اختصارات الموضوع

بعد ظهور وسائل التواصل الإجتماعي وتسهيل عملية التواصل مع الآخرين من مختلف البلاد أصبح أن كل فرد يجب عليه تعلم لغة الطرف الآخر ليتمكن من التحدث معه بسهولة دون أن يواجه مشكلة في فهم اللغة الخاصة به، ولهذا تم توفير برامِج مختلفة تساعد على تعلم اللغة في وقت قصير وتعلم الكلمات والجمل المفيدة والتي يحتاج إليها كل شخص.

ومن أفضل وأشهر هذه البرامِج هو برنامج Memrise الذي يقدم خدمات مختلفة للتعلم بسهولة، وعلى الرغم من أنه برنامج مثالي إلا أنه به بعض العيوب المزعجة ولهذا تم تصميم نسخة مهكرة من تطبيق Memrise لتعلم اللغات وهذه النسخة تقدم كافة الخدمات التي يحتاج إليها الفرد مجانًا ودون أن تظهر أية إعلانات له.

تم تصميم برنامج تعليم اللغات Memrise Premium لأجهزة التشغيل الإلكترونية التي تعمل بنظام أندرويد وذلك ليتمكن جميع المستخدمين من الحصول على النسخة على هاتفه المحمول دون أن يواجه أية مشاكل أو صعوبات، ويدعم برنامج Memrise مهكر العديد من اللغات في الواقع ومن أهم هذه اللغات هي اللغة العربية، كما سيتمكن المستخدم من تحديد اللغة التي يريد تعلمها من مجموعة مختلفة من اللغات، ناهيك أنه يتيح للفرد إمكانية تعلم أكثر من لغة في وقت واحد. 

شعار برنامج Memrise مهكر
تنبيه : روابط تحميل تطبيق Memrise النسخة المدفوعة برابط مباشر في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق Memrise Premium مهكر 2024 أخر إصدار مجاناً

بجانب هذا فإن طريقة الشرح التي يعتمدها برنامج Memrise اللغات مهكر طريقة ممتازة و تهتم بالإستماع والقراءة في الوقت نفسه، حيث يتم وضع الكلمة وعرض معناها ووضع النطق الصحيح لها أيضًا وذلك ليتعرف عليها المستخدم بشكل كامل، وبعد حفظها يعرض مجموعة مختلفة من الإختبارات لكي يتأكد تطبيق Memrise Premium مهكر للأندرويد أنك قد حفظت الكلمة عن ظهر غيب، ومع الصعود في المستويات يختلف المستوى بالطبع ومع الوقت يصبح أكثر صعوبة وتزداد عدد الكلمات الخاصة بالدرس أيضًا.

وحتى لا ينسى المستخدم الكلمات السابقة التي قام بتعلمها من قبل يتم توفير قسم خاص بالمراجعة وفي هذا القسم يتم وضع اختبارات مختلفة تساعدك في تذكر ما قمت بتعلمه من قبل، ليس هذا وحسب كما سيجد المستخدم في برنامج Memrise Premium Apk مهكر العديد من المميزات والخدمات الرائعة.

ونحن في هذا المقال سنقوم بتوضيح كل ما يخص التطبيق من مميزات وخصائص وذلك ليتعرف عليها الفرد، فيما بعد سنعرض خطوات تحميل وتثبيت تطبيق Memrise Premium النسخة المدفوعة على الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم والذي يعمل بنظام أندرويد، ومن ثم سنشرح بالتفصيل طريقة التعامل مع برنامج ميمرايز مهكر Memrise وإنشاء حساب بداخله حتى يتم حفظ كافة البيانات الخاصة بالفرد و ليتمكن من الاستمرار من المستوى الذي توقف فيه في أي وقت. 

تحميل Memrise مهكر اخر اصدار

تحميل تطبيق Memrise Premium مهكر برابط مباشر من ميديا فاير

حتى تقوم بـ تحميل Memrise مهكر وتثبيته على الجهاز الخاص بك هناك بعض الخطوات التي يجب عليك القيام بها ونحن سنقوم بتوضيحها لك في هذه الفقرة.

