اختصارات الموضوع

تطبيق تيليجرام Telegram بدأ عام 2013 وكان تطبيق مراسلة بسيط يحاول بقدر الإمكان تقديم خدمة تبادل الرسائل بصورة جيدة وكل تركيزه كان على توفير الأمان للمستخدمين في رسائلهم, بدأ "برنامج تيليجرام Telegram" في الانتشار واتسعت دائرة شهرته منذ ذلك الوقت حتى أصبح حاليا ضمن أكثر 10 تطبيقات في عمليات التنزيل وفي الاستخدام من ناحية عدد المستخدمين الناشطين.

الخدمة الأساسية لبرنامج "تيليجرام Telegram للاندرويد والايفون" هي المراسلة وتبادل الرسائل عبر شبكة الانترنت ولكنه يقدم الكثير من الخدمات الأخرى ويقدمها بصورة أكثر من رائعة, يمكنك استخدام تطبيق تليجرام للاندرويد Telegram في تبادل الملفات والصور والوثائق حيث أنه يدعم جميع الملفات.

أيضا يدعم برنامج تيليجرام Telegram للاندرويد المكالمات الصوتية والفيديو بين المستخدمين في كل الدول حول العالم, يوفر الأمان في نقل الملفات والمراسلة وكذلك يتميز بامكانية التخزين السحابي وهذا الأمر يحافظ على كل المعلومات والملفات للمستخدمين, يأتي تيليجرام Telegram Apk للأندرويد والايفون بميزة حصرية اخري وهي التزامن.

يمكنك الوصول لرسائلك على جميع اجهزتك بمجرد ارسالها او استقبالها وهكذا يأخذنا لميزة أخرى وهي إمكانية تشغيل التطبيق على الأجهزة اللوحية وأجهزة الهواتف المحمولة في نفس الوقت, عدد عمليات تحميل تطبيق تيليجرام تخطت الـ 1 مليار عملية تحميل من متجر التطبيقات ( Google Play ) الخاص بالهواتف الاندرويد بجانب توفره على متجر آب ستور لهواتف الايفون. 

شعار تنزيل تيليجرام للاندرويد
تنبيه : روابط تحميل تطبيق تيليجرام Telegram اخر اصدار للاندرويد وللايفون مجانا في نهاية الموضوع.

تنزيل برنامج تيليجرام للأندرويد Telegram 2024 أخر اصدار مجانا

كما هو الحال في تطبيقات تبادل الرسائل المشهورة يمكنك في تطبيق تيليجرام الاصلي إنشاء مجموعة والتحدث مع مجموعة من الأصدقاء ولكن هٌنا الأمر مختلف حيث يمكنك اضافة الآلاف من الاعضاء للمجموعة وهذا يعكس قوة تطبيق تيليجرام Telegram للاندرويد.

ايضا يستخدم بعض الأشخاص التطبيق في عملية التعليم عن بٌعد او مشاركة الملفات مع عدد كبير من الأشخاص في نفس الوقت وهٌنا نأتي لميزة القنوات حيث يمكن لأي مستخدم إنشاء قناة ومشاركتها مع عدد لا نهائي من الأشخاص واستخدامها في غرض معين لتسهيل الكثير على المشاركين وصاحب القناة.

سنوفر لكم اسفل الموضوع مجموعة من الروابط المباشرة لتحميل تطبيق تيليجرام على الهواتف وسوف نتحدث خلال الموضوع عن المميزات المتوفرة في التطبيق بشكل مفصل ونوضح طريقة القيام ببعض الأمور الأساسية خلال استخدامه, تابع قراءة الموضوع لتتعرف أكثر على تطبيق تيليجرام Telegram Apk وتستمتع بجميع مميزاته على هاتفك الاندرويد بعد تنزيله. 

