اختصارات الموضوع

تعد خدمة تنزيل مترجم قوقل بالتصوير (Google Lens Translator) أداة قوية توفر قدرة الترجمة الفورية للنصوص المكتوبة في الصور. يستخدم هذا التطبيق التكنولوجيا المتطورة في مجال التعرف على النصوص والترجمة الآلية لتوفير خدمة سريعة وسهلة الاستخدام.

ببساطة، يتيح للمستخدمين التقاط صورة للنص المكتوب باستخدام هاتفهم الذكي، وبعدها يتم ترجمة النص تلقائيًا إلى اللغة المستهدفة. تعمل هذه الخدمة على مجموعة واسعة من اللغات، مما يجعلها أداة قوية للتواصل والتفاعل مع النصوص المكتوبة بلغات مختلفة. 

شعار تحميل مترجم قوقل بالتصوير
تنبيه : روابط تنزيل مترجم قوقل بالتصوير ترجمة باستخدام الكاميرا مجاناً في نهاية الموضوع.

تحميل مترجم قوقل بالتصوير ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل اون لاين

الًكل يعلم أهمية تعلم اللغات لدى كل شخص حيث أصبح لمعظم اللغات أهمية كبيرة لجميع الأشخاص في جميع الدول, هٌناك العديد من الأمور التي يحتاج بها المستخدم أن يكون لدية القدرة على معرفة كل لُغة مثل مواجهة بعض الإرشادات في الشوارع المكتوبة بلغة ما وعلى الأخص اللغة الإنجليزية ولا يتمكن من ترجمتها.

كما تحتاج في العديد من الأمور الأخرى ترجمة النصوص والمقالات المكتوبة بلغات مختلفة عن اللغة التي تتمتع بها, لذلك حرصت شركة جوجل على توفير ميزة الترجمة التي يمكنك بواسطتها ترجمة أي نص بصورة سهلة ومجانية عن طريق إدخال النص المراد وفي الحال تظهر لك الترجمة الخاصة بهذا النص الذي تم إدخاله. 

مترجم قوقل بالتصوير APK ترجمة باستخدام الكاميرا بدون إنترنت

بعد أن أصبحت لهذه الخدمة شعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين قامت الشركة بتطوير تطبيق ليقوم بتقديم هذه الخدمة, حيث أننا اليوم نعمل على تقديم لك تطبيق جوجل ترانسليت بالتصوير الذي يوفر الكثير من الخدمات الخاصة بالترجمة والتي تٌسهل عليك الكثير من الأمور وتجعل عملية الترجمة أسهل, كما يتميز هذا التطبيق أنه لا يعمل على ترجمة لغة واحدة فقط بل يمكنك بواسطته ترجمة جميع اللغات التي يُمكن أن تواجهك.

كما يتميز مترجم قوقل بالتصوير للاندرويد بأنه يعمل على توفير طُرق مختلفة لإدخال نص الترجمة حيث أنك تستطيع الترجمة بواسطة الكاميرا, أي أنك تقوم بتشغيل كاميرا الترجمة من التطبيق و تسليط الكاميرا على النص ثم إلتقط صورة وفي الحال ستلاحظ ترجمة هذا النص الذي قمت بإلتقاط صورة له, الجدير بالذكر أن تلك الصورة لا يتم حفظ في ذاكرة التخزين بل هو إلتقاط لحظي داخل Google Translate مترجم قوقل بالتصوير فقط. 

كيفية تحميل مترجم قوقل بالتصوير Google Translate Apk مجاناً

يمكنك بالتطبيق أيضا التعرف على النُطق الصحيح للجُمل التي تقوم بكتابتها كما يمكنك تحويل الجُمل الصوتية إلى نص, وبالتالي تستطيع الإستمتاع بميزة الترجمة في أي وقت وأي مكان دون مشاكل, وهكذا أصبح تطبيق Google Translate مترجم جوجل بالصور المقدم لك أحد المترجمين المتاحين معك طوال الوقت أي أنك لا تحتاج للبحث كثيرا في الإنترنت عن كيفية الترجمة.

