اختصارات الموضوع

تحميل برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space مهكر 2024 مجاناً

في مقال اليوم سنقدم لك الحل الأمثل لخدمة ( نسخ التطبيقات ) على هاتفك الأندرويد, هٌناك تطبيقات عديدة لا تعمل سوى من خلال قيامك بتسجيل حساب مثل تطبيق ( الفيسبوك والواتساب والتليجرام واليوتيوب بالإضافة للمزيد من التطبيقات الأخرى ), وقد يحتاج البعض لعمل أكثر من حساب على هذه التطبيقات ولكن من الطبيعي أن لا يمكنك تثبيت تطبيق أكثر من مرة واحدة على الهاتف.

وبالتالي تضطر لإستخدام أكثر من هاتف أو تحميل نسخ معدلة من التطبيق الواحد, ولأنه ليس هٌناك نٌسخ معدلة من جميع التطبيقات فمن الصعب القيام بهذا الأمر, لكن مع تطبيق اليوم لا تجد أي صعوبة في القيام بهذا الأمر, وذلك لأن تطبيق اليوم هو برنامج متعدد الحسابات Parallel Space للاندرويد الذي تم إصداره خصيصا للعمل على نسخ التطبيقات التي تريدها بهاتفك. 

شعار تحميل برنامج Parallel Space مهكر
تنبيه : روابط تحميل أفضل برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

أفضل تطبيق نسخ التطبيقات أكثر من مرة على هاتف واحد مجاناً

تطبيق Parallel Space Pro مهكر للاندرويد تستطيع بواسطته عمل حسابات متعددة من التطبيقات التي تريدها بصورة سهلة وبدون أي قيود, لأن النسخ التي يقوم التطبيق بنسخها تعد بمثابة تطبيق جديد على الهاتف ويتمتع بجميع الخصائص الموجودة بالنسخة الأصلية, ولكن تلك التطبيقات لا تظهر في قائمة التطبيقات الموجودة بالهاتف بل لا تظهر سوى النسخة الأصلية فقط وباقي النسخ الأخر المُستنسخة توجد داخل ذاكرة برنامج Parallel Space Pro مهكر.

الجدير بالذكر أنك تستطيع تسمية كل نسخة من هذه النسخ كما تريد لكي تستطيع الإستدلال على النسخة التي تضم الحساب المراد بصورة سهلة, كما يحتوي التطبيق أيضا على خدمة التثبيت الخفي التي تستطيع بواسطتها الإستمتاع بخدمات بعض التطبيقات المرادة دون أن تظهر في قائمة التطبيقات. 

كيفية تنزيل برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space مهكرأحدث إصدار

برنامج متعدد الحسابات مهكر يمكنك الإستمتاع به بصورة مجانية أي أنك لا تحتاج لدفع أي اشتراكات أو رسوم مالية لكي تتمكن من الاستمتاع بالخدمات التي تتوفر به, بل تستطيع تحميله على الهاتف والبدء في استخدامه بصورة مباشرة, كما أم النسخة التي نقدمها لك اليوم مهكرة وذلك لأن النسخة الأصلية من التطبيق تحتوي على إعلانات عديدة تتسبب في إزعاج المستخدمين لأنها تعمل على قطع تركيز المستخدم في التعامل مع التطبيق.

لكن تلك النسخة تعمل على حجب هذه الإعلانات وبالتالي تستطيع الإستمتاع بخدمات برنامج متعدد الحسابات مهكر دون ظهور أي فيديوهات إعلانية أمامك, لمعرفة كيفية تثبيت التطبيق على الهاتف وكيفية عمل نسخ من التطبيقات عليك متابعة قراءة الموضوع لأننا سنقوم بشرح الكثير من الخصائص الموجودة بالتطبيق ونوفر لك في النهاية رابط التحميل الأمن والمباشر للحصول على تطبيق Parallel Space Pro مهكر

تحميل برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space مجانا

تحميل برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space مهكر برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنوضح لك كيفية تثبيت برنامج Parallel Space Pro مهكر في هاتفك بصورة سهلة من خلال موقعنا ترايد سوفت, يجب القراءة بعناية لأن هذه العملية الخاصة بالتثبيت تختلف عن تثبيت التطبيقات الأخرى إلى حد ما, وذلك لأنك تقوم بالتثبيت من خلال ملف التطبيق بصيغة ( ZIP ) التي تحتاج منك لتحميل تطبيق ( ZArchiver ).