تنزيل برنامج تيليجرام للاندرويد

تحميل تطبيق تيليجرام Telegram Apk للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح خطوات تنزيل تيليجرام للاندرويد من موقع Traidsoft.Net حيث اننا نوفر لك رابط تحميل تيليجرام Telegram Apk للأندرويد والايفون بشكل مباشرة, وهذا الرابط يوفر لك بعض الخطوات حيث ان بمجرد نقر الرابط تلاحظ انتقالك لصفحة تنزيل برنامج تلغرام بصورة مباشرة دون الحاجة الى الذهاب للمتجر والقيام بالبحث عن التطبيق, لبدء التنزيل الان عليك النزول لأسفل الموضوع والقيام بنقل رابط تحميل تطبيق تيليجرام Telegram Apk.

  • عند الضغط فوق الرابط تنزيل برنامج تلغرام المتوفر اسفل الموضوع تنتقل في الحال إلى متجر التطبيقات ( Google play \ جوجل بلاي ), كما تجد أمامك الأيقونة الخاصة بالتطبيق وبعض المعلومات الاساسية عن التطبيق مثل : حجمه وهو 28 ميجابايت بالاضافة للتقييم الذي حصل عليه من المستخدمين الذين قاموا بتحميله من قبل حيث حاز على تقييم 4.4 من أصل 5 كما تجد ايضا بعض الصور التوضيحية و لمحة مختصرة عنه وهذا يجعلك تتمكن من معرفة المزيد عن التطبيق قبل القيام بتحميله, ما عليك فعله الآن هو النقر فوق زر التنزيل ( Install \ تثبيت ).

تحميل برنامج التليجرام للاندرويد

  • بمجرد ضغط زر التثبيت تلاحظ ظهور شريط تحميل حول الايقونة الخاصة بالتطبيق وتجد ايضا بعض المعلومات الخاصة بعملية التحميل مثل : نسبة التحميل التي تمت حتى الآن, عليك الآن أن تنتظر لحين الانتهاء من تحميل التطبيق بصورة ناجحة مع العلم ان هذه الخطوة لا تستغرق منك الكثير من الوقت ولكن تختلف هذه المدة من هاتف لأخر بحسب قوة الانترنت المتصل بهاتفك.

تنزيل برنامج تليجرام للاندرويد مجانا

  • بعد الانتهاء من تنزيل تيليجرام للاندرويد ستلاحظ ظهور زر التشغيل الذي يعني أن التطبيق جاهز للتشغيل, حيث يمكنك الان فتح التطبيق بواسطة الضغط فوق الزر ( Open \ فتح ) كما واضح لك الآن.

تحميل برنامج تليجرام للاندرويد

مميزات تنزيل تيليجرام للاندرويد Telegram Android اخر تحديث

من تطبيقات المراسلة القوية والمشهورة بين جميع المستخدمين حول العالم هو تطبيق تيليجرام Telegram, بالتأكيد تعرف هذا التطبيق ولكن ما مدى معرفتك عنه وعن الخدمات التي يقدمها, هذا ما سنتحدث عنه اليوم حيث اننا خلال هذا الموضوع سوف نوضح كل ما يتعلق بالتطبيق من مميزات وخدمات ونذكر المعلومات الأساسية الخاصة به.

يوجد في تطبيق تيليجرام Telegram للاندرويد الكثير من المزايا الحصرية التي لا توجد في التطبيقات الاخري مما جعل التطبيق ينال شهرة بصورة كبيرة كما انه نال ثقة المستخدمين, والآن سوف نوضح لك بعض النقاط من مزايا التطبيق. 

