اختصارات الموضوع

تحميل برنامج Appvn للأندرويد وللأيفون أخر اصدار من ميديا فاير

اليوم نوفر لكم متجر آخر يقدم هذه الخدمة وهو برنامج Appvn للاندرويد الذي سنتحدث عنه في موضوع اليوم، برنامج Appvn للتطبيقات المهكرة اشتهر بصورة كبيرة بين المستخدمين بسبب كم الخدمات المتوفرة بداخله، الجدير بالذكر أنه بمجرد تحميل برنامج Appvn على هاتفك تستطيع تحميل أي لعبة مهكرة أو تطبيق معدل بكل سهولة وبشكل آمن تماما، ذلك لأنه يوفر الملفات بصيغة ( APK ) أي أنك لا تحتاج لتحميل أي مثبت بل تقوم بتحميل ملف اللعبة أو التطبيق وتقوم ببدء التثبيت في الحال. 

شعار تحميل برنامج Appvn للأندرويد
تنبيه : روابط تحميل برنامج Appvn باللغة العربية من ميديا فاير مجانا في نهاية الموضوع.

لماذا قد يلجأ البعض لتحميل متاجر التطبيقات والألعاب غير رسمية؟

يبحث المستخدم في معظم الأحيان على تحميل الألعاب المهكرة والتطبيقات المعدلة لاستخدامها على هواتفهم وذلك لأن هذه التطبيقات المعدلة تقدم لهم الكثير من الخدمات الحصرية والتي لا توجد في النسخ الأصلية منها، وأيضا كما نعلم جميعا أن متاجر التطبيقات جوجل بلاي أو الأب ستور لا يعملون على توفير تطبيقات معدلة أو ألعاب مهكرة فقد أصبح الأمر أكثر صعوبة.

لكن الآن ظهرت الكثير من المتاجر التي تعمل على تقديم التطبيقات المعدلة بجانب الألعاب المهكرة مثل المتاجر الشهيرة ( ترايد مود والمتجر الأخضر أبو قرون ومتاجر أخرى عديدة ) وهذه المتاجر تعمل على تقديم خدمة أفضل لجميع المستخدمين. 

كيف احمل تطبيق appvn لتحميل العاب وتطبيقات مهكرة مجاناً

برنامج Appvn للتطبيقات المهكرة يحتوي على عدد هائل من التطبيقات التي يمكن الاستمتاع بها على هاتفك وبالتالي يمكنك الدخول إلى برنامج Appvn القديم وتحديد أي لعبة أو تطبيق تريد تحميله على الهاتف، كما أنه يوفر جميع التحديثات للتطبيقات المثبتة على هاتفك بصورة مستمرة.

وأيضا برنامج Appvn الاصلي يضم محرك بحث تستطيع بواسطته العثور على برنامج Appvn الاصدار القديم أو اللعبة التي تريدها بشكل سهل، كما تتوفر صفحة خاصة بتصنيف الألعاب وبالتالي يمكنك الاطلاع على جميع الألعاب التي تنتمي إلى الفئة المفضلة لك بسهولة، قم الآن بتحميل برنامج Appvn عربي بواسطة رابط التحميل المتوفر في نهاية الموضوع واستمتع بالخدمات الخاصة به.

مع كل الخدمات السابقة هناك بالمتجر أيضا قائمة خاصة بالتفضيلات أي يمكنك إضافة جميع التطبيقات والألعاب التي تنال إعجابك إلى هذه القائمة لكي تستطيع الوصول لها فيما بعد بسهولة دون البحث عنها، وفي فقرات موضوعنا اليوم سنتحدث سويا على خصائص تطبيق Appvn القديم بجانب كيفية تحميله بواسطة روابط التحميل المتوفرة في نهاية الموضوع. 

تحميل برنامج appvn مجانا

تحميل برنامج Appvn متجر التطبيقات المهكرة للاندرويد برابط مباشر

في هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية تحميل برنامج Appvn احدث اصدار بأسهل الخطوات من خلال موقعنا ترايد سوفت، حيث إننا نوفر لك في أسفل الموضوع رابط تحميل الملف الخاص بـ برنامج Appvn android ( APK ) والذي سنقوم بتثبيت برنامج Appvn مجانا من خلاله حيث إنك لا تستطيع تحميله بصورة مباشرة، عليك الآن النزول اسفل الموضوع والنقر على رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل برنامج Appvn android تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضارا )، لا يجب القلق من هذه الرسالة لأن أمر طبيعي أن تظهر لأنك تقوم بالتحميل من خارج جوجل بلاي، ويحتاج نظام حماية هاتفك التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، يجب الآن نقر زر التنزيل على أي حال ( Download Anyway ).

