اختصارات الموضوع

تطبيق App Cloner Premium 2024 مهكر يعتبر واحدًا من أفضل التطبيقات التي تتيح للمستخدمين تكريس مستوى جديد من المرونة في استخدام هواتفهم الذكية. بواسطة هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين استنساخ تطبيقاتهم المفضلة بكل سهولة وتخصيصها وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية.

يوفر App Cloner Premium 2024 ميزات استثنائية مثل إمكانية تغيير الأيقونات، وتعديل الخلفيات، وإزالة الإعلانات، وتعديل التصاريح والكثير من المزايا الأخرى التي تسهم في تحسين تجربة المستخدم. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، مما يجعله الخيار الأمثل للأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة القصوى من هواتفهم الذكية. 

يعد تطبيق App Cloner Premium 2024 مهكر أداة رائعة لمحبي التطبيقات والألعاب والذين يرغبون في تخصيص تجربتهم الشخصية على الهواتف الذكية. يتيح التطبيق للمستخدمين نسخ التطبيقات المفضلة لديهم وتكرار تشغيلها بشكل مستقل، مما يعني أنه يمكنهم تشغيل حسابات متعددة على نفس التطبيق دون الحاجة إلى تسجيل الدخول والخروج المتكرر.

بفضل ميزاته المتنوعة، بما في ذلك إمكانية تغيير الأيقونات والأسماء والتخصيصات الأخرى، يمكن للمستخدمين تخصيص تطبيقاتهم بسهولة لتناسب أذواقهم الفردية. تطبيق App Cloner Premium 2024 مهكر يقدم تجربة فريدة وممتعة لجميع محبي التخصيص والابتكار. 

شعار تحميل App Cloner مهكر

تنبيه : رابط تحميل App Cloner Pro مهكر 2024 للاندرويد مجانا برابط مباشر في نهاية الموضوع.

نبذة مختصرة حول تنزيل برنامج App Cloner مهكر اخر اصدار

كثير من حاملي الهواتف لديهم حسابات متعددة على تطبيق واحد مثل واتساب أو فيسبوك او تيك توك, ويريدون ادارتهم فى نفس الوقت ولا يمكن فتح جميع الحسابات الخاصة به على نفس الهاتف، لذلك سنقدم لكم App Cloner مهكر عربي يعمل على نسخ التطبيقات على هاتف واحد وقد تتعدد النسخ كما تريد حتى تتمكن من فتح حساب من كل نسخة, تطبيق App Cloner مهكر ميديا فاير هو تطبيق يقدم خدمة نادرة وليست موجودة بكثرة ويعتبر من أفضل التطبيقات في تقديم هذه الخدمة وهي خدمة نسخ التطبيقات.

آلية عمل App Cloner مهكر APK بسيطة للغاية حيث انه يقوم بمعرفة التطبيق الذي تريد نسخة ويتيح لك خيارات للتحكم في كُل ما يخص النسخة الجديدة ومن ثم يقوم بتنزيل نسخة من البرنامج الأصلي على هيئة ملف APK ليُمكنك تثبيت النسخة على موبايلك, ولقد تم تطوير التطبيق بواسطة ( Applisto ) وهو تطبيق حديث وبالرغم من ذلك حاز على نجاح كبير في فترة قصيرة, وأيضاً تحميل App Cloner مهكر اخر تحديث سوف يجعلك تتمكن من "استنساخ التطبيقات" التي تريدها بطريقة بسيطة جدا.

ولا تحتاج تنزيل نسخ معدلة من التطبيق وتكون غير آمنة، كما أن App Cloner بريميوم لا يطلب منك تسجيل دخول باي حساب لذلك حساباتك في أمان تام, ويمكنك نسخ كل ما تريده منه بعد تثبيته، وطريق النسخ بسيطة جدا حيث انه عند فتح التطبيق ستقوم بالنقر (Apps) وستظهر أمامك جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف ويمكن استنساخها من خلال البرنامج, عليك باختيار التطبيق المراد نسخه وبعد ذلك تقوم بالنقر على علامة النسخ، وسوف تجد عملية النسخ مستمرة، وهذه العملية لا تستغرق بضع ثوان. 

أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات App Cloner arm المدفوع

تنزيل App Cloner Pro يمكنك أيضاً من تغيير اسم وشكل الايقونة الخاصة بنسخة التطبيق الجديدة حيث يمكنك التفرقة بين التطبيق الأصلي والنسخ منه بكل سهوله، ولفعل ذلك يجب القيام بعملية الضبط الخاصة بأيقونة النسخة بعد اختيار التطبيق المراد نسخه ويمكنك تغيير اسم النسخة وتغيير لونه وبعد الانتهاء من عملية التعديل يمكنك استكمال عملية النسخ بكل بساطة.

يُعد أيضاً App Cloner مدفوع مجانا هو التطبيق المثالي ليساعدك على استنساخ التطبيقات الأخري وإدارتها جميعا من خلال هاتف واحد بطريق آمنة, حيث ان الكثيرون عملهم يحتاج الى استخدام حسابات مختلفة على التطبيق الواحد، بالإضافة إلى ان التطبيق يضم الكثير من المميزات الاخري لتتمكن من تحسين عملك باستخدام النسخ الخاصة بالتطبيقات على الهاتف الواحد.

نسخة برنامج App Cloner المدفوع التي نقدمها لكم اليوم هي نسخة معدلة لا تتوفر بطريقة مجانية على جوجل بلاي, تتمتع هذه النسخة بالكثير من المزايا الاضافية للتطبيق مثل حجب الإعلانات وتسهيل عملية النسخ وإتاحة خدمات اضافية.

في الفقرات التالية من الموضوع سنقوم بالتحدث عن كيفية القيام بنسخ التطبيقات والتحكم في إعدادات النسخ ولكن اولا عليك تنزيل App Cloner Premium, لذلك يقدم لكم موقع ترايد سوفت مجموعة روابط مباشرة من ميديا فاير لتنزيل النسخة المدفوعة بطريقة مجانية تماما, هذه الروابط موجودة اسفل الموضوع, اتبع الفقرات التالية لتجنب مشاكل التحميل. 

app cloner مهكر

تنزيل برنامج نسخ التطبيقات App Cloner مهكر ميديا فاير APK

يتميز برنامج App Cloner مهكر عربي بسهولة التحميل حيث يمكنك تنزيله بكل سهوله، وهذا التطبيق وصل عدد عمليات تنزيله فى الفترة السابقة الى 10 ملايين عملية، وذلك لأنه عمل على تلبية احتياجات المستخدم، ويتميز أيضا بصغر حجمه حيث ان حجمه لا يتخطى الـ  60 ميغابايت, وهذا حجم مناسب بالنسبة للخدمات التي يقدمها.

  • لتنزيل التطبيق يمكنك النقر على رابط تحميل برنامج App Cloner مهكر APK الموجود اسفل الموضوع، وبعد ذلك يتم دخولك على ملف تحميل التطبيق، وتأتيك رسالة تنبيه بأن التطبيق قد يكون ضارا، وذلك ليس معناه أنه ضار ولكنه لا يتم التعرف عليه من قبل الأندرويد الخاص بك لأن عملية التحميل تتم خارج جوجل بلاي وهذا سبب ظهور هذه الرسالة, كل ما عليك فعله الآن هو النقر على (Download anyway ) لتتمكن من تخطي هذه الرسالة.

تحميل app cloner مهكر

  • وبعد تخطي مرحلة الرسالة ستجد اشعار يوضح معدل عملية تحميل برنامج App Cloner مهكر App Cloner , هذه العملية لا تستغرق الكثير من الوقت قد يكون بضع دقائق او ثواني وهذا يعود على سرعة الانترنت الذي تستخدمه في عملية تنزيل التطبيق.