مميزات تطبيق تليجرام اخر اصدار

  1. اكتشاف المقربين : يتيح لك تحميل تطبيق تيليجرام Telegram اخر اصدار للاندرويد التعرف على أصدقاء جدد والتحدث إليهم بواسطة استخدام ميزة اكتشاف الأصدقاء المقربون التي تتيح لك جميع الاشخاص القريبون منك وهذا يعود اولا الى الموقع الذي تكون فيه, حيث يحتاج منك التطبيق الوصول لموقعك لكي يتمكن من اظهار الاشخاص القريبون من المنطقة التي توجد بها.
  2. المحادثات السرية : يوجد الكثير من المستخدمين الذين يحتاجون التحدث مع الآخرين ولكن بسرية اكبر, توجد هذه الميزة بالتطبيق حيث يمكنك بدء دردشة سرية بينك وبين الآخرين بحيث لا يمكن لأي طرف من الطرفين توجيه أي رسالة من المحادثة السرية إلى مستخدم آخر كما لا يقوم التطبيق بحفظ اي رسائل من المحادثة.
  3. الدردشة بلا حدود : لا تقتصر عملية الدردشة على عدد معين او حتى الموقع معين أو الوقت, حيث يمكنك الدردشة مع عدد غير محدود من مستخدمين برنامج تيليجرام للاندرويد مجانا في اي وقت او اي مكان ولكن يشترط الاتصال بالانترنت , كما يتم استخدام التطبيق في جميع أنحاء العالم.
  4. ارسال ملفات كبيرة الحجم : لا يقوم برنامج تيليجرام بتحديد حجم الوسائط التي تقوم بمشاركتها من خلال التطبيق بل يمكنك ارسال أي وسائط وملفات دون النظر لحجم هذه الملفات, وهذه الميزة جعلت المستخدمين يتجهون الى هذا التطبيق بشكل ملحوظ، كما لا تعمل على تقليل جودة هذه الملفات.
  5. الرسائل المحفوظة : يمكنك القيام بإنشاء دردشة خاصة بك لحفظ الرسائل والوسائط بها كنوع من النسخة الاحتياطية, وهذا الأمر يجعلك تحافظ على اي وسائط خاصة بك حيث يتم حفظ أي وسائط بالتطبيق بمجرد حذف الحساب.
  6. تمييز الرسائل المعاد توجيهها : من المعروف أن يمكن لأي مستخدم القيام بتوجيه اي رسالة لمستخدم آخر ويتم علم المستخدم الاخر ان هذه الرسالة تم اعادة توجيهها, لكن هنا يأتي الفرق حيث ان في التطبيقات الاخري لم يظهر اسم المستخدم الذي تم التحويل منه, لكن هذا التطبيق يظهر لك اسم هذا المستخدم.
  7. المجموعات والقنوات : يمكنك إنشاء مجموعة داخل التطبيق لاستخدامها في أغراض معينة مثل : العمل والدراسة واغراض اخرى مختلفة وهذه المجموعات يمكنك الدعوة للانضمام اليها عبر الرابط الخاص بها او بواسطة قيام مالك المجموعة بإضافة المستخدمين, وايضا تجد القنوات التي تجعلك تستطيع توصيل الرسالة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص ويتم الدعوة بواسطة الرابط الخاص بكل قناة.
  8. الوضع الليلي : يوجد بالتطبيق وضعين مختلفين لمظهر برنامج تيليجرام للاندرويد حيث يوجد المظهر الفاتح واخر الغامق, ويتم استخدام الوضع الغامق بواسطة مستخدمين كثيرين لانه يعمل على تقليل التأثير السلبي للعينين وايضا يوفر الكثير من طاقة البطارية الخاصة بالهاتف لأنه يعمل على تقليل السطوع الخاص بالشاشة للتطبيق فقط. 

تسجيل حساب جديد في تطبيق تليجرام اخر اصدار للاندرويد مجانا

من المعروف ان برنامج تيليجرام للاندرويد يتميز بالأمان العالي والخصوصية وذلك لأن يتم استخدام التطبيق في العديد من المهام التي قد تحتاج بها نوع من السرية والخصوصية, من أساليب الحفاظ على خصوصياتك هو القيام بتسجيل حساب شخصي لك داخل برنامج تليجرام للاندرويد, حيث لا يمكن إلى أي شخص استخدام التطبيق دون القيام اولا بانشاء حساب, لذلك الآن سنقوم بشرح خطوات تسجيل الحساب.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بعد القيام بتشغيل "تطبيق تليجرام للاندرويد" فور الانتهاء من التحميل تعد صفحة تعريفية عن التطبيق التي تجد بها المعلومة الخاصة بامكانية الوصول للحساب الخاص بك من اجهزة متعددة, وتجد في الأسفل زر خاص ببدء المراسلة اضغط هذا الزر الآن للانتقال لخطوات التسجيل.

