اختصارات الموضوع

يُعتبر تطبيق إنستقرام من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، وقد تم تطوير إصدار باللغة العربية خصيصاً لمستخدمي أجهزة الأيفون. يتيح تحميل إنستقرام العربي للأيفون للمستخدمين فرصة تصفح صور ومقاطع الفيديو المشاركة على المنصة بواجهة مألوفة وسهلة الاستخدام باللغة العربية.

وكذلك، يمكن للمستخدمين المشاركة بصورهم الخاصة والتفاعل مع محتوى الآخرين ومتابعة حساباتهم المفضلة بكل سهولة. إن تحميل إنستقرام العربي للأيفون يعد خيارًا رائعًا للمستخدمين العرب الذين يفضلون التواصل والتفاعل الاجتماعي في لغتهم الأم. 

تحميل انستقرام عربي للايفون Instagram IOS 2024 أخر اصدار

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي الآن واحدة من أفضل الوسائل التي تساعد الفرد على التواصل مع أصدقائه وأقاربه خارج البلاد بالاستعانة بالإنترنت، وأصبح يمكن للفرد التحدث إليهم صوت وصورة أيضا وإرسال الرسائل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو المختلفة، عند ذكر وسائل التواصل الاجتماعي أمام أي فرد حتما سوف يأتي في ذهنه مجموعة للتطبيقات المشهورة.

تبدأ التطبيقات التي تصنف من ضمن وسائل التواصل بمنصة (تويتر) حيث إنها واحدة من أفضل المنصات الموجودة حتى الآن ويمكنك منها التواصل مع الآخرين ونشر الصور والتغريدات، يأتي أي تطبيق الواتساب كواحد من التطبيق المشهورة في عملية التواصل بالاضافة للتطبيق العالمي وهو الأشهر حول العالم في هذا المجال وهو الفيس بوك.

اليوم نتحدث عن هذه الفئة من التطبيقات ولكن ليس عن واحد من التطبيقات السابقة حيث حديثان اليوم حول التطبيق المتطور والشهير الانستقرام Instagram، يأتي الإنستجرام من ضمن برامج التواصل التابعة لشركة (ميتا فيرس) كما هو الحال مع الفيس بوك والواتساب وغيرها من التطبيقات الاخرى، يهتم تطبيق انستا عربي للايفون أكثر بالصور والفيديوهات حيث إنه يقدم خدمة نشر الصور والفيديوهات والقصص ولا يمكن نشر خلاله المنشورات الكتابية، تابع معنا الموضوع لتتعرف أكثر على التطبيق. 

شعار تحميل انستقرام عربي للأيفون
تنبيه : روابط تحميل انستقرام عربي للايفون 2024 برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

كيف احول انستقرام عربي للايفون Instagram for Iphone؟

برنامج انستجرام هو برنامج مجاني صمم للأجهزة الإلكترونية التي تعمل بنظام أندرويد وايفون، وهو برنامج مميز يمكن للفرد من خلاله نشر الصور والفيديو وعرضها لأصدقائه ومن ثم سيقوم أصدقائه بالتفاعل مع هذه المنشورات، ويمكن للفرد أثناء نشر الصور إضافة نص توضيحي للصورة أو وضع الهاشتاج وإضافة الموقع وما إلى ذلك, بجانب هذا يمكن للمستخدم التحدث مع أصدقائه وإنشاء محادثات كثيرة وإنشاء مجموعات أيضًا للتحدث مع مجموعة أشخاص في وقت واحد وإرسال الرسائل والصور.

يمكن من خلال هذه الخدمة إرسال مقاطع فيديو ومقاطع صوتية وموسيقى والملفات المختلفة، وستجد أيضًا خاصية إجراء المكالمة والتي من خلالها ستتمكن من إجراء المكالمات الصوتية والمرئية بسهولة، ويمكن إجراء مكالمات صوتية فردية مع شخص واحد أو مكالمات جماعية مع عدة أشخاص, سوف يجد الفرد مجموعة مختلفة ومميزة من الخدمات ونحن في الفقرات التالية من مقالنا سنوضح كل ما يخص Instagram بالعربي للايفون كما سنقوم بعرض خطوات تحميل واستخدام برنامج انستا للايفون عربي على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام الـ ( IOS ). 

