اختصارات الموضوع

تحميل تويتر بلس Twitter Plus APK للأندرويد أخر إصدار مجانا

سوف نقدم لكم اليوم تطبيق تويتر بلس عثمان 2024 وهو نسخة معدلة من تطبيق تويتر الأصلي, يحتوي تويتر بلس ابو صدام على الكثير من المميزات الإضافية التي يفتقدها مستخدمي تويتر الأصلي, ولكن قبل شرح كل ما يدور حول نسخه تويتر بلس الذهبي, سنقوم أولا التعرف على تطبيق تويتر الأصلي بشكل عام ومعرفة بعض المعلومات عنه.

ومن أهم مميزات تطبيق تويتر بلس للاندرويد أنه يمكن استخدامه بجانب التطبيق الاصلي, وهذا معناه انه يمكنك امتلاك وفتح اكثر من حساب تويتر على نفس الجهاز, ويعتبر هذا الامر مهم للكثير من المستخدمين حيث انهم يريدون امتلاك اكثر من حساب ولا يستطيعون ذلك من خلال التطبيق الاصلي.

كما انه مع تنزيل Twitter Plus apk ستتمكن من تحميل صور و الفيديوهات من خلال التطبيق ولا تحتاج الى تنزيل اي برامج اضافية لتنزيل الملفات من تويتر بلس, كما ان النسخه التي نقدمها لكم في هذا المقال آمنة تماما علي هاتفك ولا تقوم بحظر حسابك نهائيا كما يعتقد البعض.

إذا كُنت تريد تحميل تويتر بلس عثمان الذهبي 2024 من ميديا فاير واكتشاف ما تقدمه هذه النسخة من مميزات وخصائص غير موجودة في تويتر الأصلي, يمكنك ذلك عن طريق رابط تحميل موجود اسفل الموضوع مقدم لكم من قبل موقع ترايد سوفت بطريقه مجانيه تماما, وفي الفقرات التالية سوف نقوم بشرح طريقه التنزيل الصحيحة على الهواتف الاندرويد, تابع الموضوع حتى لا تواجه اي مشاكل اثناء تنزيل تطبيق تويتر بلس للاندرويد. 

شعار تحميل تويتر بلس

تنبيه : روابط تحميل برنامج تويتر بلس twitter++ للأندرويد اخر اصدار برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ماهو تطبيق تويتر بلس للأندرويد+ APK ابو عرب؟

تطبيق تويتر هو منصة تواصل اجتماعي امريكي تم إنشاءة من قبل بعض المطورين الامريكيين واهمهم هو جاك دورسي والذي يعتبر الرئيس التنفيذي للموقع في وقتنا الحالي, تم اطلاق الموقع في شهر يوليو من عام 2006, يقدم موقع تويتر خدمه نشر التغريدات ولكن بعدد كلمات معين.

في بداية التطبيق حاز علي شهره واسعه جدا واعجاب المستخدمين حيث انه في عام 2012 تجاوز عدد المستخدمين ال 100 مليون مستخدم, وفي عام 2013 كان من اكثر 10 مواقع زياره في العالم, حاليا اصبح برنامج تويتر من افضل برامج التواصل الاجتماعي حيث يعتمد عليه الكثير من المستخدمين في الوصول الي الاخبار باسرع وقت ممكن.

وتوسعت دائرة شهرته حيث انه تم تنزيله من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي اكثر من مليار مره حتي وقتنا هذا, وذلك العدد دليل علي امتلاكه الكثير من المميزات, ولكنه يفتقد ايضا الكثير من الخصائص التي يحتاجها المستخدمين ويطلبونها بصوره مستمرة, وبسبب هذا الامر قام المطورين بانشاء نسخ معدله من تطبيق تويتر ( Twitter Plus APK ) لتقدم الخدمات التي يقدمها التطبيق الاصلي بجانب اضافه بعض الخصائص التي لا توجد في تويتر الاصلي, ونسخه تويتر بلس ابو نذير التي نقدمها لكم في هذا الموضوع تعتبر واحده من افضل هذه النسخ حيث انها حازت علي شهرة واسعة من وقت اصدارها ويتم البحث عنها بصورة مستمرة. 

تويتر بلس

تحميل تويتر بلس للاندرويد Twitter Plus APK برابط مباشر

والآن في هذه الفقرة, سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل تويتر بلس للاندرويد بالطريقة الصحيحة ومن خلال الرابط المباشر الموجود اسفل الموضوع, تأكد من أنك متصل بشبكة انترنت جيد ثم إضغط على الرابط المباشر الخاص بتنزيل التطبيق الموجود في أسفل صفحة المقال.

