اختصارات الموضوع

تعتبر خدمة تحميل يوتيوب بريميوم 2024 خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة يوتيوب فائقة الجودة وغير منقطعة. حيث يتميز هذا التطبيق بعدة ميزات رائعة توفرها للمستخدمين. يوجد أولاً تنزيل الفيديو بدون إعلانات ، مما يسمح للمشتركين بالاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم بدون انقطاعات مزعجة.

كما يتم تمكين تطبيق يوتيوب بريميوم 2024 من تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية ، ما يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى أو متابعة البودكاست دون الحاجة لفتح التطبيق بشكل مستمر.

هذا بالإضافة إلى ميزة تحميل الفيديوهات ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال ، والتي تضمن توفر المحتوى حتى عندما لا يكون هناك اتصال بالإنترنت. بشكل عام ، يعد تطبيق يوتيوب بريميوم 2024 خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بمزايا مميزة مقارنة بالنسخة العادية من يوتيوب. 

شعار تحميل يوتيوب بريميوم

تنبيه : روابط YouTube Premium apk تحميل من ميديا فاير برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل يوتيوب بريميوم Youtube Premium 2024 للأندرويد مجانا

في الفترة الاخيرة كثرت عملية ظهور الإعلانات في الكثير من التطبيقات وخاصة في تطبيق اليوتيوب, مما جعل الكثير من المستخدمين ينزعجون لمجرد ظهور اعلان اجباري أمامهم اثناء التصفح ومشاهدة الفيديوهات على يوتيوب, لذلك يبحث الجميع عن حل لاخفاء الإعلانات من اليوتيوب بطريقه مجانية وبدون دفع أي اشتراكات شهرية أو سنوية, تم اصدار الكثير من التطبيقات التي تحاول حل مشكلة الاعلانات التي تظهر للمستخدمين.

ونُقدم لكم اليوم برنامج يوتيوب بريميوم الأصلي 2024 YouTube Premium apk الذي يوفر لك إمكانية إستخدام اليوتيوب بدون إعلانات نهائياً, ليس هذا وفقط بل ان التطبيق يحتوي على  مميزات اخري قويه بجانب إزالة الإعلانات.

حيث إن يوتيوب بريميوم مفعل مدى الحياة بدون اعلانات يحتوي علي الكثير من الخصائص والمميزات التي تتيح للمستخدم الاستمتاع بالتصفح ومشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بدون إعلانات كما هو في النسخة المدفوعة من تطبيق يوتيوب الأصلي بطريقه مجانيه تماما, وأيضاً يوفر للمُستخدم خاصية إستماع الفيديوهات في الخلفية بدون تشغيل الفيديو ( Youtube Music ) أيضاً. 

هل تزعجك الاعلانات التي تظهر اثناء مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب؟

يعتقد كثير من الاشخاص ان استخدام تطبيقات معدلة وتم تنزيلها خارج جوجل بلاي يحتاج إلى عملية روت لجهازك الاندرويد, ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تماما حيث يُمكنك الآن إزالة إعلانات اليوتيوب بدون روت عن طريق استخدام برنامج اليوتيوب بريميوم جولد الأصلي المفعل, واذا كنت تريد الحصول على هذه النسخة المعدلة, يمكنك النزول الى اسفل الصفحة لتجد رابط تحميل يوتيوب بريميوم APK من ميديا فاير مباشر, يمكنك تنزيله والتمتع بجميع الخصائص والمميزات المتوفرة بطريقة مجانية تماما. 

تحميل يوتيوب بريميوم

تنزيل يوتيوب بريميوم YT Premium APK للاندرويد برابط مباشر

والان سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل يوتيوب بريميوم رابط مباشر ميديا فاير الاشتراك في خدمة اليوتيوب المدفوع بدون نت, تابع الخطوات التالية حتى لا تواجه مشاكل في YouTube Premium apk علي هاتفك الاندرويد.

