اختصارات الموضوع

Youtube Revanced هو تطبيق مُميز جداً ويأتي لنا بمجموعة حصرية من المزايا المتطورة والرائعة، في البداية تم حجب الإعلانات من Youtube Revanced Apk بشكل نهائي وتستطيع الآن التنقل بين الفيديوهات بكل أنواعها دون أن يظهر لك فيديو إعلاني واحد، بجانب هذا الأمر فالتطبيق يعطيك امتيازات رائعة أخرى.

على سبيل المثال تستطيع الآن تشغيل الفيديوهات في الخلفية أي تشغيل الفيديو والخروج من Youtube Revanced Mod دون إغلاقه أو إيقافه عن العمل، وواحدة من المزايا التي نالت إعجاب الكل أيضا هي تشغيل الموسيقى، أي يمكنك تشغيل الموسيقى أو الصوت للفيديو فقط مع إغلاق الهاتف دون توقف هذا الصوت.

كل ذلك يأتي بجانب المزايا الأصلية أو المعتادة والموجودة في التطبيق الأساسي، أي أن استخدامك لتطبيق Youtube Revanced Mod لا يختلف عن استخدام نسخة التطبيق الأصلية، حيث إن جميع الخدمات الموجودة بالنسخة الأصلية تستطيع الاستمتاع بها في هذه النسخة بصورة طبيعية دون أي قيود.

كما أنها آمنة بصورة كبيرة ولا تجد بها أي ضرر على هاتفك أو الملفات الخاصة بك، حيث إنها لا تحمل أي ملفات تجسس أو فيروسات ضارة، وبالنسبة لحسابك فهذا الأمر لا يمثل عقبة في استخدام التطبيق حيث هناك أداة أخرى يتم تنزيلها لتستخدمها في تسجيل الدخول في التطبيق دون حظر الحساب، سنترك لك روابط تحميل تطبيق Youtube Revanced أسفل الموضوع وخلال الفقرات ستجد كل الخطوات لشرح طريقة التحميل والتسجيل وكذلك الاستخدام. 

شعار تحميل Youtube Revanced مجانا
تنبيه : روابط تحميل يوتيوب ريفانسيد للاندرويد APK برابط مباشر مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل يوتيوب ريفانسيد YouTube ReVanced 2024 أحدث اصدار

الفيديوهات الإعلانية أثناء التصفح أو التنقل في المواقع والتطبيقات أصبحت أمرا مزعجا للغاية، في السابق كانت هذه الفيديوهات موجودة ولكن بعدد قليل وكذلك بمدة عرض قليلة، لكن في الوقت الحالي أصبحت هذه الإعلانات أمر لا يطاق نظر لعرضها بشكل مستمر أثناء التصفح وأيضا عرضها بعدد كبير جدا إذا كنت تشاهد فيديو علي سبيل المثال.

بالنسبة لأكثر المنصات عرضا لهذه الفيديوهات في الوقت الحالي هي منصة اليوتيوب، من منا لا يعرف اليوتيوب فهو من المنصات العالمية المشهورة والكل يستخدمه تقريبا في تصفح الفيديوهات أو مشاهدتها وهنا نتحدث عن كل أنواع الفيديوهات، استخدامك لليوتيوب مجاني ولكن يتم عرض أمامك الإعلانات كما ذكرنا.

ولكي تستطيع حجب هذه الإعلانات عليك دفع اشتراك لشراء النسخة المدفوعة، ولكننا اليوم سنقوم بحل هذه المشكلة لك ودون أي اشتراكات أو مبالغ مالية نهائيا، اليوم خلال هذا الموضوع نوفر لك نسخة معدلة من التطبيق الرسمي والنسخة المعدلة في العموم هي النسخة الأصلية ولكن ببعض التعديلات الحديثة والحصرية، وبالنسبة لموضوع اليوم نقدم لكم تطبيق (YouTube ReVanced) وهو واحدا من أفضل النسخة المهكرة من تطبيق يوتيوب