بل كل ما عليك فعله هو إحضار النص المراد ترجمته وسيقوم التطبيق بتوفير لك هذه الخدمة دون قيود. كما أن هذه الترجمة تتميز بالدقة والسرعة في آن واحد, سنتحدث سوياً في موضوعنا اليوم عن التطبيق من حيث التحميل والبدء وطريقة الإستخدام وسنترك لك روابط التحميل بجميع الطُرق في الأسفل. 

تحميل مترجم قوقل بالتصوير اخر اصدار

تنزيل مترجم قوقل بالتصوير Apk للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

بهذه الفقرة سنوضح لك كيفية تنزيل مترجم جوجل بالتصوير Apk على الهاتف بصورة سهلة, كما أن تلك الخطوات التي سنوضحها لك تتوافق مع جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد حيث سنقوم بتثبيت هذا التطبيق بواسطة الملف الذي سنقوم بتحميله الآن, كما أننا في موقعنا ترايد سوفت نوفر لك رابط تحميل هذا الملف عليك الآن النزول أسفل الموضوع ونقر رابط تنزيل مترجم قوقل بالتصوير Apk.

  • بمجرد نقر رابط تنزيل برنامج مترجم جوجل بالصور تجد أمامك اشعار به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة وهذا الشريط خاص بتحمل الملف لذلك يجب الانتظار قليلا من الوقت حتى الانتهاء من تحميل الملف بنجاح, بعد تنزيل الملف تجد أمامك إشعار بالعنوان ( Download Complete ) الذي يعني أن تم التنزيل وبالتالي يمكنك تثبيت Google Translate الآن بواسطة الضغط على هذا الإشعار الظاهر أمامك الآن. 

تنزيل مترجم قوقل بالتصوير apk للاندرويد

  • بعد ضغط الإشعار تجد أمامك رسالة يحتاج بها نظام حماية هاتفك التأكد بأنك على علم بالتطبيق المراد تثبيته, وبالتالي لا يمكنك استكمال خطوات التثبيت دون النقر أولا على الزر ( Install \ تثبيت ) ثم تلاحظ تقدم عملية التثبيت.

تحميل ترجمة جوجل تصوير بالكاميرا مجانا

  • الآن تظهر رسالة أخرى منبثقة من الشاشة بالعنوان ( Open \ فتح ) وهذه الرسالة تعني أنك انتهيت من تثبيت التطبيق بنجاح ويمكنك الآن الإستمتاع بخدمات "تطبيق جوجل ترانسليت بالتصوير" حيث تستطيع تشغيل التطبيق الآن بواسطة نقر الزر ( Open \ فتح ). 

تنزيل مترجم جوجل بالتصوير للاندرويد مجانا

مميزات تطبيق ترجمة جوجل Google Translate Apk بالتصوير للايفون والاندرويد

تتوفر بالتطبيق العديد من المزايا الحصرية التي جعلته ينال إعجاب جميع المستخدمين الذين قاموا بتجربته من قبل, حيث تعمل هذه المزايا على تقديم خدمة أفضل للمستخدم وبهذه الفقرة سنتعرف على البعض من هذه المزايا الموجودة في تطبيق جوجل ترانسليت بالتصوير.

