اختصارات الموضوع

تحميل Happy Chick الإصدار القديم للاندرويد برابط مباشر مجانا

يُعد برنامج Happy Chick من البرامج الأكثر شُهرة في وقتنا الحالي في مجال مُحاكاة الألعاب على أجهزة الأندرويد, حيث إنه يقوم بتشغيل أهم الألعاب بشكل عام على هواتف الأندرويد ومُحاكاة ألعاب البلاي ستيشن بشكل خاص, ولقد حصل تطبيق هابي شيك 2024 على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل من الموقع الرسمي للتطبيق, وهو تم تطويره من قِبل بعض المطورين الصينيين وأصبح بعد ذلك من أكثر تطبيقات مُحاكاة الالعاب لهواتف الاندرويد. 

شعار تحميل برنامج هابي تشيك

تنبيه : روابط تحميل هابي تشيك Happy Chick 2024 للاندرويد مجانا اخر اصدار في نهاية الموضوع.

ما هو تطبيق هابي شيك Happy Chick؟

يُمكنك الأن تحميل Happy Chick APK على هاتفك الاندرويد أو الأيفون وبعد ذلك ستتمكن من تشغيل الكثير من الألعاب التي يتم توفيرها داخل التطبيق بشكل حصري جداً مثل ألعاب بلايستيشن 1 وبلاي ستيشن 2 كما يُمكنك الحصول على جميع إصدارات لعبة GTA الغير متوفرة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ستور.

وعليك العِلم أيضاً ان هابي شيك غير متوفر بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي ستور وذلك حيث إن التطبيق يقوم بتوفير الكثير من الألعاب المدفوعة لهواتف الأندرويد بشكل مجاني.

لذلك إذا أردت تنزيل هابي شيك 2024 APK للاندرويد يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال رابط مُباشر من خارج متجر جوجل بلاي ستور, وسنقوم في الفقرات التالية بشرح كيفية تحميل هابي شيك اخر اصدار للاندرويد وكيفية تحميل الألعاب بشكل بسيط جداً, كُل ماعليك الان هو مُتابعة قراءة المقال للنهاية. 

هابي تشيك

تحميل هابي تشيك Happy Chick اخر اصدار للاندرويد

كما ذكرنا في السابق ان هابي شيك APK غير متوفر على متجر Google Play Store, لذلك عليك تنزيل Happy Chick من خلال النزول إلى أسفل الصفحة والضغط على زِر التحميل, وبعد ذلك سيظهر لك رابط تحميل هابي تشيك 2024 apk مباشر.

  • بعد الضغط على رابط تحميل هابي شيك APK الموجود في اسفل الصفحة سيظهر لك نافذة تحميل ملف التطبيق, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Download" أو "تنزيل" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

هابي شيك

  • نظراً إنك تقوم بتحميل ملف هابي تشيك APK من خارج متجر جوجل بلاي ستور, سيظهر لك رسالة تحذير قبل تحميل الملف على هاتفك لذلك عليك الآن الضغط على "Download Anyway" أو "تحميل على أي حال" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة, وذلك لكي تبدأ في تحميل ملف هابي تشيك APK على هاتفك الاندرويد بشكل سليم.

برنامج هابي شيك

  • الان بعد الإنتهاء من عملية تنزيل ملف التطبيق على هاتفك بشكل سليم, سيظهر لك إشعار انتهاء التنزيل كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على الإشعار كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نبدأ في تثبيت هابي شيك هابي شيك على هاتف الاندرويد الخاص بِك, واتبع الخطوات التالية.

تحميل برنامج هابي شيك

تنزيل Happy Chick لتشغيل العاب البلاي ستيشن للاندرويد

بعد أن قُمت بتنزيل ملف هابي شيك 2024 APK على هاتفك الاندرويد بشكل سليم, وقُمت بفتح ملف تثبيت التطبيق على هاتفك, عليك الأن بإتباع الخطوات التالية لتثبيت التطبيق بشكل سليم على هاتفك وحل مشاكل تثبيت Happy Chick للاندرويد على هاتفك.

  • سيظهر لك في بداية الأمر نافذة تثبيت البرنامج على هاتفك, وكما ترى عزيزي الزائر في هذه الصفحة سترى جميع الصلاحيات التي سيأخذها التطبيق على هاتفك لكي يقوم بتنزيل وتثبيت الألعاب على هاتفك بشكل سليم, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Install" أو "تثبيت" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تطبيق هابي شيك

  • الان من المتوقع أن يظهر لك نافذة تحذيرية من نظام الحماية الخاص بجوجل بلاي " Blocked by Play Protect " وهذا بسبب إن التطبيق محظور من جوجل بلاي بسبب إنه يحتوي على العاب مدفوعة بشكل مجاني, وإذا قُمت بالضغط على زِر "OK" كما هو مُشار اليه سيتم إلغاء تثبيت التطبيق من هاتفك, لذلك عليك بالضغط على " Install Anyway " أو " تثبيت على اي حال" وذلك لكي نقوم باستكمال عملية تثبيت التطبيق على هاتفك بشكل سليم.