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد وستجد في أسفل المقال رابط التحميل اضغط عليه, هنا سيتم نقلك إلى صفحة أخرى تعرض رابط تحميل Memrise مهكر اضغط عليها وستجد في الأسفل خانة ( تنزيل ) انقر عليها للبدء في عملية التحميل.

تحميل تطبيق Memrise النسخة المدفوعة

  • هكذا ستبدأ عملية تحميل Memrise مهكر ويمكنك متابعة العملية عن طريق التوجه إلى قسم التَنزيلات الذي يتواجد في المتصفح الذي تستخدمه.

تحميل تطبيق Memrise مهكر للاندرويد

  • انتظر حتى تنتهي من تحميل Memrise مهكر وبمجرد الإنتهاء منها سيتم حفظ تطبيق Memrise النسخة المدفوعة على هيئة ملفات مضغوط، اضغط على هذا الملف للبدء في عملية التثبيت.

تحميل تطبيق Memrise المجاني

  • بمجرد الضغط ستظهر نافذة صغيرة في منتصف الشاشة وستجد خانة ( تثبيت ) بها انقر عليها وستبدأ هكذا عملية تثبيت تطبيق Memrise Premium مهكر على هاتفك المحمول.

تحميل Memrise مهكر من ميديا فاير

  • في العادة فإن عملية التثبيت لا تستغرق وقت طويل وبعد الإنتهاء منها تَكون هكذا قد حصلت على التطبيق على هاتفك المحمول وستجد خانة ( فتح ) والتي بواسطتها ستتمكن من فتح برنامج Memrise مهكر والاستمتاع بكل الخدمات الموجودة.

تحميل برنامج Memrise مهكر 2024

مميزات برنامج تعليم اللغات Memrise ميمرايز مهكر اخر اصدار

هناك العديد من الخصائص التي تتواجد في هذه النسخة تميزها عن غيرها من النسخ الأخرى، ونحن قبل الشروع في ذكر طريقة استخدام "برنامج تعليم اللغات Memrise Premium مهكر" سنقوم بتوضيح أهم المميزات الخاصة بهذا التطبيق لتتعرف عليها وتستفيد منها بمجرد دخولك إلى التطبيق.

