اختصارات الموضوع

تحميل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space 2024 احدث اصدار

يُعد تطبيق Parallel Space أفضل تطبيق نسخ التطبيقات أكثر من مرة على هاتف واحد, هذه الامر الذي يبحث عنه الكثير من مُستخدمى الهواتف الجوالة وهو كيفية نسخ تطبيقات الاندرويد والايفون, لذلك ستُقدم لكم اليوم "برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space" الذي يقوم بهذا الأمر بطريقة سهلة وبسيطة جداً. 

شعار تحميل برنامج parallel space

تنبيه : روابط برنامج متعدد الحسابات apk parallel space pro مهكر اخر اصدار في نهاية الموضوع.

شرح برنامج نسخ التطبيقات parallel space اخر اصدار مجانا

إذا كُنت تُريد استخدام بعض التطبيقات بنُسختين علي هاتفك مثل تطبيق واتساب, ستتمكن الآن من إنشاء نُسخة ثانية من التطبيق على هاتف الاندرويد الخاص بِك واستخدام رقمين واتس اب علي نفس الهاتف بدون الحاجة الى تنزيل النُسخ المُعدله والمُهكرة من تطبيق واتساب مثل تطبيق واتساب عنابي وغيره من التطبيقات المُعدله التي قَد تواجه صعوبة في استخدامه على هاتفك.

يقوم تطبيق Parallel Space بإنشاء نسخة ثانية من نفس التطبيق الاصلي لكي تتمكن من استخدام النسختين الأصلية والمنسوخة على هاتفك بسهولة كبيرة, من مُميزات التطبيق إنه لا يحتاج الى عمل روت لهاتف الاندرويد الخاص بِك ولا يحتاج الى صلاحيات كثيرة داخل الهاتف, كما إن parallel space- متعدد الحسابات متوفر بالنُسخه الاصليه له على متجر جوجل بلاي ستور لذلك يُعد "متعدد الحسابات APK" آمن تماماً علي هاتف الاندرويد الخاص بِك. 

برنامج متعدد الحسابات

تنزيل تطبيق Parallel Space 2024 احدث اصدار للاندرويد مجانا

من الأمور المُميزة في برنامج نسخ التطبيقات على الهاتف "متعدد الموازي" إنه متوفر على متجر جوجل بلاي ستور بشكل رسمي, لذلك لن تحتاج الى البحث عن روابط تنزيل التطبيق APK, ولكن نظراً للبحث الكثير عن رابط تنزيل Parallel Space apk مُباشر من موقع ميديا فاير فقد قُمنا بتوفير روابط تنزيل parallel space- متعدد الحسابات apk ميديا فاير, كُل ما عليك فعله الآن هو النزول الى اسفل الصفحة وقُم بالضغط على زِر "تنزيل متعدد الحسابات APK" ليظهر لك جميع روابط التنزيل سواء من متجر جوجل بلاي للكمبيوتر او روابط ميديا فاير المُباشرة.

  • بعد ان تقوم بالضغط على زِر تحميل مستنسخ متعدد الحسابات الموجود في اسفل الصفحة قُم بالضغط على زِر تنزيل برنامج نسخ التطبيقات على الهاتف من جوجل بلاي للاندرويد, لتظهر لك صفحة تنزيل تطبيق متعدد الحسابات الموازي من متجر جوجل, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "تثبيت" أو "Install" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل parallel space

  • ستبدأ عملية تنزيل "تطبيق Parallel Space" وتثبيته على هاتفك الاندرويد, ولن تأخذ هذه العملية الكثير من الوقت نظراً لحجم التطبيق الصغير (10 ميجا بايت), كُل ما عليك الان فعله هو الانتظار لحين الانتهاء من تحميل وتثبيت برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space على هاتفك.

parallel space pro مهكر

  • الان لقد تم الانتهاء من تنزيل متعدد الموازي وتثبيت "برنامج نسخ التطبيقات على الهاتف" علي هاتف الاندرويد الخاص بِك, عليك الان بالضغط على زِر "فتح" أو "Open" على حسب لُغة هاتفك كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, لنبدأ في استخدام برنامج نسخ التطبيقات Parallel Space بشكل بسيط جداً.
تنزيل parallel space