تحميل يوتيوب ريفانسيد للاندرويد مجانا

مميزات تطبيق Youtube Revanced Mod بريميوم أحدث إصدار

هذه النسخة نالت إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميلها من قبل وذلك لامتلاكها خصائص ومزايا لا تستطيع العثور عليها بالنسخة الأصلية، والآن سنوضح إليك بعض المميزات التي توجد داخل تطبيق Youtube Vanced

مميزات برنامج YouTube ReVanced للاندرويد

  1. حجب الإعلانات : النسخة الأصلية للتطبيق تمتلك إعدادات هائلة من الإعلانات التي تظهر لك أثناء مشاهدة الفيديوهات وبالتالي تتسبب في إزعاجك لأنها تقطع استمتاعك بالفيديوهات التي تقوم بمشاهدتها مما جعلت المستخدمين يتجهون إلى الاشتراك بالنسخة المدفوعة من التطبيق، لكن النسخة التي تستخدمها الآن لا تظهر بها أي إعلانات حيث تم حجب الإعلانات بها.
  2. مؤقت النوم : من العوامل التي تعمل على توفير طاقة البطارية الخاصة بهاتفك وتوفير الإنترنت الخاصة بك (مؤقت النوم) والذي تستطيع بواسطته القيام بتحديد الوقت الذي تريد فيه غلق android Youtube Revanced وبالتالي تستطيع الاستمتاع بالتطبيق قبل النوم دون القلق على استمرار تشغيل الفيديوهات والتسبب في نفاذ طاقة بطارية الهاتف.
  3. صورة داخل صورة : من العوائق التي كانت تواجه المستخدمين بالنسخة الأساسية للتطبيق عدم القدر على مشاهدة الفيديوهات في خلية الهاتف أي أنك بمجرد الخروج من التطبيق يتم غلق العرض وبالتالي تضطر لاستمرار عرض التطبيق للحفاظ على تشغيل الفيديوهات، لكن الآن لا تحتاج لتشغيل التطبيق بصورة دائمة بل تقوم بالخروج من التطبيق مع استمرار عرض الفيديوهات.
  4. الترجمة : داخل android Youtube Revanced يوتيوب ريفانسيد وخلال آخر التحديثات تمت إضافة ميزة رائعة ومميزة وهي الترجمة، يمكنك أثناء تشغيل فيديو لأغنية أو لقاء القيام بتفعيل هذا الوضع وسوف يقوم التطبيق بوضع ترجمة مباشرة لما يتم قوله بالفيديو ولكن هذه الميزة لا تتوفر للمحتوى المتوفر كامل.
  5. المشاهدة على التلفزيون : في الأجهزة الحديثة تم تطوير ميزة رائعة وهي ربط الهاتف بالشاشة الحديثة، يمكنك عرض ما يتم عرضه على الهاتف ولكن على شاشة التلفزيون عن طريق هذا الربط، المميز في الأمر بالنسبة للتطبيق أنه يوفر لك هذه الميزة بالداخل لتقوم وبكل سهولة بعملية الربط وتعرض المحتوي على الشاشة بصورة مباشرة.
  6. الإشعارات : نظام الإشعارات داخل تطبيق يوتيوب ري فانسيد مميز للغاية، في البداية عليك العلم أن الإشعارات تأتي عندما تتم إضافة محتوى أو فيديو جديد على قناة تقوم بمتابعتها، يمكنك تخصيص إشعارات القنوات بحرية وتستطيع أيضا التحكم في الإشعارات بشكل كامل من حيث غلقها أو تشغيلها.
  7. الاستخدام الاقتصادي : الفيديوهات ذات جودة العرض المرتفعة تقوم باستهلاك إنترنت بشكل كبير على الهاتف، ولأن البعض لا يهتم بالجودة كثيرا حيث إن الجودات المتوسطة جيدة للمشاهدة تم توفير ميزة تستطيع بها ضبط الجودة تلقائيا حسب سرعة الإنترنت لديك والهدف من ذلك توفير الإنترنت.
  8. تخطي مقدمة الأغاني : معنا الآن ميزه حصرية ولا تتوفر في النسخة الأصلية من اليوتيوب وهي تخطي المقدمات، عند تشغيل أغنية أو فيديو معين وأول مدة تكون غير مهمة أو مقدمة معينة ليس لها علاقة بالمحتوى يمكنك تخطيها بصورة مباشرة. 

