اختصارات الموضوع

هُناك بعض الألعاب القديمة أي التي قد تم إصدارها منذ فترة طويلة قبل التطور التكنولوجي الحادث في الألعاب الإلكترونية حاليًا، أن كنت من محبي الألعاب في العموم بالتأكيد جاء في تفكير بعض هذه الألعاب، نحن اليوم سوف نسلط الضوء عن لعبة رائعة ومشهورة للغاية.

تُعتبر لعبة كريزي تاكسي واحِدة من هذه الألعاب التي أصدرت منذ وَقت طويل جداً وقام بلعبها مستخدمون كثيرين حول العالم لأن شهرتها واسعة وليست في حدود دولة معينة، بالرغم من كونها من الألعاب القديمة كما ذكرنا إلا أن الإصدارات القديمة منها كانت رائعة في وقتها مع العلم أنه قد تم تطويرها باستمرار حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بها والشعور بنفس مشاعر الفرح والاندماج عند لعبها مجددًا في كبرهم، وبالتالي أصبحت لعبة كريزى Taxi تضم أكثر من نسخة وكل نسخة مختلفة عن النسخة التي تسبقها، وفي المقال سنقوم بتوضيح كل ما يخص لعبة Crazy Taxi القديمة بكل تفاصيلها وإصداراتها المختلفة والمتنوعة. 

شعار تحميل لعبة كريزي تاكسي
تنبيه : روابط تحميل لعبة كريزي تاكسي الأصلية للكمبيوتر وللأندرويد وللايفون في نهاية الموضوع.

تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi الأصلية للكمبيوتر كاملة مجاناً

تبدأ أحداث لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi في مدينة على حدود ولاية سان فرانسيسكو وجميع شوارع لعبة كريزي تاكسي القديمة تشبه شوارع المدينة الحقيقية بحد كبير، فيها يبدأ سائِق التاكسي وهو الشخصية التي تتحكم فيها في السير في هذه الشَوارع وخلال التجول في المدينة ترى العديد من العملاء أو أي شخص يحتاج لسيارة أجرة (تاكسي).

عليك التقاط الرُكاب من العامة والمهمة الأساسية لك بصفتك قائد التاكسي أو السائِق هو أن تقوم بإيصال جميع اللاعبين من مكان لمكان آخر في جميع أنحاء المدينة كذلك، والأماكن في لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi القديمة أماكن عامة مثل المطاعم والمستشفيات وشاطئ البحر وكل راكب يحدد وجهته بمجرد الركوب.

لزيادة التشويق والإثارة لدى المستخدمين يتم تحديد لك مُدة معينة يجب أن تقوم بإيصال العميل فيها وهذه المدة تختلف باختلاف واجهة التوصيل، إذا لم تستطع تَوصيل الراكب قبل انتهاء الوقت فقد تخسر هذا العميل والأجر الذي يأتي منه، ومع تكرار خساراتك للعملاء فإنك في النهاية ستخسر تمامًا.

بالتالي فإن لعبة كريزى Taxi الاصلية للكمبيوتر تعتمد على فكرة الالتزام مع السير بأقصى سرعة ممكنة حتى وإن كنت ستخالف القانون ولكن عليك الحذر من غضب الرُكاب عند الاصطدام لأن ذلك يؤثر على الأجر في النهاية، والجدير بالذكر أنه أثناء اللعب يمكنك اختيار المكان الذي ترغب في الذهاب إليه والتقاط الزبائن منه بشكل سهل للغاية أي أن لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر يمكن تصنيفها من ألعاب العالم المَفتوح، سنتحدث عن كل تفاصيل "لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi" في الفقرات القادمة وفي النهاية نترك لك روابط تحميل لعبة كريزي تاكسي القديمة المباشرة لجميع الأجزاء المتوفرة لها لأجهزة الكمبيوتر. 

