اختصارات الموضوع

تحميل برنامج بنترست Pinterest 2024 للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

يُعد بنترست من مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة على شبكة الإنترنت ولكن تختلف منصة Pinterest عن غيرها من شبكات التواصل الإجتماعي حيث إن الموقع يسمح للمُستخدمين أن يقوموا بإنشاء لوحة ( Board ) او لوحات مُتعددة على حسابهم الشخصي في الموقع وبعد ذلك يُمكنك إضافة منشورات ( Pins ) في هذة اللوحات وتكون عبارة عن صور أو فيديوهات.

ومن المُميز في هذا الأمر إنه يُمكنك إضافة صور وفيديوهات ليست ملكاً لك ولكن يتوجب عليك إضافة رابط مصدر الصورة أو الفيديو في كُل Pin, وذلك حتى يتمكن الزوار من معرفة مصدر الصورة أو الفيديو والذهاب إلى رابط المصدر للإطلاع على المزيد من الصور, كما إنه يُمكنك عمل إعادة نشر المنشورات داخل "بنترست" من خلال عمل ( Repin ) وبذلك تقوم بنشر نفس الصورة أو الفيديو على اللوحات الخاصة بِك في حسابك الشخصي. 

شعار تحميل برنامج بنترست

تنبيه : روابط تحميل برنامج Pinterest للكمبيوتر وللأندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

شرح برنامج Pinterest للصور بالعربي أخر إصدار ميديا فاير

يُعد موقع بنترست من المواقع المُهمة جداً في جميع المجالات التي تعتمد بشكل كبير على التصميمات والصور, حيث إنه مرجع مُهم جداً للصور والفيديوهات على شبكة التواصل الإجتماعي لذلك تجد جميع المًصممين والمُهندسين وجميع العاملين في مجالات التصميم مُهتمين جداً بتطبيق منصة Pinterest بشكل كبير, وذلك لما يُقدمة الموقع من ميديا عالية الجودة ومُهمة جداً, كما إنه مصدر مفتوح لجميع المُستخدمين.

ويُمكنهم مُشاهدة جميع المنشورات الموجودة على أي حساب أو لوحة داخل الموقع بشرط أن يكون للمُستخدم حساب على الموقع أو التطبيق, كما إن التطبيق يتوفر لجميع أنظمة التشغيل حيث إنه يُمكنك إستخدام التطبيق على نظام اندرويد أو IOS ويُمكنك أيضاً تسجيل الدخول بنفس الحساب على الموقع من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز أو أي نظام تشغيل, وسنقوم في هذا المقال بشرح كيفية تحميل برنامج pinterest على الكمبيوتر وأيضاً كيفية تنزيله على هواتف الاندرويد و الايفون. 

برنامج pinterest

تنزيل برنامج pinterest للاندرويد برابط مباشر مجانا

بعد أن تعرفنا على ما هو Pinterest وآلية العمل فيه, سنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية تنزيل تطبيق بنترست للأندرويد احدث اصدار وتسجيل الدخول في التطبيق لتتمكن من إستخدام التطبيق بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو النزول إلى اسفل الصفحة واضغط على زِر التحميل, وبعد ذلك قُم بالضغط على رابط تحميل برنامج pinterest للأندرويد وسيتم توجيهك الى صفحة تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي ستور, وبعد ذلك إتبع الخطوات التالية بشكل بسيط جداً لتنزيل التطبيق على هاتفك.

  • بعد الدخول على صفحة تحميل "برنامج Pinterest" في متجر جوجل بلاي ستور, قُم بالضغط على زِر ( Install ) أو ( تثبيت ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن لكي نبدأ في تنزيل برنامج بنترست للأندرويد مجاناً.

برنامج بنترست

  • فور الضغط على زِر التحميل ستبدأ عملية "تنزيل برنامج pinterest" على هاتفك الأندرويد, كُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الإنتهاء من تنزيل وتثبيت التطبيق على الهاتف بشكل سليم, ولن تأخذ هذه العملية الكثير من الوقت حيث إن برنامج بنترست للرسم حجمه لا يتعدى الـ 30 ميجا بايت.

تنزيل برنامج pinterest

  • الان بعد أن تم الإنتهاء من تنزيل وتثبيت Pinterest على هاتف الاندرويد الخاص بِك, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر ( OPEN ) أو ( فتح ) لكي تتمكن من تشغيل التطبيق على هاتفك وتسجيل الدخول في حساب بنترست الخاص بِك بطريقة سهلة وبسيطة.