مميزات برنامج Memrise مهكر اخر اصدار

  1. برنامج مجاني : من أهم مميزات تطبيق Memrise مهكر أنه مجاني بشكل كامل وخاصة هذه النسخة التي نوفرها لكم في هذا المقال، فهي نسخة مجانية ويمكنك تسجيل دخول وإنشاء حساب خاص بك والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة به دون أن يطلب منك التطبيق دفع أية رسوم أو مبالغ مالية كبيرة وما شابه ذلك.
  2. دعم اللغة العربية : لكي يتمكن المستخدم من الاستمتاع بالبرنامج وجميع الخدمات الموجودة به تم تزويد التطبيق بالكثير العديد من اللغات ومن أهم هذه اللغات والتي يستخدمها جميع المستخدمين هي اللغة العربية وتم توفير هذه اللغة داخل تطبيق Memrise لتعلم اللغات مهكر أيضًا، كما يتم تطبيق اللغة الخاصة بالجهاز بمجرد تثبيت التطبيق على الجهاز وإذا كانت لغة الجهاز هي اللغة العربية سيتم تطبيق اللغة و سيتمكن الفرد من الاستمتاع بالبرنامج دون مواجهة مشكلة في فهم اللغة الخاصة به.
  3. الكثير من لغات التعلم : بجانب أن الفرد يمكنه تحديد اللغة الخاصة بالبرنامج فهو أيضًا يمكنه تحديد اللغة لتعلمها، ويمتاز برنامجنا أنه يوفر الكثير من اللغات في الواقع ويمكنه اختيار اللغة المناسبة له بسهولة، هذا بالإضافة إلى أنه يمكن للفرد اختيار لغتين وتعلم أكثر من لغة في الوقت نفسه وعلى جهاز واحد.
  4. طٌرق المراجعة : بجانب الدروس الخاصة بالتعلم يتم تقديم أكثر من قسم خاص بالمراجعة كما يتم إضافة أدوات تحكم خاصة بهذه المراجعات وذلك لكي لا ينسى الفرد الكلمات التي تعلمها من قبل، وبجانب قسم المراجعة يوجد أيضًا قسم المراجعة السريعة وهو يُعتبر مستوى متقدم عن المستوى الآخر وفي هذا القسم يتم وضع امتحانات صعبة وسريعة حيث لا تستغرق وقت طويل ولا تترك للفرد مجال التذكر.
  5. تقديم موضوعات مختلفة : لكي يتعلم الفرد اللغة بشكل دقيق يتم توفير دروس في مختلف الموضوعات والتصنيفات فهناك مواضيع خاصة بالعمل وأخرى بالسفر وأخرى بالعلاقات والحياة الاجتماعية والرياضة وما إلى ذلك، ويمكن لكل مستخدم أن يقوم بتحديد الموضوعات التي يريد تعلمها فقط، فإذا كان يرغب في السفر إلى دولة أخرى يمكنه تحديد موضوع السفر وتطبيقه لتعلم كل ما يحتاج إليه أثناء رحلة السفر هذه.
  6. دعم الوضع الداكن : نظرًا لأن الوضع الداكن أصبح مشهور للغاية ويفضله الكثير من المستخدمين لأنه لا يؤثر بشكل سلبي على العين ويعمل على توضيح الكلمات بشكل أفضل ولهذا تم توفير هذا الوضع داخل التطبيق لكي يتمكن المستخدمين من تفعيله، كما أن طريقة تفعيله سهلة للغاية وبنقرة واحدة سيتمكن المستخدم من تفعيله في برنامج Memrise اللغات مهكر بشكل كامل.
  7. خاصية التذكير : من أفضل وأهم الخصائص التي تتواجد في برنامجنا هي خاصية التذكير والتي يحتاجها كافة مستخدمي تطبيق Memrise Premium مهكر للأندرويد في الواقع، من خلال خاصية التذكير يتم تنبيه المستخدم بموعد الدرس لكي لا ينسى الموعد ويتأخر في التعلم، كما أن هذه الخاصية مرفقة مع مجموعة من الأدوات التي تساعد في ضبط هذه الخاصية وتحديد عدد التذكيرات والوقت الخاص بالتذكير وطريقة التذكير أيضًا.
  8. تحديد أوقات التعلم : يمكن لكل مستخدم تحديد وقت التعلم الذي يناسبه، ويتم توفير خدمة تحديد الوقت وخدمة تحديد اليوم أيضًا حيث بعد أن تقوم بتحديد الساعة التي تود تعلمها يمكنك تحديد أيام الأسبوع الخاصة بالتعلم وأيام العطلة أيضًا، وكل هذه الأمور اختيارية وليست إجبارية وتختلف من شخص لآخر بالطبع ويمكنك تحديدهما بالطريقة التي تناسبك.
  9. تسجيل الدخول : حتى يتم حفظ المستوى الخاص بالمستخدم يمكن للفرد أن يقوم بتسجيل الدخول في البرنامج، ويمتاز تطبيق Memrise Premium Apk مهكر أنه يقدم أكثر من طريقة لتسجيل الدخول ويمكنه تسجيل الدخول باستخدام حسابه على الفيس بوك أو على جوجل أو الاستعانة بالبريد الإلكتروني الخاص بجهازه، كما أن طريقة إنشاء حساب في التطبيق طريقة سهلة وبسيطة للغاية وكل ما يحتاج الفرد للقيام به هو إدخال البريد الإلكتروني وإضافة كلمة سر قوية ولن يحتاج إلى إضافة أية خدمات أو خصائص أخرى.
  10. صغير الحجم : من أهم مميزات برنامجنا هذا أنه برنامج صغير من ناحية الحجم ويمكن لأي شخص الحصول عليه مهما كانت ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفه المحمول، هذا بالإضافة إلى أن الحجم الصغير للبرنامج يتميز بأنه لا يؤثر بشكل سلبي على الجهاز ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ومن بطاريته وبالتالي ستتمكن من استخدام تطبيق Memrise Pro مهكر دون أن تظهر لك أية أعطال أو مشاكل. 