أولا عليك التأكد من اتصالك الجيد بالانترنت, ثم  النزول الي اسفل الموضوع واضغط على زِر "حمل الآن أهم youtube premium مهكرة أحدث اصدار بلا اعلانات", بعد الضغط على زِر التحميل سيظهر لك جميع روابط التحميل المُتاحة لتنزيل يوتيوب بريميوم للاندرويد على هاتفك.

قُم بالضغط على رابط ( تحميل Youtube Premium APK ), وبعد ذلك ستبدأ عملية تحميل يوتيوب بريميوم مجانا ميديا فاير على هاتفك بشكل سليم, كُل ما عليك فعله الان هو الإنتظار لحين الإنتهاء من تنزيل الملف وبعد ذلك إتبع الخطوات التالية.

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل سوف يظهر أمامك اشعار يخبرك انه تم تحميل الملف ( YT Premium.apk ) بنجاح, اضغط على هذا الاشعار ليتم فتح ( صفحة التثبيت ) كما هي موضحه أمامك في الصورة المرفقة, ستجد في صفحة تثبيت يوتيوب بريميوم زر ( INSTALL) أو ( تثبيت ) علي حسب اللغة المستخدمة في هاتفك الاندرويد, اضغط علي هذا الزر كما هو مشار في الصورة الموضحة لبدء تثبيت يوتيوب بريميوم على الهاتف بشكل سليم.

youtube premium apk تحميل

  • بعد الضغط علي زر ( INSTALL ) سيظهر أمامك شريط يوضح ان اشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم مجاني قيد التثبيت كما هو موضح في الصورة, انتظر ثوان معدودة حتى تنتهي عملية تثبيت Youtube Premium مجاناً. 

يوتيوب بريميوم مهكر

  • بعد الانتهاء من عملية تثبيت "يوتيوب بريميوم مجانا 2024" تظهر أمامك رسالة ( APP INSTALLED ), ننتقل الى الخطوة التالية وهي فتح التطبيق علي هاتفك الاندرويد, و لتتمكن من فتح يوتيوب بريميوم ستجد أمامك زر ( OPEN ) او ( فتح ) المشار اليه في الصورة التي امامك, اضغط عليه وسوف يتم تشغيل youtube premium live علي هاتفك الاندرويد.
تنزيل يوتيوب بريميوم

مميزات يوتيوب بريميوم Premium 2024 اخر اصدار مجاناً

والان بعد ان قمنا بشرح طريقة تنزيل يوتيوب بريميوم 2024 الأصلي وتثبيته على هاتفك الاندرويد, سنتحدث عن مميزات التطبيق في عدة نقاط بسيطة في هذه الفقرة, وكما ذكرنا ان هذه النسخة من YT Premium APK تحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات وتتوفر بطريقه مجانيه تماما, لذلك مع تنزيل يوتيوب Premium 2024 الأصلي سيكون لديك جميع المميزات المتوفرة في النسخة المدفوعة من تطبيق اليوتيوب الاصلي. 