تحميل تطبيق Appvn للاندرويد

  • عندما تضغط زر تنزيل برنامج Appvn الجديد تلاحظ أمامك إشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الإنتظار حتى الإنتهاء من تحميل برنامج Appvn لـ اندرويد بنجاح، بعد تحميل الملف تجد أمامك إشعارا آخر بالعنوان ( Download complete\ اكتمل التنزيل )، وبهذا تستطيع بدء عملية التثبيت بواسطة النقر فوق هذا الإشعار .

تحميل Appvn النسخة القديمة

  • بعد نقر الأشعار تلاحظ أمامك رسالة تأكيد لعملية التثبيت حيث تجد بها إسم برنامج Appvn اندرويد والأيقونة الخاصة به، ما يجب فعله بهذه الرسالة نقر الزر ( Install\ تثبيت ) كما مشار إليه أمامك.

تحميل برنامج Appvn باللغة العربية

  • تظهر الآن رسالة تنبيه من نظام الحماية بأن متجر Appvn مهكر غير آمن وتحتوي هذه الرسالة على بعض التفاصيل الخاصة بهذا الأمر والتي يمكنك الاطلاع عليها بواسطة الضغط فوق الخيار ( مزيد من التفاصيل ) الظاهر بهذه الرسالة.

تحميل برنامج appvn من ميديا فاير

  • عند نقر الخيار الذي تم توضيحه في الخطوة السابقة تظهر أمامك جميع التفاصيل الخاصة بهذا الحظر، لكي يمكنك تتمكن من استكمال عملية التثبيت عليك أن تضغط الخيار ( تثبيت على أي حال ) ثم تلاحظ تقدم عملية التثبيت.

تنزيل برنامج appvn مجانا

  • الآن تظهر رسالة بالعنوان ( App Installed ) وبالتالي يكون "متجر Appvn القديم" الآن جاهزا للتشغيل، حيث يمكنك تشغيل برنامج Appvn لـ اندرويد الآن بواسطة النقر على الزر ( Open\ فتح ) الظاهر بهذه الرسالة التي أمامك.

تحميل تطبيق appvn برابط مباشر

مميزات تحميل برنامج Appvn apk للاندرويد والايفون اخر اصدار

من الأسباب التي جعلت المستخدمين يتجهون لتحميل متجر Appvn للاندرويد أنه يحتوي على الكثير من المزايا الحصرية التي تجعلك تحصل على الخدمة التي تريدها بصورة أفضل، والآن سنوضح لك البعض من النقاط المميزة بالمتجر. 

