اختصارات الموضوع

تم تطوير برنامج ZArchiver Pro بواسطة شركة ( ZDevs ) وتمت عملية إصداره واضافته على متجر التطبيقات الخاص بالهواتف الاندرويد جوجل بلاي ستور في تاريخ ( 24‏/01‏/2012 ), يعتبر ZArchiver الذهبي واحد من افضل التطبيقات من هذه الفئة إن لم يكن افضلها ودليلا على هذا الكلام هو شهرته الواسعة وتقيمه حيث انه تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة على جوجل بلاي وتقييمه في وقتنا هذا هو ( 4.5 نجمة من أصل 5.0 نجوم ) وهذا عدد هائل لعمليات التنزيل وتقييم رائع جدا يدل على تميز التطبيق.

يقدم ZArchiver مهكر خدمات ضغط المستندات ويدعم جميع صيغ ملفات الأرشيف الموجودة مثل ( 7Zip , Zip , bZip2 , XZ , gZip ) والكثير من الانواع الاخرى, كما يدعم فك ضغط الأرشيفات لكثير من الأنواع مثل ( 7Zip , Zip , RaR , 5RaR , Tar , gZip , XZ ).

في الفقرات التالية من الموضوع سنتحدث عن برنامج زار شيفر ZArchiver بشكل أكبر ونتعمق داخل التطبيق لنصل الى طريقة الاستخدام ونذكر المميزات, وفي الفقرة التالية مباشرة سوف نقوم بتوضيح كيفية تنزيل ZArchiver Pro 2024 على أجهزة الهواتف الاندرويد من متجر ( Google Play ) وسوف تجد اسفل الموضوع مجموعة روابط مباشرة لتنزيل البرنامج من جوجل بلاي او متجر الايفون ( اب ستور ) وسوف تجد رابط لتحميل ملف ZArchiver APK لمن يواجهون مشكلة في خدمات جوجل على هواتفهم. 

شعار تحميل برنامج ZArchiver Pro

تنبيه : روابط تحميل برنامج ZArchiver Pro للاندرويد برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج زار شيفر ZArchiver Pro للاندرويد أخر اصدار

اذا كنت من مَن يواجهون هذه المشاكل على هواتف فأنت في المكان الصحيح الآن, سوف نقدم في موضوع اليوم حل مثالي لجميع مشاكل التخزين وإدارة الملفات على الهواتف المحمولة, معنا اليوم برنامج ZArchiver APK وهو برنامج يقدم خدمة إدارة الأرشيف والمعلومات الخاصة بـ ملفاتك على الهاتف بالقيام بعمليات كبس الملفات وتخزينها بطريقة صحيحة مع امكانية فك ضغطها بنفس التطبيق أثناء احتياجها في أي وقت.

عملية انضغاط الملفات في العموم من أهم وأفضل الأمور المتاحة للهواتف واجهزة الكمبيوتر حيث انها تسهل الكثير على المستخدمين وذلك من خلال توفير الكثير من المساحة المستخدمة بضغط الكثير من الملفات في ملف واحد وتصغير المساحة الخاصة به لحين احتياجه مرة أخرى. 

تحميل zarchiver

تحميل برنامج زار شيفر ZArchiver الأصلي أحدث إصدار للأندرويد

في هذه الفقرة الآن سنقوم شرح طريقة تنزيل ZArchiver رابط مباشر للهواتف الاندرويد, اذهب الى اسفل الموضوع واضغط على زر التنزيل وسوف يتم فتح أمامك صفحة تحتوي على روابط التحميل, من هذه الصفحة اضغط على رابط تحميل التطبيق من متجر ( Google Play ).

  • ينقلك اللينك السابق إلى صفحة ZArchiver اصدار قديم وجديد الرسمية على المتجر, تحتوي تلك الصفحة على بعض المعلومات الخاصة بالتطبيق وتعليقات المستخدمين الاخرى وبعض الصور التوضيحية, من خلال هذه الصفحة سوف نقوم بتثبيت البرنامج على الهاتف الاندرويد, اضغط الآن على زر ( Install / تثبيت ) حسب لغة هاتفك وهو الزر المشار اليه.