مميزات تطبيق Parallel Space لنسخ التطبيقات للاندرويد

  • مستنسخ متعدد الحسابات مجاني تماماً ولا يحتاج الى دفع اي رسوم لاستخدام الخصائص المُميزة الموجودة بداخله, فقط يوجد نُسخه مدفوعة مهكرة خالية من الإعلانات وهذا الأمر لن نحتاجه.
  • تحميل مستنسخ متعدد الحسابات يقوم بنسخ جميع التطبيقات الموجودة علي هاتفك على حسب رغبتك, ولا يحتاج الى عمل Root لهاتف الاندرويد الخاص بك لكي يعمل بشكل سليم.
  • يُمكنك تشغيل حسابين من نفس اللعبة أو التطبيق في نفس الوقت دون أن يتعارض الحسابين أو أن يتم حظر اي حساب منهم داخل التطبيقات.
  • يعمل برنامج نسخ التطبيقات على الهاتف "الفضاء الموازي" Parallel Space علي اساس Multi Droid وهو نظام تشغيل افتراضي للتطبيقات, بحيث يتم تشغيل نُسخة اصلية للتطبيق على الهاتف والنُسخة المنسوخة على نظام التشغيل الافتراضي.
  • من خلال تفعيل الاشعارات لتطبيق Parallel Space ستحصل على جميع الاشعارات من حسابك في التطبيقات المنسوخة والمُكررة.
  • "تحميل برنامج نسخ التطبيقات" سهل وبسيط جداً في الاستخدام ولا يحتاج الى خبرة في التعامل مع التطبيقات, وسنقوم في الفقرات التاليه شرح جميع خصائص التطبيق.
  • يتم اخفاء التطبيقات المنسوخة وإظهارها فقط داخل تطبيق Parallel Space, لذلك لن يتمكن أحد من الوصول الى التطبيقات المنسوخه.
  • يُمكنك قفل تطبيق Parallel Space بنمط أو قفله عن طريق البصمة, وبهذا الامر ستتمكن من استخدام برامج الدردشة مثل واتس اب وتليجرام دون ان يصل احد إلى المُحادثات الخاصة بِك. 

كيفية نسخ وتكرار التطبيقات للاندرويد عن طريق برنامج Parallel Space

إذا كُنت تبحث عن طريقه تقوم بها بإنشاء نُسخه ثانية من أحد التطبيقات على هاتفك لكي تقوم باستخدام حسابين داخل التطبيق او اللعبة, ستتمكن من فعل هذا الأمر من خلال تطبيق Parallel Space متعدد الحسابات إصدار قديم بكُل سهوله ويُسر, اليوم سنقوم بشرح كيفية تكرار تطبيق واتس اب على هاتف الاندرويد الخاص بك واستخدام حسابين واتس اب علي نفس هاتف الاندرويد من خلال برنامج Parallel Space, كُل ما عليك الان هو إتباع الخطوات التالية بدقة.

  • بعد ان تقوم بتنزيل تطبيق الفضاء الموازي Parallel Space وتثبيته علي هاتف الاندرويد الخاص بِك, وفي المره الاولى التي تقوم فيها بتشغيل التطبيق سيظهر لك نافذة مُنبثقة خاصة بشروط استخدام التطبيق علي هاتفك الاندرويد, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Agree and continue" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نقوم بتشغيل التطبيق بنجاح, ولن تظهر لك هذه الرسالة سوى في المرة الاولى التي تقوم فيها بتشغيل التطبيق.

تنزيل متعدد الحسابات

  • الان سيظهر لك شاشة شرائح توضيحية تقوم بتقديم اهم مميزات "أفضل برنامج متعدد الحسابات" لك, لكي تبدأ في تشغيل التطبيق بشكل سليم عليك الأن بالضغط على زِر "CONTINUE" الموجود باللون الأزرق والمُاشر اليه في الصورة المُرفقة.

parallel space تنزيل

  • ايضاً في المرة الاولى التي تقوم فيها بفتح تطبيق Parallel Space سيطلب منك التطبيق بعض الصلاحيات لكي يعمل بشكل سليم علي هاتف الاندرويد الخاص بِك, عليك الان بالضغط على زِر "سماح" أو "Allow" علي جميع الصلاحيات التي يطلبها التطبيق لكي يعمل بشكل سليم على هاتفك.

