اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق Busuu مهكر يعد انتهاكًا لقوانين حقوق الملكية وسرقة للبرمجيات. هذا التطبيق مهمته المساعدة في تعلم اللغات بطرق مبتكرة وفعالة، ولكن عندما يتم تحميله بشكل غير قانوني، يتم فقدان الفرصة لدعم المطورين وتعزيز جهودهم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون هذا الملف المهكر محملاً ببرامج ضارة وفيروسات تهدد أمان الهاتف الخاص بك وتحمل بياناتك الشخصية. من الأفضل أن تحترم حقوق البرامج وتدعم المطورين من خلال شراء النسخة القانونية من التطبيق. 

شعار تحميل برنامج busuu مهكر
تنبيه : روابط تحميل برنامج Busuu مهكر للاندرويد أخر اصدار مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل برنامج Busuu مهكر 2024 اخر اصدار للاندرويد مجاناً

اتجه المستخدمين لتحميل هذا النوع من التطبيقات لأنه يوفر لك جميع سبل الراحة في عملية التعلم أي أنك تستطيع تحديد الوقت المراد فيه التعلم بجانب أنك لا تحتاج للانتقال إلى مكان ما بعيد عن المنزل بل يمكنك ممارسة عملية التعلم في أي مكان تريده، كما يتوفر في تطبيق تعلم اللغات Busuu Premium مهكر الكثير من التمرينات التي يمكنك بواسطتها تطبيق المعلومات التي تم شرحها.

كما أن عملية الشرح داخل التطبيق منظمة لأنها توفر لك الشرح على مستويات متعددة وبالتالي إذا كنت لا تعرف أي شيء عن اللغة يمكنك تعلمها بسهولة بواسطة برنامج تعليم اللغات Busuu Premium Mod مهكر، بالإضافة إلى أنك تستطيع تكوين أصدقاء من جنسيات متعددة.

ولأننا نحرص على توفير أفضل الخدمات في موقعنا حرصنا اليوم على تقديم النسخة المهكرة من تطبيق تعليم اللغات Busuu Premium التي تستطيع بواسطتها الاستمتاع بجميع الخدمات المتوفر بالتطبيق مجانا ودون الحاجة لدفع أي رسوم مالية، وبهذا الموضوع سنوضح لك المزيد من المعلومات بصورة أكثر تفصيلا. 

أفضل برنامج تعليم اللغات Busuu APK مهكر النسخة المدفوعة

تعلم اللغات المختلفة عبر الإنترنت بعد التطور الكبير الذي حدث في عالم التكنولوجيا أصبح أمر متوفر ومتاح للكل في جميع دول العالم، وبالتالي يريد البعض التبادل بين الثقافات المتعلقة بالدول المختلفة أي يمكنك الآن الإطلاع على الثقافات الخاصة بدولة أخرى بإتقان اللغة الأم لها، شاهدنا العديد من الأشخاص المتقنين لأكثر من لغة بجانب لغتهم الأم، فمثلا لاعبي كرة القدم يتمتعون بهذه الميزة ويتعلمون لغات متعددة معا بحكم تنقلهم بين البلاد المختلفة.

كما أصبحت اللغات الآن السلاح الرئيسي بجانب العلم في الحصول على فرصة أكبر في العمل، حيث إن الآن أصحاب الشركات والمسؤولين عن المؤسسات العامة يفضلون بصورة كبيرة تعيين الشباب الذين يتمتعون بلغات متعددة بجانب اللغة الأم الخاصة به، ولأن هذا الأمر أصبح من أكثر الأمور اهتماما بين عدد كبير من الشباب لاحظنا ظهور عدد ضخم من التطبيقات التي تعمل على تعليم اللغات مثل تطبيق Busuu الذي يوفر لك شرح خاص بلغات عديدة أي تستطيع تحديد اللغة المرادة، وأيضا يمكنك تعلم أكثر من لغة. 