  • سوف تظهر أمامك صفحة خاصة بعرض معلومات الملف الذي سوف تقوم بتنزيله ( Twitter Plus Gold APK ) مثل اسم  الملف والمكان الذي سوف يتم تنزيل الملف فيه, كما توضح أيضا هذه الصفحة حجم الملف وهو ( 85.45 MB ) كما موضح أمامك في الصور المرفقة مع الموضوع, يمكنك تغيير معلومات الملف اذا كانت لا تناسبك وبعدها الضغط علي زر ( Download ) وإذا كانت اللغة العربية هي اللغة المستخدمة في هاتفك الاندرويد فسيكون هذا الزر هو ( تحميل ), بعد ذلك التحميل سوف يبدأ أمامك "تحميل تويتر معدل للاندرويد اخر اصدار", انتظر دقائق معدودة حتى تتم عملية التحميل بنجاح.

تحميل تويتر بلس

  • بعد انتهاء عملية تحميل تويتر بلس للاندرويد, سوف يظهر في قائمة الاشعارات اشعار يوضح نجاح عملية التنزيل كما هو واضح في الصورة, اضغط على هذا الاشعار وانتقل معه إلى الخطوة التالية.

تحميل تويتر الذهبي

  • بعد الضغط اشعار التحميل كما وضحنا الخطوة السابقة, ستظهر صفحة تثبيت برنامج تويتر بلس الذهبي, وتحتوي هذه الصفحة على زر ( Install / تثبيت ) المشار إليه أمامك, عليك أولا التأكد من تفعيل خيار ( تثبيت مصادر غير معروفة ) الموجود في اعدادات هاتفك حتى لا تواجه مشكلة اثناء تثبيت "تويتر العربي بلس", وبعدها اضغط على زر التثبيت الذي قمت بتوضيحه.

تويتر بلس للاندرويد

  • سوف تبدأ مباشرة عملية التثبيت وتستغرق عملية التثبيت ثواني معدودة, وبعد انتهائها بنجاح تظهر صفحة مثل التي أمامك تظهر في منتصفها كلمه ( App Installed ) وهذا معناه ان عملية التثبيت تمت بنجاح والتطبيق جاهز للفتح على هاتفك, لتتمكن من فتح Twitter Plus MOD 2024 مباشره الان عليك البحث عن زر ( Open / فتح ) المشار إليه أمامك ثم الضغط عليه.

تويتر بلس عثمان

مُميزات تويتر بلس Twitter Plus 2024 الجديد للاندرويد

والان سوف نقوم معكم بالحديث في هذه الفقرة عن أهم مميزات تحميل تويتر بلس للاندرويد والتي ساهمت بشكل كبير في شهرته الواسعة.

تويتر بلس مميزات

  1. وضع مُظلم تلقائي :  يمكنك تعيين وقت يقوم فيه "تويتر بلس" تلقائيا بتشغيل الوضع الليلي وتجنب طريقة تشغيله يدويا في كل مرة تريد تفعيله فيها.
  2. مُتابعة الحسابات المحظورة : يتيح لك تويتر بلس ابو نذير متابعة الصفحات التي قامت بحظرك بكل سهوله.
  3. إحصائية التغريدات : يمكنك بكل سهولة مشاركة التغريدات التي تريدها على حسابك عن طريق زر المشاركة, كما أن التطبيق يظهر لك الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة تغريداتك حيث ان هذه الميزة غير متوفرة في تويتر الأصلي.
  4. إستخدام بجانب التطبيق الأصلي : يمكنك من خلال تويتر بلس للاندرويد 2024 فتح اكثر من حساب على هاتفك حيث يمكنك تحميله مع تطبيق تويتر الأصلي.
  5. حفظ الفيديوهات والصور : عند تنزيل Twitter Plus APK 2024 سوف تتمكن من تحميل الفيديوهات والصور وايضا الصور المتحركه GIF بكل سهولة من خلال التطبيق ولن تكون بحاجة إلى تنزيل تطبيق آخر للقيام بهذه العملية.
  6. واجهة سهلة : يحتوي Twitter Plus علي واجهه مستخدم سهلة تماما في التحكم من قبل المستخدمين والتنقل بين العناصر الموجودة في التطبيق بضغطة واحدة.
  7. تويتر بدون إعلانات : تقوم نسخه ( تويتر بلس بدون اعلانات ) بحذف جميع الاعلانات وهذه من اهم مميزاته حيث ان الكثير من المستخدمين ينزعجون بسبب ظهور الإعلانات أمامهم.
  8. مُتعدد اللُغات : يدعم Twitter Plus الكثير من اللغات العالمية وأهم هذه اللغات هي اللغة العربية واللغة الانجليزية وهما الأكثر استخداما بين الشعوب في الوطن العربي.
  9. تغيير المظهر : يمكنك من خلال الاعدادات الموجودة في التطبيق التحكم في حجم الخط والتحكم في الاشعارات وضبط الاعدادات كلها بالطريقة التي تراها مناسبة لك.
  10. التطبيق آمن تماماً : رغم ان تويتر بلس عثمان نسخة معدلة وتم تنزيلها من خارج جوجل بلاي, الا انه امن تماما علي هاتفك ولا يقوم بحظر حسابك نهائيا
  11. التطبيق مجاني : يمكنك تحميل تويتر بلس للاندرويد احدث اصدار والبدء في التمتع بالمميزات الموجودة فيه بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة إلى دفع رسوم اشتراك كما هو في بعض التطبيقات الاخرى. 