تحميل لعبة كريزي Taxi الاصلية للكمبيوتر

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

خلال أول الفقرات في الموضوع الآن سنوضح كل ما يتعلق بالتحميل، بالنسبة لطريقة تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر فإن الطريقة سهلة وبسيطة للغاية، ولا تجد بها أي نوع من التعقيدات، بل إنه كل ما تحتاج هو الاستعانة بموقعنا واستخدامه للتحميل، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات.

  1. في بداية الأمر توجه أسفل مقالنا وحينها ستجد أيقونة (التحميل الآن)، قم بالنقر عليها للتوجه لصفحة تجهيز روابط تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi وعليك الانتظار حتى تنتهي عملية انتهاء تجهيز الروابط لك، وبمجرد أن تجهز الروابط قم بالضغط على رابط تحميل النسخة التي تريدها، مع العلم أن طريقة تحميل كل النسخ واحِدة، وقد تختلف فقط في حجم كل نسخة.
  2. بعد ذلك ستبدأ عملية التحميل والتي غالبًا لن تستغرق الكثير من الوقت مطلقًا، بل إنها ستنتهي بعد الأمر بدقائق، ولكن لو كنت تحاول النسخة المُعدلة في الجرافيك فقد يستغرق الأمر وقتاً أطول حيث إنها أكبر في المساحة، وبالتالي عليك الانتظار لحين انتهاء تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi للكمبيوتر.
  3. بمجرد أن تنتهي عملية تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر برابط مباشر فستلاحظ أن ملف التحميل مضغوط ولا يمكنك فتحه وذلك حتى أنك ستحتاج إلى فك الضغط من عليه، ولذلك في السطور القادمة فإننا سنتطرق نحو التحدث عن طريقة تنصيب وفك الضغط عن ملف التحميل. 

شرح طريقة تنصيب لعبة التاكسي المجنون للكمبيوتر القديمة

تُعتبر عملية التنصيب من العمليات الأساسية في أغلب البرامج والألعاب حيث إنه بدونها لا يمكن للمستخدم فتح لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi واستخدامها مطلقًا، مع العلم أن طريقة التنصيب هي واحِدة في كل النسخ، وبالتالي سنقوم بشرح الطريقة لنسخة من النسخ ويمكنك اتباع الخطوات نفسها لبقية النُسخ.

  • في بداية الأمر قم بالتوجه نحو مجلد التحميل وحينها ستلاحظ أن هذا الملف مضغوط كما ذكرنا مسبقًا، بمعنى أنه لا يمكنك فتح هذا الملف أو استخدامه سوى بعد فك الضغط، وبالتالي قم بالضغط على زر الفأرة الأيمن لتظهر قائمة منسدلة أمامك ومن بين الخيارات المتاحة يمكنك إيجاد خيار (استخراج الملفات/ Extract Here)، وبالتالي أختر هذا الخيار.

تحميل لعبة Crazy Taxi 3 بحجم صغير

  • بعدها سيظهر أمامك مجلداً آخر يحمل نفس اسم ملف التحميل الذي قمت بفك ضغطه، الفرق هنا أن هذا المجلد يمكن فتحه واستخدامه على عكس الملفات المضغوطة، قم الآن بالضغط على المجلد الجَديد لفتحه حيث إنه يضم ملفات لعبة التاكسى المجنون.

تحميل لعبة Crazy Taxi القديمة

  • بعد ذلك ستجد أمامك صفحة جديدة تضم الكثير من الملفات المختلفة، هذه هي ملفات تشغيل لعبة كريزى Taxi الاصلية للكمبيوتر ومن بين هذه الملفات هٌناك ملف يحمل لوجو اللعبة واسم (Crazy Taxi PC)، أضغط على هذا الملف كما هو مشار أمامك بالصورة المرفقة.

