اختصارات الموضوع

يُعتبر تطبيق يوتيوب جو من اصدارات برنامج يوتيوب لمشاهدة الفيديوهات المُفضلة لدى الكثير من الأشخاص, وذلك بسبب المميزات العديدة الموجودة بداخل "YouTube Go" التي تُساعدك بشكل كبير على تصفح الفيديوهات بشكل أسرع وبدون استهلاك كمية كبيرة من بيانات الإنترنت, لذلك فإن يوتيوب جو APK مُناسب جداً للاشخاص التي تتصفح الفيديوهات من باقة الإنترنت المحدودة. 

شعار تحميل يوتيوب جو للاندرويد

تنبيه : روابط تحميل يوتيوب جو YouTube Go APK من ميديا فاير للأندرويد في نهاية الموضوع.

تنزيل يوتيوب جو 2024 Youtube Go احدث اصدار للاندرويد مجانا

يُمكنك تطبيق YouTube Go من مُعاينة الفيديوهات قبل البدء في مُشاهدتها هذا الأمر عن طريق مُشاهدة مُلخص سريع لأهم النقاط الموجودة بداخل الفيديو, كما يُمكنك تنزيل الفيديوهات على هاتفك الأندرويد بشكل بسيط جداً لكي تتمكن من مُشاهدة الفيديوهات فيما بعد دون الحاجة إلى توصيل هاتفك بالإنترنت, كما يُمكنك من خلال إعدادات "تطبيق يوتيوب جو" أن تقوم بتحديد مكان تنزيل الفيديوهات سواء في الذاكرة الداخلية الخاصة بهاتفك الأندرويد أو التنزيل علي كارت الميموري الموجود داخل هاتفك.

أيضاً من الأمور الجيدة في تحديث يوتيوب إنه خفيف وسريع جداً مُقارنة مع "تطبيق يوتيوب الاصلي", لذلك فإن يوتيوب Go مُناسب جداً للأشخاص الذين يتملكون اجهزة ذات إمكانيات متواضعة ولا يُمكنهم إستخدام تطبيق اليوتيوب الاصلي لمشاهدة الفيديوهات بسبب امكانيات الهاتف المحدودة, في الفقرات التالية سنقوم بشرح كيفية تنزيل برنامج "يوتيوب جو لايت" على هاتف الأندرويد الخاص بِك وإستخدام يوتيوب Go لتنزيل فيديوهات اليوتيوب بشكل بسيط جداً. 

يوتيوب جو

تنزيل يوتيوب جو Youtube Go Apk للاندرويد من ميديا فاير

بالطبع تطبيق يوتيوب جو يُمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بكُل سهولة ويُسر "ستجد رابط تحميل يوتيوب جو إصدار جديد على المتجر في روابط التنزيل أسفل الموضوع", ولكن قَد تواجهك مُشكلة عند دخولك على متجر بلاي لتنزيل التطبيق وهو إن تطبيق "يوتيوب جو" غير مُتوفر لجهازك الأندرويد, وفي هذه الحالة لن تستطيع تنزيل تطبيق Youtube Go علي هاتفك الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي, لذلك لقد قُمنا بوضع رابط تنزيل يوتيوب جو للأندرويد من ميديا فاير.

  • كُل ما عليك فعله الآن هو النزول إلى أسفل الصفحة وبعد ذلك إضغط على زِر التنزيل لتظهر لك جميع روابط تنزيل يوتيوب جو APK المُتاحة, قُم بالضغط على تنزيل يوتيوب جو برابط ميديا فاير للأندرويد, بعد أن يتم الانتهاء من "تحميل يوتيوب جو إصدار قديم" علي هاتفك الأندرويد اتبع الخطوات التالية لكي تقوم بتثبيته بشكل سليم على هاتفك.
  • بعد تنزيل ملف التطبيق علي هاتفك وستجد التطبيق بإسم "Traidsoft.Net-Youtube-Go-3.25.54.apk" قُم بفتح الملف على هاتفك الأندرويد لنبدأ في عملية التثبيت, قُم بالضغط على زِر "Install" أو "تثبيت" على حسب لُغة هاتفك الأندرويد كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن.

يوتيوب قو

  • الان ستظهر لك صفحة تثبيت YouTube Go Google Play "Installing" كما ترى امامك في الصورة الموضحة, كُل ما عليك فعله الان هو الإنتظار لحين الانتهاء من تثبيت تطبيق يوتيوب جو علي هاتفك الأندرويد بشكل سليم.

