اختصارات الموضوع

محاكي مقهى الالعاب Internet Cafe Simulator 2 هي لعبة فيديو إلكترونية تحاكي الواقع بشكل كبير تم تصميمها لأجهزة الكمبيوتر في بادئ الأمر ولكن بعد الشهرة الكبيرة التي حصلَت عليها تم توفير نسخ مختلفة لجميع أجهزة التشغيل الإلكترونية، تدور أحداثها حول شخص يقوم بإنشاء مقهى الإنترنت الخاص به ويتعامل مع الزبائن ويجلب الأغراض التي يحتاج إليها من المتجر.

ويوجد بعض العناصر المساعدة التي تعمل على تسهيل العمليات التي تقوم بها داخل المقهى وهذا الشخص أنت المتحكم به أي هو الشخصية الرئيسية في لعبة محاكي مقهي الانترنت 2، لكي تتمكن من إدارة المقهى بسهولة فيما بعد على معرفة كل تفاصيل المشروع.

توفر محاكي مقهى الانترنت Internet Cafe Simulator 2 كل تفاصيل إنشاء هذا المشروع والاهتمام به، ليس هذا فقط حيث تم توفير حراس أمن يساعدونك في تحديد الأشخاص الذين يمكنهم الدخول إلى المقهى والأشخاص الذين لا يمكنهم الولوج إليه نظرا لأن تلك المقاهي تجمع بين الأشخاص السيئين والجيدين وعليك معرفة من هم الأشخاص المناسبون للدخول إلى المقهى. 

شعار تحميل محاكي مقهى الالعاب 2
تنبيه : روابط تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل محاكي مقهى الألعاب Internet Cafe Simulator 2 آخر تحديث

تم تصميم لعبة Internet Cafe Simulator 2 وطرحها من قبل شركة (Cheesecake Dev) وتم إصدار الجزء الأول منها في عام 2019، تحاكي لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر الواقع بشكل كبير وذلك نظرًا للتفاصيل الكثيرة التي تمت إضافتها فيها، يقوم اللاعب داخل هذه اللعبة بإنشاء وتصميم كل شيء في مقهى الإنترنت الخاص به بداية من الصفر، حيث ستقوم في البداية بشراء المقهى دون أي أدوات أو معدات وتبدأ بتنظيف المقهى وتصميم البناية والمقاعد والألوان ونهاية بقائمة المشروبات والمأكولات والزبائن الذين يمكنهم الدخول إلى المقهى الذي تمتلكه.

من ضمن الخصائص المميزة التي ستجدها في لعبة محاكي مقهي الالعاب 2 للكمبيوتر والموبايل هذه هي خاصية التواصل مع الآخرين عبر الإنترنت ومن خلال تلك الخاصية يمكنك إجراء المحادثات الافتراضية والتحدث إلى الآخرين والتفاعل معهم أيضًا، علاوة على أنه يوجَد متجر أدوات باللعبة من خلاله يمكنك شراء الأثاث والأجهزة التي تحتاج إليها وتتفاوت أسعار الأغراض هذه بشكل كبير فهناك أغراض رخيصة وأغراض أخرى باهظة الثمن. 

هل تريد امتلاك مقهى إنترنت كما هو في الحياة الواقعية؟

إذا كانت إجابتك هي نعم على السؤال السابق فدعنا نخبرك أننا خلال الموضوع سنوفر لك الوسيلة الأقرب للتمتع بهذه التجربة من جهازك الكمبيوتر، تم تطوير لعبة رائعة وفريدة من نوعها لمحاكاة تجربة امتلاك مقهى إنترنت واهتم المطورون بجميع تفاصيل الحياة الواقعية لتوفيرها في اللعبة وفي النهاية جاءت لنا لعبة مميزة ومشهورة بين اللاعبين وهي لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 Internet Cafe Simulator.

تمتلك لعبة محاكي مقهى الانترنت Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر رسومات وجرافيك على أعلى مستوى ودقة الرسومات والتأثيرات التي توجد باللعبة رائعة، وفي الفقرات التالية من مقالنا سنتناول كل ما يخص تلك "محاكي مقهى الالعاب Internet Cafe Simulator للكمبيوتر" وسوف نعرض لكم طريقة تحميل ولعب اللعبة بجهاز الكمبيوتر لتتمكن من بِناء مقهى رائع ومتكامل والحصول على ربح وفير في فترة قصيرة. 