تحميل لعبة Crazy Taxi الاصلية مجانا

  • هكذا تم فتح لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi القديمة وحينها ستظهر الواجهة الابتدائية للعبة ويمكنك البدء في لعبها والاستمتاع بها كما تريد بشكل سهل وبسيط بمجرد تنفيذ بعض الخطوات الخاصة بالبدء والممارسة، وفي الفقرات القادمة فإننا سنقوم بتوضيح شرح طريقة اللعب بالشكل الصحيح للاستمتاع بها كما ينبغي.

تحميل لعبة كريزي Taxi 1 برابط واحد كاملة

مميزات تحميل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi للكمبيوتر وللجوال

تتميز "لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi القديمة" بكافة إصدارتها بالعديد من المميزات المختلفة والمتنوعة، وهذه المميزات هي السبب الرئيسي في جعلها من أفضَل الألعاب على الإطلاق والسبب أيضاً في تحقيق هذا النجاح الذي جعل المستخدمين يبحثون عنها حتى وقتنا الحالي رغم مرور وَقت على إصدارها وسنقوم بتوضيح أهم وأبرز هذه المميزات. 

مميزات تحميل لعبة Crazy Taxi اخر اصدار

  1. مجانية اللعبة : تُعتبر لعبة التاكسي المجنون من الألعاب المَجانية تمامًا، وبالتالي لست بحاجة لدفع أي رسوم لتحميلها أو لاستخدام أدواتها الداخلية بل إن جميع ما تقدمه اللعبة يتم تقديمه بشكل مجاني، ويمكنك تحميلها من خلال الروابط التي نوفرها أسفل الموضوع لضمان تحميل سهل وآمن.
  2. واجهة بسيطة : لعبة كريزى Taxi بسيطة للغاية في كل تفاصيلها وبالنسبة للواجهة الخاصة باللعبة فإن واجهة الاستخدام واجهة رائعة في طريقة عرض أوضاع اللعب والمحتويات بشكل عام وبسيطة للغاية وبالتالي فإنها لا تشتمل على كثير من التعقيدات، بل إنه من السهل استخدامها وفهمها نظرًا لكونها ليست معقدة مطلقًا.
  3. خفيفة الحجم : على الرغم من أن البعض يعتقد أن ألعاب الكمبيوتر هي ألعاب كبيرة في المساحة ولا تناسب الأجهزة الإلكترونية ضعيفة الإمكانات وبعض الأجهزة متوسطة الإمكانات ولكن في الحقيقة فإن الأمر ليس كذلك مطلقًا بالنسبة لهذه اللعبة حيث إنها خفيفة في الوزن إلى حد كبير، وخصوصًا النسخ القديمة منها لا تتعدى الـ 500 ميجابايت، وذلك الحجم مقارنةً بالألعاب الأخرى على أجهزة الكمبيوتر فإنه خفيف للغاية ومثالي.
  4. سهولة التحكم : من الخصائص التي تتميز بها لعبة Crazy Taxi كريزي تاكسي أنه من السهل التحكم فيها أثناء اللعب، وبالتالي فليس من الصعب أن تتحكم في القيادة أو أن تقوم بإصدار الأوامر والتحكم في لوحة الاختصارات الخاصة باللعبة، بل إنها سهلة للغاية بالنسبة لهذه الناحية، وبالتالي عند التعامل معها لست بحاجة للقلق والشعور بعد فهم أزرار التحكم.
  5. مؤثرات صوتية : بالنسبة للمؤثرات الصوتية بداخل اللعبة فإن المؤثرات الصوتية رائعة للغاية وعصرية، كما أنها تفاعلية إلى حد كبير وبالتالي طالما أنك تركت المؤثرات الصوتية الخاصة باللعبة مُفعلة ستتمكن من سماع العديد من المؤثرات الرائِعة والحماسية أثناء اللعب مثل صوت جري السيارة وتفاعلات الراكبين معك وأصوات عند الارتطام أو تَوصيل شخص والحصول على العملات.
  6. تعدد المستويات وأوضاع اللعب : بالنسبة للمستويات التي بداخل لعبة Crazy Taxi كريزي تاكسي فإنها متعددة وبالتالي كلما استطعت اجتياز مستويات أكثر كلما كانت المستويات أكثر صعوبة ومتعة وبالتالي فحتمًا ستشعر بالاستمتاع والإثارة أثناء اللعب، بالإضافة لوجود اوضاع مختلفة للعب، فمثلا تجد الوضع العادي ووضع اللعب بوقت ووضع التدريب على القيادة وأوضاع أخرى لتنفيذ بعض المهمات.
  7. أماكن متعددة : كما وضحنا أن اللعبة من ألعاب العالم المَفتوح إلى حد ما، وبالنسبة للأماكن بداخل اللعبة فإنها متعددة ومختلفة بمعنى أنك تستطيع اختيار المكان الذي ترغب في الذهاب إليه لاستقبال الزبائن، وفي كل مستوى تستطيع تغيير المكان إلى مكان آخر حسب رغبتك الشخصية وباللعب المستمر سوف تحفظ الطرقات المختلفة نظرا لوجودها بشكل رائع ومميز.
  8. الإعدادات : على الرغم من بساطة لعبة Crazy Taxi الاصلية في كل شيء إلا أن الإعدادات فيها رائعة وتشمل كل الخصائص، في قِسم الإعدادات تستطيع التحكم في مستوى الموسيقى والأصوات التأثيرية وتستطيع أيضاً تغيير إعدادات التحكم وضبطها حسب رغبتك، ذلك بجانب توفر وضع الحفظ وتستطيع فيه حفظ اللعب الخاص بك للرجوع والبدء فيه مرة أخرى. 