تحميل مايكرو جي Youtube Vanced microG لتشغيل يوتيوب ريفانسيد

من العوامل الأساسية في عمل يوتيوب ري فانسيد هو القيام بتحميل تطبيق مساعد على استخدام التطبيق والذي تقوم من خلاله بتسجيل حسابك على اليوتيوب، حيث إن دون هذا التطبيق لا تستطيع القيام بأي عملية تسجيل وان حاولت القيام بذلك قد يتم حظر الحساب الخاص بك، لذلك من الضروري القيام بتحميل يوتيوب ريفانسيد مايكرو جي بواسطة رابط التحميل المتوفر بأسفل الموضوع، عليك النزول أسفل الموضوع وانقر الرابط الخاص بتحميل ملف هذا التطبيق لبدء خطوات تثبيته.

  • بمجرد نقر رابط تحميل Vanced Youtube microG تلاحظ ظهور رسالة منبثقة بالعنوان (File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضارا)، لا يجب عليك القلق من هذه الرسالة لأن من الطبيعي أن تظهر لك لأنك تقوم بالتحميل من خارج متجر التطبيقات جوجل بلاي وبالتالي يحتاج نظام حماية هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، الآن عليك نقر زر التنزيل على أي حال (Download Anyway).

تطبيق Youtube Revanced للاندرويد

  • بعد ضغط زر التنزيل تجد إشعارا به شريط تحميل انتظر حتى انتهاء التحميل ثم تجد إشعارا آخر بأن تم التحميل، وبالتالي تستطيع بدء خطوات التثبيت بواسطة النقر عليه، والآن تجد أمامك رسالة بها اسم التطبيق والأيقونة الخاصة به، عليك بهذه الرسالة القيام بالضغط فوق الزر (Install\ تثبيت).

تطبيق يوتيوب ريفانسيد للاندرويد مجانا

  • تلاحظ الآن رسالة أخرى بالعنوان (App Installed) وهذه الرسالة تعني أنك انتهيت من عملية تثبيت التطبيق بنجاح، عليك ضغط الزر (تم) لكي تنتقل للعملية التالية.

برنامج Youtube Revanced الأصلي

تحميل Youtube Revanced Mod Apk برابط مباشر من ميديا فاير

بعد الانتهاء من تثبيت Vanced Youtube microG المساعد تستطيع الآن تثبيت التطبيق ذاته بواسطة رابط تحميل Youtube Revanced Mod Apk، حيث تقوم أيضا بتثبيت التطبيق بواسطة ملف (Apk) الخاص به، ما يجب فعله الانتقال لأسفل هذا الموضوع والضغط على رابط التحميل.

  • عندما تقوم بضغط الرابط تجد الرسالة التي يتم تنبيهك بها بأن الملف الذي تريد تحميله الآن من الممكن أن يكون ضارا كما ظهرت لك في الفقرة السابقة، لكيس تقوم باستكمال عملية تحميل Youtube Revanced Apk عليك ضغط زر التنزيل بأي حال الموجودة بهذه الرسالة.

تطبيق Youtube Revanced أحدث إصدار

  • بمجرد ضغط الزر تنزيل تلاحظ وجود إشعار يضم شريط تحميل يمتلئ بشكل متقدم، وانتظر بهذه الخطوة حتى يتم تحميل الملف بصورة ناجحة، بعد انتهاء من تحميل Youtube Revanced Apk تجد الإشعار الذي يحمل العنوان (Download Complete\ اكتمل التنزيل)، وبالتالي سنقوم ببدء التثبيت عن طريق الضغط فوق الأشعار أظاهر الآن.