تنزيل برنامج تلكرام برابط مباشر

  • قبل تسجيل رقم الهاتف تظهر لك رسالة منبثقة من الشاشة بها يتم تنبيهك في الرسالة إلى أن يجب السماح للتطبيق بتلقي المكالمات لكي يتمكن من تفعيل رقم الهاتف الذي ستقوم بادخاله, الان قم بالضغط على الزر ( استمرار ) الموجود أمامك في الرسالة.

تنزيل برنامج التلجرام برابط مباشر

  • تظهر الان لك رسالة خاصة بالأذن الذي تم توضيحة في الخطوة السابقة, حيث يعد عنوان هذا الإذن خاص بإجراء المكالمات وإدارتها, من الضروري الآن القيام بنقر الزر ( سماح ) كما مشار له الان.

تنزيل برنامج تلغرام للاندرويد اخر تحديث

  • بعد الانتهاء من اعطاء الاذن لبرنامج تلغرام Telegram Program للاندرويد تظهر أمامك على الفور الصفحة الخاصة بإدخال رقم الهاتف, وتجد بهذه الصفحة خيارين وهم مفتاح الدولة ورقم الهاتف, قم الان بتحديد مفتاح الدولة التي تخضع لها ثم قم بادخال رقم هاتفك باستخدام لوحة المفاتيح التي تظهر لك في الصفحة من الاسفل ثم انقر فوق السهم المشار اليه امامك الان.

تنزيل برنامج تيليجرام من ميديا فاير

  • بمجرد ضغط السهم تلاحظ امامك رسالة منبثقة ايضا من الشاشة خاصة بتأكيد رقم هاتفك, يمكنك تعديل الرقم الآن في هذه الخطوة قبل الانتقال للخطوة التالية, قم الآن بالتأكد من صحة الرقم الذي تريد التسجيل من خلاله ثم اضغط على الزر ( نعم ).

تطبيق تيليجرام للاندرويد اخر اصدار

  • قبل الانتهاء من تسجيل الهاتف يجب اولا ان يقوم برنامج تلغرام Telegram Program للاندرويد بالتأكد من ملكيتك لهذا الرقم كنوع من الامان والخصوصية لكي يتمكن اي شخص من استخدام حساب خاص بمستخدم آخر, تتم هذه العملية بواسطة استقبالك الى كود مكون من خمسة أرقام في رسالة نصية على رقم الهاتف المسجل بالحساب, لكي يتمكن التطبيق من ارسال الكود اليك يجب ان تسمح له بذلك, حيث يحتاج منك الآن إلى السماح له بالإذن للوصول لسجل مكالماتك الهاتفية, انقر الآن فوق الزر ( سماح ).

تحميل برنامج التلجرام مجانا للموبايل

  • عند السماح لتطبيق تليغرام للاندرويد Telegram بالاذن تصلك على الفور رسالة نصية بها الكود, يجب الانتقال للرسائل الواردة لمعرفة الكود والقيام بادخاله في الصفحة الظاهرة امامك الان, ثم يقوم التطبيق بمطابقة الكود الذي تم ارساله لك مع الكود الذي تم إدخاله الآن وبهذا تكون انتهيت من عملية تسجيل الحساب بصورة ناجحة.

تحميل تطبيق تليجرام مجانا

شرح خاصية البحث في تيليجرام Telegram Apk للأندرويد والايفون

يمتلك برنامج تلغرام Telegram Program للاندرويد محرك بحث عالي الدقة وقنوات كثيرة تحتوي على العديد من المسلسلات التي يمكنك مشاهدتها بواسطة التطبيق, كما يمكن القيام بالبحث عن المستخدمين لهذا التطبيق وايضا المجموعات والقنوات العامة بجانب المحتويات والتنزيلات الخاصة بحسابك الشخصي, الان سوف نشرح خطوات البحث.

  • الان امامك واجهة تيليجرام بلس Telegram للاندرويد الرئيسية التي تجد بها من الاعلي الخيار الخاص بالقائمة الجانبية الذي تجد بها خيارات متعددة لضبط التطبيق, كما تجد ايضا عدسة البحث وفي الاسفل الاداة الخاصة بجهات اتصالك التي يمكنك من خلالها البحث عن جهة اتصال تريد الدردشة معه, للقيام بالبحث قم اولا بضغط عدسة البحث الموجودة في الأعلى.