ناسخ التطبيقات مهكر

  • مع ظهور رسالة ( Download Complete ) تكون عملية تنزيل ملف التطبيق (APK) تمت بنجاح, ولكن لم يتم تثبيته بعد, لكى تقوم بتثبيت التطبيق عليك بالنقر على أشعار نجاح عملية التنزيل كما هو في الصورة.

app cloner premium مهكر

  • بعد النقر على الاشعار تظهر لك صفحة خاصة بعملية تثبيت تطبيق App Cloner مهكر ميديا فاير اخر اصدار لكي تقوم بتثبيت التطبيق قم بالضغط على (Install), وإذا كانت لغة هاتفك هي اللغة العربية سوف يظهر هذا الزر ( تثبيت ), في كل الأحوال لا توجد أي صعوبة حتى الآن أثناء تنزيل وتثبيت التطبيق.

app cloner arm مهكر

  • والآن تجد عملية تثبيت App Cloner بريميوم مستمرة وتلك العملية قد لا تستغرق بضع ثوان حيث انه لا يقوم بعملية تحميل ولكن يقوم بتثبيت ملف (APK) الذي قمت بتثبيته في المرحلة السابقة, انتظر قليلا حتى يكتمل الشريط الازرق الموجود في منتصف الصفحة.

تحميل برنامج app cloner النسخة المدفوعة اخر اصدار

  • بعد انتهاء عملية التثبيت سوف تظهر أمامك في منتصف الصفحة رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ), ظهور هذه الرسالة يوضح أن الهاتف قام بإضافة ايقونة التطبيق على جهازك الاندرويد لتتمكن من فتحه, قم الآن بفتح هذه الرسالة عن طريق الايقونة الخاصة به أو من خلال الضغط على ( Open ) كما واضح أمامك.

برنامج استنساخ التطبيقات مهكر

  • والان تظهر لك صفحه ترحيب لاستخدامك App Cloner مهكر اخر اصدار للاندرويد وبعض المعلومات عن التطبيق بشكل مصغر جدا حتى يتمكن المستخدم من معرفة كيفية التعامل معه، ولتخطي هذه الصفحة قم بالضغط على السهم الموجود أسفل الصفحة، وبمجرد النقر عليه يتم تحويلك الى الصفحة التالية على الفور.

تحميل app cloner arm مهكر

  • سوف تظهر أمامك رسالة أخيرة من App Cloner المدفوع, يخبرك التطبيق في هذه الرسالة بأن التعديلات التي قاموا بها المطورين لتقديم هذه النسخة بصورة مهكرة لم تكن سهلة, فاذا كنت تريد دعم المطورين يمكنك الذهاب الى الموقع الخاص بهم وفي الرسالة ستجدهم قاموا بوضع اسم هذا الموقع, اضغط على ( Ok ) الآن لتخطي هذه الرسالة.
تحميل ناسخ التطبيقات مهكر

تأكد من تنزيل نسخة App Cloner المدفوع APK للاندرويد

والآن سنتأكد إن النُسخة التي قُمنا بتنزيلها هي النسخة المدفوعة من برنامج App Cloner, وذلك لنتمتع بكافة المُميزات المدفوعة من برنامج App Cloner بريميوم.

توضح الخانة الموجودة في هذه الصورة أن App Cloner برو عبارة عن نسخة معدلة مضاف اليها جميع المميزات الخاصة بالنسخة المدفوعة, ويوجد في هذه الخانة اسم المطور الخاص بهذه النسخة.

clone app مهكر

تكرار التطبيقات للاندرويد برنامج App Cloner المدفوع

يعمل App Cloner مهكر كامل عربي بشكل أساسي في إنشاء نسخ إضافية من التطبيقات الاخري، ولكن ما يميز هذا التطبيق هو أنه بإمكانك عمل اكتر من نسخة لتطبيق واحد كل نسخة مستقلة ولا تتأثر بوجود النسخة الأخرى ويمكنك تغيير شكك الايقونة وتغيير الاسم وتميزه بعلامه خاصة، وهذه الميزات قد لا توجد في تطبيقات اخري وهذه من أسباب انتشار برنامج App Cloner Pro Apk بصورة هائلة.

  • عند فتح برنامج App Cloner مهكر اخر اصدار تظهر أمامك جميع التطبيقات المحملة على الهاتف ويمكن نسخها، عليك بإختيار التطبيق المراد نسخه، وعلى سبيل المثال سوف نقوم باختيار تطبيق الفيس بوك، حيث يجب ضغط التطبيق لتتمكن من استكمال باقي الخطوات الخاصة بعملية النسخ.