زار شيفر

  • ستبدأ عملية تحميل زار شيفر ZArchiver المهكر الأصلي ويظهر شريط حول ايقونة البرنامج ونسبة مئوية بجانبها, توضح النسبة المئوية معدل عملية التثبيت, بما ان حجم التطبيق لا يتخطى الـ 5 ميجا بايت فإن عملية التثبيت لن تستغرق سوى لحظات قليلة وكل ما عليك فعله هو الانتظار لحين الانتهاء من هذه العملية بنجاح.

تحميل برنامج zarchiver

  • بعد مرور لحظات قليلة كما وضحنا ستنتهي عملية تثبيت تطبيق زار شيفر ZArchiver Pro الأصلي وسوف يظهر أمامك زر جديد بعنوان ( Open / فتح ), هذا الزر خاص بفتح التطبيق مباشرة على الهاتف من هذه الصفحة, اضغط على هذا الزر لتقوم بفتح التطبيق او اخرج من المتجر ويمكنك فتح التطبيق من خلال الأيقونة الخاصة به على الهاتف.

zarchiver تحميل

مميزات برنامج زار شيفر برو 2024 ZArchiver لفك ضغط الملفات للأندرويد

بعد الانتهاء من تنزيل برنامج ZArchiver APK وقبل التعمق أكثر في التطبيق سنقوم في الفقرة الحالية بالحديث عن أهم مميزات التطبيق في سطور بسيطة لتوضيح الخدمات التي يقدمها للمستخدمين عند تنزيله.

مميزات برنامج zarchiver

  1. ضغط الملفات : يقدم برنامج ZArchiver PRO خدمة ضغط الوثائق لإنشاء أرشيف خاص بها وتقليل حجم الملفات بصورة كبير مما يساعد في حفظ الملفات من الضياع عن طريق تجميعها في ملف واحد وايضا تساعد في تفريغ مساحة الهاتف بشكل كبير, كما يدعم التطبيق الضغط للملفات بالكثير من الصيغ اهم هذه الصيغ ( 7zip , Zip , Tar , XZ , bzip2 ).
  2. فك ضغط الملفات : يمكنك من خلال تحميل ZArchiver رابط مباشر فك ضغط الأرشيفات الموجودة لاستخدام الملفات الموجودة داخلها وهذه العملية عكس عملية الضغط, ولم تقتصر عملية الفك على الصيغ المتاحة للضغط فقط بل يدعم التطبيق عدد أكبر من الصيغ يمكنه فك ضغطها بالإضافة إلى الصيغ التي ذكرناها في نقطة الضغط واهم هذه الصيغ ( RaR , RaR5 , tbz , lzip , deb , img ) والكثير من الصيغ الاخرى.
  3. حماية الملفات : يمكنك اثناء ضغط المستندات إنشاء رقم سري خاص حتى لا يتمكن احد اخر غيرك من فتح هذه الملفات فيما بعد مما يساعد على حفظ الخصوصيات الخاصة بك بشكل كبير.
  4. توافق التطبيق : تطبيق ZArchiver الاصلي يتوافق  جميع أنواع الأجهزة من أجهزة حواسيب مثل الكمبيوتر واللاب توب الى الهواتف بجميع الأنظمة مثل الاندرويد و IOS الخاص بالايفون ويسهل تنزيله على الهواتف حيث أنه متوفر على متجر الاندرويد ( Google Play ) ومتجر هواتف الايفون ( App Store ), كما أننا في موقع ترايد سوفت نوفر رابط لتحميل ملف التطبيق APK.
  5. أمان التطبيق : تحميل برنامج زار شيفر برو ZArchiver الذهبي آمن تماما حيث انه متوفر على متجر جوجل بلاي وبالتالي يتم فحصه جيدا بواسطة خدمة حماية التطبيقات ( Play Protect ) كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بتجربة التطبيقات على هواتفنا الشخصية للتأكد من امانها قبل إضافتها على الموقع للمستخدمين.
  6. حفظ الخصوصية : بالرغم ان برنامج ZArchiver PRO يتعامل مع ملفات حساسة وخصوصية كبيرة للمستخدمين الا انه امن تماما على معلومات وخصوصية الملفات حيث انه لا يطلب صلاحيات للوصول إلى الانترنت على الموبايل وبالتالي لن يقوم بمشاركة أي ملفات مع أي طرف ثالث.
  7. الوضع المظلم : في التحديثات الاخيرة من برنامج ZArchiver APK تم اضافة ميزة جديدة وهي امكانية تفعيل الوضع المظلم في التطبيق وهذا الأمر مهم بالنسبة للكثير من المستخدمين نظرا لشهرته وكثرة استخدامه في جميع الهواتف والتطبيقات الاخرى في الفترة الاخيرة.
  8. واجهة بسيطة : يعتقد المستخدمين أن العمليات داخل برنامج ZArchiver Pro Mod APK معقده وصعبه, ولكن هذا الأمر غير صحيح تماما حيث أن التطبيق يتميز بواجهة تحكم سهلة تماما يمكنك القيام بجميع العمليات داخل البرنامج دون مواجهة أي مشاكل وبشكل سهل تماما.
  9. نسخة احتياطية : يمكنك تفعيل وضع النسخ الاحتياطي التلقائي وتتيح للتطبيق بإنشاء نسخة احتياطية للأرشيفات الخاصة بك مما يساعد على حفظها بشكل أكبر وضمان وجودها في أي وقت وعدم ضياعها.
  10. تطبيق خفيف : بالرغم من أن الخدمات التي يقدمها ZArchiver Pro Mod APK مهمة وكثيرة إلا أن حجم البرنامج لا يتخطى الـ ( 5 ) ميجا بايت, وهذا حجم صغير جدا بالنسبة لما يقدمه التطبيق ويتيح لعدد أكبر من المستخدمين تنزيل البرنامج والتمتع بخصائصه لأنه لا يستغل مساحة كبيرة من الهاتف. 

