اختصارات الموضوع

تحميل يوتيوب بدون اعلانات YouTube APK للأندرويد مجاناً

هذه النسخة التي نقدمها لكم اليوم تجعلك تستمتع بالعديد من المزايا الخاصة بالنسخة المدفوعة مجانا وبالتالي لا تحتاج لدفع أي رسوم مالية للاستمتاع بهذه النسخة بل يُمكنك تحميل يوتيوب بدون اعلانات وبدء الاستخدام في الحال، وهذه النسخة تستطيع من خلالها الاستماع لجميع الفيديوهات التي تريدها دون أن تظهر لك إي فيديوهات إعلانية أي أنها لا تدعم أي إعلانات.

كما يمكنك الاستمتاع بالفيديوهات أثناء استخدام أي تطبيق آخر وذلك لأنها تتيح لك تشغيل الفيديوهات في خلفية الشاشة لكن في النسخة الأصلية بمجرد الخروج من اليوتيوب يتم غلق العرض الخاص بالفيديو الذي تستمع إليه.

تستطيع أيضا تخطي المقدمة الخاصة بالأغاني، حيث إن لكل أغنية مقدمة صغيرة وفي الغالب لا يحتاج المستخدم للاستماع إليها وبالتالي يقوم بخطيها حيث بتحميلك للتطبيق يمكنك تخطي هذه المقدمة بنقرة واحِدة فقط، كما يمكنك أيضا عرض الترجمة الخاصة بالفيديوهات التي تستمع إليها وبالتالي لا تجد صعوبة في الاستماع الفيديوهات الخاصة بأي دولة أخرى، تستطيع أيضا مع يوتيوب بدون إعلانات الاستماع بصيغة MP3 لأي فيديو أثناء غلق الهاتف، تتوفر العديد من الخصائص الأخرى وسوف نتعرف عليها سويا في هذا الموضوع. 

شعار تحميل يوتيوب بدون اعلانات
تنبيه : روابط تحميل يوتيوب بدون اعلانات APK للاندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

كيفية تحميل يوتيوب بدون اعلانات YouTube للاندرويد وللايفون

من المستحيل أن تجد أي مستخدم يحمل هاتف محمول ذكي وليس على معرفة بالمنصة العالمية يوتيوب، اليوتيوب الذي يمتلك بداخله عدد لا نهائي من الفيديوهات والأغاني المتنوعة، حيث يحتاجه عدد كبير من المستخدمين لأغراض عديدة وعلى رأسها زيادة المعرفة أو تسلية الأوقات أو الاستمتاع بمحتوى معين، يمتلك اليوتيوب فيديوهات تعليمية تزيد من ثقافة المستخدمين.

كما أنه يتيح لك الاطلاع على الثقافات الخاصة بالكثير من الدول المختلفة وذلك لأنه كما ذكرنا ليس مقيد بتوفير المحتويات الخاص بدول بعينها بل توجد به فيديوهات خاصة بالكثير من الدول المختلفة ويمكن لأي مستخدم الاطلاع عليها.

التطبيق يتم استخدامه مجانا على الهواتِف المحمولة أو متصفحات الويب وبالتالي يمكن لأي مستخدم الاستمتاع به ولكنه يعرض إعلانات على عكس النسخة المدفوعة التي تحتاج منك إلى اشتراك مالي، النسخة المدفوعة تأتي بمقابل مادي لأنها تحتوي على مزايا لا توجد بالنسخة الأصلية مما جعل المستخدمين يتوجهون للبحث عن طريقة لتحميل النسخة التي تضم المزايا المدفوعة ولكن بطريقة مجانية، نحن اليوم نقدم لكم هذه النسخة حيث نتحدث عن تطبيق يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد وهذه أحد أهم مميزات النسخة المعدلة. 