هابي شيك هابي شيك

  • الان لقد انتهينا من تنزيل Happy Chick أخر إصدار وتثبيته على هاتف الاندرويد بشكل سليم, عليك الأن بالضغط على زِر "OPEN" او "فتح" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نبدأ في استخدام "هابي شيك" بشكل سليم على الهاتف.

هابي شيك عربي

  • في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل التطبيق على هاتفك سيظهر لك رسالة تُنبهك إنك تقوم بإستخدام باقة الإنترنت وليس مُتصل بشبكة واي فاي, وذلك بسبب إن التطبيق يعتمد على تنزيل الألعاب كبيرة الحجم وحرصاً من التطبيق على عدم تنزيل الألعاب بإستخدام الباقة عن طريق الخطأ, لذلك إذا يُمكنك الإتصال بشبكة واي فاي أو إستكمال استخدام التطبيق عن طريق بيانات الهاتف عن طريق الضغط على " Skip " كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تحميل هابي شيك 2024

حل مُشكلة App Not Installed برنامج Happy Chick

في بعض الأحيان يظهر لك مُشكلة ( APP NOT INSTALLED ) عن تثبيت برنامج هابي شيك على هاتف الاندرويد الخاص بِك, وهذة المُشكلة تكون بسبب إن هذه هي المرة الأولى التي تقوم بتنزيل تطبيق أو لعبة من خارج متجر جوجل بلاي ستور بصيغة APK, ولكي تقوم بحل هذه المُشكلة عليك بإتباع الخطوات التالية بشكل دقيق.

  • 1- عليك بالدخول على اعدادات الهاتف ( Settings ).
  • 2- قُم بالبحث عن خيار ( الحماية والخصوصية ) أو ( Security & Privacy ) من قائمة الإعدادات.
  • 3- الأن إبحث عن خيار ( تثبيت المصادر غير المعروفة ) أو ( Install Unknown apps ) وقُم بالضغط عليه.
  • 4- سيظهر لك الآن قائمة بجميع التطبيقات الموجودة على هاتفك الأندرويد, قُم بالبحث عن مُتصفح الإنترنت الذي تقوم بتحميل Happy Chick APK من خلاله, وقُم بالضغط عليه.
  • 5- الان عليك بتفعيل خيار ( السماح بتثبيت التطبيقات ) أو ( Allow app installs ).
  • 6- عليك بتكرار الخطوة رقم 4 و 5 ولكن مع مُدير الملفات الخاص بهاتفك من قائمة التطبيقات.
  • 7- الان عليك بعمل إعادة تشغيل هاتفك الأندرويد ومُعاودة تثبيت التطبيق من خلال ملف هابي شيك APK الذي قُمت بتنزيله مُنذ قليل. 

تنويه : يُمكنك الان تحميل التطبيقات والألعاب من روابط مُباشرة من خارج متجر جوجل بلاي ستور, ولن تحتاج إلى تنفيذ الخطوات السابقة مرة أخرى.

مميزات برنامج Happy Chick لتشغيل الالعاب

كما ذكرنا في السابق إن تحميل هابي تشيك لتشغيل ألعاب البلايستيشن للأندرويد هو من أفضل التطبيقات وأكثرها انتشاراً في الفترة الأخيرة, وسنقوم في هذه الفقرة بتوضيح أهم مُميزات التطبيق بشكل بسيط.

مميزات هابي شيك معرب

  • تحميل Happy Chick مجاني بشكل كامل ولا يحتوي على إعلانات مُزعجة.
  • يُمكنك إستخدام برنامج هابي شيك 2024 بدون إدخال أي بيانات شخصية على الإطلاق وبدون الخوف من تسريب بياناتك على شبكة الإنترنت.
  • يحتوي على الكثير من الألعاب المُميزة الخاصة بالبلايستيشن, وأيضاً يحتوي على الكثير من الألعاب المدفوعة والتي يُمكنك تحميلها مجاناً مثل جميع اصدارات لعبة GTA للاندرويد.
  • التطبيق حجمه صغير جداً ولا يحتاج إلى إمكانيات عالية على هاتفك الأندرويد لكي يعمل بشكل مُستقر.
  • واجهة التطبيق بسيطة جداً, ويُمكنك الوصول إلى الألعاب التي تُريده بكُل سهولة كما يُمكنك إستخدام خاصية البحث بإسم اللعبة لكي تقوم بالوصول إليها داخل التطبيق وتحميلها على هاتفك.
  • يحتوي على الكثير من الألعاب التي يُمكنك لعبها اونلاين وبدون الحاجة إلى تنزيلها على هاتفك الأندرويد.
  • يُقدم Happy Chick خاصية تحديث الألعاب التي تقوم بتحميلها في حال توفر نُسخ جديدة من اللعبة.
  • جميع الألعاب المتوفرة داخل Happy Chick هي آمنة تماماً ويتم فحصها جيداً قبل نشرها على التطبيق. 

