اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA

في الماضي كان التعامل مع شركات الاتصالات لحل المشاكل او الاستعلام عن الخدمات أمر صعب ومرهق ويستغرق الكثير من المجهود والوقت وذلك لأن التواصل كان يتم بطريقة من الاتنين, الاول هي التواصل مع خدمة العملاء وذلك يستغرق الكثير من الوقت, والطريقة الثانية هي الوصول الي اقرب فرع للشركة وحل المشكلة من هناك وذلك الامر يحتاج لمجهود.

ولكن مع اصدار تطبيق ( MY NTRA APK ) وهو التطبيق الذي نقدمه لكم اليوم أصبحت هذه الامور سهلة تماما ولا تستغرق وقت طويل مثل ما كانت في الماضي, ابلكيشن ماي نترا تم إصداره بواسطة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر في السنة الماضية وتحديدا في تاريخ ( Aug 28, 2021 ), ومع إصداره حاز على اعجاب الكثير من المستخدمين وذلك بسبب الخدمات الرائعة التي يقدمها.

تحميل برنامج ماي نترا APK يُقدم العديد من الخدمات ويضم عدد كبير من المميزات, من اهم المميزات الموجودة في التطبيق هي منظومة الشكاوي, حيث أن مستخدم التطبيق يمكنه تقديم الشكاوي على خدمات شركات الاتصالات الموجودة في مصر في ثواني معدودة وبدون الحاجة الى الاتصال بخدمة العملاء او النزول الى اقرب فرع للشركة. 

شعار تحميل تطبيق ماي نترا

تنبيه : روابط تحميل تطبيق ماي نترا My NTRA APK الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في نهاية الموضوع.

ما هو تطبيق ماي نترا My Ntra أرقامي؟

اسم التطبيق MY NTRA وهو اختصار لجملة (National Telecom Regulatory Authority ) وهذه الجملة معناها ( الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ), وهذا دليل على أن برنامج ماي نترا APK آمن وموثوق بعد أن قام الكثير من المستخدمين يشككون في أمان التطبيق على المعلومات الشخصية المطلوبة مثل أرقام الهواتف أو الرقم القومي حيث إن "ماي نترا" اصدار قديم يطلب الرقم القومي لعرض المعلومات عند استخدامه.

التطبيق متوفر لهواتف الاندرويد على متجر التطبيقات ( Google Play ), لهواتف الايفون ايضا على المتجر الخاص بهم وهو ( App Store ), و تحميل برنامج ماي نترا 2024 متوفر لجميع المستخدمين حيث انه يدعم جميع اصدارات الاندرويد ولا يحتاج الى هاتف بامكانيات عالية لتشغيله كما انه خفيف وحجمه لا يتخطى الـ 12 ميجا بايت.

كما يقدم MyNtra Egypt خدمة مميزة وهي خريطة الجودة, بمعنى أن التطبيق يحتوي على خريطة يمكن للمستخدم من خلالها معرفة قوة  كل الشبكات الخاصة بالشركات في منطقته لتحديد الشبكة المناسبة له دون الحاجة إلي شراء خطوط وتجربة كل شركة على حدة لمعرفة قوة شبكتها, والكثير من المميزات الاخرى سوف نتحدث عنها في الفقرات التالية.

اذا كنت متحمس لـ تحميل برنامج ماي نترا My Ntra APKpure يمكنك الان النزول الي اسفل الموضوع وسوف تجد مجموعة روابط مباشرة مقدمه لكم من موقع ترايد سوفت لتنزيل التطبيق بطريقه مجانيه تماما, وفي الفقرة التالية سنقوم بشرح طريقة التنزيل الصحيحة تابع قراءة الموضوع حتى لا تواجهه مشاكل اثناء تنزيل أو استخدام التطبيق.

تطبيق ماى نترا

تحميل برنامج ماي نترا My NTRA للاندرويد والايفون ميديا فاير

والان سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل MyNtra Online على هاتفك الأندرويد, عليك أولا التأكد من اتصال هاتفك بشبكة انترنت جيدة, بعدها عليك النزول الى روابط تنزيل التطبيق الموجودة أسفل الموضوع, ومن هذه الروابط قم بالضغط على رابط تحميل ماي نترا apk من خلال متجر التطبيقات ( Google Play ) الخاص بالهواتف الاندرويد.