تحميل يوتيوب بدون اعلانات مجانا

مميزات برنامج اليوتيوب بدون اعلانات للاندرويد اخر اصدار مجاناً

يمتلك يوتيوب بدون اعلانات Youtube مزايا عديدة وحصرية وكانت السبب في جعله من النسخ الناجحة وينال إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتجربته بالإضافة إلى أنه حاز على عدد عمليات تحميل كبيرة، وبهذه الفقرة سنوضح لك بعض المزايا التي تتوفر بالتطبيق. 

مميزات تنزيل يوتيوب بدون اعلانات

  1. بدون إعلانات : من الأمور المسببة في إزعاج المستخدمين أثناء الاستماع الفيديوهات على النسخة الأصلية ظهور العديد من الإعلانات بصورة مفاجئة، وهذه الإعلانات تقوم بقطع استمتاع المستخدم بالفيديوهات، لكن هذه النسخة التي نقدمها إليكم لا تظهر بها أي فيديوهات أثناء الاستمتاع بالتطبيق.
  2. تخطي المقدمة : يوتيوب فانسيد بدون اعلانات يوفر الكثير من الفيديوهات الخاصة بالأغاني والموسيقى، وهذه الأغاني تحتوي على جزء صغير في البداية خاص بالمقدمة والتي يتم بها عرض التفاصيل الخاصة بهذه الأغنية، معظم المستخدم إن لم يكن جميعهم لا يحتاجوا لمشاهدة هذه المقدمة وبالتالي يقومون بالبحث عن البداية الخاصة بالأغنية، لكن الآن يمكنك تخطي هذه المقدمة بواسطة نقرة واحِدة فقط.
  3. الإشعارات : هناك باليوتيوب مستخدمين يمتلكون قنوات خاصة بهم يقوم بنشر فيديوهات عديدة على هذه القنوات وتقوم بالاشتراك في القنوات التي تنال إعجابك لكي يمكنك الاستمتاع بالفيديوهات التي يتم نشرها بصورة حصرية، وهذا التطبيق يساعدك في ذلك من خلال الإشعارات حيث يقوم اليوتيوب بدون اعلانات بإرسال إشعار لك عندما تتم إضافة فيديو جديد في القنوات التي تم اشتراكك بها.
  4. مشاركة العرض : يمتلك يوتيوب بريميوم مجانا ميزة مشاركة العرض التي تستطيع بواسطتها مشاهدة الفيديوهات مع عائلتك في أن واحد ، حيث يمكنك مشاركة عرض هذه الفيديوهات على شاشة التلفزيون الخاصة بك ولكن يجب أن يتم توصيل هذه الشاشة بنفس شبكة الواي فاي المتصل بها هاتفك، وبالتالي يمكنك أيضا مراقبة أطفالك أثناء استخدامهم للتطبيق.
  5. مؤقت النوم : يهتم يوتيوب بدون اعلانات Youtube Vanced بتنظيم الوقت ويعمل على تشجيع المستخدمين حتى يقوموا بتنظيم أوقاتهم، حيث تتوفر بالتطبيق ميزة مؤقت النوم التي تعمل بها على تحديد الوقت المراد به بغلق التطبيق، وفي هذا الوقت الذي قمت بتحديده يتم إرسال إشعار بأن الآن حان وقت النوم، يمكنك الآن غلق التطبيق وإن قمت بترك الفيديوهات في العرض المستمر.
  6. التصفح الخفي : يهتم يوتيوب بريميوم مهكر بدون اعلانات بخصوصية المستخدم بصورة كبيرة حيث تتوفر بالتطبيق ميزة التصفح الخفي التي تستطيع من خلالها القيام بجميع عمليات التصفح التي تريدها دون حفظ أي نشاط خاص بك داخل التطبيق، حيث إنه بمجرد تفعيل هذا الوضع لن تظهر أي معلومات خاصة بك أو معلومات حول السجل في التطبيق.
  7. أمن : من الاعتقادات التي تنتشر بين معظم المستخدمين أن أي تطبيق مهكر يكون ضارا على الهاتف وبه ملفات تجسس، لكن في الحقيقة أن هذا الاعتقاد الشائع غير صحيح وذلك لأننا قمنا بفحص هذا التطبيق وتم التأكد بأنه خالي من أي ملفات ضارة، كما أنه لا يعمل بأي طريقة يمكن أن يعاقب عليها القانون.
  8. فيديوهات عديدة : تتوفر به فيديوهات عديدة تستطيع الاستمتاع بها وهذه الفيديوهات لا تقتصر على فئة محددة بل تجود بها بفيديوهات من فئات متنوعة، وبالتالي يمكن لأي مستخدم العثور على الفيديو الذي ينال إعجابه، كما أن هذه الفيديوهات يمكنك من خلالها الاطلاع على ثقافات الدول الأخرى.
  9. توفير الإنترنت : من الأمور التي اهتم بها مطور يوتيوب بدون اعلانات Youtube Vanced العمل على توفير الإنترنت الخاص بك، حيث يعمل على تحديد الجودة الخاصة بالفيديو بناء على الإنترنت المتصل بالهاتف، أي أن كنت متصلا بالإنترنت عبر الشبكة الخلوية الخاصة بك يتم تقليل الجودة لاستهلاك إنترنت أقل وإن كنت متصلا بشبكة وايفاي يتم تحديد الجودة التلقائية.
  10. محرك البحث : لأن يوتيوب بدون إعلانات مجاني يوفر به فيديوهات عديدة قام المطور بتوفير محرك بحث عالي الدقة لكي تستطيع العثور على أي فيديو تريده بكل سهولة، حيث إنك بمجرد إدخال عنوان البحث تظهر لك جميع النتائج الخاصة بهذا العنوان. 