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

الآن خلال أول الفقرات سنوضح ل طريقة استخدام الروابط التي نوفرها لـ تحميل لعبة محاكي مقهي الإنترنت، طريقة تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 طريقة سهلة وذلك نظرًا لأن اللعبة تتميز أنها صغيرة الحجم على عكس الألعاب الإلكترونية الأخرى التي تشبهها، وفيما يلي سوف نعرض الخطوات الرئيسية لتحميل اللعبة وتثبيتها.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال جهاز الكمبيوتر بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد حتى لا تستغرق عملية تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 وقتاً طويلاً، في أسفل هذا المقال هُنَاكَ خانة (تحميل الآن) اضغط على هذه الخانة وسوف يتم نقلك إلى صفحة آخر توفر رابط ملف اللعبة.
  • انقر على هذا الرابط وسوف تبدأ هكذا عملية التحميل ويمكنك متابعة عملية "تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر" عن طريق التوجه إلى قسم التنزيلات الذي يتواجد داخل المتصفح.
  • انتظر حتى تنتهي تلك العملية وهي تستغرق بعض الوقت لأن لعبة محاكي مقهى الانترنت كبيرة نوعا ما فهي تأتي بحَجم (2 جيجا بايت)، بمجرد انتهاء عملية التحميل قم بالضغط على الملف وسوف تفتح لك نافذة تعرض لك بعض المعلومات عن هذا الملف وعليك هنا الضغط على الملف الخاص باللعبة بواسطة زر الفأرة الأيمن مرتين.

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب من ميديا فاير

  • بعد ذلك سوف تظهر لك مجموعة أخرى من الملفات وعليك هنا النقر على الملف الخاص باللعبة للبدء في عملية التثبيت، والجديد بالذكر أن الملف الذي قمت بتنزيله مضغوط ولتسهيل عملية فتح لعبة محاكي مقهي الالعاب 2 لاحقا قم بفك ضغط هذا الملف بالطريقة التقليدية المعروفة.
  • بمجرد النقر ستظهر لك نافذة أخرى وفي هذه النافذة سوف تجد خانة التثبيت اضغط على تلك الخانة وهكذا ستبدأ عملية التثبيت، ويجب هنا الانتظار إلى أن تنتهي هذه العملية وتكون هكذا قد حصَلت على اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 مضغوطة

مُميزات لعبة محاكي مقهى الانترنت Internet Cafe Simulator للكمبيوتر

لأن لعبة محاكي مقهى الانترنت 2 Internet Cafe Simulator تأتي بمجموعة مختلفة من التفاصيل والخصائص الرائعة سنحاول خلال السطور القادمة توضيح أهم المزايا التي توفرها اللعبة للمستخدم وبتلك المزايا من الممكن أن تستطيع تحديد إذا كانت لعبة محاكي مقهى الألعاب 2 مناسبة بالنسبة لك أم لا، تابع معنا السطور التالية لتتعرف أكثَر على ما ينتظرك بعد تنزيل اللعبة. 

