اختصارات الموضوع

تنزيل القاموس الذهبي الناطق Golden Dictionary بدون نت

استخدام الهاتف في التعلم أصبح من الأمور الأساسية في وقتنا الحالي، السبب في ذلك هو سهولة القيام بالأمر عن طريق استخدام الطرق المختلفة مثل التطبيقات أو المواقع والمصادر التعليمية المتطورة والمتوفرة في كل الهواتف حاليا، تعلم لغة جديدة أو بالمعنى الأقرب تعلم اللُغة الإنجليزية مع اللُغة العربية أصبح أمر يهم العديد من الأشخاص، أول خطوات التعلم هي ترجمة الجمل والنصوص، للقيام بهذا الأمر من الهاتف في الغالب سوف تحتاج لاتصال إنترنت.

اليوم سنقدم لكم تطبيقا رائعا يقدم خدمة الترجمة دون إنترنت وهو القاموس الذهبي الناطق انجليزي وعربي، القاموس الناطق الذهبي عبارة عن قاموس للُغة الإنجليزية والعربية ومن خلاله يمكن ترجمة الكلمات والنصوص الصغيرة سَواء من اللُغة العربية للُغة الإنجليزية أو العَكس.

يمكن اعتبار برنامج القاموس الذهبي الناطق بدون نت قاموسا شاملا ويضم بداخله كل ما يحتاج إليه الفرد لترجمة الكلمات والنصوص كما يقدم خاصية المكبر والتي من خلالها يمكن للفرد التعرف على النطق الصحيح للكلمات أو الجمل التي قام بإدخالها حيث إنه أداة رائعة تستخدمها في الترجمة مع معرفة النطق الصحيح للكلمات. 

شعار تنزيل القاموس الذهبي
تنبيه : روابط تحميل القاموس الذهبي الناطق بدون نت APK برابط مباشر في نهاية الموضوع.

ما هو أفضل قاموس ذهبي إنجليزي ناطق أحدث اصدار مجاني؟

تم تصميم برنامج قاموس انجليزي عربي ناطق بدون نت وطرحه لأجهزة الأندرويد مجانا وهو عبارة عن قاموس يضم أكثر من 150 ألف كلمة، حيث إذا قام الفرد بالبحث عن ترجمة كلمة يتم عرض أكثر من ترجمة لها قريبة في المعنى وذلك لكي يصبح لدى الفرد حصيلة لغوية ممتازة.

كما أن محرك الترجمة الموجودة في برنامجنا هذا سريع للغاية وبمجرد إدخال النص سيتم العمَل على ترجمته، من خلاله سيتمكن الفرد من تجاوز مشاكل الإملاء والأخطاء التي قد يقع فيها الفرد أثناء الترجمة فيما بعد ويعمل القاموس لكلا اللُغتين العربية والإنجليزية، كما يقدم خدمة الصوت ليمكن للفرد الاستماع للنطق الصحيح ليتمكن من تحسين لهجته.

ما يجعل القاموس الذهبي الناطق انجليزي هذا من أفضَل البرامج التي تم طرحها حتى الآن أنه يوجد به خصائص وإعدادات مميزة ورائعة تقدم خدمات كثيرة تسهل العمليات المختلفة التي يقوم بها المستخدم، مع اعتباره من التطبيقات القليلة التي تقدم خدمة الترجمة دون اتصال بالإنترنت.

في الفقرات التالية من مقالنا سنعرض لكم شرحا مفصلا لكل ما يخص التطبيق بداية من التنزيل وصولا إلى طريقة الاستخدام والإعدادات كما سنقوم بعرض أهم المميزات الموجودة في القاموس الذهبي الناطق Golden Dictionary وفي نهاية الموضوع سوف نترك لكم روابط مباشرة للتحميل مجانا. 

تحميل القاموس الذهبي بدون نت

تحميل القاموس الذهبي الناطق بدون نت برابط مباشر ميديا فاير

أول الفقرات معنا الآن سنقوم فيها بتوضيح طريقة التحميل الصحيحة للتطبيق، طريقة تحميل القاموس الذهبي الناطق Golden Dictionary طريقة سهلة للغاية في الواقع وذلك نظرًا لأن التطبيق يأتي بحجم بسيط جدا مما يساعد في انتهاء عملية التحميل هذه في لمح البصر، وفيما يلي سنعرض لكم خطوات تحميل البرنامج.