تنزيل تطبيق MicroG لتشغيل يوتيوب بدون اعلانات Youtube مجاناً

لكي يمكنك الاستمتاع بالتطبيق تحتاج لتحميل تطبيق مايكرو جي الذي يساعدك على تسجيل الحساب في النسخة المدفوعة بشكل مجاني، لذلك من الضروري أن تقوم بتحميل المساعد أولا على هاتفك قبل تحميل اليوتيوب ذاته، والآن سنوضح لك كيفية تحميل هذا المساعد من خلال الرابط المتوفر في الأسفل، وعليك الآن النزول أسفل الموضوع والنقر على رابط التحميل.

  • بمجرد نقرر رابط تحميل مايكرو جي تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضارا )، لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج خدمات جوجل بلاي وبالتالي يحتاج نظام حماية هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي يتم التحميل منه، الآن قم بالضغط على زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل تنزيل يوتيوب بدون إعلانات

  • عندما تضغط زر التنزيل تجد إشعارا به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى انتهاء تحميل الملف بنجاح، وبعد تحميل الملف تجد إشعارا آخر بالعنوان ( Download Complete ) وبالتالي تستطيع الآن بدء خطوات التثبيت، قم الآن بالنقر فوق هذا الإشعار الظاهر أمامك الآن.

تحميل يوتيوب بدون اعلانات apk

  • بعد نقر الأشعار تظهر لك رسالة بها اسم microG المساعد والأيقونة الخاصة به وهذه الرسالة خاصة بتأكيد عملية التثبيت، كل ما عليك نقر الزر ( Install\ تثبيت )، والآن تظهر رسالة أخرى بالعنوان ( App Installed ) وبالتالي تكون انتهيت من تثبيت التطبيق بنجاح، عليك الآن نقر الزر ( تم ).

تحميل يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد

تحميل يوتيوب بدون اعلانات Youtube Without Ads برابط مباشر

بعد الانتهاء تثبت التطبيق المساعد عليك الآن تحميل يوتيوب بدون اعلانات ذاته، وبهذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات تثبيته بكل سهولة من موقعنا ترايد سوفت، حيث إننا نوفر لك رابط تحميل الملف الخاص بهذا التطبيق، يجب أيضا الآن نقر رابط تحميل يوتيوب بدون اعلانات المتوفر في نهاية الموضوع.