تطبيق Youtube Revanced النسخة المدفوعة

  • عند انتهاء خطوات التثبيت تجد الرسالة التي تحمل العنوان (App Installed)، وهذه الرسالة تعني أن التطبيق لأن جاهزا للتشغيل، حيث تستطيع تشغيل "Youtube Revanced Mod Apk" الآن بواسطة نقر الزر (Open\ فتح).

برنامج Youtube Revanced بدون اعلانات

إنشاء حساب جديد في تطبيق Youtube Revanced Apk للاندرويد

كما نعلم أن Youtube Premium Revanced يحتاج منك إلى القيام بتسجيل حساب لكي تستطيع الاستمتاع بالخدمات التي يتم تقديمها بالتطبيق، لكن تستطيع القيام بمشاهدة الفيديوهات بصورة طبيعية وقد تجد بعض القيود أثناء الاستخدام، وهذه الفقرة سوف نوضح الخطوات التي تقوم من خلالها بتسجيل الحساب في التطبيق.

  • بمجرد تشغيل Youtube App Revanced تلاحظ انتقالك لواجهة التطبيق بصورة مباشرة دون الحاجة للقيام بأي خطوات لبدء التطبيق، وتلاحظ بهذه الواجهة من الأعلى وجود الأيقونة الخاصة بالملف الشخصي وعدسة البحث بجانب وجود شريط تبويب في الأسفل الواجهة يوجد به ثلاثة خيارات وهم الرئيسية التي تظهر بها جميع الاقتراحات الفيديوهات التي من الممكن أن تنال إعجابك والخيار اشتراكات التي تضم الصفحات التي قمت بالاشتراك بها، والخيار الثالث خاص بالمكتبة التي تضم جميع المعلومات الخاصة بحسابك، لبدء التسجيل عليم تحديد الخيار المبوب (مكتبة).

تطبيق YouTube ReVanced APK مجانا

  • الآن تلاحظ أمامك الصفحة الخاصة بالخيار مكتبة والتي يتم التوضيح بها أنك لا تستطيع الوصول لفيديوهاتك المفضلة دون تسجيل الحساب أولا، وتلاحظ أيضا وجود الزر تسجيل الدخول اضغط عليه الآن.

تطبيق YouTube ReVanced مهكر

  • عندما تقوم بضغط زر تسجيل الدخول تظهر لك قائمة الحسابات التي تظهر بها جميع الحسابات التي تم تسجيلها بالتطبيق من قبل، لكن لا تلاحظ غير وجود الخيار إضافة حساب الذي يجب النقر عليه للانتقال للخطوة القادمة.

تنزيل Youtube Revanced من ميديا فاير

  • الآن تظهر لك صفحة تنبيه بأن يحاول أحد التطبيقات تسجيل الدخول إلى حساب جوجل، ويحتاج Youtube App Revanced التأكد بأن الذي تقوم بهذه العملية، وتلاحظ بالأسفل وجد الخياران (تسجيل الدخول HUAWEI) إذا كان هاتفك يحمل العلامة التجارية الخاص بهذا الخيار اضغط عليه وإن كان يحمل علامة تجارية أخرى اضغط خيار التسجيل المشار إليه أمامك.

تحميل Youtube Revanced برابط مباشر

  • في الخطوة الحالية تلاحظ اتصال التطبيق المساعد بخادم جوجل للقيام تسجيل دخولك، الآن انتظر حتى الانتهاء من الاتصال بنجاح، مع العلم أن هذه العملية تستغرق منك بعض الثواني فقط.