تحميل برنامج pinterest

  • في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل برنامج Pinterest على هاتفك الأندرويد سيظهر لك صفحة تسجيل الدخول عن طريق حساب فيسبوك الخاص بِك, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر ( Continue ) أو ( الإستمرار ) وسيتم تسجيل الدخول في التطبيق عن طريق حساب Facebook في بضعة ثوانِ, وبعد ذلك سيتم توجيهك إلى الصفحة الرئيسية في "برنامج بنترست" ويُمكنك إستخدام "تحميل برنامج pinterest video downloader" بطريقة سهلة وبسيطة جداً.
تحميل برنامج pinterest video downloader

أهم مميزات بنترست Pinterest وإستخداماته للاندرويد

كما ذكرنا في السابق إن موقع وتطبيق "بنترست" من منصات التواصل الإجتماعي المُختلفة عن باقي منصات التواصل, وذلك لما تُقدمه المنصة من فائدة كبيرة في المحتوى المعروض داخلها للأشخاص المُهتمين بمجالات التصميم وأي مجالات عمل تستخدم في سياقها الصور ومصادرها, لذلك سنقوم الآن في هذه الفقرة بتوضيح أهم مُميزات Pinterest فى نقاط بسيطة.

مميزات تطبيق بنترست

  • تحميل بنترست بالعربي يحتوي المنصة على مُحرك بحث قوي جداً يُمكنه التعرف على ماذا تُريد تحديداً وعرض المزيد من المحتوى ذات الصلة.
  • إذا كُنت تبحث عن صور في مجال مُعين سيكون برنامج بنترست هو الخيار الأول والأفضل لك دائماً ليس فقط لما يحتوية من محتوى كبير, بل وإن المنصة تستطيع أن تقترح عليك محتوى مُماثل لما تبحث عنه وبالتالي ستجد ماتُريد بكُل تأكيد, وهذا الأمر الذي جعل إحصائيات بنترست في بقاء الزائر داخل المنصة من أكبر مُعدلات البقاء في منصات التواصل الإجتماعي.
  • دائماً ستجد الصور التي تُريدها في بنترست بالإضافة إلى رابط مصدر الصور وبالتالي يُمكنك الدخول إلى مصدر الصورة والتعرف على المزيد من التفاصيل التي تخُص الصورة التي أعجبتك.
  • يُمكنك مُشاركة الصور التي تُريدها على صفحتك الشخصية عن طريق عمل Repin للصورة.
  • يُمكنك حفظ الصور بجودة عالية على هاتفك الجوال من خلال تطبيق بنترست والعودة إليها في الوقت المُناسب.
  • يُمكنك "تحميل برنامج Pinterest للابتوب" أيضاً البحث عن تصميمات هندسية وثلاثية الأبعاد وستجد من المحتوى ما يسُرك داخل المنصة بكُل تأكيد.
  • موقع وتطبيق Pinterest لا يحتوي على الكثير من الإعلانات المُزعجة مثل التي تجدها داخل باقي منصات وتطبيقات التواصل الإجتماعي.
  • يوجد دائماً في واجهة "تطبيق بنترست" ( البحث الشائع ) وهُنا ستجد الأشياء التي تم البحث عنها بكثرة في الفترة الأخيرة وبالتالي ستتمكن من معرفة الموضوعات الشائعة في هذه الفترة. 

طريقة تحميل برنامج تنزيل الصور pinterest للكمبيوتر وللأندرويد

الآن بعد أن قُمنا بتحميل برنامج pinterest للصور على الهاتف وقُمنا بتسجيل الدخول, سنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية تنزيل الصور من Pinterest على الهاتف بدون الحاجة إلى اي برامج أو مواقع خارجية, كُل ما عليك فعله الان هو تشغيل تطبيق بنترست 2024 على هاتفك وإتباع الخطوات التالية بشكل بسيط جداً.

  • في البداية ستجد في واجهة "برنامج pinterest للصور" الموضوعات الأكثر بحثاً في الفترة الأخيرة, يُمكنك الدخول على أي موضوع من الموضوعات الشائعة أو إستخدام مُحرك البحث الخاص بالتطبيق والبحث عن الموضوعات التي تُريد الحصول على صور بخصوصها, في النهاية قُم بالدخول على الموضوع الذي تُريده.