طريقة بِدء لعبة Crazy Taxi كريزي تاكسي الجزء الأول للكمبيوتر

بعد شرح طريقة تحميل لعبة كريزي تاكسي القديمة وفتحها باختلاف إصداراتها ننتقل معكم الآن في هذه الفقرة لشرح مهم، يعتبر الجزء الأول من أقدم الأجزاء التي تتواجد بين أغلب الألعاب الإلكترونية التي اعتدنا على لعبها ونحن صغار، وذلك لأنه قد تم إصداره منذ أكثر من 22 سنة تقريبًا، وبالتالي قد تجد أن الجرافيك غير مميز بعض الشيء، وبالتالي سنقوم بتوضيح شرح هذا الجزء بالتفصيل، وتتمثل في الآتي.

  • افتح لعبة Crazy Taxi الاصلية للكمبيوتر كما وضحنا سابقا وقم بتخطي الواجهة الابتدائية وبمجرد قيامك بفتح اللعبة فإنه ستظهر لك الواجهة الثانية الخاصة بها، في هذه الواجهة ستجد زر (PRESS START BUTTON) وذلك حتى تستطيع البدء في اللعب، ولذلك عليك الضغط على زر (ENTER) من لوحة المفاتيح للبدء.

لعبة كريزى تاكسي المعاكسه 2024

  • الآن وبعد تنفيذ الخطوة السابقة تأتي أمامك الواجهة الرئيسية للعبة، تضم الواجهة خيارات متعددة لأوضاع اللعب المتاحة وخيار للإعدادات وخيارات الحفظ والتحميل، يمكنك اختيار الوضع الذي تريده بداخل لعبة كريزي Taxi الاصلية، ويرجع الاختيار لك حسب حريتك الشخصية، ولنفترض أننا سنختار أول خيار وهو (ARCADE)، وعند تقرر الوضع الذي تريده أنقر على زر (A) للتأكيد عليه.