  • الآن ستظهر أمامك صفحة تطبيق ماي نترا الرسمية على متجر التطبيقات ( Google Play ), ستجد في هذه الصفحة بعض المعلومات عن التطبيق مثل الحجم وعدد التنزيلات, وسوف تجد مجموعة صور توضح الخدمات التي يقدمها التطبيق, كما يوجد زر ( Install ) بجانب ايقونة برنامج May Netra, وإذا كانت لغة هاتفك المستخدمة هي اللغة العربية سوف يظهر هذا الزر ( تثبيت ), قم الان بالضغط على هذا الزر كما هو موضح أمامك في الصورة التوضيحية المرفقة مع الموضوع.

تطبيق ماي نترا APK

  • بعد النقر على زر التثبيت سوف تبدأ أمامك عملية تثبيت التطبيق, ويظهر حول ايقونة التطبيق شريط تنزيل بجانب الايقونة وتظهر نسبة مئوية توضح معدل إتمام عملية تثبيت التطبيق, كل ما عليك فعله الان هو الانتظار حتى تتم عملية التثبيت بنجاح, وبما أن حجم برنامج ماي نترا صغير جدا لا يتخطى الـ ( 12 ) ميجا بايت, فان عملية التثبيت لم تستغرق سوى عدة ثواني.

تحميل تطبيق ماي نترا APK

  • بعد انتهاء عملية التثبيت, وظهور زر ( Open / فتح ) سيكون التطبيق تم تنزيله وجاهز للفتح على هاتفك الاندرويد, يمكنك فتح التطبيق من خلال الايقونة الخاصة به التي ظهرت في قائمة التطبيقات على الهاتف مع انتهاء عملية التثبيت, أو يمكنك النقر على ( Open / فتح ) كما هو مشار إليه لفتح تطبيق May Netra من خلال هذه الصفحة مباشرة.

تحميل تطبيق ماي نترا اخر اصدار

مُميزات برنامج ماي نترا My NTRA للكمبيوتر والموبايل

قبل استكمال شرح برنامج My NTRA وبعض الخصائص التي يقدمها تطبيق My Ntra APK سوف نقوم في هذه الفقرة بالحديث عن أهم مميزات التطبيق في عدة سطور بسيطة.

مميزات تحميل تطبيق ماي نترا

  1. خدمة نقل الأرقام ( MNP ) : يمكنك من خلال برنامج My NTRA للاندرويد متابعة والاستعلام عن خدمة نقل الأرقام بين شركات المحمول وهي خدمة مجانية تقدمها شركات المحمول في مصر حيث أنه يمكن للمستخدم تحويل الخدمة من شركة الى اخرى بنفس الرقم.
  2. الشكاوي : يحتوي التطبيق على قسم خاص بالشكاوى يمكنك من خلاله تقديم الشكاوي للمشاكل التي تواجهك أثناء التعامل مع أي شركة من شركات الاتصالات الأربعة في مصر, كما أن خدمة عملاء التطبيق متواجد على مدار الساعة وتحل المشاكل التي تواجه المستخدمين بسرعه وبدون الحاجة الى الانتظار او الوصول الي اقرب فرع للشركه.
  3. اختبار سرعة الانترنت : يقدم MY NTRA EGYPT للمستخدمين خدمة مهمة وهي اختبار سرعة الانترنت في لحظات قليلة وبنتائج تفصيلية حتى إذا كانت شبكة الانترنت من  واي فاي وبيانات هاتف شركة اتصالات معينة.
  4. الخدمات الترفيهية والباقات : يمكنك من خلال التطبيق الاستعلام والتحكم في الخدمات الترفيهيه لشركات الاتصالات مثل خدمة الكول تون و خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة والكثير من الخدمات الاخرى, كما ان المستخدم يمكنه معرفة الباقات والأنظمة الخاصة بالشركات و المقارنة بين اسعارها ومدة الاستهلاك لتحديد الباقه المناسبه لقدرته الشرائية.
  5. خريطة الجودة : يحتوي MYNTRA ONLINE على خريطة يمكنك تشغيلها بعد اعطائه إذن الوصول إلى الموقع على هاتفك ومن خلال هذه الخريطة يمكنك معرفة جودة الشبكة الخاصة بشركات الاتصالات الأربعة واختيار الجودة الأفضل لمنطقتك وتحديد الشركه المناسبه بكل سهوله.
  6. معرفة الارقام المسجلة برقمه القومي : يمكنك من خلال التطبيق معرفة الارقام المسجلة برقمك القومي لدى جميع شركات الاتصالات المصرية بطريقه سهله وامنه تماما.
  7. ارقام تهم المستخدمين : يضم My NTRA apk 2024 قسم خاص بجميع الأرقام التي قد يحتاجها المستخدمين في أي وقت مثل ارقام الطوارئ المصريه وايضا ارقام التحكم في الخدمات والأنظمة الخاصة بشركات الاتصالات و ارقام خدمة العملاء لجميع الشركات.
  8. فروع الشركات : يقدم التطبيق للمستخدمين قسم يحتوي على اقرب منافذ شركات الاتصالات, حيث انه من خلال وصول التطبيق إلى الموقع على هاتفك,سوف يعرض اقرب الفروع للشركات بكل سهوله.
  9. التطبيق آمن : يُعد ابلكيشن ماي نترا اخر اصدار آمن تماما على المعلومات الشخصية للمستخدمين  إذا كانت ارقام هواتف او الرقم القومي حيث أن التطبيق تم تطويره واصداره من مصدر موثوق وآمن وهو الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر.
  10. التطبيق خفيف : يمكن لأي شخص يمتلك هاتف ذكي تنزيل التطبيق والتمتع بخدماته حيث انه خفيف جدا حجمه لا يتخطى الـ 12 ميجا بايت كما انه يدعم جميع اصدارات الاندرويد والايفون ولا يحتاج الى هاتف بامكانيات عالية لتشغيله. 