تحميل تطبيق app cloner المدفوع

  • بعد اختيار التطبيق تظهر أمامك فورا  إعدادات عملية الاستنساخ، وتجد في بداية الخيارات عدد الاستنساخ وهذه يمكن من خلالها تحديد عدد مرات النسخ المراد نسخها لتطبيق الفيسبوك، كل ما عليك هو نقر هذا الخيار.

برنامج app cloner مهكر

  • ستظهر أمامك صفحة إعدادات النسخ الجديدة, قم الآن بفتح قائمة ( Batch Cloning ) لتظهر لك الإعدادات الموضحة, قم الآن باختيار عدد النسخ, وبعدها توجد أزرار سنوضح مهمتها الآن : 

تحميل برنامج app cloner مهكر

  1. عدد التكرار ( Append Clone Number To Name ) : يجب تفعيل هذا الزر لتقوم بإضافة رقم النسخة على الأيقونة الخاصة بها.
  2. تغيير لون الأيقونة ( Change Icon Color ) : فعل هذا الزر ايضا ليتيح لك App Cloner مهكر عربي بتغيير لون الايقونة لتتمكن من التفرقة بينها وبين النسخ الاخري.
  3. اضغط الآن على زر ( Ok ) لننتقل الى الخطوة التالية.

  • الآن لاستكمال عملية النسخ الخاصة بالتطبيق انقر على أيقونة النسخ الظاهرة امامك لكى تتمكن من القيام بعملية النسخ بصورة صحيحة.

استنساخ التطبيقات مهكر

  •  بعد ذلك تصلك رسالة للسماح للتطبيق بالوصول إلى الصور والفيديوهات والملفات لكى تتم عملية النسخ، ولفعل ذلك اضغط على زر (Allow), وإعطاء التطبيق الإذن المطلوب.

مستنسخ التطبيقات مهكر

  • وبعد ذلك تظهر بعض المعلومات الخاصة بعملية النسخ وطريقة القيام بها قم بقرائة هذه الصفحة حتى تتعرف على فكرة وطريقة عمل التطبيق بشكل سليم، وبعد الاطلاع على الرسائل اضغط زر ( Ok ).

app cloner مهكر 2024

  • الآن تجد App Cloner مهكر ميديا فاير يقوم بالنسخ بشكل تلقائي، وتجد العملية مستمرة في التقدم ولكن للنسخة الواحدة, وتظهر نسبة مئوية توضح معدل هذه العملية, عليك الآن الانتظار بعض الوقت حتى يقوم التطبيق بإنهاء هذه العملية بنجاح.

تحميل app cloner مهكر من ميديا فاير

  • وبعد الانتهاء من النسخة الأولى، سيقوم App Cloner Premium Apk بنسخ التطبيق للمرة الثانية تلقائيا دون الحاجة الى عمل خطوات اخري، وذلك لانك قمت بتحديد عدد النسخ المرادة في المراحل السابقة.

أفضل تطبيق استنساخ التطبيقات

  • وبعد إنشاء النسخ الخاصة بالتطبيق يتطلب اعطاء الاذن لبرنامج App Cloner مهكر اخر اصدار بتثبيت التطبيق لكي تقوم استخدامه بصورة طبيعية، والهاتف لا يتمكن من التعرف على النسخة لانه يحمل اسم وشكل غير مطابق للأصل منه، للانتقال إلى الخطوة التالية عليك بالضغط على (Install apps).

تحميل برنامج نسخ التطبيقات

  •  يجب عليك الآن الذهاب الى اعدادات التثبيت للسماح للنسخة بالتثبيت على الهاتف بكل سهولة الذهاب الى اعدادات التثبيت قم بنقر زر (Settings) كما هو مشار اليه.

تحميل تطبيق App Cloner arm

  • تظهر الآن صفحة خاصة ببرنامج App Cloner مهكر apk في إعدادات هاتفك, تلك الصفحة لتفعيل زر السماح للتثبيت مصادر غير معروفة على الهتاف حتى يتمكن من تثبيت التطبيقات التي سوف تقوم بنسخها من خطوة واحدة بدلا من اعادة هذه الخطوات مرة اخري بعد تفعيل هذا الزر.

