اختصارات الموضوع

تحميل يوتيوب الذهبي Youtube Gold 2024 للأندرويد أخر اصدار مجانا

تحميل يوتيوب الذهبي هو ما سنتحدث عنه في مقال اليوم, توجد الكثير من النسخ المعدلة لتطبيق اليوتيوب وذلك بسبب المشاكل التي ظهرت للمستخدمين في الفترة الاخيرة اثناء استخدام اليوتيوب الأصلي وهذه المشاكل تتمثل في ظهور الكثير من الإعلانات الاجبارية التي تزعج المستخدمين واقتصار عملية التحميل على أنواع معينة وأعداد قليلة من الفيديوهات وايضا عدم وجود وضع التصفح المتخفي والكثير من الامور الاخرى.

وكما نعلم جميعا أن يوتيوب بريميوم إشتراكاته باهظة الثمن وهذا أمر صعب على المستخدمين ولا يعتبر حل لهذه المشاكل, كما أنها ليست دائمة حيث أنها تقتصر على اشتراكات شهرية أو سنوية, لذلك اتجه عدد كبير من المستخدمين في الفترات الأخيرة إلى النسخ المعدلة المجانية من برنامج اليوتيوب وفي موضوع اليوم سنقدم لكم احد افضل ان لم تكن افضل النسخ المعدلة التي صدرت حتى الآن. 

شعار تحميل يوتيوب الذهبي أبو عرب

تنبيه : رابط تحميل يوتيوب الذهبي مهكر Youtube Gold للأندرويد برابط مباشر في نهاية الموضوع.

شرح تحميل اليوتيوب الذهبي اخر اصدار 2024 بدون اعلانات

تطبيق يوتيوب الذهبي عاصم محجوب يعتبر نسخة معدلة حديثة من برنامج اليوتيوب تحتوي على جميع مزايا يوتيوب بريميوم المدفوع وتعتبر حل مثالي للمستخدمين حيث انها تقوم بحظر جميع الاعلانات نهائيا وتتيح الكثير من الإعدادات الحصرية التي لا تتوفر في النسخة الأصلية او المدفوعة مثل التصفح المتخفي وامكانية التحكم في المظهر وتفعيل الوضع المظلم, كما أن برنامج يوتيوب الذهبي ابو عرب اخر اصدار يتيح للمستخدمين تحميل الفيديوهات بجميع انواعها من يوتيوب مع امكانية تحديد جودة التحميل.

ورغم كل هذه المميزات والمزايا الحصرية الا انها تقدم بصورة مجانية تماما, في الفقرات التالية من الموضوع سنقوم بالتحدث عن طريقة تسجيل الدخول في يوتيوب الذهبي مهكر بدون اعلانات وتجنب عملية حظر الحساب ونوضح كيفية تحميل الفيديوهات أو تحميل المقطع الصوتي فقط بدون الفيديو لتوفير باقة الانترنت والمساحة على الهاتف.

وفي الفقرة التالية سنوضح طريقة تحميل يوتيوب بلس الذهبي مهكر للاندرويد وذلك من مجموعة روابط مباشرة من ميديا فاير مقدمة لكم من موقع Traidsoft لتحميل تطبيق يوتيوب الذهبي بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات, استكمل قراءة الموضوع واتبع الخطوات بعناية لتجنب مشاكل التحميل وتسجيل الدخول بحساب الجيميل الخاص بك. 

يوتيوب الذهبي

تحميل يوتيوب الذهبي بدون اعلانات برابط ميديا فاير APK

سننتقل في الفقرة الحالية الى شرح كيفية تنزيل يوتيوب الذهبي للاندرويد برابط مباشر وتثبيته على الجوال الاندرويد, سنقوم بهذه العملية باستخدام روابط التحميل المباشرة من ميديا فاير المقدمة لكم من موقع ترايد سوفت, اذهب الآن إلى أسفل الموضوع وانقر زر التنزيل وسوف ينقلك الموقع الى صفحة خاصة بروابط التحميل, من هذه الصفحة اضغط على رابط تحميل ملف تطبيق يوتيوب الذهبي APK واتبع خطوات التنزيل التالية.