  • عندما تضغط رابط التحميل تجد رسالة التنبيه التي ظهرت لك في عملية التحميل السابقة، يجب ضغط أيضا زر التنزيل على أي حال ثم تلاحظ أمامك إشعار به شريط التحميل، انتظر الآن حتى الانتهاء من التحميل وبعد أن تنتهي من التحميل تجد أمامك الأشعار الظاهر بالصورة التوضيحية، يجب الآن نقر هذا الإشعار لبدء خطوات التثبيت.

تحميل يوتيوب بدون إعلانات مهكر

  • عندما تضغط الأشعار تجد رسالة تأكيد لعملية التثبيت تحتوي بها على اسم اسم التطبيق بجانب الأيقونة الخاصة به، ويحتاج نظام حماية الهاتف لتأكيد عملية التثبيت لذلك قم بالنقر على الزر ( Install\ تثبيت ) الموجود بهذا الشريط.

تحميل يوتيوب بدون إعلانات مجاني

  • الآن تلاحظ أمامك رسالة أخرى بالعنوان ( App Installed\ تم تثبيت التطبيق ) وبالتالي يكون التطبيق الآن جاهز للتشغيل حيث تستطيع تشغيل التطبيق الآن بواسطة النقر على الزر ( Open\ فتح ).

تحميل يوتيوب بدون اعلانات 2024 مجانا

شرح كيفية تسجيل حساب جديد في تطبيق يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد

هٌناك داخل اليوتيوب بدون إعلانات العديد من الخدمات التي لا تستطيع الاستمتاع بها دون القيام أولا بتسجيل الحساب داخل التطبيق، ولذلك من الأفضل تسجيل الدخول للتطبيق أو القيام بعمل حساب جديد لتتمكن من الاستمتاع بالخدمات الخاصة بالتطبيق، والآن سنقوم بشرح الخطوات الخاصة بإنشاء حساب جديد داخل تطبيق يوتيوب بدون اعلانات.

  • بمجرد تشغيل يوتيوب بريميوم مهكر بدون اعلانات تنتقل في الحال إلى الواجهة الرئيسية دون الحاجة للقيام بأي خطوات خاصة ببدء التطبيق، وهذه الواجهة تحتوي على شريط تبويب في الأسفل هٌناك به ثلاثة خيارات مبوبة وهم ( الصفحة الرئيسية والاشتراكات والمكتبة )، بالإضافة لاحتواء هذه الصفحة من الأعلى على ثلاث أيقونات مختلفة مثل: الإشعارات والبحث بجانب أيقونة الملف الشخصي، لكي تقوم بتسجيل الدخول عليك نقر هذه الأيقونة الخاصة بالملف الشخصي.

برنامج يوتيوب بدون اعلانات

  • الآن تظهر الصفحة الخاصة بالملف الشخصي التي تلاحظ بها ببعض القيود الخصائص، كما تلاحظ أيضا وجود الزر ( تسجيل دخول )، ما عليك فعله الابن نقر هذا الزر كما مشار إليه أمامك.

تطبيق يوتيوب بدون اعلانات

  • تنبثق أمامك الآن قائمة بها جميع الحسابات المسجلة في يوتيوب بدون إعلانات مجاني ولكن لأنك لم تقم بتسجيل أي حساب من قبل فلا تجد سوى الخيار إضافة حساب الذي تتمكن بواسطته من إضافة حساب جديد للتطبيق، لكي تتمكن من التسجيل عليك النقر فوق هذا الخيار الخاص بالإضافة الواضح لك الآن.