مميزات تحميل مترجم قوقل بالتصوير اخر اصدار مجانا

  1. الترجمة بالتصوير : من أبرز المزايا الموجودة في تطبيق ترجمة قوقل بالتصوير أنه يعمل على الترجمة بالتصوير التي يمكنك استخدامها في ترجمة اللافتات والإعلانات التي تظهر في الشوارع بسهولة, لأنك بمجرد إلتقاط الصورة لهذه اللافتة المراد ترجمتها تظهر أمامك الترجمة الخاصة بها, كما تعمل هذه الميزة على ترجمة كم كبير من النصوص ولكن لا بد من وضوح النص.
  2. دقة الترجمة : يتميز التطبيق بالدقة العالية في الترجمة حيث أنه يقوم بترجمة أي نص وأي كلمة بكل دقة لأنه يستند التطبيق في عملية الترجمة على قاموس هائل يضم عدد غير محدود من الكلمات التي يمكن ترجمتها في التطبيق, بالرغم من الدقة التي تتوفر بالتطبيق إلى أنه يقدم لك هذه الخدمة في لحظات بسيطة بمجرد إدخال النص المراد ترجمته.
  3. الترجمة بدون انترنت : كما نعلم أن تطبيق ترجمة قوقل بالتصوير يعمل بالإنترنت وبالتالي لا يمكنك الإستمتاع بالخدمات الخاصة به دون الإتصال أولا بالإنترنت, لكن التطبيق يتيح لك ميزة الترجمة بدون إنترنت والتي يمكنك بواسطتها الاستمتاع بميزة الترجمة دون الحاجة منك لتوفير الإنترنت ولكن يجب أولا تحميل ملفات الترجمة من التطبيق ولكل لغة ملف لتنزيل ما تريده فقط.
  4. دعم اللُغات : من مزايا برنامج Google Translate جوجل ترانسليت أنه لا يعمل على ترجمة لغة معينة بل يمكنك بواسطته الترجمة من جميع اللغات التي تريدها للغة العربية أو لأي لغة أخرى تقوم بتحديدها, حيث أنك تقوم بتحديد اللغة المراد التعرف عليها لترجمتها, كما تتوفر بالتطبيق ميزة التعرف التلقائي على اللغة والتي يتم بواسطتها معرفة اللغة الخاصة بالنص الذي يتم إدخاله.
  5. بدون إعلانات : من الأسباب التي تجعل المستخدم يشعر بالإزعاج أثناء استخدام أي تطبيق هى ظهور الإعلانات أمام المستخدم بصورة مفاجئة, لكن التطبيق يتميز بأنه لا يدعم الإعلانات وبالتالي لا تظهر لك أي فيديوهات إعلانية أثناء استخدام التطبيق, وعلى الرغم من ذلك يعد تطبيق Google Translate مجاني أي أنه لا يحتاج منك دفع أي رسوم مالية لاستخدامه.
  6. النسخ : يُوفر التطبيق ميزة النسخ التي تستطيع بواسطتها نسخ جميع النصوص التي يتم ترجمتها لكي تستطيع مشاركتها مع الأصدقاء عبر برامج التواصل الإجتماعي, كما يمكنك أيضا لصق النصوص المرادة بالتطبيق لكي يتم ترجمتها دون الحاجة منك لكتابة النص بصورة يدوية, هذه الميزة تعمل على توفير الوقت والجهد.
  7. الترجمة بالصوتيات : من الخدمات التي يمكنك استخدامها في التطبيق هى خدمة الصوتيات التي بواسطتها تستطيع إدخال أي نص صوتياً, كما يتم تحويل الصوت إلى نص وبهذا يمكنك معرفة كيفية كتابة أي جُمله تريدها مهما إن كانت لغتها, كما يعم التطبيق أيضا على تحويل النصوص لصوت أي تستطيع سماع النطق الصحيح لأي نص تريده.
  8. السجل والكلمات المٌسيئة : يوفر Google Translate للاندرويد سجل يضم كل ما قٌمت بالبحث عنه في أي وقت وذلك لأنه من الممكن إحتياج نص ٌمت بترجمته ولا تمتلك النص الأصلي, والتطبيق يوفر في الإعدادات زر لتفعيل ميزة حذف الكلمات المُسيئة وعند تفعيله لن تظهر أي كلمات يجدها التطبيق غير مناسبة في أي نص تقوم بإدخاله.
  9. الخصوصية : من أهم المزايا المتوفرة بالتطبيق أنك تستمتع بخصوصية كبيرة بالتطبيق حيث لا يمكن لأحد الإطلاع على نشاطك الذي تقوم به داخل التطبيق, وذلك لأن هذا التطبيق يعمل بواسطة حساب الأيميل الخاص بجوجل والذى لا يستطيع أحد التسجيل به سواك, أي التطبيق يتمتع بالخصوصية المتوفرة في كل خدمات جوجل.
  10. صغير الحجم : مترجم قوقل Google Translate Apk لا يحتاج منك لتوفير مساحة تخزين كبيرة بالهاتف بل يمكنك تنزيل التطبيق على الهاتف دون أن تضطر لحذف الفيديوهات والملفات الخاصة بك لإخلاء مساحة التخزين, وذلك لأن التطبيق صغير الحجم ولا يشغل حيز كبير من ذاكرة التخزين الخاصة بالهاتف. 

