اختصارات الموضوع

تنزيل يوتيوب سريع وخفيف Youtube Lite 2024 للأندرويد مجاناً

تم تصميم تطبيق يوتيوب سريع مجانا مع الوضع الليلي والذي يفضله الكثير من المستخدمين وخاصة المستخدمين الذي يمتلكون أجهزة تدعم هذا الوضع في الأساس، ما يميز تطبيق يوتيوب سريع جدا أنه صغير للغاية من ناحية الحجم ويعتبر هذا هو الهدف الأساسي من تصميمه وذلك لأن التطبيق الأصلي كبير الحجم ولا يتمكن المستخدمين من الحصول عليه.

سيجد الفرد في برنامج يوتيوب سريع تنزيل مجاني مقاطع فيديو كثيرة ومتنوعة ويتم تقديم خدمات كثيرة لهذه المقاطع ويمكن للفرد من خلالها تغيير جودة المقطع وضبط سرعته أيضًا حيث يمكنه تسريع المقطع أو إبطائه أيضًا، ويمكنه أيضًا التفاعل مع هذه المقاطع عن طريق خاصية الإعجاب أو إضافة تعليق لهذه المقاطع والتحدث مع المستخدمين الآخرين.

بجانب هذا سيجد الفرد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإعدادات التي تعمل على ضبط تطبيق يوتيوب سريع التشغيل وتساعد في ضبط الإعدادات بأفضل طريقة ممكنة حتى لا يواجه الفرد أية مشاكل أثناء الاستخدام ومشاهدة الفيديوهات, نحن اليوم في هذا الموضوع سوف نقوم بتوضيح كل ما يخص التطبيق من خدمات ومميزات.

كما سنعرض خطوات التحميل الخاصة بالبرنامج و سوف نتحدث في فقرة منفصلة عن الإعدادات وطريقة ضبطها, وفي النهاية سوف نترك لك روابط التحميل المباشرة لـ تنزيل برنامج يوتيوب سريع بدون تقطيع على هاتفك الاندرويد بطريقة بسيطة للغاية. 

شعار تنزيل يوتيوب سريع وخفيف
تنبيه : روابط تنزيل يوتيوب سريع وخفيف مجانا يتوافق مع الجهاز القديم للاندرويد في نهاية الموضوع.

ما هو يوتيوب سريع YouTube Lite 2024 للاندرويد النسخة الخفيفة؟

هٌناك عدد كبير من المستخدمين في الوقت الحالي يستخدمون التطبيقات بالنسخ الخفيفة منها ( Lite ), لمن لا يعرف التطبيقات الـ لايت, فهي نسخ من التطبيقات المشهورة مثل ( فيسبوك وانستجرام وتويتر ) ومنصات أخرى شهيرة وهذه النسخ تتميز بأنها خفيفة عن النسخ الاصلية وتأتي بشكل مباشر من الشركات المطورة للتطبيقات الأصلية لتتناسب مع الهواتف ضعيفة الامكانيات والمواصفات.

وبالنسبة للخدمات التي تقدمها فهي تقدم كل الخدمات الأساسية في التطبيقات التي ذكرناها لكم خلال السطور السابقة ولكن لن تجد بداخله جميع الخدمات والامتيازات وهذا الأمر طبيعي ومتوقع حيث توفر الشركة المطورة الخدمات الأساسية فقط والخدمات الترفيهية لا تتواجد حتى تتوفر مساحتها ويأتي التطبيق بحجم أقل.

لا يمكن التحدث عن المنصات والتطبيقات المشهورة بدون ذكر المنصة العالمية ( يوتيوب ), الجميع يعرف اليوتيوب ولكننا اليوم سنتحدث عن النسخة الخفيفة منه وهي يوتيوب لايت Youtube Lite, نسخة يوتيوب سريع لايت تعتبر نسخة محسنة من النسخة الأصلية لبرنامج يوتيوب وسيجد الفرد في هذا التطبيق جميع الخدمات التي تتواجد في التطبيق الأصلي بجانب خدمات أخرى إضافية وذلك على عكس المتوقع كما وضحنا.

يعتبر موقع اليوتيوب من أشهر وأفضل المواقع التي تم طرحها حتى الآن ويعتبر مصدر ربح كبير للكثير من الأشخاص ويوجد به ملايين المقاطع التي يمكن للفرد الإطلاع عليها ويتم تقديم مقاطع لكل شيء وسيجد الفرد مقاطع في مختلف المجالات ومختلف العلوم كما سيجد مجموعة من الإعدادات تساعد على التحكم في مقاطع الفيديو هذه بشكل أفضل. 