شرح تسجيل حساب في تطبيق ميمرايز Memrise Pro مدفوع مهكر

الخطوة الأولى التي يجب أن يقوم بها كافة المستخدمين ليستمتعوا بجميع الخدمات الموجودة داخل التطبيق هذا هي التسجيل أو إنشاء حساب خاص به داخل "تطبيق ميمرايز Memrise مهكر" في حالة ما إذا كان لا يمتلك واحد مسبق، وفي هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات التسجيل.

  • بمجرد الدخول إلى برنامج Memrise Premium النسخة المدفوعة ستجد في الأسفل خانة ( هيا لتبدأ ) اضغط على هذه الخانة للبدء في إنشاء حساب جديد داخل هذا البرنامج.

تطبيق Memrise المجاني للاندرويد

  • الآن عليك تحديد اللغات الخاصة بك وفي البداية عليك تحديد اللغة التي تتحدث بها وهي العربية كما فعلنا في الصورة المرفقة, بعد تحديد هذه اللغة قم بتحديد اللغة التي تريد تعلمها وستظهر لك قائمة بها مجموعة من اللغات التي يمكنك الاختيار من بينها بسهولة.

تطبيق Memrise النسخة المدفوعة مجانا

  • الآن عليك التسجيل ويمكنك التسجيل بأكثر من طريقة ويتم تقديم جميع هذه الطُرُق في صفحة واحدة.

برنامج Memrise تعلم اللغة الإنجليزية

  • أضغط الخيار الذي يناسبك وننصحك بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني، وإذا قمت بالنقر على هذا الخيار وسوف يطلب منك إدخال البريد الإلكتروني وتعيين كلمة المرور.

تطبيق ميموريز لتعلم اللغات مجانا

  • بعد الإنتهاء من هذه الخطوة سيطلب منك تحديد وقت التعلم وتحديد أيام الأسبوع الخاصة بالتعلم وأيام العطلة أيضًا, من ثم انقر خيار ( استمرار ) الذي يتواجد في الأسفل

تطبيق ميمرايز للاندرويد مجانا

  • ستظهر لك مجموعة من النوافذ الخاصة بالأذونات وعليك هنا الموافقة على جميع هذه الأذونات لتستمتع بالخدمات المُختلفة التي يقدمها البرنامج, هذه هي خطوات تسجيل الدخول وبمجرد القيام بها ستتمكن من الحصول على حساب بالتطبيق وستتمكن من استخدامه دون أن تواجه أية مشاكل أو صعوبات.

تطبيق Memrise مهكر من ميديا فاير

شرح طريقة استخدام برنامج Memrise Pro لتعلم اللغات مهكر

بعد تسجيل الدخول بالتطبيق الآن سنقوم يذكر خطوات استخدام تطبيق Memrise Premium النسخة المدفوعة للتعلم من خلاله وهذه الخطوات تتمثل في الآتي.

  • بمجرد الدخول إلى تطبيق Memrise Pro مهكر ستجد في الصفحة الرئيسية الخانة الخاصة بالبدء اضغط عليها وسوف تبدأ هكذا في التعلُم وستظهر لك أولى الكلمات.

تطبيق Memrise مهكر احدث اصدار

  • يجب عليك رفع الصوت لكي تتمكن من الإستماع جيدًا إلى الكلمة ومن ثم انقر على خانة الاستمرار الموجودة أسفل الشاشة وسيتم نقلك لصفحة أخرى, بعد ذلك سيتم اختبارك لاختيار الإجابة الصحيحة من بين الأربعة اختيارات الموجودة في هذه الصفحة قم بالنقر على الخيار الصحيح للاستمرار في التعلم.