شرح الترجمة النصية والتصوير في تطبيق ترجمة جوجل بالتصوير

كما وضحنا أن تطبيق مترجم قوقل Google Translate Apk للاندرويد يوفر لك ميزة الترجمة النصية والترجمة بالكاميرا, لكن عليك العلم بأن هاتين العمليتين مختلفتين في الخطوات, أي أن لكل عملية منها خطوات تختلف عن الأخرى وبالتالي سنتعرف بهذه الفقرة على الخطوات التي تستطيع بواسطتها الإستمتاع بهذه الخدمة.

  • الصفحة الأولى التي تظهر لك بمجرد تشغيل تطبيق ترجمة جوجل Google Translate Apk خاصة بالواجهة الرئيسية حيث انك لا تحتاج القيام بأي عملية تسجيل دخول للتطبيق حيث يتم التسجيل تلقائيا بواسطة الايميل المسجل به في جوجل وكما تلاحظ بهذه الواجهة من الأسفل وجود الخيارات ( كاميرا والتحدث الصوتي والمحادثة ) كما تلاحظ أيضا في منتصف الشاشة من الأعلى النص ( إدخال النص ), وبالتالي تستطيع الآن بدء الترجمة من خلال كتابة النص في هذه المنطقة المشار إليها.

مترجم قوقل بالتصوير apk من ميديا فاير

  • الآن تلاحظ ظهور النص الذي قمنا بكتابته, كما تلاحظ أن هذا النص تم إدخاله باللغة العربية وبالتالي سيتم الترجمة إلى اللغة الإنجليزية, يمكنك تغيير ذلك من خلال الخيارات الخاصة بتحديد اللغة الظاهر في الأسفل, عليك الآن الانتظار ثواني معدودة حتى يتم عرض الترجمة.

مترجم قوقل بالتصوير ترجمة باستخدام الكاميرا

  • تلاحظ الآن ظهور النص المُترجم أمامك وكما تلاحظ أن يظهر باللغة الإنجليزية كما وضحنا من قبل, يمكنك الآن نسخ هذا النص المُترجم بواسطة نقر أيقونة النسخ الظاهرة بجانب النص بالإضافة لإمكانية سماع النطق الصحيح النص عن طريق الخيار الخاص بالسماعة كما ظاهر أمامك, وهذا نكون إنتهينا من خطوة الترجمة النصية ويمكنك ترجمة نصوص أخرى بواسطة حذف النص وكتابة النص الأخر.

مترجم قوقل بالتصوير ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل

  • سنقوم الآن بتوضيح لك كيفية الترجمة بالتصوير ولكي تقوم بذلك عليك أولا الإنتقال لواجهة تطبيق ترجمة جوجل Google Translate Apk التي قمنا بتوضيحها لك في الخطوات السابقة, حيث تمتلك هذه الواجهة من الأسفل خيار خاص بالكاميرا والذي سنقوم بالنقر عليه الآن كما مشار إليه أمامك.

مترجم قوقل بالتصوير ترجمة الصور للاندرويد مجانا

  • تلاحظ الآن بدء تشغيل الكاميرا بالإضافة لوجود النص ( إلتقط الصور للكلمات المراد ترجمتها ) وبالتالي عليك الآن تصوير الصفحة التي تضم الكلمات أو النص المطلوب ترجمته وستظهر لك الترجمة في الحال, كما يمكنك أيضا ترجمة النصوص الموجودة في الصورة المحفوظة بهاتفك من خلال نقر الخيار الموجود بجانب زر الإلتقاط وتحديد الصورة من المعرض.