يوتيوب بدون اعلانات للايفون

  • تلاحظ الآن الصفحة الخاصة بالتطبيق المساعد والذي من خلاله تتمكن من تسجيل الحساب بداخل التطبيق، وهذه الصفحة يتم بها تنبيهك بأن هٌناك تطبيق تحاول تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بجوجل ، كما يتم توجيهك بأن كان هذا مقصودا يجب عليك نقر زر التسجيل أو الزر ( Huawei ) الموجود أسفل هذه الصفحة، إذا كان هاتفك لا يتبع شركة هواري عليك الآن نقر الزر ( تسجيل دخول ) كما واضح أمامك.

برنامج youtube بدون اعلانات

  • الآن تظهر صفحة أخرى يتم التوضيح لك بها أن اليوتيوب بدون اعلانات يعمل الآن على الاتصال بالخادم الخاص بجوجل لكي تقوم بتسجيل الدخول، كما يتم التوضيح بأن هذه العملية قد تستغرق بضع ثوان، يجب الآن الانتظار حتى يتم الانتهاء من هذه العملية بنجاح.

تطبيق يوتيوب من غير اعلانات

  • الآن تظهر الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول التي يوجد بها خيار خاص بإدخال البريد الإلكتروني، إذا كان لديك حساب يمكنك الآن تسجيل الدخول بواسطة إدخال البريد الإلكتروني الخاص بحسابك المراد التسجيل به، وإن كنت لا تمتلك أي حساب عليك القيام بعمل حساب جديد بواسطة النقر على الخيار ( إنشاء حساب ) الموجود بالأسفل ثم تلاحظ ظهور قائمة بها خيارات لنوع الحساب المراد إنشاؤه قم بتحديد الخيار المناسب لك، على سبيل الشرح سنقوم بتحديد الخيار ( لنفسي ).

يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد مجانا

  • تنتقل الآن للخطوة الأولى من خطوات إنشاء الحساب التي يحتاج بها Youtube بدون اعلانات إلى إدخال اسم المستخدم الذي يتكون من الاسم واسم العائلة، يجب بهذه الخطوة إدخال اسم المستخدم المراد به عمل الحساب وبعد ذلك قم بالنقر على خيار ( التالي ) لكي تنتقل للخطوة التالية.

يوتيوب مهكر APK بدون اعلانات

  • الصفحة التي تظهر الآن خاصة بالمعلومات الأساسية والتي يجب عليك بها إدخال تاريخ الميلاد الخاص بك وتحديد النوع، حيث تلاحظ وجود الخيارات التي تتمكن بواسطتها من تحديد اليوم والشهر والعام الذي تم به ولادتك، ثم حدد النوع كما واضح لك بالصورة التوضيحية الظاهرة أمامك الآن وبعد الانتهاء من إدخال هذه المعلومات عليك ضغط خيار ( التالي ).

يوتيوب بدون إعلانات مجاني

  • من الأمور التي يجب توافرها بالحساب ( عنوان Gmail ) خاص بك ويجب ألا لا يكون مطابقة لأي عنوان آخر، والمميز في Youtube بدون اعلانات أنه يتيح لك اقتراحات بهذا العنوان الذي يمكنك استخدامه، وان كنت لا تُريد استخدام أي عنوان من هذه الخيارات تستطيع عمل عنوان مخصص بواسطة الخيار إنشاء عنوان، يجب الآن نقر العنوان المراد استخدامه ثم اضغط زر ( التالي ).

يوتيوب بدون اعلانات اندرويد أخر اصدار

  • الخطوة التي تنتقل إليها الآن خاصة بتعيين كلمة مرور لحسابك وذلك لكي لا يستطيع أحد تسجيل الدخول بهذا الحساب، عليك الآن إدخال كلمة مرور قوية ويجب أن تكون هذه الكلمة مزيجا من الأحرف والرموز والأرقام، كما يجب الحرص من الإفصاح لأحد عن هذا الرقم بعد أن تقوم بإدخال كلمة المرور اضغط فوق ( التالي ).