لعبه كريزي تاكسي كاملة مجانا

  • تنتقل لصفحة أخرى بعنوان اختيارك السابق، ستجد بعض الخيارات الأخرى المتاحة لك والتي تخص مُدة اللعب التي تريدها في هذا الوضع، يمكنك اللعب وفقًا لقواعد الوضع الذي اخترته، أول العمل لمدة 3 دقائق، أو حتى 5 دقائق، والأخيرة عبارة عن اللعب لمدة 10 دقائق، وبالتالي يمكنك اختيار الوضع المناسب لك، اختر ما يناسبك وانتقل معنا.

لعبه كريزي تاكسي للكمبيوتر مجانا

  • تنتقل الآن لخطوة أخرى مهمة وأساسية باللعبة، في الخطوة الحالية سوف تلاحظ ظهور أمامك أربع شخصيات كل شخصية لها اسم معين وشكل سيارة مختلف عن الشخصيات الأخرى، الشخصيات لا تختلف في السرعة بل إن الأمر ترفيهية بنسبة كبيرة، بالتالي قم باختيار الشخصية التي تريدها أيًا كانت، وبالنسبة للمهارات فإنها واحِدة ولا تختلف من حيث المهارات بل إن الاختلافات تكون في الاختيارات الشخصية الخاصة بك فقط.

لعبة Crazy Taxi من ميديا فاير

  • حينها ستبدأ "لعبة كريزى Taxi الاصلية للكمبيوتر" عند ركوبك للسيارة بعد اختيار الشخصية التي تريدها في شكل مميز ورائع مصاحب لعبارات تقولها الشخصية باللغة الإنجليزية، عليك البدء في القيادة وتلاحظ وجود أشخاص كثيرين على جانبي الطريق في المدينة يُريدون الركوب معك لتوصيلهم، وبالتالي عليك التوقف حتى يقوموا بالركوب.

لعبة Crazy Taxi 3 الاصلية مجانا

  • بعد ركوب الزبون سيظهر لك المكان الذي يرغب في الذهاب إليه، علاوة على أنه يمكنك معرفة عدد الثواني التي يجب عليك استغلالها حتى يصل إلى الوجهة الرئيسية الخاصة به وبالنسبة لطريقة الوصول فاللعبة لا تعرض خريطة للمدينة ولكنها تقوم بعرض سهم أعلى الشاشة يوضح لك الطريق لواجهة الراكب، بالتالي عليك الحذر وإيصاله في الوقت المحدد وفقا للطريق الذي يوضحه السهم.

لعبة كريزي تاكسي برابط مباشر للكمبيوتر

  • بمجرد انتهاء الوقت المحدد الذي قامت لعبة التاكسي المجنون Crazy Taxi بتحديده فسوف تظهر لك نتيجة اللعبة، بمعنى أنه سيوضح لك عدد الزبائن الذين استطعت توصيلهم للمكان المراد الذهاب إليه، علاوة على أنك تستطيع معرفة حجم الأموال التي استطعت كسبها أثناء توصيلهم كذلك ويمكنك ضغط زر (Enter) للرجوع للصفحة الرئيسية، وبهذه الطريقة تكون قد استطعت لعب اللعبة للجزء الأول بالشكل الصحيح، بالإضافة إلى وجود أوضاع مختلفة ومتنوعة أيضًا بداخل هذا الجزء يمكنك تجربتها كما ترغب ودون مواجهة أي مشكلة مطلقًا.

تنزيل لعبة crazy taxi اخر تحديث

تحميل لعبة كريزي تاكسي المعدلة Crazy Taxi للكمبيوتر برابط مباشر

يعتبر الجزء المُعدل من لعبة التاكسى المجنون للكمبيوتر من أفضَل الأجزاء على الإطلاق، وذلك لأنه يقوم بتوفير العديد من المميزات والأدوات للمستخدمين ويأتي برسومات حديثة ومتطورة للغاية مقارنة بالجزء السابق، وبالتالي إليك شرح هذا الجزء بالتفصيل خلال الخطوات التالية.

