اختصارات الموضوع

تحميل متجر tap tap الصيني للأندرويد 2024 برابط مباشر مجاناً

يُعتبر متجر تاب تاب Tap Tap APK من المتاجر التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة وخاصة مع انتشار عمليات البحث عن ألعاب الاندرويد المُعدلة, حيث أن متجر تاب تاب هو مُتجر مُختص في ألعاب الأندرويد.

في الأساس تم إنشاء متجر Taptap لدول قارة آسيا حيث إن هذه الدول اشتهرت بحُبها للألعاب بطريقة جنونية, ويعتمد التطبيق على تقديم أهم الألعاب المتداولة مع شرح كامل لهذه الألعاب ومُراجعات حقيقية من المُستخدمين الذين قاموا بتنزيل اللعبة وتجربتها من داخل متجر تاب تاب فعلياً, كما إن "تاب تاب القديم" يوفر لك تجربة مميزة في تنزيل الألعاب بشكل مُباشر وبضغطة واحدة ويوفر لك تاب تاب 2021 تحديثات مُستمرة لهذه الألعاب التي تقوم بتنزيلها من خلاله. 

تحميل متجر تاب تاب TapTap

تنبيه : روابط تنزيل متجر tap tap للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون التحديث الأخير مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل تاب تاب النسخة الانجليزيه Taptap اخر اصدار كامل

كما يتميز متجر Taptap بتوفيره الصور كاملة من داخل اللعبة ومقاطع فيديو طويلة توضح لك ماهي قصة اللعبة التي تقوم بتحميلها لكي تتمكن من معرفة القصة التي تقوم عليها هذه اللعبة قبل تحميلها, في النُسخ البدائية للمتجر كان لا يدعم سوى اللغة الصينية واليابانية ولُغات دول آسيا, ولكن بعد تطوير المتجر وزيادة نسبة تنزيلاته على مستوى العالم تم إضافة تاب تاب بالانجليزي لذلك ستتمكن من تحميل تاب تاب النسخة الإنجليزية من الروابط الموجودة أسفل الصفحة.

أيضاً Taptap لا يُعتبر مُجرد متجر لتنزيل الالعاب فقط, ولكن هذا المتجر بداخله أكثر من 50 مليون مُستخدم عاشق للألعاب يتم إنشاء مجموعات داخل هذا المتجر ليتواصل جميع هؤلاء الـ Gamers بداخل هذه المجموعات يتبادلون المعلومات عن اللعبة والخبرات وغيرها من الأشياء التي ستجدها بداخل المجموعات الخاصة بالألعاب التي تقوم بلعبها على هاتفك. 

تحميل تطبيق tap tap

تنزيل وتثبيت تاب تاب للاندرويد Tap Tap Mediafire

في بداية الأمر عليك أولاً بتنزيل ملف تثبيت "متجر تاب تاب" Tap Tap apk علي هاتف الاندرويد الخاص بك, وستجد روابط تنزيل برنامج Tap Tap الصيني أسفل هذه الصفحة ( روابط مُباشرة وروابط ميديا فاير ) إنتقل الان الى اسفل الصفحة وقُم بالضغط علي زِر التنزيل وبعد ذلك اختر رابط تحميل برنامج Tap Tap ميديا فاير او الرابط المُباشر تنزيل برنامج Tap Tap وستبدأ عملية التنزيل بشكل بسيط, إنتظر إلى أن يتم الانتهاء من تحميل ملف تثبيت متجر "تاب تاب" الصيني علي هاتفك وبعد ذلك عليك بإتباع الخطوات التالية لكي تتمكن من تثبيته بشكل سليم على جهازك.

  • كما ذكرنا في سابق المواضيع إنه في حال تحميلك لتطبيق بصيغة Apk من خارج متجر جوجل بلاي ستور عليك أولاً بتفعيل خاصية تثبيت التطبيقات الخارجية عن طريق , الإعدادات > الحماية والخصوصية > المزيد > تثبيت المصادر المجهولة > اختر المُتصفح > السماح بتثبيت التطبيقات.
  • الآن بعد أن تقوم بتنزيل ملفات taptap.apk علي هاتفك قُم بفتح الملف وإضغط على زِر "تثبيت" او "Install" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة لتبدأ عملية التثبيت.

