اختصارات الموضوع

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 من ميديا فاير مجانا

الكثير مِنا يقوم بلعب لعبة ببجي موبايل علي هاتفه سواء كان هاتف أندرويد أو ايفون, ولكن إذا كُنت تُريد تنزيل لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فهذا الأمر مُختلف تماماً عن لعبها على جهازك الجوال, الجميع يعلم كيفية تنزيل لعبة بابجي للاندرويد والايفون عن طريق متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل سواء متجر جوجل بلاي ستور أو متجر App Store وعندما نتحدث عن تشغيل اللعبة على نظام ويندوز Windows ستجد ان اللعبة لم يتم إصدار نُسخه رسمية لها تعمل علي اجهزة الكمبيوتر بشكل عام, لذلك في هذا الأمر سنحتاج إلى برنامج محاكي لنظام الأندرويد لنقوم بتشغيل اللعبة عن طريقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِنا. 

شعار تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

تنبيه : روابط تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا Pubg Pc 2024 اخر اصدار في نهاية الموضوع.

تنزيل ببجي التحديث الجديد للكمبيوتر pubg mobile pc 2024

اولاً يجب عليك العلم ما هو برامج المحاكي؟ برنامج المحاكي هو برنامج يقوم بتشغيل نظام الأندرويد ومحاكاته بشكل كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام ويندوز Windows OS, لذلك سيتوجب علينا تنزيل محاكي للاندرويد علي جهاز الكمبيوتر لكي نتمكن من تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر وتشغيلها بشكل سليم وبدون أي مشاكل.

ستجد الكثير من برامج محاكي الاندرويد للويندوز مثل محاكي نوكس بلاير Nox ومحاكي بلو ستاكس BlueStacks وغيرهم من البرامج المشهورة, ولكن اليوم سنقوم بشرح تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر عن طريق محاكي اكسي بلاير XePlayer والذي قُمنا بشرح كيفية تنزيله وتنصيبه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل بسيط, يُمكنك الرجوع إلى مقال محاكي XePlayer عبر الرابط التالي.

الأصلي برابط مباشرتحميل محاكي XePlayer للكمبيوتر
لعبة ببجي للكمبيوتر

كيفية تنزيل ببجي للكمبيوتر XePlayer وتنزيل اللعبة Pubg For PC

في البداية كما ذكرنا سيتوجب علينا تنزيل وتنصيب محاكي XePlayer على جهاز الكمبيوتر لكي نتمكن من تنزيل وتنصيب لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر بشكل سليم, في البداية عليك أولاً بالنزول الى اسفل الصفحة لتجد روابط التنزيل وبعد ذلك إضغط على تنزيل برنامج محاكي اكسي بلاير من موقع ميديا فاير, وبعد أن تقوم بتنزيل البرنامج علي جهازك ستجده بإسم "traidsoft.net_xeplayer_setup_full.exe".

  • بعد أن تقوم بتنزيل ملف تنصيب المحاكي علي جهازك الكمبيوتر, قُم بفتح الملف علي جهازك الأن لنبدأ عملية تنصيب المحاكي علي الكمبيوتر, وبعد أن تقوم بفتح الملف علي جهازك ستظهر لك هذه النافذة المُنبثقه الموضحة أمامك في الصورة المُرفقة, عليك أولاً بتفعيل خيار "Accept Agreement" كما هو مُشار اليه في الصورة, وبعد ذلك قُم بالضغط علي زِر "Install" كما هو موضح في الصورة المرفقة أمامك.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر

  • ستبدأ الآن عملية تنصيب محاكي لعبة ببجي للكمبيوتر علي جهازك كما تري في الصورة الموضحة, كُل ماعليك الان هو الانتظار لحين الانتهاء من تنصيب المحاكي لنبدأ بعد ذلك في تنزيل لعبة Pubg Mobile بشكل سليم.

تحميل ببجي للكمبيوتر

  • ستجد في نافذة التنصيب رسالة تُخبرك إنه في حال توقف عملية تنصيب المحاكي بشكل مُفاجئ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون عليك إيقاف برنامج الحماية الموجود على جهازك "برنامج الانتي فايروس" ومحاولة تثبيت المحاكي مرة ثانية لكي يتم التنصيب بدون توقف او مشاكل.

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر

  • بظهور هذه النافذة الجديدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فهذا يعني إنه تم تنصيب محاكي XePlayer بشكل سليم علي جهازك, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "Start" لكي نبدأ في تشغيل المحاكي بشكل سليم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك نقوم بتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر.