  • عليك أولًا التأكد من اتصال الهاتف الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمَل بشكل جيد حتى تنتهي عملية التحميل هذه بأسرع وقت ومن ثم ستجد في أسفل المقال هذا خانة (تحميل الآن) انقر عليها، وبمجرد النقر ستفتح لك صفحة أخرى وفي هذه الصفحة ستتمكن من تحميل القاموس الذهبي الناطق بدون نت في أعلى الشاشة وسيتم عرض بعض المعلومات الخاصة به وستجد صور للبرنامج من الداخل أيضًا.

تحميل القاموس الذهبي الإنجليزي الناطق

  • الصفحة الموضحة أمامك الآن هي صفحة تحميل القاموس الذهبي الناطق بدون نت بصورة رسمية على الهواتف من جوجل بلاي لأنظمة الاندرويد، مع معلومات التطبيق أسفل الأيقونة هٌناك زر (تثبيت/ Install) وهذا هو زر الحصول على "القاموس الناطق الذهبي للاندرويد" أو تحميله على الهاتف وعليك الآن نقر هذا الزر.

تحميل القاموس الذهبي الناطق بدون نت APK

  • في العادة فإن عملية تنزيل القاموس الذهبي الناطق بدون نت لا تستغرق وقتاً طويلاً وذلك نظرًا لأن التطبيق يتميز بأنه صغير للغاية ومهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفك المحمول ستتم عملية التثبيت في أسرع وقت ممكن، بمجرد الانتهاء منها ستظهر لك خانة (فتح) انقر عليها وهكذا سيفتح لك التطبيق وتكون هكذا قد حصلت على برنامج القاموس الذهبي الناطق بدون نت على الجهاز الخاص بك وسوف تستطيع استخدامه والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به دون أن تواجه أية مشاكل.

تحميل القاموس الذهبي الناطق بدون نت للاندرويد

مميزات القاموس الذهبي الناطق Golden Dictionary اخر اصدار

في بعض الأحيان يبحث الأشخاص عن مزايا وخصائص أي تَطبيق قبل التحميل ليتعرفوا إذا كان تنزيل القاموس الذهبي الناطق للاندرويد والايفون مناسباً لما يحتاجونه من مزايا أم لا، من المهم أن يتعرف الفرد على جميع المميزات التي سيجدها داخل "برنامج قاموس انجليزي عربي ناطق بدون نت" حتى يتمكن من الاستفادة والاستمتاع بها فيما بعد، لهذا سوف نعرض لكم أهم مميزات التطبيق في السطور التالية. 

