اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق اليوتيوب Youtube APK 2024 للأندرويد مجاناً

اليوتيوب في البداية جاء كموقع ويب لمشاهدة مقاطع الفيديو والمحتوى بشكل مباشر عبر الانترنت, بدأ اليوتيوب عام 2005 حيث كان أول فيديو تم نشره على اليوتيوب في تاريخ ( 23 إبريل 2005 ) وبدأت رحلة نجاح واحد من أنجح وأروع المواقع والتطبيقات على مستوى العالم منذ ذلك الوقت, شركة ( Google ) هي المالكة لليوتيوب وهي المسؤولة عنه منذ زمن طويل.

في عام ( 2010 ) تم إصدار التطبيق الرسمي لليوتيوب على متجر التطبيقات الخاص بالهواتف الاندرويد ( Google Play ) ويعتبر اليوتيوب للاندرويد في وقتنا الحالي واحد من أكثر التطبيقات استخداما بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ومتوفر بصورة تلقائية على كل الهواتف الاندرويد وكذلك الايفون ووصلت عدد عمليات تحميله على متجر جوجل بلاي لأكثر من ( 10 ) مليار عملية تحميل وهذا الرقم الضخم يعكس قوة وروعة تطبيق يوتيوب.

يمكنك مشاهدة المحتوي ومتابعة القنوات على اليوتيوب والمحتوى متوفر بجميع الانواع هٌناك محتوى علمي ومحتوى ترفيهي ومحتوى رياضي, ايضا تستطيع ان تكون صاحب محتوى وتٌنشئ قناة خاصة بك على اليوتيوب وفي حالة زيادة عدد متابعينك وذلك يتوقف على المحتوى الذي تقدمه يتم عرض الإعلانات على الفيديوهات الخاصة بك ويكون تطبيق يوتيوب مصدر ربح لك.

يتميز "اليوتيوب للاندرويد والايفون" بالكثير من الخصائص تمت اضافتها مع مرور السنوات حتى وصلنا لآخر تحديث يوتيوب وهو متطور كثيرا إن قارنته بالاصدارات الأولى ويقدم المحتوى والفيديوهات للأشخاص بشكل رائع ومتطور وبطريقة مجانية تماما. 

شعار تحميل يوتيوب للاندرويد
تنبيه : روابط تنزيل برنامج يوتيوب Youtube APK 2024 للأندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحديث اليوتيوب 2024 للاندرويد النسخة الأصلية APK مجانا

نقدم لكم اليوم واحد من العمالقة في عالم التطبيقات ومواقع الويب وهو تطبيق يوتيوب Youtube, على ما نعتقد لا يوجد شخص يمتلك هاتف محمول أو جهاز لوحي لا يعرف ما هو اليوتيوب ولكننا سنذكر نبذة بسيطة عنه خلال السطور التالية قبل الدخول في الموضوع.

يُتيح برنامج يوتيوب للاندرويد تنزيل الفيديوهات واضافتها لقائمة المشاهدة بدون اتصال ولكن هذا الأمر لا يتوفر لكل الفيديوهات هٌناك استثناءات دائما, هناك تطبيق آخر تابع لليوتيوب وهو متخصص في تقديم المحتوى الموسيقى والاغاني ويسمي ( يوتيوب ميوزيك ) يراعي التطبيق ايضا وجود محتوى لا يناسب الأطفال وبالفعل تم اصدار تطبيق يعرض المحتوي الخاص بالأطفال فقط وهو ( يوتيوب كيدز ).

خلال الخطوات القادمة من الموضوع سنشرح طريقة تحميل تطبيق يوتيوب للاندرويد والتسجيل فيه ونوضح بعض الأمور المهمة حول استخدامه, ستجد اسفل الموضوع مجموعة من الروابط المباشرة لتحميل "برنامج يوتيوب" على هاتفك يمكنك الاستعانة بها في حالة عدم توفره على هاتفك. 