وذلك لكي تتفادى أي مشكلات تواجهك في التثبيت, وهذا الملف نوفر لك الرابط الخاص به في الأسفل لذلك قم الآن بالنزول أسفل الموضوع وأنقر رابط تحميل برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space مهكر.

  • بمجرد نقر رابط "تنزيل برنامج متعدد الحسابات" Parallel Space مهكر يظهر أمامك إشعار خاص بتحميل الملف وهذا الشريط يمتلئ بصورة متقدمة لذلك عليك الإنتظار حتى الإنتهاء من التحميل بصورة ناجحة, بعد تحميل الملف تجد اشعار آخر بالعنوان ( Download Complete \ تم التحميل ), وبالتالي عليك القيام بالخطوة التالية وهي الانتقال للتطبيق ( ZArchiver ).

تحميل برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space مهكر

  • بعد فتح برنامج استنساخ التطبيقات مهكر تظهر أمامك الواجهة الرئيسية للتطبيق التي توجد بها خيارات عديدة خاصة بأماكن التخزين الموجودة بالهاتف, بالتالي يجب الآن البحث عن مكان التخزين الموجود فيه الملف الذي قمنا بتحميله, وهذا الملف يوجد في التنزيلات لذلك قم بالضغط على الخيار ( Download ) كما مشار إليه أمامك.

تحميل برنامج نسخ التطبيقات APK للاندرويد

  • تلاحظ الآن انتقالك لصفحة التنزيلات التي تحتوي على الخيارات الخاصة بجميع الملفات المحملة بهاتفك وبالتالي يجب البحث عن الخيار الخاص بملف التطبيق ثم النقر فوقه, وهذا الملف بالعنوان ( Parallel Space ) كما مشار أمامك بهذه الصورة المرفقة لك.

تحميل برنامج نسخ التطبيقات على الهاتف مجانا

  • بعد ضغط الملف تظهر قائمة بها خيارات متعددة خاصة بالخدمات التي يمكنك القيام بها في التطبيق, ومن هذه الخيارات تلاحظ وجود الخيار تثبيت الذي يجب النقر عليه لتقوم بتثبيت برنامج استنساخ التطبيقات مهكر كما هو موضح أمامك لكي تظهر الرسالة الخاصة بتأكيد التثبيت.

تحميل برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد من ميديا فاير

  • الآن تظهر لك رسالة التثبيت ولكن لا تستطيع النقر على أي خيار بها لأنك تلاحظ أيضا رسالة أخرى يتم التوضيح بها أن من أغراض الأمان لا تستطيع تثبيت التطبيقات الغير معروفة بواسطة التطبيق, ولكن لكي تتمكن من تثبيت التطبيق يجب أولا الإنتقال لصفحة الإعدادات الخاصة بتثبيت التطبيقات الغير معروفة والسماح للتطبيق بالقيام بعملية التثبيت, للقيام بهذا الأمر عليك الآن نقر زر الإعدادات الواضح بهذه الرسالة.

تحميل برنامج نسخ التطبيقات للأندرويد احدث اصدار

  • عندما تضغط زر الإعدادات تلاحظ انتقالك بصورة مباشرة لصفحة الإعدادات الخاصة بالتثبيت والتي تجد بها خيارات خاصة بجميع التطبيقات المثبتة على الهاتف وتجد بجانب كل خيار زر تفعيل, ما هو عليك فعلة بتلك الخطوة البحث عن الخيار الخاص بالتطبيق المشار إليه والضغط على زر التفعيل الخاص به الموجود بجانبه.