مميزات تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب

  1. مُحاكاة الواقع : الأمر المميز في لعبة محاكي مقهي الانترنت 2 والذي كان السبب الأساسي في شهرتها الواسعة حول العالَم وتحدث الأشخاص المشهورين والجيمرز عنها هي جودة المُحاكاة المتوفرة للواقع، أثناء دخول اللعبة ستشعر بوجودك في الحياة الواقعية وإنشاء المشروع الخاص بك حيث تهتم اللعبة بكل تفاصيل هذه النقطة من توفير صحة للشخصية ومنزل للنوع وتناول الطعام والاهتمام بتصميم المقهى ونظافته وأمور أخرى كثيرة.
  2. رسومات عالية الجودة : لعبة محاكي مقهى الألعاب 2 ليست مجرد شخصية تتحرك في مساحة صغيرة بل تأتي اللعبة برسومات حركية وجرافيك عالي الجودة وسوف تلاحظ أثناء اللعب اختلاف تصميم الشوارع وتوفير مطاعم وكافيهات أخرى بالإضافة إلى شخصيات حركية موجودة في الشوارع ومساحة اللعب كبيرة حيث تجد بالمدينة العَديد من الشوارع بكل تفاصيلها.
  3. قسم الإعدادات : داخل الإعدادات تمتلك تحكماً كاملاً بأمور كثيرة باللعبة، حيث تستطيع التحكم في الأصوات التأثيرية وكذلك جودة الصورة وعدد فريمات الحركة بالإضافة إلى مستوى الضباب في المَدينة واللغة.
  4. مساعدة لبدء المشروع : أثناء البدء عليك شراء الموقع أو المتجر المناسب، سوف تحتاج إلى أموال للقيام بذلك وتحتاج إلى أموال أخرى للبدء في شراء محتويات المتجر، ولأن هذا الأمر قد يراه البعض صعب توفر اللعبة خيارات متعددة للدعم المالي، يمكنك الدخول والحصول على المبلغ البسيط المقدر لك وتستطيع الحصول على قدر إضافي من المال كمساعدة من البنك وتقوم بتسديدها بعد نشاط متجرك.
  5. التنوع في الموارد : تمتلك الحرية في توفير ما تريده داخل المتجر، تستطيع شراء الطاولات لوضع عليها الأجهزة الإلكترونية بمتجرك وتستطيع أيضا شراء الكراسي وكل أدوات الجهاز الإلكتروني أو الكمبيوتر بالإضافة إلى توفير خيارات لشراء الأدوات والموارد الترفيهية مثل المراوح والتكييفات وفي كل الموارد تجيد تنوعاً رائعاً لتقوم بشراء ما يناسب مقدار المال الذي تمتلكه.
  6. تعدد المهام : مصدر دخلك الأساسي باللعبة هو المتجر، لكن تستطيع الحصول على أموال أخرى بتنفيذ بعض المهام للشخصيات المختلفة، هُنَاكَ شخصيات رئيسية تطلب منك القيام ببعض المهام وبعد تنفيذ هذه المهام سوف تحصل على أموال. 

طريقة لعب لعبة محاكي مقهى الالعاب Internet Cafe Simulator 2

كما ترى فإن طريقة التحميل الخاصة باللعبة طريقة بسيطة للغاية وذلك على الرغم من أنها تستغرق بعض الوقت، وأيضًا طريقة اللعب طريقة سهلة للغاية وبسيطة، ولكن هناك بعض الخطوات الأساسية التي يجب عليك القيام بها لتتمكن من ممارسة لعبة محاكي مقهى الالعاب Internet Cafe Simulator للكمبيوتر دون أن تواجه أية مشاكل، ولهذا نحن سنقدم لكم خطوات لعب اللعبة على الكمبيوتر.

  • بعد انتهاء عملية التثبيت ستجد أيقونة اللعبة على الشاشة الرئيسية من جهازك الإلكتروني قم بالضغط عليها وستفتح لك لعبة محاكي مقهى الانترنت 2 هكذا كما تراها على الواجهة الرئيسية ومن تلك الواجهة تستطيع الذهاب إلى أي صفحة داخل اللعبة حيث في الصفحة الرئيسية من اللعبة ستجد أربع خانات ومن أجل اللعب عليك ضغط الخانة الأولى وهي خانة (new game)

تحميل محاكي مقهى الالعاب 2 من ميديا فاير

  • في البداية ولأن هذه هي المرة الأولى لتشغيل اللعبة على جهازك سوف يطلب منك إدخال اسم المقهى ولك مطلق الحرية في اختيار الاسم الذي ترغب به، ويجب عليك أيضًا القيام باختيار اسم فريد من نوعه.