تشغيل تطبيق زار شيفر برو ZArchiver Pro 2024 للأندرويد مجاناً

بعد التحدث عن المميزات سننتقل الآن إلى التطبيق نفسه ونوضح في الفقرة الحالية طريقة التشغيل الصحيحة عند فتح ZArchiver المهكر والاصلي لأول مرة على الجوال, حيث انه هناك بعض الرسائل لا تظهر سوى في المرة الأولى لفتح التطبيق.

  • بما أن ZArchiver Apkpure يعمل بشكل أساسي على الملفات فبالتالي يجب أن يتمكن من الوصول الى الملفات على موبايلك, وبالفعل عند فتح التطبيق لأول مرة سوف تظهر لك رسالة من الهاتف يطلب فيها التطبيق اعطائه إذن الوصول إلى الملفات على جوالك,لن يعمل التطبيق إلا عند اعطائه هذا الإذن لذلك يجب عليك الضغط على ( Allow / سماح ) وسوف تختفي بعدها هذه الرسالة.

تنزيل برنامج zarchiver

  • بعد تخطي الرسالة السابقة سوف تظهر لك رسالة أخيرة من برنامج زار شيفر ZArchiver Pro 2024, هذه الرسالة توضح بعض التعليمات لاستخدام التطبيق فمثلا يخبرك أنه إذا كنت تريد تحديد ملف معين يجب عليك الضغط على التطبيق ضغطة مطولة وسوف تتمكن من تحديده, والكثير من تعليمات الاستخدام الاخرى, اطلع عليها ثم اضغط على ( Ok ).

تحميل تطبيق zarchiver

ضغط ملفات للأندرويد ببرنامج ZArchiver Pro 2024 أخر إصدار

الفقرة الحالية من أهم فقرات الموضوع, حيث اننا سنقوم الآن بشرح طريقة استخدام ZArchiver Apkpure الأصلي في ضغط المستندات بطريقة صحيحة, اتبع الخطوات التالية بعناية لتجنب المشاكل أثناء محاولة القيام بهذه العملية.

  • واجهة برنامج زار شيفر 2024 ZArchiver عبارة عن الملفات الخاصة بهاتفك, اسفل الصفحة الرئيسية ستجد زر على شكل علامة ( + ), قم بالضغط على هذا الزر كما هو موضح.

zarchiver pro تنزيل

  • سوف يقوم الزر بفتح أمامك قائمة صغيرة تحتوي على خيارين, الخيار الاول هو الخيار الخاص بعملية كبس ملفات الهاتف داخل التطبيق اضغط على الزر المشار اليه داخل الصورة وانتقل إلى الخطوة التالية.