تحميل انستقرام عربي للايفون مجانا

تحميل انستقرام عربي للايفون Arabic Insta IOS برابط مباشر مجاناً

تطبيق Instagram عربي للايفون من التطبيقات والمنصات المعروفة وبالطبع متوفرة على المتجر الرسمي للهواتف الايفون ( App Store ), نخبرك بذلك لأن طريقة تحميل انستقرام عربي للايفون طريقة سهلة للغاية وخاصة ما إذا قمت باتباع الخطوات التي سنوضحها لك والاستعانة برابط التحميل الموجود في اسفل الموضوع.

  • في البداية عليك التأكد من اتصال جهازك بالانترنت ووجود مساحة كافية على الجهاز ومن ثم ستجد في أسفل المقال خانة ( تحميل الآن ) انقر على تلك الخانة وبعدها اضغط رابط التحميل المباشر.
  • هكذا سيتم فتح المتجر الإلكتروني الخاص بالبرنامج وفي هذه الصفحة يتم تقديم بعض الخدمات والمعلومات حول تطبيق Insta عربي للايفون مثل التقييم والمطور وسنة الاصدار, ستجد خانة ( Get ) او زر للتحميل مع الأيقونة قم بالضغط عليه, حيث سيطلب منك الهاتف تأكيد عملية التحميل وبمجرد التأكيد سوف تبدأ هكذا عملية التحميل وهي لا تستغرق وقت طويل.
  • بمجرد الانتهاء منها ستجد خانة فتح وهكذا تكون قد حصلت على برنامج Insta للايفون عربي على هاتفك المحمول وستتمكن من فتحه واستخدامه بكل سهولة وفي أي وقت.

تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور

مميزات تحميل تطبيق انستقرام ايفون العربي 2024 اخر اصدار

بالطبع ما ساهم في شهرة انستقرام Instagram بالعربي للايفون ونجاحه بهذا الشكل هي الخصائص والمزايا التي يقدمها للمستخدمين, بالطبع يأتي "الانستا عربي للايفون" بمجموعة هائلة من الخدمات والتي يقدمها بشكل رائع, خلال السطور القادمة من هذه الفقرة الآن سنقوم بتوضيح أهم ميزات تطبيق انستجرام Instagram للايفون عربي