تحميل برنامج Busuu مهكر للاندرويد

تنزيل برنامج تعليم اللغات Busuu Premium مهكر برابط مباشر ميديا فاير

في الفقرة الحالية سنقوم بشرح كيفية تحميل Busuu مهكر على هاتفك بصورة سهلة من خلال موقعنا ترايد سوفت، حيث إننا نوفر لك رابط تحميل ملف Busuu Premium Apk بصيغة ( Apk ) والذي سنقوم بتثبيت التطبيق من خلاله لأنك لا تستطيع تحميل Busuu مهكر للاندرويد بصورة مباشرة على هاتفك، عليك الآن النزول إلى أسفل الموضوع والنقر على رابط التحميل.

  • بمجرد نقر رابط تحميل تطبيق Busuu مدفوع تلاحظ ظهور رسالة منبثقة من الشاشة بالعنوان ( File might be harmful\ الملف المراد تحميله قد يكون ضارا )، لا يجب القلق من هذه الرسالة لأن أمرا طبيعيا أن تظهر لأنك تقوم بالتحميل من خارج جوجل بلاي، وبالتالي يحتاج نظام حماية الهاتف التأكد بأنك على علم بالمصدر الذي تقوم بالتحميل من خلاله، كما عليك فعله نقر زر التنزيل على أي حال ( Download anyway ).

تحميل برنامج busuu مهكر مجانا

  • عندما تضغط زر التنزيل تجد أمامك إشعارا به شريط تحميل يمتلئ بصورة متقدمة عليك الانتظار حتى الانتهاء من تحميل تطبيق Busuu النسخة المدفوعة، بعد تحميل الملف تجد إشعارا آخر بالعنوان ( Download Complete\ اكتمل التنزيل ) والآن تستطيع بدء خطوات التثبيت بواسطة نقر الأشعار الظاهر أمامك.

تحميل تطبيق busuu النسخة المدفوعة

  • بعد ضغط تظهر أمامك رسالة تأكيد خاصة بالتثبيت والتي يجب عليك بها ضغط الزر ( Install\ تثبيت ) ثم تلاحظ تقدم عملية التثبيت، والآن تجد رسالة أخرى بالعنوان ( App Installed\ تم تثبيت التطبيق ) وبهذا يكون التطبيق جاهزا للتشغيل حيث يمكنك تشغيل برنامج Busuu مهكر الآن بواسطة نقر الزر ( Open\ فتح ).

تحميل برنامج busuu مهكر 2024

مميزات تحميل تطبيق Busuu مهكر مدفوع بدون اعلانات اخر اصدار

اتجه الكثير لاستخدام تطبيق Busuu مهكر مدفوع لأنه يمتلك مزايا عديدة تجعل المستخدم يحصل على الخدمة بصورة أفضل، كما أن جميع المستخدمين الذين قاموا بتجربة التطبيق أشادوا به بسبب المزايا التي تتوفر به، والآن سنتحدث سويا عن البعض من هذه المزايا.