تنزيل ببجي للكمبيوتر

  • الان ستظهر لنا الشاشه الإفتتاحية لمحاكي اكسي بلاير كما هو موضح امامك في الصورة المُرفقة, وكل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من إعداد الملفات الخاصة بالمحاكي, وقد تأخذ هذه العملية بعض الوقت في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل المحاكي, إنتظر لحظات لنبدأ بعد ذلك في "تنزيل لعبة Pubg للكمبيوتر".
ببجي لايت pc

كيفية تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر من متجر جوجل بلاي ستور

الان بعد أن قُمنا بتنزيل محاكي لعبة ببجي للكمبيوتر XePlayer, وتنصيبه بشكل سليم علي جهاز الكمبيوتر الخاص بِنا علينا الان ان نقوم بفتح المحاكى على الكمبيوتر لنبدأ في تنزيل لعبة Pubg للكمبيوتر بشكل سليم من خلال متجر جوجل بلاي ستور, كُل ماعليك فعلة الان هو إتباع الخطوات التالية لتنزيل اللعبة بشكل سليم على المحاكي.

  • بعد ان تقوم بتشغيل محاكي لعبة ببجي للكمبيوتر XePlayer علي جهازك سيكون هذا هو شكله عند تشغيله كما موضح أمامك في الصورة المُرفقة, مثله مِثل جهاز الاندرويد عند تشغيله لأول مرة, قُم الان بالبحث عن تطبيق جوجل بلاي ستور وستجده بداخل مُجلد "Others" الموجود على الشاشة الرئيسية للمحاكي كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, قُم بفتح هذا المجلد الان.

تحميل ببجي موبايل للكمبيوتر

  • سيظهر أمامك المجلد مفتوح بعد الضغط عليه, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على متجر جوجل بلاي ستور لنبدأ في تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر بشكل سليم على جهازك.

تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر

  • بمجرد ان تقوم بتشغيل متجر جوجل بلاي ستور سيطلب منك تسجيل حساب جديد علي جوجل او تسجيل الدخول بحسابك الحالي, لقد شرحنا في موضوع سابق كيفية تنزيل متجر جوجل بلاي ستور وتسجيل حساب جديد ستجد رابط الموضوع في الأسفل يُمكنك الرجوع إليه لمعرفة كيفية تسجيل حساب جديد, الآن سنقوم بتسجيل الدخول عن طريق حساب جوجل الخاص بِنا وذلك عن طريق الضغط على زِر "Existing" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

ببجي للكمبيوتر

  • سنقوم الآن بكتابة الايميل الخاص بِنا والرقم السري كما هو موضح في الصورة المرفقة, وقُم بالضغط على السهم المُشار اليه في الصورة لكي نتمكن من تسجيل الدخول وتنزيل "لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر" بشكل سليم.

ببجي موبايل للكمبيوتر

  • الان لقد قُمنا بتسجيل دخول علي متجر جوجل بلاي ستور, وسيتم اعادة توجيهنا تلقائياً إلى واجهة المتجر الرئيسية كما ترى امامك في الصورة المرفقة, قُم بالضغط على شريط البحث الخاص بمتجر جوجل بلاي الموجود في أعلى المتجر والمُشار اليه في الصورة المرفقة.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 7

  • قُم بكتابة إسم اللعبة "Pubg Mobile" في مربع البحث كما هو موضح امامك في الصورة المُرفقة وبعد ذلك عليك بالضغط على زِر البحث لكي نجد لعبة بابجي للكمبيوتر على متجر جوجل بلاي وتنزيلها بشكل سليم على جهاز الكمبيوتر.

تحميل محاكي ببجي

  • الآن وبعد البحث عن لعبة Pubg Mobile على متجر جوجل بلاي ستور ستظهر لنا اللعبة وهي حاصلة علي أكثر من 500 مليون عملية تنزيل من متجر جوجل, كُل ماعليك الان هو الضغط علي زِر "Install" الموجود باللون الأخضر والمُشار اليه في الصورة الموضحة لنبدأ في تنزيل وتثبيت لعبة ببجي للكمبيوتر بشكل سليم.

تنزيل محاكي ببجي

  • بعد الضغط علي زِر Install ستظهر لك نافذة مُنبثقه تحتوي علي الصلاحيات التي تطلبها لعبة Pubg Mobile لكي تعمل بشكل سليم علي جهازك, كُل ما عليك فعله الان هو الضغط على زِر "ACCEPT" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لكي نبدأ في عملية التنزيل.