تنزيل يوتيوب جو

  • الان ظهور صفحة "تم التثبيت بنجاح" أو " App Installed" يكون قد تم الانتهاء من تنزيل وتثبيت تطبيق Youtube Go بشكل سليم علي هاتفك الاندرويد, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "فتح" أو "Open" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي تقوم بالبدأ في استخدام التطبيق بشكل سليم على هاتفك الاندرويد.
تحميل يوتيوب جو

تنويه : في حالة إن التطبيق مُتاح للتنزيل من خلال متجر جوجل بلاي ستور قُم بتنزيله من المتجر بشكل بسيط, ولن تكون في حاجة إلى تنفيذ الخطوات السابقة لتنزيل تطبيق يوتيوب جو APK.

مميزات برنامج يوتيوب جو 2024 Youtube Go للاندرويد

يُعد برنامج يوتيوب قو من أفضل نُسخ يوتيوب المُتاحة للتنزيل وذلك لوجود عدة مُميزات داخل "YouTube Go Google Play" يبحث عنها الكثير مِنا ولا يجدها في تطبيق يوتيوب الأصلي, وسنقوم الآن بتوضيح أهم المُميزات الموجودة داخل تطبيق يوتيوب جو.

مميزات تحميل يوتيوب جو إصدار قديم

  • التطبيق مجاني 100% : من اهم مميزات برنامج "يوتيوب قو" انه مجاني بشكل كامل ولا يوجد أي مميزات داخلة متوفرة في نُسخ مدفوعة ان شئ من هذا القبيل.
  • التطبيق خفيف وسريع : يُعد تطبيق Youtube Go من التطبيقات السريعة جداً مقارنة بتطبيق يوتيوب الأصلي, لذلك يُمكنك استخدامه على هاتفك إذا كانت امكانياته متواضعة بعض الشئ.
  • تنزيل فيديوهات يوتيوب : من الأمور التي يبحث عنها الكثير هي تنزيل فيديوهات اليوتيوب على هواتف الأندرويد, يوفر لك تطبيق يوتيوب جو امكانية تنزيل الفيديوهات بالجودة التي تُريدها علي هاتفك الاندرويد بدون الحاجه إلى مواقع او تطبيقات اضافة لتنزيل الفيديوهات.
  • معاينة الفيديوهات قبل التنزيل : هذه الخاصية ستُفيدك بكُل تأكيد حيث إنها تُمكنك من مشاهدة نبذه مُختصرة من الفيديو كمعاينة قبل البدء في مُشاهدة او تنزيل الفيديو على هاتفك الاندرويد من خلال تطبيق يوتيوب جو.
  • التحكم في جودة الفيديوهات : عند البدأ في مُشاهدة او تنزيل اي فيديو داخل تطبيق Youtube Go ستظهر لك نافذة لكي تقوم بتحديد الجودة التي تُريد تنزيل او مشاهدة الفيديو بها, كما يظهر لك حجم الميجا بايتس التي سيتم استهلاكها عند مُشاهدتك للفيديو بشكل كامل داخل التطبيق.
  • حفظ الفيديوهات على SD : يُمكنك أن تقوم بتحديد ذاكرة التخزين هي "الميموري كارت" لكي يتم تنزيل جميع الفيديوهات داخلها بدون إمتلاء ذاكرة الهاتف الداخلية عند تنزيل فيديوهات كثيرة داخل تطبيق يوتيوب جو.
  • التطبيق متوفر بالعربية : مثله مثل جميع تطبيق ومواقع الخاصة بشركة "Google" والتي تدعم الكثير من لُغات العالم المُختلفة, وسنقوم بشرح كيفية تغيير لُغة YouTube Go Google Play الى العربية في الفقرات التالية من الموضوع.
  • لا يوجد اعلانات كثيرة : على عكس تطبيق يوتيوب الأصلي فإنك لن تواجه الكثير من الإعلانات المُزعجة داخل تطبيق يوتيوب جو 2024 للاندرويد, وهذا الأمر يجعل من تطبيق يوتيوب جو تطبيق بسيط جداً ومُناسب للجميع. 

شرح تسجيل دخول واستخدام برنامج يوتيوب قو لاجهزة الاندرويد

بعد ان قُمنا بشرح كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق "Youtube Go" علي هاتف الاندرويد الخاص بِك, وأشرنا إلى أهم المميزات والخصائص الموجودة داخل تحميل يوتيوب جو 2024, سنقوم الان بشرح كيفية البدأ في استخدام يوتيوب Go وتسجيل دخول بحساب جوجل في يوتيوب جو.