مميزات تحميل youtube premium

  • ازالة اعلانات يوتيوب : يُمكنك في يوتيوب بريميوم APK مشاهدة الفيديوهات على التطبيق بدون اعلانات نهائيا حيث انها تقوم بإزالة جميع الاعلانات مثل النسخة المدفوعة من تطبيق يوتيوب بريميوم الأصلي.
  • واجهة مستخدم بسيطة : تتميز هذه النسخة من "تحميل يوتيوب بريميوم مهكر" Youtube Premium 2024 بواجهة بسيطة تماما لسهولة التعامل معها من قبل المستخدم.
  • تشغيل الفيديوهات في الخلفية : تتيح هذه النسخة من تحميل youtube premium  videos للمستخدم تشغيل الفيديوهات والموسيقى في خلفية الهاتف أثناء الخروج من التطبيق تماما.
  • تنزيل فيديوهات يوتيوب : يتيح يوتيوب بريميوم مجانا ميديا فاير YT Premium APK 2024 للمستخدم تنزيل فيديوهات اليوتيوب بجوده عاليه تصل الي (1080P), كما تستطيع مشاهدتها بحرية أثناء عدم اتصالك بالانترنت.
  • نسخة خفيفة : يدعم يوتيوب بريميوم مجانا الاسود التي يقدمها لك الموقع الهواتف الاندرويد ضعيفة الامكانيات, حيث انها نسخه خفيفه علي الهاتف لا تتطلب أكثر من مساحة بسيطة جدا علي الهاتف لتشغيلها.
  • نسخة آمنة : يتم فحص يوتيوب بريميوم مصر جيدا من قبل الموقع للتأكد من أنها آمنة تماما ولن يضر هاتفك بأي شكل من الأشكال.
  • يوتيوب بريميوم مجاناً : ستتمكن من تنزيل نسخة مماثلة للنسخة المدفوعة من "يوتيوب بريميوم" الأصلي بدون دفع أي اشتراكات نهائيا اثناء تنزيلها.
  • استخدامها مع النسخه الاصليه : يغنيك تحميل youtube premium للاندرويد وللايفون من موقعنا عن استخدام النسخه الاصليه تماما لما تحتويه من مميزات لا توجد في تطبيق يوتيوب الأصلي, ولكن "يوتيوب بريميوم" الهند لن يؤثر بأي شكل من الأشكال علي النسخه الاصلية الموجودة على هاتفك.
  • يوتيوب بريميوم المظلم : يتميز "يوتيوب بريميوم مجانا ميديا فاير" بإمكانية تفعيل الوضع المظلم أثناء استخدامه بطريقة سهلة تماما من خلال الإعدادات.
  • الوضع المتخفي : يمكن للمستخدم الذي يمتلك هذه النسخة من تحميل youtube premium gold للايفون ولاندرويد مجانا 2024 تفعيل الوضع الخفي والتصفح بدون تدوين ما تتصفحه في سجل التطبيق. 

حساب يوتيوب بريميوم مجاناً Free Youtube Premium

بعد التحدث عن مميزات يوتيوب بريميوم مهكر, سوف نشرح لكم كيفية التسجيل بحسابك والاستمتاع بحساب يوتيوب بريميوم الأسود مجانا في عدة خطوات بسيطة. 

  • بعد الضغط على زر( Open ) سوف يتم فتح يوتيوب بريميوم مجاني Youtube Premium 2024 APK وسوف تظهر امامك الصفحة الافتتاحية للتطبيق والتي تشبه تماما الصفحة الافتتاحية لتطبيق يوتيوب الأصلي الموجود على هاتفك, لم تستغرق سوى ثوان وتختفي هذه الصفحة لتظهر بعدها الصفحة الرئيسية. 
  • بعد ظهور الصفحة الرئيسية لتطبيق يوتيوب بريميوم مصر, ستجد اقتراحات الفيديوهات لمشاهدتها, وفي اعلى يمين واجهة يوتيوب بريميوم مجانا 2024 كما هو موضح في الصورة ستجد علامة خاصة لانتقال الى الاعدادات وتسجيل الدخول, اضغط على هذه العلامة كما هو مشار بالسهم لننتقل الى الصفحة التالية.

تحميل يوتيوب بريميوم مجانا 2021

  • بعد الضغط على العلامة الموجودة كما وضحنا ستظهر أمامك هذه الصفحة التي تحتوي على الاعدادات وزر تسجيل الدخول, وعند تسجيل الدخول بالحساب الخاص بك ستجد أنه فشل تسجيل الدخول, لتتمكن من تسجيل الدخول بطريقة صحيحة عليك بتنزيل اداة تسجيل دخول يوتيوب بريميوم 2024 ( MG Premium ), وستجد رابط مباشر في الاسفل يمكنك النزول والضغط عليها لتتمكن من تنزيل هذه الأداة واستكمال خطوات تسجيل الدخول بنجاح.