تسجيل دخول تويتر بلس عثمان 2024 اخر اصدار مجانا

بعد التحدث عن اهم "مميزات تويتر بلس للاندرويد 2024 اخر اصدار" في الفقرة السابقة, سوف ننتقل معكم لشرح طريقة تسجيل الدخول بحساب تويتر الخاص بك على تطبيق تويتر بلس عثمان الذي قمنا بتنزيله, قم بفتح تويتر بلس الذهبي عن طريق الضغط على الايقونة الخاصة به والتي توجد في قائمة التطبيقات على هاتفك.

  • بعض فتح تويتر بلس ابو عرب لأول مرة علي هاتفك بعد تثبيته كما وضحنا, ستظهر أمامك صفحة تسجيل الدخول, وتحتوي هذه الصفحة على خانة لكتابة البريد الالكتروني الخاص بالحساب أو كتابة الرقم الخاص بك إذا كنت قد أنشأت الحساب برقم هاتفك, وتحتوي صفحة تسجيل الدخول في أسفلها على زر ( Next ) الموضح أمامك, قم بكتابة البريد الالكتروني او رقم الهاتف واضغط علي هذا الزر ننتقل الى الخطوة التالية.

تويتر بلس للايفون

  • بعد أن ضغطنا على ( Next ) سترى امامك خانة أخرى لكتابة فيها كلمة المرور الخاصة بحسابك, قم بكتابة كلمة المرور الخاصة بك, وإذا كنت تريد التأكد من صحتها قبل تسجيل الدخول يمكنك الضغط علي علامة العين الموجودة بجانبه كلمة المرور, وبعد ظهور  كلمة المرور أمامك قم بالتأكد منها ثم اضغط علي زر ( Log in ) المشار إليه داخل الصورة المرفقة مع الموضوع.

تويتر بلس الذهبي

  • وكما نري في هذه الصورة أنه تم تسجيل الدخول بنجاح وسوف تجد أن صورة الحساب الخاصة بك ظهرت أعلى الصفحة, ولكن قبل بدء استخدام Twitter Plus APK, الان تظهر أمامك صفحة يطلب منك فيها التطبيق اعطاء الاذن له بالوصول إلى الملفات على هاتفك, كل ما عليك فعله عند ظهور هذه الصفحة أمامك هو الضغط علي زر ( Allow ) لإعطاء التطبيق الإذن المطلوب وتخطي هذه الرسالة.

تنزيل تويتر الذهبي

تنزيل تويتر بلس للاندرويد الداكن Twitter Plus Dark احدث اصدار

وهنا سوف نشرح طريقة تفعيل ميزة الوضع الداكن في تويتر بلس ابو صدام, عليك اولا الضغط على الايقونة الموجودة اعلى يسار الشاشة والتي من خلالها تظهر قائمة عناصر التطبيق.