تطبيق Youtube Revanced القديم الاصلي

  • الصفحة الظاهرة أمامك خاصة بعملية التسجيل والتي تجد بها شريط خاص بتسجيل حسابك، إذا كنت تمتلك حسابا على اليوتيوب عليك ادخل الايميل الخاص بك والمتابعة لإدخال كلمة السر، وان كنت لا تمتلك حسابا في Youtube Premium Revanced تستطيع القيام بإنشاء حساب جديد بواسطة النقر على الخيار إنشاء حساب.

تطبيق Youtube Revanced للاندرويد APK

  • عند نقر الخيار إنشاء حساب تظهر لك قائمة خيارات خاصة بتحديد نوع الحساب المراد إنشاؤه، حيث تستطيع إنشاء حساب لنفسك أو لطفلك أو لإدارة الأنشطة التجارية، قم بتحديد نوع الحساب الذي تريده من هذه القائمة وعلى سبيل المثال سنقوم بعمل حساب شخصي من خلال نقر الخيار (لنفسي).

تطبيق يوتيوب ريفانسيد مهكر 2024

  • تنتقل الآن إلى الخطوة الأولى في عملية الإنشاء والتي يجب عليك بها القيام بتعيين اسم المستخدم، حيث يظهر بها شريط الإدخال الاسم الاول واخر للاسم الأخير، عليك الآن إدخال اسم المستخدم والقيام بضغط زر التالي الموضح لك الآن.

Youtube Premium Revanced

  • من الخطوات التي يجب القيام بها إضافة بعض المعلومات الأساسية عنك حيث تجد الآن صفحة يحتاج به Youtube Revanced extended إلى تعيين تاريخ الميلاد الخاص بك وتحديد الجنس، بعد إدخال كل هذه المعلومات يجب ضغط زر (التالي) للانتقال للخطوة التالية.

Youtube App Revanced

  • هٌناك لكل حساب بريد يختلف من واحد لآخر حيث تقوم بتسجيل دخول لحسابك باستخدام هذا الإيميل الخاص بك، والآن يعرض عليك Youtube Vanced Mod خيارات خاصة بالإيميلات التي تستطيع تعيينها كبريد رئيسي لحسابك قم بتحديد الإيميل الذي تريده، وإن كنت تريد عمل إيميل آخر غير هذه الإيميلات اضغط الخيار (إنشاء عنوان Gmail)، بعد القيام بتحديد الإيميل الخاص بك ثم انقر زر (التالي).

تطبيق Youtube Vanced للاندرويد

  • من الأمور التي يحرص عليها تطبيق Youtube Vanced القيام بتأمين حساب كل مستخدم بواسطة إنشاء كلمة خاصة بحسابك لكي لا يستطيع أحد دونك القيام بفتح الحساب واستخدامه دون علمك، والخطوة الظاهرة الآن يحتاج فيها التطبيق القيام بإدخال كلمة مرور خاصة بك، عليك الآن القيام بإدخال كلمة مرور ولا تفصح بها لأي شخص آخر ثم قم اضغط خيار (التالي).

تطبيق Youtube Revanced App مجانا

  • من الأمور التي يحتاج إليها Youtube Vanced Mod القيام بالتأكد أنك مستخدم حقيقي وليس روبوتا، وهذه العملية يتم التأكد منها بواسطة رقم هاتف حيث تقوم الآن بإدخال رقم هاتفك لكي يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على كود تأكيد تقوم بإثبات هويتك من خلاله، وبعد إدخال رقم الهاتف انتقل للخطوة القادمة بواسطة زر (التالي).

تنزيل يوتيوب ريفانسيد 2024 اخر اصدار

  • الآن تظهر لك صفحة إثبات الهوية التي يتم التوضيح بها أن التطبيق قام بإرسال رسالة نصية على الرقم الذي قمت بإدخال يحتوي على 6 أرقام خاصة بتأكيد الهوية، عليك الآن الاطلاع على الرسالة وإدخال الكود بهذه الصفحة وانقر الخيار (التالي) لبدء التحقق من الكود.