تحميل متجر تاب تاب للاندرويد

  • الآن ستأخذ هذه العملية بضعة لحظات لكي يتم الانتهاء من تثبيت متجر تاب تاب للالعاب على هاتفك.

تحميل برنامج tap tap

  • الان بعد ظهور رسالة "App Installed" فقد تم الانتهاء من تثبيت المتجر على هاتفك الاندرويد بنجاح, قُم بالضغط علي زِر "فتح" او "Open" لكي تتمكن من إستخدام المتجر بشكل بسيط.
متجر تاب تاب tap tap تحميل

  • في المرة الأولى التي تقوم فيها بفتح متجر Tap Tap على هاتفك الاندرويد سيظهر لك نافذه مُنبثقه بداخلها سياسة الخصوصية الخاصة بالمتجر, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر Agree كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

تحميل متجر tap tap الصيني

  • الان ستظهر لك الواجهة الرئيسية لمتجر Tap Tap الأصلي كما تراها الآن في الصورة الموضحة, وستجد إنه يتم تصنيف الألعاب في الصفحة الرئيسية للتطبيق إلى ثلاثة أقسام وهم :
تحميل tap tap من ميديا فاير

  • العاب مُخصصه لك For You : هذه الألعاب يتم ترشيحها لك بُناءاً على الألعاب التي تبحث عنها والألعاب التي قُمت بتنزيلها وتثبيتها علي هاتفك الاندرويد, لذلك إذا كُنت تقوم بتنزيل العاب سباقات دائماً ستجد التطبيق يرشح لك الالعاب الجديدة في هذا التصنيف, وذلك لكي يُشجعك علي تنزيل الألعاب المُناسبه لك.
  • العاب قادمة Upcoming : هذا التصنيف يتم وضع بداخلة الألعاب التي سيتم طرحها قريباً على متجر Tap Tap والتي يكون مُتاح بها التسجيل المُسبق Pre-Register, وستجد بداخل هذا التصنيف أيضاً التحديثات الخاصة بالألعاب التي سيتم اصدارها في الأيام المُقبلة لكي تتمكن من معرفة التحديثات القادمة للألعاب الخاصة بك.
  • العاب مُقيمة Ranking : بُناءاً على التقييمات التي يتم وضعها من قِبل المُستخدمين الفعليين للألعاب داخل متجر تاب تاب يتم ترتيب هذه الألعاب في تصنيف Ranking لذلك إذا كُنت تُريد تنزيل بعض الألعاب الرائجه حالياً عليك بزيارة هذا التصنيف للتعرف على الألعاب الأكثر تحميلاً وتقييماً داخل متجر تاب تاب الصيني


برنامج تاب تاب الصيني لتنزيل الالعاب الحصرية Tap Tap 2024

الكثير مِنا يبحث عن طريقة تنزيل العاب من متجر تاب تاب الصيني وهُناك أيضاً الآف الاشخاص يبحثون عن كيفية تنزيل ببجي الكورية من تاب تاب, والآن في هذه الفقرة سنقوم بشرح كيفية تنزيل الالعاب من داخل متجر Tap Tap الصيني, ورُبما ستواجهك مُشكله أثناء محاولة تنزيل لعبة ببجي الكورية Pubg mobile kr apk علي هاتفك الاندرويد من خلال متجر تاب تاب وسنقوم بحل جميع هذه المشاكل في الفقرات التالية لكي تتمكن من تنزيل اللعبة بشكل سليم على هاتفك. 

تنويه : في المرة الاولى التي تقوم فيها بتنزيل الالعاب من داخل متجر Tap Tap سيكون عليك تفعيل بعض الأشياء التي سنقوم بتوضيحها في الخطوات التالية, لذلك إتبع الخطوات التالية بدقة.