برنامج Memrise مهكر للايفون

  • سوف تستمر هكذا في التعلم إلى أن ينتهي الدرس وسوف تظهر لك في النهاية صفحة بها الكلمات التي تمكنت من تعلمها هذا اليوم.

تطبيق Memrise Premium مهكر

  • اضغط على الخانة الموجودة في الأسفل لتستمر في التعلم أو قم بإنهاء الدرس والعودة إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بهذا البرنامج, في الصفحة الرئيسية ستجد ثلاثة أقسام والقسم الأول هو التعلم والذي بمجرد الضغط عليه سيتم نقلك إلى صفحة التعلم, أما القسم الثاني فهو قسم المراجعة وبعد أن تقوم بتعلم الكثير من الكلمات والجمل يمكنك الاستعانة بهذا القسم لمراجعة ما سبق.

برنامج ميمرايز مهكر اخر اصدار

  • في الأعلى توجد الخانة الخاصة باللغة وهي تعرض اللغة التي تقوم بتعلمها، كما يمكنك تغيير اللغة عن طريق الضغط عليها وستفتح لك صفحة أخرى, ستجد في هذه الصفحة في الأعلى خانة الإضافة والتي من خلالها ستتمكن من إضافة لغة جَديدة في تطبيق ميمرايز Memrise مهكر وتعلُم لغات كثيرة مرة واحدة.

تطبيق Memrise Premium مهكر 2024

  • كما ستجد في الواجهة الرئيسية بالأسفل خانة ( تعلم ) عليك النقر عليها للتعرف على الدروس التي يجب عليك تعلمها, لاحظ أن الدروس موجودة في أقسام مختلفة ولكن هذه الأقسام لا تَكون متاحة في البداية ولكن مع الاستمرار في التعلم ستفتح لك وستتمكن من التعلم.

برنامج Memrise Premium Apk مهكر

  • هٌناك أيضا علامة التصفية في الأسفل اضغط عليها بتجديد التصنيفات والمجالات التي ترغب في تعلمها, قم بالنقر على المجالات تلك ومن ثم انقر على خانة ( تطبيق ) الموجودة أعلى الشاشة وسيتم تطبيق هذه المجالات وعرض الدروس الخاصة بهذه المجالات.

تطبيق Memrise النسخة المدفوعة للاندرويد

شرح إعدادات تطبيق Memrise Pro مهكر مدفوع بدون اعلانات مجاناً

يتم عرض مجموعة من الإعدادات في برنامج Memrise Premium Apk مهكر التي تساعد في معالجة هذه المشكلة وضبط الخدمات والخصائص الموجودة في البرنامج، وفي فقرتنا هذه سنقوم بشرح كافة هذه الإعدادات لتستعين بها في معالجة هذه المشاكل.

  • للدخول إلى الإعدادات ستجد في أعلى الواجهة الرئيسية علامة الملف الشخصي قم بالضغط عليها وستفتح لك الإعدادات هكذا كما تراها في الصورة المرفقة.

تطبيق Memrise Pro مدفوع مهكر

  • في البداية ستجد خانة ( إدارة الملف الشخصي ) انقر عليها إذا أردت ضبط وتعديل الملف الشخصي الخاص بك وهٌناك في الأعلى علامة إضافة صورة ملف شخصي اضغط عليها لإضافة صورة ملف شخصي إذا أردت ذلك.

برنامج Memrise Premium المدفوع مجانا

  • أيضا هٌناك خانة ( الوضعية الداكن ) وإذا كنت تريد تغيير الوضعية الخاصة بالبرنامج قم بالضغط على العلامة الموجودة بها وستظهر لك نافذة بها كافة أوضاع البرنامج.