يوتيوب معدل بدون اعلانات احدث اصدار

  • العملية التالية التي تتم بعد إدخال كلمة المرور يقوم Youtube بدون اعلانات بها بتأكيد المعلومات الخاصة بهذا الحساب، والآن تظهر صفحة بها العنوان الخاص بك ويتم التوضيح بهذه الصفحة أنك تستطيع بواسطة العنوان الظاهر أمامك تسجيل الدخول لهذا الحساب لاحقا.

يوتيوب اسود بلا اعلانات للاندرويد مجانا

  • الخطوة الأخيرة بهذه العملية تظهر صفحة بها جميع الشروط الخاصة باستخدام التطبيق وإنشاء الحساب، يمكنك الآن قراءة هذه البنود ولا بد من الموافقة عليها وذلك لأنك إن لم توافق على هذه الشروط لا تتمكن من استخدام هذا الحساب.

افضل يوتيوب بدون اعلانات برابط مباشر

طريقة تشغيل الفيديوهات في الخلفية ببرنامج يوتيوب بريميوم مجانا

من المزايا التي تتوفر بهذه النسخة والتي تميزها عن النسخة الأصلية أنك تستطيع تشغيل الفيديوهات في الخلفية، بمعنى آخر تستطيع استماع الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب أثناء استخدام أي تطبيق آخر بالهاتف دون قيود، حيث إن النسخة الأصلية لا تتيح لك القيام بذلك لأنك بمجرد الخروج من يوتيوب Youtube بدون اعلانات يتم غلق الفيديو، والآن سنتعرف سويا على هذه الميزة الفريدة من نوعها.

  • الخطوة الأولى عليك البحث عن الفيديو المراد الاستماع له بواسطة شريط البحث المتوفر أعلى الشاشة ثم قم بتشغيل الفيديو كما ظاهر أمامك، قم الآن بالخروج من تطبيق يوتيوب Youtube بدون اعلانات دون غلقه من صفحة التطبيقات المشغلة بخلفية الهاتف لكي لا يتم إيقاف العرض.

يوتيوب بدون اعلانات مجاني من ميديا فاير

  • الآن تلاحظ أمامك تشغيل الفيديو في أسفل الشاشة بسهولة وبدون أي عائق وبالتالي يمكنك الآن استكمال العمل الخاص بك على الهاتف، كما يمكنك التحكم في حجم الصورة الخاصة بالصورة الخاصة بالعرض من خلال السهم الموجود بصورة كما يمكنك إنهاء العرض عن طريق خيار الخروج ( X )، أن كنت تُريد الاستماع لهذا المحتوى سونيا يجب عليك النقر فوق الخيار المشار له أمامك.

تطبيق youtube بدون اعلانات apk

  • بمجرد نقر الخيار الذي قمنا بتوضيحه في الخطوة السابقة تلاحظ تحويل العرض إلى استماع صوتي وبالتالي يمكنك الآن الاستماع للجميع الأغاني الموجودة بالتطبيق صوتيا ( MP3 ) دون الحاجة لمشاهدة الفيديو الخاص به كما أمامك بالإضافة إلى إمكانية تغيير الأغاني من الخارج دون الحاجة لتشغيل تطبيق يوتيوب Youtube بدون اعلانات.

افضل برنامج يوتيوب بدون اعلانات مجانا

شرح طريقة تسريع الفيديوهات في يوتيوب بدون اعلانات Youtube Vanced

يحتاج البعض أحيانا إلى الوصول للقطة محددة داخل الفيديو وبالتالي يجد صعوبة في تنفيذ ذلك وعلى وجه الخصوص إن كان هذا الفيديو طويل المدة، لكن الآن مع هذه الميزة الخاصة بعملية التسرع تستطيع فعل ذلك بسهولة، حيث إن هذه الميزة تقوم بتسريع الفيديو بالسرعة التي تقوم بتحديدها وبالتالي يمكنك مشاهدة الفيديو الكبير في مدة قليلة جدا، الآن سنوضح لك كيفية الاستمتاع بهذه الميزة.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها الآن عليك تشغيل الفيديو المراد حيث يظهر بصفحة التشغيل بعض الأدوات التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالفيديو بالصورة المناسبة لك مثل التحكم في حجم الصورة بجانب التنزيل وخيارات أخرى، كما تجد أيضا الأيقونة الخاصة بالإعدادات أعلى الشاشة من ناحية اليسار قم بالضغط عليها الآن.