تنزيل يوتيوب سريع مجانا اخر اصدار

تنزيل يوتيوب سريع لايت Youtube Lite Apk برابط مباشر ميديا فاير

للأسف النسخة التي نقدمها لكم مٌعدلة ولا تتوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي, ولكن طريقة تحميل يوتيوب سريع الفتح طريقة سهلة للغاية ولكنها تختلف بعض الشيء عن الطرق التقليدية وذلك نظرًا لأن التطبيق لا يتوافر في متجر جوجل بلاي كما ذكرنا، وفي هذه الفقرة سنقوم بتوضيح خطوات تحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز.

  • في البداية عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد ومناسب للتحميل ومن ثم ستجد في أسفل المقال خانة ( تحميل الآن ) عليك النقر عليها, وهنا سيتم نقلك إلى موقع ويب آخر يوفر رابط تطبيق يوتيوب سريع بدون اعلانات اضغط عليه وستبدأ هكذا عملية التحميل، ولمتابعة عملية التحميل عليك الانتقال إلى قسم التنزيلات وستجد الملف الخاص بالبرنامج.

تنزيل يوتيوب سريع 2024 للاندرويد

  • انتظر حتى تنتهي عملية تحميل يوتيوب سريع جديد وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل وذلك لأن التطبيق خفيف جدا في الحجم على عكس النسخة الاصلية, بعد أن تنتهي ستجد ملف التطبيق موجود أمامك في شريط الاشعارات او في صفحة التنزيلات على المتصفح, اضغط عليه.

تحميل يوتيوب سريع وخفيف مجانا

  • هكذا سوف تفتح لك نافذة صغيرة للبدء في عملية التثبيت, تحميل النافذة اسم يوتيوب سريع حديث والايقونة الخاصة به, في الأسفل ستجد خانتين وهنا عليك النقر على خانة ( تثبيت ).

تنزيل يوتيوب سريع 2024 للاندرويد

  • بمجرد النقر ستبدأ هكذا العملية وكل ما يجب أن تقوم به الآن هو الانتظار إلى أن تنتهي العملية هذه وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على تطبيق يوتيوب خفيف لايت وستجد خانة ( فتح ) من خلالها يمكنك فتح تطبيق يوتيوب لايت خفيف والدخول إليه والاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها.

تحميل يوتيوب سريع وخفيف للاندرويد

مميزات تحميل يوتيوب سريع وخفيف للاندرويد اخر اصدار مجاناً

ما ساهم في انتشار تطبيق Youtube Lite سريع وخفيف أنه يمتلك مجموعة كبيرة للغاية من المميزات، وفيما يلي سنقوم بتوضيح أهم هذه المميزات في نقاط بسيطة للغاية ومشروحة بشكل واضح لتكون سهلة الاستيعاب بالنسبة للمستخدمين. 