تحميل تطبيق appvn اخر اصدار

  1. سهول التحميل : يمكنك بواسطة متجر Appvn القديم القيام بجميع عمليات التحميل بكل سهولة أي أنك لا تواجه أي عوائق أثناء القيام بعمليات التحميل، حيث إنك تقوم بتنزيل ملف اللعبة المراد تحميل داخل برنامج Appvn اندرويد ثم تقوم ببدء عمليات التثبيت بكل سهولة ولكن بعد إعطاء الإذن للمتجر أولا بتثبيت التطبيقات المجهولة، وليس هناك حد أقصى لعدد التحميلات بل يمكنك التحميل كما تريد.
  2. التطبيقات والألعاب المهكرة : تتوفر بالمتجر مكتبة هائلة من التطبيقات والألعاب المهكرة والتي تستطيع تحميلها والاستمتاع بها، وبالتالي لا تحتاج للبحث كثيرا في العديد من المواقع المختلفة لتحميل أي تطبيق معدل، بل تستطيع العثور على أي لعبة أو تطبيق تريده بكل سهولة وبخطوات بسيطة في متجر Appvn مهكر.
  3. محرك البحث : كما ذكرنا أن برنامج Appvn اندرويد هناك به عدد هائل من التطبيقات والألعاب وبالتالي من الصعب أن تعثر على تطبيق أو لعبة بعينها داخل المتجر دون وجود محرك بحث، لذلك من مزايا متجر Appvn القديم أنه يحتوي على محرك بحث عالي الدقة تستطيع بواسطته الوصول لأي تطبيق بسهولة، حيث إن بمجرد إدخال عنوان البحث تلاحظ ظهور جميع النتائج المتعلقة ببحثك.
  4. التفضيلات : تتوفر بالمتجر ميزة المفضلة وهي التي تجعلك تستطيع إضافة جميع التطبيقات والألعاب التي تنال إعجابك إلى قائمة التفضيلات وبالتالي يمكنك الوصول لها بصورة سهلة ودون الحاجة للبحث بل ما عليك فعله فقط الإنتقال لصفحة التفضيلات.
  5. تعدد اللغات : يقوم باستخدام برنامج Appvn لـ اندرويد مستخدمون يتمتعون بثقافات متعددة ولغات مختلفة وبالتالي يحتاج كل مستخدم اللغة التي تتناسب معه وثقافته، لذلك يتوفر بالمتجر إمكانية تحديد اللغة التي تريدها حيث إنها تحتوي على خيارات خاصة بأشهر اللغات حول العالم والتي تستطيع استخدامها وعلى رأس هذه اللغات تجد اللغة العربية والإنجليزية.
  6. سهولة التسجيل : من الضروري أن تقوم بعمل حساب لك في برنامج Appvn الجديد حيث يتوفر العديد من الخصائص والخدمات التي لا تستطيع الاستمتاع بها دون القيام أولا بعمل حساب خاص بك، والمميز أن عملية التسجيل ليس بها أي صعوبة حيث تقوم بالتسجيل بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بك وأيضا لا يحتاج منك إلى أي عملية خاصة بإثبات هويتك.
  7. التحديثات : كما نعلم جميعا أن جميع المطورين يحرصون بصورة كبيرة على عمل تحديثات بصورة دورية على التطبيقات الخاصة بهم، ولان برنامج Appvn قديم يوفر لك النسخ المعدلة من التطبيق فعند توفير أي تحديث على النسخة الأصلية يتم إيقاف التعديل الخاص بالتطبيق، لذلك حرص مطور متجر Appvn مهكر على توفير تحديثات خاصة بجميع التعديلات لهذه التطبيقات أي أن بمجرد ظهور أي تحديث التطبيقات يوفر لك المتجر التحديث الخاص بالتعديل لكي تستطيع الاستمرار في الاستمتاع بالتهكير .
  8. الفئات : كما نعلم أن الألعاب والتطبيقات تتوفر بالعديد من الفئات، وعلى وجه الأخص الألعاب حيث يتوفر بها فئة خاصة بكرة القدم وأخرى أكشن بجانب السباقات والقدرات الذهنية والكثير من الفئات الأخرى، برنامج Appvn اصلي يوفر لك كل هذه الفئات، كما يتوفر بالمتجر ميزة التصنيف التي بواسطتها تستطيع الإنتقال إلى الصفحة الخاصة بالفئة التي تريدها.
  9. التنزيلات : يحتوي برنامج Appvn ios على صفحة خاصة بالتنزيلات والتي يتم بها حفظ جميع الملفات التي تقوم بتحميلها، وبالتالي إذا قمت بإلغاء تثبيت أي تطبيق من هاتفك عن طريق الخطأ يمكنك الإنتقال لهذه الصفحة الخاصة بالتنزيلات ثم البدء في خطوات التثبيت بواسطة الملفات المتوفرة دون الحاجة للقيام بأي عمليات تحميل أخرى.
  10. آمن : الجدير بالذكر أن "برنامج Appvn iphone" آمن على جميع الهواتف والملفات الخاصة بك حيث انه لا يستطيع الوصول لأي ملف داخل هاتفك دون الحصول أولا على إذن منك بذلك، كما أننا قمنا بفحص المتجر وتم التأكد بأنه خالي من أي ملفات ضارة أو تجسس، كما أن الألعاب والتطبيقات المتوفرة به آمنة ولا تجد منها أي ضرر أثناء قيامك بتحميلها على هاتفك. 

