اختصارات الموضوع

أفضل برنامج استنساخ التطبيقات مهكر 2024 بدون روت مجاناً

برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد Parallel Space هو تطبيق نسخ التطبيقات أو يٌطلق عليه متعدد الحسابات, وهو تطبيق رائع للغاية يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التي توفر للفرد إمكانية القيام بعملية إنشاء نسخة مختلفة للتطبيقات التي تتواجد داخل الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم.

ويمكنك من خلال Parallel Space أفضل برنامج استنساخ التطبيقات إتمام العملية هذه بنجاح ودون أن يواجه صعوبات وهذا نظرًا لأن التطبيق بسيط وسهل الاستخدام على عكس البرامج الإلكترونية الأخرى المشابهة له فهذه العملية من الأساس معقدة بعض الشئ لكن تطبيق استنساخ التطبيقات "Parallel Space" يقدمها بشكل بسيط تماما. 

شعار افضل برنامج استنساخ التطبيقات
تنبيه : روابط تحميل برنامج استنساخ التطبيقات للأندرويد وللايفون مجاناً في نهاية الموضوع.

هل تواجه مشكلة في تسجيل أكثر من حساب على تطبيق واتساب؟

هذه المشكلة منتشرة بشكل كبير في العديد من التطبيقات والألعاب وعلى رأسهم الواتساب, بالفعل هٌناك تطبيقات توفر امكانية التسجيل بأكثر من حساب في النسخة ذاتها مثل الانستجرام, لكن هذه الميزة لا تتوفر على تطبيق الواتساب والعديد من التطبيقات المشابهة له وكذلك بعض الألعاب المشهورة والتي تحتاج لتسجيل, هذه المشكلة حلها بسيط للغاية وهو تنزيل تطبيق يقوم بعملية نسخ للتطبيقات لتمتلك نسخ عديدة من نفس التطبيق كل نسخة مستقلة بذاتها وكأنها نسخة رسمية.

قد تكون هذه التطبيقات محدودة في عددها وساعد ذلك عدد قليل منها في الشهرة والنجاح العالمي, فمثلا يقوم تطبيق ( App Cloner ) بتقديم هذه الخدمة بشكل أساسي مع خدماته العديدة, واليوم موضوعنا عن واحد من أشهر التطبيقات في هذه الخدمة وهو برنامج استنساخ التطبيقات Parallel Space

كيفية استنساخ التطبيقات للاندرويد مهكر APK برابط مباشر

تم تصميم برنامج Parallel Space استنساخ التطبيقات منذ مدة قصيرة وتم توفيره لأنظمة التشغيل التي تعمل بنظام أندرويد في البداية، كما تم توفير نسخة لهذا التطبيق في متجر جوجل بلاي وذلك لكي يتمكن أي شخص من الحصول عليه بسهولة ودون أن يواجه مشكلة في هذه العملية، يقوم التطبيق بإنشاء فضاء افتراضي ويكون هذا الفَضاء منفصل ومستقل عن الجهاز وعن التطبيقات الموجودة به ويتيح للفرد إمكانية الحصول على التطبيقات نفسها الموجودة في الجهاز دون أن تحدث أعطال أو مشاكل.

سيتمكن المستخدم من خلال برنامج Parallel Space لنسخ التطبيقات من استخدام أكثر من حساب والاستمتاع بالنسخ الأصلية الخاصة بالتطبيقات على جِهاز واحد بسهولة، حيث يتميز التطبيق بأنه يقوم بنسخ التطبيقات كما هي ويتم نسخها بشكل مثالي أيضًا ولن يلاحظ الفرد أية فوارق في هذه النسخ.

بجانب هذا سيجد الفرد الكثير والكثير من الخدمات الموجودة به، ونحن في هذا المقال سنقوم بتوضيح جميع الخدمات التي تخص هذا البرنامج، علاوة على أننا سنوضح أهم المميزات الموجودة به، ولكي يتمكن المستخدم من إتمام عملية النسخ بشكل صحيح نحن سنوضح خطوات تحميل واستخدام أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد, في النهاية سوف نترك لك روابط مباشرة لتحميل أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات على الهواتف الاندرويد من المتجر الرسمي, كما سنترك رابط لتحميل التطبيق بصيغة ( APK ).