افضل تطبيق يوتيوب بدون اعلانات عربي

  • تظهر لك الآن قائمة الإعدادات الخاصة بالعرض التي تجد بها خيارات عديدة يمكنك ضبطها، وهذه الخيارات مثل: الجودة والتكرار والمقطع الصوتي خيارات أخرى عديدة، الآن عليك البحث عن الخيار ( سرعة التشغيل ) ثم قم بالضغط عليه.

يوتيوب مجاني بدون اعلانات للموبايل

  • بمجرد ضغط الخيار الذي تم تحديده سابقا تلاحظ ظهور قائمة بها العديد من الخيارات الخاصة بالسرعة، حيث تستطيع تسريع الفيديو أو تبطيئه بواسطة هذه الخيارات، عليك الآن الضغط فوق الخيار الخاص بالسرعة المناسبة لك.

نسخة يوتيوب بدون اعلانات للجوال

  • الآن تلاحظ أشعار في أسفل الشاشة به يتم به التوضيح بأن Youtube يوتيوب بدون اعلانات الآن يعمل على تعديل السرعة الخاصة بهذا المشغل، وبالتالي الآن تكون انتهيت من الخطوات الخاصة بتعديل السرعة ما عليك فقط فعله الانتظار القليل من الثواني حتى يتم تطبيق السرعة المحددة.

يوتيوب بدون اعلانات تحميل مباشر

طريقة تفعيل ترجمة الفيديوهات في تطبيق يوتيوب بريميوم مهكر

كما ذكرنا أن يوتيوب Youtube بدون اعلانات يمتلك فيديوهات خاصة بدول عديدة وبالتالي تجد فيديوهات تحمل لغات مختلفة، وبذلك قد لا تتمكن من فهم هذه الفيديوهات لعدم توافق اللغة الخاصة به مع لغتك، لكن التطبيق تتوفر به ميزة الترجمة التي تعمل على إظهار الترجمة الخاصة بالفيديوهات، لكن يجب العلم أن هٌناك الكثير من الفيديوهات التي لا تتوفر بها أي ترجمة، وبهذه الفقرة نوضح لك كيفية إظهار الترجمة.

  • الخطوة الأولى يجب إظهار قائمة إعدادات العرض بواسطة الخطوات التي قمنا بها في الفقرة السابقة، حيث إن هذه القائمة تحتوي على الخيار ( ترجمة ) قم الآن بنقر هذا الخيار كما موضح أمامك بالصورة المرفقة لك.

يوتيوب بدون اعلانات للشاشات مجانا

  • يظهر الآن إشعار يتم التوضيح به أنك قمت بتفعيل وضع الترجمة بنجاح بجانب الشرح للغة العربية، وبالتالي سيتم ترجمة جميع المحادثات التي تتم داخل الفيديو بصورة مباشرة، لكي تقوم بتأكيد هذه العملية عليك تقديد الفيديو إلى مقطع به إحدى المحادثات.

يوتيوب بدون اعلانات للايفون

  • الآن تجد أمامك الترجمة وبهذا تكون قمت بتفعيل الترجمة بنجاح ولا تجد إي عائق في الاستمتاع باي فيديو تقوم بمشاهدته لأنك الآن يمكنك فهم جميع اللغات المتوفرة في Youtube يوتيوب بدون اعلانات

يوتيوب للايفون بدون اعلانات اخر تحديث

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Youtube مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد؟

نعلم جميعاً أن برنامج يوتيوب الأصلي يحتوي على الكثير من الاعلانات المزعجة بداخلة والتي تُعيق عملية تصفح الفيديوهات ومشاهدتها داخل يوتيوب مهكر بدون اعلانات, وبالتالي نوفر لكم اليوم في هذا المقال التطبيق بدون اعلانات والذي يُمكنك تحميله برابط مباشر مجاناً.