مميزات تحميل انستقرام عربي 2024

  1. برنامج مجاني : في البداية وقبل الدخول في تفاصيل المهام والخدمات دعونا نخبركم أنه من أبرز مزايا تطبيق انستا عربي للايفون أنه مجاني بشكل كامل ولا يوجد به أية خدمات تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية كبيرة فهو متاح بجميع خدماته وإصداراته في المتاجر الإلكترونية المختلفة مثل متجر جوجل بلاي وآب ستور.
  2. فلاتر متعددة : توجد داخل برنامج انستكرام عربي للايفون مجموعة كبيرة جدا من الفلاتر التي تساعد على ضبط وتحسين الصور والمقاطع قبل نشرها على صفحتك، ليس هذا وحسب كما يتم تقديم مجموعة مميزة من الأدوات التي تساعد في عملية الضبط والتعديل هذه حيث يمكنك قص الصورة أو إضافة نص وما إلى ذلك, يمكنك إدراج صورة من المعرض وتعديها على تطبيق انستجرام عربي للايفون وحفظها مرة أخرى بعد التعديل.
  3. البث المباشر : من ضمن مميزات تطبيق انستغرام عربي للايفون هي ميزة البث المباشر وإذا كان الفرد يمتلك الكثير من المتابعين والمتفاعلين في حسابه على الإنستقرام يمكنه الاستعانة بهذه الخاصية وذلك من أجل التحدث إليهم ومشاركتهم في الحال ويتم وضع قسم للتعليقات لكي يقوم المتابعين بالتحدث إليه، ليس هذا وحسب بل ويمكنك مشاركة البث مع أكثر من حساب آخر والتحدث إلى بعضهم البعض.
  4. قصص انستقرام : بجانب خدمة نشر الصور والمقاطع يمكنك أيضًا إنشاء قصص على انستجرام وتستمر هذه القصص 24 ساعة فقط وتظهر في أعلى الشاشة، وفيها يتم تقديم مجموعة كبيرة بالنسبة للإعدادات أيضًا ويتم عرض أدوات تساعد على إنشاء هذه القصص ويوجد ملصقات أيضًا وصور يمكن للفرد إضافتها في القصة, وبالحديث عن القصص دعونا نخبركم أن هٌناك ميزة رائعة وهي ( إضافة القصة للذكريات ) وفيها يمكنك إضافة القصة لتظهر على ملفك الشخصي بشكل دائم.
  5. المكالمات الصوتية والمرئية : من أهم مميزات تطبيق انستغرام عربي للايفون أنه لا يتيح للفرد إمكانية مراسلة صديقه فقط بل ويساعده أيضًا في التحدث إليه صوت وصورة من خلال خدمة إجراء المكالمات الموجودة به، علاوة على أن جودة المكالمات التي تتم في تطبيق انستكرام عربي للايفون جودة مثالية وليست رديئة مثل المواقع الإلكترونية الأخرى، كما أنها لن تحتاج إلى إنترنت قوي ولا تستهلك الكثير من الإنترنت وهذا على عكس المتوقع.
  6. دعم اللغة العربية : ستجد أن برنامجنا هذا يدعم مجموعة كبيرة جدا من اللغات ومن ضمن هذه اللغات هي اللغة العربية والتي يتحدثها فئة كبيرة للغاية من المستخدمين، وبالتالي لن يواجه الفرد أية صعوبات أو مشاكل في فهم لغة برنامج انستكرام عربي للايفون وسيتمكن من استخدامه والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به, ان قمت بالتحميل ووجدته مفعل باللغة الانجليزية فلا تقلق يمكنك تغيير اللغة بكل سهولة من داخل الإعدادات.
  7. خاصية المشاركة : إذا كان هناك منشور قد نال إعجابك ستجد علامة المشاركة ومن خلالها يمكنك مشاركة هذا المنشور بعدة طرق، حيث يمكنك مشاركته على صفحتك أو في القصة أو مشاركته خارج الموقع أيضًا، وبجانب علامة المشاركة توجد علامة الحفظ وهنا يتم وضع المنشور في قسم المحفوظات لكي يطلع عليه المستخدم في أي وقت بدون الحاجة الى البحث عنه او عن الشخص الذي قام بنشره.
  8. إعدادات الخصوصية : من ضمن مميزات الانستا عربي للايفون هي أنه يهتم بخصوصية الفرد بشكل كبير ولهذا يقدم قسم كامل من الإعدادات الخاصة بالخصوصية ومن خلالها يمكن للفرد تحديد من يمكنه التحدث إليه ومن يمكنه رؤية المنشورات ورؤية القصص والتفاعل معها أيضًا وغيرهم الكثير والكثير من الإعدادات.
  9. التطبيق آمن : من أبرز مميزات انستغرام عربي للايفون أنه آمن تمامًا ويرجع السبب في ذلك إلى أنه تابع لواحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مجال مواقع التواصل الاجتماعي وهي شركة ميتا، وتعتمد شركة ميتا على مجموعة من أنظمة الأمن والحماية التي تساعد على حماية بيانات الفرد من عمليات الاختراق التي تحدث في الكثير من المواقع الأخرى.
  10. إعدادات المحادثات : يتميز انستجرام Instagram للايفون عربي أنه يقدم خدمة إنشاء مجموعة وإنشاء محادثات للتحدث مع الآخرين وحتى يتمكن الفرد من ضبط هذه الإعدادات والمحادثات يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من الإعدادات الخاصة بهذه المحادثات وذلك ليتمكن الفرد من التحكم بها بشكل كامل. 

شرح طريقة استخدام تطبيق انستقرام ايفون بالعربي Insta IOS

ننتقل معكم الان لفقرة مهمة وهي فقرة شرح كيفية التسجيل والاستخدام, في البداية وللاستمتاع بالبرنامج يجب عليك إنشاء حساب جديد وتسجيل الدخول به، ونحن في هذه الفقرة سنعرض خطوات إنشاء حساب وسنقوم بتوضيح طريقة استخدام انستجرام Instagram بالعربي للايفون والاستمتاع بجميع الخصائص الموجودة به.

  • قم بفتح التطبيق من الأيقونة الخاصة به والمتوفرة في الصفحة الرئيسية لهاتفك الايفون بعد التحميل, بمجرد الدخول إلى تطبيق انستجرام Instagram عربي للايفون سوف تظهر لك صفحة بها خانتين لتسجيل الدخول وهنا ويمكنك تسجيل الدخول إذا كنت تمتلك حساب مسبق في انستقرام, حيث تكتب في الخانة الاولى البريد الالكترونية او الرقم او اسم المستخدم والخانة الثانية خاصة بكلمة المرور.