  • لن تبدأ عملية تحميل Youtube الذهبي مباشرة بعد ضغط رابط التحميل وسوف تظهر لك رسالة من هاتفك الاندرويد, الرسالة تأكيدية حيث أن الهاتف يرى أن الملف الذي تريد تحميله غريب وقد يكون ضار, تظهر هذه الرسالة لأن التطبيق يتم تنزيله خارج متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور ولا يتم فحصه بواسطة الخدمة الأساسية لحماية الهاتف من الملفات الضارة ( Play Protect ), ولكن لا تقلق حيث أن Youtube Gold Mod Apk آمن تماما وبالفعل نحن في موقع Traidsoft قمنا بتجربة التطبيق على هواتفنا الخاصة قبل تقديم الملف على الموقع, كل ما عليك فعله الآن عند ظهور هذه الرسالة هو تخطيها وذلك من زر ( Download Anyway ).

تحميل يوتيوب الذهبي

  • بعد تخطي الرسالة السابقة سوف تبدأ عملية تنزيل Youtube Gold ابو عرب apk بالفعل, يظهر اشعار في ستارة الاشعارات على الجوال يوضح معدل وسرعة عملية التحميل, وتوضح حجم الملف للتعرف على الوقت الذي يستغرقه التحميل, انتظر قليلا حتى تتم عملية التحميل بنجاح وتظهر أمامك رسالة ( Downlaod Complete ) داخل الاشعار الموضح, بعد ظهور الرسالة سيكون الملف جاهز للفتح لذلك قم بالنقر على الاشعار الموضح.

يوتيوب ذهبي

  • سيتم فتح الملف أمامك في رسالة مصغرة كما موضح, تحتوي هذه الرسالة خيار ( Install ) ولكن إذا كانت اللغة العربية هي اللغة المفعلة على هاتفك فسوف يظهر هذا الزر ( تثبيت ), في كل الأحوال هذا هو زر تثبيت برنامج Golden Youtube على جهازك الاندرويد, اضغط على الزر كما هو أمامك.

تنزيل يوتيوب الذهبي

  • بدأت عملية التثبيت بالفعل على الجهاز والتي تستغرق بعض اللحظات وبعدها سوف تظهر رسالة ( App Installed / تم تثبيت التطبيق بنجاح ), مع ظهور الرسالة سيكون الهاتف قام بالفعل باضافة ايقونة التطبيق في الصفحة الرئيسية للتطبيقات, قم الآن بفتح تطبيق يوتيوب جولد الذهبي وذلك من خلال هذه الايقونة او عن طريق هذه الرسالة الموضحة مباشرة عن طريق الضغط على ( Open / فتح ).

تنزيل اليوتيوب الذهبي

مميزات برنامج يوتيوب الذهبي Youtube Gold APK اخر اصدار

الآن سنقوم بتوضيح أهم مميزات تطبيق يوتيوب الذهبي القديم التي نقدمه لكم اليوم, حيث انه كما ذكرنا مسبقا ان هذه النسخة من افضل نسخ اليوتيوب المعدلة الموجودة على الاطلاق.