متعدد الحسابات apk

  • الان لقد إنتهينا من إعداد صلاحيات "أفضل برنامج متعدد الحسابات" بشكل سليم, عليك الأن بالضغط على زِر "START" لكي تبدأ في استخدام التطبيق وتكرار التطبيقات الخاصة بك ونسخها على هاتفك.

برنامج parallel space

  • في الشاشة الرئيسية للتطبيق ستجد جميع التطبيقات المُثبته على هاتفك, كُل ما عليك فعله الان هو البحث عن التطبيق الذي تُريد نسخه من ضمن التطبيقات الموجودة في هذه القائمة بالضغط عليه يظهر عليه علامة "صح" باللون الأزرق كما هو مُشار اليه امامك في الصورة الموضحة, بعد ان تقوم باختيار التطبيقات التي تُريد نسخها على هاتفك قُم بالضغط على زِر "Add to Parallel Space" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

تنزيل برنامج متعدد الحسابات

  • اثناء نسخ التطبيق من قِبل برنامج Parallel Space 2024 احدث اصدار سيظهر لك نافذة مُنبثقه تُخبرك بصلاحية التطبيق على بعض بيانات التطبيق المنسوخ, قُم الأن بالضغط على "Accept" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي يتم الانتهاء من نسخ البرنامج بشكل سليم على هاتفك الاندرويد.

تنزيل برنامج parallel space

  • الان لقد تم نسخ وتكرار تطبيق واتس آب بشكل سليم علي هاتف الاندرويد الخاص بِك, وستجده في قائمة التطبيقات داخل برنامج Parallel Space, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على تطبيق واتس اب داخل برنامج Parallel Space كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك لكي تبدأ بتشغيل النُسخه الجديدة من البرنامج بشكل سليم على هاتفك.

تحميل برنامج متعدد الحسابات

  • بعد نسخ بعض التطبيقات مثل واتس اب سيظهر لك نافذة عند محاولة فتح التطبيق المنسوخ يُخبرك ان التطبيق يعمل بنواة 64 bit وهذه التطبيقات يتطلب لتشغيلها تثبيت تطبيق ( Parallel Space 64bit ), كُل ما عليك فعله هو الضغط على زِر "INSTALL" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, ليتم نقلك الى صفحة تنزيل التطبيق من جوجل بلاي ستور.
تحميل تطبيق parallel space

تنويه : تطبيق Parallel Space 64 bit ماهو إلا اداة مُساعدة لتشغيل بعض التطبيقات التي يتم نسخها من قِبل تطبيق Parallel Space الاصلي, لقد قُمنا برفع هذه الاداة على ميديا فاير وستجد الرابط الخاص بِها ضمن روابط التنزيل الموجودة في نهاية الصفحة.

  • سيتم توجيهك إلى صفحة تنزيل اداة Parallel Space 64 bit من خلال متجر جوجل بلاي ستور كما هو واضح امامك في الصورة المُرفقة, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Install" أو "تثبيت" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة على حسب لُغة هاتف الاندرويد الخاص بك. بعد ان تقوم بتنزيل وتثبيت الاداة على هاتفك قُم بالرجوع إلى تطبيق Parallel Space الأصلي.

تطبيق parallel space

  • الان لقد قُمنا بتنزيل وتثبيت اداة Parallel Space 64 bit بشكل سليم, نعود الآن إلى تطبيق نسخ التطبيقات الأصلي وسنجد تطبيق الواتساب الذي قُمنا بنسخه من خلال التطبيق, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على ايقونة تطبيق واتساب كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نبدأ في استخدام تطبيق واتس اب النسخة المُكررة.

متعدد الحسابات 64 بت

  • الان لقد قُمنا بنسخ تطبيق واتس آب بشكل سليم على الهاتف, وأصبح لدينا نُسختين اصليتين من تطبيق Whatsapp على هاتف الاندرويد الخاص بِنا, كُل ماعليك فعله الان هو انشاء حساب برقم جديد وقُم بالبدء في استخدام النُسخه الجديدة من برنامج واتساب المُكرر.
برنامج نسخ التطبيقات parallel space

تنويه : عند نسخ التطبيقات التي تقوم بتسجيل دخول بها مثل فيس بوك او واتس اب, عليك تسجيل الدخول بحساب مُختلف عن الحساب الموجود في التطبيق الأصلي, تجنباً لتسجيل الخروج من الحساب الرئيسي على التطبيق الأصلي الموجود على هاتفك الاندرويد.