تحميل يوتيوب للاندرويد

تحميل تطبيق يوتيوب Youtube Apk للاندرويد برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالة سنوضح لك خطوات تحميل تطبيق يوتيوب Youtube للاندرويد بأسهل الخطوات على الهواتف التي لا تحتوي لخدمات جوجل, حيث أننا نوفر لك في موقعنا Traidsof.Net رابط تحميل الملف الخاص بالتطبيق, كما أننا سنقوم بتثبيت التطبيق بواسطة تحميل الملف ( Apk ) الخاص به, وذلك لأنك لا تستطيع تحميل التطبيق بصورة مباشرة كما هو في متجر التطبيقات لتوقف خدمات جوجل على الهاتف, عليك الان النزول اسفل الموضوع ثم انقر رابط تحميل برنامج اليوتيوب للاندرويد.

  • بمجرد الضغط فوق الرابط تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بعنوان ( File be might harmful ) الذي يعني ان الملف الذي تريد تنزيله قد يكون ضار, لكن لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك هذه الرسالة لأنك تقوم بالتحميل من خارج متجر جوجل وبالتالي يريد نظام الحماية الخاص بهاتفك التأكد بانك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله, لاستكمال عملية تحميل برنامج يوتيوب للاندرويد اضغط خيار التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل يوتيوب 2024 للاندرويد

  • عند الضغط على زر التنزيل تلاحظ ظهور شريط تحميل يمتلئ انتظر حتى يمتلئ هذا الشريط بصورة ناجحة, والآن تجد امامك اشعار به العنوان ( Download complete \ اكتمل التنزيل ) وهذا الاشعار يعني انك اتممت عملية تحميل تطبيق يوتيوب Youtube Apk للاندرويد بنجاح, يمكنك الآن بدء تثبيت التطبيق بواسطة النقر فوق الإشعار ثم استكمل الخطوات الخاصة بالتثبيت.

تحديث اليوتيوب 2024 للاندرويد

  • الان يظهر امامك اشعار اخر به عنوان ( App installed \ التطبيق مثبت ), وظهور هذا الاشعار يعني أنك انتهيت من تحميل برنامج اليوتيوب وتثبيته بنجاح ويمكنك الآن تشغيل التطبيق بواسطة النقر على الزر ( Open \ فتح ) كما امامك الان.

تنزيل يوتيوب سريع 2024 للاندرويد

مُميزات تحميل برنامج اليوتيوب Youtube للاندرويد والايفون

لقد نال تطبيق اليوتيوب للاندرويد شهرة كبيرة بين جميع المستخدمين حيث وصل عدد عمليات تحميل التطبيق من المتجر فيما أكثر من 10 مليار عملية تنزيل, وذلك لأن التطبيق يحتوي على مزايا حصرية وفريدة من نوعها, في هذه الفقرة سوف نوضح بعض المزايا المتوفرة بالتطبيق. 