تحميل برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد

تحميل Parallel Space افضل برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد مجاناً

طريقة تحميل افضل برنامج استنساخ التطبيقات "Parallel Space" طريقة سهلة للغاية وبسيطة أيضًا، وذلك لانها تتم من خلال المتجر الرسمي, ونحن بالفقرة هذه سنقوم بتوضيح خطوات عملية التحميل على الهواتف الاندرويد.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد ومن ثم توجه إلى أسفل المقال وستجد خانة ( تحميل الآن ) اضغط هذه الخانة وسوف يتم نقلك إلى متجر جوجل بلاي على صفحة التطبيق الرسمية حيث تجد الأيقونة وبعد المعلومات الأساسية عنه.

تحميل أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات

  • بمجرد فتح هذا المتجر ستجد في الأعلى خانة ( تثبيت ) اضغط عليها وستبدأ هكذا عملية التثبيت ويجب عليك الانتظار حتى تنتهي العملية بشكل كامل وخلال تلك العملية يمكنك متابعتها عن طريق مراقبة الشريط الموضح حول الأيقونة.

تحميل أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات مهكر

  • في العادة فإن تحميل برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد لا يستغرق وقت طويل لأن التطبيق خفيف جداً من ناحية الحجم, بمجرد اكتمال الشريط والعملية تكون هكذا قد حصلت على التطبيق وستجد خانة ( فتح ) اضغط عليها وستتمكن هكذا من فتح البرنامج.

تحميل أفضل برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد

كيفية تنزيل برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد مهكر Parallel Space اخر اصدار

تتوفر نسخة مهكرة من Parallel Space تطبيق استنساخ تطبيقات الاندرويد تعمل على تقديم بعض المزايا الاضافية مع حجب الاعلانات المنبثقة بشكل نهائي, سوف نترك لك رابط التحميل اسفل الموضوع, ولان طريقة التحميل تختلف عن الطريقة السابقة سنوضحها بشكل بسيط في الخطوات التالية.

  1. في البداية عليك نقر رابط التحميل الخاص بالنسخة المهكرة وسوف تجده مع الروابط الاخرى اسفل الموضوع, سوف يقوم الهاتف بعرض رسالة تحذيرية من تحميل الملف وهذه الرسالة لا تعكس عدم امان الرابط أو الملف إنما هي رسالة تظهر لأن التحميل يتم خارج المتجر, اضغط على ( التحميل على أي حال ) من الرسالة.
  2. هكذا سوف تبدأ عملية التحميل ويظهر اشعار ليوضح معدل هذه العملية, عليك متابعتها حتى تنتهي بشكل كامل.
  3. تصحب عملية التحميل عملية أخرى وهي لتثبيت برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space, انقر على ملف التحميل من الأشعار أو من صفحة التنزيلات على المتصفح لَديك وسوف تظهر نافذة منبثقة تضم خيار ( تثبيت ) إضغط على ذلك الخيار.
  4. هكذا سوف تبدأ عملية التثبيت ولن تستغرق سوى لحظات وبعد اكتمالها يمكنك ملاحظة ظهور زر جديد بعنوان ( فتح ) وهكذا يكون التطبيق موجود بشكل رسمي على هاتفك وسوف تلاحظ وجود الأيقونة مباشرة بعد التثبيت. 

مميزات أفضل تطبيق استنساخ تطبيقات للاندرويد احدث اصدار

هناك الكثير من الخدمات والخصائص الموجودة في برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space تميزه عن غيره من البرامج الأخرى، ونحن في هذه الفقرة سوف نقوم بعرض أهم المميزات التي تتواجد في هذا التطبيق لكي يتعرف عليها الفرد ويقوم بالاستفادة منها فيما بعد:

مميزات أفضل برنامج استنساخ التطبيقات

  1. برنامج مجاني : على عكس المتوقع فهو تطبيق مجاني ويتيح خاصية النسخ دون أن يطلب من المستخدم دفع أية رسوم أو مبالغ مالية كبيرة، وكل ما يجب عليه القيام به للحصول على التطبيق هو اتصال الجهاز الذي يستخدمه بالإنترنت والتأكد من وجود مساحة كافية على الجهاز.
  2. عملية نسخ بسيطة : يتميز تطبيق Parallel Space لاستنساخ التطبيقات أنه يوفر عملية نسخ بسيطة للغاية وهذا على عكس البرامج الأخرى التي تطلب من المستخدم القيام بالكثير من الإجراءات للبدء في عملية النسخ، وكل ما يجب على الفرد القيام به ليتمكن من إتمام عملية النسخ هذه هو تحديد التطبيق والانتظار بعض الوقت حتى تنتهي هذه العملية.
  3. دعم اللغة العربية : من أبرَز مميزات التطبيق أنه يدعِم اللغة العربية ويتم تفعيل اللغة العربية بمجرد الدخول للجهاز، وهكذا سيتمكن المستخدم من الاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها التطبيق دون أن يواجه أية صعوبات أو مشاكل في فهم لغة البرنامج.
  4. خاصية إزالة الاعلانات : البعض ينزعج من الإعلانات المنبثقة والتي تظهر بشكل مفاجئ داخل برنامج نسخ التطبيقات للاندرويد ولهذا تم توفير ميزة إزالة الإعلانات وتوفر لك هذه الخاصية بعِدة طُرق يمكنك من خلالها إزالة الإعلانات المزعجة الموجودة به, ونحن نوفر الطريقة المثالية لتفعيل هذه الخاصية بشكل مجاني وتتم بتحميل النسخة المهكرة.
  5. تنظيف البرنامج : من الخصائص المميزة والرائعة الموجودة ببرنامجنا هي خاصية التنظيف السريع، ومن خلال هذه الخاصية يمكن للفرد عمل Refresh للبرنامج وتلك العملية تساعد على تحسين الجهاز وفي حالة ما إذا كانت هناك مشكلة ما في التطبيق أو كانت هناك أعطال ستعمل هذه الخاصية على إزالة جميع هذه الأعطال وإزالة المشكلة الموجودة بداخله.
  6. إنشاء اختصار التسريع : من أهم مميزات برنامجنا هي ميزة إنشاء اختصار التسريع ومن هذه الميزة يمكن للفرد بضغطه واحدة فقط أن يقوم بتسريع جميع العمليات التي تتم في هذا البرنامج، حيث تظهر علامة التسريع بشكل مفاجيء في حالة ما إذا حدث عطل ما أثناء القيام بمختلف العمليات.
  7. تعيين قفل : حتى يتم حماية النسخ الأخرى التي يقوم الفرد بإنشائها داخل ذلك التطبيق تم توفير خاصية تعيين كلمة المرور ومن خلال هذه الخاصية سيتمكن الفرد من إنشاء كلمة مرور قوية ولن يتمكن أي شخص من الدخول للتطبيق حتى يقوم بوضع كلمة المرور هذه.
  8. توفير إشعارات للبرامج : لكي يتابع الفرد الرسائل التي يتم إرسالها إليه من الحساب الآخر الموجود في النسخة الغير أصلية تم توفير خاصية إرسال الإشعارات والتي من خلالها سيتم إرسال آخر الأخبار الخاصة بهذه النسخ في شريط الإشعارات الموجود في الأعلى.
  9. نسخ البرامج في وقت واحد : من ضمن المميزات الرائعة التي يدعمها تطبيق Parallel Space لاستنساخ التطبيقات هذه هي ميزة إنشاء نسخ لمجموعة من التطبيقات والألعاب مرة واحدة، حيث يمكن تحديد جميع التطبيقات التي يرغب الفرد في الحصول على نسخة لها ومن ثم نسخ جميع هذه التطبيقات مرة واحدة دون أن تحدث أية مشكلة.
  10. صغير الحجم : نختم بواحدة من المميزة الرائعة بالتطبيق وهي أنه صغير للغاية من ناحية الحجم وبالتالي سيتمكن الفرد من الحصول عليه مهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفه، علاوة على أن الحجم الصغير لا يستهلك الكثير من طاقة الجهاز ولا يستهلك من بطاريته أيضًا. 

طريقة استخدام برنامج Parallel Space مهكر لنسخ التطبيقات للاندرويد

بعد أن ذكرنا خطوات تحميل استنساخ التطبيقات للأندرويد وتثبيته على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد، الآن سنقوم بتوضيح طريقة استخدام التطبيق وخطوات نسخ التطبيقات بالاستعانة بالخدمات التي يقدمها لنا هذا البرنامج.