مميزات القاموس الذهبي اخر اصدار

  1. تَطبيق مجاني : من أبرز مميزات برنامج القاموس الناطق الذهبي أنه مجاني بشكل كامل ولا توجَد به أية خدمات أو خصائص تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية وحتى يتمكن الشخص من الحصول عليه يجب توفير إنترنت يعمَل بشكل جيد وتوفير مساحة كافية على هاتفه المحمول فقط.
  2. قاموس كامل : من ضمن المميزات بالتطبيق أنه يضم أكثر من 150 ألف كلمة وهٌناك للكلمة الواحدة الكَثير من المرادفات أو المعاني المختلفة، كما يتم عرض اختيارات كثيرة للترجَمة حتى يتمكن المستخدم من معرفة المعنى الصحيح الذي يبحث عنه وكما نعلم جميعًا يتم تحديد المعنى من سياق النص الذي يتم العمَل عليه.
  3. موجود بالمتجر : يتوفر برنامج القاموس الناطق الذهبي بصورة رسمية في متجر جوجل بلاي مجانًا وبالتالي لن يواجه المستخدم صعوبة أثناء عملية التحميل نظرًا لأن عملية التحميل داخل المتجر تتميز أنها سهلة وبسيطة للغاية، علاوة على أن عمليات التحديث التي تحدث للبرنامج بعد ذلك سيكون من السهل على الفرد القيام بها بواسطة متجر جوجل بلاي.
  4. صغير الحجم : من أهم مميزات برنامجنا هذا أنه صغير للغاية من ناحية الحجم، وعلى الرغم من أنه يعد قاموساً شاملاً وبه الكَثير من الإعدادات والخدمات إلا أن حجمه صغير للغاية على عكس البرامج الأخرى التي تشبهه، مما يعني أن الفرد مهما كانت مساحة التخزين الخاصة بهاتفه المحمول سيتمكن من الحصول على البرنامج، كما تمتاز المساحة الصغيرة أنها لا تستهلك الكَثير من طاقة الجهاز ومن بطاريته وبالتالي لن تؤثر على الجهاز بشكل سلبي فيما بعد.
  5. دعم خاصية المكبر : من الخصائص المهمة والمميزة التي يقدمها القاموس الذهبي الناطق Golden Dictionary لنا هي خاصية المكبر، ومن خلال خاصية المكبر يتم عرض نطق للكلمات التي يقوم الفرد بالبحث عنها والحصول على ترجمة لها، ومن المهم الاستماع إلى نطق الكلمة أكثر من مرة لحفظها في الذاكرة ليتمكن من نطقها بعد ذلك بشكل صحيح.
  6. محرك بحث سريع : يمتاز القاموس هذا أنه يمتلك محرك بحث سريع للغاية وبمجرد إدخال الحرف الأول يتم البدء في عملية البحث للعثور على ترجمة مناسبة للنص أو الكلمة التي قمت بإدخالها، مما يعني أن الفرد لن يواجه صعوبة ولن يواجه أعطالاً أثناء إتمام عملية الترجمة وسوف ينتهي منها في أسرع وقت ممكن.
  7. خدمة التدقيق الإملائي : تنزيل القاموس الذهبي الناطق بدون نت يوفر لك خدمات كثيرة بجانب الخدمة الأساسية وهي خدمة الترجمة، ومن أهم وأبرز الخدمات الموجودة داخل التطبيق هي خدمة التدقيق الإملائي والتي من خلالها يتم تنبيه الفرد في حالة إذا كان هناك خطأ ما في النص الذي قام بإدخاله.
  8. اللهجة الإنجليزية والبريطانية : يمتاز التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخرى أنه يقدم خدمة النطق باللهجة الإنجليزية وخدمة النطق باللهجة البريطانية أيضًا وبالتالي لن يحتاج الفرد إلى أية برامج أخرى للترجَمة بجانب هذا التطبيق فَهو يقدم كل شيء قد يحتاج إليه الفرد.
  9. التحكم في سرعة الصوت : ذكرنا لكم أن برنامج القاموس الناطق الذهبي يقدم خدمة المكبر والتي تساعد الفرد على معرفة نطق الكلمة، ولكي يتمكن الفرد من الاستماع بوضوح أكثر تم توفير خدمة تحديد سرعة الصوت ويمكن إبطاء الصوت أو تسريعه أيضًا وضبطه بالطريقة التي تناسب كل شخص على حدة.
  10. ضبط حجم الخط : من أهم مميزات تنزيل القاموس الذهبي الناطق انجليزي وعربي أنه يقدم خدمة تغيير حجم الخط ومن خلال هذه الخدمة يمكنك تغيير الحجم وتحديد الحجم الذي يناسبك حتى تتمكن من القراءة بوضوح وحتى لا يؤثر هذا الأمر بشكل سلبي على عينيك فيما بعد، ويتم تقديم ثلاثة أحجام حجماً صغيراً وكبيراً وحجماً متوسطاً. 

طريقة استخدام برنامج القاموس الناطق بدون نت للاندرويد والايفون

كما ترى بالمميزات فالتطبيق سهل وبسيط ولن تواجه صعوبة أثناء استخدامه، وحتى تتمكن من الاستمتاع بكل شيء يتواجد به نحن سنقوم بتقديم شرح مفصل لطريقة استخدام القاموس الذهبي ناطق لترجمة النصوص والكلمات بسهولة.

  • أولا يجب عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وذلك لأن القاموس الناطق للاندرويد يحتاج إلى إنترنت لتحميل الكلمات والترجمة بشكل صحيح في البداية، وفي حالة ما إذا كان الإنترنت غير مناسب لن يتم عرض ترجمة صحيحة وقد تحتوي على أخطاء أيضًا.
  • بمجرد الدخول إلى التطبيق ستبدأ عملية فك ضغط قاعِدة البيانات وتظهر نسبة التحميل ويجب عليك الانتظار إلى أن تنتهي هذه العملية بشكل كامل وهي تستغرق بعض الوقت نظرًا لأن قاعِدة البيانات كَبيرة الحجم ولكن بالطبع فالأمر يعود في النهاية إلى إمكانات الهاتف الذي يمتلكه المستخدم، كما لن تتمكن من القيام بأي شيء أثناء عملية الفك هذه، وإذا قمت بالخروج من "القاموس الناطق للاندرويد" لن تكتمل عملية فك قاعِدة البيانات وبالتالي لن تتمكن من استخدام البرنامج.