تحميل youtube premium مهكر

  • بعد الضغط على الرابط كما وضحنا في الخطوة السابقة سوف يبدأ تنزيل YouTube Premium, وبعد تنزيل البرنامج سيتم فتح أمامك صفحة تثبيت يوتيوب بريميوم 2024 الأسود مثل التي ظهرت عند تثبيت يوتيوب بريميوم APK, اضغط على (INSTALL / تثبيت ) كما هو موضح أمامك في الصورة ليتم تثبيت البرنامج بنجاح.

تحميل يوتيوب بريميوم مجانا 2020 للاندرويد

  • والان كما نري في الصورة الموضحة أنه تم الانتهاء من عملية التثبيت بنجاح, عليك الآن الاتجاه إلى تطبيق YouTube Premium مرة أخرى لنستكمل شرح طريقة تسجيل الدخول بحسابك بعد تنزيل وتثبيت برنامج ( MG Premium ) بنجاح.

تنزيل youtube premium

  • بعد فتح تحميل يوتيوب بريميوم الاسود Youtube Premium APK 2024 MOD ستظهر أمامك الصفحة الرئيسية, اضغط على العلامة الموضحة الموجودة اعلي يمين الشاشة كما فعلت من قبل لننتقل إلى صفحة الإعدادات الخاصة بالتطبيق. 

تحميل يوتيوب بريميوم الاسود

  • بعد الانتقال إلى الصفحة الموضحة أمامك في الصورة, سوف تجد أمامك زر ( Settings / الإعدادات ) المشار إليه, اضغط عليها حتى يتم فتح قائمة الإعدادات الخاصة بـ Youtube Premium MOD الاسود.

يوتيوب بريميوم apk

  • بعد الضغط على زر الاعدادات سوف تظهر أمامك قائمة الاعدادات ستجد في هذه القائمة وتحديدا في أسفلها خيار ( MicroG ) المشار إليه أمامك في الصورة, وهذا الخيار خاص بالبرنامج الذي قمنا بتنزيله لنستطيع تسجيل الدخول يوتيوب بريميوم مصر الاصلي بحسابنا الخاص, اضغط على هذا الخيار ننتقل الى الخطوة التالية وهي تسجيل الدخول.

تحميل يوتيوب بريميوم اخر اصدار

  • عند الضغط على خيار ( MicroG ),ستظهر أمامك عدة خيارات, ستجد في هذه الخيارات وتحديدا الخيار الاول زر ( Add Google Account ) وهذا خاص بتسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص بك في Youtube Premium APK 2024, اضغط عليها ننتقل الى الخطوة التالية.

تحميل يوتيوب بريميوم apk

  • بعد الضغط على زر اضافة حساب جوجل الخاص بك إلى التطبيق كما وضحنا في الخطوة السابقة, ستظهر أمامك صفحة تسجيل الدخول وفيها خانة لكتابة البريد الالكتروني الخاص بالحساب الذي تريد تسجيل الدخول اليه, اكتب البريد الالكتروني في هذه الخانة ثم اضغط علي ( Next ) كما هو موضح أمامك في الصورة.

تحميل يوتيوب بريميوم مصر

  • بعدها سوف تجد أمامك الخانة الخاصة بكلمة المرور, اكتب فيها كلمة المرور الخاصة بالبريد الالكتروني الذي سبق وكتبته في الخطوة التالية, ويمكنك من خلال الضغط على زر ( Show Password ) الموجود في هذه الصفحة, اظهار كلمة المرور التي قمت بادخالها للتأكد من انها صحيحة, بعدها اضغط علي ( Next ) ليتم أخيرا تسجيل الدخول بنجاح.

تحميل يوتيوب بريميوم مجانا للاندرويد

  • والآن ومع ظهور هذه الصفحه أمامك يخبرك يوتيوب بريميوم 2024 مصر أنه تم تسجيل الدخول إلى حسابك بنجاح, وأنه يمكنك الان بعد تسجيل الدخول التمتع بجميع مميزات Youtube Premium MOD مثل حذف الاعلانات وتنزيل الفيديوهات بسهولة والكثير من المميزات الأخرى التي ذكرناها في فقره سابقه.