  • بمجرد الدخول إلى تطبيق Parallel Space مهكر تأتي أمامك نافذة بها القوانين الخاصة بالتطبيق ويجب عليك قراءة هذه القوانين والتعرف عليها قبل البدء في استخدام البرنامج، وفي النهاية ستجد خانة ( Agree & continue ) في الأسفل قم بالضغط عليها لتتمكن من فتح التطبيق والدخول إليه.

برنامج استنساخ التطبيقات مهكر 2024

  • بعد ذلك ستظهر لك نافذة الترحيب بالتطبيق وستجد في الأسفل خانة ( استمر ) قم بالنقر على هذه الخانة للانتقال إلى الخطوة التالية.

برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد

  • بمجرد تنفيذ الخطوة السابقة ستظهر لك نافذة منبثقة خاصة بالأذونات وتطلب منك السماح للبرنامج بالوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك اضغط على ( أثناء استخدام التطبيق ).

برنامج استنساخ وتكرار التطبيقات بدون روت

  • بعد هذه النافذة توجد نافذة السماح للتطبيق بإجراء المكالمات انقر على ( سماح ) إذا كنت تريد ذلك وإذا كنت لا تريد عليك النقر على الخانة الأخرى.

تنزيل مستنسخ التطبيقات للاندرويد مجانا

  • وسوف تستمر مجموعة النوافذ هذه إلى أن تصل إلى النافذة الأخيرة وهي نافذة الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو وهنا عليك الضغط على ( سماح ) أيضًا.

برنامج استنساخ التطبيقات للايفون

  • بمجرد الانتهاء منها جميعًا سيتم فتح صفحة أخرى لتبدأ في عملية النسخ التي يوفرها لنا البرنامج, اضغط على الزر الموضح وتابع الخطوات معنا.

برنامج استنساخ التطبيقات اخر اصدار

  • الآن سوف يطلب منك تحديد التطبيقات التي يمكنك أن تقوم بنسخها، ويتم عرض جميع التطبيقات التي تتواجد على الجهاز الذي تستخدمه قم بالنقر على أيقونة "افضل برنامج استنساخ التطبيقات"، علاوة على أنه يمكنك اختيار وتحديد أكثر من تطبيق إذا أردت ذلك.

برنامج استنساخ التطبيقات من ميديا فاير

  • بعد الانتهاء اضغط على الخانة الموجودة في أسفل الشاشة وستظهر لك نافذة أخرى تطلب السماح لجمع السجل الخاص بك اضغط على ( موافق ).

استنساخ التطبيقات مهكر للاندرويد مجانا

  • هكذا ستبدأ عملية النسخ ويجب عليك الانتظار حتى تنتهي ومن ثم سوف يتم عرض التطبيق الذي قام التطبيق بنسخة ويمكنك الدخول إلى النسخة هذه عن طريق الضغط على أيقونة التطبيق الموجودة بالصفحة الرئيسية.
  • سوف يفتح لك أفضل برامج استنساخ التطبيقات هكذا وستتمكن من استخدامه كما لو كنت تستخدِم النسخة الأصلية وهكذا ينتهي الأمر، وإذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من تطبيق جديد انقر على خانة ( إضافة تطبيق ) وستتمكن من القيام بهذه العملية مرة أخرى.
  • هكذا نكون قد وضحنا الطريقة الصحيحة التي يمكن لأي شخص من خلالها إنشاء نسخة من التطبيقات الموجودة على الجهاز، ويمكن للفرد حذف هذه النسخة في حالة إذا ظهر تحديث جديد لهذا التطبيق وترغب في تحديث النسخة أيضًا، قم بحذفها وأعد إنشائها مرة أخرى.

تطبيق استنساخ التطبيقات احدث اصدار

شرح القائمة الرئيسية لبرنامج نسخ التطبيقات Parallel Space للاندرويد

في الصفحة الرئيسية من أفضل برامج استنساخ التطبيقات سيجد الفرد في الأعلى علامة القائمة الرئيسية وفي هذه القائمة يتم تقديم الكثير والكثير من الخدمات الأخرى بجانب الخدمات الأساسية، وفي فقرتنا هذه سنقوم بشرح كل ما يتواجد في تلك القائمة.