تطبيق يوتيوب ريفانسيد بريميوم

شرح تصفح الفيديوهات الخفي في Youtube Premium Revanced

يتمتع Youtube Revanced extended بخصوصية كبيرة حيث يمكن لكل مستخدم التحكم في الخصوصية الخاصة بنشاطه داخل "يوتيوب ريفانسيد للاندرويد"، حيث توجد بها ميزة التصفح الخفي الذي يعمل على محو أنشطتك في الجلسة التي تقوم فيها بتفعيل هذا الوضع وسيتم استعادتك إلى آخر حساب تم استخدامه قبل التفعيل، وبالتالي لا يستطيع أحد الاطلاع على نشاط بحثك داخل التطبيق، وبهذه الفقرة سيتم توضيح خطوات تفعيل هذا الوضع.

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها لبدء التفعيل الرجوع لواجهة Youtube Premium Revanced الرئيسية التي قمنا بشرحها في الفقرة السابقة، حيث تجد بها في الأعلى من الجانب الأيسر الأيقونة الخاصة بالملف الشخصي، ما عليك فعله الآن نقر هذه الأيقونة كما مشاراً لها الآن.

تهكير Youtube Revanced Mod

  • الآن تظهر صفحة خاصة بحسابك الذي قمت بإنشائه الآن والتي تجد بها العديد من الخيارات الخاصة بإدارة الحساب مثل: قناتك وإضافة حساب آخر وخيارات أخرى بجانب الخيار (تفعيل وضع التصفح المتخفي)، ما يجب فعله الآن بضغط هذا الخيار.

تطبيق YouTube ReVanced مدفوع

  • عند ضغط الخيار تفعيل تلاحظ ظهور إشعار بالأسفل يتم تنبيهك به أنك الآن تستخدم الوضع المتخفي، وبالتالي يمكنك الآن القيام بجميع عمليات البحث المرادة دون القيام بتسجيل هذه النشاطات التي تقوم بها في هذا الوضع، وتستطيع إلغاء هذا الوضع بواسطة نقر أيقونة الوضع الظاهرة مكان أيقونة الحساب ثم انقر اختيار إيقاف التفعيل.

تنزيل YouTube ReVanced المدفوع مجانا

كيفية تحديد جودة فيديوهات Revanced extended يوتيوب ريفانسيد

يتوفر في تطبيق يوتيوب ريفانسيد للاندرويد بعض الخيارات الخاصة بالجودة المختلفة التي تستطيع استخدامها في تحديد جودة الفيديو الذي تقوم بمشاهدته، وبالتالي تستطيع تحديد الجودة التي تتناسب مع الموارد الخاصة بهاتفك وتحديد مدى الحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك، وبهذه الفقرة سيتم شرح كيفية تحديد الجودة.

  • لتحديد الجودة يجب أولا الانتقال لشاشة تشغيل إي فيديو بالتطبيق، وعلى سبيل الشرح سنقوم بتشغيل فيديو كليب بواسطة تحدد الخيار موسيقى من الخيارات الموجودة أعلى الشاشة الرئيسية كما واضح أمامك وفي الحال تظهر أمامك جميع الفيديوهات الخاصة بهذا الخيار الذي تم توضيحه قم بنقر الفيديو المراد تشغيله.

يوتيوب ري فانسيد بديل يوتيوب الأصلي

  • حين تنقر الخيار الخاص بأي فيديو تنتقل بصورة مباشرة إلى شاشة عرض الفيديو التي تلاحظ بها بدء تشغيل الفيديو بجودة تلقائية، وأيضا تجد بعض الخيارات الخاصة بهذه الصفحة مثل التفاعل مع الفيديو وأيقونة الإعدادات وخيارات أخرى، يجب بهذه الخطة ضغط أيقونة الإعدادات الواضحة أمامك.

تحميل Youtube Revanced من متجر بلاي

  • الآن تلاحظ وجود قائمة خيارات منبثقة من الشاشة بها الخيارات الخاصة بإعدادات العرض مثل: الترجمة والتكرار والإبلاغ بجانب سرعة التشغيل وخيارات متعددة أخرى، بالإضافة لملاحظة وجود خيار (الجودة)، ما يجب القيام به نقر هذا الخيار.