برنامج Memrise Pro لتعلم اللغات مهكر

  • من ثم يوجد قسم إعدادات التعلم وفيه يتم عرض مجموعة من الأدوات لتساعدك في ضبط أدوات التعلم، والأداة الأولى هي الكلمات لكل جلسة وهي التي تساعدك في تحديد عدد الكلمات التي ترغب في تعلمها في الجلسة الواحدة.
  • من ثم أداة الكلمات لكل جلسة مراجعة وهي التي تساعدك في تحديد كلمات المراجعة, والأداة الأخيرة هي الخاصة بتحديد عدد الكلمات لجلسات المراجعة السريعة ويمكنك الاختيار بين 3 أو 5 أو 7 أو 10, وفي الأسفل توجد خاصية التذكيرات وإذا كنت ترغب في أن يرسل لك تطبيق Memrise Premium مهكر للأندرويد تذكيرات قم بالضغط على هذه الخانة وتفعيل هذه الخاصية.

تطبيق Memrise Pro مهكر بدون اعلانات

تحميل أفضل تطبيقات تعليم اللغات مهكرة مجاناً للاندرويد

في الواقع فتطبيقات تعلم اللغات المُختلفة ليست كثيرة أو المشهور والمميز فيها عدد قليل جدا, من الصعب العثور على تطبيق Memrise Pro مدفوع مهكر الأمثل بالنسبة لكل مستخدم, وهدفنا الأساسي هو تسهيل عملية اختيار التطبيق الأفضل ونقوم بذلك عن طريق تقديم كل المعلومات الخاصة بالتطبيق ليحدد المستخدم إذا كان مناسب له أم لا, وبعد توضيح لكل ما يتعلق بـ تطبيق Memrise مهكر سنتحدث أيضا عن أكثر التطبيقات شُهرة في مجال تعلم اللغات الأجنبية ونوضح نبذة بسيطة عن كل تطبيق. 


تحميل تطبيق تعليم اللغات Busuu مهكر اخر اصدار للاندرويد

أول التطبيقات معنا في هذه الفقرة هو تطبيق ( Busuu ) وهو تطبيق رائع ومميز في تقديم خدمة تعلم اللغات عبر الهاتف بشكل متطور وبسيط, عملية التعلم لها بعض القواعد خصوصا إن كانت تتم عن بٌعد أي عبر الهواتف خلال الإنترنت, ولكن تطبيق Busuu مهكر يٌسهل هذه العملية بواسطة مجموعة ضخمة من الأدوات والخصائص الموجودة لتسهيل هذه العملية على المستخدمين.

التطبيق يقدم خدمة التعلم لأكثر من 10 لغات اجنبية مشهورة مثل الإنجليزية والاسبانية والهولندية والفرنسية, وهكذا نضمن لك إيجاد اللغة التي تريد تعلمها داخل التطبيق, وبالنسبة لخدمات التطبيق التي تٌقدم بشكل مدفوع سوف نوفر لكم رابط التحميل للحصول على برنامج Busuu بنسخة مهكرة أي بشكل مجاني تماما.

تحميل برنامج Busuu مهكر اخر اصدار
مهكر APK برابط مباشرتحميل تطبيق Busuu للاندرويد

  • تعلم اللغات يأتي بشكل صعب في حالة عدم استخدام أساليب متطورة للتعلم, فمثلا لتعلم لغة معينة من الصفر عليك اتباع طريقة معينة ومتتالية تعتمد على إتقان كل مستوى بشكل كامل قبل الإنتقال للمستوى الذي يليه, وهكذا يمكنك إتقان الكتابة ثم الإستماع ثم الفهم وتجمع بين كورسات اللغة بشكل شامِل, وبالحديث عن تطبيق ( Busuu ) مرة أخرى فدعنا نخبرك أن التطبيق يوفر كل اللغات للتعلم في مستويات.
  • تبدأ بالمستوى السهل وبعد اتقانه تقوم بحل تمارين واسئلة عليه, وتنتقل بعدها للمستوي المتوسط وهكذا حتى يصبح المستوى الصعب أسهل ما يمكن بالنسبة لك, ولأن أحَد العوامل الأساسية في اتقان اللغات هو التنفيذ والتدريب يوفر لك تطبيق Busuu مهكر خاصية التحدث مع الأشخاص الآخرين تحت مسمى دراسي لتقوم بالحديث مع مستخدم اجنبي باللغة الجَديدة وهو أيضا يستفيد عن طريق تعلم اللغة الخاصة بك أي أن العملية في النهاية تبادلية وقائمة على تطبيق وتثبيت المعلومات.