تسجيل دخول في ماي نترا MY NTRA APK التحديث الأخير

بعد شرح طريقة تحميل برنامج ماي نترا, سوف نقوم الآن في هذه الصفحة بشرح طريقة تسجيل الدخول بحسابك الخاص على التطبيق إذا كنت تمتلك حساب قديم على MYNTRA Egypt.

مع فتح التطبيق لأول مرة على هاتفك ستظهر أمامك صفحة تسجيل الدخول على "برنامج ماي نترا", وذلك لأنه لا يمكنك بدا استخدام التطبيق بدون امتلاك حساب عليه, وتظهر في هذه الصفحة خانات تسجيل الدخول بحسابك على التطبيق, الخانة الاولى خاصة بكتابة رقم الهاتف والخانة الثانية خاصة بكتابة كلمة المرور, إذا كنت تمتلك حساب قديم على التطبيق قم بملئ هذه الخانات بمعلومات حسابك والآن اضغط على ( Login ) كما هو في الصورة التوضيحية.

تحميل تطبيق ماي نترا برابط مباشر

انشاء حساب جديد في تطبيق ماي نترا 2024 احدث اصدار

بما أن جميع المستخدمين الجدد للتطبيق لا يمتلكون حساب على التطبيق, ولذلك لان هذه المرة الاولي لهم على برنامج My NTRA للاندرويد والايفون, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة إنشاء حساب على التطبيق في عدة خطوات بسيطة.

  • في صفحة تسجيل الدخول التي وضحناها في الفقرة السابقة سوف تجد اسفل الصفحة زر ( Register ) وهذا الزر للمستخدمين الجدد لانه خاص بإنشاء حساب جديد على التطبيق, قم بالضغط على هذا الزر وانتقل إلى الخطوة التالية. 

التسجيل في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

  • الآن سوف تظهر أمامك صفحة إنشاء حساب جديد على التطبيق, وتضم هذه الصفحة عدة خانات سنقوم بتوضيحها الآن.

تحميل My NTRA الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

  1. الإسم ( Name ) : هذه الخانة خاصة بالاسم الخاص بك والذي تريد ظهوره في الحساب الجديد الذي تقوم بإنشائه.
  2. رقم الهاتف ( Phone Number ) : قُم بكتابه رقم الهاتف الذي تريد إنشاء الحساب الجديد بواسطته.
  3. البريد الإلكتروني ( Email ) : عليك الآن كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وهذه الخطوة مهمة لتأمين حسابك.
  4. كلمة المرور ( Password ) : هذه هي الخانة الاخيرة وهي خاصة بكتابة كلمة المرور التي تريدها لحسابك الجديد على ماي نترا APK.
  5. قم بملئ الخانات بالمعلومات المطلوبة لإنشاء حساب جديد واضغط على زر ( Register ) المشار إليه وهو خاص بإنشاء الحساب الجديد. 