تحميل Youtube Revanced لتشغيل القنوات

  • عندما تقوم بنقر خيار الجودة تظهر أمامك قائمة الخيارات الخاصة ب العودات المتوفرة بالتطبيق والتي تستطيع استخدامها في مشاهدة الفيديو الموجود الآن على شاشة التشغيل، عليك الآن تحديد الجودة المناسبة لك والهاتف والإنترنت المستخدم في المشاهدة والآن سنقوم بتحديد الجودة العالية التي تظهر بمقدمة هذه القائمة.

حميل يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد

  • تلاحظ في الخطو التي أمامك وبجود إشعار أسفل الشاشة الخاصة بعرض الفيديو يتم التوضيح به أن تطبيق يوتيوب ريفانسيد للاندرويد يعمل الآن على تغيير جودة الواي فاي للعرض إلى الجودة التي قمت بتحديدها، وهذا الإشعار يعني أن عملية تغيير الجودة تعمل بصورة متقدمة، كل ما هو عليك الآن الانتظار حتى الانتهاء من العمل على تغيير الجودة والجدير بالذكر أن هذه الخطوة لا تستغرق سوى بعض الثواني.

تطبيق Youtube Revanced كامل مجانا

  • بعد الانتهاء من تغيير جودة العرض تلاحظ تغيير وضوح الصورة بشكل كبير حيث عمل على زيادة التباين والوضوح الخاصة بالفيديو وبهذا تكون انتهيت من تغيير الجودة بصورة ناجحة وتستطيع التغيير مرة أخرى بنفس الخطوات التي قمت بها الآن.

برنامج Youtube Revanced اصدار جديد

كيفية تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية Youtube Revanced App

تعمل هذه النسخة دعم ميزة حصرية نالت إعجاب جميع المستخدمين بصورة كبيرة وهي عرض صورة بداخل صورة أخرى التي تتمكن من خلالها الاستمتاع بالفيديوهات المسجلة بالتطبيق أثناء استخدام تطبيق آخر دون حدوث أي عوائق أو مشاكل في التشغيل، في هذه الفقرة سنوضح إليك هذه الخاصية.

  • قم الآن تشغيل أحد الفيديوهات الموجودة بالتطبيق بواسطة الخطوات التي تم توضيحها بإحدى الفقرات السابقة وأثناء قيامك بتشغيل هذا الفيديو قم بالخروج من يوتيوب ريفانسيد مهكر دون القيام بمحو التطبيق من قائمة العرض، حيث إن هذه الميزة لا يتم تفعيلها أثناء محو التطبيق من قائمة العرض.

تطبيق Youtube Revanced Mod الجديد

  • الآن تلاحظ وجود صورة مصغرة في أسفل التطبيق يتم فيها عرض الفيديو الذي تم تشغيله داخل "يوتيوب ريفانسيد مهكر"، كما تلاحظ به جميع إعدادات شاشة العرض، وأيضا تجد الخيار الخاص بالخروج الذي تستطيع الخروج من عرض الفيديو من خلاله وأيضا الخيار الخاص بتكبير صورة العرض التي بمجرد نقرها يتم ملء الشاشة بعرض الفيديو بشكل مباشر.

تطبيق YouTube ReVanced للاندرويد APK

  • يعمل "يوتيوب ريفانسيد مهكر" أيضا على توفير عرض ال MP3 التي تقوم بتشغيل الفيديو صوتيا دون عرض الصورة، وهذه الميزة يتم استخدامها في الاستماع إلى الموسيقى الموجودة بالتطبيق، مما تجعل استخدام Youtube Revanced App بمثابة تطبيق خاص بتشغيل الأغاني.