  • في أسفل القائمة التي ظهرت أمامك سوف تجد علامة تشبه علامة المصباح, وهي مُشار اليها بسهم في الصورة المرفقة, قم بالنقر على هذه الايقونة لتتمكن من تفعيل الوضع المظلم في تويتر بلس بالعربي

twitter++ تحميل للاندرويد

  • الان تظهر امامك قائمة صغيره مكتوب فيها ( Dark Mode ) ويوجد أسفل هذه الجملة زر ( On ) قم بتشغيله ليتم تفعيل الوضع المظلم بنجاح كما هو واضح أمامك في الصورة المرفقة, والزر الثاني وهو ( Off ) يمكنك تفعيله ليتم إلغاء تشغيل الوضع الداكن والرجوع الى الوضع الافتراضي للتطبيق, ويوجد زر ثالث وهو( automatic at sunset ) وهذا عند تفعيله سوف يتم تفعيل الوضع المظلم تلقائيا مع غروب الشمس كل يوم.

تحميل تويتر بلس للاندرويد بميزة تحميل الفيديو

الغاء علامة قراءة الرسائل في تويتر بلس الاصلي من ميديا فاير

والآن بعد شرح طريقة تفعيل الوضع المظلم في تويتر بلس ابو نذير Twitter Plus APK, سوف ننتقل لشرح طريقة تفعيل ميزة اخفاء علامة قراءة رسائل الآخرين في التطبيق, وهذه الميزة لا توجد في التطبيق الأصلي, علي اولا بفتح واجهة "تويتر بلس للاندرويد" والضغط علي صوره البروفايل لفتح قائمة عناصر التطبيق كما فعلنا في الخطوة السابقة, تابع الخطوات التالية لتتمكن من التمتع بميزة إخفاء علامة قراءة الرسائل.

  • بعد فتح قائمة العناصر الأساسية الخاصة بالتطبيق, ابحث فيها عن خيار ( Twitter Gold Settings ) وهذا الخيار خاص بإعدادات برنامج تويتر بلس للاندرويد, اضغط علي هذا الخيار كما هو أمامك في الصورة وانتقل إلى الخطوة التالية.

تنزيل تويتر بلس

  • بعد الضغط على زر ( Gold Settings ) كما وضحنا تظهر قائمة إعدادات تطبيق Twitter Plus ++ تحتوي هذه القائمة علي بعض الخيارات سوف نوضحها الآن.

تحميل تويتر بلس ابو صدام الرفاعي

  1. إعدادات الخصوصية ( Privacy ) : هذه إعدادات الخصوصية الخاصة بنسخة تطبيق تويتر بلس الذهبي.
  2. إعدادات عامة ( General ) : وهذا الخيار خاص بإعدادات "تويتر بلس للأندرويد" العامة.
  3. إعدادات التنزيل ( Downloads ) : وهنا سوف نجد اعدادات تحميل الملفات من خلال تويتر بلس حفظ المقاطع.
  4. تحديث تويتر بلس ( Updates ) : وهذا الخيار خاص بالتحديثات المستمرة التي يقوم مطورين البرنامج باصدارها, عليك دائما تحديث تويتر بلس ابو صدام.
  5. عن التطبيق ( About twitter gold ) : وهذا الخيار يحتوي على معلومات هذه النسخة من برنامج Twitter Plus Gold Apk ويحتوي على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق يمكنك إلقاء نظرة عليها.

  • والآن سوف نقوم بالضغط علي خيار ( Privacy ) لنستكمل معا شرح كيفية اخفاء علامة قراءة الرسائل في "تويتر الذهبي".
  • بعد الضغط على زر ( Privacy ) كما وضحنا في السابق, سوف يظهر امامك زرين وهما :

تحميل تويتر بلس للاندرويد 2021

  1. ( Hide Read Message ) : هذا الزر خاص بإخفاء علامة قراءة رسائل الاخرين او ( صحين القراءة )التي تظهر للطرف الآخر عند قرائتك للرسائل الخاصه به.
  2. (Hide typing information ) : وهذا الزر خاص بإخفاء كلمة ( Typing Now / يكتب الآن ) والتي تظهر للطرف الآخر أثناء كتابتك لأي رسالة في المحادثة التي بينكم.

  • قم بتفعيل الزرين كما هو موضح أمامك في الصورة لتستمتع بهذه المميزات والتي لا توجد في تطبيق تويتر الأصلي.

شرح اعدادات برنامج Twitter بلس 2024 اخر تحديث

والآن بعد شرح زر ( Privacy ) الخاص بإعدادات الخصوصية في تويتر بلس ابو عرب, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح ثاني الخيارات التي ذكرناها وهو ( General ).  