مميزات يوتيوب سريع وخفيف اخر اصدار

  1. برنامج مجاني : من أهم مميزات برنامجنا أنه مجاني تمامًا ولا يوجد به أية خدمات تتطلب رسوم أو مبالغ مالية على عكس البرامج الأخرى، كما سيتمكن الفرد من الحصول عليه دون القيام باشتراك وما إلى ذلك ومع هذا الأمر فهو يتمتع بنسخة مميزة لا تقل عن النسخة الأصلية في الخدمات.
  2. دعم الوضع الليلي : يتميز برنامج يوتيوب Lite سريع وخفيف أنه متوفر بالوضع الليلي الذي يفضله الكثير من المستخدمين، وذلك نظرًا لأن الوضع الليلي لا يؤثر على العين بشكل سلبي على عكس الوضع النهاري ولهذا يفضله أشخاص كثر، كما يتم ضبطه بشكل تلقائي ولن يحتاج الفرد إلى القيام بعملية تغيير ليحصل عليه.
  3. صغير الحجم : من ضمن مميزات التطبيق أنه صغير للغاية من ناحية الحجم ويعتبر هذا هو السبب الأساسي من تصميم تطبيق يوتيوب Lite سريع وخفيف وذلك لكي يتمكن الأشخاص الذين لا يمتلكون مساحة كبيرة على الجهاز من الاستمتاع بخدمات اليوتيوب دون أن تؤثر هذه الخدمات على الجهاز ودون أن تستهلك الكثير من موارد الجهاز ومن بطاريته.
  4. تسجيل الدخول : لا يتعارض Youtube Lite سريع وخفيف هذا مع التطبيق الأصلي وبالتالي إذا كان لديك حساب في التطبيق الأصلي ستتمكن من استخدامه في هذا التطبيق وتسجيل الدخول به بواسطة هذا الحساب دون أن تحدث مشكلة ولن يقوم التطبيق الأصلي بتسجيل الخروج وسوف يبقى كما هو.
  5. تنوع الإعدادات : لكي يتمكن الفرد من الاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها تم توفير مجموعة متنوعة من الإعدادات ومن خلال هذه الإعدادات سيتمكن من ضبط جميع الخصائص والخدمات التي يقدمها وسيتمكن الفرد من إلغاء تفعيل الخصائص التي لا تناسبه من خلال هذه الإعدادات أيضًا.
  6. الجودة المتغيرة : لا يقوم تطبيق يوتيوب لايت خفيف بتوفير الفيديوهات فقط بل ويقوم بتوفير مجموعة مختلفة من الخدمات والإعدادات التي تساعد في ضبط مقطع الفيديو هذا ومن أهم الأشياء التي يقدمها أنه يوفر أكثر من جودة لهذه المقاطع وتبدأ الجودة من 144 بايت وتصل إلى 1080 بايت.
  7. دعم اللغة العربية : يوفر "برنامج يوتيوب خفيف لايت" مجموعة كبيرة للغاية ومتنوعة من اللغات ومن أفضل اللغات التي يدعمها التطبيق وأكثرها شهرة هي اللغة العربية والتي يتحدثها الكثير من الأشخاص، وبالتالي سيتمكن الفرد من استخدام التطبيق دون أن يواجه أية مشاكل أو صعوبات في فهم لغة البرنامج.
  8. محرك بحث قوي : يمتاز تطبيق يوتيوب سريع جديد بأنه يقدم محرك بحث قوي للغاية ومن خلال هذا المحرك يمكن للفرد العثور على مقاطع الفيديو التي يرغب في مشاهدتها في أسرع وقت ممكن، علاوة على أن المحرك سهل الاستخدام وبسيط للغاية ويشبه محركات البحث التقليدية التي تتواجد في مختلف البرامج الأخرى.
  9. محو سجل البحث : من ضمن الخصائص المميزة للغاية والتي يقدمها لنا التطبيق هي خاصية محو سجل البحث و بنقرة واحدة سيتم تفعيل هذه الخاصية وستبدأ عملية المحو هكذا بشكل تلقائي، وبمجرد القيام بعملية بحث والانتهاء منها سيقوم يوتيوب سريع بدون اعلانات بحذفها ولن يتمكن أي شخص من الإطلاع عليه أو معرفة ما تقوم بالبحث عنه داخل التطبيق.
  10. تقييد المحتوى : من أهم مميزات التطبيق هي ميزة التقييد المحتوى ومن خلال هذه الميزة يتم إزالة وحجب جميع المقاطع الغير أخلاقية والتي تحتوي على مشاهد غير لائقة وقد تؤثر على المستخدم بشكل سلبي وخاصة ما إذا كان المستخدم طفل صغير فبواسطة هذه الميزة تستطيع التنقل بين الفيديوهات دون القلق من ظهور أي فيديو قد يزعجك. 

شرح واجهة تطبيق يوتيوب لايت Youtube Lite Apk سريع وخفيف مجانا

قمنا بتوضيح طريقة التحميل في الفقرات السابقة, وفي البداية أي قبل توضح طريقة الاستخدام والاعدادات سنقوم بعرض شرح مفصل للواجهة الرئيسية حتى يستطيع المستخدم معرفة كافة الخدمات والأقسام التي يقدمها لنا في الواجهة.

  • بمجرد الدخول إلى تطبيق يوتيوب سريع الفتح ستظهر لك الصفحة الرئيسية وفي هذه الصفحة يتم عرض مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التي قد تنال إعجابك، وتتغير هذه المقاطع بمجرد الخروج والدخول مرة أخرى، وستجد في الأعلى فئات مختلفة ولكل مجال فئة خاصة بها.
  • في الصفحة هذه وتحديدا بالأعلى هٌناك محرك البحث والذي من خلاله يمكنك البحث عن مقطع الفيديو الذي ترغب في مشاهدته وستتمكن من خلاله من العثور على المقطع في أسرع وقت ممكن.