برنامج pinterest للصور

  • كما ترى في الصورة الموضحة أمامك عند البحث مثلا عن ( خلفيات ايفون ) سيظهر لك الكثير من الصور المُتعلقة بطلب البحث الخاص بِك, كما سيظهر لك اقتراحات بحث مُقاربة لطلبك, كُل ماعليك الان هو الإنتقال بين الصور إلى أن تجد الصورة التي تُعجبك وتُريد تنزيلها على هاتفك من برنامج تنزيل الصور pinterest.

برنامج تنزيل الصور pinterest

  • الآن بعد أن وجدت الصورة التي تُريدها يُمكنك الضغط عليها لفتح الصورة في ملئ الشاشة كما ترى في الصورة المُرفقة, ولكي تتمكن من حفظ صورة من Pinterest كُل ما عليك فعله هو الضغط على الثلاثة نقاط الموجودة في أعلى يمين الشاشة والمُشار اليها في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل من برنامج pinterest

  • ومن القائمة الجانبية للصورة يُمكنك مُشاركة الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال أزرار المُشاركة الواضحة أمامك في الصورة, ولكي تقوم بحفظ الصورة بجودتها الأصلية على هاتفك كُل ما عليك فعله هو الضغط على خيار ( Download Image ) وسيتم "تحميل الصور من بنترست" فوراً على هاتفك في بضعة ثوانِ ويُمكنك الوصول إلى الصورة عن طريق معرض الصور الخاص بهاتفك الجوال.

تحميل تطبيق pinterest

كيفية تحميل بنترست للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

بعد أن تناولنا كيفية تنزيل برنامج Pinterest للهواتف سنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية تحميل برنامج pinterest للكمبيوتر برابط مُباشر, ولكن يجب عليك العِلم أولاً إن بينترست كغيره من منصات التواصل الإجتماعي لا يوجد لها أي تطبيقات رسمية لأجهزة الكمبيوتر, يُمكنك الدخول إلى المنصة من الكمبيوتر عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالمنصة وستتمكن من استخدام نفس المُميزات والخصائص الموجودة في "تحميل بنترست لايت" من خلال الموقع أيضاً.

ولكن إذا كُنت تُريد تحميل بنترست بالعربي Pinterest للكمبيوتر يُمكنك فعل هذا الأمر ولكن عن طريق تنزيل محاكي لنظام الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك مثل محاكي XePlayer أو NoxPlayer أو LDplayer, وبعد ذلك يُمكنك "تنزيل برنامج Pinterest للكمبيوتر" من خلال هذا المحاكي بشكل بسيط جداً مثلما سنقوم بالشرح في الفقرات التالية. 

ما هو محاكي XePlayer لتشغيل بنترست للكمبيوتر؟

محاكي XePlayer مثله مثل غيره من برامج مُحاكاة نظام الاندرويد للكمبيوتر, ولكي تفهم آلية عمل برنامج المحاكي بشكل عام هي برامج تقوم بتنزيل نُسخة أندرويد فرعية بجانب نُسخة الويندوز الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ويُمكنك من خلال المحاكي أن تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بنظام الأندرويد وبالتالي يُمكنك تنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر بشكل بسيط جداً, ولكن برامج مُحاكاة الاندرويد تتطلب إمكانيات عالية في أجهزة الكمبيوتر التي تعمل عليها حتى تعمل بدون توقف أو مشاكل إطلاقاً, وسنقوم في الفقرة التالية بشرح كيفية تنزيل محاكي XePlayer على جهاز الكمبيوتر وبالتالي تنزيل تطبيق بنترست للكمبيوتر بكُل سهولة. 

تحميل بنترست للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

الان سنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية تنزيل محاكي الاندرويد XePlayer على الكمبيوتر وبعد ذلك سنقوم بشرح طريقة تثبيت برنامج بينترست على المحاكي واستخدام تطبيق بينترست للكمبيوتر بشكل بسيط جداً, كُل ماعليك فعله الان هو النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على زِر التحميل وبعد ذلك سيظهر لك جميع روابط التحميل, أولاً يجب عليك تنزيل المحاكي من خلال الضغط على رابط ( تحميل محاكي XePlayer رابط مباشر ).