شرح واجهة برنامج Appvn pro القديم للايفون والاندرويد مجاناً

يحتوي برنامج Appvn android على واجهة استخدام بسيطة وسهلة حيث حرص المطور على تصميم واجهة المتجر بصورة احترافية لكي تعمل على جذب المستخدم نحوها، وبالتالي يمكن لأي مستخدم التعامل معه دون أي مشاكل، والآن سنوضح لك المكونات الخاصة بهذه الواجهة لكي تستطيع التعامل بصورة أسهل.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل برنامج Appvn مجانا تلاحظ وجود رسالة تنبيه بأنه يحتاج إذنا بالوصول إلى الملفات والوسائط الخاصة بهاتفك، لكي تستطيع الاستمتاع بالخدمات الخاصة بالمتجر يجب عليك أن تسمح له بهذا الإذن لكي يتمكن من تخزين التطبيقات على هاتفك، لذلك اضغط الآن الزر ( سماح ).

تحميل برنامج appvn للايفون

  • تظهر أمامك الآن واجهة برنامج Appvn للايفون التي تجد داخلها شريط خاص بالبحث بجانب الأيقونة الخاصة بالتنزيلات، كما تلاحظ أيضا في أسفل هذه الصفحة شريط تبويب يحتوي على خيارات رئيسية متعددة، الخيار الأول من ناحية اليسار خاص بالاقتراحات التي بمجرد تحديدها تظهر جميع الاقتراحات الخاصة بالألعاب والتطبيقات التي يمكن أن تنال إعجابك.

تحميل appvn مهكر APK

  • الخيار الثاني بهذا الشريط خاص بالتصنيف وهذا الخيار بمجرد تحديده تظهر لك صفحة بها من الأعلى خيارات خاصة بالتصنيفات لهذه الألعاب المتوفرة بالمتجر، يمكنك بهذه الصفحة تحديد الخيار الخاص بالتصنيف المناسب لك وفي الحال تظهر لك جميع الألعاب الخاصة بهذا التصنيف مثل الألعاب الجديدة الظاهرة أمامك الآن.

متجر Appvn ألعاب مجانية

  • وأيضا يتوفر بالشريط خيار يعمل على إظهار جميع الفئات الخاصة بالتطبيقات والألعاب المتوفرة بالمتجر، حيث هناك بالمتجر فئات عديدة من الألعاب والتطبيقات التي قمنا بتوضيح البعض منها، وكما ظاهر أمامك وجود ألعاب اوفلاين وألعاب السباق وتطبيقات خاصة بالموقع، وبالتالي يمكنك من خلال هذا الخيار البحث عن أي تطبيق أو لعبة للفئة المفضلة لك.

تحميل برنامج appvn لتحميل العاب مهكرة

  • بهذا الشريط أيضا هناك خيار خاص بإدارة التطبيقات المثبتة على الهاتف، حيث إنه بمجرد تحديد هذا الخير تظهر أمامك صفحة تلاحظ بها من الأعلى الخيارين ( تم التثبيت والتحديث )، يمكنك تحديد الخيار المراد في إدارة هذه التطبيقات، مثل خيار التحديث الذي بمجرد تحديده تظهر أمامك جميع التطبيقات التي يتوفر لها تحديثات.

تحميل برنامج appvn 2024 مجانا

  • الخيار الأخير بهذا الشريط خاص بالملف الشخصي الذي عندما تقوم بتحديده تظهر أمامك صفحة خاصة بملفك الشخصي والتي تجد بها خيارات خاصة بالتحكم في الخدمات المتوفر بالمتجر.

تحميل برنامج appvn الإصدار القديم

شرح كيفية تحميل الألعاب والتطبيقات المهكرة من برنامج Appvn app للاندرويد

كما ذكرنا من قبل أن برنامج Appvn احدث اصدار يتيح لك تحميل الألعاب المهكرة وأيضا التطبيقات المعدلة بسهولة على الهاتف بصورة طبيعية كما تقوم بتحميلها من مواقع أخرى عديدة، والجدير بالذكر أن هذه العملية الخاصة بالتحميل بسيطة ولا تواجه أي عوائق أثناء القيام بها، كما أننا الآن سنقوم بتوضيح كيفية القيام بهذه العملية.

  • الخطوة الأولى عليك الرجوع لواجهة تطبيق Appvn القديم وانتقل إلى لصفحة التصنيف التي تظهر بها التصنيفات الخاصة بالألعاب ثم قم بتحديد اللعبة المناسبة لك، كما يمكنك أيضا الاستعانة بشريط البحث في العثور على اللعبة أو التطبيق المراد تثبيته، والان تظهر لك صفحة بها ألعاب عديدة وبجانب كل لعبة تلاحظ الزر ( Download ) الذي يجب عليك النقر فوقه الآن كما مشار لك.