تحميل برنامج zarchiver pro

  • ستظهر أمامك صفحة مصغرة بعنوان ( Create Archive / إنشاء أرشيف ), داخل الصفحة سوف تجد الاعدادت الافتراضية لصيغة الملف مفعله على ( z7 ), لذلك عليك الآن فتح القائمة لتتعرف على طريقة تغيير الصيغة الخاصة بالأرشيف الجديد.

تطبيق zarchiver

  • بنقر زر ( Archive Format ) تظهر أمامك قائمة بجميع الصيغ التي يدعمها التطبيق ويمكنك إنشاء الأرشيف بها على الجوال, قم الان باختيار ( Zip ) كما هو واضح.

تنزيل تطبيق zarchiver

  • ثاني الخطوات أثناء ضبط الإعدادات هي اختيار اسم يظهر به الارشيف الجديد على الجوال بعد إتمام العملية, قم الآن في خانة ( Archive ) بكتابة الاسم الخاص مثل الصورة التوضيحية.

تنزيل زار شيفر

  • بجانب زر تغيير الصيغة سوف تجد زر آخر خاص بمستوى الضغط, من هذا الخيار يمكنك تحديد قوة العملية التي سوف تقوم بها لضغط الملفات, قم الآن بفتح هذه القائمة لنرى الخيارات المتاحة.

تنزيل تطبيق zarchiver

  • الآن تظهر أمامك قائمة توضح الخيارات المتاحة لمستوي عملية إنشاء الأرشيف, يتيح بر نامج زار شيفر برو ZArchiver المهكر إنشاء ارشيف بدون القيام بأي ضغط للملفات او القيام بضغط سريع وهكذا يرتفع مستوى قوة الضغط حتى تصل إلى خيار ( Maximum ) وهو الخيار الخاص بضغط الارشيف بقوة كبيرة, هذا الخيار مناسب لمعظم العمليات قم باختياره كما مشار له.

تحميل تطبيق زار شيفر

  • هذه الخطوة اختيارية, حيث اننا سنقوم الآن بإنشاء كلمة مرور من 3 ارقام او حروف لنتمكن من زيادة حماية الملف والخصوصيات الخاصة به, اذا كنت تريد القيام بخطوة إنشاء كلمة المرور قم بكتابة رمز المرور الخاصة بك في خانة ( Password ) المشار اليها, ولكن تذكر كلمة المرور جيدا ولا تنساها نهائيا لانك سوف تحتاجها في الفقرات التالية.

تنزيل برنامج زار شيفر

  • اخيرا بعد الانتهاء من ضبط اعدادات الارشيف الجديد وانشاء رمز مرور عليك الآن تخطي هذه الصفحة للانتقال الى الخطوة التالية, قم الآن بالنقر على ( OK ) المشار له داخل الصورة حتى تختفي هذه الصفحة من أمامك.

تحميل برنامج zarchiver للاندرويد

  • آخر الخطوات قبل بدأ إنشاء الأرشيف الجديد هي اختيار الملفات التي تريد ضغطها, عن طريق واجهة التطبيق يمكنك التنقل بحرية في جميع ملفات هاتفك واختيار الملفات عن طريق الضغط عليها فقط كما هو موضح, قم باختيار الملفات وبعدها انقر على علامة الصح الموضحه بالسهم في الصورة.

تحميل برنامج zarchiver للاندرويد اخر اصدار لفك ضغط الملفات

  • بعد القيام بجميع الخطوات السابقة بطريقة صحيحة سوف تبدأ أمامك عملية ضغط الملفات التي قمت بتحديدها, تظهر أمامك رسالة تحتوي على شريط ونسبة مئوية لتوضيح معدل القيام بالعملية, قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت لذلك تجد في هذه الرسالة زر بعنوان ( Keep The Screen From Turning Off ), قم بتفعيل هذه الزر حتى يقوم البرنامج بمنع الهاتف من الاغلاق الا بعد انتهاء ضغط الملفات وانشاء الارشيف بنجاح.

برنامج لفك الضغط للاندرويد zarchiver

  • كما يظهر أمامك وبعد انتظار بعض الوقت سوف يكتمل الشريط وينتهي التطبيق من ضغط الملفات, سوف تظهر أمامك الرسالة الموضح ( Archive Successfully Created ) وهي توضح نجاح العملية السابقة وإتمام إنشاء الأرشيف الجديد بنجاح.