تحميل يوتيوب بريميوم مجانا

خاصية مُشاهدة صورة داخل صورة ( P-I-P ) يوتيوب بريميوم الاسود

والآن سنشرح معكم واحدة من أهم مميزات يوتيوب بريميوم 2024 الاصلي, خاصية (Picture-in-Picture ) او ( صورة داخل صورة ) هي خاصية يمكنك من خلالها تشغيل youtube premium online في الخلفية أثناء استخدام التطبيقات الاخرى.

حيث ان الفيديو المراد تشغيله يظهر في الخلفية في صوره صغيره الأبعاد كما نري في الصورة المرفقة "موقع youtube premium للاندرويد", ويمكنك تحريكه بطريقة حُرة  في الشاشة الرئيسية ووضعه في المكان المناسب لك وفتح تطبيقات أخرى دون غلق أو توقف الفيديو الذي تقوم بمُشاهدة من خلال برنامج YouTube Premium الجديد المدفوع بدون نت.

تحميل برنامج يوتيوب بريميوم

الإستماع لليوتيوب في الخلفية Youtube Music مجاناً

وايضا يقدم تحميل يوتيوب بريميوم خاصية مميزه مجانا, لا تتوفر إلا باشتراكات في تحميل youtube premium مجانا الأصلي بالعربي ويوتيوب ميوزك وهي الاستماع الى الموسيقى في الخلفية بكل سهولة.

  • ويمكنك بكل سهولة عند ظهور الفيديو الذي تريد تشغيل الموسيقى الخاصة به فقط في الخلفية بالضغط عليه, تظهر عدة خيارات مثل تشغيل او ايقاف الفيديو, وتكبير شاشة الفيديو, وستظهر امامك ايضا علامة تشبه السماعة والمشار إليها أمامك في الصورة, اضغط عليها حتى تستطيع غلق الفيديو وتشغيل الموسيقى الخاصة به فقط.

youtube music premium apk تحميل

  • وكما ترى في هذه الصورة انه بعد "تحميل youtube premium مهكر" والضغط على العلامة التي ذكرنا في الخطوة السابقة تم تشغيل الموسيقى فقط بدون الفيديو و ظهور اشعار بالموسيقى في قائمة اشعارات هاتفك الاندرويد, ويمكنك من خلال هذا الاشعار تغيير الموسيقى او ايقافها مؤقتا مع امكانية تشغيلها مرة اخري او اغلاقها تماما واخفاء الاشعار تماما.

تحميل youtube music premium مهكر

تحميل فيديو يوتيوب بجودة عالية Youtube Premium

كما يمكنك باستخدام تنزيل يوتيوب بريميوم الاسود Youtube Premium APK 2024 مصر, تنزيل الفيديوهات لمشاهدتها أثناء عدم اتصالك بالانترنت بجوده عاليه تصل الي (1080P) ,لا تتوفر في النسخة الأصلية اليوتيوب تنزيل الفيديوهات ويجب على الاشتراك في النسخة المدفوعة لتتمكن من تنزيل الفيديوهات بهذه الجوده.

لتتمتع بهذه الخاصية عليك فتح يوتيوب بريميوم APK احدث اصدار عربي كامل, ثم إضغط علي زر التنزيل الموجود أسفل الفيديو, لتظهر امامك النافذة الموضحة في الصورة والتي من خلالها يمكنك اختيار الجودة التي تريد حفظ الفيديو بها في المكتبة الخاصة بالتطبيق, وكما ترى النسخة العادية من اليوتيوب تتيح تنزيل الفيديو بجوده أقصاها ( 360P ).