مميزات يوتيوب الذهبي yt gold

  1. نسخة مجانية : نقدم لكم في موضوع اليوم نسخة معدلة من اليوتيوب تضم جميع النسخة المدفوعة من التطبيق الأصلي بالإضافة إلى المميزات الحصرية الأخرى وكل ذلك بطريقة مجانية تماما وبدون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك لتفعيل النسخة على الجهاز كما هو في يوتيوب الأصلي.
  2. النسخة امنه : يقلق المستخدمين من النسخ المعدلة نظرا لانها يتم تنزيلها خارج جوجل بلاي, ولكن برنامج ytgold.app الذهبي آمن تماما على الهواتف ولا تقوم بحظر الحسابات نهائيا, كما أننا في موقع ترايد سوفت قمنا بفحص التطبيق بعناية على هواتفنا للتأكد من أمان التطبيق بشكل كامل قبل اضافته على الموقع للمستخدمين.
  3. تحميل الفيديوهات : يمكنك خلال يوتيوب الذهبي للكمبيوتر والموبايل تحميل جميع انواع الفيديوهات في الملفات على الهاتف وليس على مكتبة اليوتيوب فقط, كما ان التطبيق يعطي المستخدم إمكانية اختيار جودة التحميل في كل عملية تحميل او تحديد جودة معينة لكل عمليات التحميل داخل التطبيق.
  4. تحميل الموسيقي : من أهم مميزات Youtube Gold Apk Download هي إمكانية تحميل الموسيقى فقط بدون الفيديوهات, وهذا الأمر مهم بالنسبة لكثير من المستخدمين حيث أن المستخدمين يسعون من عملية تحميل الموسيقي فقط إلى توفير باقة الانترنت ومساحة التخزين على الهواتف الخاصة بهم.
  5. الوضع المتخفي : يقدم Youtube Gold Uptodown وضع التصفح المتخفي حيث أنه يمكن للمستخدم تفعيل هذا الوضع والتصفح على يوتيوب بخصوصية كاملة وبدون تسجيل أي معلومات أو سجلات للبحث أو للمشاهدة أثناء التصفح.
  6. تحديثات مستمرة : يقوم مطورين "يوتيوب الذهبي" عاصم محجوب بتحديث النسخة وتنزيل اصدارات جديدة بشكل مستمر, وهذا الأمر مهم حيث انهم يسعون في النسخ الجديدة من تعديل أي أخطاء واجهت المستخدمين في النسخة القديمة واضافة مزايا جديدة, لذلك عليك دائما امتلاك اخر اصدار من تطبيق يوتيوب الذهبي مهكر.
  7. وضع توفير باقة الانترنت : يقدم تطبيق يوتيوب الذهبي ابو عرب وضع مميز وحصري وهو وضع توفير باقة الإنترنت, عند تفعيل هذا الوضع يقوم التطبيق بفحص سرعة الانترنت على جهازك لإظهار اليك الفيديوهات بجودة مناسبة لهذه السرعة لتوفير أكبر قدر ممكن من باقة الانترنت لديك.
  8. إعدادات المشاهدة والتحميل : بالإضافة إلى وضع توفير الباقة يتيح يوتيوب الذهبي ابو عرب اخر اصدار وضع آخر وهو تحديد الجودة يدويا وبحرية تامة حيث أن المستخدم يمكنه تحديد جودة معينة للمشاهدة اثناء التصفح وتحديد جودة أخرى لتحميل الفيديوهات ولن يقوم التطبيق بتغيير هذه الإعدادات عند تفعيل واختيار هذه الأوضاع.
  9. تشغيل الفيديو في الخلفية : هذه احد اهم مميزات النسخة المعدلة حيث أنه يمكن للمستخدم تشغيل الفيديوهات في التطبيق والخروج من التطبيق مع استمرار عملية التصفح وذلك لأن التطبيق يتيح تشغيل الفيديوهات في الخلفية بصورة مصغرة او فوق التطبيقات الاخرى.
  10. يوتيوب ميوزك : مؤخرا قام اليوتيوب الأصلي بإطلاق تطبيق آخر يسمي ( Youtube Music ), هذا التطبيق يقوم بتشغيل الموسيقى من على اليوتيوب في الخلفية بدون الحاجة إلى مشاهذة الفيديوهات أثناء الاستماع, وفي تطبيق يوتيوب الذهبي مهكر يمكنك الاستمتاع بهذه التجربة دون الحاجة الى تنزيل التطبيق الآخر حيث أنه بمجرد تشغيل الفيديو على التطبيق والخروج من التطبيق سوف يتم تشغيل الصوت الخاص بالفيديو في الخلفية ويظهر اشعار للتحكم في تشغيل وإيقاف هذه الموسيقي. 

تشغيل تطبيق يوتيوب الذهبي عاصم محجوب للاندرويد

أثناء فتح يوتيوب الذهبي اخر تحديث لأول مرة على الهاتف تظهر أمامك عدة رسائل إعداد, خلال هذه الفقرة الان سنقوم بشرح طريقة التشغيل الصحيحة للتطبيق وضبط هذه الإعدادات, عليك الآن فتح Youtube Gold الذهبي على هاتفك واتباع الخطوات القادمة.

  • عند فتح برنامج يوتيوب الذهبي عاصم محجوب لأول مرة على الهاتف الأندرويد ستجد أمامك عدة رسائل بصورة متتالية, الرسالة الأولى وهي الموضحة في الصورة المرفقة خاصة بمطور التطبيق ويطلب منك فيها بمتابعته على تطبيق انستقرام لتكون على اطلاع بجميع التحديثات للتطبيق فور نزولها, يمكنك متابعة المطور فيما بعد لذلك اضغط زر التخطي ( Remind Later / ذكرني لاحقا ).