تحميل برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد مجانا

  • بمجرد تفعيل الزر الخاص بهذا الخيار تلاحظ أمامك رسالة منبثقة من الشاشة خاصة بتأكيد عملية التثبيت, حيث يحتاج نظام حماية الهاتف التأكد بأنك على علم بهذا التطبيق المراد تثبيته, وبالتالي لكي تقوم ببدء التثبيت عليك أن تضغط فوق الزر ( تثبيت ) الظاهر بهذه الرسالة والمشال له ثم تلاحظ تقدم عملية التثبيت.

تنزيل أفضل برنامج نسخ التطبيقات مهكر مجانا

  • الآن تلاحظ أمامك رسالة أخر منبثقة من شاشة الهاتف بالعنوان ( App Installed \ تم تثبيت التطبيق ), وبهذا تكون انتهيت من عملية التثبيت بصورة ناجحة و تستطيع الآن تشغيل برنامج استنساخ التطبيقات مهكر والإستمتاع به بواسطة الضغط فوق الزر ( Open \ فتح ).

تحميل برنامج نسخ التطبيقات مهكر للأندرويد مجانا
ملحوظة : ستجد رابط لتحميل التطبيق بصيغة APK وهي الصيغة التقليدية والعملية الخاصة بالتثبيت من خلال ذلك الملف ستكون سهلة ولن تحتاج فيها إلى تحميل تطبيق خارجي, فالهدف من التطبيق الخارجي الذي قٌمنا بشرحه هو قراءة الملف والتعرف عليه لتثبيت التطبيق, ولن تجد فرق في التطبيق نهائياً بإختلاف طريقة التحميل.

مميزات تطبيق Parallel Space Pro مهكر للاندرويد اخر اصدار

من الطبيعي أن يكون لكل تطبيق بعض الخصائص تجعل المستخدم يتجه لتحميله بشكل فورى, لذلك السبب الذي جعل برنامج Parallel Space مهكر يشتهر بهذه الصورة هذه أنه يمتلك مزايا حصرية عديدة تجعل المستخدم يحصل على الخدمة التي يريدها بصورة أفضل, بالفقرة الحالية سنوضح لك البعض من هذه المزايا.