مميزات تنزيل يوتيوب للاندرويد

  1. الربح : يقوم العديد من المستخدمين باستخدام تطبيق اليوتيوب Youtube في ربح الأموال, حيث انهم يقومون بإنشاء قناة خاصة بهم واستخدام هذه القناة في تقديم المحتويات الإيجابية لمستخدمي التطبيق, ولكن يجب اولا تنفيذ الشروط التي تم وضعها بواسطة الشركة والتي تتمثل في الوصول لحد أدنى معين للمشاركين في القناة وايضا حصول المحتوى على عدد ساعات مشاهدة محددة, وبعد تنفيذ هذه الشروط سيتم عرض اعلانات في محتوياتك ومن هنا تبدأ الأرباح.
  2. محرك بحث : يشتهر تطبيق اليوتيوب للاندرويد مجانا بأنه يمتلك أكبر محرك بحث خاص بالعثور على الفيديوهات والموسيقى وغير ذلك من المحتويات الاخرى, لان عند إدخال عنوان البحث في الشريط المتوفر اعلى الشاشة تظهر لك في الأسفل جميع الفيديوهات الخاصة ببحثك, ومن المعروف دائما أن التطبيق يتميز بالدقة في البحث والتي تساعدك في العثور على الفيديو الذي تريده دون أي عوائق, كما أنه يضم محتوى فيديوهات من جميع انحاء العالم ويمكنك الاطلاع على هذه المحتوي بواسطة البحث بالاسم عنه في.
  3. الريلز : بعد نجاح التطبيقات التي تعمل على تقديم الفيديوهات القصيرة مثل ( التيك توك وكواي ) تم تحديث يوتيوب لدعم المقاطع  القصيرة وتسمى ( الريلز ) بالتطبيق لكي يتم تقديم جميع الخدمات التي يحتاجها المستخدم وبالتالي لا يكون بحاجة لتحميل تطبيقات اخرى, حيث ان التطبيق الان يضم عدد غير محدود من مقاطع الريلز.
  4. امكانية التحميل : يعمل برنامج اليوتيوب للاندرويد على توفير ميزة الاستماع بدون اتصال بالانترنت, لكن هذه الميزة تحتاج منك اولا ان تقوم بتحميل المحتوى الذي تريد مشاهدته, وذلك لان يوجد بالتطبيق صفحة خاصة بالتنزيلات التي تتيح لك تحميل الفيديوهات داخل المساحة الخاصة بالتطبيق وليس بذاكرة الهاتف, ولكن يشترط ان تقوم باستخدام التطبيق بصفة مستمرة لأنك إن لم تقوم باستخدام التطبيق لمدة 30 يوما سيتم انتهاء صلاحية التحميل.
  5. مكتبة الموسيقى : لا يعمل برنامج يوتيوب على توفير الفيديوهات فقط لكن يمكنك أيضا الاستماع للعديد من الموسيقى والاغاني العربية والغربية, وذلك لأن التطبيق يتوفر به مكتبة كبيرة من الأغاني بمختلف أنواعها وجنسيتها, وهذه الفيديوهات يتم الاستماع لها ايضا كمقطع فيديو.
  6. نشر المواهب والابداعات : هٌناك العديد من الأشخاص الذين يمتلكون المواهب ويريدون نشرها لجميع الاشخاص, هذا التطبيق يوفر لك هذه الميزة حيث تستطيع عمل المحتوى الخاص بك ثم القيام بنشره على القناة الخاصة بك ثم يبدأ المستخدمون في التفاعل معه.
  7. النسخة المدفوعة : يوفر لك تحميل تطبيق يوتيوب نسخة مدفوعة تتيح لك مزايا اخرى لا توجد بالنسخة المجانية للتطبيق مثل : مشاهدة الفيديوهات بدون اي اعلانات على عكس النسخة الأصلية التي تمتلئ بإعلانات, بالاضافة لميزة التشغيل في الخلفية مع غلق قفل الهاتف حيث أن بالنسخة المجانية بمجرد قفل شاشة الهاتف يتم اغلاق الفيديو.
  8. الاقتراحات : من المزايا المتوفرة في تطبيق يوتيوب اخر اصدار أنه يعمل على توفير المحتوى المناسب لينال اعجابك, ويتمكن التطبيق من فعل ذلك بواسطة تحديد نشاطات بحثك والقيام من خلالها تحديد الانتماءات الخاصة بك, حيث يوجد في الواجهة الرئيسية للتطبيق العديد من الفيديوهات المقترحة لك لتشغيلها. 

شرح كيفية تسجيل حساب اليوتيوب للاندرويد مجانا

في هذه الفقرة سوف نقوم بشرح كيفية تسجيل حساب لك في تطبيق Youtube للاندرويد, حيث أن التطبيق يضع بعض القيود للمستخدم, حيث انك لا تستطيع نشر اي فيديو او ريلز بالتطبيق وذلك لان هذا الامر يحتاج منك اولا لتسجيل الحساب.