وبعد انتهاء عملية التنزيل ستحصل على ملف مضغوط يُمكنك فك الضغط عنه من خلال برنامج Winrar أو برنامج 7zip, وذلك عن طريق الضغط على الملف ( كليك يمين ) والضغط على خيار ( Extract Here ), وسينتج لك مُجلد بداخلة ملف تنصيب محاكي اكسي بلاير, قُم بفتح ملف تنصيب المحاكي و إتبع الخطوات التالية بكُل سهولة.

  • الان سنقوم بتنصيب محاكي اكسي بلاير على جهاز الكمبيوتر, كُل ما عليك فعله هو تفعيل خيار ( Accept Agreement ) الموجود في أسفل يسار النافذة, وبعد ذلك عليك الضغط على زِر ( Install ) المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, لكي نبدأ في تنصيب المحاكي بطريقة سليمة.

برنامج بينترست

  • الان سيتم بدء تنصيب محاكي XePlayer على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كُل ماعليك فعله هو الإنتظار لحين الإنتهاء من تنصيب المحاكي ونقل جميع الملفات الخاصة بتشغيله على جهازك, ويجب عليك عدم إغلاق هذه النافذة إلا بعد الإنتهاء من عملية التنصيب بشكل كامل.

برنامج الصور pinterest

  • سيظهر لك رسالة تُفيد إنه إذا واجهتك أي مشاكل في تنصيب المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, عليك بإغلاق جميع برامج الحماية الموجودة على جهازك إلى حين الإنتهاء من تنصيب البرنامج وإعادة تشغيلها مرة أخرى.
تحميل من برنامج pinterest

  • الان لقد تم الإنتهاء من تنصيب محاكي اكسي بلاير بشكل ناجح على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ولكي تبدأ في تشغيل المحاكى على الكمبيوتر بشكل سليم عليك الأن بالضغط على زِر ( Start ) المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان, وسنقوم في الخطوات التالية بشرح كيفية تنزيل تطبيق بنترست للكمبيوتر.
تنزيل تطبيق pinterest

  • في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل محاكي اكسي بلاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك ستأخذ هذة العملية بعض الوقت إلى حين الإنتهاء من إعداد واجهة الأندرويد داخل المحاكي, إنتظر لحين تشغيل المحاكي بشكل سليم وبعد ذلك سننتقل إلى تنزيل تطبيق بينترست للكمبيوتر برابط مُباشر.
تطبيق بينترست

الان لقد تم تشغيل محاكي XePlayer على جهازك الكمبيوتر بشكل سليم.

  • قبل ان نقوم بشرح هذه الخطوة عليك أولاً بالنزول الى اسفل الصفحة والضغط على زِر التحميل, وبعد ذلك قُم بالضغط على ( تحميل برنامج بنترست Pinterest APK برابط مُباشر ), وسيتم تحميل ملف تثبيت بينترست APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

تحميل برنامج بنترست

  • الان سنعود مرة أخرى إلى محاكي اكسي بلاير ونقوم بالضغط على أيقونة ( Add APK File ) المُشار اليها في الصورة الموضحة أمامك الآن, وسيظهر لك مُتصفح الملفات في جهاز الكمبيوتر, عليك الآن بالبحث عن ملف Pinterest apk الذي قُمنا بتحميله منذ قليل, وسيبدأ محاكي اكسي بلاير بتثبيت التطبيق داخل المحاكي بطريقة سهلة وسريعة جداً.
  • ستأخذ عملية تثبيت بينترست للكمبيوتر بضعة لحظات وستجد إن البرنامج تم تثبيته بشكل سليم على المحاكي, وسيظهر لك أيقونة برنامج بينترست للكمبيوتر على واجهة المحاكي كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان, كُل ماعليك فعله الان هو فتح التطبيق داخل المحاكي وتسجيل الدخول إستخدام التطبيق مثلما شرحنا في الجزء الخاص بتنزيل بنترست للأندرويد في الفقرات السابقة.

تنزيل برنامج بنترست

  • والأن أصبح لديك تطبيق بنترست للكمبيوتر جاهز للإستخدام, كما يُمكنك إستخدام نفس الطريقة لتثبيت أي تطبيق أندرويد تُريده على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, حيث إنه أصبح لديك نظام اندرويد قائم بالفعل على جهاز الكمبيوتر. 

حل مُشكلة توقف بنترست للكمبيوتر

قَد تواجهك بعض المشاكل في تشغيل برنامج Pinterest للكمبيوتر عبر محاكي اكسي بلاير, ولكن هذه المشاكل البسيطة لها حل جذري وهو أن تقوم بتفعيل خاصية VT على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك والتي تسمح للجهاز بتشغيل أكثر من نظام تشغيل في نفس الوقت, ولكي تتمكن من تنفيذ هذا الأمر كُل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية بكُل سهولة ويُسر وسيتم حل جميع المشاكل بإذن الله. 