مميزات برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space مهكر

  1. مهكر : لأننا نحرص على تقديم أفضل خدمة ممكنة للمستخدم قمنا بتوفير لك النسخة المهكرة من التطبيق والتي تجد بها بعض الخصائص التي لا توجد بالنسخة الأصلية, من أبرز تلك الخصائص أنها تعمل على تقليل ظهور الإعلانات في برنامج نسخ التطبيقات مهكر وبالتالي تستطيع الاستمتاع بهذا التطبيق بشكل أفضل من استخدامك للنسخة الأصلية.
  2. نسخ التطبيقات : العمل الذي يقوم به التطبيق هو نسخ التطبيقات المثبتة بهاتفك لكي تستطيع استخدام أكثر من حساب في تطبيق واحد, حيث أن هذا النَسخ الذي تقوم به يجعلك تقوم باستخدام نسختين مختلفتين من نفس التطبيق ولا تجد بهم أي اختلافات, وبهذا أنت لست بحاجة لإستخدام اكثر من هاتف للإستمتاع بأكثر من حساب للتطبيق الواحد, كما يتوفر لك القائمة التي تحتوي على التطبيقات المتوفرة بهاتفك.
  3. الخصوصية : يحرص المطور على توفير الخصوصية للمستخدم داخل التطبيق بحيث لا يتمكن أحد من التعرف على العمليات التي تقوم بها في برنامج نسخ التطبيقات مهكر, حيث تجد بالتطبيق خدمة كلمة المرور التي تستطيع بواسطتها تعيين نمط خاص بك أو بصمة أصبع لكي لا يمكن لأحد الإستمتاع بجميع المزايا في التطبيق دون معرفتك لأنه يحتاج إدخال النمط الذي تقوم بتعيينه.
  4. ميزة الإشعارات : من المزايا المتوفرة بالتطبيق أنه يعمل على إرسال الإشعارات لك في حالة حصولك على اشعار بحسابك المسجل في النسخة المتوفرة بالتطبيق يظهر لك إشعار به لكي تستطيع استقبال الرسائل وقرائتها بصورة حصرية من برنامج Parallel Space برو, ولكن لأغراض الأمان تحتاج لمنح الإذن أولا للتطبيق بالوصول للإشعارات, وهذه الميزة تجعلك لا تشعر بفرق في الاستخدام بين النسخ.
  5. التسريع : لان المطور يحرص على تحسين استخدامك للهاتف فقام بتوفير لك خدمة التسريع التي تعمل على تنظيف الملفات الزائدة بالتطبيق, حيث أنك تقوم بنقر زر التسريع وفي الحال تلاحظ تنظيف الملفات الموجودة بالتطبيق, كما يوفر لك إمكانية وضح زر التنظيف في الشاشة الرئيسية للهاتف للإستمتاع بتلك الخدمة دون الحاجة للدخول للتطبيق.
  6. تثبيت التخفي : كما ذكرنا أن التطبيق يوفر لك خصوصية كبيرة في الإستخدام ومن أهم الأعمال التي يمكنك الإستمتاع بواسطتها بالخصوصية ميز التثبيت المتخفي, وهذه الميزة تستطيع بواسطتها الإستمتاع بنسخة من التطبيق بعد إلغاء تثبيتها من قائمة التطبيقات الموجودة بالهاتف, حيث تقوم بتثبيت التطبيق المراد استخدامه ونسخه بهذا التطبيق ثم إلغاء تثبيت النسخة الأصلية.
  7. التوافق : لا يحتاج برنامج نسخ التطبيقات مهكر لهاتف يمتلك إمكانيات عالية لكي تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك, بل يمكن استخدام التطبيق على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد حتى وإن كانت ضعيفة الموارد, وبهذا يمكنك الإستمتاع بتلك الخدمة على هاتفك مهما أن كانت الموارد التي يمتلكها هاتفك.
  8. الاختصارات : يحتوي "برنامج Parallel Space مدفوع" على ميزة الاختصارات التي بواسطتها عمل اختصار للنسخة الخاصة بالتطبيق المراد لكي تستطيع الإستمتاع به بنقرة واحدة من شاشة الهاتف دون الحاجة للدخول إلى التطبيق, وهذه الميزة تجعلك تستخدم التطبيق بصورة أفضل لأنها تجعلك لا تحتاج للقيام بخطوات عديدة لفتح أي نسخة متوفرة بالتطبيق.
  9. الدعم : بالرغم من المزايا المتوفرة بالتطبيق إلى أن من الوارد أن تواجه بعض المشكلات أثناء الإستخدام, لأن أمر طبيعي أن تواجه بعض المشكلات حيث لا يوجد تطبيق يخلو من مشكلة’ لكن يتميز التطبيق أنه يوفر لك فرق دعم يعمل على مساعدتك في تخطي المشكلات التي تواجهك, حيث تقوم بعرض مشكلتك على هذا الفريق ويعمل هذا الفريق على مساعدتك في تخطي هذه المشكلة.
  10. آمن : يعتقد البعض أن هذا النوع من التطبيقات يكون ضار بالهاتف و الملفات الموجودة به بجانب أنه يعمل على انتهاك خصوصيتك في الحسابات التي تقوم بتسجيلها داخل التطبيق, لكن يجب القول بأن كل هذه الإعتقادات خاطئة حيث أننا قمنا بفحص التطبيق ولم يتم العثور على أي ملف ضار أو ملفات تجسس وبهذا يكون استخدامه آمن بصورة كبيرة. 