استعادة حساب ماي نترا للاندرويد والايفون اخر اصدار

اذا كنت تمتلك حساب قديم على MyNtra Online ونسيت كلمة المرور, يمكنك بكل سهولة استعادة الحساب وإعادة تعيين كلمة المرور, وفي هذه الفقرة سوف نقوم بشرح طريقة القيام بهذا الأمر.

  • في صفحة تسجيل الدخول التي تظهر عند فتح التطبيق ستجد اسفل الصفحة زر ( Reset Password ) هذا هو الزر الخاص باستعادة الحساب القديم الخاص بك على التطبيق, قم بالضغط على الزر واتبع الخطوات التالية.

تنزيل My NTRA الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

  • ستجد أمامك رسالة من MyNTRA Egypt يتأكد فيها بأنك تريد استعاده حسابك القديم فعلا, وتحتوي هذه الرسالة على زر ( Yes ) الآن إنقر على هذا الزر لتتخطي هذه الرسالة وتستكمل عملية استعادة الحساب.

شرح برنامج My NTRA

  • لتتمكن من استكمال عملية استعادة الحساب عليك امتلاك رقم الهاتف الخاص بالحساب وتشغيله على الهاتف, وذلك لأن عملية استعادة الحساب تتم عن طريق ارسال كود في رسالة نصية على رقم الهاتف ليتأكد التطبيق من أنك لا تقوم بمحاولة سرقة حساب شخص اخر وانك صاحب الحساب المسجل بهذا الرقم فعلا, وتظهر أمامك خانة ( Phone Number ) قم الآن بكتابة رقم الهاتف الخاص بالحساب في هذه الخانة ثم اضغط على زر ( Next ) كما ترى  في الصورة أمامك.

NTRA أرقامي

  • بعد النقر على زر ( Next ) مباشره سوف يقوم التطبيق بارسال كود في رسالة نصية على الرقم الذي قمت بكتابته, وتظهر أمامك 6 خانات لكتابة كود التحقق من الحساب, قم بكتابة الكود الذي وصل إليك في رسالة نصية في هذه الخانات وسوف يقوم التطبيق مباشرة من التحقق من الكود, واذا لم يصلك كود عد الى الصفحة السابقة وتأكد من ان رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله صحيح وكرر نفس الخطوات مرة اخرى.

تطبيق NTRA أرقامي

  • بعد التحقق من الكود بواسطة ابلكيشن ماي نترا, سوف تظهر أمامك صفحة بعنوان ( Create New Password ) وهذه الصفحة خاصة بإنشاء كلمة مرور جديدة لحسابك, قم بكتابة كلمة مرور قوية وفي نفس الوقت ليست صعبه حتى لا تقوم بنسيانها مرة أخرى, والخانة الثانية قم بكتابة نفس كلمة المرور مرة اخرى للتاكيد على كلمة المرور, والآن اضغط على زر ( Next ) كما هو مشار أمامك.

تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

  • بعد تعيين كلمة مرور جديدة كما وضحنا في الخطوة السابقة, إضغط على زر ( Next ) لتجد أمامك صفحة تحتوي على علامة صح أسفل هذه العلامة مكتوب ( Password Changed Successfully ) ومع ظهور هذه الصفحة ستكون عملية تغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك تمت بنجاح, قم الان بالضغط على زر ( Login ) لتقوم بتسجيل الدخول بحسابك بعد استعادته وتغيير كلمة المرور الخاصة به.

MyNTRA أرقامي

تغيير لغة تطبيق ماي نترا My NTRA للاندرويد والايفون

بعد تسجيل الدخول بحسابك على التطبيق, سوف تظهر امامك واجهة التطبيق, ولكن ستجدها باللغة الإنجليزية, وفي هذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة تغيير اللغة في خطوات سهلة.

  • واجهة برنامج MY NTRA Egypt موجودة أمامك باللغة الانجليزية, لتتمكن من تغيير اللغة عليك الضغط على زر تغيير اللغة ( العربية )  وهو موجود اعلي يسار الصفحة الموجودة امامك وهو المشار اليه في الصورة التوضيحية.