تويتر بلس اصدار قديم

  • وكما ذكرنا ان خيار ( General ) خاص بالإعدادات العامة الخاصة بالتطبيق, قم بالضغط عليه كما هو موضح نقوم بشرح الاعدادات التي بداخله.

تويتر بلس للاندرويد 2021

  1. إزالة الأحداث ( Remove Events ) : بتفعيل هذا الخيار يتم إلغاء الأحداث أو الـ Events المُثبتة في الواجهة الرئيسية لتطبيق تويتر بلس ابو عرب.
  2. إخفاء الزِر العائم ( Hide Floating button ) : هُناك زِر عائم في أسفل يمين تطبيق تويتر, بتفعيل هذا الخيار سيتم إخفاء هذا الزِر نهائياً.
  3. إلغاء النقر الطويل للنسخ ( Disable long tap to copy ) : هُناك خاصية في Twitter Plus عند النقر مطولاً على تغريدة يتم نسخ النص الموجود داخلها, إذا فعلت هذا الخيار سيتم إلغاء هذه الخاصية. 

تنزيلات تويتر بلس للاندرويد APK 2024 النسخة النهائية

والآن سوف نقوم بشرح خيار( Downloads ) وهو الخيار الثالث في قائمة إعدادات التطبيق ( Gold settings ) وهو خاص بإعدادات تنزيل الملفات من علي تويتر بلس 2024 apk.

  • عليك الان الذهاب الى قائمة ( Twitter+ Gold Settings ), وبعدها اضغط علي خيار ( Downloads ) المشار اليه في الصورة المرفقة.

تويتر معدل للاندرويد اخر اصدار

  • بعد تطبيق الخطوة السابقة, سترى امامك صفحة تحتوي على عدة عناصر والتي سوف نوضحها معكم الان :

تويتر بلس 2020

  1. مُجلد التنزيل ( Download Folder ) : يمكنك من خلال هذه الخيار اختيار المجلد الذي تريد تنزيله الملفات عند تحميلها من تويتر بلس عثمان للاندرويد.
  2. التنزيل بجودة عالية ( Always Download Best Resolution ) : عند تفعيل هذا الزر سوف يتم تحميل الملفات من "تحميل تويتر بلس ابو صدام الرفاعي" باعلي جوده ممكنه.
  3. النقر مطولاً ( Function of the copy link button ) : هُنا يُمكنك التحكم في الفعل الذي سيحدث عن الضغط على تغريدة بشكل مطول, هل يتم التحميل أو يتم نسخ المحتوى, كما يُمكنك تحديد هذا الأمر دائماً عن الضغط مطولاً على التغريدة من خلال نافذة الأوامر التي ستظهر لك. 

تويتر بلس حفظ مقاطع الفيديو بدون برامج مجانا

بعد شرح اعدادات تويتر بلس عثمان APK في الفقرة السابقة, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية تحميل مقاطع الفيديو من خلال تحميل تويتر بلس للاندرويد بميزة تحميل الفيديو على هاتفك مباشرة بدون الحاجه الي برنامج اخر لتحميل الملفات, قم بالبحث عن أي فيديو تريد تحميله علي جهازك وتابع الخطوات التالية.

  • وكما نري في الصور عند تشغيل أي مقطع فيديو في التطبيق تظهر اسفل الفيديو علامة الشير ( المشاركة ), وهي المشار إليها في الصور امامك, قم بالضغط على هذه العلامة وانتقل إلى الخطوة التالية.

تحميل تويتر بلس للاندرويد بميزة تحميل الفيديو

  • عند الضغط علي علامه المشاركة كما وضحنا في الخطوة السابقة, سوف تظهر أمامك نافذة صغيرة تحتوي على عدة خيارات كما هو واضح, ابحث في هذه الخيارات عن زر ( Download ) المشار إليه في الصورة, وبعدها إضغط عليه.

تحميل تويتر بلس للاندرويد

  • وكما نري في الصورة ومع ظهور جملة ( Media file successfully Download ) هذا يعني انه تم تحميل الفيديو على هاتفك بنجاح وسوف تجده في المجلد الذي قمت باختياره أثناء شرح اعدادات التنزيل.

تحميل تويتر بلس للاندرويد 2020

تويتر بلس حفظ الصور بجودة عالية للاندرويد مجاناً

بعد شرح طريقة حفظ مقاطع الفيديو على هاتفك, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية حفظ الصور بأعلي جوده ممكنه علي هاتفك من خلال Twitter Plus 2024 اخر اصدار. 