تكرار التطبيقات للاندرويد وقفل التطبيقات بالبصمة والنمط

في بعض الاحيان تُريد ان تقوم بنسخ تطبيقات مثل واتس اب واستخدام التطبيق بحساب مُختلف, قَد يكون هذا الحساب من التطبيقات يحتوى على معلومات خاصة لا تُريد أن يراها احد سواك, لذلك سنقوم الان بشرح كيفية قفل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space لكي نقوم باخفاء جميع التطبيقات المنسوخة داخله وعدم السماح لأى شخص للتطفل والدخول إلى حساباتك في التطبيقات المنسوخة بأى طريقة نهائياً.

  • في البداية عليك بفتح تطبيق Parallel Space الاصلي احدث اصدار على هاتف الاندرويد الخاص بِك, وعليك الان بالضغط على الثلاثة نقاط الموجودة في اعلى يمين واجهة التطبيق ليتم فتح القائمة الجانبية الخاصة بالتطبيق, من بين الخيارات الموجودة في القائمة قُم بالضغط على خيار "Password" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك, لكي نبدأ في ضبط اعدادات الحماية للتطبيق.

برنامج متعدد الحسابات للاندرويد

  • سيظهر لك خيارين داخل صفحة اعدادات قفل التطبيق, وهُم "Pattern Lock" وهو الخاص بقفل التطبيق عن طريق نمط نقوم بإعدادها داخل تطبيق Parallel Space, والخيار الثاني هو "Fingerprint Lock" وهو خيار خاص بقفل التطبيق عن طريق البصمة, سنقوم اولاً بإعداد نمط القفل الخاص بتطبيق Parallel Space عن طريق الضغط على الخيار المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل برنامج parallel space 64bit

  • الان سيظهر لك صفحة رسم نمط القفل الخاص ببرنامج Parallel Space, كُل ماعليك فعله الان هو رسم النمط الخاص بقفل التطبيق بعد ذلك سيظهر لك صفحة "Confirm" لكي تقوم بتأكيد النمط ورسمة مره ثانية, تذكر هذا النمط جيداً لكي تتمكن من فتح التطبيق في المرات القادمة.

تحميل برنامج parallel space pro مهكر

  • الان بعد ضبط إعدادات نمط القفل ستجد إن خيار Pattern Lock أصبح مُفعل كما يظهر امامك, وسنقوم الان أيضاً بتفعيل خاصية قفل التطبيق عن طريق البصمة وكُل ماعليك فعله الآن هو تفعيل خيار Fingerprint Lock كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

parallel space مهكر

  • الان لقد قُمنا بقفل متعدد الحسابات 2020 بشكل سليم, قُم بإغلاق التطبيق ومحاولة فتحه مرة اخرى وسترى إن "مستنسخ متعدد الحسابات" أصبح محمي بالبصمة و نمط القفل بشكل سليم كما ترى امامك الان في الصورة الموضحة.
تحميل تطبيق متعدد الحسابات

تنويه : خيار قفل التطبيق بالبصمة مُقتصر على الهواتف التي تدعم بصمة الإصبع, وعند قفل التطبيق بالبصمة سيتم فتح التطبيقات بجميع البصمات التي تقوم بإضافتها داخل اعدادات الحماية الخاصة بهاتفك الاندرويد, لذلك لا يتم تحديد بصمة مُعينة لقفل Parallel Space ولكنها تعمل بالبصمات الموجودة في إعدادات الهاتف بشكل مُباشر.

حل مُشكلة عدم ظهور اشعارات التطبيقات المنسوخة ببرنامج Parallel Space

تواجه الكثير مُشكلة عدم ظهور الاشعارات الخاصة بالتطبيقات التي يتم نسخها عن طريق برنامج Parallel Space علي هواتف الاندرويد, ويشتكي الكثير بعد نسخ تطبيق واتس اب من خلال متعدد الحسابات APK Parallel Space بعدم اظهار اشعارات الرسائل الجديدة إلا عند فتح تطبيق واتس اب المُكرر, هذه المُشكلة بسيطة وسنقوم بحلها الآن وتكون بسبب عدم تفعيل نظام الاشعارات الخاص بالتطبيقات المنسوخة وأيضاً عدم تفعيل اشعارات "أفضل برنامج متعدد الحسابات", لذلك عليك الآن بإتباع الخطوات التالية ليتم حل المُشكلة تماماً. 