App cloner مهكر 2024

  • والآن يجب عليك إعطاء الأمر بتثبيت النسخة الأولى من النسختين اللتين تم تحديدهما في الخطوات السابقة، قم بالنقر على (Install) حتى تنتهى من عملية تثبيت هذه النسخة.

تحميل App Cloner

  • كما ترى أمامك سوف تظهر صفحة التثبيت الخاصة بالنسخة الثانية من البرنامج, قم الآن بالضغط على زر التثبيت ( Install ) لكي تتمكن من بدأ عملية التثبيت والتي لا تستغرق سوى لحظات قليلة.

تحميل تطبيق App Cloner المدفوع

  • ظهور النسخ من تطبيق فيسبوك في هذه الصفحة الموجودة بعنوان ( Clones ) يوضح اكتمال عملية نسخ وتثبيت التطبيقات بنجاح على جوالك الأندرويد, عليك الآن الخروج من App Cloner PRO APK لنرى إذا كانت النسخ موجودة على الهاتف ام لا.

app cloner مهكر ميديا فاير

  • كما ترى أمامك النسخ موجودة بالفعل و شكل الايقونة كما هو ولكن لونها مختلف في النسخ, وكل نسخة مكتوب أمامك رقمها بجانب اسمها, يمكنك الآن فتح هذه النسخ واستخدامها ولم تواجهك أي مشاكل أثناء محاولة القيام بذلك.

app cloner مهكر اخر اصدار

تكرار تطبيقات الاندرويد وتغيير الايقونة برنامج App Cloner PRO 2024

من مميزات برنامج App Cloner مهكر APK أنه لا يعمل فقط على نسخ التطبيقات، بل يمكن تغيير شكل الأيقونة الخاصة بالتطبيق وتميزه حتى تتمكن من إدارة الحسابات الخاصة بك بكل سهولة، وذلك يسهل من عملية التعامل مع الحسابات المتعددة، وسوف نقوم بشرح مفصل من بداية نسخ التطبيق حتى تغيير الايقونة وتميزها.

  • نسخ التطبيق يوجد شريط الادوات في الاسفل يجب النقر عليه، سوف تظهر امامك التطبيقات المحملة على الهاتف، يجب عليك اختيار التطبيق الذي تريد نسخه، ولكن سوف نقوم بالشرح على تطبيق الواتساب حيث يجب النقر عليه كما فى الصورة الموضحة امامك.

app cloner مدفوع مجانا

  • وبعد ذلك تظهر بعض الإعدادات  الأساسية في تغيير الايقونة الخاصة بنسخة هذا التطبيق، ومن هذه الإعدادات هي تغيير الاسم الخاص بالنسخة الجديدة، حيث يمكنك تغيير الاسم عن طريق النقر على (Name)، وذلك مطابق مع الصورة الموضحة.

app cloner pro

  • ستظهر أمامك خانة في الصفحة بعنوان ( Name ) هذه الخانة تقوم بكتابة الاسم, قم بكتابة الاسم في الخانة الموضحة ثم اضغط على زر ( Ok ) كما هو موضح.

app cloner premium

  • في قسم ( Launcher Icon ) ستجد العديد من الأزرار المتاح تفعيلها, مثل تغيير لون الايقونة او تغيير جهة اتجاه الايقونة, آخر الأزرار سوف تجده بعنوان ( Replace Icon ), قم بتفعيل هذا الزر كما هو موضح ليُمكنك استبدال الايقونة باي ايقونة تريدها.

app cloner المدفوع

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة تظهر أمامك قائمة تحتوي على ثلاثة خيارات, يمكنك من الخيار الاخير فتح المعرض على جهازك اختيار صورة معينة وجعلها شكل الايقونة, اضغط على الخيار الاول ( Use another app launcher icon ) نقوم باستخدام أيقونة تطبيق اخر نقوم باختياره وجعله ايقونة للنسخة التي نقوم بانشائها الآن.

app cloner بريميوم

  • والان سوف تظهر لك ايقونات التطبيقات الموجودة على هاتفك يمكنك اختيار الايقونة التي تريدها الى هذه النسخة، وعلى سبيل المثال سوف نقوم باختيار الايقونة الخاصة بجهات الاتصال كما هو أمامك.