تنزيل تطبيق تليجرام للاندرويد مجانا

  • بمجرد نقر الشريط تنتقل الى صفحة البحث التي يوجد بها شريط البحث وخيارات خاصة بالعناوين الرئيسية للبحث, ما عليك فعله الآن هو إدخال الوصف الخاص بمعدل البحث الذي تريد البحث عنه في شريط البحث كما واضح لك الآن وعلى الفور تظهر لك النتائج القريبة من بحثك, قم بالبحث عن النتيجة التي تريدها من النتائج الظاهرة في وسط الشاشة ثم اضغط علية.

تحميل برنامج تلغرام الاصلي للموبايل

  • بعد اختيار نتيجة البحث التي تريدها يتم انتقالك على الفور إلى القناة الخاصة به, ونحن قمنا الان باختيار مسلسل وبالتالي انتقلنا الآن لقناة هذا المسلسل ويمكنك متابعة القناة بواسطة ضغط خيار الانضمام الموجود في الشاشة من الأسفل, وبالتالي تتمكن من متابعة كل ما جديد فيما يخص هذا المسلسل بواسطة هذه القناة.

تنزيل تطبيق تلغرام للايفون مجانا

شرح كيفية تنزيل تيليجرام للاندرويد وإنشاء محادثات سرية

يوجد في تطبيق تلجرام Apk للاندرويد ميزة حصرية وهي ميزة المحادثة السرية التي يمكنك من خلالها الدردشة مع احد جهات اتصالك بصورة أكبر من الأمان, حيث تكون المحادثة بين الطرفين مشفرة تماما ولا يتم حفظ هذه الرسائل في الشركة وكما ان لا يمكن إلى أي من الطرفين تصوير الشاشة او تحويل احد الرسائل من المحادثة الى اخري, الان سوف نقوم بشرح كيفية انشاء المحادثة السرية بالتطبيق.

  • الخطوة الاولى عليك الرجوع لواجهة برنامج تلجرام للاندرويد والايفون الرئيسية الرئيسية والتي تجد بها من الأسفل الايقونة الخاصة برسالة جديدة والتي تأخذ شكل القلم, قم بضغط هذه الأيقونة الان لننتقل للخطوة القادمة.

تحميل برنامج تيليجرام

  • لانك سنقوم بكتابة رسالة للمرة الاولى بعد تحميل تيليجرام Telegram Android فبالتالي يحتاج التطبيق اذن الوصول لجهات الاتصال لكي تستطيع التواصل مع الأصدقاء, تجد أمامك في الصفحة الظاهرة لك الان تفاصيل هذا الأذن بالإضافة إلى تنبيهك باستمرار المزامنة مع خوادم التليجرام شديدة التشفير, انقر الآن الخيار ( استمرار ).

تحديث تلغرام للاندرويد APK

  • يظهر لك الان الأذن الذي يحتاجه منك التطبيق لكي تتمكن من التحدث الى جهة اتصال جديدة, وهذا الاذن خاص بوصول التطبيق لجهات الاتصال الخاصة بك من الضروري السماح للتطبيق بهذا الأذن بواسطة النقر على الزر ( سماح ) كما موضح لك.

تحميل برنامج تلكرام ميديا فاير

  • ننتقل الان الى صفحة يوجد بها جميع جهات اتصالك وايضا تجد ايقونة اخرى خاصة باضافة جهة اتصال جديدة, كما يوجد بهذه الصفحة من الأعلى 3 خيارات وهم : مجموعة جديدة ومحادثة سرية جديدة وقناة جديدة, انقر الآن الخيار ( محادثة سرية ).

تنزيل تطبيق تيليجرام احدث اصدار

  • تلاحظ الان اكتمال الصفحة بجميع جهات الاتصال وفي هذه الخطوة عليك أن تبحث عن جهة الاتصال المراد الدردشة معه بشكل سري ثم انقر عليه مع العلم انك تقوم باختيار جهة اتصال واحدة وليس أكثر.