تنزيل تطبيق ذا أمريكان انجليش ZAmericanEnglish مهكر للاندرويد

في الواقع عند تحليل اللغات التي يزداد الطلب على تعليمها يواسطة التطبيقات بالهواتف وجدنا أن اللغة الإنجليزية هي أكثر اللغات طلب للتعلم, هذا أمر طبيعي لأنها اللغة الأكثَر انتشاراً في العالم والكل يريد تعلمها بجانب اللغة الأم وخصوصاً المستخدمين العرب, التطبيق السابق والتطبيق الأساسي للموضوع يعملون على تقديم لغات كثيرة وهذه إحدى المميزات بالفعل.

لكن أيضا نجد تطبيق منفرد لتعلم اللغة الإنجليزية فقط وعند تجربته وجدنا أنه الأفضل بلا منازع في تقديم محتوى شامِل لإتقان اللغة الإنجليزية بشكل إحترافي التطبيق الثاني معنا هو ( ذا أمريكان انجليش ) وهو تطبيق متطور وحديث جاء بهدف تسهيل عملية التعلم وتوفير الدروس بشكل منظم لمتابعي قناة اليوتيوب والاستاذ ( ابراهيم عادل ) المتخصص في تدريس اللغة الانجليزية.

تحميل ZAmericanEnglish مهكر للاندرويد
مهكر APK برابط مباشرتحميل ZAmericanEnglish للأندرويد

  • تطبيق ZAmericanEnglish متوفر بشكل مجاني تماما على جوجل بلاي ويتم تقديم المحتوى بشكل كامل داخله بدون أي رسوم اشتراك, يقدم التطبيق المحوتي بشكل منظم في كورسات مختلفة حيث تجد كورس الإستماع لتحسين تلك المهارة وكورس الكتابة وكورس الاساسيات وكورس القواعد.
  • أما بالنسبة لجودة المحتوى فدعنا نخبرك أن الأستاذ ( إبراهيم عادل ) من أوائل المدرسين في تعليم الإنجليزية على مستوى العالم ويستخدم أساليب متطورة وناجحة في تقديم الدروس الخاصة بالتطبيق, سوف تجد فيديوهات مٌرتبة للانتهاء من التعلم وتم تصنيف الكورسات إلى مستويات ومع نهاية كل مستوى هٌناك اختبار سريع لا يمكنك الإنتقال إلى المستوى الذي يليه سوى بعد تخطي هذا الإختبار بنجاح, يمكنك التوجه إلى موضوع تحميل ZAmericanEnglish مهكر داخل موقِع ترايد سوفت للتعرف عليه بشكل أفضل. 

أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق Memrise مهكر 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة التي تشغل بال المستخدمين أثناء "تنزيل تطبيق Memrise مهكر" وتعاملهم مع البرنامج للمرة الأولى، وبالتالي سنقوم بشرح أبرز هذه الأسئله بشكل تفصيلي وذلك لمساعدة المستخدمين على معرفة جميع المعلومات عن البرنامج، ومن أهمها: 

كيفية تحميل Memrise مهكر 2024 من ميديا فاير؟

إذا أردت الوصول لرابط مباشر يُمكنك من تحميل تطبيق Memrise Premium مهكر من ميديا فاير, نوفر لك اليوم رابط خاص بموقع ترايد سوفت ستتمكن منه تحميل التطبيق بأحدث إصدار مهكر, فقط عليك النزول لأسفل الصفحة وانقر على ( زِر التحميل ) وسيظهر أمامك جميع روابط تحميل ميمرايز مهكر, الآن انقر على رابط ( تحميل Memrise مهكر ) وانتظر تنزيل ملف التطبيق واتبع الخطوات المذكورة في المقال لتثبيت وتشغيل التطبيق دون مواجهة أي مشاكل. 