يوتيوب بلس الذهبي

  • الرسالة الثانية في رسائل اعدادات التطبيق هي خاصة بواحدة من مزايا التطبيق, يطلب منك تطبيق يوتيوب الذهبي ابو عرب اخر اصدار في الرسالة تحديد اذا كنت تريد تفعيل وضع حظر الاعلانات نهائيا اثناء استخدام التطبيق الآن أم لا, ويخبرك ايضا انه يمكنك التحكم في هذه الإعدادات في أي وقت فيما بعد, قم بتفعيل وضع حظر الاعلانات لتتمتع بتجربة رائعة وممتعة وذلك من خلال الضغط على ( ENABLE ).

تحميل يوتيوب ذهبي

  • آخر الرسالة وبعدها سوف تظهر واجهة البرنامج هي رسالة خاصة بميزة أخرى في يوتيوب الذهبي ابو عرب, في التحديثات الاخيرة من يوتيوب الأصلي قام بإلغاء زر ( Dislike / لم يعجبني ), يخبرك التطبيق انه يقدم ميزة اعادة هذا الزر وظهوره أمامك رغم حذفه في التطبيق الأصلي ويسألك في الرسالة إذا كنت تريد تفعيل هذه الميزة ام لا اثناء التصفح في التطبيق, اضغط على  ( ENABLE ) لتقوم بتفعيل هذه الميزة الرائعة.

تطبيق اليوتيوب الذهبي

تحميل برنامج Youtube Gold MicroG الذهبي

هذه الفقرة هي أهم فقرات الموضوع, سوف نقوم في هذه الفقرة بشرح طريقة تنزيل برنامج ( MicroG ) من خلال رابط يوتيوب الذهبي, سنقوم باستخدام هذا البرنامج اثناء التسجيل بحساب الجيميل على يوتيوب جولد الذهبي 2024 اخر اصدار بغرض حماية الحسابات من الحظر, اتبع الخطوات التالية بعناية لتتمكن فيما بعد من تسجيل دخول بحساباتك بدون حظر أي حساب.

  • وصلنا الآن الى واجهة يوتيوب الذهبي بدون اعلانات, تظهر الفيديوهات الرائجة في العموم في واجهة التطبيق وذلك لانك لم تقوم بالتسجيل بحسابك بعد, في على يمين واجهة التطبيق انقر على ( الملف الشخصي ) وهو الموجود أمامك فى الصورة حتى نقوم بتنزيل برنامج حماية الحسابات ( MicroG ).

تنزيل يوتيوب ذهبي

  • تظهر أمامك صفحة للتنقل خلال يوتيوب الذهبي اخر تحديث, تضم هذه الصفحة بعض الخيارات للاعدادات وقسم المساعدة, في منتصف الصفحة سوف تجد خيار ( SIGN IN ), إضغط على هذا الخيار كما هو مشار في الصورة التوضيحية.

تحميل برنامج يوتيوب الذهبي

  • ستظهر أمامك قائمة صغيرة بعنوان ( Accounts ), تحتوي القائمة على زر وحيد بعنوان ( Add Account ) اضغط عليه لأن هذا هو زر الدخول وتسجيل بحساب جوجل تذكره جيدا لأننا سنقوم باستخدامه في الخطوات التالية.

تحميل اليوتيوب الذهبي اخر اصدار

  • سيخبرك Youtube Gold Apk في رسالة أن عملية تسجيل الاكونت لا يمكن أن تتم بدون تنزيل برنامج ( MicroG ) وذلك بغرض حماية الحسابات, تحتوي الرسالة الموضحة على ( Download Now ) وهو الزر الخاص بتحميل برنامج الحماية, اضغط على الزر كما هو موضح.

يوتيوب الذهبي apk

  • ستبدأ عملية تحميل Youtube Gold MicroG مباشرة من خلال تطبيق يوتيوب الذهبي للاندرويد, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لحين اكتمال الشريط الموضح أمامك في قائمة الإشعارات.

اليوتيوب الذهبي للاندرويد

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل سيطلب منك التطبيق باعطائه إذن امكانية تثبيت المصادر الخارجية ليتمكن من Youtube Gold MicroG الذي قمت بتنزيله في السابق, وسوف ينقلك الى صفحة في قائمة إعدادات هاتفك لتفعيل زر الإذن المطلوب, قم بتفعيل هذا الزر وعد مرة أخرى إلى التطبيق.

