت الاسود 2024 للاندرويد

  • بعد ذلك ستظهر نافذة أخرى في الواقع ويجب عليك هنا أيضًا الضغط على ( سماح ) وذلك للسماح للتطبيق بالوصول إلى الصور والوسائط الموجودة على جهازك.

فيس بوك لايت اسود يناسب الجهاز

  • هكذا سيفتح لك المعرض ويجب عليك هنا تحديد نوع القصة ما إذا كانت نص أو صورة أو مقطع فيديو, يمكنك بكل سهولة إدراج أي نوع تريده ولن يسبب لك تطبيق Facebook Lite Black أي مشكلة في النشر كما يعتقد البعض.

تنزيل فيس بوك لايت الأبيض

  • إذا أردت الكتابة قم بالنقر على الخانة الخاصة بالنص وستتمكن من الكتابة هكذا بالاستعانة بالأدوات التي يوفرها البرنامج.

فيسبوك لايت الاسود Apk اخر اصدار

  • يمكنك ضبط الخصوصية عن طريق علامة الترس الموجودة أسفل الشاشة وبمجرد الضغط عليها ستظهر لك مجموعة من الاختيارات تساعدك في تحديد من يمكنه رؤية هذه القصة.

تطبيق فيس بوك اسود لايت للاندرويد

  • وإذا أردت ضبط الإعدادات بشكل أفضل ستجد خانة ( عرض كل إعدادات القصة ) عليك النقر عليها وستنتقل إلى قائمة أخرى, وبمجرد الانتهاء من كل شيء والانتهاء من كتابة النص الخاص بالقصة عليك الضغط على علامة النشر وهكذا ينتهي الأمر.

فيسبوك لايت الاسود النسخة الأصلية

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل فيس بوك لايت الاسود

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Facebook Lite الاسود" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل فيس بوك لايت الاسود من متجر بلاي؟

تطبيق فيسبوك لايت متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ستور, يُمكنك الآن تنزيل التطبيق من خلال النقر على رابط ( تحميل تطبيق فيسبوك لايت الاسود دارك من المتجر ) ليتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل التطبيق داخل Google Play Store, ويُمكنك بعد ذلك تحويل المظهر إلى الغامق بنقرات بسيطة في إعدادات التطبيق وبالتالي ستتمكن من استخدام تطبيق دارك فيسبوك لايت الاسود على هاتفك دون أي مشاكل. 

ماهو حل مشكلة فيس بوك لايت الاسود تسجيل الدخول؟

إذا واجهتك مشكلة تسجيل الدخول في تطبيق فيسبوك لايت بلاك عليك بالتأكد إنك تستخدم أحدَث اصدار من تطبيق بلاك فيسبوك لايت وذلك, وأيضاً عليك التأكد إنك مُتصل بشبكة إنترنت جيدة, وفي نهاية الأمر تأكد جيداً من رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وكلمة السر. 

هل يمكنني تنزيل فيس بوك لايت الأبيض؟

نعم يُمكنك ذلك بشكل سَهل جداً, فقط إتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة وعليك بإختيار مظهر التطبيق الفاتح, وبالتالي سيظهر لك التطبيق الأبيض. 

كيفية تنزيل فيس بوك لايت Apk للاندرويد؟

نقوم دائماً بتوفير رابط مباشر لتحميل التطبيقات التي نقوم بمُشاركتها معكم على الموقع, وبالتالي ستجد في نهاية الصفحة رابط ( تنزيل فيس بوك الاسود لايت Apk للاندرويد ) قُم بالنقر عليه وفور انتهاء التنزيل افتح الملف واضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحين اكتمال التثبيت واضغط على ( فتح \ Open ) لتشغيل التطبيق بشكل سليم, واتبع بعدها الخطوات المذكورة في هذا المقال لتشغيل تطبيق فيسبوك الاسود لايت بشكل ناجح. 

هل مُتاح تنزيل فيس بوك لايت للايفون؟

للأسف لا يتوفر أي نُسخة لايت من الفيسبوك لهواتف الايفون, ولكي تستمتع بالفيسبوك على هاتفك الآيفون قُم بتحميل النُسخة الرسمية المتوفرة على متجر آب ستور, وذلك بالنقر على رابط ( تحميل تطبيق Facebook اسود لايت للايفون ) الموجود ضِمن روابط التحميل ليتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل تطبيق Facebook الاسود لايت من داخل متجر App Store. 

هل هُناك نُسخة فيس بوك لايت الاحمر؟

هُناك الكثير من النُسخ المُعدله المتوفرة من فيسبوك, ولكن لا ننصحك بتحميلها حيث إنك ستواجه الكثير من المشاكل في تلك النُسخ بالإضافة لعدم تحديثها مُنذ فترات بعيدة. 

فيديو تنزيل فيس بوك لايت 2024 Facebook Lite أخر إصدار مجانا

معلومات حول ملف تحميل فيس بوك لايت الاسود APK للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجفيس بوك لايت الاسود
🏢 الشركة المنتجةMeta Platforms, Inc
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج2.2 MB
نسخة البرنامجV 346.0.0.8.76
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتواصل الاجتماعي

تنزيل فيس بوك لايت الاسود Facebook Lite APK 2024 مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.