شرح طريقة بِدء برنامج متعدد الحسابات Parallel Space مهكر اخر اصدار

عند استخدام برنامج Parallel Space مدفوع للمرة الأولى على هاتفك تحتاج للقيام ببعض الخطوات الخاصة ببدء التطبيق حيث أنك لا تستطيع استخدام التطبيق دون القيام بهذه الخطوات, الجدير بالذكر أن هذه الخطوات لا تظهر أمامك سوى في عملية التشغيل الأولى للتطبيق, لكي تقوم بهذه الخطوات تابع قراءة هذه الفقرة لأننا سنوضح بها كيفية بدء التطبيق.

  • الصفحة الأولى التي تظهر أمامك بمجرد تشغيل التطبيق تجد بها قائمة خاصة بسياسة الخصوصية وشروط الاستخدام التي يجب عليك قراءتها لمعرفة كيفية استخدام التطبيق بصورة صحيحة وقانونية, حيث أن المطور يخلو مسؤوليته عن أي سوء استخدام للتطبيق, الجدير بالذكر أيضا أنك لا تستطيع الإنتقال للخطوة التالية دون الموافقة على هذه الشروط أولا لذلك اضغط الآن الزر ( Agree and continue ).

تطبيق app cloner مهكر كامل (احدث اصدار)

  • الصفحة الظاهرة الآن خاصة بالترحيب بك كمستخدم جديد للتطبيق, كما يتم التوضيح بعض الإستخدامات الخاصة بالتطبيق في تلك الصفحة, كما يوضح أيضا الأذونات التي يحتاجها منك التطبيق لكي تستطيع استخدام التطبيقات المستنسخة بصورة طبيعية, حيث يحتاج منك التطبيق للوصول إلى التخزين والهاتف والموقع, لمنح التطبيق هذه الأذونات عليك نقر الزر ( استمر ).

برنامج نسخ التطبيقات APK احدث اصدار للاندرويد

  • الآن أمامك رسالة تحذير موضح بها أن برنامج Parallel Space المهكر يحتاج منك لإذن بالوصول للموقع الخاص بجهازك كما وضحنا بالخطوة السابقة, وتلاحظ خيارات بهذا الإذن وهو ( تقريبي ودقيق ) حدد الخيار المناسب لك ثم انقر فوق خيار ( أثناء استخدام التطبيق ) كما هو مشار أمامك.

برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space مهكر مجانا

  • الإذن الثاني الذي يظهر لك هو الوصول للمكالمات وإدارتها ويجب بها أيضا أن تسمح للتطبيق بهذا الإذن كما فعلنا في الإذن السابق بواسطة ضغط الزر ( سماح ) الظاهر بهذه الرسالة, ثم أعطي باقي الأذونات الأخرى عن طريق الخطوات التي وضحناها لك الآن.

برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space مهكر من ميديا فاير

  • الخطوة الأخيرة بهذه العملية الخاص بالبدء تلاحظ بها صفحة خاصة ببدء الاستخدام حيث يمكنك الإستمتاع بخدمات برنامج Parallel Space مدفوع بواسطة نقر الزر ( بدء الاستخدام ) كما مشار إليه أمامك.

برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space مهكر 2024

شرح كيفية استنساخ التطبيقات في تطبيق Parallel Space مهكر

بعد الإنتهاء من خطوات البدء تستطيع بدء العمل في نسخ التطبيقات المرادة بصورة طبيعية, حيث أن الخدمة أو الغرض الأساسي الذي يقوم المستخدم بتحميل التطبيق لأجله هو نسخ التطبيقات المرادة للاستمتاع بحسابات متعددة عليه, وهذه العملية يمكنك القيام بها بصورة سهلة وهذه الخطوات سنوضحها إليك في تلك الفقرة.