مميزات برنامج busuu مهكر اخر اصدار

  1. مهكر : نعلم جميعا أنك تستطيع الاستمتاع بالخدمات الخاصة به ولكن تحتاج إلى دفع اشتراك مالي وهذا الأمر غير مناسب للعديد من المستخدمين لذلك حرصنا اليوم على تقديم النسخة المهكرة من التطبيق والتي تتيح لك الاستمتاع بجميع الخدمات المتوفرة في برنامج تعليم اللغات Busuu pro مهكر بصورة مجانية أي أنك تستطيع تحميل التطبيق والبدء في الاستخدام دون قيود.
  2. تعدد اللغات : لا يعمل التطبيق على تعليمك لغة محددة بل يتوفر بالتطبيق شرح وافي لأشهر اللغات حول العالم حيث يتوفر بالتطبيق أكثر من 10 لغات متنوعة تستطيع إيجادها بواسطة التطبيق بسهولة، كما يمكنك تعلم أكثر من لغة في آن واحد بواسطة الانتقال من صفحة التعلم الخاصة بلغة إلى أخرى.
  3. المستويات : من أفضل مميزات برنامج تعليم اللغات Busuu Premium Mod أنه يعمل على تعليمك بصورة مبسطة حيث يوفر للمستخدم العديد من المستويات المتعددة التي بواسطتها يمكنك الارتقاء بمستواك بصورة سهلة لان في البداية تقوم بدراسة بعض الأساسيات الخاصة باللغة ثم تنتقل إلى مستويات أكبر في عملية التعلم.
  4. التمارين : من أساليب التفاعل التي تعمل على جذب انتباهك للتطبيق وللشرح الخاص باللغة المراد تعلمها أن التطبيق يوفر لك تمارين حصرية تقوم فيها بتطبيق الشرح الذي تم توضيحه لك وبناء على هذه التمارين يتم تحديد المستوى الذي تحصلت على من الشرح الخاص بالتطبيق، كما توجد أيضا تمارين عامة على ما سبق من الدروس التي تم شرحها.
  5. الأصدقاء : يتمتع بالتطبيق مستخدمون من دول عديدة حول العالم والمميز في تطبيق Busuu مهكر للاندرويد أنه يتيح لك تكوين صداقات مع هؤلاء المستخدمين، لكن هذه الصداقة قائمة على أساس تعليمي حيث إن الغرض من هذه الصداقات تبادل العلوم والثقافات المتنوعة فيما بينهم،\ تستطيع إرسال طلبات صداقة للمستخدمين كما في تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  6. الإحصائيات : تستطيع بواسطة برنامج Busuu مهكر للاندرويد الاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بعملية التعلم، حيث إنه يوفر لك جميع الإحصائيات الخاصة بك من حيث عدد الكلمات التي تم تعلمها بجانب الشهادات التي حصلت عليها ونسبة التعلم التي وصلت لها في التطبيق، كما يمكنك الاطلاع على عدد الأيام التي قمت فيها باستخدام التطبيق.
  7. أمن : تطبيق Busuu النسخة المدفوعة آمن بصورة كبيرة على الهاتف وجميع الملفات الموجودة به على عكس الاعتقادات الشائعة بأن جميع التطبيقات المهكرة تكون ضارة على هاتف، وذلك لأننا قمنا بفحص التطبيق وتم التأكد بأنه خالي من أي ملفات ضارة وأنه لا يحتوي على أي ملفات تجسس، كما أن نظام هاتفك لا يسمح لك بتثبيت التطبيقات الضارة.
  8. سهولة الاستخدام : لا يحتاج تطبيق Busuu Premium مهكر إلى مستخدمين ذوي خبرة في التعامل معه بل تستطيع استخدام التطبيق بصورة سهلة دون أن تواجه إي عوائق في الاستخدام، وذلك لأن التطبيق يعمل بصورة منظمة إي يوفر لك خريطة خاصة بالتعلم والتي تقوم بواسطتها بتعلم اللغة المرادة بشكل متسلسل من حيث المستويات وأيضا الدروس كما أن صفحة التعلم عبارة عن مكونات بسيطة.
  9. خطة الدراسة : تستطيع في تطبيق Busuu النسخة المدفوعة عمل خطة للتعلم والتي بواسطتها يمكنك تحديد المدة المراد بها إنهاء عملية تعلم اللغة بجانب تحديد الغرض من هذا التعلم لتحصل على الخدمة المناسبة لك، وهذه الخطة لا تقوم بها بصورة إجبارية بل تستطيع عملها إذا كنت تريد من الإعدادات الخاصة بالتطبيق.
  10. الإشعارات : كما يقوم "برنامج Busuu مهكر للاندرويد" بإرسال إشعارات عديدة في الكثير من الأمور المتعددة مثل تصحيح الاختبارات الخاصة بك بجانب قبول أحد المستخدمين لطلبات الصداقة التي تقوم بإرسالها لك، وأيضا أمور عديدة أخرى يتم تنبيهك في أمور أخرى عديدة. 