  • بمجرد الدخول إلى تطبيق استنساخ تطبيقات للاندرويد ستجد في الأعلى مجموعة من العلامات والأولى هي علامة القائمة الأساسية اضغط عليها.

استنساخ التطبيقات apk للاندرويد مجانا

  • بمجرد الضغط ستظهر لك قائمة مليئة بالخانات والخدمات المختلفة التي يدعمها تطبيق نسخ التطبيقات Parallel Space والتي تتيح لك القيام بعمليات مختلفة، والخانة الاولى خانة ( الإشعارات ).

افضل تطبيق استنساخ تطبيقات من ميديا فاير

  • قم بالضغط على الخانة هذه إذا كنت تريد تفعيل أو إلغاء تفعيل الإشعارات الخاصة بالتطبيقات التي قمت بنسخها، وبمجرد الضغط ستظهر لك التطبيقات التي قمت بنسخها وستجد علامة من خلالها ستتمكن من ضبط هذه الإشعارات.

أفضل برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد

  • أما الخانة الثانية التي توجد في القائمة هذه هي خانة ( وضع السرعة ) اضغط عليها إذا أردت تفعيل وضع السرعة الذي يوفره البرنامج، وهو وضع فريد من نوعه ومميز للغاية وإذا كانت هناك مشكلة ما بالتطبيق بواسطة هذا الوضع سيتم معالجة هذه المشكلة والانتهاء منها للاستمرار في العمليات التي يقوم بها الفرد.

برنامج استنساخ التطبيقات أكثر من مرة

  • الخانة التي تليها هي خانة ( كلمة المرور ) وإذا كنت ترغب في حماية التطبيق هذا قم بالضغط على هذه الخانة وسيتم نقلك إلى صفحة أخرى تطلب منك إنشاء كلمة المرور, كما ستجد خاصيتين في الأسفل الخاصية الأولى هي خاصية ( نمط القفل ) والخاصية الثانية هي خاصية ( بصمات الإصبع ) ويمكنك تفعيل الخاصية التي تناسبك بمجرد الضغط على الزر الموجود في الخانة الخاصة بُكل خاصية.

افضل برامج استنساخ التطبيقات للجوال

  • من ثم توجد في القائمة خانة ( إدارة الاشتراك ) وإذا كنت تريد الاشتراك في التطبيق وترغب في التعرف على الإدارة المتبعة لهذا الاشتراك اضغط تلك الخانة وسوف يتم توضيح كل شيء خاص بهذه العملية.
  • أهم خانة تتواجد في القائمة هي خانة الإعدادات وهي التي تقدم جميع الإعدادات التي يحتاج إليها الفرد، ونحن في الفقرة التالية سوف نقوم بتناول كافة الإعدادات التي يقدمها التطبيق بشيء من الاستفاضة.

افضل تطبيق استنساخ الهاتف مجانا

شرح إعدادات تطبيق Parallel Space لاستنساخ التطبيقات للاندرويد

يوجد داخل تطبيق نسخ التطبيقات Parallel Space مجموعة كبيرة للغاية من الإعدادات وهي الإعدادات تساعد المستخدم على ضبط جميع الخدمات التي توجد في التطبيق وتعمل على معالجة المشاكل التي تواجه البرنامج، ونحن في الفقرة هذه سنقوم بتوضيح جميع هذه الإعدادات وسنعرض طريقة تفعيل وإلغاء تفعيل الخصائص الموجودة بها.

  • للدخول إلى صفحة الإعدادات ستجد بالأعلى علامة القائمة الرئيسية اضغط عليها وسوف تفتح لك نافذة بها الكثير من الخانات ومن ضمنها خانة ( الإعدادات ) انقر على الخانة هذه وسوف تفتح لك صفحة الإعدادات هكذا.