  • الصفحة التي تظهر أمامك بمجرد بدء هذا برنامج Parallel Space المهكر تلاحظ بها خيارات عديدة خاصة بعملية النسخ حيث أن كل هذه الخيارات خاصة بالتطبيقات المثبتة بالفعل على هاتفك, وأيضا تلاحظ كل نوع من هذه التطبيقات في مجموعة مستقلة لكي يتمكن المستخدم من الوصول للتطبيق المراد بصورة أسهل, وأيضا تلاحظ تحدد خمس تطبيقات بصورة تلقائية, قم بإلغاء هذا التحديد ثم قم باختيار التطبيقات المرادة وانقر على زر الإضافة الظاهر في الأسفل والمشار له أمامك.

تطبيق Parallel Space Pro مهكر للاندرويد مجانا

  • بعد ضغط زر الإضافة تظهر لك رسالة سماح والتي يحتاج بها التطبيق إلى جمع السجل الخاص بك في حالة تعطل خدمة التطبيق, كما يوضح بهذه الرسالة أن هذه السجلات لا تتضمن أي معلومات شخصية أو يتم الإفصاح عنها لأي طرف ثالث, عليك الآن السماح بذلك للتطبيق بواسطة النقر فوق الزر موافق.

برنامج Parallel Space Pro مهكر للاندرويد اخر اصدار

  • تلاحظ الآن نسخ التطبيق الذي قمنا بتحديده بصورة ناجحة وتلاحظ في خيار أخر بجانب إذا التطبيق خاص بالإضافة الذي تقوم بالنقر عليه إذا كنت تريد نسخ أي تطبيق أخر, وبالتالي تستطيع الآن الدخول للواتس اب والتسجيل بالحساب الثاني بواسطة الضغط فوقه كما مشار له أمامك.

برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space مدفوع

  • بمجرد نقر التطبيق تلاحظ انتقالك في الحال لمتجر التطبيقات جوجل بلاي وعلى وجه الأخص لصفحة التحميل الخاصة بالتطبيق المساعد الذي لا تتمكن من فتح أي تطبيق تقوم بنسخه دون القيام أولا بتثبيته على هاتفك, وهذه الصفحة تلاحظ بها جميع المعلومات الخاصة بهذا التطبيق الذي سنقوم بتحميله الآن, لبدء التحميل من الضروري أن تنقر فوق زر التثبيت.

برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space النسخة المدفوعة

  • تلاحظ الآن ظهور رسالة بعد انتهاء التحميل وهذه الرسالة تلاحظ بها أن هذا التطبيق الذي قمت بتحميله يحتاج لبعض الأذونات, هذه الأذونات تطابق الأذونات التي قمنا بمنحها في خطوات البدء عليك الآن نقر الخيار ( منح ) الظاهر بتلك الرسالة ثم عليك السماح بذلك بواسطة نقر الزر سماح في الرسائل التي تظهر لك.

برنامج استنساخ التطبيقات Parallel Space المهكر

  • بعد منح برنامج Parallel Space مهكر جميع الأذونات التي بحاجة لها تظهر صفحة البدء التي تلاحظ بها وجود النص جاري فتح الواتساب وبالتالي عليك الإنتظار قليلا من الوقت حتى يتم الفتح بنجاح وهذه الخطوة لا تستغرق سوى لحظات قليلة.

استنساخ التطبيقات في تطبيق Parallel Space مهكر

  • الآن تجد أمامك صفحة البدء الخاصة بالواتساب وبالتالي يمكنك الآن بدء تسجيل الدخول بالحساب الثاني للواتساب الآن دون تسجيل الخروج من الحساب الأساسي الموجود بالنسخة الاصلية من الواتساب, ويمكنك الدخول لهذه النسخة في أي تريده بصورة سهلة بواسطة فتح التطبيق ونقر الخيار الخاص به من قائمة الإضافة.

برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space للاندرويد

شرح طريقة حماية التطبيقات المستنسخة في برنامج Parallel Space مهكر

كما وضحنا لك من قبل أن برنامج Parallel Space المهكر يتيح لك القيام بعملية التأمين للتطبيق حيث يمكنك تعيين نمط للتطبيق لك لا يتمكن أحد من الدخول للتطبيق ذاته بمجرد قفل شاشة الهاتف, حيث أن بمجرد محاولة الدخول بعد قفل شاشة الهاتف تظهر لك صفحة التحقق التي تحتاج بها رسم النمط الذي تقوم بتعيينه, والآن سنقوم بشرح كيفية تعيين النمط المراد بالتطبيق.

  • الخطوة الأولى التي عليك القيام بها الإنتقال للصفحة الإضافة الخاصة بالتطبيق الواضحة أمامك الآن بالصورة المرفقة لك, حيث أنك تلاحظ بهذه الصفحة وجود الخيار ثلاث نقاط الذي يجب النقر عليه لكي تظهر لك القائمة الجانبية للتطبيق.

برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space تنزيل مباشر

  • بعد نقر هذا الزر تلاحظ في الحال ظهور القائمة الجانبية التي يوجد بها الكثير من الخيارات ومن هذه الخيارات تجد الخيار الخاص بكلمة المرور والذب عليك الضغط فوقه الآن كما مشار له.

برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space تحميل مباشر

  • تنتقل في الحال لصفحة الضبط الخاصة بكلمة المرور والتي تلاحظ بها خيارات خاصة بالتأمين حيث يمكنك تأمين التطبيق بواسطة رسم النمط أو بواسطة بصمات الأصابع, قم بتحديد الآن الطريقة التي تريدها في التأمين وعلى سبيل المثال سنقوم بالتأمين بواسطة النمط من خلال النقر فوق الخيار الخاص به.

أفضل تطبيق نسخ التطبيقات أكثر من مرة على هاتف واحد

  • الصفحة الظاهرة الآن خاصة بالتعيين حيث يجب عليك الآن رسم النمط الذي تريده ويجب هذا النمط يمر بأربع نقاط على الأقل, لا يُمكن إنشاء نمط أقل من ذلك وهذا الأمر ينطبق على كل كلمات المرور من هذا النوع.

تحميل برنامج نسخ التطبيقات للايفون مجانا

  • بمجرد رسم النمط تظهر صفحة التأكيد التي يجب رسم النمط مرة أخرى بصورة مماثلة للمرة السابقة لكي يتم التأكد بأنك لم تقوم برسم نمط عشوائي ولا تستطيع إدخاله فيما بعض لذلك ارسم الآن النمط في برنامج Parallel Space برو مرة أخرى.

أفضل برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد مجانا

  • بعد تأكيد النمط تلاحظ ظهور في الأسفل يوضح بأنك قمت بالتسجيل بنجاح وبالتالي إذا قمت بقفل شاشة الهاتف لا تتمكن من الدخول للتطبيق دون رسم هذا النمط الذي قمت بإنشائه, يمكنك تجربة ذلك والتأكد من التأمين من خلال قفل الهاتف وفتح التطبيق.

كيفية استنساخ التطبيقات للاندرويد برابط مباشر

  • الآن تظهر شاشة التحقق التي يحتاج بها التطبيق التأكد بأنك المستخدم للتطبيق, لتستطيع الإطلاع على الملفات الموجودة بالتطبيق يجب إدخال النمط بصورة صحيحة, حيث أنك بمجرد إدخال النمط يتم التحقق تلقائيا وفتح التطبيق. 

برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد APK مجانا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج نسخ التطبيقات مهكر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Parallel Space مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ماهي آلية عمل برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space للاندرويد؟

Parallel Space هو تطبيق يوفر بيئة مستقلة عن نظام التشغيل الرئيسي للجهاز يمكن استخدامها لتشغيل التطبيقات بطريقة متزامنة، ويتم ذلك عن طريق إنشاء نسخ مُنفصلة من التطبيقات داخل بيئة مستقلة. ويستخدم برنامج Parallel Space برو تقنية الحاويات (Containers) لتوفير هذه البيئة المستقلة.