شرح طريقة بِدء استخدام تطبيق Busuu Premium Mod مهكر اخر اصدار

عند استخدام تطبيق Busuu Apk للمرة الأولى على هاتفك يجب عليك القيام أولا ببعض الخطوات التي لا تستطيع بدونها بدء استخدام التطبيق، كما يجب عليك تسجيل حساب خاص بك لأن كما وضحنا أن التطبيق يعمل باشتراك مادي وبهذا يجب لكل مستخدم عمل حساب خاص به، وبهذه الفقرة سنوضح كيفية القيام بهذه الخطوات بجانب تسجيل الحساب.

  • الصفحة الأولى التي تظهر بمجرد تشغيل تطبيق Busuu مدفوع تجد بها قائمة في الأسفل يتم التوضيح بها إنك تستطيع تعلم اللغات بواسطة 10 دقائق يوميا، كما يمكنك بدء تسجيل بواسطة النقر على الزر ( ابدأ الآن ) الواضح أمامك بهذه القائمة.

تحميل برنامج Busuu مهكر للايفون

  • الصفحة التي تنقل لها الآن خاصة بتحديد اللغة التي ترغب تعلمها حيث إن الصفحة تحتوي على ما يزيد عن 10 لغات مختلفة حول العالم، وكل هذه اللغات يمكنك تعلمها بسهولة بواسطة تطبيق Busuu مهكر لذلك يجب الآن أن تقوم بتحديد اللغة المراد تعلمها من هذه الخيارات الواضحة وعلى سبيل الشرح سنقوم بتحديد اللغة الإنجليزية.

برنامج Busuu Premium مجانا

  • الآن تنتقل لصفحة تسجيل الحساب التي يظهر بها الخيارات التي يمكن من خلالها تسجيل الحساب، حيث يمكنك تسجيل الحساب بواسطة حسابك على جوجل أو حساب الفيسبوك كما يمكنك التسجيل من خلال البريد الإلكتروني قم بهذه الخطوة بتحديد الطريقة المناسبة لك في التسجيل، وعلى سبيل التوضيح سنقوم بالتسجيل بواسطة البريد الإلكتروني، لذلك يجب إدخال عنوان بريدك في الخيار الواضح لك ثم اضغط الزر ( تابع ).

تطبيق Busuu مهكر ميديا فاير

  • عندما تضغط زر المتابعة تلاحظ انتقالك لصفحة انشاء الحساب التي يحتاج بها تطبيق تعليم اللغات Busuu Mod pro لتعيين اسم المستخدم بجانب تعيين كلمة مرور خاصة بك، قم الآن بإدخال اسم المستخدم بجانب تعيين كلمة المرور ثم اضغط الزر ( تسجيل الاشتراك ) الموجود في أسفل الصفحة الظاهرة لك الآن.

برنامج busuu premium apk مهكر

  • بمجرد الانتهاء من تسجيل الحساب تظهر صفحة أخرى خاصة بالترحيب بك كعضو جديد في النسخة المدفوعة الخاصة بالتطبيق، وتجد أيضا بعض المعلومات عن الإنجازات التي تستطيع تحقيقها في برنامج تعليم اللغات Busuu Mod pro مهكر، يمكنك قراءة هذه المعلومات الآن للانتقال إلى الخطوة التالية قم بضغط الزر ( ابدأ الآن ).

تحميل برنامج busuu للكمبيوتر مهكر

  • الآن تظهر صفحة أخرى تحتوي على القائمة الخاصة بالمتجر الذي تقوم بالتحميل منه خلاله وهذا المتجر يعمل على تقديم عدد كبير من الالعاب المهكرة والتطبيقات المعدلة التي تستطيع الاستمتاع بها في التطبيق، ويمكنك متابعة كل هذه التطبيقات والألعاب بواسطة الانضمام لقناة التليجرام الخاصة بالموقع الذي يعمل على تعديل هذه التطبيقات، ويمكنك بواسطته هذه القائمة تحميل المتجر على هاتفك.