يوتيوب الذهبي القديم

  • عند الرجوع الى يوتيوب الذهبي ابو عرب اخر اصدار بعد تفعيل زر الأذن ستظهر أمامك رسالة تثبيت برنامج الحماية, من خلال الرسالة الموضحة اضغط على زر ( Install / تثبيت ) حتى تبدأ عملية التثبيت.

يوتيوب الذهبي مهكر

  • تستغرق هذه العملية ثواني معدودة وبعدها تظهر رسالة ( App Installed ), مع ظهور هذه الجملة سيكون برنامج Youtube Gold MicroG تم تنزيله بنجاح وتم دمجة مع برنامج يوتيوب الذهبي مهكر احدث اصدار, وهذا يعني أنه يمكنك القيام بعملية التسجيل الآن دون القلق نهائيا على حساباتك من الحظر, اضغط على زر ( Done / تم ) لتغلق الصفحة.

اليوتيوب الذهبي 2024

تسجيل دخول آمن في يوتيوب الذهبي بدون اعلانات

قمنا بتنزيل برنامج Youtube Gold MicroG لحماية الحسابات, لذلك في هذه الفقرة سنقوم بشرح طريقة استخدام هذا البرنامج في عملية تسجيل حساب ( Gmail / جيميل ) في تطبيق يوتيوب جولد الذهبي.

  • قم الآن بالوصول إلى هذه الصفحة وانقر زر ( SIGN IN ) لتصل إلى قائمة التسجيل والدخول بالحسابات ومنها قم بالضغط على زر ( Add Account ) الذي قمنا بتوضيحه في الخطوات السابقة.

تحميل يوتيوب بدون اعلانات

  • سيتم فتح برنامج الحماية ( MicroG ) أمامك عند بدأ عملية التسجيل, تظهر أمامك رسالة من البرنامج تحتوي على بعض الخيارات للقيام بعملية تسجيل الدخول, اضغط الآن على زر ( SIGN IN ) المشار إليه أمامك وسوف تبدأ العملية .

تحميل يوتيوب بلس

  • سوف تظهر أمامك توضح ان Youtube Gold MicroG يقوم ببعض التحضيرات في خدمات جوجل للقيام بعملية الدخول وتجنب أي مشاكل قد تحدث اثناء التحميل, وتخبرك الصفحة أن هذه العملية قد تستغرق بعض الوقت, عليك الآن الانتظار قليلا دون اغلاق او الخروج من التطبيق نهائيا أثناء القيام بهذه العملية.

يوتيوب الذهبي 2024

  • بعد مرور بعض الوقت وانتهاء برنامج Youtube Gold MicroG من التحضير لعملية التسجيل, سينقلك البرنامج تلقائيا الى الصفحة الموضحة, تحتوي الصفحة على خانة تسجيل رقم او بريد حساب جوجل الخاص بك, في هذه الخانة قم بكتابة البريد الالكتروني لحسابك ثم اختار ( Next / التالي ) وهو الزر الموضح اسفل الصفحة.

اليوتيوب الذهبي للاندرويد

  • الخطوة التالية هي خطوة كتابة كلمة المرور, سوف ينقلك البرنامج الى صفحة تحتوي على خانة لكتابة كلمة سر الحساب الخاص بك, قم بكتابة كلمة مرور الحساب الذي قمت بتسجيل البريد الإلكتروني الخاص به في الخطوة السابقة ثم قم باختيار زر ( Next / التالي ) كما هو موضح.

تحميل يوتيوب الذهبي للايفون

  • بعد التأكد من ان المعلومات التي قمت بإدخالها داخل التطبيق صحيحة سوف يقوم البرنامج بعرض أمامك العديد من الخيارات في قائمة, هذه الخيارات لتتمكن منها اختيار طريقة للتحقق من انك صاحب الحساب الذي قمت بادخاله بالفعل, عملية التحقق مهمة واسهل هذه الخيارات هي عملية التحقق عن طريق ارسال كود في رسالة نصية إلى رقم المحمول المتصل بهذا الحساب, اختار أول هذه الخيارات ( Get a Verification Code ) وهو الخيار المشار اليه.