تطبيق Youtube Revanced أخر تحديث

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل YouTube ReVanced للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق YouTube ReVanced" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكنني تحميل يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد؟

نعم بكُل تأكيد فهذا هو مِحور مقالنا اليوم، حيث إننا نقدم لكم تطبيق Youtube App Revanced والذي يُمكنكم من خلاله استخدام اليوتيوب بدون اعلانات نهائياً، فقط عليك أولاً تنزيل Youtube Vanced Mod من الرابط المُباشر الموجود أسفل الصفحة وتثبيت التطبيق المُساعد وهو مايكرو جي، وبعد ذلك ستتمكن من استخدام اليوتيوب بدون اعلانات على الهاتف مِما يُغنيك عن التطبيق الأصلي بشكل نهائي. 

كيفية تحميل Youtube Revanced من متجر بلاي؟

للأسف لا يُمكنك تحميل تطبيق Youtube Revanced all features من متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور، وذلك حيث إننا نعلم جميعاً أن المتجر لا يسمح بوجود أي تطبيقات مُعدله نهائياً، ذلك بالإضافة إلى أن تطبيق اليوتيوب الأصلي هو مملوك لشركة جوجل في الأصل وبالتالي لن يسمح المتجر بوجود أي تطبيقات يوتيوب معدلة أو تطبيقات تحميل فيديوهات من اليوتيوب.

وبُناءً عليه لتتمكن من تحميل تطبيق android Youtube Revanced للأندرويد بشكل سليم عليك بذلك من خلال الرابط المباشر الذي نوفره لكم اليوم، قُم الآن بالنزول لأسفل الصفحة والنقر على (زِر التحميل) لتجد أمامك روابط تحميل تطبيق Youtube Vanced، الآن عليك بتنزيل التطبيق واتباع كافة الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت واستخدام "تطبيق Vanced Youtube" بشكل سليم. 

هل يُمكن تثبيت يوتيوب ري فانسيد بجانب يوتيوب الأصلي؟

نعم يُمكنك الآن تنزيل تطبيق يوتيوب ريفانسيد Apk Youtube Revanced وتثبيته على الهاتف بجانب اليوتيوب الأصلي دون مواجهة أي مشاكل، وذلك حيث إن التطبيق يُعتبر مُنفصلاً عن اليوتيوب ولا يتعارض في تثبيته من التطبيق الأصلي بأي شكل من الأشكال. 

ما هو تطبيق microG Apk وكيف يمكنني تنزيله؟

تطبيق microG يُعد الداعم الأساسي والمُشغل الرئيسي للتطبيق، حيث إنه يعمل في خلفية الهاتف ويوفر لك كافة المُميزات والخصائص الحصرية داخل التطبيق دون أي مشاكل، وبالتالي إذا قُمت بتحميل التطبيق بدون microG لن تتمكن من استخدامه.

أما عن طريقة تنزيل microG فستجد في نهاية المقال رابط مُباشر لتحميله، يُمكنك استخدام هذا الرابط لتنزيل الملف واتباع الخطوات المذكورة في هذا المقال لتثبيته وتشغيل التطبيق دون أي مشاكل. 

كيفية استخدام يوتيوب ميوزك مجاناً للاندرويد؟

إذا قُمت بتحميل "يوتيوب ريفانسيد للاندرويد" من رابط ( download Youtube Revanced ) لن تحتاج لاستخدام يوتيوب ميوزك بعد ذلك، وذلك حيث إن التطبيق يسمح لك باستماع الفيديوهات في الخلفية دون الحاجة لتشغيلها داخل اليوتيوب. 

معلومات حول ملف تنزيل يوتيوب ريفانسيد YouTube ReVanced مجانا

💿 اسم البرنامجيوتيوب ريفانسد
🏢 الشركة المنتجةVancedapp
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج94.0 MB
نسخة البرنامجV 18.03.36
🗓️ تاريخ التحديث23 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل يوتيوب ريفانسيد YouTube ReVanced APK للاندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.