  • كُل ما عليك فعله في بداية الأمر هو الدخول علي صفحة اللعبة التي تُريد تنزيلها على هاتفك الاندرويد سواء عن طريق البحث داخل التطبيق أو عن طريق التنقل داخل الأقسام لحين إيجاد اللعبة المُناسبة لك والدخول على صفحة التنزيل عن طريق الضغط على صورة اللعبة, بعد ذلك ستجد صفحة اللعبة مثل التي تراها امامك الان في الصورة الموضحة, كُل ما عليك الان هو الضغط على زِر "Download" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

تنزيل برنامج tap tap بالعربي

  • بعد الضغط علي زِر "تحميل برنامج Tap Tap", إذا كُنت تقوم باستخدام الإنترنت عن طريق باقة الموبايل سيتم تحذيرك في نافذة مُنبثقه كما تراها في الصورة الموضحة, ويُمكنك الضغط على زِر Get Now كما هو مُشار إليه لتنزيل اللعبة بالاتصال الحالي للإنترنت, لكي تقوم بتأجيل عملية التنزيل لحين الاتصال بشبكة Wi-Fi يُمكنك الضغط علي زِر Over WLAN Only.

تنزيل متجر tap tap

  • الان سيظهر لك رسالة تُفيد بأن تطبيق تاب تاب يلزمه الحصول على صلاحية الوصول إلى الملفات لكي يتمكن من تنزيل الألعاب داخله, عليك بالضغط علي زِر OK.

tap tap اخر تحديث

  • الان سيظهر لك نافذة إعطاء الصلاحية للتطبيق, يُمكنك الضغط علي زِر "سماح" أو "Allow" لكي نُمكن التطبيق من الصلاحية التي يُريدها بشكل سليم ونستكمل تنزيل الألعاب داخل متجر Tap Tap.

متجر tap tap الصيني

  • ستجد بعد إتمام الخطوات السابقة إنه تم البدء في تنزيل اللعبة التي تُريدها داخل متجر تاب تاب, كُل ما عليك الان هو الإنتظار لحين الانتهاء من عملية التنزيل بشكل سليم.

تحميل متجر tap tap باللغة العربية

  • بعد الإنتهاء من تنزيل اللعبة سيكون عليك إعطاء التطبيق صلاحية تثبيت التطبيقات والألعاب من داخله, لكي يتمكن من تثبيت اللعبة التي تم الانتهاء من تنزيلها على هاتفك منذ قليل, قُم بالضغط علي زِر Settings كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

تحميل متجر tap tap للاندرويد

  • الان سيتم توجيهك الى صفحة اعدادات تطبيق تاب تاب, كُل ما عليك فعله الآن هو تفعيل خيار "السماح بتثبيت التطبيقات" او "Allow App installs" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل tap tap اخر اصدار

  • سيأخذ التطبيق بعض الوقت لكي يقوم بالانتهاء من تثبيت اللعبة التي قُمت بتنزيلها مُنذ قليل, وبعد ذلك ستظهر لك هذه الصفحة ويكون قد تم تنزيل وتثبيت اللعبة بشكل ناجح على هاتفك.
تحميل متجر tap tap global

تنويه : لن تحتاج إلى تنفيذ الخطوات السابقة الخاصة بالصلاحيات سوى مرة واحدة فقط عند تنزيل أول لعبة على هاتفك من متجر Tap Tap

كيف تقوم بحذف الألعاب التي تم تنزيلها عبر متجر تاب تاب 2024 Tap Tap؟

بعد ان تقوم بتنزيل الألعاب التي تُريدها على هاتف الاندرويد الخاص بك قَد تحتاج إلى حذف بعض هذه الألعاب لإخلاء المساحة على هاتفك الاندرويد.