حل مشاكل محاكي XePlayer لتشغيل بنترست على الكمبيوتر

اولاً عليك بحفظ الصور التالية على هاتفك لإنك ستقوم بعمل اعادة تشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بِك الان ولكي تتمكن من الرجوع إلى الخطوات التالية أثناء عمل اعادة التشغيل.

  • اولاً يجب عليك الدخول إلى قائمة BIOS Setup, وذلك عن طريق الضغط على زِر اختصار الـ BIOS اثناء فتح الجهاز, ويُمكنك التعرف على الزِر الخاص بجهاز الكمبيوتر عن طريق نوع الجهاز وفي الصورة المُرفقة يُمكنك معرفة جميع أزرار الدخول إلى Bios تبعاً لماركات الأجهزة واللوحة الأم في جهازك الكمبيوتر.

تحميل الصور من بنترست للكمبيوتر

  • فور تشغيل الجهاز إضغط على زِر الدخول إلى قائمة bios إلى أن تدخل إلى القائمة مثل الموضحة في الصورة, كُل ما عليك فعله الان هو الإنتقال إلى تبويب ( Advanced ) المُشار اليه في الصورة, وبعد ذلك قُم بالدخول الى خيار ( Processor Configuration ) المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

برنامج pinterest عربي

  • والان قُم بالنزول إلى خيار ( Virtualization Technology ) المُشار اليه في الصورة, وقُم بالضغط على زِر ( Enter ) ليظهر لك نافذة تغيير الإعداد الخاص بهذه الخاصية, كُل ما عليك فعله الان هو تحويل الخيار إلى ( Enabled ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر ( F10 ) لكي يتم حفظ الإعدادات التي قُمت بضبطها وسيتم عمل إعادة تشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بِك.
فتح برنامج pinterest

  • بعد تنفيذ الخطوات السابقة ستجد فرق كبير جداً في أداء محاكي الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, وبالتالي ستتمكن من تشغيل تطبيق بينترست للكمبيوتر بدون أي مشاكل. 


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج بنترست 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Pinterest علي الكمبيوتر والموبايل" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج بنترست آمن للكمبيوتر؟

نعم, بكُل تأكيد بينترست للكمبيوتر آمن تماماً وذلك حيث إن "تحميل برنامج pinterest عربي" الذي تقوم بتنزيله من خلال رابط تحميل pinterest هو التطبيق الرسمي لموقع بينترست. 

هل محاكي XePlayer يعمل مع جميع برامج الاندرويد؟

نعم, كما فعلنا مع تطبيق بينترست للكمبيوتر, يُمكنك تكرار الأمر مع أي تطبيق أو لعبة تُريد تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بكُل سهولة. 

هل يُمكن تنزيل بنترست للكمبيوتر بأي محاكي؟

نعم, يُمكنك إستخدام أي برنامج محاكي لنظام الاندرويد ولكننا قُمنا باختيار محاكي XePlayer بسبب إن هذا المحاكي لا يحتاج إلى إمكانيات عالية في جهاز الكمبيوتر لكي يعمل بدون مشاكل. 

هل يُمكن تسجيل الدخول في بنترست من الكمبيوتر؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك تسجيل الدخول في بينترست للكمبيوتر بنفس الطريقة التي تقوم بها في تطبيق الاندرويد, ويجب عليك العِلم إن بينترست الذي ستقوم باستخدامه في محاكي الاندرويد هو نفسه الذي تستخدمه على هاتفك الاندرويد أو الايفون. 

هل يحتوي بنترست للكمبيوتر على نفس مُميزات الهاتف؟

بكُل تأكيد, كما ذكرنا سابقاً بينترست للكمبيوتر هو نفس تطبيق بينترست للاندرويد والايفون, والاختلاف الوحيد هو في آلية تشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر التي تحتاج إلى برنامج محاكي للأندرويد. 

معلومات حول ملف تنزيل برنامج pinterest للأندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجPinterest
🏢 الشركة المنتجةPinterest
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجV 10.23.0
🗓️ تاريخ التحديث17 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالتواصل الاجتماعي

تنزيل برنامج بنترست Pinterest 2024 للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.