تحميل يوتيوب سريع وخفيف apk

  • أما في أسفل الشاشة هٌناك ثلاثة علامات والعلامة الثانية هي الخاصة بمقاطع الريلز وهي عبارة عن مقاطع صغيرة مدتها أقل من دقيقة وإذا قمت بالنقر عليها ستتمكن من مشاهدة هذه المقاطع أيضًا ويمكنك الإطلاع عليها عن طريق سحب الشاشة إلى الأعلى مثل ما تفعل مع التطبيقات والمنصات الأخرى.
  • أثناء مشاهدة الفيديوهات ستجد في جانب الشاشة مجموعة من العلامات التي ستساعدك في التفاعل مع المقطع، حيث توجد علامة أعجبني وعلامة لن يعجبني، وستجد علامة التعليقات ويمكنك الضغط عليها وإضافة تعليق للمقطع وإبداء رأيك والتفاعل مع التعليقات الأخرى الخاصة بالمقطع.

تنزيل يوتيوب سريع التنزيل

  • في النهاية أي في الواجهة ايضا توجد علامة المكتبة في الأسفل, أنقر عليها حيث تجد في هذا القسم جميع الخدمات والإضافات التي يدعمها تطبيق يوتيوب سريع بدون تقطيع لقائمة المفضلة وسجل المشاهدة وما الى ذلك من أمور أخري مهمة تجدها في صفحة المكتبة, لكن في البداية يجب عليك تسجيل الدخول لتستمتع بهذه الخدمات, وكما اعتدنا على اليوتيوب ستلاحظ أن طريقة التسجيل في ذلك التطبيق طريقة سهلة للغاية وسوف نقوم في الفقرة التالية بتوضيح خطوات التسجيل هذه لإتمام العملية بنجاح.

تنزيل يوتيوب سريع التحميل

شرح تسجيل حساب جديد بعد تحميل يوتيوب سريع وخفيف مجانا

ننتقل الآن لواحدة من الفقرات المهمة في الموضوع, لن تستطيع التمتع بجميع الخدمات بدون تسجيل حسابك في الداخل, وسواء أن كنت تمتلك حساب مسبق في برنامج يوتيوب سريع التشغيل أو لم تكن تمتلك حساب حتى الآن, ستتمكن من التسجيل بكل سهولة، ونحن في الفقرة هذه سنوضح خطوات تسجيل الدخول.

  • من الواجهة التي قمنا بتوضيحها من قبل تجد في أعلى الشاشة علامة الملف الشخصي انقر عليها وستفتح لك صفحة أخرى وهي في العادة تعرض معلومات الملف الشخصي ولكن لأنك لن تقوم بالتسجيل بعد تجد بها خانة ( تسجيل ) في منتصف الشاشة انقر عليها وهكذا ستبدأ عملية التسجيل.

تنزيل يوتيوب سريع التنزيل للاندرويد

  1. سوف يطلب منك إدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول الخاص بحسابك ومن ثم انقر على خانة ( التالي ) الموجودة أسفل الشاشة.
  2. وبعد ذلك سيطلب منك إدخال كلمة السر الخاصة بحسابك وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوات تكون هكذا قد أتممت عملية التسجيل وهذا في حالة ما إذا كنت تمتلك حساب مسبق.
  3. أما إذا لم تكن تمتلك حساب أو كنت تريد إنشاء واحد جديد من الصفر عليك الضغط على خانة إنشاء حساب وسوف تبدأ من نقطة الصفر هكذا كما تريد، وفي البداية سيطلب منك إدخال بعض البيانات الخاصة بك وسوف يطلب منك إدخال الاسم الأول والأخير وإدخال تاريخ الميلاد أيضًا.
  4. وإذا كنت تمتلك بريد إلكتروني قم باستخدامه ويمكنك الإنشاء باستخدام رقم الهاتف المحمول وسوف يتم إرسال رمز لك لتأكيد البريد الذي قمت بإدخاله أو رقم الهاتف، وهذه الخطوة مهمة للغاية وهي التي تساعدك فيما بعد على استعادة حسابك إذا قمت بنسيان كلمة السر.
  5. ومن ثم عليك إضافة كلمة سر ويجب أن تكون كلمة السر التي تدخلها قوية وكبيرة لكي لا يتمكن أي شخص من الحصول عليها ولكي تحمي حسابك من عمليات الاختراق المختلفة التي قد تحدث به.
  6. بمجرد الانتهاء من جميع هذه الخطوات قم بحفظ البيانات التي قمت بإدخالها وهكذا تكون قد حصلت على حساب جديد في برنامجك وستتمكن من الاستمتاع بالخدمات الجديدة التي ستجدها قد ظهرت بعد تسجيل الدخول.