  • كُل ما عليك فعله الان هو الدخول إلى تطبيق تاب تاب الصيني والضغط على أيقونة "My Games" الموجودة في أسفل يمين الشاشة الرئيسية للتطبيق كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة, وستجد أمامك جميع الألعاب التي قُمت بتنزيلها من خلال متجر "تاب تاب", قُم بالضغط علي النقطتين ( : ) المُشار إليهم بجانب اللعبة التي تُريد حذفها.

تحميل متجر tap tap الانجليزي

  • بعد ذلك سيظهر لك قائمة صغيرة قُم بالضغط علي خيار "Uninstall" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة ليتم حذف اللعبة بشكل نهائي من علي هاتف الاندرويد الخاص بِك.
تحميل متجر tap tap من ميديا فاير

كيفية تنزيل ببجي الكورية Tap Tap Pubg Kr Apk؟

الكثير يبحث عن تنزيل لعبة ببجي الكورية على هواتف الأندرويد وهذا حيث إن لعبة ببجي الكورية تتمتع بالهدايا الكثيرة التي يتم تقديمها للاعبين الفائزين وصناديق الحظ التي تحتوي على هدايا قيمة, كما إن من المعروف عن لعبة ببجي الكورية هو إستقرار السيرفرات الخاصة بها على عكس لعبة ببجي العالمية التي يحدث بها في بعض الأحيان Lag بسبب عدم استقرار السيرفرات, إتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من تاب تاب ببجي الكورية Pubg Kr Apk علي هاتفك الاندرويد بشكل بسيط وسليم. 

  • في البداية عند دخولك على تاب تاب ببجي الكورية ومحاولة البحث عن لعبة ببجي الكورية "Pubg Mobile Kr" ستجد اللعبة موجودة بالفعل داخل المتجر ولكن عند محاولة تنزيلها على هاتفك الاندرويد سيظهر لك رسالة "The game is not available in this country/region" كما ترى امامك في الصورة المُرفقة, وهذا الأمر يدل على إن اللعبة غير مُتاحة في دولتك, لذلك سوف نلجأ في هذه الحالة إلى احد برامج الـ VPN لهواتف الاندرويد, ويُمكنك الاختيار من البرامج التالية.

تحميل ببجي الكورية من تاب تاب

  • في تجربتنا مع متجر تاب تاب لقد قُمنا بتنزيل تطبيق Psiphon للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ستور, سيظهر لك كما ترى في الصورة المُرفقة قُم بالضغط علي زِر "Install" ليتم تثبيت التطبيق بشكل تلقائي علي هاتفك الاندرويد.

ببجي الكورية tap tap

  • بعد ذلك عليك بفتح تطبيق Psiphon لتظهر لك واجهة التطبيق مثل الصورة الموضحة أمامك, كُل ما عليك فعلة الان هو الضغط علي زِر "Start" الموجود في أسفل يسار الشاشة كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة, وذلك لكي نبدأ في تغيير العنوان الخاص بِنا علي شبكة الإنترنت بشكل سليم.

تاب تاب ببجي الكورية

  • بعد ذلك لكي نتمكن من تحميل لعبة ببجي الكورية بشكل سليم على هواتفنا الاندرويد, قُم بالضغط على خيار "OPTIONS" داخل تطبيق Psiphon وبعد ذلك قُم بالضغط على Select server region كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة, وعليك بتغيير سيرفر الـ VPN ويُمكنك إختيار دولة "كوريا" او تجربة "الولايات المُتحدة" ولكن ننصحك بتجربة كوريا اولاً.

ببجي الصينية tap tap

  • بعد ذلك عليك أولاً ان تقوم بحذف ملفات الـ Cache الخاصة بمتجر Tap Tap Global, وذلك عن طريق الدخول إلى الإعدادات وبعد ذلك Apps واختر تطبيق تاب تاب وإضغط علي Storage وبعد ذلك قُم بالضغط على Clear Cache كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة امامك.