اما النسخة يوتيوب بريميوم YouTube Premium مجاني والتي نقدمها لكم في ترايد سوفت ويمكنك تنزيلها من خلال الرابط اسفل الموضوع, تتيح للمستخدم تنزيل الفيديو بجودة تصل إلى ( 720P ), ولكن في فيديوهات اخرى ستصل أقصى جودة يمكنك التحميل بها إلى (1080P ),اختر الجودة التي تريد بها الفيديو الخاص بك واضغط علي ( Download ) لتجد الفيديو تم تنزيله ويمكن تشغيله أثناء عدم اتصالك بالانترنت.

youtube premium تنزيل

إخفاء سجل التصفح في يوتيوب الاسود الخفي اخر تحديث

وفي هذه الفقرة سوف نشرح لكم كيفية تفعيل وضع التصفح المتخفي في يوتيوب بريميوم APK رسمي التحديث الأخير, والذي يعتبر من أهم ميزات هذه النسخة ويمكنك عند تفعيل هذا الوضع التصفح بحريه حيث انه لن يتم تسجيل ما تبحث عنه في سجل البحث, ولا يمكن ظهور ما تتصفح عنه في أي جهاز آخر مفتوح عليها الحساب الذي قمت بالتسجيل به في التطبيق.

  • قم بفتح يوتيوب بريميوم الاسود 2024 محدث تظهر أمامك الصفحة الرئيسية, وستجد العلامة التي ذكرناها فيما قبل أعلى يمين الشاشة, اضغط عليها كما هو موضح في الصورة ننتقل الى الخطوة التالية في طريقة تفعيل الوضع المتخفي.

يوتيوب بريميوم مجاني

  • بعد الضغط على العلامة ستجد عدة خيارات, ابحث فيها عن خيار ( Turn On Incognito /  تفعيل وضع التصفح المتخفي ), ثم اضغط عليها كما هو موضح أمامك في الصورة.

يوتيوب بريميوم مجانا ميديا فاير

  • والآن ومع "تحميل youtube premium مباريات كورة القدم بث مباشر بدون تقطيع" يتم ظهور هذه الرسالة والتي يخبرك فيها انه تم تفعيل وضع التصفح المتخفي بنجاح, ويخبرك تفاصيل استخدام هذا الوضع, و لتتمكن من تخطي هذه الرسالة اضغط علي ( Got It ) الموجودة أمامك في الصورة.

تنزيل يوتيوب بريميوم الاسود

  • وبعد تخطي الرسالة  قم بالدخول الى قائمة بحث يوتيوب بريميوم, سوف تجد رسالة يخبرك فيها أن سجل البحث يتوقف عند تفعيل وضع التصفح المتخفي كما هو أمامك في الصورة.

تحميل يوتيوب بريميوم مهكر

  • لتتمكن من اغلاق وضع التصفح المتخفي مرة أخرى, افتح youtube premium 2024 علي الصفحة الرئيسية, ثم اضغط علي علامة المتصفح المتخفي الموجودة اعلي يمين الشاشة كما هو في الصورة التي أمامك.

يوتيوب بريميوم مجانا للكمبيوتر

  • بعد الضغط على العلامة كما شرحنا ستظهر أمامك قائمة يوجد بها ثلاث خيارات هم : 

تحميل تطبيق youtube premium

  1. الإعدادات ( Settings ) 
  2. المساعدة الخاصة بالتطبيق ( Help & feedback ) 
  3. والخيار الأخير هو (Turn off incognito ) وهذا هو الخيار الخاص بإلغاء تفعيل وضع التصفح المتخفي, اضغط عليه لتعود إلى الوضع العادي في يوتيوب بريميوم ميديا فاير 2024 اخر اصدار من الموقع الرسمي.


توفير الإنترنت وتحديد جودة فيديوهات يوتيوب بريميوم APK

وهنا سنشرح لكم كيفية تقليل استهلاك يوتيوب بريميوم YouTube Premium للانترنت وتحديد الجودة التي تريد مشاهدة بها الفيديوهات.