يوتيوب الذهبي عاصم محجوب

  • سيصل إليك على رقم الهاتف المتصل رسالة نصية تحتوي على كود مكون من 6 ارقام للتحقيق من حساب جوجل, عليك الآن كتابة هذا الكود في الخانة الخاصة به والتي ظهرت بعد اختيار طريقة التحقق كما فعلنا في الخطوة السابقة.

يوتيوب الذهبي ابو عرب اخر اصدار

  • كما ترى أمامك قم بكتابة كود التحقيق في هذه الخانة ثم قم بنقر زر ( Next ) المشار اليه في الصورة.

يوتيوب الذهبي ابو عرب

  • مع ظهور هذه الصفحة ستكون عملية تسجيل الدخول تمت بالفعل وهذه الصفحة تعرض كيفية عمل حسابات جوجل في داخل التطبيق, اضغط الآن على زر ( Yes,I’m in ) الموضح اسفل الصفحة.

يوتيوب الذهبي للكمبيوتر

  • اخيرا هذه هي آخر الصفحات, توضح هذه الصفحة شروط الاستخدام الخاصة بجوجل داخل التطبيقات من هذه الفئة, اطلع على هذه الشروط ثم اختر  زر ( Agree / الموافقة ) لأنه بدون هذا الزر لن تتمكن من استخدام "برنامج يوتيوب الذهبي للاندرويد APK".

يوتيوب الذهبي اخر تحديث

  • اذهب الآن إلى "تطبيق يوتيوب الذهبي" وسوف تجد حسابك ظهر في قائمة الحسابات ( Accounts ) وتظهر امامه علامة صح توضح أنه تم تسجيل دخول بهذا الحساب بنجاح داخل يوتيوب الذهبي اخر تحديث.

تحميل يوتيوب بلس الذهبي

طريقة تحميل الفيديوهات من Youtube الذهبي للاندرويد

بعد تسجيل الدخول في Youtube الذهبي apk واتاحة الكثير من المزايا اللازم للتمتع بها اكمال عملية تسجيل الدخول سوف نقوم في الفقرة الحالية بشرح واحدة من أهم الخصائص والإضافات التي يقدمها التطبيق وهي إمكانية تحميل الفيديوهات والموسيقى على الجوال من خلال برنامج Youtube Gold MOD Apk, قم الآن بفتح الفيديو الذي تريد تنزيله على التطبيق.

  • أثناء تشغيل وإيقاف الفيديو ومن الإعدادات التي تظهر أمامك اضغط زر ( التنزيل ) المشار اليه في الصورة المرفقة أمامك. 

يوتيوب الذهبي عاصم

  • ستظهر الآن قائمة خاصة بتنزيل الفيديو, تحتوي هذه القائمة على خانة لكتابة الاسم الذي تري تنزيل الفيديو او الموسيقي به على الهاتف, اسفل هذه الخانة سوف تجد خيارين, الخيار الاول ( Video ) قم بتفعيله إذا كنت تريد تنزيل الفيديو والموسيقى معا والخيار الثاني ( Audio ) قم بتفعيله إذا كنت تريد تنزيل الموسيقى فقط بدون الفيديو, واخيرا سوف تجد خيارات لتحديد الجودة انقر هذه الخيارات لنرى ما هي الجودات المتاحة.

يوتيوب الذهبي للاندرويد

  • كما ترى سوف تجد في القائمة جميع الجودات من ( 144P ) وصولا الى أعلى جودة يقمه التطبيق وهي ( 1080P ) وكل جودة سوف تجد أمامك حجم الملف في حالة اختيار هذه الجودة, قم باختيار الجودة بناء على مساحة هاتفك وسرعة الانترنت لديك, ثم عليك ضغط ( Ok ) الموضح في أعلى القائمة.

youtube gold mod apk

  • لأن هذه هي المرة الاولي للتحميل فسوف يقوم برنامج youtube gold ابو عرب بنقلك الى الملفات لتسمح له بتحميل الفيديو الى مجلد ( Downloads / التنزيلات ), من الصفحة الموضحة اضغط ( Allow Access To Downloads ).

يوتيوب جولد الذهبي

  • سوف تظهر أمامك رسالة السماح من الملفات على هاتفك, اضغط من هذه القائمة على خيار ( Allow / سماح ) وسوف تبدأ عملية التحميل مباشرة بعد الضغط على هذا الزر.

youtube gold apk download

تحميلات الفيديوهات في برنامج Youtube Gold ابو عرب

وصلنا الى الفقرة الاخيرة في مقل اليوم وسوف نقوم فيها بتوضيح طريقة الوصول الى الملفات التي قمت بتنزيلها من داخل Golden Youtube مهكر للاندرويد نفسه.