تاب تاب ببجي KR

  • بعد ان تقوم بحذف ملفات الكاش الخاصة بمتجر تاب تاب, قُم بفتح المتجر مرة أخرى وإبحث عن لعبة ببجي الكورية عن طريق كتابة "Pubg mobile kr" في مُربع البحث, لتجد أمامك اللعبة مُتاحة للتنزيل بشكل سهل وبسيط.
طريقة تحميل ببجي الكورية من تاب تاب

تنويه 1 : قد تجد سرعة تنزيل لعبة ببجي الكورية بطيئة بعض الشئ وذلك بسبب استخدامك لخاصية VPN, عليك التحمل وعدم اغلاق برنامج الفي بي ان حتي لا يتم توقف تنزيل اللعبة على هاتفك.

تنويه 2 : لعبة ببجي الكورية لا تعترف بمستويات اللاعب داخل لعبة ببجي العالمية, لذلك أياً كان المستوى الذي قد وصلت إليه داخل لعبة ببجي, ستبدأ من جديد داخل لعبة ببجي الكورية ولكن يُمكنك تنزيل لعبة ببجي العالمية وبيجي الكورية سوياً على هاتفك واستخدامهم بشكل مُنفرد. 

ما هو متجر تاب تاب Tap Tap لتنزيل الألعاب للاندرويد؟

كما ذكرنا في السابق إن متجر تاب تاب "Tap Tap Global" هو متجر متخصص في ألعاب الاندرويد, تم إنشاء المتجر في السابق ليتم وضع عليه الالعاب مثله مثل جميع المتاجر الموجودة على شبكة الانترنت.

ولكن وبعد مرور حوالي 6 سنوات علي انشاء هذا المتجر أصبح تاب تاب يحتوي علي العاب يتم إصدارها حصرياً داخل تاب تاب القديم, وتجد هذه الألعاب في قسم Tap Exclusive.

ويتم تقسيم الألعاب بداخل Tap Tap APK كما ترى عزيزي الزائر في الصورة الموضحة الى الكثير من الأقسام الخاصة بالألعاب مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والعاب الحروب وغيرها من الألعاب الأخري.

أقسام متجر تاب تاب TapTap

كيف تقوم بتنزيل تطبيق تاب تاب بالانجليزية Tap Tap En؟

بطبيعة الأمر يتم تحميل تاب تاب النسخة الانجليزيه فعلياً باللغة الانجليزية, ولكن قد تواجهك مشكلة اللغة الصينية بداخل تطبيق Tap Tap ولحل هذه المُشكلة ستقوم بإتباع الخطوات التالية بشكل دقيق.

  • عليك اولاً بفتح التطبيق Tap Tap وإذا كان باللغة الصينية حاول الوصول إلى الإعدادات طبقاً للترتيب الموجود في الصور المُرفقة, قُم بالضغط على أيقونة القائمة الجانبية المُشار اليها في الصورة المرفقة.

تحميل تاب تاب النسخة الانجليزيه

  • بعد ذلك قُم بالضغط على زِر Settings, او في حال Tap Tap CN باللغة الصينية إبحث عن الخيار الموجود بجانبه رمز "الترس" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة.

تنزيل تاب تاب النسخة الانجليزيه

  • بعد ذلك قُم بالدخول على خيار "Language" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, او في حال Tap Tap CN باللغة الصينية قُم باختيار الخيار قبل الأخير.

تحميل تاب تاب النسخة الانجليزيه

  • الان كُل ما عليك فعله هو اختيار اللغة الانجليزية "English" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة, وبعد ذلك سيظهر لك "تاب تاب بالانجليزي" كاملاً باللغة الانجليزية.
تحميل تاب تاب النسخة الانجليزيه


كيفية تفعيل الوضع المُظلم في تاب تاب Tap Tap Dark mode

إذا كُنت من عُشاق إستخدام التطبيقات بالألوان الغامقة ستجد تطبيق تاب تاب يوفر لك خاصية الدارك مود Dark Mode بدون الحاجة الى تطبيقات اضافية, فقط عليك بالدخول إلى القائمة الجانبية للتطبيق وستجد خيار "Dark Mode" قُم بالضغط عليه ليتم تحويل التطبيق كامل بالألوان الغامقة, وإذا اردت ازالة الوضع المُظلم عليك اختيار خيار "Daytime Mode" ليعود التطبيق الى الالوان الفاتحة. 