  • في المرة الأولى التي تقوم فيها بفتح تطبيق "Youtube Go" علي هاتف الاندرويد الخاص بِك, ستظهر لك رسالة توضح لك أنك لا تقوم باستخدام تحديث يوتيوب الرئيسي وتوجهك لإستخدامه على هاتفك, سنقوم بالضغط على علامة ( X ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نستكمل تشغيل البرنامج بشكل بسيط.

تسجيل الدخول يوتيوب قو

  • سيظهر لك قائمة بجميع حسابات جوجل الموجودة علي جهازك الاندرويد والذي قُمت بتسجيل الدخول بها من قبل, لذلك قُم بالبحث عن الايميل الخاص بِك الذي تُريد تسجيل الدخول به في تطبيق يوتيوب جو وقُم باختياره وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر "Next" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن.

تنزيل يوتيوب قو

  • في هذه الخطوة الاخيرة من تسجيل حساب وفتح التطبيق سيظهر لك نافذه مُنبثقه تُفيد بإن تطبيق يوتيوب جو يُريد الحصول على بعض الصلاحيات داخل هاتفك الاندرويد "الوصول للملفات" لكي يعمل بشكل سليم, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "سماح" أو "Allow" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.
تحميل يوتيوب جو لايت

تنويه : هذه الصلاحية لكي يتمكن تطبيق يوتيوب جو من تنزيل وحفظ فيديوهات اليوتيوب على هاتفك الاندرويد سواء في الذاكرة الداخليه للجهاز او في الذاكرة الخارجية.

  • الان لقد قُمنا بتشغيل تطبيق يوتيوب جو 2024 للاندرويد علي هاتفك بشكل سليم, يُمكنك تصفح جميع الفيديوهات بشكل بسيط داخل التطبيق وستُلاحظ الفرق في سُرعة تشغيل الفيديوهات على عكس تطبيق يوتيوب الأصلي, وسنقوم في الخطوات التالية بشرح كيفية تنزيل فيديوهات اليوتيوب بأكثر من جودة علي هواتف الأندرويد.
تحميل يوتيوب جو apk


طريقة تنزيل فيديوهات اليوتيوب عبر تطبيق Youtube Go أخر إصدار للأندرويد

من المميزات الجميله داخل تطبيق "Youtube Go" هو امكانية تنزيل جميع الفيديوهات الموجودة علي اليوتيوب إلى هاتفك الاندرويد بكُل سهولة ويُسر, وهذا الامر الذي يبحث عنه الكثيرين ولكي تتمكن من تنزيل الفيديوهات رُبما تحتاج إلى تنزيل يوتيوب فانسيد او تطبيقات أخرى, ولكن مع "تطبيق يوتيوب جو" لن تحتاج إلى أي تطبيقات اضافية, كُل ماعليك فعله الان هو اتباع الخطوات التالية لتقوم بتنزيل وحفظ الفيديوهات على هاتفك.

  • كُل ماعليك الان هو الدخول الى برنامج يوتيوب جو علي هاتفك الاندرويد, وقُم بالبحث عن القناة أو الفيديو الذي تُريد تنزيله علي هاتفك, كما ترى في الصورة الموضحة لقد قُمنا بالبحث عن "traidsoft" وظهرت لنا قناة ترايد سوفت علي اليوتيوب وجميع الفيديوهات الخاصة بها, إذا أردنا تنزيل احدث الشروحات من قناة ترايد سوفت علي اليوتيوب نقوم الان بالضغط على الفيديو الذي نُريده من قائمة الفيديوهات.

youtube downloader

  • بعد الضغط على الفيديو الذي تُريد تنزيله سيظهر لك نافذة مُنبثقه يُمكنك من خلالها تحديد الجودة التي ستقوم بتنزيل الفيديو بها على هاتفك الاندرويد, فكما ترى يُمكنك مُشاهدة وتنزيل الفيديو بثلاثة جودات, إذا كُنت تُريد توفير بيانات الانترنت يُمكنك استخدام جودة Data saver لكي تقوم بتنزيل الفيديو بأقل جودة مُمكنة.
  • كما يُمكنك الآن الضغط على كلمة "PREVIEW" الموجودة على صورة الفيديو في الاعلى لتقوم بمعاينة اهم لقطات الفيديو قبل البدأ في تنزيله, ويُمكنك ايضاً بعد تحديد جودة الفيديو ان تقوم بالضغط على زِر "Play" لكي تقوم بمشاهدة الفيديو داخل التطبيق بدون ان تقوم بتنزيله علي هاتفك الاندرويد. ولتحميل الفيديو اضغط على زِر "Download" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