محاكي مقهى الالعاب 2 للكمبيوتر

  • بعد تحديد الاسم ستجد أسفل النافذة خانة (start) انقر على تلك الخانة للبدء في الدخول للعبة ولعبها، ومن ثم ستظهر لك علامة تدلك على موقع المقهى الخاص بك داخل اللعبة وعليك هنا أن تتبع هذه العلامة إلى أن تصل إلى الموقع الخاص بك وقم بالضغط على المبنى وسيتم إدخالك إلى المقهى هكذا.
  • ستجد أن المقهى متسخ تمامًا من الداخل وبه الكثير من النفايات والقاذورات، والخطوة الأولى التي يجب أن تقوم بها هي استخدام أدوات التنظيف والبدء في عملية التنظيف، وستجد أدوات كثيرة في الواقع مثل المكانس والمساحات وسلة المهملات وما إلى ذلك.
  • بعد الانتهاء من عملية التنظيف والتي في العادة ما تستغرق وقتاً طويلاً يجب عليك الآن أن تتوجه إلى متجر الأدوات الموجود داخل لعبة محاكي مقهى الالعاب وذلك لشراء الأدوات التي تحتاج إليها لبدء العمل في المقهى، ويجب عليك التركيز وشراء الأغراض المهمة في البداية وذلك نظرًا لأنك لن تمتلك مبلغاً مالياً كبيراً لذا يجب الانتباه من هذا الأمر.
  • ستجد أن الأغراض في هذا المتجر تم تقييمها أيضًا وبناء على التقييم يتم تحديد السعر الخاص بهذا الغرض، فإذا كان التقييم عالياً فإن الغرض سيكون مرتفع السعر والعكس صحيحاً أيضًا.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوة والانتهاء من عملية تصميم المقهى الخاص بك ستبدأ في استقبال الزبائن ويجب أن تتعامل معهم بمهارة وسرعة لتتمكن بعد ذلك من جلب الزبون بسهولة.
  • من الخطوات المهمة التي يجب أن تنتهي منها في البداية حتى لا تواجهك مشكلة بعد ذلك أن تقوم بتحديد أسعار المشروبات والمأكولات التي ستقوم بإضافتها في قائمة الطعام الخاصة بك، ويجب عليك وضع سعر مناسب وعدم وضع سعر عالٍ لتتمكن من الحصول على زبائن كثيرة.
  • إذا قام أحد المشردين بالدخول إلى المقهى يمكنك الاستعانة بحراس الأمن وطرد هؤلاء الأشخاص والتعارك معهم للمحافظة على المقهى الخاص بك، وهذه الخاصية جديدة وتمت إضافتها حديثًا ويجب عليك الحذر والانتباه من هذا الأمر. 

كيفية اختيار الدعم المالي في لعبة محاكي مقهي الانترنت 2 للكمبيوتر

يجب على الفرد لكي يتمكن من اللعب أن يقوم باختيار طريقة دعم تناسبه للحصول على المال الوفير ليتمكن من افتتاح المقهى الخاص به بسهولة، ولهذا سنعرض لك معلومات عن أنواع الدعم الذي يتم تقديمه باللعبة وكيفية اختيار الدعم المناسب لك.

  1. بمجرد الدخول إلى لعبة Internet Cafe Simulator 2 وفي البداية ستظهر لك نافذة تعرض أنواع الدعم الذي يتواجد في لعبتنا، والنوع الأول هو دعم (startup) ويقدم لك هذا الدعم حوالي 10 آلاف عملة وهو يعتبر الدعم المعتاد والذي تقدمه اللعبة لكل لاعب.
  2. علاوة على أنك لن تحتاج إلى الحصول على قرض من البنك ومن أجل الحصول على هذا الدعم عليك الضغط على النافذة الخاصة به.
  3. أما إذا كان هذا النوع لا بعجبك سوف تجد نوع دعم آخر وهو دعم القرض البنكي (S- Startup) ومن خلال هذا الدعم ستحصل على (10 آلاف عملة) من اللعبة وسوف تحصل أيضًا على قرض آخر قيمته (10 آلاف) من البنك.
  4. يتم تسديد هذا القرض داخل لعبة Internet Cafe Simulator 2 بعد العمل في المقهى والحصول على ربح منه ويتم دفع القرض على دفعات مختلفة ومنظمة تقوم بتحديدها اللعبة، ويجب عليك هنا اختيار الدعم المناسب لك.
  5. بعد أن تنتهي من الاختيار ستجد خانة (start) في أسفل النافذة، اضغط هذه الخانة وسوف يتم حفظ الخيار الذي قمت به كما سيتم نقلك إلى الخطوة التالية التي ستساعدك على تسجيل الدخول في اللعبة وبعد ذلك ستبدأ عملية تحميل وهذه العملية تستغرق بعض الوقت وذلك نظرًا لأن اللعبة كبيرة الحجم وتحتاج إلى جمع مجموعة كبيرة من البيانات.
  6. هذا بالإضافة إلى أن هذه العملية لا تتم سوى مرة واحِدة فقط وهي في المرة الأولى من الدخول إلى لعبة Internet Cafe Simulator 2 ولكن فيما بعد لن تحتاج إلى القيام بها وسيتم فتح اللعبة واللعب بسهولة. 