تحديث Happy Chick اخر اصدار من ميديا فاير مجانا

تحميل Happy Chick 2024 apk اخر اصدار على هاتفك الأندرويد سهل وبسيط كما إن الشركة المطورة للتطبيق تقوم دائماً بتوفير تحديثات للتطبيق ويُمكنك تحديث التطبيق للحصول على المزيد من المُميزات التي تم إضافتها داخله, ولكي تتمكن من تحديث التطبيق الى اخر اصدار إتبع الخطوات التالية.

  • عندما يتوفر إصدار جديد من تطبيق هابي شيك سيظهر لك نافذة تُخبرك بوجود تحديث جديد عندما تقوم بفتح التطبيق على هاتفك, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Update Now " كما هو واضح أمامك في الصورة المُرفقة.

متجر هابي شيك

  • الآن سيبدأ تطبيق هابي شيك بتنزيل أحدث إصدار من التطبيق على هاتفك الأندرويد, كُل ما عليك فعله الان هو الإنتظار لحين الانتهاء من تحميل Happy Chick الجديد.

متجر هابي تشيك

  • الان لكي تتمكن من تحديث برنامج Happy Chick القديم بالنُسخة الجديدة, عليك أولاً بإعطاء التطبيق صلاحية تثبيت التطبيقات على هاتفك الاندرويد, لذلك عليك الأن بالضغط على زِر ( SETTINGS ) أو ( الإعدادات ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تنويه : هذه الصلاحية ضرورية أيضاً لكي تتمكن من تنزيل وتثبيت الألعاب الموجودة داخل تطبيق هابي شيك الجديد 2024, لذلك لا تقلق من إعطاء التطبيق هذه الصلاحية.
تحديث متجر هابي تشيك

  • الان سيظهر لك نافذة صلاحية Happy Chick على هاتفك, كُل ماعليك فعله الآن هو تفعيل خيار ( السماح بتثبيت التطبيقات ) أو ( Allow app installs ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان.

تنزيل happy chick

  • بعد ذلك سيظهر لك نافذة تثبيت برنامج هابي تشيك الجديد واستبداله بـ Happy Chick القديم الموجود على هاتفك, إضغط على زِر ( Install ) وتابع التثبيت وسيتم تحديث Happy Chick PC بشكل سليم. 

شرح أقسام الألعاب في Happy Chick للأيفون وللأندرويد

الان بعد تحميل هابي شيك 2024 اخر اصدار وشرح كيفية تحديث نسخة Happy Chick القديم للاندرويد, سنقوم في هذه الفقرة بشرح واجهة التطبيق وأهم الأقسام الموجودة في تطبيق هابي شيك لكي تتمكن من تنزيل الألعاب التي تُريدها من داخل التطبيق بكُل سهولة.

  • عندما تقوم بفتح برنامج هابي شيك للمرة الأولى ستُلاحظ وجود بعض الأقسام الرئيسية في واجهة التطبيق, هذه الأقسام تُساعدك بشكل كبير لتصفح الألعاب ومعرفة أكثر الألعاب تحميلاً في الفترة الأخيرة, وسنقوم الان بشرح أهم ثلاثة أقسام موجودة في واجهة تطبيق "هابي شيك" وهُم ( Category - Ranking - Android ).

تحميل happy chick

  • التصنيف الأول وهو Category, ويتم تقسيم الألعاب بداخلة تبعاً للقسم الخاص باللعبة ستجد أمامك في الأقسام ألعاب البلاي ستيشن ( PS Games ) وأيضاً ستجد المزيد من الأقسام مثل العاب الاندرويد والالعاب القديمة جداً, وغيرها من الأقسام التي يتم تقسيم الألعاب داخلها لسهولة التصفح وتحميل الألعاب بشكل سهل وبسيط على هاتفك الاندرويد, كُل ماعليك فعله هو الدخول على القسم الذي تُريده وتصفح الألعاب وتنزيلها على الهاتف بكُل سهولة.