youtube go apk

  • سيظهر لك اشعارات بالفيديوهات قيد التنزيل كما ترى امامك في الصورة الموضحة, يُمكنك الضغط على هذا الاشعار اثناء التنزيل لمتابعة جميع الفيديوهات التي تقوم بتنزيلها داخل تطبيق يوتيوب جو, او يُمكنك الضغط على الاشعار بعد الانتهاء من التنزيل لكي تبدأ في مُشاهدة الفيديو.

تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

  • يتم تحميل جميع الفيديوهات في تبويب "Downloads" داخل تطبيق Youtube Go يُمكنك الدخول اله ومُتابعه كافة الفيديوهات قيد التنزيل.

يوتيوب جو تحميل

  • بعد الانتهاء من تنزيل الفيديو على هاتفك سيظهر لك الفيديو بشكل واضح كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان, يُمكنك الان الضغط على الفيديو للبدء في مُشاهدته علي هاتفك.

يوتيوب جو تنزيل

  • هكذا يكون شكل الفيديوهات التي تقوم بتنزيلها على هاتفك الاندرويد داخل تطبيق يوتيوب جو, يُمكنك مُشاهدتها بعدد مرات غير محدود بدون الحاجه الى اتصالك بالانترنت, كما يُمكنك مُشاركة الفيديو مع اصدقائك عن طريق الضغط على زِر "مشاركة" أو "Share" على حسب لغة تطبيق يوتيوب جو لديك.
تنزيل فيديوهات تطبيق يوتيوب جو

تنزيل برنامج يوتيوب جو عربي للاندرويد Youtube Go 2023 Arabic

من المُميزات الكبيرة في تطبيق يوتيوب جو هو إمكانية تشغيل التطبيق باللغة العربية على هواتف الاندرويد, ولكي تتمكن من تحويل التطبيق لكي يعمل باللغة العربية قُم بإتباع الخطوات التالية.

  • عليك اولاً بفتح Youtube Go علي هاتفك الاندرويد, وبعد ذلك ستجد صورة الملف الشخصي الخاص بِك علي جوجل في اعلى يمين الشاشة كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك, قُم بالضغط على الصورة لكي ننتقل إلى إعدادات الحساب والتطبيق.

تنزيل تطبيق يوتيوب جو

  • الان ستظهر لك جميع الاعدادات الخاصة بتطبيق يوتيوب جو, قُم بالضغط على خيار "Language" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل يوتيوب جو مجانا عربي

  • في قائمة كبيرة ستجد جميع لُغات العالم موجودة داخل تطبيق يوتيوب قو, قُم بالنزول الى الاسفل والبحث عن اللغة العربية وقُم بالضغط على زِر "Select" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي يتم تغيير اللغة الاساسية لتطبيق "Youtube Go" الى اللغة العربية.

تطبيق يوتيوب قو بالعربي

كيفية حفظ فيديوهات اليوتيوب علي كارت الميموري ببرنامج Youtube Go

إذا كانت الذاكرة الداخلية الخاصة بهاتفك الاندرويد مُمتلئة وتُريد تنزيل الفيديوهات على كرت الميمورى او الذاكرة الخارجية الموجودة في هاتفك, إتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من حفظ الفيديوهات على SD.

  • قُم بفتح يوتيوب جو علي هاتفك الأندرويد, وبعد ذلك قُم بالضغط على صورة حسابك الشخصي الموجودة في اعلى يمين الشاشة كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تحميل يوتيوب جو إصدار جديد

  • بعد ذلك ستجد من ضمن الخيارات عنوان فرعي "Video Settings" قُم بالضغط على خيار "SD Card" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك, لكي نقوم باختيار الذاكرة التي سيتم حفظ الفيديوهات بها.

تحميل يوتيوب جو إصدار قديم

  • الان ستظهر لك ذاكرة الهاتف "Phone" وذاكرة كارت الميمورى "SD Card" كما هو واضح امامك في الصورة الموضحة, يُمكنك اختيار الذاكرة التي تُريد تنزيل الفيديوهات داخلها على هاتفك الاندرويد من خلال برنامج Youtube Go 2024 احدث اصدار.