  • بمجرد تشغيل "برنامج Youtube للاندرويد" تلاحظ امامك واجهة التطبيق الرئيسية والتي تجد بها من الاسفل شريط تبويب يضم بعض الخيارات المختلفة مثل : الرئيسية والريلز والإضافة بجانب الاشتراكات والمكتبة, كما تجد أعلى الشاشة الخيارات الخاصة بمشاركة العرض والاشعارات والبحث والحساب, لكي تقوم بتسجيل حساب اضغط الايقونة الخاصة بحسابك كما مشار امامك الان.

تحميل يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد

  • تنتقل الان لصفحة التسجيل التي تجد به النص " سجل دخولك الان لتحميل فيديوهات وحفظها والتعليق عليها " وهذا يعني انك لا تستطيع فعل كل ذلك دون القيام اولا بتسجيل الدخول, ما عليك فعلة الان هو النقر فوق الزر الخاص بتسجيل الدخول الموجود امامك الان, وان كنت تريد انشاء حساب جديد عليك النقر على الزر ( إنشاء حساب ).

تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود

  • تظهر لك الآن قائمة خاصة بحساباتك يمكنك اختيار الحساب الخاص بك منها إذا ظهر والعمل على تسجيل حساب جديد بواسطة الضغط على اضافة حساب, الآن سنقوم بإضافة حساب جديد.

تحميل تطبيق يوتيوب للاندرويد

  • تنتقل الان للصفحة الخاصة بتسجيل الدخول والتي تحتاج منك الان ادخال البريد الالكتروني او رقم الهاتف, لانك تستطيع التسجيل بواسطة الايميل الخاص بك او هاتفك, وعلى سبيل الشرح سنقوم بالتسجيل بواسطة البريد الإلكتروني, عند ادخال البريد اضغط فوق زر التالي.

تحميل يوتيوب بريميوم مجانا للاندرويد

  • يحتاج منك تطبيق Youtube للاندرويد اخر اصدار الان ادخال كلمة السر الخاصة بهذا البريد لكي يتم التأكد من أنك ملكيتك لهذا الايميل, بعد ادخال كلمة المرور يجب النقر فوق زر ( التالي ).

تحميل يوتيوب سريع وخفيف للاندرويد

  • تظهر امامك الان الصفحة الخاصة بالشروط والأحكام تطبيق Youtube للاندرويد, حيث يوجد لاي تطبيق تقوم باستخدامه شروط خاصة به ولا يمكنك استخدام هذه التطبيقات دون القيام اولا بالموافقة على هذه الشروط, لكي تستطيع الانتقال للخطوة القادمة عليك أن تنقر فوق الزر ( موافقة ).

يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد

  • الخطوة الأخيرة في تسجيل الدخول يتم فيها استرجاع اي نسخة احتياطية تم حفظها على الحساب الذي قمت بتسجيله الان, لاسترجاع هذه النسخة يجب النقر فوق الخيار ( قبول ) كما مشار له.

تحميل برنامج اليوتيوب للاندرويد مجانا

شرح الواجهة الرئيسية لبرنامج يوتيوب للاندرويد اخر اصدار

يتميز برنامج Youtube للاندرويد الجديد بواجهة استخدام بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تحتاج الى شخص يمتلك اي عنصر خبرة بل يمكن لاي شخص التعامل معها, وذلك لأنها تحتوي على شريط تبويب في الأسفل يوجد به خمسة خيارات مبوبة, وبه من الأعلى خيارات خاصة بتصنيف المحتويات التي يمكنك الاستمتاع بها, بالإضافة لوجود ايقونة خاصة بمشاركة العرض واخري خاصة بالاشعارات كما يوجد ايضا خيار خاص بالبحث, والان سيتم توضيح جميع الخيارات الموجودة في الواجهة لكي يمكنك التعامل معها بصورة أفضل.

  • الخيار الأول بالجانب الأيمن من شريط التبويب خاص بالصفحة الرئيسية والتي تظهر بها جميع الاقتراحات التي تنال إعجابك, حيث يعمل تطبيق يوتيوب للأندرويد على الوصول الى نشاطك والتعرف على اكثر معدل بحث تقوم به ثم يظهر لك المحتويات التي تنتمي إليها, مع العلم ان هذه الاقتراحات يتم تغييرها بصفة مستمرة حسب نشاطك في البحث.