تحميل برنامج appvn من uptodown

  • الآن تلاحظ انتقالك للصفحة الخاصة بتعريف هذه اللعبة التي قمنا بتحديدها، حيث إن الصفحة الواضحة أمامك الآن تجد بها نبذة بسيطة عن هذه اللعبة بجانب وجود الحجم الخاص بها، يمكنك الاطلاع على هذه المعلومات لكي تستطيع التعرف على الفكرة التي تدور حولها اللعبة قبل البدء في خطوات التحميل، لبدء تنزيل اللعبة اضغط الزر تنزيل ( Download ) المشار إليه.

برنامج Appvn للتطبيقات المهكرة

  • كما ذكرنا أنك لا تستطيع الاستمتاع بخدمات برنامج Appvn باللغة العربية دون إنشاء الملف الشخصي أولا فيجب الآن عليك أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك لكي تتمكن من تحميل اللعبة وتثبيتها، لإنشاء الملف عليك الإنتقال لصفحة ملفك الشخصي بواسطة نقر الخيار المبوب الخير الموجود بشريط التبويب، وبعد ذلك قم بالضغط على زر التسجيل ( Login ) الظاهر في أعلى هذه الصفحة.

تطبيق appvn لتحميل العاب وتطبيقات

  • تنتقل الآن لصفحة التسجيل التي تلاحظ بها الجملة الترحيبية بك في أعلى الشاشة، كما أنك لا تجد سوى خيار واحد لتسجيل الحساب وهو التسجيل بواسطة جوجل أو عنوان بريدك، ولذلك يجب النقر فوق هذا الخيار الآن لبدء التسجيل.

برنامج Appvn متجر التطبيقات المهكرة

  • الآن تظهر قائمة تحتوي على جميع الإيميلات التي تم استخدامها على الهاتف من قبل والتي تستطيع التسجيل بها الآن، كما يوجد أسفل هذه الخيارات الخيار إضافة حساب الذي بواسطته تستطيع التسجيل بحساب آخر غير الحسابات الموجودة بهذه القائمة الظاهرة أمامك، عليك الآن تحديد الايمل المراد التسجيل به.

تحميل برنامج Appvn احدث اصدار

  • بمجرد النقر فوق الإيميل الخاص بك تلاحظ تسجيل الحساب بصورة ناجحة ومباشرة ودون الحاجة إلى أي كلمة مرور أو إثبات ملكيتك لهذا الإيميل، وبالتالي تستطيع الآن الاستمتاع بجميع الخدمات المتوفرة بالمتجر، وبالتالي انتقل الآن إلى صفحة التحميل الخاصة باللعبة وابدأ في تنزيل ملف اللعبة كما وضحنا بالخطوات السابقة.

برنامج Appvn apk للاندرويد

  • عندما تضغط زر التنزيل تلاحظ انتقالك لصفحة التنزيل التي توجد بالمتجر وتلاحظ بها الخيار الخاص بملف اللعبة والذي يوجد به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة، عليك الآن الإنتظار حتى يتم تحميل الملف بصورة ناجحة وهذه الخطوة لا تستغرق منك كثير من الوقت بل تستغرق بعض اللحظات البسيطة وهذا الأمر يرجع للإنترنت المستخدم في التحميل.

برنامج Appvn لـ اندرويد مجانا

  • بعد أن تنتهي من تحميل الملف تلاحظ ظهور رسالة التثبيت ولكن تنبثق أمامك رسالة أخرى بأنك لا تستطيع تثبيت اللعبة لبعض الأغراض الخاصة بالأمان، لكن لكي تتمكن من تثبيت هذه اللعبة عليك أولا الإنتقال إلى صفحة الإعدادات والسماح للمتجر بتثبيت التطبيقات غير المعروفة لذلك قم بالضغط الآن على الزر ( الإعدادات ).

برنامج Appvn pro القديم مجانا

  • عندما تنقر زر الإعدادات تلاحظ انتقالك إلى صفحة الإعدادات الخاصة بتثبيت التطبيقات غير معروفة والتي تحتوي على خيار خاص بجميع التطبيقات المثبتة على الهاتف وبجانب كل خيار تجد زر تفعيل خاص به، عليك الآن البحث عن الخيار الخاص بالمتجر ثم قم بتفعيل الزر الخاص به بواسطة النقر على هذا الزر.