  • لمعرفة هذه الخدمات انقر على علامة الملف الشخصي وستفتح لك صفحة جديدة مليئة بالخدمات والخانات المختلفة كما تراها أمامك في الصورة المرفقة مع الموضوع.

تنزيل يوتيوب لايت سريع جدا

  • توجد خانة قناتك وفيها يتم توضيح القناة الخاصة بك في اليوتيوب وبمجرد النقر عليها سيتم نقلك إلى صفحة أخرى تساعدك على طرح مقاطع فيديو في يوتيوب وضبط القناة الخاصة بك في حالة إمتلاك قناة من الاساس, مع إختلاف الحسابات تستطيع الوصول لقنواتك المختلفة وبالفعل هناك امكانية التسجيل بأكثر من حساب والتبديل بينهم.

تنزيل يوتيوب سريع 2024 مجانا

  1. حيث توجد خانة ( تبديل الحساب ) وإذا كان الحساب الخاص بك داخل تطبيق يوتيوب سريع تنزيل مجاني ترغب في تغييره أو التبديل بينه وبين حساب آخر يمكنك الاستعانة بهذه الخانة.
  2. الخانة التالية هي خانة ( الحصول على Youtube premium ) ومن خلالها يمكنك الاشتراك في الخدمة الغير مجانية التي يوفرها لنا البرنامج وتتمتع هذه الخدمة ببعض المزايا الاضافية واهم مزايا النسخة المدفوعة هي ميزة عدم عرض فيديوهات إعلانية أثناء المشاهدة.
  3. ايضا من الخانات المهمة والتي سوف تساعدك على ضبط حسابك هي خانة ( بياناتك في YouTub ) ومن خلالها ستتمكن من الإطلاع على البيانات الخاصة بحسابك في البرنامج.

  • في الأسفل توجد خانة الإعدادات وهذه الخانة تقدم مجموعة كبيرة من الإعدادات ونحن في الفقرة التالية سنقوم بتوضيح شرح مفصل لجميع هذه الإعدادات لتتمكن من ضبط برنامج يوتيوب سريع جدا بسهولة ومعالجة المشاكل التي تحدث لك بداخله.

تنزيل يوتيوب سريع وحديث

شرح إعدادات تطبيق يوتيوب جو لايت Youtube خفيف وسريع جداً

الإعدادات تعتبر من أفضل الأمور المتوفرة في يوتيوب سريع مجانا, حيث من المهم أن يقوم الفرد قبل مشاهدة مقاطع الفيديو بضبط إعدادات التطبيق, كما ذكرنا سابقا فأن الإعدادات متنوعة وتتواجد في أقسام عديدة, ونحن بدورنا لتوضيح كل ما يتعلق بالتطبيق سوف نشرح لكم هذه الإعدادات في الخطوات القادمة.

  • الآن عليك التوجه إلى صفحة الإعدادات الأساسية, وللدخول إلى الإعدادات ستجد في القائمة الرئيسية الخانة الخاصة بها وموضحة بشكلها التقليدي, ولان يوتيوب سريع مجانا متوفر باللغة العربية لن تواجه مشكلة في الوصول إليها, اضغط عليها وسوف تفتح لك الإعدادات هكذا كما تراها أمامك.

تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز القديم

  • تأتي صفحة الإعدادات بأقسام مختلفة كل قسم يخص خدمة ضبط لأمر معين, القسم الأول الموجود في الصفحة هو قسم ( الحساب ) وفيه يتم تقديم مجموعة من الخدمات والأوضاع مثل وضع تقييد المحتوى، الموقع الجغرافي، المظهر وأيضًا يمكنك من خلاله تغيير اللغة, بكل بساطة هذا القسم خاص التحكم في كل الأمور التي تتعلق بالحساب.