  • وكما هو ظاهر في الصورة وجود علامة المشاركة على أي صورة سوف تظهر أمامك في التطبيق أثناء التصفح, اضغط على هذه العلامة علي أي صورة تريد تنزيلها على جهازك وانتقل إلى الخطوة التالية.

تويتر العربي بلس

  • تظهر أمامك نفس الصفحة التي ظهرت أثناء حفظ الفيديو, قم بالضغط على زر التحميل ( Download ) تماما كما فعلنا في خطوة تحميل الفيديو.

تويتر الذهبي

  • بعدها سوف يظهر أمامك شريط يوضح معدل تحميل الصورة علي هاتفك, انتظر ثواني قليلة حتى تنتهى عمليه التحميل.

تويتر بلس ابو نذير

  • وكما نري الآن وبعد ظهور جملة ( Media file successfully Download ) هذا معناه انه تم تحميل الصورة بجودة عالية على هاتفك الاندرويد بنجاح.

تويتر بلس عثمان


تفعيل الكود QR Code في تويتر بلس الذهبي التحديث الجديد

وفي هذه الفقرة سوف نوضح طريقة تفعيل كود الـ QR الخاص بحسابنا علي تويتر بلس الذهبي.

  • عليك الذهاب الي قائمة العناصر الخاصة ببرنامج Twitter Plus Gold 2024 اولا, وفي اسفل هذه القائمة سوف تجد زر يشبه تماما كود الـ QR كما هو موضح أليك داخل الصورة المرفقة مع الموضوع.

تويتر بلس 2024

  • إنقر على هذا الزر وسوف تجد مباشرة أمامك كما هو في الصورة كود الـ QR الخاص بحسابك علي تطبيق تويتر بلس ابو صدام الرفاعي.

تحميل تويتر بلس ابو صدام الرفاعي


أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق تويتر بلس 2024 Twitter Plus

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Twitter Plus مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تويتر بلس يقوم بحظر الحساب؟

لا, حيث إن برنامج تويتر بلس ابو عرب يعتمد إعتماد كُلي على الـ api الخاص بتطبيق تويتر الأصلي, لذلك لا خوف نهائياً على حسابك في تويتر من الحظر مادُمت تستخدم نسخة تويتر بلس للاندرويد موثوق مِنها, ننصحك بتحميل النُسخة من خلال الرابط الموجود أسفل المقال. 

كيفية تنزيل تويتر بلس UPTODOWN APK؟

يُمكنك الأن "twitter++ تحميل للاندرويد" من خلال الضغط على زِر التحميل الموجود في أسفل الصفحة, وبعدها سيظهر لك روابط مُباشرة لتنزيل Twitter Plus APK على هاتفك الأندرويد, ويُمكنك تثبيت تويتر بلس للايفون تبعاً للخطوات السابق ذِكرها في هذا المقال. 

هل يُمكن فتح حسابين تويتر على نفس الجهاز؟

نعم, يُمكنك فتح أكثر من حِساب تويتر في التطبيق الأصلي بالإضافة إلى تشغيل تويتر بلس ابو نذير على هاتفك الاندرويد أيضاً. 

هل برنامج تويتر PLUS+ آمن على الهاتف؟

بكُل تأكيد, "تويتر معدل للاندرويد اخر اصدار" آمن جداً للاندرويد ولا يوجد مِنه أي ضرر, ودائماً في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص جميع التطبيقات والألعاب مثل ( تويتر بلس ابو نذير ) قبل أن نقوم بنشرها على الموقع. 

كيفية تحديث تويتر بلس بلس للاندرويد اخر اصدار؟

لكي تتمكن من تحديث تويتر بلس للاندرويد, يُمكنك الدخول إلى قائمة إعدادات تويتر بلس الذهبي ومِنها قُم بالضغط على خيار ( Updates ), وبعد ذلك سيظهر لك إذا كان هُناك نُسخه جديدة من التطبيق أم لا. 

شرح تفصيلي بالفيديو لطريقة تحميل برنامج تويتر بلس للأندرويد

معلومات حول ملف تحميل تويتر بلس 2024 للاندرويد برابط مباشر

💿 اسم البرنامجتويتر بلس الذهبي
🏢 الشركة المنتجةTwitter Plus
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج85.45 MB
نسخة البرنامجV 1.50
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات بلس

تحميل تويتر بلس Twitter Plus 2024 للاندرويد اخر اصدار مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.