يوتيوب بلس للاندرويد مجانا

  • تجد أيضا في هذا الشريط الخيار ( Shorts ) الذي يمكنك من خلاله الاستماع لعدد لا نهائي من الريلز, وهذه الفيديوهات تعد من الإضافات الجديدة للتطبيق حيث قام مطوري برنامج يوتيوب للأندرويد 2024 بدعم هذه الخدمة للمستخدم بعد نجاحه في الفيسبوك والتطبيقات الاخري التي نالت شهرة كبيرة في الفترة الاخيرة, وهذه الفيديوهات يمكنك التفاعل معها ومشاركتها مع الأصدقاء بواسطة الخيارات التي توجد بجانب الشاشة لكل فيديو.

يوتيوب للاندرويد برابط مباشر

  • تلاحظ أيضا وجود خيار خاص بعملية الاضافة الذي تستطيع استخدامه في نشر فيديو قصير على صفحتك او تحميل فيديو, كما تستطيع ايضا بث محتوى مباشر بالاضافة للميزة الجديدة وهى البث المباشر المشترك.

تحميل يوتيوب بريميوم مجانا 2024 للاندرويد

  • كما نعلم أن من الممكن متابعة صانعي المحتويات لكي يظهر لك كل ما هو جديد من المحتويات الخاصة بهم, وايضا يمكنك الوصول للحساب الشخصي الخاص بهم دون الحاجة الى البحث عنهم, حيث ان شريط التبويب يوجد به الخيار الخاص بالاشتراكات الذي بمجرد النقر عليه تظهر لك جميع الحسابات التي قمت بمتابعته من قبل.

يوتيوب مهكر للاندرويد

  • تجد أيضا خيار خاص بالمكتبة الذي يوجد به خيار خاص بالسجل الذي يحتوي على جميع المحتويات التي قمت بمشاهدتها من قبل, بالاضافة لوجود خيارات اخرى مثل : فيديوهاتك وعمليات التنزيل وافلامك, كما تلاحظ وجود خيار قوائم التشغيل الذي يوجد به قائمة خاصة بالمشاهدة لاحقا واخرى للفيديوهات المفضلة, وتستطيع ان تقوم باضافة قائمة جديدة بواسطة زر الاضافة الذي امامك.

تحميل يوتيوب بدون نت للاندرويد

شرح كيفية البحث في يوتيوب لمشاهدة الفيديوهات مجاناً

كما وضحنا لك من قبل أن تطبيق يوتيوب للأندرويد يحتوي على محرك بحث واسع النطاقة ويتميز بالدقة العالية, أي أنك بمجرد إدخال عنوان البحث تلاحظ ظهور النتائج على الفور, كما أنه يعمل على توفير اقرب النتائج الخاصة بمعدل بحثك, والان سنقوم بشرح كيفية البحث داخل برنامج اليوتيوب للأندرويد.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها هو العودة لواجهة "تطبيق يوتيوب للأندرويد" الرئيسية التي يوجد بها ايقونة البحث كما وضحنا لك في احدى الفقرات السابقة, عليك الآن الضغط فوق هذه الأيقونة لبدء البحث.

تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اخر اصدار

  • ننتقل الان الى الصفحة الخاصة بالبحث حيث تجد بها من الاعلى شريط البحث, وتظهر لك ايضا في الاسفل لوحة المفاتيح, كل ما هو عليك فعله الان إدخال الوصف الخاص بالمحتوى المراد البحث عنه كما امامك, وبعد ذلك انقر فوق خيار البحث.

تطبيق يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد

  • تلاحظ امامك التان ظهور جميع النتائج الخاصة بمعدل البحث الذي قمت بادخاله الان, يمكنك الآن تشغيل المحتوى الذي تريده من هذه النتائج, وبعد هذا البحث سيقوم التطبيق فيما بعد بإظهار الاقتراحات المشابهة لهذا المحتوى.