تحميل YouTube Lite اخر اصدار

  • القسم الثاني هو قسم السجل والخصوصية ومن خلاله يمكنك ضبط الاشتراكات التي قمت بها وإدارة نشاطك أيضًا والسجل وما إلى ذلك من بعض الأمور المتعلقة بضبط الخصوصية والاستخدام.

تنزيل يوتيوب سريع النسخة الخفيفة

  • أما القسم الذي يليه هو قسم الإشعارات وهو يساعدك على ضبط الإشعارات وتحديد الإشعارات التي يمكن للبرنامج إرسالها لك والإشعارات التي لا يمكن إرسالها أيضًا, وبالنسبة لهذا الأمر فالتطبيق يقوم بإرسال إشعارات آخر الإضافات لمقاطع الفيديو بالنسبة للقنوات التي قم بالاشتراك فيها, هذا الأمر يمكنك التحكم فيه بكل سهولة في القسم الموضح.

تطبيق يوتيوب سريع لايت للاندرويد

  • القسم الأخير الموجود هو قسم الفوترة والدفعات وهذا القسم خاص بعمليات الشراء السريعة التي قد تقوم بها في البرنامج.

تنزيل يوتيوب سريع لايت من ميديا فاير

  • إذا قمت بالخروج من هذه الصفحة ستجد قسمين القسم الأول هو قسم السجل ومن خلاله يمكنك ضبط سجل المشاهدة الخاص بك وحذف المقاطع التي لا ترغب في أن يشاهده أحد آخر, ويوجد أيضًا قسم قوائم التشغيل وهو الذي يوجد به خاصية المشاهدة لاحقًا وخاصية الفيديوهات التي قد نالت إعجاب المستخدم.

تحميل يوتيوب سريع وخفيف اخر اصدار

شرح طريقة ضبط جودة مقاطع الفيديو في يوتيوب Lite السريع للاندرويد

بعد أن وضحنا لكم طريقة ضبط إعدادات برنامج يوتيوب سريع جدا الآن سنقوم بتوضيح طريقة البحث عن المقطع وطريقة ضبط المقطع للاستمتاع به كما يناسبك حيث تتوفر بعض الإعدادات المتعلقة بطريقة المشاهدة والعرض وهذه الإعدادات لا تتواجد في الأقسام التي قمنا بتوضيحها سابقا.

  • الآن في الصفحة الرئيسية من تطبيق يوتيوب سريع وخفيف ستجد علامة البحث في أعلى الشاشة عليك النقر عليها لتظهر أمامك لوحة المفاتيح وبواسطتها قم بإدخال اسم مقطع الفيديو الذي تريد مشاهدته.

تحميل يوتيوب سريع وخفيف مجانا

  • اضغ ز البحث بعد كتابة الاسم ومن ثم انتظر حتى تنتهي عملية البحث وسوف يظهر لك المقطع قم بالنقر عليه وسوف يفتح لك هكذا في وضع العرض.

برنامج Youtube خفيف وسريع جداً

  • ستجد مجموعة من العلامات تساعدك في التحكم في المقطع ويمكنك إيقافه أو تكبير المقطع من خلال علامة التكبير الموجودة أسفل المقطع, وفي نفس الصفحة هٌناك خيارات متعددة لمشاركة الفيديو او حفظه في قائمة تشغيل او اضافته لقائمة المشاهدة لاحقا.

يوتيوب سريع وخفيف مجانا برابط مباشر

  • كما توجد علامة الترس وهي علامة الإعدادات عليك الضغط عليها لضبط مقطع الفيديو وبمجرد الضغط ستظهر لك نافذة في منتصف الشاشة.
  • وستجد خانة الجودة ومن خلالها ستتمكن من ضبط جودة المقطع لتتمكن من الرؤية بوضوح فهناك بعض المقاطع تكون جودتها سيئة وبالتالي لا يتمكن الفرد من المشاهدة بمتعة.
  • كما توجد خانة سرعة التشغيل ويمكنك من خلالها التحكم في السرعة وتسريع مقطع الفيديو أو جعله أبطأ أيضًا إذا كنت ترغب في ذلك.

يوتيوب سريع وخفيف Apk بدون اعلانات

  • ستجد أيضًا مجموعة من الخانات أسفل مقطع الفيديو، حيث توجد خانة الإعجاب وخانة التعليقات عليك الضغط عليها إذا أردت كتابة تعليق.
  • وإذا أردت مشاركة المقطع ستجد خانة مشاركة قم بالضغط عليها وستبدأ هكذا عملية المشاركة وسوف يطلب منك اختيار التطبيق الذي ترغب في مشاركة المقطع من خلاله.