تنزيل القاموس الذهبي بدون نت

  • بمجرد أن تنتهي هذه العملية ستفتح لك الصفحة الرئيسية من التطبيق وفي أعلى الصفحة ستجد محرك بحث والذي من خلاله يمكنك التعرف على ترجمة الجمل والكلمات التي لا تعرفها والتي تواجه صعوبة في فهمها، الواجهة بسيطة للغاية لا تعرض سوي محرك البحث كما ترى أمامك.

تنزيل القاموس الذهبي ناطق (انجليزي)

  • اضغط عليه وسوف تفتح لك لوحة المفاتيح الخاصة بجهازك، والآن عليك إدخال الكلمة التي ترغب في معرفة المعنى الخاص بها أو إدخال النص الخاص بك، ويمكنك أيضًا الاستعانة بعملية النسخ واللصق، حيث يمكنك نسخ نص ترغب في ترجمته ومن ثم لصق النص في القاموس الناطق للايفون والاندرويد هذا.

القاموس الذهبي الناطق بدون نت

  • بمجرد إدخال الكلمة ستبدأ عملية البحث وبعد ذلك سيتم عرض جميع الكلمات التي تندرج لهذا المعنى، وهكذا ستتمكن من التعرف على الترجمة الصحيحة لهذه الكلمة، كما تلاحظ بجانب كل كلمة علامة المكبر انقر على هذه العلامة للتعرف على النطق الصحيح للكلمة ويمكنك تكرار الاستماع إلى النطق عن طريق النقر على هذه العلامة.

القاموس الذهبي عربي انجليزي

شرح إعدادات تطبيق القاموس الذهبي الناطق للاندرويد بدون نت

يقدم تطبيق قاموس انجليزي عربي ناطق بدون نت صفحة كاملة مليئة بالإعدادات والخدمات المميزة، هذه الصفحة مهمة لكل مستخدم حتى يستطيع ضبط التطبيق كما يريد ولكي يتمكن الفرد من الاستمتاع بجميع هذه الخدمات سوف نعرض شرحاً مفصلاً لجميع إعدادات التطبيق خلال هذه الفقرة.

  • للدخول إلى الإعدادات ستجد في الأعلى علامة القاموس أو أيقونة التطبيق كما هو مشار أمامك بالصورة، اضغط عليها وستفتح لك قائمة منبثقة بها ثلاثة خيارات الخيار الأول هو خيار (الإعدادات) والخيارات أو الخانات الأخرى لا تهمك كثيرا، قم الآن بالنقر علي أو الخيارات للدخول إلى الإعدادات.

تنزيل القاموس الذهبي apk للاندرويد

  • هكذا ستفتح لك صفحة الإعدادات كما تراها أمامك بالصورة المرفقة، سوف تلاحظ وجود ثلاثة أقسام أساسية في الصفحة هذه، القسم الأول هو الخاص بالإضافات والخدمات الثانوية التي يقدمها برنامج القاموس الناطق للايفون والاندرويد والتي يمكن للفرد تفعيلها أو إلغاء تفعيلها.

  1. الخاصية الأولى هي خاصية (النطق الآلي) وبمجرد تفعيل هذه الخاصية ستتمكن من الاستماع إلى النطق الصحيح الخاص بالكلمات التي تقوم بإضافتها.
  2. والخانة الثانية هي (عرض النطق باللُغة العربية) وإذا كان الشخص الذي يستخدم "القاموس الذهبي الناطق Golden Dictionary" غير ناطق بالعربية فإن هذه الخاصية سوف تساعده على معرفة طريقة النطق الصحيحة، حيث بمجرد تفعيلها سوف يتم عرض نطق الكلمات التي يقوم بالبحث عن الترجمة الخاصة بها.
  3. أما الخانة الثالثة فهي خانة (تدقيق إملائي) وهذه الخانة تعمل على تصحيح الأخطاء الإملائية التي من الممكن أن يقع فيها الفرد والتي قد لا ينتبه لها، وبالتالي سيتمكن الفرد من الترجمة بشكل صحيح دون أن يقع في أية أخطاء.
  4. والخاصية التي تليها هي خاصية (الإكمال التلقائي للنص) ومن خلالها يتم توضيح الترجمة دون أن يستكمل الفرد كتابة النص وهذه الخدمة مميزة للغاية وتسهل العمليات المختلفة التي يقوم بها الفرد.
  5. وفي النهاية توجَد خاصية (الحفاظ على شاشة مضيئة) وبمجرد تفعيل هذه الخاصية ستتمكن من الرؤية بوضوح في القاموس الذهبي ناطق سَواء أكانت شاشة الجهاز نفسه ساطعة أم لا.