مترجم قوقل بالتصوير مجانا احدث اصدار

شرح الترجمة الصوتية في مترجم قوقل بالتصوير Apk للأندرويد اخر اصدار

أيضا يُوفر تنزيل مترجم جوجل بالتصوير Apk خدمة الترجمة عن طريق الإدخال الصوتي بمعنى أنك تستطيع إدخال النص صوتيا, كما يتم أيضا تحويل الصوت إلى نص وبالتالي يمكنك الإستمتاع بها والإستفادة أكثر من خدمة في عملية واحدة, وبهذه الفقرة سوف نوضح لك كيفية الإستمتاع بهذه الخدمة.

  • الخطوة الأولى التي عليك القيام بها في تطبيق ترجمة جوجل Google Translate Apk هى الإنتقال لواجهة التطبيق الرئيسية التي تضم من الأسفل خيارات متعددة وتم توضيحها لك من قبل ومن هذه الخيارات تلاحظ وجود الخيار بالتحدث والذي على شكل الميكروفون والذي عليك الضغط فوقه الآن كما واضح لك في الصورة التوضيحية المرفقة لك.

مترجم جوجل عربي انجليزي بالتصوير APK للموبايل

  • تظهر الآن رسالة تنبيه بأن التطبيق يحتاج لإذن بالوصول للميكرفون لكي يمكنك تسجيل الصوت بدون قيود, وبالتالي يجب عليك السماح للتطبيق بهذا الإذن لتستمتع بهذه الخدمة لا يجب عليك القلق بهذا الإذن حيث أن التطبيق لا يحتوي على أي ملفات تجسس كما أنه غير ضار بالهاتف, ما عليك فعله الآن نقر الزر ( سماح ).

ترجمه جوجل من انجليزى لعربى بالتصوير للاندرويد

  • تلاحظ الآن عمل مترجم قوقل بالتصوير Apk على بدء التسجيل بالتالي عليك الآن بدء التحدث بالنص المراد إدخاله في التطبيق لكي تقوم بتحويله إلى نص وترجمته في نفس الحال, لا يجب عليك النقر على أي زر بعد حديثك للتطبيق بل يعمل التطبيق بصورة تلقائية على ترجمة النص بعد إنتهاء الحديث.

مترجم قوقل عربي انجليزي تصوير APK أخر إصدار

  • تظهر لك الآن الصفحة التي يظهر بها النص, وهذا النص واضح أمامك كتابته نصيا بالإضافة لترجمته للغة المحددة كما تستطيع إستماع النطق الصحيح لهذا النص الذي تم ترجمته من خلال أيقونة السماعة الظاهرة أمامك أيضا بجانب الترجمة التي ظهرت لك.

برنامج مترجم قوقل بالتصوير apk بدون إنترنت

طريقة عرض سجل الترجمات الخاصة بِك في تطبيق مترجم جوجل بالتصوير

يتميز تطبيق ترجمة قوقل بالتصوير بأنه يقوم بحفظ جميع النشاطات التي تقوم بها داخل التطبيق ولكن يجب العلم بأن لا يستطيع أحد الإطلاع على هذه السجلات والنشاطات سواك, حيث أنك تستمتع بالتطبيق عن طريق إيميل جوجل وبالتالي لكي يتم معرفة هذه النشاطات الخاصة بك يجب التسجيل بواسطة هذا الإيميل أيضا, الآن سوف نشرح لك كيفية الإطلاع على السجل.

  • أولا قم بالرجوع لواجهة التطبيق الرئيسية التي تحتوي على جميع الخيارات التي تم شرح استخدام كل كل منها سابقا, في الحقيقة أن صفحة السجلات لا يتم الإنتقال إليها بواسطة النقر فوق أي زر بل تقوم بسحب الشاش من الأعلى نحو الأسفل فقط لا غير.