تطبيق busuu premium apk تحميل مباشر

  • تظهر الآن صفحة خاصة بإعداد تطبيق Busuu pro مهكر مدفوع لعرض درسك الأول الذي ستقوم بدراسته، والآن يجب أن تنتظر بعض اللحظات حتى أن يتم تحضير هذا الدرس.

تنزيل برنامج busuu مهكر

  • بعد انتهاء الخطوة الخاصة بتحضير الدرس تلاحظ أمامك صفحة أخرى خاصة بالترحيب بك في الدرس الأول من اللغة الإنجليزية التي قمت بتحديدها في الخطوات السابقة، يمكن الآن بدء تعلم الدرس الأول عن طريق النقر فوق الزر ( ابدأ الدرس ) الظاهر في أسفل الشاشة.

تنزيل تطبيق busuu مهكر

  • الدرس الأول خاص بتعلم بعض الكلمات حيث تظهر الآن صفحة خاصة بالشرح والتي تجد بها فيديو يتم به توضيح النطق الصحيح إلى الكلمة التي تقوم بتعلمها والتي تظهر في أسفل الفيديو، قم بتشغيل الفيديو واستمع إلى النطق بتركيز كبير لكي تتمكن من تخطي الاختبارات التي تظهر فيما بعد، عندما تنتهي تعلم هذه الكلمة اضغط الزر ( تابع ).

برنامج busuu مهكر للاندرويد مجانا

  • الآن تنتقل لصفحة يتم بها تحديد اختبار مدى فهمك للشرح السابق، وهذه الصفحة تجد بها فيديو يحتوي على أحد الأشخاص وهو يقوم بنطق إحدى الكلمات، وتلاحظ أسفل الفيديو وجود خيارين مختلفين، ويحتاج منك برنامج Busuu مهكر تحديد الخيار الخاص بالكلمة التي تم نطقها بهذا الفيديو، عليك النقر فوق الكلمة وفي الحال تظهر أمامك النتيجة أسفل الشاشة، ولإنهاء هذه الخطوة عليك نقر الزر ( تابع ).

تحميل busuu النسخة المدفوعة

  • بعد حل الاختبار الخاص بالشرح الأول تلاحظ انتقالك بصورة مباشرة إلى تعلم كلمة أخرى نفس طريقة الشرح المستخدم بها فيديو يتم من خلاله توضيح النطق الصحيح لهذه الكلمة التي يتم تعلمها، عند الانتهاء من هذا الشرح اضغط تابع .

تطبيق busuu النسخة المدفوعة للايفون

  • وهذه الصفحة التي أمامك تظهر لك بمجرد نقر الزر ( تابع ) والتي يتم بها التأكد من تعلمك لهذه الكلمة التي شرحت لك في الخطوة السابقة عليك الآن حل هذا الاختبار من خلال تحديد الكلمة التي يتم نطقها في الفيديو المرفق لك، بعد حل هذا الاختبار يجب نقر تابع ، ثم أكمل هذا المستوى بهذا التسلسل حتى الانتهاء من الدرس الأول.

برنامج busuu مدفوع اخر اصدار

  • بعد انتهاء شرح جميع الكلمات وأيضا عمل الاختبارات عليها تظهر لك نتيجة الدرس الأول والتي تلاحظ بها الآن أنك حصلت على 15 نجمة للحسن استقبالك للشرح المقدم لك وبالتالي يمكنك الانتقال إلى الدرس الثاني واستكمال باقي المستويات الأخرى.

نسخة busuu المدفوعة مجانا

شرح واجِهة تطبيق تعليم اللغات Busuu Premium Mod مدفوع

يحتوي تطبيق Busuu Apk على واجهة رئيسية بسيطة وسهلة في الاستخدام وبالتالي لا تحتاج إلى مستخدمين يمتلكون الخبرة في التعامل مع هذه التطبيقات بل يمكن لأي مستخدم التعامل معها، حيث ابن هذه الواجهة تم تصميمها بصورة احترافية وجذابة لتعمل على جذب المستخدمين نحوها، والآن سنوضح لك المكونات الموجودة بهذه الواجهة.