  • في البداية عليك بفتح تطبيق Parallel Space علي هاتف الاندرويد الخاص بِك, وبعد ذلك قُم بالضغط على الثلاثة نقاط الموجودة في أعلى يمين الشاشة الرئيسية للتطبيق ليظهر لك القائمة الجانبية الخاصة بالتطبيق, قُم بالضغط على خيار "Notifications" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل برنامج parallel space lite

  • ستجد جميع التطبيقات التي قُمن بنسخها من خلال "parallel space- متعدد الحسابات" داخل هذه القائمة, في البداية تأكد إن تطبيقات خدمات جوجل مُفعلة الاشعارات ( Google Play Games - Google Play Store ), بعد ذلك إبحث عن التطبيق الذي لا يظهر الاشعارات الخاصة به وغالباً بتجد الاشعارات غير مُفعلة, قُم بالضغط على أيقونة ( X ) الموجودة أمام إسم التطبيق كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة وبعد ذلك قُم بالضغط على خيار "Allow Notifications" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

parallel space

  • الان وبعد ان قُمنا بتفعيل إشعارات التطبيق الذي نُريده, تأتي لنا الخطوة الثانية وهي تفعيل اشعارات Parallel Space نفسه, قُم بسحب شريط الاشعارات الخاص بهاتفك الاندرويد وستجد إشعار مُثبت أعلى قائمة الاشعارات قُم بالضغط على هذا الإشعار كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

متعدد الحسابات apk

  • ستظهر لك الآن قائمة بها الكثير من التطبيقات المُثبته على هاتفك الاندرويد, قُم بالبحث عن parallel space- متعدد الحسابات كما هو مُشار إليه وقُم بتفعيل خاصية الاشعارات كما هو موضح في الصورة المُرفقة.

مستنسخ متعدد الحسابات

  • سيظهر لك رسالة تأكيد تشغيل اشعارات متعدد الحسابات مهكر, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "ALLOW" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي تقوم بتأكيد عملية تفعيل إشعارات التطبيق بشكل سليم, والان نكون قد قُمنا بحل مُشكلة عدم ظهور اشعارات التطبيقات المنسوخة والمكررة داخل برنامج Parallel Space بنجاح.
أفضل برنامج متعدد الحسابات

  • يجب عليك اتباع الخطوات السابقة وتفعيل الاشعارات لتطبيق Parallel Space أفضل برنامج متعدد الحسابات والتطبيق المنسوخ ايضاً, لأن الاشعارات الخاصة بالتطبيقات المنسوخة يتم استلامها داخل التطبيق المنسوخ وبعد ذلك يجب أن يتم إظهار الاشعار عن طريق برنامج Parallel Space ولا يتم إظهارها بشكل مُباشر, لذلك يجب اولاً التأكد من تفعيل إشعارات التطبيق الرئيسي وبعد ذلك تفعيل اشعارات التطبيقات المنسوخة, وهذه الخطوات لن تقوم بها سوى مرة واحدة فقط وبعد ذلك لن تحتاج الى تنفيذها مرة اخرى.


هل تطبيق Parallel Space آمن على هواتف الاندرويد؟

نعم parallel space- متعدد الحسابات آمن تماماً على هاتف الاندرويد الخاص بِك, حيث إن التطبيق موجود بالفعل على متجر جوجل بلاي ستور وهذا الأمر يؤكد لك إنه آمن تماماً ولا يحتوي علي أي برمجيات او اكواد ضارة.

كما إن "متعدد الحسابات مهكر" لا يأخذ أي صلاحيات على هاتفك تقوم بتجميع أي بيانات أو معلومات شخصية خاصة بك او بهاتفك, جميع الصلاحيات التي يطلبها التطبيق خاصة بنسخ وتشغيل التطبيقات المُكررة فقط.

parallel space 64-bit

تنويه 1 : جميع الروابط المُباشرة الموجودة لتطبيق Parallel Space الموجودة في هذه الصفحة تم فحصها وتجربتها علي هواتفنا لكي نضمن لكم أعلى مستوى من الحماية والأمان.