برنامج ترجمة جوجل بالتصوير مجاني للاندرويد

  • بعد سحب الشاشة للأسفل تلاحظ ظهور الصفحة التي تحتوي على جميع السجلات النشاطات التي قمت بها داخل التطبيق, لكن يجب العلم بأن هذه النشاطات لا يمكنك إدارتها من خلال هذه الصفحة بل يمكنك إدارة تلك النشاطات من صفحة الإدارة الخاصة بإيميلك داخل جوجل, لكي تنتقل لتلك الصفحة اضغط خيار الثلاث نقاط الظاهر أمامك ثم أنقر على الخيار إدارة نشاطك.

برنامج ترجمة جوجل عربي انجليزي تصوير احدث اصدار

طريقة التحكم في اللغات داخل تطبيق ترجمة قوقل بالتصوير تلقائياً

كما وضحنا لك من قبل أن مترجم قوقل بالتصوير Apk للأندرويد يوفر ترجمة لجميع اللغات المتوفرة حول العالم, ولكن لكي تتمكن من الإستمتاع بلغة بعينها يجب تحديد تلك اللغة من الخيارات الخاصة باللغات الموجودة بالتطبيق, كما يحتوي التطبيق أيضا على ميزة التعرف على اللغة تلقائيا يمكنك تحديدها لكي يقوم التطبيق بترجمة النص الذي تقوم بإدخاله مهما إن كانت اللغة الخاصة به دون الحاجة لتحديد اللغة.

  • هذه العملية لكي تستطيع القيام بها لا بد من الانتقال أولا للصفحة الرئيسية حيث تلاحظ بها الخياران الخاص بالترجمة, حيث تلاحظ أمامك تحديد اللغة المراد ترجمتها واللغة المراد الترجمة إليها, لتحديد خيار التعرف التلقائي عليك الآن النقر فوق الخيار المشار إليه أمامك والخاص بتحديد لغة النص.

تطبيق مترجم قوقل عربي انجليزي بالتصوير كامل مجانا

  • تظهر أمامك الآن صفحة بالعنوان ( ترجمة من ) والتي تحتوي على خيارات عديدة خاصة باللغات التي يمكنك تحديدها, كما تحتوي تلك الصفحة على خيار أخر في الأعلى وهو ( التعرف التلقائي على اللغة ) والذي سنقوم بالنقر فوقه والآن كما مشار إليه بالصورة التوضيحية الظاهرة أمامك.

مترجم جوجل بالتصوير google translate مجانا

  • تلاحظ الآن تغيير الخيار الذي ظهر في الصفحة الرئيسية لخيار التعرف التلقائي وبالتالي تستطيع الآن إدخال أي نص دون النظر بعين الإعتبار للغة الخاصة بالنص وبالفعل سيتعرف التطبيق تلقائيا على اللغة وسيتم ترجمته أيضا بصورة مباشرة للغة العربية.

ترجمة قوقل انجليزي عربي بالتصوير للايفون مجانا

تفعيل الزر العائم في تطبيق Google Translate مترجم قوقل بالكاميرا

يحتوي تطبيق الترجمة بالتصوير على ميزة حصرية وهى إضافة الزر العائم الذي يختصر استخدام خدمات لتطبيق بحيث أنك بواسطة النقر على الزر العائم تظهر أمامك قائمة الترجمة العائمة على الشاشة دون الحاجة للدخول إلى التطبيق والترجمة من داخله, لكن لكي تتمتع بهذه الخدمة لابد عليك من تفعيلها أولا من داخل الإعدادات بواسطة الخطوات التي سنقوم بتوضيحها إليك الآن.

  • الخطوة الأولى للقيام بهذه العملية هى الرجوع لواجهة التطبيق حيث تجد بها من الجانب الأيسر أعلى الشاشة الأيقونة الخاصة بالحساب المسجل به داخل التطبيق, يجب الآن الضغط فوق هذه الأيقونة لكي تنتقل للخطوة التالية.