شرح إعدادات لعبة محاكي مقهي الإنترنت Internet Cafe Simulator 2

تقدم لعبة Internet Cafe Simulator 2 كامِلة مجموعة كبيرة من الإعدادات التي يمكنك الاستعانة بها لضبط اللعبة وضبط جميع الخصائص والخدمات التي تتواجد بها، وللاستفادة من هذه الإعدادات سنعرض لكم شرحاً مفصلاً لها حيث توجد إعدادات لكل شيء بالداخل.

  • للدخول إلى الإعدادات ستجد في الصفحة الرئيسية من اللعبة مجموعة من الخانات كما ذكرنا سابقا ومن ضمن هذه الخانات هي خانة (options) قم بالنقر عليها لأنها الخانة الخاصة بالإعدادات.

تحميل محاكي مقهى الألعاب 2 مهكرة

  • بمجرد النقر ستعرض لك نافذة الإعدادات التي تقدمها لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر وستجد قائمة بها مجموعة مختلفة من الإعدادات، وأولى هذه الإعدادات هي (overall quality) انقر على السهم للتحكم في جودة الصورة من هذا الخيار.

محاكي مقهى الالعاب 2 بحجم صغير

  • بمجرد النقر على السهم الخاص بهذه الخانة إذا كنت ترغب في ضبط الدقة أو الجودة الخاصة باللعبة وستظهر لك نافذة مليئة بالاختيارات المختلفة تعرض الجودات المتاحة بين الضَعيفة والقوية والمتوسطة، حدد ما تريده واضغط عليه.

تنزيل محاكي مقهى الالعاب 2 للكمبيوتر

  • يتم تحديد الدقة الخاصة باللعبة بُناء على إمكانات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإذا كان الجهاز قديم قم بتحديد Low أو very low حتى لا يتم التأثير على الجهاز بشكل سلبي أما إذا كان الجهاز جديداً وبه إمكانات حديثة اضغط على high أو very high.
  • بعد ضبط الجودة كما وضحنا ستجد خانة تساعدك على ضبط الـ (Resolution) الخاص باللعبة، وهنا أيضًا عليك النقر على السهم وستظهر لك مجموعة مختلفة من الأبعاد ويمكنك تحديد ما يناسبك من هذه القائمة.

لعبة Internet Cafe Simulator 2 مهكرة

  • من ثم ستجد خانة (Fullscreen) وهي التي تقدم لك خدمة الشاشة الممتلئة لكي يتمكن اللاعب من اللعب بشكل أفضل والاستمتاع بجميع الأبعاد الخاصة باللعبة، ومن أجل تفعيل تلك الخاصية اضغط على المربع الفارغ أما إذا كنت لا ترغب في تفعيلها قم بترك المربع كما هو.

محاكي Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر

  • بعد ذلك ستجد خانة (volume) وهذه الخانة مهمة للغاية ومن خلالها ستتمكن من ضبط الصوت الخاص في لعبة Cafe Simulator للكمبيوتر ومستوى الصوت، وهذه الخانة ستساعدك على غلق الصوت أو تخفيضه دون التأثير على مستوى الصوت الخاص بجهازك الإلكتروني.

محاكي مقهى الألعاب 2 للكمبيوتر مجانا

  • بعد أن تقوم بضبط معدل الصوت بشكل صحيح انتقل إلى الخانة التالية وهي خانة (Language) ومن خلال تلك الخانة يمكنك تغيير اللغة الخاصة باللعبة، وعلى الرغم من أن اللعبة لا تدعم اللغة العربية إلا أنها تدعم الكثير من اللغات الأخرى المهمة والعالمية.
  • اضغط على السهم الخاص بهذه الخانة وستعرض نافذة توفر جميع هذه اللغات وعليك هنا النقر على اللغة التي تناسبك وسوف يتم تحويل لعبة Cafe Simulator للكمبيوتر إلى تلك اللغة بكل سهولة.

لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر 32 بت

  • الخانة التي تليها هي التي تقدم خدمة من أهم الخدمات التي تتواجد في لعبتنا هذه ويمكنك تفعيل الخدمة عن طريق الضغط على المربع الفارغ حتى تظهر لك علامة صح.
  • أما إذا كنت تريد أن تقوم بتغيير أو تحسين الصور الرقمية التي توجد داخل اللعبة للاستمتاع بالرسومات بشكل أفضل عليك الضغط على الخانة التالية وهي خانة (Antialiasing)، في النافذة الخاصة بهذه الخانة ستجد خيارين (on) أو (off) ومن خلالهما يمكنك تفعيل أو إلغاء تفعيل هذه الخاصية كما يتناسب مع لعبك للعبة.

لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر ويندوز 7

  • بعد ذلك ستجد خانة (Motion Blur) وتقدم هذه الخانة خاصية الضباب الحركي وتعمل الخاصية هذه على زيادة واقعية لعبة Cafe Simulator للكمبيوتر بشكل أفضل، ويمكنك أيضًا تفعيل أو إلغاء تفعيل هذه الخاصية إذا كانت لا تهمك في شيء.

محاكي مقهى الالعاب 2 للكمبيوتر ويندوز 10

  • الخانة التالية هي (Shadow) وهو الظل ويمكنك إيقاف تَشغيل وضع الظل الذي يتواجد باللعبة وأيضاً تستطيع التحكم في قوته بين الضعيف والقوي والمتوسط.
  • في نهاية النافذة هذه تجد خانة حد الـ (FBS) ومن خلالها ستتمكن من ضبط الحد كما يتوافق مع إمكانات جهازك الإلكتروني.

محاكي مقهى الألعاب 2 آخر تحديث

  • بمجرد أن تنتهي من جميع هذه الإعدادات قم بغلق اللعبة واعد تشغيلها بعد مدة قصيرة من الوقت وذلك لكي يتم حفظ هذه الإعدادات وتغيير الأوضاع والخصائص التي قمت بتفعيلها.

محاكي مقهى الالعاب 2 للكمبيوتر برابط مباشر

ما الفرق بين النسخة الأولى والثانية من لعبة محاكي مقهي الالعاب

توجد من لعبة Internet Cafe Simulator نسختين أو إصدارين أساسيين، من المتوقع أن تكون النسخة الثانية وبالفعل حازت تلك النسخة من اللعبة على إعجاب اللاعبين بشكل كبير، هذا الأمر يجعلنا نتساءل عن الفرق بين النسخة الأولى والثانية، ولهذا سنعرض لك بعض المعلومات حول النسخة الثانية والفرق بينها وبين النسخة الأولى خلال السطور التالية حتى تستطيع تحديد النسخة التي ترغب في الحصول عليها حيث إن هُنَاكَ البعض يفضلون النسخة الأولى على الرغم من تطور الإصدار الثاني بشكل أكبر.

  1. أول الاختلافات تتمثل في أن اللاعب في النسخة الثانية من اللعبة يلاحظ إضافة شخصيات جديدة وهذه الشخصيات تمتلك مهام جديدة، مما يعني أن الفرد سيحصل على مهام إضافية في النسخة هذه على عكس النسخة الأولى وهذا الأمر كان من أهم أسباب شهرة النسخة الثانية وتحويل عدد كبير من اللاعبين لها.
  2. ليس هذا وحسب كما تم تزويد النسخة بأكثر من تصميم للديكور ومن خلال هذه التصاميم يمكنك تغيير المظهر الخاص بالمقهى في أي وقت وإضافة مصابيح جديدة أو إضاءات ملونة وما إلى ذلك وكل تلك الإضافات عملت على تنوع الخيارات الموجودة بالنسبة للديكور مما جعل اللاعبين يميلون لهذا الإصدار بشكل أكبر.
  3. في الجزء الثاني من لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر سيجد اللاعب أن هناك قسم خاص بالألعاب الورقية المشهورة والتي يتم لعبها في الكثير من المقاهي، وهذا القسم في الواقع لا يتواجد في الجزء الأول ويعتبر من أهم إضافات اللعبة بإصدارها الثاني.
  4. يمكنك أيضًا أن تقوم بزيادة مستوى تحملك وذلك لرفع مستوى قدراتك حيث يمكنك تحديد الوقت الذي سيمكنك فيه تحمل الجوع والوقت الذي سيستغرقه إلى أن تنفذ طاقتك.
  5. وفي النسخة الجديدة تم إضافة مجموعة من الأغراض الجديدة في المتجر الموجود في اللعبة ومن ضمن هذه الأغراض المهمة هي الطفايات الخاصة بالحريق وذلك لحماية المقهى من الأدخنة والحريق الذي قد يحدث بشكل مفاجئ.
  6. كما سيلاحظ اللاعب أن تصميم الشوارع في الجزء الثاني مختلف بشكل كبير عن الجزء الأول وسوف يجد مطاعم والكثير من أماكن التسوق وفي المجمل قام مطورو اللعبة بالتركيز على الأشياء التي نالت تعليقات من اللاعبين بضرورة تطويرها وبالفعل جاءت بالإصدار الثاني كما يريده اللاعبين. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق لعبة Internet Cafe Simulator 2" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيف يمكنني تحميل Internet Cafe Simulator 2 من ميديا فاير؟