تحميل تطبيق تيليجرام برابط واحد مباشر

  • عند اختيار جهة الاتصال تلاحظ رجوعك للصفحة الرئيسية للتطبيق والتي يوجد بها من الأعلى ظهور محادثة جديدة وبها علامة القفل وتجد ايضا النص ( في انتظار الاتصال ) وهذا يعني الانتظار لحين اتصال الطرف الثاني لبدء الدردشة.

تنزيل برنامج تيلجرام بالعربي مجانا

انشاء قناة جديدة في برنامج تيليجرام Telegram للاندرويد

يتيح تحميل تيليجرام Telegram للاندرويد لأي مستخدم بإنشاء قناة داخل التطبيق, حيث يوجد بعض المستخدمين يقومون بعمل هذه القنوات لأسباب مختلفة وعلى رأسها الدعاية بواسطة جمع اكبر عدد من الأشخاص للانضمام لهذه القناة وذلك لأنها تتمتع بميزة ارسال اي رسالة لعدد غير محدود من المستخدمين بسهولة, في الفقرة الحالية سيتم شرح خطوات انشاء قناة لك بالتطبيق.

  • الخطوة الأولى لإنشاء القناة هو النقر فوق الايقونة الخاصة برسالة جديدة من صفحة تطبيق تلكرام للاندرويد والايفون الرئيسية ثم اضغط الخيار ( قناة جديدة ) من الصفحة التي تم شرحها في الفقرة السابقة, تظهر الآن لك الصفحة الرئيسية لعملية إنشاء القناة والتي تجد فيها فكرة القناة باختصار شديد وهو ( أن القناة تعد وسيلة لإيصال رسالتك الى جمهور غير محدود ), يوجد في هذه الصفحة من الاسفل خيار ( انشاء قناة ) إضغط على هذا الخيار الآن.

تحميل برنامج تليجرام للمسلسلات

  • الان تنتقل لصفحة تسجيل البيانات الخاصة بإنشاء القناة وهذه البيانات مثل : اسم القناة ووصف القناة واضافة صورة للقناة, من الأفضل إدخال هذه البيانات ليستطيع الاشخاص الاخرين التعرف على هوية القناة, ادخل الان اسم للقناة في الخانة الخاصة بالاسم ثم قم باضافة الصورة بواسطة نقر الايقونة الخاصة بصورة الملف الشخصي.

تحميل برنامج telegram للاندرويد

  • يمكنك اضافة هذه الصورة من المعرض الخاص بهاتفك او القيام بالتقاط صورة فورية داخل تطبيق تيليجرام اخر اصدار, ولكن قبل القيام بذلك يجب اولا اعطاء اذن للتطبيق بالتقاط الصور والفيديوهات واذن آخر بالوصول لمعرض الهاتف, الان امامك الإذن الخاص بالتقاط الصور, لكي تتمكن من التقاط صورة وتعينها لملف القناة بشكل فوري عليك السماح بهذا الأذن عن طريق نقر الزر ( اثناء استخدام التطبيق فقط ).

تحميل برنامج تيلجرام محدث للاندرويد

  • تظهر الآن رسالة اخرى باذن الوصول للملفات والوسائط الموجودة بهاتفك وهذا الاذن لكي تستطيع تحديد صورة من ذاكرة هاتفك, اسمح للتطبيق الان بهذا الاذن وفي الحال تنتقل لمعرض الصور الموجود بالهاتف ثم قم بتحديد الصورة المناسبة لهذه القناة.

تنزيل تليجرام اخر اصدار

  • بعد إدخال البيانات الخاصة بالقناة يجب ان تقوم بحفظها من خلال الضغط فوق علامة ( صح ) الموجودة اعلى الشاشة من ناحية اليمين.

تليجرام الجديد من الموقع الرسمي

  • الان تنتقل لاعدادات القناة ويجب تحديد نوع القناة وتحديد رابط الدعوة الخاص بالقناة الذي يتم مشاركته بصورة مباشرة أو القيام بنسخة, بعد ضبط هذه الاعدادات قم بإنهاء العملية الخاصة بإنشاء القناة بواسطة نقر العلامة ( صح ).