تحميل YouTube Go لنظام الأندرويد

تنزيل احدث اصدار برنامج يوتيوب جو للاندرويد Update Youtube Go

عليك دائماً التأكد أنك تقوم باستخدام أحدث نُسخه من تنزيل برنامج يوتيوب جو للاندرويد, لذلك قُم دائماً بفحص التحديثات المُتاحه "تنزيل يوتيوب للجوال" من خلال اتباع الخطوات التالية بكل سهولة.

  • قُم بفتح برنامج يوتيوب جو علي هاتفك الاندرويد, وبعد ذلك قُم بالضغط على صورة حسابك الشخصي الموجودة في اعلى يمين الشاشة كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

يوتيوب جو abk

  • من خلال القائمة التي ستظهر لك يُمكنك الضغط على خيار "تحديث التطبيق" أو "Update app" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

YouTube Go APK

  • بعد ذلك سيتم نقلك الى صفحة تحديث يوتيوب جو "Update Youtube Go" كما هو واضح امامك في الصورة المرفقة, إذا كان هُناك اي تحديثات مُتاحه للتنزيل ستظهر لك في هذه الصفحة, ولكن إذا ظهرت لك رسالة "No Update required" فهذا معناه أنه لا يوجد أي تحديثات مُتاحه لتطبيق يوتيوب جو وإنك تستخدم أحدث نُسخه من يوتيوب جو APK.
تحميل تحديث يوتيوب جو


أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل يوتيوب جو لايت 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق YouTube Go Lite مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما حل مشكلة تنزيل يوتيوب جو للاندرويد من جوجل بلاي؟

بطبيعة الأمر تحميل يوتيوب جو APK هو من تطوير شركة "Google" لذلك بكُل تأكيد ستجد التطبيق مُتاح للتنزيل داخل متجر جوجل بلاي ستور, ولكن بعض الاجهزة لا يدعمها التطبيق ولذلك قد تدخل الى صفحة تنزيل "YouTube Go Google Play" على متجر جوجل بلاي ستور وتجد إن هذا التطبيق غير متوفر لجهازك, وفي هذه الحالة يكون حل المُشكلة هو تحميل يوتيوب جو إصدار جديد بصيغة APK من خارج متجر جوجل بلاي ستور, ولقد وفرنا لكم روابط ميديا فاير تنزيل يوتيوب جو, ستجده في اسفل الصفحة. 

هل يمكن تنزيل يوتيوب جو لايت للأيفون؟

حتى الأن لم يتم اصدار اي نُسخ رسمية من برنامج يوتيوب جو لهواتف الايفون, لذلك لا تبحث كثيراً عن تنزيل يوتيوب جو للايفون لأن جميع المواقع التي تقدم هذا النوع من التطبيقات هي مواقع مُضللة, وإحذر من تنزيل أي تطبيقات تنتحل هذا الاسم قد تُسبب الضرر لهاتفك الايفون, وفي حال إصدار أي نُسخ رسمية من يوتيوب جو للايفون سنقوم بتوفيرها لكم على موقع ترايد سوفت في اسرع وقت. 

كيفية فتح جميع روابط يوتيوب داخل تطبيق Youtube Go؟

في حال إنك تمتلك تطبيق Youtube وتطبيق Youtube Go علي هاتفك الاندرويد, وتُريد ان تقوم بفتح روابط اليوتيوب بشكل تلقائي داخل تطبيق يوتيوب جو وليس تطبيق يوتيوب الأصلي, فعليك باتباع الخطوات التالية بشكل بسيط جداً كما جاء في استفسارات منتديات جوجل:

  • الانتقال إلى "الإعدادات"
  • النقر على "التطبيقات"
  • اختيار "YouTube Go"
  • اختيار "الفتح تلقائيًا" ضمن القائمة "إعدادات متقدّمة"
  • اختيار قائمة "فتح الروابط المتوافقة" والنقر على "فتح في هذا التطبيق" 
  • في حال اختيار "فتح في هذا التطبيق" مسبقًا، تحديد خيار آخر مثل "طرح السؤال كلّ مرة" ثمّ اختيار "فتح في هذا التطبيق" من جديد. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق يوتيوب جو YouTube Go APK

💿 اسم البرنامجYouTube Go
🏢 الشركة المنتجةGoogle LLC
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج13.7 MB
نسخة البرنامجV 3.25.54
🗓️ تاريخ التحديث18 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الاندرويد

تحميل YouTube Go APK للأندرويد برابط مباشر أخر إصدار مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.