افضل محاكي ببجي

  • في البداية ستظهر لنا رسالة "Waiting for download…" عليك الان بالانتظار لحين إعداد ملفات اللعبة التي سيتم تنزيلها على جهازك, لن تأخذ هذه العملية سوى بضعة لحظات.
  • بعد ذلك ستبدأ عملية التنزيل على محاكي ببجي للكمبيوتر بشكل سليم كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة, وكما تُلاحظ عملية التنزيل ستأخذ بعض الوقت نظراً إلي حجم لعبة ببجي للكمبيوتر "حوالي 700 ميجا", عليك الآن بالانتظار لحين الانتهاء من عملية تنزيل لعبة Pubg Mobile للكمبيوتر بشكل تام.
  • بعد الإنتهاء من تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر على محاكي الاندرويد, ستظهر لك رسالة "Installing.." وبذلك يكون متجر جوجل بلاي ستور يقوم بتثبيت اللعبة علي المحاكي بشكل سليم, عليك الانتظار الآن لحين الانتهاء من عملية التثبيت بشكل سليم.
  • بعد الإنتهاء من عملية تنزيل و تثبيت لعبة ببجي للكمبيوتر على المحاكي الخاص بك, سيظهر لك زِر "OPEN" او "فتح" باللون الأخضر كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة, يُمكنك الان الضغط على هذا الزِر لكي نبدأ في تشغيل لعبة Pubg للكمبيوتر على المحاكي.

تحميل لعبة pubg new state للكمبيوتر


كيفية تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر Play Pubg On Pc

الان لقد قُمنا بتنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر من متجر جوجل بلاي ستور وتثبيتها علي المحاكي XePlayer بشكل سليم, وسنقوم الان في الخطوات التالية بشرح كيفية تشغيل اللعبة علي الكمبيوتر وانشاء حساب جديد داخل اللعبة, كُل ماعليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية بدقة.

  • عليك الان بتشغيل اللعبة من داخل محاكي اكسي بلاير او الضغط علي زِر "OPEN" بعد اتمام عملية تنزيل اللعبة من متجر جوجل بلاي, والان ستظهر لك الشاشة الإفتتاحية للعبة ببجي للكمبيوتر وستجد رسالة "Starting PUBG MOBILE…" كما هو موضح في الصورة المرفقة, كُل ما عليك الان هو الانتظار لحين البدء في اللعبة وإعداد ملفات اللعبة للمرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر على المحاكي.

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر مجانا

  • بعد الانتهاء من تشغيل اللعبة ستظهر لك في المرة الأولى التي تقوم فيها بفتح اللعبة رسالة "PUBG MOBILE is requesting storage permissions to save game data." وهذا معناه ان اللعبة تطلب صلاحية الوصول إلي الملفات لكي تتمكن من حفظ ملفات اللعبة داخل المحاكي بشكل سليم, كُل ما عليك الان هو الضغط علي زِر "OK" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

تنزيل ببجي موبايل للكمبيوتر

  • بعد ذلك ستظهر نافذة مُنبثقه لتأكيد عملية إعطاء صلاحية الوصول إلى الملفات للعبة بابجي للكمبيوتر, عليك الأن بالضغط علي زِر "سماح" أو "Allow" كما هو مُشار اليه في الصورة المرفقة.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

  • الان ستظهر لنا صفحة فحص التحديثات "Checking for updates…" وتقوم اللعبة بالربط مع سيرفر التحديثات للتأكد من أنك تقوم باستخدام احدث نُسخة من لعبة ببجي للكمبيوتر ام إن هُناك نُسخه أحدث عليك بتنزيلها والتحديث إليها.
  • سيظهر لك في بعض الاحيان رسالة تفيد إنه هُناك نُسخه جديدة من اللعبة عليك بالتحديث إليها, ويُمكنك الآن الضغط على زِر "Update" كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة والانتظار لحين الانتهاء من تحديث اللعبة بشكل سليم.

تحميل ببجي للكمبيوتر الضعيف

  • الان لقد قُمنا بتشغيل اللعبة بشكل سليم علي الكمبيوتر ولكن علينا الان تسجيل الدخول إلى اللعبة لكي نتمكن من البدء في اللعب, سنقوم الان بتسجيل الدخول عن طريق خدمة "Play Games" التابعة لمتجر جوجل بلاي ستور "وذلك بما إننا قُمنا بتسجيل الدخول بحساب جوجل" عليك الأن بالضغط على زِر "Play Games" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة لنتمكن من تسجيل الدخول بشكل سليم.

تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر

  • الان ستظهر لنا نافذة سياسة الخصوصية "Privacy Policy" والتي تحتوي على سياسة خصوصية لعبة "Pubg Mobile" يُمكنك الإطلاع عليها وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "Accept" المُشار اليه في الصورة المُرفقة.

تنزيل ببجي على الكمبيوتر

  • وبعد ذلك ستظهر لك نافذة شروط استخدام لعبة ببجي للكمبيوتر, عليك الآن الضغط أيضاً على زِر "Accept" المُشار اليه في الصورة الموضحة لإستكمال عملية تسجيل الدخول بشكل سليم.
تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر

  • ستظهر لنا الآن شاشة التحميل الموضحة في الصورة ويتم الان تحميل خدمة Play Games لكي نتمكن من عملية تسجيل الدخول علي حساب جوجل الخاص بِنا.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من ميديا فاير

  • بعد ذلك سيظهر لك نافذة اختيار حساب جوجل وعليك باختيار الحساب الذي تُريد تسجيل الدخول به على لعبة ببجي للكمبيوتر, وبعد ذلك قُم بتمرير الصفحة إلي الأسفل والضغط على زِر "Allow" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

متطلبات تشغيل ببجي للكمبيوتر

  • بعد تسجيل الدخول بنجاح ستظهر لك صفحة "Loading…" كما ترى في الصورة المُرفقة والان يتم إعداد حسابك على "لعبة ببجي للكمبيوتر", إنتظر لحين الانتهاء من التحميل وتوجيهك إلى اللعبة.
  • الآن سنبدأ في عملية إعداد حساب لعبة ببجي للكمبيوتر, وفي الخطوة الأولى سيكون علينا تحديد المنطقة "Region" التي سنقوم باللعب فيها, وذلك عن طريق الضغط على القائمة المُنسدلة واختيار القارة الخاصة بِنا كما هو مُشار اليها في الصورة الموضحة امامكم الان.

تحميل pubg للكمبيوتر

  • بعد إختيار المنطقة الخاصة بِنا يتوجب علينا الآن الضغط على زِر "Continue" المُشار اليه في الصورة المُرفقة لنستكمل انشاء حسابنا علي لعبة ببجي للكمبيوتر.

تحميل ببجى للكمبيوتر

  • بعد ذلك ستظهر لك نافذة "Date of Birth" ويتوجب عليك الآن تحديد تاريخ الميلاد الخاص بك لاستكمال انشاء الحساب, وذلك عن طريق اختيار سنة الميلاد والشهر وبعد ذلك عليك الضغط على زِر "Continue" المُشار اليه في الصورة الموضحة.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الاصلية

  • ستظهر لك الآن صفحة "Character" الظاهرة امامك في الصورة المُرفقة, وبداخل هذه الصفحة ستتمكن من تغيير شكل الشخصية الخاصة بك والتي ستلعب بها داخل اللعبة, ويُمكنك اختيار لون البشرة وشكل الوجه وتغيير شكل الشعر الخاص بالشخصية ولون الشعر أيضاً, وستجد في أسفل يسار الشاشة النوع الخاص بك ويُمكنك الاختيار بين "Male" و "Female" وبعد ضبط اعدادات الشخصية عليك الآن الضغط على زِر "Create" المُشار اليه في الصورة المُرفقة.

تحميل ببجي على الكمبيوتر

  • والان ستظهر لنا الصفحة الاخيرة قبل البدء في تشغيل اللعبة وتحتوي على سؤال "How familiar are you with shooting games?" وهُنا يتوجب عليك اختيار المستوي الخاص بك في العاب إطلاق النار والحرب وستجد أمامك أكثر من مستوى مثل Rookie وهذا هو المستوي الخاص بالمُبتدئين والخيار الثاني لـ اللاعبين متوسطي المستوى, كما يُمكنك اختيار مستوي Pro الخاص باللاعبين المُحترفين, وبعد اختيار المستوي الخاص بك يُمكنك الضغط على زِر "OK" المُشار اليه في الصورة الموضحة امامك الان.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر برابط مباشر

  • الآن وبعد أن قُمنا بالانتهاء من تسجيل حسابنا علي لعبة ببجي للكمبيوتر ستظهر لنا الصفحة الرئيسية للعبة Pubg وستجد الكثير من الخيارات التي يُمكنك من خلالها ضبط اللعبة, والان لكي نبدأ باللعب داخل ببجي للكمبيوتر عليك بالضغط علي زِر "START" الموجود في أعلى يسار الشاشة ومُشار اليه في الصورة المرفقة. 
تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر برابط مباشر


اعدادات محاكي لعبة ببجي للكمبيوتر لتشغيل اللعبة بدون تقطيع

الان بعد ان انتهينا من شرح كيفية تنزيل لعبة "ببجي للكمبيوتر" وانشاء حساب داخل اللعبة, سنقوم الان في هذه الفقرة بشرح كيفية ضبط اعدادات محاكي XePlayer لكي تتمكن من تشغيل لعبة Pubg للكمبيوتر بشكل سليم وبدون أي تقطيع, كُل ما عليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية بشكل صحيح.