يوتيوب لايت السريع مع الاجهزة القديمة

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل يوتيوب سريع مجانا للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Youtube Lite" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكنني تنزيل يوتيوب سريع التنزيل للاندرويد؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تحميل Youtube Lite fast للاندرويد مجاناً, حيث إننا نوفر لك في المقال رابط مباشر مجاني Lite يمكنك تحميل يوتيوب سريع لايت من خلاله على الاندرويد بشكل سليم, فقط قُم بالنقر على رابط ( تنزيل يوتيوب سريع جديد للاندرويد ) الموجود أسفل الصفحة واتبع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل التطبيق بشكل سليم. 

كيفية تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز القديم؟

نعم, حيث إن الجميع يبحث عن يوتيوب Lite سريع وخفيف لهذا السبب وذلك لوجود الكثير من التطبيقات التي لا تسمح بتشغيل اليوتيوب الاصلي وحدوث بعض المشاكل أثناء إستخدامه على الهاتف, وبالتالي ننصحك بتنزيل يوتيوب سريع لايت Youtube Videos Lite Android على هاتفك القديم ليعمل معك دون مواجهة أي مشاكل نهائياً وذلك لانه خفيف وسريع جداً ويدعم جميع الاجهزة القديمة. 

هل يمكن تنزيل يوتيوب سريع لايت من متجر بلاي؟

لا, لن تتمكن من تنزيل Youtube لايت سريع من متجر جوجل بلاي ستور, حيث إنه أصبح غير متوفر على المتجر في وقتنا الحالي, وبالتالي لتتمكن من "تنزيل تطبيق Youtube Light" لابُد من أن تقوم بذلك عن طريق الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال تِبعاً للخطوات السابِق ذِكرها في المقال. 

كيفية تحميل Youtube Lite سريع خفيف للايفون؟

للأسف يوتيوب لايت سريع غير متوفر بشكل رسمي لهواتف الايفون حتى وقتنا الحالي, وذلك حيث إن هواتف الايفون لا تحتاج إلى يوتيوب سريع وخفيف لأنها تدعم تشغيل التطبيق الاصلي بشكل سليم وبدون مشاكل نهائياً, لذلك يمكنك تحميل يوتيوب سريع الاصلي من متجر آب ستور بشكل سهل جداً. 

هل يتوافق اليوتيوب اللايت السريع مع الاجهزة القديمة؟

نعم بكُل تأكيد, حيث إن يوتيوب لايت خفيف مُصمم خصيصاً للاجهزة القديمة التي لا يُمكنها تشغيل تطبيق اليوتيوب الاصلي, وبالتالي ننصحك إذا كُنت تمتلك جهاز قديم أن تقوم بتحميل "يوتيوب خفيف لايت" على الهاتف الآن واستخدامه بشكل خفيف وسريع. 

كيف احصل على رابط تحميل يوتيوب سريع وخفيف Apk؟

لقد قُمنا في هذا المقال بتوفير رابط مباشر سيُمكنك من تحميل يوتيوب لايت سريع جداً Apk بشكل مجاني, فقط قُم بالنزول لأسفل الصفحة واضغط على ( زِر التحميل ) ليظهر لك جميع روابط تحميل التطبيق, الآن عليك بنقر رابط ( تحميل تطبيق يوتيوب لايت سريع Apk للاندرويد ) وانتظر تنزيل الملف على الهاتف واتبع الخطوات التي سبق وذكرناها في المقال لتثبيت وتشغيل التطبيق بشكل سهل. 

هل يمكنني استخدام يوتيوب لايت بدون إعلانات؟

نعم, يُمكنك الآن استخدام يوتيوب سريع لايت وخفيف بدون إعلانات نهائياً على هاتفك, فقط تأكد من تنزيل يوتيوب لايت سريع بالرابط المباشر الخاص بموقع ترايد سوفت لتتأكد من تحميل النسخة الخالية من الإعلانات. 

معلومات حول ملف تنزيل يوتيوب سريع وخفيف 2024 للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجYouTube LITE
🏢 الشركة المنتجةYouTube
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج14.1 MB
نسخة البرنامجV 68.2.21
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل يوتيوب سريع وخفيف لايت 2024 YouTube LITE للاندرويد

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.