  • اولا عليك بالتوجه الى Youtube Premium APK MOD المدفوع للاندرويد الصفحة الرئيسية ومنها اضغط على العلامة التي يمكننا من خلالها الوصول الى الاعدادات والضغط عليها كما هو موضح في الصورة.

يوتيوب بريميوم مجانا

  • بعد الضغط على الاعدادات ستجد الكثير من الخيارات ابحث فيها عن خيار ( Video quality preferences / الإعدادات المفضلة لجودة الفيديو ) ثم اضغط عليها.

يوتيوب بريميوم مجانا الاسود

  • بعد الضغط على الخيار الذي يمكننا من خلاله تحديد الجودة التي نريد مشاهده الفيديوهات بها, ستظهر أمامك صفحة تنقسم لجزئين وهما : 

تحميل يوتيوب بريميوم 2024

  1. جودة الفيديو على شبكة الجوال ( Video quality on mobile networks ) : وهذا خاص بجودة الفيديو التي تريدها أثناء استخدام التطبيق من خلال انترنت شبكه الجوال ويتيح لك برنامج يوتيوب الاسود 3 خيارات وهما ( Auto ) وعند اختياره يختار البرنامج لك الجوده تلقائية, ( higher picture quality) وهذا سيختار أعلى جودة وبالتالي سوف يستهلك الكثير من باقة الانترنت لديك, ( data saver ) وهذا سيختار جودة مناسبة وسوف يوفر لك في باقة الانترنت.
  2. جودة الفيديو على وايفاي ( Video quality on WI FI ) : وتوجد نفس الإعدادات التي ذكرناها ولكن للواي فاي, ولكي تتمكن من توفير باقة الانترنت لديك عليك ان  تختار ان تكون الجودة لديك متوسطة. 


تحميل يوتيوب بريميوم المُظلم Youtube Premium Dark

والان مع شرح طريقة تفعيل الوضع المظلم لتطبيق يوتيوب Premium 2024 الاصلي بكل سهوله, اولا عليك التوجه الى الإعدادات وستجد اول خيار في قائمة الاعدادات هو ( General ) اضغط عليه.

  • بعد الضغط على الخيار ( General ), ستجد خيار في الخيارات المطروحة وهو ( Dark Theme ) قم بتفعيله ليتم تفعيل الوضع المظلم على يوتيوب بريميوم مهكر.

تحميل يوتيوب بريميوم مهكر

  • والآن كما ترى في الصورة أنه تم تطبيق الوضع المظلم بنجاح في الصفحة الرئيسية لتطبيق Youtube Premium الهند.

يوتيوب بريميوم مجانا ميديا فاير

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل يوتيوب بريميوم 2024 مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق يوتيوب بريميوم" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل يوتيوب بريميوم من جوجل بلاي؟

لا يمكنك تحميل يوتيوب بريميوم مجانا 2020 للاندرويد التي يقدمها لك ترايد سوفت من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي, لان هذه النسخة مدفوعة وتم العمل عليها ليتم تقديمها لك بطريقه مجانية, وبالتالي لا يسمح جوجل بلاي وضع مثل هذه النسخ عليه. 

هل يوتيوب بريميوم APK يقوم بحظر الحساب؟

لا , لأن برنامج ( MG ) الذي قمنا بشرح طريقة تنزيله مع التطبيق أثناء تسجيل الدخول وظيفته منع "تحميل youtube premium for android" من حظر الحساب الذي تسجل الدخول به. 

كيفية الحصول على حساب يوتيوب بريميوم مجاناً؟

من خلال الأداة التي قمنا بتنزيلها وهي ( MG ) والتي تمنح المستخدم امكانية الدخول بحساب Gmail عادي وكأنه نسخة بريميوم. 

كيفية حل مُشكلة تسجيل دخول Youtube Premium؟

لتتمكن من تسجيل الدخول بنجاح على تطبيق يوتيوب بريميوم, سيكون عليك تنزيل برنامج ( MG Premium ) وسوف تجد الرابط المباشر لتنزيل "يوتيوب بريميوم مجانا ميديا فاير" مع رابط تحميل التطبيق اسفل الموضوع. 