  • ومن أجل تفعيل إحدى هذه الخصائص كل ما يجب على الفرد القيام به هو الضغط على المربع الفارغ حتى تظهر علامة صح وهكذا سيتم تفعيل الخاصية وسيتمكن المرء من استخدامها والاستمتاع بها أيضًا، والعكس صحيح أيضًا فإذا كانت إحدى هذه الخصائص تزعجك ولا ترغب بها عليك الضغط على علامة صح وسيتحول إلى مربع فارغ وستتمكن هكذا من إلغاء تفعيل الخاصية.

القاموس الذهبي الفرنسي برابط مباشر

  • القسم الثاني الذي يتواجد بعد هذا القسم هو قسم (حجم الخط) ومن خلاله يمكنك تحديد وتغيير حجم الخط ويتم عرض ثلاثة أحجام حجماً صغيراً ومتوسطاً وكبيراً.
  • يختلف الحجم باختلاف كل مستخدم بالطبع فهناك أشخاص ينزعجون من الحجم الكبير وهناك عليهم اختيار الحجم الصغير وهناك أشخاص لا يتمكنون من رؤية الخط الصغير هذا وهنا عليهم اختيار الحجم الكبير وهكذا.

القاموس الذهبي الإنجليزي للكمبيوتر

  • بعد قسم الخط يوجد قسم (نطق) وبواسطة القسم هذا يمكنك تحديد النطق المناسب لك ويدعم تطبيق القاموس الذهبي ناطق اللهجة الإنجليزية الأمريكية واللهجة الإنجليزية البريطانية كما تلاحظ بالصورة المرفقة، وفي النهاية يوجد شريط (سرعة الصوت) ومن خلاله يمكنك تحديد السرعة التي تناسبك حيث يمكنك إبطاء السرعة أو زيادتها وذلك عن طريق سحب الشاشة يمينًا أو يسارًا وذلك لتتمكن من الاستماع بوضوح ولمعرفة النطق الصحيح.

تحميل القاموس الذهبي فرنسي-عربي

  • في نهاية صفحة الإعدادات هذه ستجد خانتا الخانة الأولى هي خانة (تحميل النطق) انقر عليها وستفتح لك نافذة لتحديد التطبيق الذي ترغب في إكمال الإجراء باستخدامه حيث تستطيع اختيار تحميل النطق من خدمات النطق الخاصة بجوجل أو باستخدام خيارات أخرى متاحة أمامك بالصورة.

القاموس الذهبي إنجليزي/ عربي pdf

  • بمجرد إتمام هذه الإجراءات ستتمكن من حفظ نطق الكلمات على الجهاز الذي تمتلكه وذلك للاستماع إليها في أي وقت، وبعد الانتهاء من ضبط جميع الإعدادات والخصائص ستظهر نافذة لتأكيد التغييرات التي قمت بها وهذه النافذة لحفظ تغييراتك حيث إنه بعد الانتهاء سيتم تطبيقها بشكل نهائي، لتأكيد عمليات التغيير هذه انقر على خانة (موافق) أما إذا كنت لا ترغب في حفظها وترغب في ترك الإعدادات كما هي اضغط على (لا) الموجودة في هذه النافذة.

تنزيل القاموس انجليزي عربي

  • هكذا سيتم حفظ هذه الإعدادات وسوف يتم إعادتك إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج وستتمكن هكذا من الاستمتاع بالبرنامج والخدمات التي يقدمها دون مشاكل.