برنامج Appvn للايفون احدث اصدار

  • عندما تنقر الزر تلاحظ انبثاق رسالة في منتصف الشاشة وهذه الرسالة خاصة بتأكيد عملية التثبيت، حيث تظهر به اسم اللعبة والأيقونة الخاصة بها، عليك بهذه الرسالة نقر الزر ( تثبيت ).

برنامج Appvn app للاندرويد

  • الآن تجد رسالة بالعنوان تم تثبيت التطبيق وبالتالي تكون انتهيت من تثبيت اللعبة بنجاح، وبهذا تستطيع بدء تشغيل اللعبة بواسطة الضغط فوق زر التشغيل ( Open\ فتح ).

برنامج Appvn الإصدار القديم برابط مباشر

شرح طريقة استخدام قائمة المُفضلة في Appvn android للاندرويد مجاناً

برنامج Appvn عربي يتميز بقائمة المفضلة التي يمكنك بواسطتها إضافة كل التطبيقات التي تريدها إلى هذه القائمة وبالتالي تتمكن من الموصوف لهم فيما بعد بصورة سهلة وبدن البحث كثيرا عنهم، والآن سنقوم بشرح كيفية إضافة الألعاب للمفضلة وأيضا كيفية الوصول لهذه القائمة.

  • الخطوة الأولى في هذه العملية عليك تحديد اللعبة المراد إضافتها للقائمة المفضلة ثم اضغط عليها للانتقال إلى صفحة التعريف الخاصة بها والتي تجد بها المعلومات الخاصة باللعبة، حيث تظهر في الأعلى خيارا يحتوي على الأيقونة الخاصة بالمفضلة التي يجب النقر عليها كما ظاهر أمامك الآن.

برنامج Appvn من ميديا فاير

  • عندما تضغط هذه الأيقونة تلاحظ في الأسفل اشعار يتم التوضيح به أنك قمت بإضافة اللعبة بنجاح إلى القائمة المفضلة، وبالتالي يمكنك الإنتقال لهذه الصفحة وستلاحظ وجود هذه اللعبة بها.

تنزيل برنامج Appvn للايفون عربي

  • الآن سنقوم بالتأكد من عملية الإضافة بواسطة الإنتقال لصفحة المفضلات والتأكد من وجود اللعبة، ولكي تقوم بذلك يجب أولا الإنتقال لصفحة الملف الشخصي التي قمنا بتوضيحها لك في الخطوات السابقة، حيث تلاحظ بها الخيار ( Favorite )، يجب الآن بهذه الخطوة أن تنقر فوق هذا الخيار كما موضح لك في الصورة التوضيحية المرفقة لك.

برنامج Appvn باللغة العربية مجانا

  • الصفحة الظاهرة الآن خاصة بالتفضيلات والتي تظهر بها اللعبة التي تمت إضافتها بنجاح وتستطيع الاستمتاع بهذه اللعبة من الصفحة التي أمامك، كما يمكنك إضافة العديد من الألعاب التطبيقات للقائمة بواسطة الخطوات التي قمنا بشرحها لك في الخطوات السابقة.

برنامج Appvn مدفوع مجانا

طريقة تحديث التطبيقات المهكرة في برنامج Appvn الإصدار القديم

يوفر لك تحميل برنامج Appvn الاصدار القديم التحديثات الخاصة بالتطبيقات والألعاب لكي يمكنك الاستمتاع بجميع المزايا التي تتم إضافتها للتطبيقات بصورة حصرية، كما أنك تقوم بتحميل هذه التحديثات من برنامج Appvn للاندرويد بصورة مباشرة، والآن سنقوم بشرح خطوات تحميل التحديثات المتوفرة بالمتجر.

  • الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها لعمل التحديثات الإنتقال إلى صفحة الملف الشخصي التي توجد بها خيارات عديدة خاصة بضبط برنامج Appvn الاصلي والتي من خلالها يمكنك ضبط إعدادات المتجر للحصول على الخدمة بالصورة المناسبة لك، وهذه الصفحة تجد بها الخيار تحديثات ( Update ) قم بالنقر فوقه.