تنزيل happy chick

  • التصنيف الثاني وهو Ranking, وهُنا يتم تصنيف الألعاب حسب شعبيتها في الفترات السابقة وستجد ثلاثة تبويبات يتم تقسيم الألعاب بداخلهم بناءاً على عدد تحميلات اللعبة وتقييمها في الفترة الزمنية المُحددة, قُم بتحديد الفترة الزمنية وتصفح الألعاب الأكثر انتشاراً في هذه الفترة لكي تقوم بتحميل الألعاب التي تم تحميلها بشكل كبير من قِبل مُستخدمي تطبيق هابي تشيك.

تحميل برنامج happy chick

  • التصنيف الثالث وهو Android, وهُنا تجد جميع العاب الاندرويد الموجودة في برنامج هابي شيك, ويتم تصنيف الألعاب أيضاً إلى ثلاثة تصنيفات, الأفضل Best وهُنا تجد الألعاب الأكثر تقييماً بشكل إيجابي من قِبل مُستخدمي محاكي هابي شيك لالعاب البلايستيشن, وأيضاً الألعاب الجديدة New وستجد هُنا احدث العاب الاندرويد التي تم إضافتها داخل هابي شيك 2024 الجديد, وتصنيف Hot وستجد داخله الألعاب الأكثر تحميلاً في الوقت الحالي وهي الألعاب الترند في متجر هابي شيك.

تحميل برنامج happy chick للايفون ios 14

تنزيل Happy Chick انجليزي للأندرويد وللأيفون وتغيير اللغة

كما ذكرنا في السابق إن Happy Chick هو تطبيق صيني واللُغة الأصلية له هي اللُغة الصينية, ولا يدعم سوى اللُغة الصينية واللُغة الانجليزية وسنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية تحميل Happy Chick English APK للاندرويد, إتبع الخطوات التالية.

  • أولاً عليك بفتح برنامج هابي شيك على هاتفك الاندرويد, وقُم بالضغط على أيقونة الملف الشخصي الموجودة في أسفل يمين التطبيق والمُشار اليها في الصورة الموضحة أمامك الان.

برنامج هابي شيك

  • الان سيظهر لك الكثير من الخيارات, عليك بالضغط على إعدادات البرنامج ويُمكنك تمييزها من أيقونة ( الترس ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل برنامج happy chick

  • الان سيظهر لك جميع إعدادات برنامج هابي تشيك 2024 محدث, عليك الان بالضغط على الخيار ( الثامن ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

هابي شيك معرب

  • الان سيظهر لك اللُغات المُتاحه في التطبيق, كُل ماعليك فعله هو اختيار اللُغة الانجليزية والضغط على زِر OK, لكي تتمكن من تحويل Happy Chick English بشكل سليم.

هابي شيك عربي

  • الان عليك بإعادة تشغيل تطبيق هابي تشيك على هاتفك الاندرويد, وفي المرة التالية التي تقوم فيها بفتح التطبيق سيظهر لك هابي شيك انجليزي بشكل كامل.

كيفية تحميل العاب البلاي ستيشن ببرنامج Happy Chick؟

الآن بعد أن انتهينا من تحميل Happy Chick English APK, سنقوم في هذه الفقرة بشرح كيفية تحميل العاب البلايستيشن للاندرويد من داخل برنامج هابي شيك, عليك الآن بإتباع الخطوات التالية.

  • أولاً عليك ان تقوم بالبحث عن اللعبة التي تُريد تنزيلها على هاتفك من خلال برنامج هابي شيك من ميديا فاير, وفي داخل صفحة اللعبة ستجد لقطات شاشة للعبة وأيضاً فيديوهات توضيحية للعبة كما ترى في الصورة المُرفقة, كُل ماعليك فعله لكي تقوم بتنزيل اللعبة على هاتفك هو الضغط على زِر "GET" الموجود في أسفل الصفحة والمُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل متجر happy chick

  • في حال إنك تقوم بالإتصال بالإنترنت عن طريق بيانات الهاتف وليس شبكة الواي فاي سيظهر لك تحذير إنك ستقوم بتحميل اللعبة عن طريق بيانات الهاتف, إذا أردت الإستمرار يُمكنك الضغط على "OK" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن, لكي تقوم بتنزيل اللعبة بشكل سليم.