App Cloner Premium APK

  • يمكنك تغيير اللون الخاص بالايقونة والتحكم في درجة الألوان الخاصة بها ولفعل ذلك يجب النقر على زر (Change icon color).

تحميل تطبيق app cloner مهكر كامل (احدث اصدار)

  • تظهر أمامك قائمة خاصة باعدادات الايقونة من حيث التحكم في لون الايقونة, من الاشرطة الموضحة في القائمة قم باعداد اللون الذي تريده وسوف يقوم التطبيق بتنفيذ التغييرات على ايقونة جهات الاتصال الموضحة ليُمكنك معاينتها.

App Cloner نسخة قديمة

  • وبعد إتمام جميع خطوات التعديل للايقونة يمكنك نسخ التطبيق بالصورة التقليدية كما شرحنا فى الخطوات السابقة حيث يجب النقر على علامة النسخ المشار اليها في الصورة المرفقة.

تحميل تطبيق app cloner مهكر كامل 2024

مميزات برنامج App Cloner مهكر اخر تحديث للاندرويد

  • تغيير الايقونة : يتميز App Cloner مهكر APK بإمكانية التحكم في شكل الايقونة الخاصه بالنسخة وذلك لكي يساعد المستخدم على التفرقة بين النسخه واصله، وكل ذلك يتم عن طريق خطوات متتالية وبسيطة، حيث تظهر لك إعدادات اللون فى الخطوات.
  • نسخة مدفوعة : من مميزات App Cloner Premium أنه يقوم بتوفير خدمات نسخ التطبيق بنطاق أوسع ويوفر لك صلاحيات اكثر من النسخة المجانية وخواص أوسع فى تعديل التطبيقات كما تشاء, وايضا حجب الاعلانات التي قد تزعج المستخدمين والنسخة التي نقدمها لكم اليوم تشبه تماما النسخة المدفوعة في كل الخدمات.
  • نسخ التطبيقات : يمكنك نسخ جميع التطبيقات بلا استثناء وبدون اى مشاكل، فيما عدا حالات قليلة وشاذة من التطبيقات لا تقبل النسخ والتكرار، وهذا من أسباب انتشار التطبيق فى الفترة الأخيرة.
  • عدد النسخ : برنامج App Cloner مدفوع مجانا لا يضع عدد معين للنسخ على أي التطبيقات المتاحة حيث يمكنك نسخ التطبيق بالعدد الذي تريده وكل النسخ تعمل بشكل جيد ومشابه تماما للنسخة الأصلية.
  • نسخ احتياطى : تستطيع من النسخة اخر اصدار من القيام بعمل نسخة احتياطية لأي تطبيق، وذلك لكي يمكنك اعادة الملفات الخاصة بالتطبيقات والالعاب إذا تم فقدها عن طريق الخطأ.
  • حذف الترخيص : لكى تقوم باستخدام اى تطبيق تقوم باستخدامه بكل امان يقوم App Cloner pro بحذف الترخيص.
  • التخزين المؤقت : يمكنك اختيار مكان التخزين المؤقت فى التطبيق حيث يسمح التطبيق بتثبيت التطبيقات على بطاقة SD، ووحدة التخزين الخارجية يمكن إعادة توجيهها، وعند الخروج من التطبيق يتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  • سهل الاستخدام : يتميز برنامج آب كلونر مهكر 2024 بسهولة الاستخدام وبساطة الخطوات وخاصة فى عملية النسخ حيث يمكنك  اختيار التطبيق المراد تحميله من داخل التطبيق وبعد ذلك تقوم بتعديل اسم النسخة وتغيير لون الايقونة وكل ذلك بخطوات متتالية وبسيطه, وهذا يرجع الى ان واجهة المستخدم موجودة شكل منظم.
  • تغيير الاسم : تستطيع تسمية النسخة بالاسم الذي تريده حتى تستطيع التفرقة بين جميع النسخ الموجودة على الجوال الخاص بك. 
  • إدارة حساباتك : حيث إنه يوجد تطبيقات يمكن من خلالها تسجيل جميع  الحسابات الخاصة بك على الجوال الواحد فعمل التطبيق على نسخ هذه التطبيقات بالعدد الذي تريده ويمكنك تسجيل حساب على كل نسخة بدون اي مشاكل.
  • الخصوصية : يتميز التطبيق بزيادة نسبة الأمان بصورة عالية ومن خيارات الأمان:

  1. حماية التطبيقات المستنسخة بكلمة مرور : حتى لا يتمكن أحد من فتحها غيرك، حيث يوجد حسابات خاصة على هذه التطبيقات لا يمكن احد استخدامها غير المالك.
  2. التصفح الخفي للتطبيقات : يمكنك تفعيل هذه الخاصية إذا كنت لا تريد التطلع على نشاطك فى عملية التصفح الموجودة في بعض التطبيقات وهذه ميزة لا توجد في التطبيقات الاخرى.
  3. منع خاصية التقاط الشاشة : اثناء استخدام التطبيق الذي تقوم بتحديده من إعدادات التطبيق. 


عيوب تطبيق App Cloner Premium apk للاندرويد

مثل ما يوجد مميزات فى التطبيق يوجد ايضا عيوب فيه لا يوجد شئ دون عيوب، ولكن هذه العيوب لا تؤثر بشكل مباشر على المستخدم وتتمثل العيوب فى :

  • ليس من الامكان استنساخ جميع التطبيقات حيث يوجد عدد قليل من التطبيقات لا يمكن استنساخها مثل اليوتيوب.
  • من الممكن ان يتم تعطيل التطبيقات المستنسخة بصورة مفاجئة او يمكن ظهور اخطاء بها وقد تعمل بخلل وليست بصورتها الطبيعية.
  • لا يمكن أن تعمل الخدمات التي تعتمد على شهاده التطبيقات مثل خدمات جوجل بلاى وجوجل درايف وغيرهم.
  • لا تعمل التطبيقات في حالة تشغيل عملية التحقق من صحة الشهادة لان التطبيق يقوم بتغيير شهادته. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل اب كلونر 2024 مهكر

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق App Cloner Premium مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تنزيل App Cloner مهكر اخر تحديث من جوجل بلاي؟

إذا أردت تنزيل Download App Cloner Premium المدفوع من جوجل بلاي ستور لابُد وان تقوم بشرائه عن طريق كارت الدفع الخاص بِك, حيث إن نسخة App Cloner الاصلي غير متوفرة بشكل مجاني على المتجر, ولكن يُمكنك تنزيلها مجاناً من رابط مباشر موجود اسفل المقال. 

هل برنامج App Cloner المهكر آمن للاندرويد؟

نعم, حيث إن النُسخة التي نُقدمها هي النسخة المدفوعة من App Cloner, كما إننا نقوم دائماً بفحص جميع التطبيقات والألعاب التي نقوم بمُشاركتها معكم على موقعنا. 

هي يقوم آب كلونر مهكر بنسخ جميع التطبيقات؟

بشكل كبير نعم, حيث إن برنامج App Cloner مهكر عربي يُمكنه نسخ حوالي 95% من التطبيقات والألعاب, إلا إنه هُناك بعض التطبيقات التي لا يُمكن نسخها مثل واتساب ويوتيوب

هل يستهلك برنامج آب كلونر مساحة الهاتف؟

على حسب استخدامك, حيث إن App Cloner mod حجمه صغير جداً ولكن هذا الأمر يعتمد على عدد التطبيقات التي تقوم بنسخها من خلال التطبيق, حيث إن كُل تطبيق تقوم بنسخه من خلال App Cloner برو المدفوع يُعتبر تطبيق جديد تم تثبيته على الهاتف. 

معلومات حول ملف تحميل App Cloner مهكر من ميديا فاير

💿 اسم البرنامجAppCloner Premium
🏢 الشركة المنتجةAppListo
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج60 MB
نسخة البرنامجV 2.13.2
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل App Cloner Premium مهكر 2024 للاندرويد مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.