تحميل انستقرام عربي للايفون 11

  • أما إذا كنت لا تمتلك حساب وتريد إنشاء واحد يجب عليك هنا الضغط على خانة إنشاء حساب الموجودة في الأسفل بعنوان ( Sign In ) وذلك للبدء في خطوات الإنشاء, تنتقل الآن لأول الخطوات وهكذا تظهر صفحة يطلب منك فيها تسجيل رقم هاتفك وستجد خانة أخرى خاصة بالبريد الإلكتروني ويمكنك هكذا تسجيل الدخول بالطريقة التي تناسب, وعليك التأكد ان الهاتف او البريد يعملان وذلك لمتابعة التسجيل بشكل صحيح حيث هناك خطوة يتم فيها التأكيد على ما قمت بكتابته.

تحميل انستقرام القديم للايفون

  • اخترنا طريقة التسجيل بواسطة رقم الهاتف, هكذا وكما تري أمامك الآن تنتقل لصفحة أخرى يطلب فيها الكود الخاص بالتحقيق, هكذا يقوم "تطبيق انستا Insta للايفون عربي" بإرسال كود التحقيق هذا في رسالة نصية على هاتف أو في ايميل رسمي على بريدك الالكتروني, قم بكتابة الكود في الخانة الموضحة وإذا لم يصل كود تأكد من رقمك واعد المحاولة مرة أخرى.

تحميل انستقرام للايفون عربي

  • بعد الانتهاء من هذه الخطوة يجب الآن أن تقوم بتعيين كلمة سر، وهناك بعض الشروط لتعيين هذه الكلمة وحاول بقدر الإمكان إدخال كلمة سر قوية حتى لا يتمكن أي شخص من اختراق الحساب, كلمة السر القوية في نظر تطبيق انستا Insta عربي للايفون تكون عبارة عن كلمة تتكون من حروف كبيرة وصغيرة وأرقام معا. بعد التعيين عليك إدخال بعض البيانات الخاصة بك مثل الاسم وتاريخ الميلاد والسن ومن المهم إدخال مثل هذه البيانات.

تنزيل انستقرام عربي للايفون

  • بمجرد الانتهاء من جميع الخطوات التي ذكرناها لك ستجد أسفل الشاشة خانة ( sign up ) وهكذا تكون قد أتممت عملية التسجيل بنجاح.
  • الإجراءات المتبقية لك هي إجراءات روتينية حيث سوف يطلب منك العثور على أصدقائك على انستقرام وإضافتهم إلى حسابك, كما يجب إضافة صورة ملف شخصي من المعرض الخاص بك ويمكنك التقاط صورة جديدة ووضعها إذا كنت تريد ذلك.

انستقرام عربي للايفون اخر اصدار

  • في النهاية سوف يفتح لك تطبيق انستا للايفون عربي وسوف تظهر الواجهة الرئيسية على الصفحة الاولى وهي الصفحة الأساسية الخاصة بالتطبيق، في تلك الصفحة يتم عرض المنشورات التي يقوم أصدقائك بنشرها سواء أكانت صور أو مقاطع فيديو, كما تجد بها دائما القصص ومنها يمكنك الانتقال للدردشات.

انستقرام عربي للايفون 2024 مجانا

  • في الأسفل ستجد مجموعة من الأيقونات المختلفة بجانب أيقونة الصفحة الرئيسية، والأيقونة الثانية هي أيقونة الاستكشاف وهنا يتم عرض أشهر مقاطع الفيديو والصور التي تم نشرها على انستقرام.

تحويل الانستقرام عربي في الايفون

  • هٌناك بنفس الصفحة في أعلى الشاشة محرك بحث يمكنك الاستعانة بهذا المحرك للعثور على حساب إحدى أصدقائك في الموقع، قم بالضغط عليها وسوف تظهر لك لوحة المفاتيح ويجب عليك إدخال الاسم, كما يمكنك من المحرك البحث عن الهاشتاجات أو المنشورات او الصفحات العامة, حيث أنه محرك شامل ورائع في عرض النتائج المتعلقة بالبحث.

انستقرام ايفون عربي برابط مباشر

  • بعد البحث بأسم شخص ما انتظر بعض الوقت وسوف يظهر لك الاسم وخانة متابعة قم بالضغط عليها وهكذا ستتمكن من إضافته إلى الحساب الخاص بك وستتمكن هكذا من التواصل والتحدث معه بسهولة.