  • كما فعلت لتشغيل الجزء الأول نفذ نفس الخطوات على الملف الخاص بهذا الجزء عند قيامك بفتح لعبة Crazy Taxi كريزي تاكسي المعدلة للمرة الأولى فإن هناك زراً سيظهر لك وهذا الزر يوضح أنه يجب عليك القيام بالضغط على أي زر في لوحة المفاتيح الخاصة بك حتى تتمكن من رؤية الواجهة الرئيسية الخاصة بك، وبالتالي أضغط على أي زر.

تحميل لعبة crazy taxi 2 كاملة مجانا

  • بعدها ستجد الصفحة الرئيسية الخاصة باللعبة أمامك ويمكنك حينها رؤية جميع الأدوات المتواجدة بداخلها مثل الإعدادات، علاوة على خانة المتصدرين، وغيرها من الخانات الأخرى، كما يمكنك ملاحظة أن هذه النسخة تتميز بجرافيك عالٍ جدًا ومميز مقارنةً بالنسخة الأولى أيضًا، وذلك لكونها الأحدث.

تحديث لعبه التاكسي المجنون للكمبيوتر

  • لبدء اللعب ستجد في الواجهة الرئيسية أيقونة (ARCADE) أضغط على (ENTER) في لوحة المفاتيح الخاصة بك، وبعدها ستظهر لك شخصيتان وعليك اختيار شخصية من الشخصيتين للعب بها، والاختيار مفتوح لك.

لعبة كريزي تكسي علي الكمبيوتر

  • في الخطوة التي تليها عليك تحديد السيارة التي ترغب في ركوبها أثناء اللعب، وفي الأغلب ستكون هناك سيارة واحِدة فقط مفتوحة لك أثناء اللعب، ويمكنك معرفة جميع المعلومات عن إمكانياتها مثل معرفة سرعتها وقوة محركاتها وارتفاعها وغيرها من المعلومات.

تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للاندرويد

  • قبل البدء في اللعب فإن لعبة كريزي Taxi الاصلية المعدلة ستعرض لك أهم وأبرز الأساسيات التي يجب عليك الاستمرار على أساسها مثل أنه لا بد لك من الوقوف عند رؤية شخص يرغب في الركوب وعليك القيادة بسرعة للحصول على أموال أكثر، وكذلك لا بد من الوقوف في المكان المحدد لك والذي غالبًا ما سيكون باللون الأخضر.

تحميل لعبة Crazy Taxi للايفون

  • بعد ذلك ستبدأ اللعبة وستلاحظ أن هناك مؤقتاً في الأعلى وبالتالي فإنه عليك محاولة الفوز قبل أن ينتهي العد التنازلي لهذا المؤقت، كما ستجد الزبائن على الرصيف وعليك التوقف حين رؤيتهم للركوب وإيصالهم للمكان الذي يُريدون الوصول إليه.

لعبة Crazy Taxi القديمة الاصلية

  • في النهاية ستظهر لك النتائج الخاصة بالدور الذي قمت بلعبه الآن، ويمكنك معرفة عدد الزبائن الذين حصلت عليهم، كما يمكنك معرفة الوقت المستغرق في ذلك الدور، وغيرها من المعلومات التفصيلية التي يمكنك الحصول عليها ومعرفتها بشكل سهل وبسيط.

لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر برابط مباشر

  • في حالة لو كنت ترغب في تعديل الإعدادات الخاصة بك فإنه يمكنك النقر على زر (OPTIONS) الذي سيظهر أمامك وبعدها ستظهر عدة خيارات متاحة لك مثل اللغة والصوت، وبالتالي يمكنك اختيار الخيار المناسب لك وضبط الإعدادات على أساس هذا الخيار دون أي مشكلة.