  1. في البداية ستجد قسم الإعدادات العامة وفي هذا القسم يتم عرض إعدادات عامة مختلفة، والخانة الأولى الموجودة به هي خانة ( إدارة العملية ) وهي تقدم خدمات متنوعة تساعد في إدارة عملية النسخ التي يقوم بها المستخدم في برنامجه.
  2. والخانة الثانية هي خانة ( تخزين ) وهي توضح بيانات حول ذاكرة التخزين الخاصة ب التطبيق والبيانات والمعلومات التي قام تطبيق نسخ التطبيقات Parallel Space بحفظها بداخله.
  3. أما الخانة التي تليها هي ( إنشاء اختصار تسريع بنقرة واحدة ) و بواسطة هذه الخانة ستتمكن من إنشاء علامة تسريع وتساعدك هذه العلامة فيما بعد على الانتهاء من جميع العمليات التي تقوم بها في أسرع وقت ممكن.
  4. وبعد الخانة تلك توجد خانة ( قائمة التجاهل لتسريع بنقرة واحدة ) وهذه الخانة توفير خاصية إنشاء علامة التجاهل وبمجرد النقر على هذه العلامة مرة واحدة سيتم تجاهل العمليات الثانوية التي تظهر أثناء القيام بعملية النسخ.
  5. ومن ثم ستجد خانة ( أخبار شعبية ) وإذا كنت تريد الإطلاع على آخر الأخبار الشعبية اضغط على الزر الموجود في الخانة وسيتم تفعيل الخاصية هكذا وسوف تظهر لك هذه الأخبار فيما بعد في الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج.
  6. والقسم الثاني هو قسم المزيد وهو يقدم بعض الخدمات الثانوية والتي لا يحتاج إليها جميع المستخدمين، وأولى هذه الخانات هي ( الأسئلة المشتركة ) وتعرض هذه الخانة الأسئلة الشائعة التي يطرحها مستخدمي التطبيق ويمكنك التعرف على هذه الأسئلة من خلال الخانة هذه.
  7. والخانة التالية هي ( دعوة الأصدقاء ) وإذا أردت دعوة أصدقائك ليتمكنوا من استخدام التطبيق قم بالاستعانة بهذه الخانة وستتمكن من المشاركة وإرسال الرابط الخاص ب التطبيق بسهولة دون أية مشاكل أو عوائق.

برنامج استنساخ التطبيقات برو بدون روت

  • ومن الخدمات الموجودة في برنامجنا هي خدمة التنظيف، وتعمل هذه الخدمة على تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريع العمليات التي تتم داخل برنامجنا، قم بالضغط عليها وستبدأ هكذا عملية التنظيف.
  • ويجب الانتظار بعض الوقت حتى تنتهي العملية تلك وهي في العادة تستغرق بعض الوقت ولن يتمكن المستخدم من القيام بأي شيء حتى إنتهاء هذه العملية بشكل كامل.
  • وإذا قمت بأي شيء في التطبيق أو في الجهاز سوف تتوقف العملية ولن تكتمل هكذا وسوف يطلب من المستخدم البدء في عملية التنظيف من نقطة الصفر لذا يجب عليك الحذر، وبمجرد الانتهاء من هذه العملية سوف يشعر المستخدم كما لو كان الجهاز جديد ولا توجد به أية مشاكل أو أعطال.

برنامج نسخ التطبيقات APK للاندرويد

نصائح مهمة عند استخدام استنساخ التطبيقات للأندرويد

  1. عند إستخدام وضع السرعة الذي قمنا بتوضيحه سابقا يقوم أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات بتسريع خدماته في التطبيقات الاخرى التي قام بنسخها وتتضمن هذه العملية بعض العمليات المصغرة التي تتم بشكل خفي دون عرضها أمامك, هنا يجب عليك العلم أن هذا الوضع قد يستغل قد أكبر من بطارية هاتفك المحمولة ولذلك عليك تفعيله عند احتياجه فقط, وأيضا في تلك النقطة عليك إغلاق هذا الوضع عند التعامل مع خدمات جوجل بلاي داخل التطبيق.
  2. عند نسخ تطبيقات تحتاج إلى تسجيل حسابات وهو الاستخدام المنتشر بالنسبة للتطبيق فعليك الانتباه لأمر مهم, التطبيقات لا تٌعطل عمل التطبيقات الأساسية منها على الهاتف بشكل أو باخر, فمثلا عند نسخ تطبيق الفيسبوك فلن يعطل التطبيق الرسمي أو الحساب المسجل به, وبالنظر لهذا الأمر عند تسجيل حساباتك على التطبيقات الجديدة عليك التسجيل بحسابات أخرى جَديدة وليست الحسابات المسجلة بالفعل حتى تضمن عدم تأثر حسابك الرسمي بالتطبيق الأصلي.
  3. لن تواجه أي مشكلة في التحميل حيث أننا نوفر لك روابط مباشرة لتحميله على الهواتف الاندرويد من المتجر ( Google Play ) وأيضا رابط مباشر لتحميله على الهواتف الآيفون من المتجر الرسمي ( App Store ) و روابطنا آمنة تماما, ولان البعض يطلبون التطبيق بنسخة مهكرة فنحن نوفرها لك من رابط مباشرة لتحميل الملف بصيغة ( APK ) و نصيحتنا هنا خوفا على جهازك, حيث عليك دائما ضمان مصدر تحميلك لأي ملفات بصيغة ( APK ) لأن هٌناك بعض المواقع قد تكون روابطها تحتوي على ملفات ضارة, وبالنسبة للروابط التي نقدمها فهي روابط آمنة تماما وتم فحصها وتجربتها لنتأكد من مستوى أمانها على أجهزة المستخدمين. 