برنامج فك ضغط الملفات للاندرويد

معاينة الملفات المضغوطة في برنامج زار شيفر برو ZArchiver للأندرويد

بعد ضغط ملفات في الفقرة السابقة سنوضح الآن طريقة الوصول إلى هذه الملفات ومعاينتها للتأكد من قيام التطبيق بعملية الضغط بطريقة صحيحة, قم بفتح التطبيق على الصفحة الرئيسية التي تظهر مباشرة بعد تشغيله.

  • من الصفحة الرئيسية يمكنك استخدام خانة البحث للبحث عن الملف الذي قمت بإنشاء بواسطة الاسم أو يمكنك التوجه الى مجلد اخر الاضافات في الملفات بشكل عام, لتجد أمامك الملف موجود بالاسم الذي قمت باختياره, قم بفتح الملف كما هو في الصورة.

تحميل برنامج ZArchiver Pro

  • ستظهر لك قائمة بجميع الخيارات المتاح استخدامها للملف,من هذه القائمة قم بنقر اول الخيارات وهو الموجود باسم ( View ) لأن هذا الخيار خاص بمعاينة الملف فقط دون إجراء أي تعديلات أخرى.

ZArchiver Pro تنزيل من ميديا فاير

  • كما ترى أمامك تم فتح الملف لمعاينته, سوف تجد الملفات التي قمت باختيارها في السابق وكل ملف يوجد أمامك المساحة الخاصة به بغرض التوضيح, لاحظ وجود علامة القفل على الملفات وذلك لانك اثناء ضغط المستندات قمت إنشاء رقم سري خاص بها.

تحميل ZArchiver الإصدار القديم

فك ضغط الملفات للأندرويد ZArchiver الذهبي أخر تحديث

هذه الفقرة أيضا ذات أهمية في موضوع اليوم وذلك لأننا سنٌجري الآن عملية فك ضغط الملف الذي قمنا بضغطة في الفقرة السابقة, اتبع الخطوات القادمة بعناية لتعرف الطريقة الصحيحة للقيام بهذا الأمر.

  • قم بإظهار الملف على الشاشة التي أمامك وذلك باستخدام خانة البحث والوصول إليه عن طريق الملفات كما وضحنا سابقا وبعد الوصول اليه قم بفتح القائمة الخاصة به عن طريق الضغط عليه.

تحميل برنامج ZArchiver Pro

  • من القائمة التي ظهرت أمامك يمكنك فك ضغط الملف في نفس المجلد المفتوح أمامك أو تغيير مستوى الضغط, كما يمكنك فك الضغط مع تحديد المكان الذي تريد القيام بهذه العملية فيه وهذا ما سنقوم به, اضغط الآن على زر ( Extract To /Archive Name ) وهذا الخيار سوف يقوم بفك الملفات داخل المجلد الموجود على هاتفك بنفس اسم الملف وهو في الصورة الموضحة ( TraidSoft ).

تحميل برنامج ZArchiver Pro من ميديا فاير

  • قبل بدأ فك الضغط سوف يطلب منك التطبيق ادخال كلمة المرور التي قمت بإدخالها أثناء ضغط هذا الملف, قم في الخانة الموضحة بكتابة كلمة السر المكونة من ثلاثة حروف او ارقام ثم اضغط على زر ( Ok ).

أفضل برنامج لفك الضغط للاندرويد

  • سوف تبدأ العملية بعد تنفيذ الخطوات السابقة وتظهر صفحة تحتوي على شريط ونسبة مئوية تماما كما وضحنا في عملية الضغط نفسها, كل ما عليك فعله الآن عند ظهور تلك الصفحة هو الانتظار حتى ينتهي التطبيق من العملية ويتم فك انضغاط الملفات بنجاح.

zarchiver pro 2024

  • بعد اكتمال الشريط والنسبة المئوية سوف تختفي الصفحة السابقة تلقائيا, هذا معناه ان العملية تمت بنجاح, توجه الآن إلى المجلد الموجود بنفس الاسم على هاتفك وهو في الصورة ( Traidsoft ) لان الملف كان اسمه على اسم الموقع, قم بالضغط على المجلد بعد الوصول إليه لنتأكد من فك كبس الملفات.