  • الان قُم بفتح محاكي اكسي بلاير علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, وقُم بالدخول إلى إعدادات المحاكي عن طريق الضغط على رمز "الترس" الموجود في الشريط العلوي لمحاكي لعبة ببجي للكمبيوتر كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة.

pubg pc download للكمبيوتر

  • ستظهر لنا نافذة اعدادات محاكي لعبة ببجي للكمبيوتر XePlayer كما هو موضح امامكم, عليك الأن بالضغط على تبويب "Advanced Settings" المُشار اليه في الصورة المُرفقة.

كيفية تنزيل ببجي على الكمبيوتر

  • سيظهر لنا في هذا التبويب العديد من الخيارات الخاصة باداء المحاكي, سنقوم بشرح كافة النقاط تبعاً للأرقام الموضحة على الصورة المرفقة.
تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر ويندوز 10

  • 1- خيار Performance Settings : هذا الخيار هو المسئول عن تحديد أقصى استخدام لموارد جهاز الكمبيوتر الخاص بِنا, ولكي نتمكن من تشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر بكفاءة عالية علينا اختيار "High" او قُم باختيار "Custom" وزيادة عدد الـ Cores وعدد الرامات المسموح للمحاكي باستخدامهم اثناء تشغيل اللعبة, وهذا الخيار هام جداً لتشغيل اللعبة بدون تقطيع.
  • 2- خيار Startup Settings : في هذا الخيار يُمكنك اختيار هل تُريد تشغيل المحاكي كـ هاتف أو تابلت ويُمكنك الاختيار بينهم عن طريق الضغط على القائمة المُنسدلة الموجودة أمام هذا الخيار, وبعد ذلك يُمكنك اختيار حجم شاشة الجهاز ويُفضل أن تقوم باختيار اكبر حجم مُتاح لك في الاعدادات.
  • 3- خيار Graphics rendering mode : هذا الخيار مُعتمد على مدى كفاءة جهاز الكمبيوتر الخاص بك, يُفضل أن تقوم باختيار "Speed DirectX" وذلك لزيادة كفاءة اللعبة ولكنه يتطلب تثبيت برنامج DirectX علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ولكن إذا كان جهازك الكمبيوتر متوسط الامكانيات فعليك باختيار "Compatible" وهذا الخيار لا يتطلب تثبيت أي برامج خارجية.
  • 4- خيار Frame Settings : من أهم خيارات تشغيل اللعبة بكفاءة عالية هو اختيار مُعدل FPS ويتوجب عليك لتشغيل اللعبة بشكل سليم اختيار أعلى مُعدل فريم ريت وهو 60FPS كما هو موضح في الصورة المُرفقة.
  • بعد إتمام ضبط الاعدادات الخاصة بمحاكي لعبة ببجي للكمبيوتر, عليك الضغط علي زِر "Save" الموجود في أسفل نافذة الإعدادات وسيقوم المحاكي بعمل اعادة تشغيل كاملة لتطبيق كافة التغييرات التي قُمت بضبطها داخل الإعدادات. 
كامل برابط مباشرتحميل برنامج دايركت اكس

  • إذا كُنت تُريد تشغيل المحاكي في وضع الشاشة العرضية "Landscape Mode" يُمكنك فعل ذلك عن طريق الضغط على تبويب "Interface settings" المُشار اليه في الصورة الموضحة, وبعد ذلك تمكين خيار "Landscape mode" المُشار اليه في الصورة المُرفقة. 

ببجي ستيم pc تنزيل

معلومات حول ملف تحميل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر مجانا

💿 اسم اللعبةPubg Mobile for PC
🏢 الشركة المنتجةTencent Games
🖥️ متوافقة معWindows
📊 حجم اللعبة534 MB
نسخة اللعبةV 2.2.0
🗓️ تاريخ التحديث21 مارس 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر مجانا Download PUBG Mobile PC

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.