إذا كُنت تبحث عن طريقة تحميل لعبة محاكي مقهي الإنترنت للأندرويد برابط مُباشر من ميديا فاير، دعنا نُخبرك إننا في هذا المقال نوفر لك روابط مُباشرة لـ تحميل لعبة Internet Cafe Simulator للأندرويد بنُسختها الأصلية وأيضاً اَلنُّسْخَة المهكرة منها، فقط أنقر على (زِر التحميل) الموجود أسفل الصفحة ليظهر لك جميع روابط تنزيل لعبة محاكي مقهى الألعاب. 

هل يمكن تحميل محاكي مقهى الالعاب للايفون؟

هذه اللعبة لم يتم إصدار رسمي لها لهواتف الايفون، ولكننا قُمنا بتوفير نُسخة شبيهة من لعبة الكمبيوتر والأندرويد للايفون ، ويُمكنك تحميلها عن طريق نقر رابط ( تحميل لعبة محاكي مقهي الإنترنت للايفون ) وبعدها سيتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب من داخل متجر App Store

كيفية تحميل لعبة Internet Cafe Simulator مهكرة للاندرويد؟

ستجد في أسفل الصفحة رابط مُباشر لتحميل Internet Cafe Simulator مهكرة ، بمُجرد النقر عليه سيتم "تنزيل Internet Cafe Simulator Apk" خاص باللعبة، يُمكنك فتحه والضغط على زِر (تثبيت\ Install) وانتظر لحظات حتى يظهر زِر (فتح\ Open) وبذلك يُمكنك تَشغيل اللعبة مهكرة دون مواجهة أي مشاكل. 

هل يمكن تحميل Internet Cafe Simulator الجزء الاول للكمبيوتر؟

نعم، لقد قُمنا بتوفير رابط مُباشر لـ تحميل لعبة محاكي مقهي الألعاب الجزء الأول، يُمكنك وتشغيلها بنفس طريقة تنزيل اللعبة الجزء الثاني، وستجد جميع الروابط موجودة أسفل المقال. 

كيف يمكنني تحميل Internet Cafe Simulator من متجر بلاي؟

يُمكنك تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت المجانية من اللعبة عن طريق النقر على (تحميل Internet Cafe Simulator للاندرويد) وبعدها سيتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تحميل اللعبة من متجر Google Play Store

هل يمكن لعب لعبة محاكي مقهى الألعاب بدون تحميل؟

لا، وذلك حيث إن اللعبة لم يتم تطوير أو إصدار أي نُسخة مِنها خاصة بمُتصفح الويب (أون لاين)، وبالتالي لكي تتمكن من لَعِب اللعبة عليك أولاً بتنزيلها سواء على الهاتف أو الكمبيوتر. 

كيفية تحميل محاكي مقهى الألعاب 2 للاندرويد؟

يجب عليك العِلم إنه لم يتم إصدار جزء ثانِ من اللعبة لهواتف الأندرويد، أي إنه لا يوجَد سوى جُزء واحد من اللعبة ويُمكنك تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب من خلال الرابط المُباشر الموجود في هذه الصفحة. 

معلومات حول ملف تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 للكمبيوتر مجانا

💿 اسم اللعبةمحاكي مقهى الالعاب
🏢 الشركة المنتجةCheesecake Dev
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة2.1 GB
نسخة اللعبةV 1 & 2
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات
📁 التصنيفألعاب

تحميل محاكي مقهى الألعاب Internet Cafe Simulator 2 علي الكمبيوتر

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.