تحميل يوتيوب مجاني للاندرويد

شرح طريقة تشغيل فيديو يوتيوب على الشاشات من الموبايل

يتيح لك تطبيق يوتيوب للأندرويد 2024 ان تقوم بمشاركة العرض الخاص بالتطبيق على شاشات التلفزيون, حيث ان البعض قد يحتاج لمشاهدة المحتويات مع العائلة, لذلك التطبيق يوفر لك هذه الميزة, والان سوف يتم شرح خطوات رابط الجهاز بشاشات العرض.

  • مشاركة اي عرض عليك اولا الرجوع للواجهة الرئيسية لـ برنامج يوتيوب للأندرويد حيث انك تستطيع التحكم في جميع الأمور الموجودة بالتطبيق من الواجهة الرئيسية, قم الان بالضغط على الخيار الخاص بالمشاركة الموجود في أعلى الشاشة كما امامك الان.

تنزيل برنامج youtube للاندرويد

  • تظهر لك الان القائمة الخاصة بربط الجهاز ومن هذه القائمة المنبثقة يمكنك الربط بواسطة البحث عن الجهاز الاخر او برمز الشاشة المراد ربطه, ولكن لكي تتمكن العثور على الشاشة يجب ان يكون متصل بنفس شبكة الواي فاي المتصل به هاتف, ومن الضروري أن تكون هذه الشاشة سمارت لتتمكن من القيام بذلك, والطريقة الأخرى خاصة بالرمز لذلك يجب الدخول على برنامج يوتيوب للأندرويد من الشاشة والقيام بتعيين رمز اولا للشاشة ثم القيام بإدخال هذا الرمز في الهاتف وسيتم الربط في الحال.

تحميل يوتيوب مهكر للاندرويد

شرح كيفية تحميل فيديوهات ريلز على تطبيق يوتيوب

يمكنك داخل برنامج Youtube للاندرويد القيام برفع مقطع فيديو قصير داخل التطبيق ولكن يشترط قبل نشر اي ريلز القيام اولا بعمل حساب شخصي داخل التطبيق والقيام بقبول الشروط والمتابعة كما فعلنا في إحدى الفقرات السابقة, في الفقرة الحالية سنشرح لك خطوات نشر مقطع ريلز على حسابك الشخصي.

  • لنشر مقطع ريلز قم اولا بنقر الخيار المبوب ( Shorts ) التي تنتقل فيها إلى الصفحة الخاصة بعرض المقاطع التي تتوفر في تطبيق Youtube الاصلي, وبعد ذلك قم بالضغط على خيار الإضافة الموجود أسفل الصفحة كما واضح أمامك.

تنزيل يوتيوب سريع التنزيل للاندرويد

  • وبعد ذلك تنتقل على الفور الى المعرض الخاص بهاتفك قم بتحديد الفيديو الذي تريد نشره وعلى الفور تلاحظ ظهور هذا الفيديو في صفحة التعديل التي يمكنك من خلالها عمل التعديلات على الفيديو, حيث يحتوي التطبيق على العديد من الفلاتر التي يمكنك استخدامه بالاضافة للصوت كما تستطيع ايضا اضافة نص للفيديو, بعد الانتهاء من هذه التعديلات قم بالضغط على زر ( التالي ).

تنزيل يوتيوب سريع مجانا

  • تنتقل الآن غالى الخطوة الاخيرة قبل النشر وهي القيام بضبط الاعدادات الخاصة بعرض الفيديو, حيث انك تستطيع تحديد حد معين للمستخدمين الذين يمكنهم رؤية هذا الفيديو, بعد الانتهاء من ضبط هذه الاعدادات, قم بإنهاء النشر بواسطة النقر فوق الخيار ( تحميل فيديو Shorts ).