  1. العلامة الثالثة هي علامة + وهي العلامة التي تساعدك على نشر مقاطع الفيديو والصور، وبمجرد النقر عليها سوف يتم فتح المعرض ويمكنك اختيار الصورة التي ترغب في نشرها.
  2. بعد ذلك ستظهر مجموعة من الفلاتر المختلفة التي يمكنك الاستعانة بها لتحسين الصورة وجودتها وستتمكن هكذا من نشرها على حسابك.
  3. العلامة الرابعة هي علامة الريلز والريلز هو عبارة عن مقاطع فيديو صغيرة للغاية لا تتخطى الدقيقة وتعرض بشكل سريع، واشتهرت هذه المقاطع في الآونة الأخيرة فقط ولم تكن موجودة من قبل.
  4. العلامة الأخيرة هي علامة الملف الشخصي وهنا يتم عرض معلومات حول الملف الشخصي الخاص بك على الإنستقرام.

انستقرام عربي للايفون 12

  • وإذا كنت ترغب في ضبط الملف سوف تجد خانة ( Edit profile ) انقر عليها وسوف ينقلك تطبيق الانستقرام العربي للايفون إلى نافذة أخرى منها سوف تستطيع ضبط كافة المعلومات التي تخص حسابك وتغيير الصورة وإضافة وصف للحساب أيضًا.

تحميل انستا عربي للايفون

شرح طريقة عمل محادثات جديدة في تطبيق انستقرام ايفون عربي

من أهم المميزات التي ذكرناها لكم في برنامجنا هذا هي ميزة التحدث مع الآخرين من خلال المحادثات الموجودة به، ولهذا نحن سنقوم بتوضيح خطوات إنشاء محادثة في "برنامج انستقرام ايفون العربي".

  • في أعلى الشاشة ستجد علامتين العلامة التي تشبه القلب هي علامة الإشعارات وهنا تٌعرض التفاعلات التي قام بها أصدقائك على المنشورات التي قمت بطرحها.

انستقرام باللغه العربيه للايفون مجانا

  • والعلامة الأخرى هي علامة المراسلة انقر عليها وسوف تفتح لك صفحة أخرى وفي هذه الصفحة تٌعرض جميع المحادثات التي قمت بإنشائها.

الانستقرام عربي للايفون التحديث الجديد

  1. وللبدء في محادثة جديدة ستجد في الأعلى علامة بها قلم انقر عليها ويجب عليك هنا أن تقوم باختيار الحساب قم بالبحث والدخول إليه.
  2. هكذا ستفتح لك المحادثة وستجد في الأسفل خانة الكتابة اضغط عليها وقم بإدخال النص والضغط على علامة الإرسال بعد ذلك.
  3. وستجد أيضًا في الأعلى علامات خاصة بالاتصال ومن خلالها ستتمكن من إجراء المكالمات الصوتية بكل سهولة وفي أسرع وقت ممكن.
  4. إذا كنت ترغب في إجراء مكالمة فيديو اضغط على علامة الفيديو وإذا أردت إجراء مكالمة صوتية اضغط على علامة الاتصال وسوف تبدأ هذه العملية. 

شرح اهم اعدادات برنامج الانستقرام العربي للايفون الاصلي

يتميز تطبيق انستقرام ايفون بالعربي أيضًا أنه يقدم مجموعة كبيرة من الإعدادات التي تساعد المستخدم على إلغاء تفعيل الخصائص التي تزعجه وتفعيل الخصائص الأخرى المهمة، وفيما يلي سنقوم بتوضيح جميع هذه الإعدادات

  • للدخول إلى الإعدادات توجه إلى صفحة الملف الشخصي وستجد في الأعلى علامة القائمة الرئيسية قم بالنقر عليها وستفتح لك نافذة في الأسفل.

انستقرام عربي للايفون 7 بلس

  • في هذه النافذة ستجد مجموعة مختلفة من الخانات مثل خانة النشاط او خانة العناصر المحفوظة وخانة أخرى لعرض الارشيف الخاص بك, من بين الخانات تجد خانة ( settings ) اضغط عليها للدخول إلى الإعدادات.