  1. تعمل تقنية الحاويات على إنشاء بيئة معزولة داخل الجهاز تسمح بتشغيل التطبيقات بشكل منفصل عن بعضها البعض، مما يعني أنه يمكن تشغيل نسخ مستقلة من التطبيقات داخل بيئة معزولة دون أن يتداخلوا مع بعضهم البعض.
  2. وبالتالي، يتم إنشاء نسخ من التطبيقات المثبتة على الهاتف داخل بيئة مستقلة، ويمكن للمستخدم تشغيلها بشكل متزامن من خلال برنامج Parallel Space برو. وتبقى هذه النسخ مستقلة وغير متداخلة مع النسخ الأصلية للتطبيقات، مما يسمح للمستخدم بتشغيلها بشكل مستقل وفي نفس الوقت.
  3. ويمكن للمستخدم إضافة التطبيقات التي يريد تشغيلها داخل بيئة مستقلة، ويتم ذلك عن طريق اختيار التطبيقات من قائمة التطبيقات المثبتة على الهاتف داخل "التطبيق Parallel Space". ويمكن للمستخدم تخصيص إعدادات كل تطبيق بشكل مستقل، مثل إعدادات الإشعارات والصلاحيات وغيرها. 

ما هو برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space؟

Parallel Space هو تطبيق يتيح للمستخدمين إنشاء نسخ متعددة من تطبيقاتهم على نفس الجهاز الذكي.

يعمل برنامج Parallel Space على بفصل المساحة العملية لكل تطبيق وإنشاء نسخ مستقلة منها، مما يتيح للمستخدمين تسجيل الدخول بحسابات متعددة في التطبيقات نفسها. 

ماذا تعني كلمة "مهكر" في تحميل Parallel Space؟

عندما يتم وصف Parallel Space بأنه "مهكر" يعني أنها نسخة من التطبيق تم تعديلها بغرض الحصول على الوظائف أو الميزات المدفوعة في الإصدار الأصلي مجانًا. قد يتضمن ذلك إزالة الإعلانات أو فتح المزيد من الخيارات والإعدادات. 

كيف يمكن تحميل برنامج Parallel Space المهكر؟

تحميل النسخة المهكرة من Parallel Space ليس قانونيًا ويحتمل أن يعرض الجهاز الخاص بك للمخاطر، بما في ذلك التعرض للفيروسات والبرامج الضارة.

من الأفضل اللجوء إلى مصادر موثوقة ورسمية مثل متجر التطبيقات الرسمي (Google Play Store لأجهزة Android) لتنزيل التطبيقات والتأكد من حماية جهازك. 

هل تستطيع Parallel Space المهكرة فتح جميع التطبيقات؟

نسخة Parallel Space المهكرة يمكن أن تفعل ذلك بشكل عام. ومع ذلك، قد يواجه المستخدمون بعض المشاكل في فتح بعض التطبيقات الحساسة أو المحمية بسبب تطبيق تقنيات الحماية المضادة للاختراق من قبل المطورين. 

هل التعامل مع Parallel Space المهكرة قانوني؟

استخدام الإصدارات المهكرة من التطبيقات غير قانوني في كثير من الأحيان ومخالف لشروط الاستخدام. يمكن أن تتسبب في مشاكل قانونية وتعرض الأجهزة للخطر.

تذكير هام : يفضل دائمًا استخدام النسخ الرسمية والمعتمدة من المتاجر الرسمية لضمان سلامة جهازك وحمايته من البرامج الضارة والنشاط غير المشروع. 

معلومات حول ملف برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space مهكر

💿 اسم البرنامجنسخ التطبيقات مهكر
🏢 الشركة المنتجةLBE Tech
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج9.8 MB
نسخة البرنامجV 1.0.3014
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالأدوات المساعدة

تنزيل أفضل برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space مهكر للأندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.