zarchiver الاصلي

  • كما ترى أمامك بالفعل سوف تجد الملفات موجودة داخل المجلد بعد أن قام التطبيق بفك ضغطها وإضافتها,يمكنك القيام بعمليات ضغط وفك ضغط المستندات بكل سهولة وفي وقت قليل كما فعلنا في الفقرات السابقة.

zarchiver رابط مباشر

تحديد مكان فك الملفات المضغوطة برنامج زار شيفر ZArchiver مهكر

وصلنا الى اخر فقرات موضوع اليوم, بعد أن تحدثنا عن التطبيق بشكل عام وذكرنا أهم المميزات وطرق الاستخدام سوف نقوم اخيرا بشرح طريق تحديد مجلد موحد لاضافة اليه الملفات بعد فك ضغطها داخل التطبيق وتجنب عملية فك الضغط الى المجلد الموجود بنفس اسم الملف. قم الآن بفتح قائمة التنقل داخل التطبيق عبر فتح الخيار الموجود اعلي الصفحة الرئيسية على شكل ثلاثة نقاط بشكل طولي.

  • في قائمة الموضحة تجد زر ( Settings ) هذا هو زر الاعدادات قم بفتحه أمامك على الشاشة.

zarchiver اصدار قديم

  • ستجد قائمة إعدادات برنامج زار شيفر برو ZArchiver Apkpure مقسمة إلى أقسام, فمثلا سوف تجد قسم خاص بالاعدادات قائمة الملفات و اعدادات خاصة بعملية الرووت واعدادات الضغط, أول هذه القائمة يوجد زر خاص بفتح الإعدادات العامة وهو زر ( General ), افتح هذه القائمة من هذا الزر.

zarchiver pro mod apk

  • سوف ينقلك الزر السابق إلى قائمة كبيرة تحتوى على الكثير من الأزرار للتحكم في جميع الإعدادات العامة الخاصة بالتطبيق على جهازك الاندرويد, يمكنك اثناء استخدام التطبيق استكشاف هذه الازرار ولكن الآن ابحث عن زر ( Use Folder For Archive Storage ) وقم بتفعيله كما هو مشار في الصورة التوضيحية.

برنامج zarchiver apk

  • الزر السابقة سيقوم بإظهار خيار جديد في آخر القائمة, الخيار الجديد بعنوان ( Folder For Archive Storage ), من خلال هذا الخيار يمكنك التنقل بين المجلدات الموجودة على موبايلك لإختيار المجلد الذي تريد حفظ الملفات بداخله بعد فك ضغطها, قم بضبط هذا الإعداد بحرية من هذا الخيار.

zarchiver الذهبي

هل يُمكن تنزيل برنامج ZArchiver الاصلي من متجر بلاي؟

نعم, يُمكنك تحميل برنامج ZArchiver من جوجل بلاي ستور مجاناً, وذلك من خلال الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة لتجد رابط تنزيل ZArchiver الاصلي من متجر بلاي, وبعد ذلك قُم بتثبيته تبعاً للخطوات السابق ذِكرها في المقال. 


ما الفرق بين ZArchiver Pro وبرنامج Winrar؟

هناك العديد من الاختلافات الرئيسية بين ZArchiver Pro و Winrar. أولاً، لا يتوفر ZArchiver Pro إلا لأجهزة Android بينما يمكن تثبيت Winrar على أجهزة الكمبيوتر. ثانيًا، يتميز ZArchiver Pro بواجهة أبسط وأكثر سهولة في الاستخدام. أخيرًا، لا يمتلك التطبيق إذنًا للوصول إلى الإنترنت، لذا لا يمكنه نقل أي معلومات إلى الخدمات. بناءً على هذه العوامل، من الواضح أن ZArchiver Pro هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن تطبيق إدارة أرشيف موثوق وسهل الاستخدام. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق زار شيفر برو 2024 ZArchiver

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق ZArchiver Pro مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل برنامج ZArchiver المهكر للأندرويد؟

إذا أردت تحميل ZArchiver Pro Mod Apk للاندرويد مجاناً, يُمكنك فعل هذا من خلال رابط مُباشر ميديا فاير موجود اسفل الصفحة, اضغط على زِر التحميل وستجد رابط تحميل ZArchiver المهكر مجاناً للاندرويد

هل يُمكن تنزيل ZArchiver للايفون؟

لا, تطبيق ZArchiver للايفون غير متوفر على متجر آب ستور, ولكن هُناك بعض التطبيقات البديلة التي يُمكنك إستخدامها على هواتف الايفون لفك ضغط الملفات مجانا, مثل تطبيق (  Zip & RAR File Extractor 4+ ) وتطبيق ( iZip – Zip Unzip Unrar ). 