برنامج Appvn مهكر بدون اعلانات

  • تظهر لك الآن الصفحة الخاصة بالتحديثات والتي تظهر بها جميع التطبيقات التي يتوفر لها تحديثات بالمتجر، عليك الآن تحديد التطبيق المراد تحميل التحديث الخاص به ثم انقر الزر ( Update ) الموجود بجانب هذا التطبيق.

تطبيق appvn تحميل مباشر

  • عندما تنقر الزر تحديث يتم انتقالك للصفحة الخاصة بالتنزيلات والتي تلاحظ بها أن التحديث في عملية تقدم مستمرة انتظر الآن حتى إتمام التحميل بنجاح.

تنزيل تطبيق appvn النسخة الاصلية

  • بعد تحميل التحديث تظهر رسالة خاصة بتثبيت التحديث الذي قمت به، عليك النقر فوق الزر تحديث الواضح بهذه الرسالة ثم انتظر حتى الإنتهاء من التحدي بنجاح. 

تحميل متجر appvn للاندرويد وللايفون

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Appvn للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Appvn مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكن تحميل برنامج Appvn من ميديا فاير؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك تحميل برنامج Appvn القديم برابط مباشر مجاني حيث إننا نُقدم لكم رابط مباشر خاص بالتطبيق يُمكنك بمُجرد النقر عليه تنزيل ملف التطبيق Apk وتثبيته على هاتفك بشكل بسيط جداً دون مواجهة أي مشاكل, كُل ما يتوجب عليك فعله هو النزول لأسفل الصفحة والضغط على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك روابط تحميل برنامج Appvn الاصلي للاندرويد والايفون. 

كيفية تحميل برنامج Appvn للايفون؟

نوفر لكم اليوم رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تنزيل برنامج Appvn للايفون بشكل مجاني تماماً, فقط انقر على رابط ( تنزيل التطبيق للايفون ) الموجود أسفل الصفحة ضِمن روابط التحميل وبعد ذلك سيظهر لك إشعار بتثبيت برنامج Appvn القديم انقر على ( تثبيت \ Install ) وعليك بالعودة لشاشة هاتفك الرئيسية وانتظار الانتهاء من تثبيت التطبيق. 

هل يمكنني تحميل برنامج Appvn باللغة العربية؟

نعم يُمكنك ذلك, ولكن اللُغة ليس لها علاقة بتحميل برنامج Appvn للاندرويد حيث إن التطبيق يتم تحميله باللُغة الإنجليزية بشكل افتراضي, ولكن من خلال اعدادات "برنامج Appvn الاصدار القديم" يُمكنك بكُل سهولة تحويل برنامج Appvn باللغة العربية

كيف يمكنني تحميل تطبيق Appvn للاندرويد من بلاي ستور؟

للأسف لا يُمكنك تنزيل برنامج Appvn احدث اصدار من جوجل بلاي ستور نهائياً, وذلك حيث إن متجر بلاي ستور لا يسمح بوجود أي تطبيقات أو متاجر للتطبيقات المُعدله والمهكرة, وبالتالي لتتمكن من تنزيل برنامج Appvn عربي بشكل سليم لابُد من تحميله من رابط مُباشر Apk, وستجد هذا الرابط موجود في نهاية الصفحة. 

هل يُفضل تحميل Appvn النسخة القديمة؟

بكُل تأكيد لا, حيث إن النُسخ القديمة من تطبيق Appvn القديم تحتوي على العديد من المشاكل وبالتالي ننصحك بتحميل اخر اصدار من برنامج Appvn مجانا وذلك حيث إنه تم حل جميع المشاكل في اخر اصدار من التطبيق بالإضافة لوجود الكثير من المُميزات الجديدة التي تمت إضافتها داخل برنامج Appvn الجديد

ماهو نوع محتوى متجر Appvn للاندرويد؟

متجر Appvn للاندرويد يوفر لك الكثير من الألعاب والتطبيقات المُهكرة والمُعدله للاندرويد والايفون والتي يُمكنك تنزيلها من خلاله بطريقة بسيطة جداً كما شرحنا لكم في الفقرات السابقة من هذا المقال. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Appvn اخر اصدار للاندرويد مجانآ

💿 اسم البرنامجAppvn
🏢 الشركة المنتجةappvn
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج12.2 MB
نسخة البرنامجV 9.9.8a
🗓️ تاريخ التحديث24 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتاجر التطبيقات

تحميل برنامج Appvn باللغة العربية لتحميل العاب مهكرة من ميديا فاير

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.