تنزيل برنامج telegram مهكر للاندرويد

البحث عن الأشخاص القريبين في تلغرام Telegram Program للاندرويد

تحميل تطبيق تيليجرام يوفر لك ميزة اكتشاف مستخدمين قريبون منك والقيام بالدردشة معهم, حيث يمكنك التحدث للمستخدمين دون أن يكونوا من ضمن جهات اتصالك او القيام اولا بتسجيل رقم الهاتف الخاص بهم, في الفقرة الحالية سوف نوضح لك كيفية الاستمتاع بميزة البحث عن الأشخاص القريبين.

  • للبحث عن الاشخاص القريبون عليك القيام بعرض القائمة الجانبية وذلك بواسطة ضغط ايقونة الخيارات الجانبية الموجودة في واجهة تطبيق "تيليجرام للاندرويد" التي تظهر بها جميع المحادثات كما امامك الان.

برنامج telegram مجانا للاندرويد وللايفون

  • الان تجد أمامك القائمة الجانبية التي يوجد بها خيارات متنوعة قم بالبحث في هذه القائمة عن خيار ( الاشخاص المقربون ) ثم انقر عليه.

تنزيل برنامج تليجرام اخر اصدار

  • الان امامك الصفحة الاساسية لهذه العملية والتي يتم تنبيهك فيها إلى أن برنامج تيليجرام للاندرويد يحتاج اولا الوصول للموقع الخاص بك, وتجد بالاسفل خيار ( السماح بالوصول ) انقر على هذا الخيار لكي يتم ظهور الاشعار الخاص بالأذن لك.

تحديث برنامج التليجرام الجديد

  • يظهر امامك الان اذن بوصول تطبيق تيليجرام للاندرويد للموقع الخاص بك وتجد بالتطبيق خيارين للوصول الى الموقع حيث يوجد الخيار دقيق وخيار آخر تقريبي, قم بتحديد الخيار المناسب لك ثم اضغط الزر ( اثناء استخدام التطبيق فقط ).

تحميل تليجرام بريميوم للاندرويد

  • الان يظهر لك جميع المستخدمين المقربين لك وبالتالي يمكنك التعرف على أصدقاء جدد بواسطة هذه الميزة دون اضافتهم الى جهات اتصالك.

تحميل تيليجرام بلس للاندرويد

تحميل برنامج تيليجرام اكس Telegram X للاندرويد اخر اصدار

مع نجاح تطبيق تيليجرام للاندرويد الأصلي بصورة كبيرة قامت الشركة بعمل نسخة اخرى من التطبيق بها بعض المزايا الاضافية, وهذا الامر لا يعني إلغاء النسخة الأصلية ولكن تعد متاحة أيضا, لكن في الحقيقة لا يوجد فرق كبير بهذه النسخة.

من هذه الاختلافات في المظهر الخاص بواجهة تطبيق تيليجرام للاندرويد حيث تجد في هذه النسخة شريطين للبحث شريط خاص بالدردشة والآخر خاص بالمكالمات على عكس النسخة الأصلية التي تحتوي على شريط بحث واحد يجمع بينهم.

ايضا الايقونة الخاصة بكتابة رسالة جديدة تختلف في مظهرها اي ان بمجرد النقر عليها تلاحظ انبثاق مجموعة الخيارات الخاصة بها بصورة محيطة بها, ولكن تطبيق تيليجرام الأصلي بمجرد ضغط هذه الايقونة به تنتقل لصفحة اخرى تحتوي على هذه الخيارات, بالاضافة الى انه يعمل ايضا على توفير البيانات الخاصة بك وفي الاسفل تجد بعض الصور التوضيحية لهذه المزايا.

  • الآن أمامك الواجهة الرئيسية التي تلاحظ بها خيارين مبوبين بهم المكالمات والدردشة ولكل خيار منهم صفحة خاصة بها, بمعنى اخر ان عند تحديد الخيار الخاص بالدردشة لا تجد سوي الدردشات التي قمت بها فقط.