القاموس الذهبي الانجليزي اخر تحديث

  • أسفل خانة الإعدادات في الواجهة الرئيسية سوف تجد خانة (حول) انقر عليها في حالة ما إذا كنت ترغب في معرفة معلومات حول هذا البرنامج، حيث تظهر لك صفحة توضح رقم الإصدار واسم التطبيق والشركة المطورة وحقوق الملكية يمكنك الاطلاع عليها، هٌناك أزرار أيضاً لتقييم التطبيق على المتجر أو مشاركته مع الأصدقاء.

القاموس الذهبي انجليزي مجانا

مقارنة سريعة بين القاموس الذهبي الناطق وبرامج الترجمة الأخرى

ما يجعلنا نقوم بالتحدث عن تَطبيق معين ونذكر كل هذه التفاصيل حوله هو تميزه وشهرته، وبالفعل تمكن تطبيق Golden Dictionary الذهبي من الحصول على شهرة كَبيرة وواسعة على الرغم من أنه تم تصميمه منذ مدة قصيرة، ولكي نوضح أسباب انتشاره سنقوم بعمل مقارنة سريعة بين هذا التطبيق والبرامج الأخرى المصممة في هذا المجال وذلك لمعرفة الفارق بينهم وهكذا نسلط الضوء على النقاط الحصرية والمميزة أيضاً.

  1. هٌناك تطبيقات كثيرة للغاية تقدم خدمات الترجمة وتصحيح النصوص ونطق الجٌمل بالشكل الصحيح، لكن معظم تلك التطبيقات وكما هو متوقع تأتي بصورة مٌعقدة بعض الشيء نظرا لتعدد الخدمات ومن الصعب العثور على تَطبيق بسيط ويقدم نفس الخدمات، لكن تَطبيق ( القاموس ذهبي ) بسيط للغاية وغير معقد على عكس البرامج الأخرى التي تشبهه كما ذكرنا، حيث بمجرد الدخول إليه يتم إدخال النص وسيتم عرض الترجمة الخاصة بها وهكذا ينتهي الأمر وبالفعل شرحنا طريق الاستخدام في الفقرات السابقة.
  2. خدمة الترجمة منتشرة في التطبيقات والمواقع ومن السهل الوصول إليها والقيام بها من الهواتف، لكن أن جئت لخدمة التدقيق الإملائي للكلمات والنصوص فهذه خدمة لا تتوفر كثيرا ومن الصعب إيجاد مصدر يقدمها بصورة كاملة وجيدة، لكن تطبيق Golden Dictionary الذهبي يدعم التدقيق الإملائي وهذه الخاصية لا توجَد في مختلف البرامج الأخرى المشابهة له وان وجدت لا تأتي بنفس الجودة الموجودة بها على التطبيق، من خلال الخاصية تلك يتم توضيح الأخطاء التي قد يقع بها الفرد دون علمه أثناء الكتابة، وبالتالي سيتمكن من ترجمة النص مثل المحترفين دون وجود أية أخطاء إملائية بالنصوص.
  3. اللُغة الإنجليزية كما نعلم تأتي بلهجة إنجليزية ولهجة بريطانية، ومن أهم الفوارق التي سوف يلاحظها الفرد في التطبيق مقارنة بالتطبيقات المختلفة الأخرى أنه يدعم اللهجات المختلفة، حيث يمكن عرض النطق باللهجة الإنجليزية الأمريكية والنطق باللهجة الإنجليزية البريطانية ويمكن للفرد تحديد اللهجة التي تناسبه، وهذه الخاصية ينفرد بها برنامجنا هذا ولا تدعمها برامج كثيرة من برامج الترجمة.
  4. وأخيراً نختم الفقرة بهذه النقطة وهي أن تطبيق Golden Dictionary الذهبي يتم تحديثه بشكل مستمر ويتم إضافة وتزويد التطبيق بالكثير من الكلمات الإضافية لكي يصبح قاموس ذهبي كما يسمي ونظرا لصغر حجمه فالتحديثات تحدث له بصورة تلقائية من المتجر ولن تلاحظها ولكنك ستلاحظ الفروقات والمزايا بين النسخة القديمة والنسخ الحديثة. 