أهم الأسئلة الشائعة حول أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق استنساخ التطبيقات" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن استنساخ التطبيقات بدون برامج؟

للأسف لا يُمكنك ذلك, حيث إن هواتِف الأندرويد بشكل عام لا تسمح بتثبيت التطبيق أكثر من مرة بنفس الحزمة على هاتِف واحد, وبالتالي لتتمكن من استنساخ التطبيقات يتوجب عليك أولاً تنزيل برنامج نسخ التطبيقات الذي نُقدمه لكم اليوم والذي يُتيح لك نسخ التطبيقات واستخدامها أكثر من مرة على نفس الهاتف دون مواجهة أي مشاكل نهائياً. 

كيفية تحميل برنامج استنساخ التطبيقات للايفون؟

Parallel Space لنسخ التطبيقات متوفر بشكل مجاني على متجر آب ستور لهواتِف الايفون, وبالتالي يُمكنك تحميله بشكل مجاني وذلك عن طريق النقر على رابط ( تنزيل Parallel Space لنسخ التطبيقات للايفون ) الموجود أسفل الصفحة ضِمن روابط التنزيل, ليتم بعد ذلك تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تحميل التطبيق داخل متجر App Store

هل يمكن تنزيل برنامج نسخ التطبيقات APK برابط مباشر؟

إذا كُنت تواجه مشاكل في تحميل التطبيقات من جوجل بلاي ستور, نُقدم لكم اليوم رابط مُباشر يُمكنك من خلاله "تنزيل برنامج استنساخ تطبيقات الاندرويد" Parallel Space Apk للاندرويد, انتظر لحظات ليتم تنزيل الملف على الهاتف وافتح الملف, الآن يُمكنك النقر على ( تثبيت \ Install ) لبِدء تثبيت التطبيق على هاتفك, وبعد الانتهاء من التثبيت يُمكنك النقر على ( فتح \ Open ) لتَشغيل التطبيق بشكل سليم. 

هل تطبيق استنساخ التطبيقات آمن للإستخدام؟

نعم, برنامج استنساخ تطبيقات الاندرويد Parallel Space آمن تماماً ويستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم, حيث إنه يوفر لك إمكانية نسخ التطبيقات بدون التجسس أو معرفة أي بيانات شخصية خاصة بحساباتك التي تقوم باستخدامها داخل التطبيقات التي تقوم باستنساخها. 

كيفية تنزيل برنامج استنساخ التطبيقات للاندرويد من بلاي ستور؟

تطبيق نسخ التطبيقات متوفر بشكل مجاني على Google Play Store, يُمكنك الضغط على رابط ( تحميل برنامج استنساخ التطبيقات للأندرويد من بلاي ستور ) ليتم تحويلك لصفحة تنزيل التطبيق من المتجر بشكل بسيط جداً. 

معلومات حول ملف أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات مهكر للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجاستنساخ التطبيقات
🏢 الشركة المنتجةLBE Tech
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج16.5 MB
نسخة البرنامجV 4.0.9274
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

أفضل برنامج استنساخ التطبيقات للأندرويد 2024 بدون روت أخر اصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.