تطبيق انستقرام عربي للايفون

  1. في البداية ستجد خانة الإشعارات وهذه الخانة تعرض بعض الخدمات التي تساعدك على ضبط الإشعارات وتحديد نغمة الإشعارات أيضًا وما إذا أردت تلقي الإشعارات هذه.
  2. الخانة الثانية هي خانة الخصوصية وفيها يمكنك تحديد الخصوصية الخاصة بحسابك بشكل كامل، ويمكنك غلق حسابك أيضًا وجعله مخصص ولن يتمكن أي شخص من الإطلاع على الصور ومقاطع الفيديو التي تعرضها على حسابك سوى أصدقائك.
  3. من الإعدادات المهمة الموجودة هنا هي إعدادات الأمان، وفي إعدادات الأمان يمكنك تغيير كلمة السر وإدخال كلمة سر قوية لحفظ الحساب وحمايته.
  4. توجد خاصية التحقق من الأمان ويمكنك الاستعانة بهذه الخاصية وسوف يتم القيام بعملية بسيطة وبمجرد القيام بها سيتم عرض معلومات حول الأمان الخاص بحسابك.
  5. ستجد أيضًا خانة Account وهنا تعرض مجموعة من الخدمات الخاصة بالحساب حيث يمكنك تغيير اللغة، مزامنة جهات الاتصال، ضبط الافاتار الخاص بك، ضبط إعدادات المتصفح والكثير من الخدمات الأخرى.
  6. إذا كانت هناك مشكلة تواجهك داخل برنامج انستقرام ايفون عربي ستجد خانة مساعدة انقر عليها لإيجاد حلول للمشكلة التي تواجهك, وبمجرد النقر عليها ستجد مجموعة من الخدمات ومنها خانة الإبلاغ عن مشكلة إضغط على هذه الخانة, ومن ثم عليك كتابة المشكلة التي تواجهك في برنامجك وسوف يتم إرسال المشكلة إلى الدعم الفني الخاص بالبرنامج وسوف يتواصل معك بعد ذلك لمعالجة هذه المشكلة ولتتمكن من الاستمتاع بالبرنامج دون أية مشاكل أو صعوبات.
  7. في نهاية صفحة الإعدادات ستجد خانة السمة ومن خلالها يمكنك تغيير سمة البرنامج، حيث يدعم تطبيق انستقرام عربي للايفون الوضع الليلي والوضع النهاري ويمكنك تفعيل الوضع الذي يناسبك بنقرة واحدة فقط من خلال هذه الخانة. 


كيفية تحويل انستقرام عربي للايفون Instagram Arabic IOS مجاناً

الانستجرام تطبيق أو منصة عالمية, بالفعل تدعم جميع اللغات حول العالم مثلها مثل الفيسبوك والواتس اب, يتم تفعيل اللغة الافتراضية المفعلة على الهاتف عند التحميل بشكل تلقائي, أما إذا أردت تعريب الانستجرام للاستمتاع بالخدمات التي يقدمها باللغة العربية فنحن سنقوم بتوضيح طريقة سهلة للغاية لتحويل انستقرام ايفون عربي وتفعيل اللغة العربية بكل بساطة.

  1. الآن افتح تطبيق الانستا وبمجرد الدخول ستجد في الأسفل علامة الملف الشخصي, انقر عليها وقم بفتح القائمة الرئيسية التي يقدمها لنا التطبيق كما فعلنا سابقا أثناء شرح التطبيق.
  2. في هذه القائمة ستجد مجموعة مختلفة من الخانات, من ضمنها خانة الإعدادات اضغط عليها وسوف تفتح لك الإعدادات هكذا وتضم الإعدادات خيارات كثيرة وضحناها بالفعل, سوف تلاحظ وجود خيار ( Account ) في وسط الخيارات, قم بالضغط عليه وانتقل معنا للخطوة القادمة.
  3. تنتقل الى صفحة أخرى خاصة باعدادات الحساب, وفي تلك الصفحة تجد خانات كثيرة للغاية ومهمة لضبط الحساب, من تلك الخانات هٌناك خانة ( Language ) وهي الخانة الخاصة باللغة، اضغط عليها وبعد ذلك ستظهر لك نافذة تعرض لك الخطوات التي يجب أن تقوم بها لتغيير اللغة وستجد خانة ( Continue ) اضغط عليها.
  4. بمجرد تنفيذ الخطوات التي قمنا بتوضيحها سوف يتم نقلك بصورة مباشرة الى الإعدادات الخاصة بهاتفك المحمول وهنا يجب أن تقوم بتحديد اللغة وضبط اللغة العربية وبعد القيام بهذا الأمر سوف تبدأ عملية إعادة تعيين اللغة.
  5. انتظر قليلا حتى تنتهي هذه العملية وهكذا سيتم تغيير اللغة بشكل كامل وسوف تستطيع هكذا إستخدام انستقرام ايفون بالعربي دون أن تواجه مشكلة في فهم اللغة حيث تم تفعيل اللغة العربية كلغة رسمية في الهاتف الايفون الخاص بك. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل انستقرام عربي للايفون