كيفية تحميل برنامج ZArchiver للكمبيوتر؟

لا يُمكنك تحميل برنامج ZArchiver للكمبيوتر وذلك لعدم توفر أي نُسخ رسمية من البرنامج لنظام تشغيل ويندوز أو ماك, ولكن يٌمكنك إستخدام برنامج ( Winrar ) أو برنامج ( Winzip ) وهُم الأفضل للكمبيوتر لفك الملفات على الإطلاق. 

ما هو تطبيق ZArchiver اخر اصدار؟

يعد تطبيق ZArchiver أحد أهم التطبيقات المستخدمة لإدارة الملفات المضغوطة على أجهزة الهواتف الذكية. يمكّنك من إدارة ملفاتك وإكمال عمليات فك الضغط. باستخدام ZArchiver، ستتمكن أيضًا من رؤية محتوى الملفات الموجودة بالتنسيقات 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar. يوفر التطبيق القدرة على فك ضغط مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات المضغوطة بما في ذلك: 7z (7zip) و zip و rar و rar5 و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar. 

ماذا يفعل برنامج ZArchiver للموبايل؟

يعد تطبيق ZArchiver أداة قوية تتيح لك إدارة الملفات المضغوطة على هاتف Android الخاص بك. يمكنه فتح واستخراج الملفات بتنسيقات متنوعة، بما في ذلك 7z و zip و rar و bzip2. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتطبيق إنشاء ملفات مضغوطة جديدة بسرعة وسهولة. التطبيق سريع وفعال، مما يجعله الخيار الأمثل لإدارة الملفات المضغوطة على جهازك المحمول. 

كيفية استخدام ZArchiver لنظام Android؟

تطبيق ZArchiver هو تطبيق قوي وسهل الاستخدام لإدارة الملفات المضغوطة على جهاز Android الخاص بك. باستخدام ZArchiver، يمكنك بسهولة فك ضغط الملفات بجميع التنسيقات وإكمال جميع مهام إدارة الملفات بسهولة. واجهة المستخدم بسيطة ومباشرة، مما يجعل من السهل حتى على المستخدمين الأقل خبرة تحقيق أقصى استفادة من التطبيق. ZArchiver مجاني أيضًا للتنزيل والاستخدام، لذلك لا يوجد سبب لعدم تجربته. 

كيف يتم تشغيل برنامج Zarchiver؟

أول ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج من الرابط أدناه. بمجرد تثبيت البرنامج على هاتفك، يمكنك فتحه والبدء في استخدامه.

لاستخراج ملف مضغوط، ما عليك سوى النقر فوقه وتحديد خيار "استخراج". يمكنك أيضًا اختيار ضغط ملف بالضغط عليه لفترة طويلة واختيار خيار "ضغط". 

ما هو أفضل برنامج لفك الضغط للاندرويد؟

تطبيق Rar لضغط وفك ضغط الملفات هو التطبيق الأكثر شيوعًا بين المستخدمين، حيث يصنف التطبيق من قبل المستخدمين على أنه أفضل تطبيق لفك ضغط الملفات. يعد تطبيق RAR أيضًا أحد أفضل التطبيقات التي تقوم بفك ضغط الملفات على هواتف Android، وبالتأكيد تطبيق RAR معروف جيدًا. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج ZArchiver الأصلي كامل للأندرويد

💿 اسم البرنامجZArchiver
🏢 الشركة المنتجةZDevs
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج8 MB
نسخة البرنامجV 1.0.6
🗓️ تاريخ التحديث12 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيففك ضغط الملفات

تحميل برنامج زار شيفر ZArchiver APK 2024 أخر اصدار مجانا

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.