هل يمكنني تحميل تطبيق Memrise المجاني للايفون؟

نعم بكُل تأكيد يُمكنك ذلك, حيث إن التطبيق متوفر بشكل مجاني ورسمي على متجر التطبيقات آب ستور لجميع هواتف الايفون, فقط عليك النقر على رابط ( تنزيل Memrise للايفون ) وسيتم تحويلك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل Memrise من داخل App Store

كيف يمكن Memrise مهكر اخر اصدار للكمبيوتر؟

برنامج ميمرايز Memrise متوفر منه نُسخة ويب يُمكنك استخدامها على الكمبيوتر من متصفح الانترنت بشكل مجاني, ولكن عليك العِلم إن هذه النسخة ستكون مجانية وليست مدفوعة, وللحصول على النسخة المدفوعة بريميوم على الكمبيوتر يُمكنك تنزيلها عن طريق برنامج محاكي أندرويد للكمبيوتر, باتباع الخطوات السهلة التالية.

  1. اضغط على رابط ( تشغيل Memrise للكمبيوتر ) الموجود أسفل الصفحة.
  2. الآن سيتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل محاكي LD Player, قُم بتحميله وتنصيبه.
  3. الآن حمل ملف Memrise Apk مهكر من الرابط المباشر على الكمبيوتر.
  4. يُمكنك الآن سحب ملف التطبيق Apk وادراجه داخل المحاكي, وانتظر ليتم تثبيته. 

هل يمكنني الحصول على حساب Memrise مدفوع؟

إذا قُمت بتحميل تطبيق Memrise Premium النسخة المدفوعة التي نُقدمها لك اليوم في هذا المقال لن تحتاج إن حساب ميمرايز مدفوع, حيث إنك بمُجرد تنزيل وتثبيت التطبيق ستحصُل على نسخة كاملة ومدفوعة بدون الحاجة لتسجيل حساب وشراء اشتراك في التطبيق. 

كيفية استخدام تطبيق Memrise عربي؟

التطبيق يأتي بلُغات كثيرة جداً, فقط عليك فتح برنامج Memrise اللغات مهكر والدخول إلى الإعدادات لإختيار اللُغة التي تُريد استخدام تطبيق Memrise مهكر بِها, وستجد ضِمن هذه اللُغات لُغتنا العربية يُمكنك استخدامها بشكل سَهل جداً. 

هل يمكن تنزيل ميمرايز لتعليم اللغات من بلاي ستور؟

نعم يُمكنك ذلك, حيث إن التطبيق متوفر للتحميل مجاناً على متجر بلاي ستور, ولكن عليك العِلم إن هذه هي النُسخة المجانية وليست المدفوعة, وفي حال إنك تُريد تنزيل Memrise بنُسخته المجانية قُم بالضغط على رابط ( تحميل Memrise من بلاي ستور ) وسيتم تحويلك تلقائياً لصفحة تنزيل التطبيق من داخل Google Play Store

معلومات حول ملف تحميل برنامج Memrise Pro لتعلم اللغات مهكر

💿 اسم البرنامجMemrise: تَعَلُّم لغات
🏢 الشركة المنتجةMemrise
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج29.1 MB
نسخة البرنامجV 2023.04.26.0
🗓️ تاريخ التحديث24 أبريل 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج الترجمة

تحميل برنامج Memrise Pro مهكر 2024 أخر اصدار للأندرويد مجاناً

التحميل مجانا
التعليقات

hide

التحميل الان تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحويل صورتك بالذكاء الإصطناعي AI بأخر إصداراتها النسخ المدفوعة برو لهواتف الأندرويد والأيفون مع شرح الإستخدام بروابط مباشرة مجاناً.