تفعيل الوضع المظلم في Tap Tap

كيفية تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap من جوجل بلاي

إذا كُنت تُريد تنزيل برنامج تاب تاب من جوجل بلاي ستور فهذا الأمر غير مُتاح نهائياً, وذلك لعدم وجود أي نُسخ رسمية من المتجر الصيني علي جوجل بلاي ستور نهائياً, وعليك العلم عزيزي الزائر إن أي نُسخه موجودة على متجر جوجل بلاي بإسم Tap Tap ما هي إلا نُسخه غير أصلية ولن تجد عليها الألعاب المتوفرة داخل المتجر الصيني الأصلي, والألعاب الموجودة بداخل هذه النُسخ قد تُلحق الضرر بهاتفك الاندرويد. 

لذلك إذا أردت تنزيل برنامج Tap Tap الصيني لتنزيل لعبة ببجي KR الكورية على هاتف الاندرويد الخاص بك, عليك "تحميل برنامج Tap Tap" من خلال الروابط المُباشرة الآمنة التي نوفرها لك. 

تحميل متجر TapTap من جوجل بلاي

هل تطبيق تاب تاب Tap Tap Apk آمن علي الاندرويد؟

نعم تطبيق Tap Tap آمن تماماً على هاتف الاندرويد الخاص بك, ولكن قد تُلاحظ ظهور بعض الشعارات التي تُحذرك من أن متجر تاب تاب قد يُلحق الأذي بهاتفك الاندرويد, ولكن هذه التحذيرات تظهر بشكل تلقائي من نظام الحماية الخاص بجوجل نظراً إنك تقوم بتنزيل Tap Tap APK من خارج متجر جوجل بلاي ستور.

ولكن عليك الحذر دائماً عزيزي الزائر من المصدر الذي تقوم بتنزيل التطبيقات من خلالة خاصة بصيغة APK, وذلك لوجود بعض المواقع والمنصات التي تقوم برفع نُسخ مُقرصنة من تطبيق تاب تاب, لذلك نحن هُنا في ترايد سوفت نقوم بتجربة التطبيقات علي هواتفنا الشخصية قبل مُشاركتها معكم على الموقع. 

تحميل Tap Tap Apk برابط مباشر

أهم الأسئلة الشائعة حول متجر تاب تاب 2024 للأندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق متجر تاب تاب" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو برنامج تاب تاب TapTap (CN) APK؟

تطبيق Tap Tap هو متجر تطبيقات Android مجاني يتيح لك العثور على بعض من أفضل ألعاب Android في العالم. إنه متجر تطبيقات صيني يزداد شعبية بسبب العدد الكبير من الألعاب الآسيوية المتاحة. المتجر متوفر بلغات مختلفة، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين من جميع أنحاء العالم. يحتوي المتجر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعل من السهل العثور على الألعاب التي تريدها وتنزيلها.

كيفية تنزيل برنامج تاب تاب الصيني Tap Tap؟

Tap Tap هو أحد المتاجر المخصصة لتنزيل تطبيقات Android، وهو مخصص بشكل أساسي لتنزيل الألعاب، ولكنه يتميز عن المتاجر الأخرى بإمكانية التنزيل تطبيقات باللغة الصينية فقط، وهذا ما يجعله متجرًا رائعًا خاصة لمن يرغب في تنزيل الألعاب الصينية فقط، حيث يحتوي على مكتبة ضخمة من الألعاب غير المتوفرة في المتاجر الأخرى.