تحميل يوتيوب قديم للموبايل

طريقة حفظ فيديوهات اليوتيوب على الهاتف ومشاهدتها بدون نت

من المميزات المتوفرة في تطبيق Youtube الاصلي للاندرويد هو إمكانية مشاهدة الفيديوهات بدون الاتصال بالانترنت, ولكن هذه الميزة لها حد معين حيث يجب أولا القيام بتحميل الفيديو المراد مشاهدته دون الاتصال بالانترنت.

هذه الفيديوهات لا يتم حفظها في ذاكرة الهاتف ولكن داخل التطبيق, كما يجب فتح التطبيق بصفة دورية حيث انك اذا لم تقم بتشغيل التطبيق لمدة شهر تنتهي الصلاحية الخاصة بهذه الفيديوهات المحملة, وبالفقرة الحالية سوف نوضح لك خطوات تنزيل الفيديو.

  • لكي تستطيع تحميل اي فيديو قم اولا بالبحث عن هذا الفيديو والبدء في تشغيله ثم تلاحظ ظهور شريط خيارات اسفل الفيديو مثل : مشاركة وحفظ وتنزيل وغير ذلك من الخيارات الاخري, قم الان بنقر الخيار تنزيل.

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

  • الان نلاحظ انبثاق قائمة من اسفل الشاشة بها خيارات خاصة بجودة التنزيل الذي تقوم فيها بتحديد جودة الفيديو الذي تريد تحميله, حيث تجد في برنامج Youtube الاصلي للاندرويد الجودة المنخفضة والجودة المتوسطة انقر على الجودة التي تريد التحميل بها ثم اضغط الزر ( تنزيل ).

تنزيل من اليوتيوب للاندرويد

  • بعد ذلك تلاحظ تقدم عملية التنزيل يجب الانتظار حتى يتم الانتهاء من تحميل هذا الفيديو, ثم تلاحظ الخيار ( تم التنزيل ) اسفل الفيديو وهذا يعني انك الان تستطيع مشاهدة الفيديو بدون اتصال بالانترنت.

تنزيل فيديو يوتيوب للاندرويد

  • للاستماع للفيديو الذي تم تحميله الان بدون انترنت عليك الانتقال الى الصفحة الخاصة بمكتبتي التي تجد بها الخيار الخاص بالتنزيلات اضغط هذا الخيار, والآن تجد أمامك جميع الفيديوهات التي قمت بتنزيلها بالاضافة الى فيديوهات اخري مقترحة لتنزيلها, اضغط الان على الفيديو وسيتم التشغيل على الفور دون أي مشاكل.

تنزيل فيديو من اليوتيوب للاندرويد

طريقة إنشاء قناة يوتيوب جديدة من خلال تطبيق Youtube Android

يوجد اشخاص عديدة يبحثون على طرق الربح من برنامج Youtube Apk للاندرويد والايفون حيث يوفر التطبيق أعمال ربحية لتشجيع صانعي المحتويات على تقديم محتويات جديدة وهادفة, لكن لكي تتمكن من الربح عليك أولا القيام بعمل قناة للقيام بنشر المحتويات الخاصة بك وبدء الربح, في الفقرة الحالية سوف نشرح لك كيفية عمل قناة.

  • من أولى الخطوات التي يجب القيام بها هو الرجوع لواجهة Youtube الاصلي للاندرويد الرئيسية ثم انقر الأيقونة الخاصة بحاسبك الشخصي الموجودة في الشاشة من الأعلى لكي تنتقل للخطوة القادمة.

تحميل يوتيوب قديم للاندرويد

  • الان تجد الخيارات الخاصة بحسابك الشخصي والتي يمكنك ضبطها دون اي مشاكل, ولكي تتمكن من انشاء القناة يجب عليك البحث عن الخيار ( قناتك ) ثم الضغط عليه.

تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز

  • في الخطوة الحالية تنتقل للصفحة الخاصة بادخال المعلومات الاساسية للقناة مثل : الاسم واللقب بالاضافة إلى تعيين صورة ملف شخصية للقناة لكي يستطيع أي مستخدم العثور على القناة الخاصة بك.