تحميل MyNTRA أرقامي عربي

  • بعد الضغط على زر تغيير اللغه تظهر أمامك قائمة صغيره اسفل الصفحة بعنوان ( Select Language ) وفي هذه القائمة توجد اللغة الانجليزية وهي المستخدمة حاليا وأسفلها ستجد خيار اللغة العربية, اضغط على الخيار الخاص باللغة العربيه وسوف يقوم التطبيق بتغيير اللغة المستخدمة الى العربية في ثواني معدودة.

تحميل MyNTRA أرقامي مصر

كيفية معرفة الارقام المسجلة My Ntra ارقامي مصر؟

بعد تغيير اللغة المستخدمة كما وضحنا في الفقرة السابقة سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة معرفة جميع الارقام المسجلة في شركات الاتصالات المصرية بالرقم القومي الخاص بك من خلال My NTRA Apkpure.

  • ستجد أمامك الصفحة الرئيسية او كما يطلق عليها البعض واجهة التطبيق, تحتوي هذه الصفحة على جميع العناصر الخاصة بالتطبيق ومن خلال هذه العناصر يمكنك التنقل واستخدام جميع خصائص التطبيق بسهولة, في منتصف هذه الصفحة سوف تجد زر يحتوي على رقم خدمة العملاء والمساعدة الخاصة بالتطبيق, وحول هذا الزر توجد جميع العناصر الاخرى, عليك الان بفتح خيار ( الافراد ) المشار اليه أمامك لاننا من خلال هذا الخيار يمكنك معرفة جميع الارقام المسجلة برقمك القومي في شركات الاتصالات.

My NTRA الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

  • بعد فتح خيار ( الأفراد ) كما وضحنا ستظهر أمامك قائمة تحتوي على عدة عناصر خاصة بخدمات الأفراد على التطبيق, قم الان بالضغط على خيار ( خدماتي ) كما هو في الصورة المرفقة.

تطبيق MyNTRA أرقامي

  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة سوف تظهر أمامك قائمة تضم أيضا بعض العناصر الخاصة بالخدمات التي يقدمها التطبيق, ستجد في هذه العناصر خيار ( ارقامي ) وهو المشار اليه في الصورة التوضيحية, عليك الآن النقر على هذا الخيار واستكمل الخطوات التالية.

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

  • والان ستظهر أمامك صفحة يخبرك فيها برنامج MyNtra Apk بأنك على وشك معرفه ارقام المحمول الخاصة رقم القومي, ويخبرك ايضا ان التطبيق سوف يطلب منك كتابة الرقم القومي لمعرفة الأرقام المسجلة به في شركات الاتصالات, قم الان بالضغط على زر ( استعلام ) لتتخطي هذه الرسالة.

برنامج ماي نترا المرفق القومى للاتصالات

  • بعد تخطي الرسالة السابقة ستجد أمامك صفحة تحتوي على خانة لكتابة الرقم القومي الخاص بك, حيث إن التطبيق سوف يستخدم هذا الرقم في الاستعلام عن ارقام المحمول المرتبطة به في شركات الاتصالات المصرية, قم بكتابة الرقم القومي الخاص بك في هذه الخانة وبعدها اضغط على ( تأكيد ) كما هو موضح أمامك في الصورة.

تطبيق my ntra الاصلي

  • بعدها سيقوم التطبيق من التحقق عن رقم القومي الخاص بك وتظهر رسالة بعدها بلحظات يخبرك فيها التطبيق انه تم التحقق من رقمك القومي, ويظهر في هذه الرسالة زر عند تفعيله سيتم حفظ الرقم القومي الخاص بك في التطبيق بصوره غير مرئيه او ظاهره لاستخدامه فيما بعد في التطبيق, قم بتفعيل هذه الزر وبعدها اضغط على ( تم ).

تحميل تطبيق my ntra الاصلي

  • بعد الانتهاء من عملية تسجيل الرقم القومي, ستجد أمامك صفحة تحتوي على بعض العناصر كل عنصر منهم خاص بشركة اتصالات رسمية في مصر, وسوف تجد أمامك كل عنصر عدد الأرقام المسجلة برقم القومي في هذه الشركة. قم بالنقر على الشركة المسجل عليها رقم هاتف برقمك القومي.