  • تلاحظ الآن ظهور الواجهة الرئيسية أمامك والتي لا تجد بها أي تعقيدات حيث إن التكوين الخاص بها عبارة عن شريط تبويب موجود في أسفل الشاشة، وهذا الشريط يحتوي بداخله على أربعة خيارات مبوبة تستطيع بواسطتهم الاستمتاع بخدمات تطبيق Busuu مدفوع، الخيار الأول من ناحية اليمين خاص بعملية التعلم والذي بمجرد تحديده تظهر أمامك جميع الدروس الخاصة بالمستوى الخاص بك، كما تلاحظ أيضا بأعلى الشاشة وجود خيار الإشعارات والبطولة وخيارات أخرى.

برنامج Busuu Premium مهكر APK

  • الخيار المبوب الثاني ( استعراض ) تجد به جميع المعلومات الخاصة عملية التعلم حيث تلاحظ في الأعلى وجود الخيارين مفردات وقواعد اللغة، يمكنك تحديد أحدهما ثم تظهر لك جميع الإحصائيات الخاصة ب بمستواك التعليمي الخاص به، والآن كما تلاحظ قمنا بتحديد الخيار مفردات وتظهر بها جميع الكلمات التي تم تعلمها بجانب المستويات الخاصة بتعلم المفردات وأيضا تلاحظ في الأسفل وجود الخيار مراجعة الذي يمكنك بواسطته مراجعة كل هذه المفردات.

تطبيق Busuu Premium مهكر برابط مباشر

  • كما أن الشريط يحتوي أيضا على الخيار مجتمع الذي يمكنك من خلاله التواصل مع جميع الأصدقاء داخل تطبيق Busuu مهكر للاندرويد، لكن الآن تظهر صفحة بها خيارات عديدة لجميع اللغات المتوفرة بالتطبيق والتي يجب بها تحديد اللغة التي تجيدها للتواصل مع هؤلاء الأصدقاء حدد اللغة المناسبة لك ثم انقر الخيار تابع الموجود في أعلى الشاشة.

تطبيق Busuu مهكر مدفوع مجانا

  • أيضا الخيار الأخير بهذا الشريط خاص بالملف الشخصي والذي بمجرد تحديده تظهر لك جميع المعلومات الرئيسية عن حسابك الشخصي، حيث تلاحظ أمامك وجود عدد الأصدقاء لك على التطبيق بجانب وجود معلومات متعددة عن عملية التعلم حيث تظهر بهذه الصفة النسبية الخاصة بالتعلم في هذه اللغة بجانب الشهادات التي حصلت عليها وأيضا تجد أيام التعلم، ويمكنك تكوين صداقات بواسطة الخيار الموجود في أعلى الشاشة.

تطبيق Busuu Premium Mod مهكر

طريقة تحديد المستوى في تطبيق Premium Mod pro مهكر مدفوع

كما وضحنا أن برنامج تعليم اللغات Busuu pro مهكر يوفر الكثير من المستويات المتعددة التي تستطيع الاستمتاع بها بالتطبيق، والمميز بالتطبيق أنك تستطيع الدخول وتحديد المستوى المراد تعلمه وبالتالي يمكنك بدء التعلم بداية من المعرفة التي تمتلكها وليس من بداية اللغة، الآن سنوضح لك كيفية تحديد المستوى الذي تريد بدء التعلم منه.

  • أولا سنقوم بتوضيح كيفية الانتقال لتعلم لغة أخرى بجانب اللغة المحددة في خطوات البدء الخاصة بالتطبيق حيث إننا وضحنا بأنك تستطيع تعلم لغتين في آن واحد دون تأثير على تقدم تعلمك في اللغة الأخرى، قم الآن بالرجوع للواجهة التي تجد بها من الأعلى أيقونة تحتوي على العلم الخاص بالدولة التي يتم تعلم اللغة الخاصة بها، يجب عليك الآن أن تضغط هذه الأيقونة.