كيف تحصل على تحميل youtube premium مجانا؟

YouTube Premium هي خدمة مدفوعة قائمة على الاشتراك يقدمها YouTube تتيح للمستخدم الاستمتاع بالموسيقى المجانية (تطبيق منفصل) وتجربة الفيديو مجانًا. YouTube Premium هو اشتراك مدفوع الأجر لتطبيق YouTube الشهير الذي يعرض مقاطع فيديو بدون إعلانات وفواصل ويمنح الوصول إلى المحتوى الحصري الذي أنشأه مشاهير مستخدمي YouTube. إليك ما تحصل عليه مقابل هذا الاشتراك، لذا يمكنك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الأمر يستحق ذلك. 

كيف اعرف اني مشترك في يوتيوب بريميوم؟

"YouTube Premium" (سابقًا YouTube Red) هي خدمة اشتراك مدفوعة توفر مشاهدة خالية من الإعلانات ومحتوى حصري ومزايا أخرى. لمعرفة ما إذا كنت مشتركًا في YouTube Premium، افتح تطبيق YouTube وابحث عن شارة "Premium" بجوار اسم حسابك. إذا لم تظهر لك هذه الشارة، فأنت لست مشتركًا حاليًا في YouTube Premium

كم سعر اشتراك يوتيوب بريميوم؟

برنامج YouTube Premium هي خدمة اشتراك مدفوعة توفر للمستخدمين تجربة خالية من الإعلانات والوصول إلى محتوى حصري على YouTube. تبلغ تكلفة YouTube Premium 11.99 دولارًا شهريًا في الولايات المتحدة، وقد تختلف الأسعار حسب بلد إقامتك. إذا اشتركت مؤخرًا في YouTube Premium أو YouTube Music Premium، فقد تكون مؤهلاً للاشتراك في خطة سنوية بعد "تحميل youtube premium للايفون". 

كيف اشترك في يوتيوب بريميوم للطلاب؟

تطبيق YouTube Premium هو اشتراك مدفوع الأجر لتطبيق YouTube الشهير الذي يعرض مقاطع فيديو بدون إعلانات وفواصل ويمنح الوصول إلى محتوى حصري. بالنسبة للطلاب، يتوفر YouTube Premium بسعر مخفض قدره 6.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. تتضمن بعض مزايا الاشتراك في YouTube Premium المشاهدة الخالية من الإعلانات، والتشغيل في الخلفية، والتنزيل في وضع عدم الاتصال، والوصول إلى المحتوى الحصري. 

هل يوجد يوتيوب ذهبي بدون إعلانات؟

نعم، هناك طرق لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube بدون إعلانات عند تحميل youtube premium الذهبي. هناك عدد قليل من التطبيقات التي تتيح لك القيام بذلك، بالإضافة إلى بعض مواقع الويب حيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال. بالإضافة إلى ذلك، يعد YouTube Vanced إصدارًا معدلًا من تطبيق YouTube يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات. 

ما هي مميزات يوتيوب بريميوم جولد؟

YouTube Premium (سابقًا YouTube Red) هي خدمة اشتراك مدفوعة تقدم بعض المزايا مقارنة بالإصدار المجاني من YouTube.

  • وهي تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات وتنزيل مقاطع الفيديو للعرض في وضع عدم الاتصال وتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمشتركي YouTube Premium الوصول إلى محتوى حصري من منشئي YouTube، بالإضافة إلى الوصول إلى موسيقى Google Play و YouTube Music. 

معلومات حول ملف تحميل يوتيوب بريميوم Youtube Premium ميديا فاير

💿 اسم البرنامجYoutube Premium
🏢 الشركة المنتجةYoutube
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج88 MB
نسخة البرنامجV 18.02.33
🗓️ تاريخ التحديث25 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل يوتيوب بريميوم youtube premium apk مجانا أخر إصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.