تطبيق هابي شيك

  • الان سيظهر لك نافذة تأكيد تحميل اللعبة, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Download" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

متجر هابي شيك

  • بعد الضغط على زِر تحميل اللعبة ستبدأ عملية التنزيل داخل برنامج هابي شيك معرب مجاناً, وبعد الإنتهاء من تحميل اللعبة يُمكنك البدء في اللعب عن طريق الضغط على زِر "START" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

happy chick ios تحميل


كيفية إدارة وحذف الالعاب في Happy Chick أخر إصدار

بعد أن تمكنت من تنزيل العاب البلاي ستيشن على هاتفك من خلال برنامج هابي شيك الاصلي, يُمكنك إدارة الألعاب التي قُمت بتنزيلها من خلال البرنامج وحذفها من خلال الخطوات التالية.

  • اولاً قُم بفتح برنامج هابي شيك Happy Chick 2024 الجديد على هاتفك الاندرويد, وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر التنزيلات الموجود في أعلى يمين الشاشة كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تنزيل برنامج happy chick

  • الان سيظهر لك قائمة بجميع الألعاب التي قُمت بتنزيلها داخل برنامج هابي تشيك Happy Chick 2024, يُمكنك الضغط على السهم الصغير الموجود بجانب اللعبة التي تُريد حذفها, وسيظهر لك أيقونة ( Delete ) يُمكنك الضغط عليها لكي تقوم بحذف اللعبة من على هاتفك الأندرويد كما هو مُشار اليها في الصورة الموضحة.

happy chick تحميل

  • سيظهر لك الان إشعار تأكيد حذف اللعبة حتى لا تقوم بحذف الألعاب الخطأ من داخل برنامج "هابي شيك", كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على ( OK ) لتأكيد حذف اللعبة كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تحميل برنامج هابي شيك

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج هابي شيك 2024 Happy Chick

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Happy Chick مجاني" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل تطبيق هابي تشيك Happy Chick آمن للاندرويد؟

نعم, برنامج هابي شيك آمن تماماً على هاتفك الأندرويد, وبالنسبه للتحذيرات التي تظهر لك بعد تثبيت "Happy Chick 2024" على هاتفك الاندرويد هي بسبب إن التطبيق محظور من النظام الأمني لجوجل بلاي ستور, لكن التطبيق يتم إستخدامه من قِبل حوالي 100 مليون مُستخدم حول العالم بدون أي شكوى منه إطلاقاً, كما إننا في موقع ترايد سوفت نقوم دائماً بفحص التطبيقات التي نقوم بنشرها على الموقع حرصاً مِنا على سلامتكم وعدم المساس بأي ضرر لهواتفكم. 

هل يحتاج برنامج Happy Chick الاتصال بالانترنت؟

نعم, تحتاج إلى الإتصال بالإنترنت لكي تقوم بتنزيل الألعاب على هاتفك الأندرويد بشكل سليم, ويُفضل دائماً الاتصال بالإنترنت عن طريق شبكة واي فاي لكي تتمكن من تحميل الألعاب ذات الحجم كبير بطريقة سهلة وبسيطة, كما تحتاج إلى الإتصال بالإنترنت لكي تتمكن من تشغيل الألعاب التي تعمل Online بدون تحميل على هاتفك الاندرويد.

ولكن يُمكنك الإستغناء عن الاتصال بالإنترنت عند تشغيل الألعاب الـ Offline بعد ان تقوم بتنزيلها بشكل سليم على هاتفك الاندرويد. 

هل يستهلك Happy Chick مساحة الهاتف؟

لا, حجم تطبيق Happy Chick 2024 APK صغير ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة, ولكن عليك العِلم أيضاً إن حجم التطبيق يعتمد بشكل كبير على حجم الألعاب التي تقوم بتحميلها من خلال برنامج هابي شيك, وكُلما قُمت بتحميل المزيد من الألعاب داخل البرنامج يتم إستهلاك المزيد من مساحة التخزين على هاتفك. 

كيفية تحميل Happy Chick من جوجل بلاي ستور؟

كما ذكرنا في السابق إن برنامج هابي تشيك 2024 APK انجليزي غير متوفر على متجر جوجل بلاي ستور نهائياً, وذلك حيث إن التطبيق يقوم بتوفير الكثير من الألعاب المدفوعة وهذا الأمر الذي ينتهك سياسة الخصوصية وسياسة الملكية الفكرة لجوجل بلاي, لذلك يُمكنك تحميل هابي شيك انجليزي من خلال الرابط المُباشر الموجود في أسفل الصفحة. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Happy Chick 2024 أخر إصدار

💿 اسم البرنامجHappy Chick
🏢 الشركة المنتجةXiaoji Studio
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج61.6 MB
نسخة البرنامجV 1.7.33
🗓️ تاريخ التحديث23 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتاجر التطبيقات

تحميل Happy Chick للأندرويد وللأيفون أخر إصدار برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.