تطبيق Busuu مهكر مدفوع بدون اعلانات

  • الآن تظهر أمامك صفحة بها جميع مراحل التعلم التي ستقوم بها في برنامج Busuu Premium Mod pro مهكر مدفوع مثل إكمال دورة اللغة الإنجليزية ونطق اللغة ومراحل تعليم أخرى عديدة، وتجد في أعلى هذه الصفحة خيار خاص باللغة الإنجليزية المحددة، اضغط هذا الخيار وستظهر لك قائمة اللغات التي تستطيع بها تحديد اللغة التالية المراد تعلمها.

تطبيق Busuu مهكر للاندرويد مجاني

  • الخطوة الأولى التي يجب القيام بها الآن الرجوع لواجهة التطبيق التي قمنا بتوضيح جميع المكونات الخاصة بها في الفقرة السابقة، وبعد ذلك قم بتحديد الخيار الخاص بالمستوى الحالي ( مبتدئ A1 ) ثم تلاحظ أمامك ظهور القائمة التي تظهر بها الخيارات الخاصة بجميع المستويات التي يمكنك بدء تعلمها، عليك الآن تحديد المستوى المناسب لك من الصفحة.

تطبيق Premium Mod pro مهكر

  • بعد أن قمت بتحديد المستوى تلاحظ انتقالك في الحال إلى الصفحة الخاصة بشرح دروس هذا المستوى، يمكنك أيضا الاستمتاع أي الفيديو التوضيحي ونقر الزر تابع كما كان بالمستويات السابقة لكي تنتقل إلى الاختبار الخاص بهذا الشرح.

تطبيق Busuu Premium مهكر اصلي

  • تنتقل في هذه الخطوة إلى صفحة الاختبار لكن هذا الاختبار يختلف ب صورة كلية عن الاختبارات التي قمت بها في المستويات الأخرى حيث إنه لا يحتاج منك تحديد الكلمة الموضحة بالفيديو بل يوفر بعض الجمل البسيطة التي يجب عليك تكملتها وتجد في الأسفل جمل متعددة عليك تحرك ل جملة من الخيارات المتوفر وتوجيهها نحو الجملة المكملة لها وبعد إنهاء هذا الاختبار سيظهر لك الخيار تابع اضغط عليه.

برنامج تعليم اللغات Busuu pro مهكر

كيفية إضافة أصدقاء جُدد في تطبيق Busuu Premium Mod pro مهكر مدفوع

يمكنك تكوين العديد من الصداقات داخل برنامج Busuu مهكر وبدء الدردشة معهم لتبادل المعلومات فيما بينكم، لكن لكي تتمكن من تكوين هؤلاء الأصدقاء يجب أولا أن تقوم بإرسال طلبات صداقة لهم ويقومون بالموافقة على هذه الطلبات، وبهذه الفقرة سنوضح لك كيفية إرسال طلبات الصداقة لمستخدمي هذا التطبيق.

  • الخطوة الأولى التي عليك القيام بها الآن الانتقال إلى صفحة الملف الشخصي الخاص بك بواسطة تحديد الخيار ( صفحتي ) الموجود في شريط التبويب، حيث إن هذه الصفحة تحتوي على من يتحدثون اللغة الإنجليزية الذي يجب أن تضغط عليها الآن كما مشار إليه الآن بالصورة التوضيحية.

برنامج Busuu مهكر 2024 مجانا

  • تظهر لك صفحة الآن يتم التوضيح بها بأن يمكنك إضافة صورة شخصية لك لكي يستطيع المستخدمون الآخرون التعرف على هويتك وبالتالي يقومون بقبول طلبات الصداقة التي ستقوم بإرسالها لهم، يمكنك تعيين صورة الآن بواسطة ضغط الزر قم بتحميل صورة، بينما إذا كنت تريد تخطي هذه العملية عليك ضغط الزر ( تجاوز ) كما مشار له.