  • في واجهة Youtube Gold Apk Download التي تظهر عند فتح البرنامج أمامك يوجد زر باسم التطبيق ( Youtube Gold ), افتح الزر لتتمكن من الوصول إلى التحميلات.

youtube gold apk

  • كما ترى أمامك بعد تنفيذ الخطوة السابقة ستظهر أمامك قائمة داخل يوتيوب جولد الذهبي للاندرويد apk تضم جميع التحميلات التي قمت بها من خلال التطبيق, معني ظهور هذه الملفات في القائمة توضح أنها موجودة بالفعل في ملفات هاتفك وتحديدا في مجلد ( Downloads / التحميلات ).

تحميل youtube gold


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل يوتيوب الذهبي 2024 مجاناً

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق YouTube Gold" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل برنامج Golden Youtube الذهبي آمن للاندرويد؟

نعم, برنامج يوتيوب الذهبي للاندرويد آمن تماماً, حيث إن البرنامج يستخدمه ملايين الأشخاص على مستوى العالم, كما إن التطبيق يُعتبر نُسخة مُطابقة لبرنامج يوتيوب فانسيد الذي حاز إعجاب الجميع ولكن مع بعض التغييرات البسيطة من المطور عاصم محجوب العربي. 

كيفية تنزيل يوتيوب الذهبي من متجر بلاي ستور؟

لا يُمكنك فعل ذلك الأمر, حيث إن برنامج يوتيوب الذهبي غير متوفر على متجر جوجل بلاي من الأصل, وذلك لأنه ينتهك حقوق الملكية الفكرية لبرنامج يوتيوب الأصلي وهذا الأمر يُخالف سياسات متجر جوجل بلاي, وبالتالي لن تجد أي تطبيقات مُعدلة من اليوتيوب أو غيره من التطبيقات مُتاحه على متجر جوجل بلاي. 

هل يُمكن تنزيل يوتيوب الذهبي للآيفون؟

لا, حتى الآن لا توجد نُسخة رسمية من تطبيق Youtube الذهبي للايفون, ولكن فور صدور أي نُسخة رسمية من البرنامج سنقوم بنشرها فوراً على موقعنا. 

كيفية تشغيل Youtube الذهبي على الكمبيوتر؟

لا يُمكنك فعل هذا الأمر وذلك حيث إنه لا يوجد أي نُسخة من برنامج يوتيوب الذهبي للكمبيوتر حتى الآن, ولكن إذا أردت إستخدام التطبيق على الكمبيوتر يُمكنك فعل هذا عن طريق تنزيل برنامج محاكي اندرويد على الكمبيوتر وبعد ذلك تثبيت تطبيق يوتيوب الذهبي على المحاكي, وبالتالي ستحصل على نسخة من يوتيوب الذهبي على الكمبيوتر. 

كيفية تنزيل برنامج Youtube Gold Uptodown apk رابط مباشر؟

إذا أردت تنزيل برنامج يوتيوب جولد الذهبي على الاندرويد APK برابط مُباشر, فقد قُمنا بتوفير رابط مُباشر خاص بموقع ترايد سوفت يُمكنك من خلاله تنزيل البرنامج بنقرة واحدة على هاتفك الاندرويد. 

هل برنامج يوتيوب جولد الذهبي آمن على حساب جوجل؟

نعم, بإستخدامك برنامج MicroG بجانب يوتيوب الذهبي لن يحدث أي مشاكل مع حساب جوجل الخاص بِك, لذلك عليك فقط إتباع الخطوات السابق ذِكرها في المقال لكي تتمكن من تسجيل الدخول بشكل سليم وبدون حدوث أي مشاكل في حساب جوجل الخاص بِك. 

معلومات حول ملف تنزيل يوتيوب الذهبي للاندرويد برابط مباشر

💿 اسم البرنامجYouTube Gold
🏢 الشركة المنتجةYouTube
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج87.5 MB
نسخة البرنامجV 1.90
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل اليوتيوب الذهبي أبو عرب YouTube Gold Apk أخر إصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.