تحميل تيليجرام جولد للاندرويد

  • الآن مع تحديد الخيار الخاص بالمكالمات التي لا تظهر بها غير المكالمات التي قمت بها, وهذا يعني التصميم الاحترافي الذي لا يوجد به أي عائق في الاستخدام.

برنامج Telegram X Apk مجانا

  • وتلاحظ في الاسفل ايضا الايقونة الدردشة مع مستخدم جديد والتي كانت تعمل على انتقالك الى صفحة اخرى بصورة مباشرة, لكن الان كما تلاحظ أمامك انبثاق الخيارات الخاصة بها حول الايقونة وبالتالي قم بتحديد الخيار المناسب لك دون الانتقال الى اي صفحة اخري.

برنامج Telegram X للاندرويد اخر اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج تليجرام للاندرويد 2024 مجانا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Telegram" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تنزيل تيليجرام بلس Telegram Plus للاندرويد؟

إذا كُنت تبحث عن طريقة تنزيل تيليجرام بلس للاندرويد, نُقدم لكم اليوم رابط مُباشر لتحميل التطبيق لهواتف الأندرويد مجاناً, عليك النقر على زِر التحميل الموجود أسفل الصفحة لتظهر لك جميع روابط تحميل تليجرام, من خلال نقرك على رابط ( تحميل تليجرام بلس ) سيتم تنزيل ملف Telegram Plus Apk قُم بفتح الملف وبعدها اضغط على ( تثبيت \ Install ) وانتظر حتى يتم تثبيت التطبيق وبعدها قُم بفتح التطبيق من خلال زِر ( فتح \ Open ). 

هل يمكنني تنزيل برنامج تلغرام للكمبيوتر برابط مباشر؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك ذلك حيث إن تطبيق تليجرام متوفر بنُسخة رسمية لأجهزة الكمبيوتر, واليوم نُقدم لكم النُسخة الكاملة من البرنامج والنُسخة المحمولة التي يُمكنك إستخدامها بدون تنصيب, كُل ماعليك الآن هو الضغط على رابط ( تحميل برنامج تيليجرام للكمبيوتر ) وبعدها قُم بفك ضغط الملف على جهازك وابدأ في استخدام برنامج تلغرام للكمبيوتر بدون أي قيود نهائياً. 

ماهي طريقة تنزيل تليجرام من جوجل بلاي؟

تنزيل تلغرام من متجر بلاي ستور متوفر بشكل رسمي وبالتالي لتتمكن من ذلك قُم بالنقر على رابط ( تحميل تطبيق تيليجرام من جوجل بلاي ) ليتم تحويلك لصفحة تنزيل التطبيق من المتجر. 

هل يمكن تنزيل تلكرام الذهبي للاندرويد اخر اصدار؟

لتتمكن من تنزيل تليجرام جولد الذهبي قُم بنقر الرابط الموجود أسفل الصفحة وبعد تنزيل ملف Telegram Gold Apk قُم بتثبيته بالنَقر على ( تثبيت \ Install ) وانتظر بعد ذلك لتثبيت التطبيق وانقَر على ( فتح \ Open ). 

كيف يمكنني تنزيل تلغرام اكس للاندرويد؟

نعم, ستجد في أسفل المقال رابط تحميل تطبيق تيليجرام اكس من متجر بلاي ورابط مُباشر لتنزيل ملف Telegram X Apk, اختر الطريقة التي تُريدها. 

هل يمكن تحميل تليجرام للايفون مجانا؟

بكُل تأكيد وذلك حيث إن تنزيل تليجرام متوفر بنُسخة رسمية على متجر تطبيقات الايفون App Store, قُم بنَقر رابط ( تحميل تليجرام للايفون ) ليتم توجيهك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل التطبيق من متجر آب ستور

معلومات حول ملف تحميل تليجرام للاندرويد APK عربي 2024 مجانا

💿 اسم البرنامجTelegram Messenger
🏢 الشركة المنتجةTelegram FZ-LLC
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج67.3 MB
نسخة البرنامجV 9.3.3
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالشات والماسنجر

تنزيل برنامج تيليجرام Telegram 2024 للأندرويد اخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.