تحميل لعبة كريزي تاكسي المعدلة

تحميل لعبة Crazy Taxi Classic كريزي تاكسي للموبايل برابط مباشر

الجدير بالذكر أن هٌناك نسخة أخرى للهواتف الذكية، وهذه النسخة تُعتبر الأحدث لأنه يتم تجديدها بشكل مستمر وبالتالي فإنها تشتمل على عدة مميزات مختلفة ومتنوعة، لتحميلها عليك اتباع بعض الخطوات الأساسية لتحميل أي لعبة وسنوضحها لكم الآن.

  1. في البداية قم بالتوجه نحو أسفل مقالنا وعليك اتباع نفس الخطوات التي ذكرناها مسبقًا، ولكن بدلًا من اختيار تحميل نسخة الكمبيوتر، قم بإختيار تحميل لعبة كريزي Taxi للاندرويد، وحينها سيتم توجيهك لصفحة أخرى وستظهر نافذة (هذا الملف قد يكون ضارًا)، وذلك لمحاولتك التحميل من مصدر خارجي ولكن لا تقلق حيث إن موقعنا آمن للاستخدام تمامًا ولا يوجد به أي مشكلة مطلقًا وبالتالي أختر زر (التنزيل على أي حال).
  2. بعدها ستبدأ عملية تحميل لعبة كريزي Taxi للاندرويد والتي غالبًا ما تستغرق بِضع دقائق ويمكنك مراقبة سير هذه العملية من خلال شريط الإشعارات المنبثقة في الأعلى.
  3. بمجرد انتهاء هذه العملية فإنه يمكنك الضغط على ملف التحميل وحينها ستظهر نافذة (هل تريد تثبيت هذا التطبيق)، وحينها أختر زر (تثبيت).
  4. لا تستغرق عملية التثبيت الكثير من الوقت، فمن الممكن أن تنتهي خلال دقيقة أو أقل، وبالتالي بمجرد انتهائها ستجد نافذة أخرى (تم تثبيت التطبيق)، وحينها يمكنك اختيار زر (فتح)، وحينها يمكنك فتح لعبة كريزي Taxi للاندرويد والاستمتاع بها كما تريد دون مواجهة أي مشكلة. 


حل مشكلة App Not Installed أثناء تحميل لعبة كريزي Taxi للاندرويد

الجدير بالذكر أن هذه المشكلة تظهر بسبب عدم تفعيل خاصية التنزيل من المصادر الخارجية مثل المواقع الإلكترونية، ويرجع السبب إلى كون بعض هذه المصادر قد تكون غير مناسبة للأجهزة الإلكترونية لاحتوائها على فيروسات ضارة من الممكن أن تؤذي جهازك، وبالتالي فإن جهازك يقوم بإلغاء هذه الخاصية بشكل تلقائي للحماية، ولكن الأمر مختلف عند التعامل مع موقعنا فإنك لست بحاجة للشعور بالقلق مطلقًا، علاوة على أنه يمكنك تفعيلها دون قلق.

  1. في البداية أتجه إلى إعدادات جهازك، وبعدها يمكنك البحث عن خيار (الخصوصية والحماية)، كما يمكنك الاستعانة بشريط البحث الخاص بك وكتابة هذه الجملة حتى تظهر لك عدة نتائج ومن بينهم (الحماية والخصوصية)، وبالتالي قم باختيارها.
  2. بمجرد اختيارها ستظهر لك قائمة منسدلة، وتلك القائمة بها عدة خيارات ومن بينهم (التثبيت من مصدر خارجي)، وبالتالي أختر هذا الخيار.
  3. بعد ذلك فإنه سيتم نقلك لقائمة جديدة منسدلة والتي تشتمل على كافة التطبيقات التي تتواجد على هاتفك، ومن بينهم قم بالبحث عن المتصفح الافتراضي الذي تستخدمه أثناء قيامك بعملية التحميل، وبعدها أنقر على زر (سماح)، وبهذه الطريقة تكون قد استطعت حل مشكلتك كما تريد، ويمكنك الرجوع مرة أخرى لملف التحميل وبعدها قم بإعادة تثبيت اللعبة مجددًا ومحاولة فتحها والاستمتاع بها. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة Crazy Taxi مجانا