تحميل تطبيق my ntra من ميديا فاير

  • وكما ترى أمامك سوف يظهر الرقم المسجل في هذه الشركة برقمك القومي وإذا كنت تمتلك أكثر من رقم سوف تجدهم جميعا في هذه القائمة.

تطبيق ماي نترا APK اخر اصدار

اختبار سرعة الانترنت في تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

في هذه الفقرة سنقوم بشرح واحدة من أهم مميزات MY NTRA APK وهي اختبار سرعة الانترنت على هاتفك في لحظات قليلة, قم الآن بالرجوع إلى قائمة ( خدماتي ) والتي قمنا بتوضيحها في الفقرة السابقة ثم اتبع الخطوات التالية.

  • من قائمة ( خدماتي ) سوف تجد خيار ( اختبر سرعتك ) كما هو واضح أمامك في الصورة, هذا الخيار خاص باختبار سرعة الانترنت على هاتفك قم بالنقر على هذا الخيار.

تحميل تطبيق ماي نترا APK الجديد

  • بعد الضغط على زر ( اختبر سرعتك ) ستجد أمامك صفحة خاصة باختبار سرعة الانترنت الحالية على هاتفك الاندرويد, ويظهر في هذه الصفحة مؤشر يوضح سرعة الأنترنت وأسفل هذا المؤشر يوجد زر ( ابدأ الاختبار ), الآن اضغط على هذا الزر ليبدأ اختبار سرعة الانترنت على هاتفك.

تحميل برنامج My NTRA

  • تستغرق عملية اختبار سرعة الانترنت لحظات ليله وبعدها تجد نتائج الاختبار أسفل المؤشر, وكما هو أمامك يقوم التطبيق بعرض جميع التفاصيل الخاصة بسرعة الانترنت العامة مثل متوسط التحميل والتنزيل بوحدة الميجا بايت كل ثانية.

My NTRA الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل ماي نترا 2024 مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق MyNTRA مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج MyNTRA Online آمن؟

نعم تطبيق ماي نترا APK آمن تماما حيث انه تم تطويره واصداره من قبل الجهاز القومي الرئيسي لتنظيم الاتصالات داخل مصر, كما أننا في موقع ترايد سوفت نقوم بفحص التطبيقات جيدا والتأكد من أنها آمنة ولا تضر المستخدمين بأي شكل من الأشكال قبل تقديمها على الموقع. 

هل يحتاج تطبيق ماي نترا 2024 للإنترنت؟

نعم, يحتاج البرنامج إلى الإتصال بالإنترنت حيث إنه يقوم بجلب كافة المعلومات الموجودة داخلة من خلال قاعدة بيانات الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات بشكل لحظي. 

ما هي الجهة التابع لها برنامج ماي نترا APK؟

البرنامج تابع للجهاز القومي المصري لتنظيم الاتصالات ومعتمد بالنسبة لشركات الاتصالات الأربعة الموجودين في مصر. 

هل تطبيق ماي نترا APK تابع للحكومة المصرية؟

نعم, حيث إنه كما ذكرنا من تطوير الجهاز القومي المصري لتنظيم الاتصالات. 

هل البيانات التي يظهرها MYNTRA Egypt حقيقي؟

نعم, حيث أن التطبيق موثوق وكل المعلومات الموجودة فيه والتي يظهرها حقيقية وذلك لأن مصدر المعلومات هو الجهاز القومي للتنظيم والتحكم في الاتصالات في مصر كما أنه معتمد بالنسبة لجميع شركات الاتصالات الأربعة. 

ماذا أفعل عندما أجد ارقام غريبة مسجله برقمي القومى؟

عليك التوجه سريعاً إلى أحد فروع شركة الإتصالات التابع لها الرقم هذا وإخلاء مسؤولية عن الرقم, وهذا الأمر ضروري جداً حيث إنه من المُمكن أن يقوم أحد الأشخاص بعمل أي فعل خارج عن القانون بإستخدام هذا الرقم المُسجل برقمك القومي وسيتم مُعاقبتك على امتلاكك لهذا الرقم. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مجانا

💿 اسم البرنامجماي نترا
🏢 الشركة المنتجةMy NTRA
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج67.0 MB
نسخة البرنامجV 1.3.41
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل برنامج ماي نترا My NTRA الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.