أهم الأسئلة الشائعة حول القاموس الذهبي ناطق (انجليزي)

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق القاموس الذهبي ناطق" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

هل يمكنني تنزيل القاموس الذهبي انجليزي عربي بدون انترنت؟

نعم بكل تأكيد، حيث إن هذا الأمر هو محور مقالنا اليوم ولذلك قمنا بتوفير روابط تحميل لأفضل قاموس إنجليزي عربي ناطق بدون انترنت ، فقط تأكد أنك تقوم بتحميل قاموس Golden Dictionary من الروابط الخاصة بموقعنا لكي تحصل على جميع خدمات التطبيق بشكل مجاني وبدون نت نهائيا. 

كيفية تنزيل القاموس الذهبي الإنجليزي Apk؟

إذا كنت من مستخدمي هواتف الأندرويد التي أصبحت لا تدعم خدمات جوجل وبالتالي لا يمكنك تحميل قاموس Golden Dictionary من متجر بلاي ستور، لقد قمنا بتوفير رابط مُباشر لتحميل التطبيق Apk لهواتف الأندرويد، فقط عليك بالنزول لأسفل الصفحة والنقر على رابط (تنزيل القاموس الذهبي Apk للأندرويد).

بعد تنزيل ملف Golden Dictionary Apk على هاتفك قم بفتحه وانقر على زر (تثبيت\ Install) وانتظر لحظات حتى يتم اكتمال تثبيت التطبيق بشكل سليم، والآن اضغط على (فتح\ Open) ليعمل معك التطبيق بشكل سليم دون أي مشاكل. 

هل يمكن تحميل قاموس انجليزي عربي ناطق بدون انترنت للايفون؟

نعم يمكنك تنزيل القاموس الذهبي للايفون ، حيث إن قاموس Golden Dictionary متوفر على متجر آب ستور بنسخة مجانية، فقط يتوجب عليك الآن النزول لنهاية المقال والنقر على رابط (تنزيل Golden Dictionary للايفون) ليتم بعدها تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل التطبيق من داخل متجر App Store

كيف يمكنني تحميل القاموس الذهبي الناطق بدون نت للكمبيوتر؟

التطبيق يمكنك تحميله على الكمبيوتر عن طريق تنزيل محاكي أندرويد للكمبيوتر، فقط قم بالنقر على رابط (تشغيل برنامج القاموس الناطق للكمبيوتر) وسيتم توجيهك لصفحة تنزيل محاكي LD Player، قم بتنزيل المحاكي وتنصيبه على الكمبيوتر.

والآن يتوجب عليك تحميل ملف "Golden Dictionary Apk" من الرابط الموجود أسفل المقال، وبعد ذلك قم بسحب الملف وإدراجه داخل المحاكي ليتم تثبيت التطبيق بشكل سهل وبسيط. 

هل يعمَل القاموس بشكل كامل بدون انترنت؟

نعم، جميع خدمات برنامج القاموس الناطق تعمل بشكل سليم دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، فقط حمل التطبيق واستخدمه تبعا للخطوات المذكورة في الفقرات السابقة. 

هل يمكن تغيير نُطق الأنجليزية البريطانية بدلاً من الأمريكية؟

نعم يمكنك ذلك، حيث إنه يوفر نطق الكلمات الإنجليزية باللهجة الأمريكية والبريطانية، فقط عليك بالدخول لصفحة إعدادات التطبيق واختيار اللهجة التي تريد نطق الكلمات الإنجليزية بها داخل التطبيق. 

كيف يُمكنني تفعيل خاصية التدقيق الإملائي في القاموس؟

من مميزات القاموس الذهبي ناطق إنه يوفر لك خاصية التدقيق الإملائي للنصوص التي تقوم بترجمتها، وبالتالي ستتمكن من ترجمة النصوص بشكل صحيح ودون أي أخطاء، كما يمكنك أيضا تفعيل خاصية استكمال النصوص التلقائي والتي توفر عليك الجهد في الكتابة حيث يساعدك التطبيق أثناء كتابة الكلمات والجُمَل لترجمتها. 

معلومات حول ملف تحميل القاموس الذهبي الناطق بدون نت للاندرويد

💿 اسم البرنامجالقاموس الذهبي ناطق
🏢 الشركة المنتجةGolden-Soft
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج8.9 MB
نسخة البرنامجV 22.1.0.10
🗓️ تاريخ التحديث22 مارس 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الترجمة

تنزيل القاموس الذهبي الناطق بدون نت APK عربي انجليزي مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.