تنزيل تحديث اليوتيوب تلقائي

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل يوتيوب للاندرويد 2024 مجانا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق YouTube مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل يوتيوب لهاتف سامسونج؟

نعم, بكُل تأكيد يُمكنك تنزيل يوتيوب لهواتف سامسونج بكُل سهولة وذلك باتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة, وذلك في حال إنك لا تتمكن من تنزيل اليوتيوب للاندرويد من متجر جوجل بلاي ستور

هل يمكنني تنزيل يوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر؟

نعم, الآن ستتمكن من تنزيل يوتيوب للكمبيوتر بطريقة بسيطة جداً, حيث إن برنامج يوتيوب للكمبيوتر متوفر على متجر مايكروسوفت لبرامج الكمبيوتر وذلك في حال إنك تستخدم ويندوز 10, وإذا كُنت تُريد تحميل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7 فعليك بالنقر على رابط التحميل المباشر ( تنزيل يوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر ) الموجود أسفل الصفحة, وبعدها يُمكنك فك ضغط الملف وتنصيب اليوتيوب على جهازك بشكل بسيط, كما يُمكنك الدخول على مقال تحميل اليوتيوب للكمبيوتر من الرابط التالي لتتعرف على طريقة تنزيل وتنصيب البرنامج بشكل سليم.

كامل برابط مباشرتحميل يوتيوب للكمبيوتر

كيف يمكنني الحصول على رابط تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز؟

إذا كان هاتفك يدعم خدمات جوجل يُمكنك تحميل يوتيوب يتوافق مع الجهاز من المتجر بكُل سهولة, أما بالنسبة لهواتف الاندرويد التي توقفت خدمات جوجل بِها فيُمكنك تنزيل اليوتيوب من خلال الرابط المباشر الذي نُقدمه لكم في موقع ترايد سوفت وبكُل تأكيد سيعمل التطبيق على هاتفك بشكل سليم وبدون مواجهة مشاكل نهائياً سواء في التنزيل أو التثبيت. 

هل يمكنني تنزيل يوتيوب للشاشة؟

نعم يُمكنك ذلك, بالرغم من إن جميع الشاشات السمارت تأتي ومُثبت بها تطبيق اليوتيوب بشكل مُسبق, ولكن إذا كان لديك شاشة سمارت لا يتواجد داخلها التطبيق يُمكنك تحميل اليوتيوب للشاشات من خلال المتجر الخاص بالشاشة, أو إذا كانت الشاشة تدعم تطبيقات الأندرويد قُم بوضع ملف التطبيق Youtube Apk على فلاشه وإدخالها في الشاشة, ليظهر لك اشعار بوجود تطبيق يُمكنك تثبيته على شاشتك, قُم بالنقر على الإشعار ليتم تثبيت اليوتيوب بشكل سليم على الشاشة. 

كيف يمكن تحديث اليوتيوب لهواتف الاندرويد؟

يُمكنك تحديث اليوتيوب من خلال Google Play Store, وإذا لم تتمكن من ذلك يُمكنك إستخدام الرابط المُباشر الذي نُقدمه لكم اليوم لتنزيل أحدث إصدار من اليوتيوب وبعد تثبيته ستكون قّد قُمت بتحديث تطبيق اليوتيوب على هاتفك للإصدار الأخير. 

هل مُتاح تنزيل يوتيوب للجوال هواوي؟

نعم, إذا كُنت من مُستخدمي هواتف هواوي سيكون أمامك طريقتين لـ "تنزيل اليوتيوب للجوال", الأولى عن طريق متجر تطبيقات هواوي App Gallery والطريقة الثانية من خلال رابط Apk المباشر الموجود أسفل المقال. 

معلومات حول ملف تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز 2024 برابط مباشر

💿 اسم البرنامجيوتيوب للاندرويد
🏢 الشركة المنتجةGoogle LLC
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج135 MB
نسخة البرنامجV 17.49.37
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل يوتيوب للاندرويد YouTube 2024 سريع بدون اعلانات مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.