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق انستقرام عربي للايفون" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تعريب انستقرام للايفون بدون جلبريك؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تعريب الانستقرام بدون جلبريك, وذلك حيث إن انستقرام ايفون العربي يأتي بالكثير من اللُغات المُتاحة للإستخدام بشكل مجاني, ولن تحتاج إلى عمل جيلبريك لهاتفك لتتمكن من تعريب الانستجرام, فقط إتبع الخطوات التي ذكرناها في السؤال السابق. 

هل أحتاج إلى تحميل اللغة العربية للايفون في انستقرام؟

لا, لن تحتاج لذلك حيث إن التطبيق يأتي بالفعل مُدمج معه اللُغة العربية ويُمكنك تغييرها تِبعاً للخطوات المذكورة سابقاً من إعدادات الانستقرام العربي للايفون بشكل بسيط جداً. 

كيفية تنزيل انستجرام عربي للايفون مجاناً؟

كما ذكرنا في السابق إن تطبيق انستا للايفون عربي متوفر بشكل مجاني على متجر التطبيقات آب ستور, فقط توجه لأسفل الصفحة وانقر على ( زِر التنزيل ) وبعدها سيظهر لم روابط تنزيل Insta عربي للايفون, عليك الآن نقر رابط ( تحميل انستجرام عربي للايفون ) ليتم بعدها تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل انستقرام Instagram عربي للايفون من داخل متجر App Store

هل مُتاح تحميل انستقرام عربي للاندرويد؟

نعم يُمكنك ذلك بشكل بسيط جداً, حيث إن تطبيق الانستقرام مُتاح للتنزيل بشكل مجاني من داخل متجر جوجل بلاي ستور, فقط قُم بنقر رابط ( تنزيل انستقرام للاندرويد ) وسيتم توجيهك بشكل مُباشر لصفحة التنزيل في متجر Google Play Store

كيفية تحميل انستا هونيستا للايفون؟

لقَد قُمنا سابقاً بشرح كيفية تحميل النُسخ المعدلة من الانستقرام مثل هونيستا أو انستا روكيت أو انستا رهينو, يُمكنك الدخول الآن لمقال شرح التحميل من خلال الرابط التالي. 

كيف احول الانستقرام عربي للايفون؟

الآن يُمكنك بكُل سهولة تحويل الانستقرام عربي للايفون بشكل بسيط, كُل ما عليك هو تحميل الانستقرام كما ذكرنا في الخطوات الموجودة في الفقرات السابقة واتباع الخطوات البسيطة التالية.

  1. قُم الآن بفتح تطبيق الانستقرام على هاتفك الآيفون وانقر على ايقونة القائمة الجانبية.
  2. من القائمة الجانبية للانستقرام قُم بالنقر على ( Settings ) ليتم بعدها تحويلك لإعدادات Instagram للايفون عربي.
  3. الآن عليك بنقر خيار الحساب ( Account ) ستجده في مُنتصف الخيارات.
  4. من إعدادات الحساب عليك بالضغط على ( Language ).
  5. الآن ستظهر لك قائمة بجميع اللُغات المُتاح إستخدامها داخل الانستا.
  6. اختر من بين اللُغات ( العربية ) وبعد ذلك سيتم تحويل اللُغة الرئيسية في Insta للايفون عربي إلى العربية. 

معلومات حول ملف تحميل انستقرام عربي للايفون بدون ابل ستور مجاناً

💿 اسم البرنامجانستقرام عربي للايفون
🏢 الشركة المنتجةInstagram, Inc
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج263.8 MB
نسخة البرنامجV 275.0.0.27.98
🗓️ تاريخ التحديث17 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الايفون

تحميل انستقرام عربي للايفون Instagram for Iphone مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.