فقط عليك النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) لتجد أمامك جميع روابط تنزيل Youtube بدون اعلانات, قُم الان بتحميل يوتيوب بدون اعلانات والتطبيق والمُساعد له microG واتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتتمكن من تثبيت وتشغيل يوتيوب بريميوم مجانا دون مواجهة أي مشاكل. 

هل يمكن استخدام يوتيوب بدون اعلانات للكمبيوتر؟

يُمكنك تحميل يوتيوب للكمبيوتر من خلال الرابط التالي بشكل سهل جداً, ولكن للأسف البرنامج يحتوي على الكثير من الإعلانات.

بدون اعلانات برابط مباشرتحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر

ولكن لتضمن عدم ظهور أي إعلانات نهائياً اثناء تصفح اليوتيوب سواء داخل يوتيوب للكمبيوتر أو اليوتيوب على المتصفح, يُمكنك تحميل برنامج منع الإعلانات AdGuard الذي يقوم بدوره بمنع كافة اعلانات اليوتيوب من الظهور نهائياً, ولتتمكن من تحميل البرنامج قُم بالنقر على الرابط التالي.

بصيغة APK برابط مباشرتحميل مانع الاعلانات اد جارد

أين أجد رابط تحميل يوتيوب بدون اعلانات Apk؟

نوفر لك في هذا المقال رابط مباشر لتحميل يوتيوب بدون اعلانات Apk بدون اعلانات نهائياً, فقط قُم بالنقر على ( زِر التحميل ) الموجود في نهاية الصفحة وسيظهر امامك جميع روابط التنزيل الخاصة بالتطبيق. 

هل يمكنني تحميل يوتيوب بدون إعلانات من متجر بلاي؟

للأسف لن تتمكن من "تنزيل Youtube بدون اعلانات" من متجر جوجل بلاي ستور نهائياً, وذلك حيث إن المتجر يمنع وجود أي تطبيقات مُعدله من اليوتيوب أو من أي تطبيق وذلك حِفاظاً على حقوق الملكية الفكرية لمطوري التطبيقات الأصلية, ولتتمكن من تحميل يوتيوب بدون اعلانات للأندرويد عليك بذلك من الروابط المباشرة الموجودة أسفل المقال. 

كيفية تحميل يوتيوب بدون اعلانات للايفون؟

نوفر لكم اليوم نسخة Youtube++ للايفون والتي لا تحتوي على اعلانات نهائياً, كُل ما عليك فعله الآن هو النزول لأسفل المقال والضغط على رابط ( تحميل يوتيوب++ للايفون ) وبعد ذلك سيظهر لك إشعار بتثبيت يوتيوب فانسيد بدون اعلانات قُم بالضغط على ( تثبيت \ Install ) لبِدء تثبيته على الهاتف, مع العِلم أن التطبيق لا يحتاج الى جيلبريك. 

ماهو بديل اليوتيوب بدون إعلانات؟

هُناك أكثر من نُسخة معدلة لليوتيوب يُمكنك تحميلها واستخدام اليوتيوب بدون إعلانات, مثل تطبيق يوتيوب فانسيد وتطبيق يوتيوب ريفانسيد بالإضافة لتطبيق يوتيوب الذهبي واخيراً نُسخة تطبيق يوتيوب بريميوم, ويُمكنك تحميلهم من خلال الروابط التالية.

معلومات حول ملف تحميل يوتيوب بدون اعلانات APK للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجيوتيوب بدون اعلانات
🏢 الشركة المنتجةYouTube Vanced
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج97 MB
نسخة البرنامجV 18.29.38
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل يوتيوب بدون اعلانات YouTube Premium 2024 للاندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.