مترجم جوجل انجليزي عربي بالتصوير apk للاندرويد

  • الصفحة الظاهرة الآن خاصة بالحساب الشخصي والتي تضم جميع الخيارات الخاصة بالخدمات المتوفرة في تطبيق الترجمة بالتصوير والتي يمكنك ضبطها, ومن هذه الخيارات تجد خيار ( الإعدادات ) الذي يجب النقر عليه الآن لكي تظهر أمامك صفحة الإعدادات التي من خلالها سنقوم بتفعيل تلك الخدمة.

ترجمة قوقل انجليزي عربي تصوير للجوال مجانا

  • تظهر الآن أمامك الصفحة الخاصة الإعدادات والتي يمكنك من خلالها ضبط جميع الخدمات التي تريدها لكي تتمكن من الحصول على الخدمة بالصورة المناسبة لك, من هذه الخيارات تلاحظ وجود الخيار الخاص بالنقر للترجمة والذي سوف نضغط فوقه الآن.

مترجم قوقل بالتصوير انجليزي عربي احدث اصدار

  • تلاحظ انتقالك الآن لصفحة النقر للترجمة والتي يتم بها عرض جميع المعلومات الخاصة بتلك الخدمة, كما تلاحظ بهذه الصفحة من الأسفل وجود ثلاث خيارات وبجانب كل خيار تلاحظ وجود زر تفعيل, لكن كما تلاحظ أن هذه الأزرار مُقيد تفعيلها والتي لا يمكنك تفعيلها دون القيام أولا بتفعيل الخيار الخاصة بالعمل في الخلفية وعرض إشعارا, لذلك إضغط الآن الزر خاص بالخيار الأول.

برنامج مترجم قوقل بالتصوير ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل

  • بعد تفعيل الخيار الأول تلاحظ تلقائيا تفعيل الخيار الأخير أيضا وبالتالي تستطيع تفعيل الزر الخاص بالخيار الثاني والذي يقوم بإظهار الزر العائم والموضح به أن سيبقى الزر العائم على الشاشة لتتمكن من الوصول إلى ميزة الترجمة بسرعة, انقر بهذه الخطوة على هذا الزر الظاهر الآن.

تحديث برنامج مترجم قوقل بالتصوير من انجليزي الى عربي

  • بعد نقر زر التفعيل تظهر صفحة تعمل على التوضيح بأن تطبيق الترجمة بالتصوير Apk يحتاج منك لإذن بالظهور في الأعلى لتستمتع بهذه الميزة, حيث أن التطبيق الآن مُقيد في تقديم هذه الخدمة وبالتالي عليك منح الإذن للتطبيق بواسطة نقر الخيار ( إدارة الأذونات ).

تطبيق ترجمه جوجل انجليزى عربى بالتصوير apk

  • الصفحة الظاهرة الآن خاصة بإعدادات الظهور في الأعلى والتي تحتوي على الخيارات الخاصة بجميع التطبيقات المُثبتة على الهاتف وتلاحظ بجانب كل خيار أيضا زر تفعيل, لمنح التطبيق هذا الإذن عليك البحث عن الخيار الخاص بالتطبيق ونقر زر التفعيل الخاص به كما موضح لك.

مترجم قوقل عربي انجليزي بتصوير للاندرويد

  • بعد تفعيل هذا الزر يظهر إشعار في الشاشة موضح به أنك قمت بتفعيل ميزة النقر للترجمة وبالتالي يمكنك الآن نقر هذا الإشعار ليتم عرض قائمة الترجمة الظاهرة أعلى الشاشة.

مترجم قوقل تصوير من انجليزي الى عربي للهاتف

  • بعد نقر الإشعار تلاحظ في الحال ظهور القائمة التي يمكن بواسطتها الاستمتاع بعملية الترجمة دون الحاجة للدخول إلى التطبيق, لكن لا تتواجد بهذه القائمة أي خيارات خاصة بالإعدادات.

مترجم جوجل بالتصوير مجانا بدون نت للموبايل

شرح إستخدام الإدخال الصوتي في تطبيق مترجم جوجل بالتصوير مجاناً

توجد إعدادات عديدة تستطع ضبطها بالتطبيق ومن هذه الإعدادات التي يمكنك ضبطها ( الإدخال الصوتي ) والآن سوف نوضح لك كيفية الانتقال لتلك الصفحة.