لذا في هذا المقال سوف نوضح لك كيف لتنزيل البرنامج. أول شيء عليك القيام به هو الانتقال إلى الموقع الرسمي للمتجر، وهو www.taptap.com، ثم النقر فوق زر التنزيل أعلى الصفحة بجوار شعار المتجر، كما هو موضح في الصورة أدناه. بعد ذلك، ستظهر نافذة منبثقة تطلب منك اختيار إصدار المتجر الذي تريد تنزيله، حيث يوجد نسختان، الأول هو الإصدار العادي والثاني هو الإصدار الخفيف. 

ما الفرق بين برنامج Tap Tap ومتجر Google Play؟

يعتبر متجر تابتاب الأفضل والأكثر شعبية في منطقة الصين وهو يحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب التي لا تجدها في متجر غوغل بلاي. يمكنك تنزيل تطبيقات وألعاب أسرع من غوغل بلاي

ما هي استخدامات متجر Tap Tap الصيني؟

متجر Tab Tab هو مجتمع ألعاب شامل يحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين الصينيين. يمكنك تنزيل تطبيقات جيدة لتلعبها دون قلق، فهي آمنة جدًا للاستخدام. تظهر الواجهة الرئيسية أمامك، وتحتوي على العديد من الأقسام المختلفة. كما يتميز متجر Taptap بتقديم صور كاملة من داخل اللعبة ومقاطع فيديو طويلة توضح لك قصة اللعبة التي تقوم بتنزيلها حتى تتمكن من معرفة القصة قبل تنزيلها. 

هل تريد تنزيل متجر الألعاب الصيني الجديد Tap Tap وتثبيته؟

إذا كنت مقيمًا في قارة آسيا، فأنت حقًا بحاجة إلى هذا المتجر الأكثر روعة، والذي يحتوي على العديد من الألعاب الحديثة لعام 2021. ومن مزايا تنزيل برنامج Tap Tap، المتجر الصيني لنظام Android، أنه يوفر لديك الكثير من الألعاب والتطبيقات المختلفة، ويختلف كل متجر عن الآخر. أيضًا، يمنحك برنامج Tap Tap، المتجر الصيني لنظام Android، القدرة على تنزيل أي لعبة أو برنامج يتبادر إلى ذهنك لنظام Android. 

هل برنامج TapTap (CN) APK أخر تحديث مجاني؟

نعم ، TapTap هو متجر تطبيقات Android مجاني يتيح للمستخدمين اكتشاف بعض من أفضل ألعاب الفيديو المحمولة في العالم.

تأتي تطبيقات TapTap Store بلغات مختلفة، بما في ذلك الصينية، وتقدم مجموعة متنوعة من الألعاب المجانية والمدفوعة.

يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى المتجر دون أي رسوم خدمة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر TapTap منصة لمجتمعات اللاعبين للالتقاء والتفاعل واكتشاف ألعاب جديدة من أجزاء مختلفة من العالم. 

ما الفرق بين متجر TapTap وسوق AC Market؟

TapTap هو متجر تطبيقات صيني يوفر الوصول إلى التطبيقات والألعاب الصينية. يتضمن أكثر من مليون تطبيق ولعبة وتعديل ويقدم خمس لغات مختلفة. إنه مجاني للاستخدام ويوفر روابط مباشرة لتنزيل ألعاب Android.

AC Market هو متجر تطبيقات Android تابع لجهة خارجية يوفر الوصول إلى آلاف التطبيقات والتعديلات. إنه مجاني للاستخدام وليس له رسوم اشتراك شهرية أو سنوية. يُقال إنه أسرع مُثبِّت تطبيقات Android من جهات خارجية متاح اليوم، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات والألعاب المجانية والمعدلة والمفتوحة المصدر. 

معلومات حول ملف تحميل تاب تاب Tap Tap Apk للأندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجTapTap APK (CN)
🏢 الشركة المنتجةTAPTAP
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج41.1 MB
نسخة البرنامجV 3.1.0
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتاجر التطبيقات

تحميل متجر TapTap APK الصيني للأندرويد أخر إصدار برابط مباشر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.