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل لعبة Crazy Taxi" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يُمكنني تحميل لعبة Crazy Taxi الاصلية للكمبيوتر برابط مباشر؟

نعم بكل تأكيد يمكنك تحميل لعبة Crazy Taxi الاصلية للكمبيوتر بشكل بسيط جداً ودون أي تعقيدات نهائيا، فقط قم بالنزول لأسفل الصفحة وانقر على (تحميل لعبة Crazy Taxi الاصلية للكمبيوتر) ليتم تنزيل ملف اللعبة المضغوط فورا، وبعد ذلك عليك باتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتتمكن من تحميل لعبة Crazy Taxi وتشغيلها بشكل سليم. 

كيفية تحميل لعبة Crazy Taxi للاندرويد Apk؟

لقد قمنا بتوفير رابط مباشر لتحميل لعبة كريزي تاكسي القديمة للأندرويد Apk، حيث إنه هناك الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد لا يتمكنون من تنزيل الألعاب من متجر بلاي ستور، وبالتالي لتتمكن من تحميل كريزي تاكسي Apk عليك بنقر رابط (تحميل لعبة Crazy Taxi Classic Apk للاندرويد) ليتم بعدها تنزيل ملف Apk على الهاتف بشكل سليم. 

هل يُمكن تحميل لعبة Crazy Taxi مهكرة للاندرويد؟

لقد قمنا في هذا المقال بتوفير نسخة مهكرة من لعبة Crazy Taxi Classic (خالية تماما من الإعلانات) يمكنك الحصول عليها عن طريق رابط (تحميل لعبة Crazy Taxi مهكرة للاندرويد) وانتظر بعد ذلك لتنزيل اللعبة Apk، وفور انتهاء التنزيل قم بفتح الملف وانقر على (تثبيت\ Install) للبدء في تثبيت اللعبة على الهاتف وانتظر لحظات حتى يتم اكتمال التثبيت واضغط على (فتح\ Open) لتتمكن من تشغيل اللعبة دون مواجهة أي مشاكل. 

كيف يُمكنني تحميل لعبة Crazy Taxi للايفون؟

تحميل لعبة Crazy Taxi Classic متوفر بشكل رسمي ومجاني على متجر تطبيقات آب ستور لهواتف الايفون، كل ما يتوجب عليك فعله الآن هو النزول لنهاية الصفحة والضغط على رابط (تحميل لعبة Crazy Taxi للايفون) ليتم بعدها تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل اللعبة من داخل متجر App Store بشكل مجاني. 

هل متوفر تحميل لعبة كريزي Taxi من متجر بلاي؟

نعم كما ذكرنا سابقا أن "تحميل لعبة Crazy Taxi" متوفر على متجر جوجل بلاي ستور بشكل مجاني تماما، وبالتالي يمكنك الانتقال لصفحة تحميل لعبة كريزي تاكسي من Google Play Store عن طريق الرابط الموجود في نهاية المقال. 

هل هُناك إصدار جديد من لعبة كريزي Taxi القديمة؟

نعم يتوفر إصدار معدل من لعبة التاكسى المجنون وهذا الإصدار يأتي لنا بجودة عالية في التصميمات الموجودة داخل اللعبة، بالإضافة لوجود الكثير من السيارات الحديثة بدلا من السيارات القديمة، وستجد الرابط الخاص بتحميل هذا الإصدار المعدل ضِمن روابط التنزيل أسفل الصفحة. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة كريزي Taxi 3 القديمة للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم اللعبةCrazy Taxi
🏢 الشركة المنتجةSEGA
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة134 MB
نسخة اللعبةV 1 & 2 & 3
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تنزيل لعبة كريزي تاكسي Crazy Taxi برابط مباشر كاملة مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.