تنويه 2 : يجب عليك عزيزي الزائر تحري الدقة في المصادر التي تقوم بتنزيل التطبيقات بصيغة APK منها, وذلك لوجود بعض المواقع والمنصات التي تقوم بتوفير نُسخ تطبيق Parallel Space مُهكرة ومُقرصنة قَد تُلحق بهاتفك الضرر. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج متعدد الحسابات 2024 Parallel Space

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق متعدد الحسابات" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو أفضل برنامج نسخ تطبيقات مجاني؟

  • برنامج Parallel Space هو أحد أفضل برامج نسخ التطبيقات المتاحة لهواتف Android. يسمح للمستخدمين بإنشاء نسخة مكررة بسهولة من أي تطبيق وتشغيله على هواتفهم الشخصية.
  • برنامج App Clone هو برنامج استنساخ تطبيقات شهير آخر، مع ميزات مجانية تجعله خيارًا رائعًا لإنشاء نسخ متطابقة من أي تطبيق.
  • برنامج Dual Space App Cloner هو برنامج آخر موثوق به لاستنساخ التطبيقات، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء نسخة طبق الأصل من تطبيق على هواتفهم.
  • أخيرًا، يعد App Cloner خدمة استنساخ تطبيقات شاملة مع دعم لبعض التطبيقات الأكثر شيوعًا في السوق. توفر جميع هذه الخيارات الأربعة ميزات قوية تجعلها مثالية لإنشاء نسخ مكررة من أي تطبيق. 

كيف يمكنني استنساخ التطبيقات على هاتف Samsung؟

لاستنساخ تطبيق على هاتف Samsung، انتقل إلى تطبيق الإعدادات واضغط على خيارات متقدمة.

ثم حدد Dual Apps لاختيار التطبيق الذي تريد إنشاء نسخة منه. 

كيف يمكنني استنساخ التطبيقات على هاتف OPPO؟

لاستنساخ تطبيق على هاتف OPPO، انتقل إلى الإعدادات وحدد خيار استنساخ التطبيق.

حدد التطبيقات التي تريد نسخها واتبع التعليمات المتاحة من خلال الإعدادات> إدارة التطبيقات. 

كيف يمكنني تحميل نفس البرنامج مرتين؟

هناك عدة طرق لتنزيل نفس البرنامج مرتين.

  1. بالنسبة لمستخدمي Android، يمكنك استخدام تطبيق يسمى Parallel Space لاستنساخ التطبيقات وتنزيلها عدة مرات.
  2. يمكنك أيضًا تنزيل إصدارين من Office على نفس جهاز الكمبيوتر، أو حسابين على WhatsApp على نفس الجهاز.
  3. إذا كان لديك هاتف ببطاقتي SIM، يمكنك استخدام منتجات واتس لتشغيل حسابي واتس اب في نفس الوقت.
  4. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إدخال معرف الشريك الخاص بك في برنامج TeamViewer للاتصال وتنزيل البرنامج نفسه مرتين. 

كيف يمكنني فتح تطبيقين في نفس الوقت؟

  • يمكنك فتح تطبيقين في نفس الوقت على كل من أجهزة Android و iPhone. على أجهزة Android، يمكنك استخدام مدير النوافذ لفتح تطبيقين جنبًا إلى جنب.
  • يمكنك أيضًا استنساخ التطبيقات أو تكرارها في Samsung دون أي برامج إضافية. على جهاز iPhone، يمكنك استخدام تطبيق Dock لفتح تطبيقين في وقت واحد في عرض الشاشة المنقسمة.
  • قد تتمكن أيضًا من فتح حسابين مختلفين من نفس التطبيق باستخدام ميزة بدون برامج. 

كيفية تنزيل تطبيق Parallel Space من ميديا فاير برابط مباشر؟

قَد يواجه الكثير من الاشخاص مُشكلة توقف خدمات جوجل على هاتف الاندرويد الخاص به, ولذلك لا يستطيع تنزيل التطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي ستور لذلك يبحث الكثير عن رابط مُباشر لتنزيل تطبيق Parallel Space, ولحل هذه المُشكلة لقد قُمنا بتوفير رابط مُباشر لتنزيل برنامج Parallel Space من موقع ميديا فاير, وأيضاً وفرنا روابط ميديا فاير لتنزيل اداة Parallel Space 64 bit. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Parallel Space مجانا اخر اصدار

💿 اسم البرنامجParallel Space
🏢 الشركة المنتجةLBE Tech
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج17 MB
نسخة البرنامجV 4.0.9274
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج متعدد الحسابات Parallel Space 2024 برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.