تحديث برنامج Busuu مهكر 2024

  • والآن تظهر أمامك صفحة هناك بها مستخدمين كثيرين يتحدثون اللغة الإنجليزية يمكنك إرسال طلبات الصداقة لهم بواسطة نقر الأيقونة الموجودة بجانب المستخدم المراد إرسال طلب الصداقة له، بعد الانتهاء من خطوات تحديد المستخدمين قم بالضغط على ( تابع ).

برنامج Busuu مهكر احدث اصدار

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج Busuu مهكر للاندرويد

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل برنامج Busuu مهكر للاندرويد" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها:

كيف يمكنني تحميل برنامج Busuu مهكر للاندرويد؟

إذا كُنت تبحث عن طريقة تنزيل برنامج Busuu مهكر للاندرويد نوفر لك اليوم رابط مُباشر يُمكنك من خلاله تحميل التطبيق مهكر بأحدث إصدار مجاناً, فقط كُل ما يتوجب عليك فعله هو النزول لأسفل الصفحة والنقر على ( زِر التحميل ) ليظهر أمامك جميع روابط تنزيل التطبيق, قُم بالنقر على رابط ( تحميل برنامج Busuu مهكر ) وبعد انتهاء تحميل الملف يُمكنك اتباع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة لتثبيت وتشغيل التطبيق بالطريقة السليمة. 

هل يمكن تحميل برنامج Busuu للكمبيوتر مهكر؟

البرنامج غير متوفر بشكل رسمي لأجهزة الكمبيوتر حتى وقتنا الحالي, ولتتمكن من تحميل برنامج Busuu مهكر على الكمبيوتر عليك أولاً تحميل محاكي أندرويد على الكمبيوتر وتثبيت التطبيق من خلاله, وذلك باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. قُم بالنقر على رابط ( تشغيل التطبيق للكمبيوتر ) الموجود ضِمن روابط التحميل.
  2. الآن عليك بتنزيل ملف التطبيق Apk من الرابط المُباشر.
  3. إسحب الملف الآن وادرجه داخل المحاكي, وانتظر لحظات ليتم تثبيت التطبيق داخل المحاكي.
  4. يُمكنك الآن استخدام التطبيق بشكل بسيط جداً من خلال المحاكي. 

كيف يمكنني تحميل تطبيق Busuu مجاني؟

التطبيق متوفر بالنُسخة المجانية على متجر جوجل بلاي ستور, كُل ما عليك هو الضغط على رابط ( تحميل Busuu من بلاي ستور ) ليتم بعد ذلك تحويلك بشكل تلقائي لصفحة التنزيل داخل متجر Google Play Store

هل يمكنني تنزيل برنامج Busuu للايفون؟

التطبيق متوفر بشكل مجاني ورسمي على متجر آب ستور لهواتف الايفون, يُمكنك تحميله عن طريق النقر على ( تحميل برنامج Busuu للايفون ) وسيتم تحويلك تلقائياً لصفحة التنزيل في متجر App Store

كيف أحصل على إشتراك Busuu Premium مدفوع مجاناً؟

بمُجرد تحميل برنامج Busuu مهكر من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال ستتمكن من الحصول على إشتراك مدفوع داخل التطبيق وبالتالي ستتمكن من إستخدام التطبيق بكافة المُميزات المدفوعة داخله, فقط عليك التأكد من تحميل برنامج Busuu مهكر من الرابط الخاص بموقعنا. 

معلومات حول ملف تحميل برنامج Busuu مهكر 2024 أخر اصدار

💿 اسم البرنامجلتعلُّم اللغات – Busuu
🏢 الشركة المنتجةBusuu
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج48.0 MB
نسخة البرنامجV 30.1.1
🗓️ تاريخ التحديث29 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج مهكرة

تحميل برنامج Busuu مهكر 2024 أحدث اصدار للاندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.