  • قم أولا بالإنتقال لقائمة الإعدادات بواسطة نقبر أيقونة الحساب الظاهرة في الواجهة ثم نقر الخيار إعدادات كما فعلنا في الفقرة السابقة, حيث يتوفر بهذه الصفحة الخاصة بالإعدادات خيار ( الإدخال الصوتي ) الذي سنضغط فوقه الآن كما مشار له أمامك.

مترجم قوقل بالتصوير apk بدون انترنت مجانا

  • تنتقل بهذه الخطوة لصفحة إعدادات الإدخال الصوتي والتي تجد بها الخياران ( التحويل النص إلى كلام وخيار حظر كلمات المسيئة ) يمكنك تفعيل الخيار المراد بهذه الصفحة عن طريق الزر الخاص به وبالتالي يمكنك ضبط هذه الخدمة كما تريد. 

مترجم قوقل بالتصوير APK الصور ترجمة باستخدام الكاميرا

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل مترجم قوقل بالتصوير APK

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل مترجم قوقل بالتصوير APK" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

ما هو تطبيق مترجم قوقل بالتصوير (Google Translate)؟

تطبيق مترجم قوقل بالتصوير هو تطبيق يستخدم تقنية التعرف على الصورة لترجمة النصوص. بمجرد تحميل التطبيق على جهازك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي العامل بنظام أندرويد، يمكنك ترجمة النصوص التي تظهر في الصور التي تلتقطها مباشرة عبر الكاميرا. 

كيف يعمل تطبيق مترجم قوقل بالتصوير؟

عند تشغيل تطبيق مترجم قوقل بالتصوير وتنشيط وضع التصوير، ستقوم الكاميرا بقراءة النص في الصورة التي تلتقطها. ثم يستخدم التطبيق تقنيات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتحليل النص وترجمته إلى اللغة التي تحددها. 

هل يدعم تطبيق مترجم قوقل بالتصوير اللغة العربية؟

نعم، يدعم تطبيق مترجم قوقل بالتصوير اللغة العربية كإحدى اللغات المعترف بها. يمكنك استخدام التطبيق لترجمة النصوص من وإلى العربية بسهولة. 

كيف يمكنني تحميل تطبيق مترجم قوقل بالتصوير لنظام أندرويد؟

يمكنك "تحميل تطبيق مترجم قوقل بالتصوير" من متجر تطبيقات Google Play الموجود على هواتف وأجهزة أندرويد. قم بالبحث عن "Google Translate" في متجر التطبيقات وانقر على زر التثبيت لتحميله على جهازك. 

هل تطبيق مترجم قوقل بالتصوير مجاني؟

نعم، تطبيق مترجم قوقل بالتصوير متاح بشكل مجاني للتحميل والاستخدام. ومع ذلك، قد توجد بعض الميزات الإضافية التي تكون متاحة للمستخدمين المشتركين في خدمات Google

هل يمكنني استخدام تطبيق مترجم قوقل بالتصوير دون اتصال بالإنترنت؟

نعم، بإمكانك استخدام تطبيق مترجم قوقل بالتصوير دون اتصال بالإنترنت لترجمة النصوص التي تم تحميلها مسبقًا أو التي قد تكون مخزنة في ذاكرة الجهاز. ومع ذلك، يعتمد أداء التطبيق على الاتصال بالإنترنت للوصول إلى الأدوات والتحديثات اللازمة. 

معلومات حول ملف مترجم قوقل بالتصوير ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل

💿 اسم البرنامجمترجم قوقل بالتصوير
🏢 الشركة المنتجةGoogle LLC
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج31.7 MB
نسخة البرنامجV 7.8.0.546177941.2
🗓️ تاريخ التحديث31 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الترجمة

تحميل مترجم قوقل بالتصوير Google Translate APK اخر إصدار

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.